عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-10, 02:09 PM   #5

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــبــارت الثالـث


عبير : ودي أروح السينما
سارا : وأنا بعد
جوري : me too
جراح : بدت بنت الأجانب بالانجليزي حقها
عهود وحنين : ونحن ريلنا على ريلكم
سارا : عهود بس تشيلين هالغشوة مال المتخلفين اللي تحطينها على ويهج
جوري : هيه شو هذا
حنين : عادي أنا بعد أتغشى
سارا : بس مو تتلثمين
عهود : ما بشيله
جوري : هذا ونحن قايلين لما تيين الامارات تاخذين الليسن بعد
عهود : لاحقين
جوري : تشيلينه يعني تشيلينه
وبعد حنه وويع راس شالته
وأنا كنت لابس بلوزة حمرة وبطلون جينز وعباية مفتوحة بس أخوي قال يا لبس محترم ولا ما شي طلعة
رحنا منار مول ورحنا السينما مالهم شفنا فلم عجيب وعقب طلعنا نتعشى
كان فيه شباب لاحقينا قعدو قبالنا مو حذالنا خخخخخخخ فيس تو فيس
جوري : ها بنات شو تتعشون
حنين : أنا من راك وأنا اللي بعزم
جوري : أوكيه عدال عن تاكلينا
وصوتنا كان مسموع عند الشباب
سارا : مالي خاطر أرد دبي بروحي أبى أتم وياكم
جوري : عندي حل
البنات : شو
جوري : تقعدون فبيتنا
حنين : بس بعيد عن راس الخيمة يمكن أمي ما ترضى
جوري : ما عليج بنسجل كلنا فالمعهد البريطاني اللي عندنا وناااااااسة
سارا : فكرة ونتم فالشارجة
الكل بصوت واحد : واااااااااااااو
الناس لفوا علينا لأنه صوتنا كان عالي
عبير : فشلتونا مع وجهكم
سارا : جووووووور قسمج كله لنا
عبير : يسمونه جناح يالمرجوجة
جوري : اذا ما شالكم البيت بتشيلكم عنووووووووني
الشباب عرفو من بعد كلام البنات وهذرهم الزايد انه عبير وعهود سعوديات وجوري من الشارجة وسارا من دبي وحنين من راس الخيمة
حسن : فديت الشرجاوية أحلى وحدة
الشباب أساميهم حمد وعبد الرحمن وجاسم وحسن
حمد : لأ أنا أشهد السعودية أحلى وحدة على قولتها مرجوجة هههههههه
عبدالرحمن : لا والله بنت دار الحي أحلى وحدة بنت داري
جاسم : لا لا بنوتة راك أحلى وحدة خخخخخخ
جوري عصبت عليهم وعهود وحنين وسارا خايفات أما عبير واقفة مع جوري
عبير : الجور مو كأنه الجو تعكر
حمد : هههههههه أحيد أيام الاعدادية أستاذ العلوم يقول يتعكر ماء الجير الصافي هههههههههه
جوري وبدون حيا : أعتقد انه رزة الفيس من طبايع التيس يا أخ
سارا : هههههه سوت له
حمد : أنا تيس يا بنت XXXXX
جوري : جب لاه
عبدالرحمن : انتي على شو رافعة خشمج يا بنت XXXXXX
عبير : انجبو صدق ما عندكم حيا
جاسم : هههههههه والله تعجبيني
حسن : انتي اش دخلج يسبونها هي وانتي مسوية روحج محامي دفاع لها
عبير: بتسكتون ولا
جاسم : هههههههه لا ما بنسكت شو يعني
جوري : كلـــــــــ تبن انت وياه واسكتو
عبير : ههههههههههه
عبدالرحمن : ياالصايعات
جوري : ما علي أنا اراويكم
واتصلت فعمي وأول ما وصل ما يا عندنا لأنه طلع من ربع عبدالرحمن وراح سلم عليهم ونحن قاعدين نشوفه وهو ما شافنا بعده
عمر : هلا هلا الشيخ وينك من ردينا ما شفناك
عبدالرحمن : عاد جو البلاد أحلى بوووووووايد وينسى الواحد همومه مع حره هههههه
عمر : هههههه هيه والله صدقت
عبدالرحمن : ما عرفتك عالربع وبعد ما تعرفو على بعض
عمر : يايين جم من يوم نستانس عند الأهل
فجأة
جوري : عمي وينك من ساعة
عمر ما قال شي لأنه فري : اهني بس شفت ربيعي جان أسلم عليه
جوري : الحيييييييييييييين هاااااااااااايـــــــــــ ــــــل ربعك
عبدالرحمن وربعه يهمسون لبعض : عمور طلع عنده أخت اشحلاتها ماشالله قمر
جاسم : يالأغبية قالت عمي ما سمعتو
وقاطعهم صوتي وأنا قاعدة أأشر على واحد واحد وشو قال لي وعيوني مغرقة جني بيبي وهم ماشالله ما شالو عيونهم من علي من حلاتي خخخخخخخخ
بس عقب هم تأسفو وقالو ما نعرف انهم خواتك وما ادري شو وبعد اعتذار تفاهمو
وبعد مرور أسبوع
الساعة أربع ونص العصر

البنات كلهن متيمعات فبيت بوسيف والحل اللي يمعهم هو التسجيل فالمعهد البريطاني
الجوري وسارا وعبير نامو فجناح الجوري وعلى سريرها لأنه كبير وكفاهم
أما عهود وحنين نامو فحجرة من حجر الضيوف اللي فالبيت
أم سيف : بناااااااااااااااااااات نشو صلو وكلو عشان تجهزون وتروحون المعهد
سارا : اممممممممممم عمو بس شوي ونقوم
أم سيف : انزين بروح أوعي حنين وعهود وأرد أشوفكن قمتن انزييييييييين
سارا وهي نايمة فالعسل : همممممممم انزين
أم سيف رجعت وشافتهن بعدهن نايمات فسابع نومة
أم سيف : عهود حنين يمه وحدة منكن تيي وتقوم هالعلل
عهود ولأنها جنة المستقبل : انشالله عمة أنا بقومهن
حنين وهي قاعدة تهمس فأذن عهود : عمة ما عمة هااا حركاااااااااااات
عهود: اسكتي يالمرجوجة
عهود : قومن يلا يالمرجوجات عشان نروح المعهد
عبير رمت المخدة عليها : اطلعي بره لدوس فبطنك
وبعد محاولة من عهود ما قامو شي طبيعي ناس ينامون ثمان الصبح وين يقومون
وراحت عهود يابت بوطل ماي بارد جبته عليهم
جوري :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آ بسم الله الرحمن الرحيم
عبير : يالحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــيـــ ـــــــــــوانـــــــه
سارا قعدت تصيح
عهود وهي قاعدة تربع ( تجري ) من عالدري عشان محد يضربها منهن فجأة
طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااخ
حنين : ههههههههههه تستاهلين ياعمة
عهود : هههههه لحقي علي بيقتلوني بمووووووووووووت
فجأة سيف : سلامتج من الموت ليش انشالله
عهود اصفرت واحمرت واخضرت وازرقت قوس قزح ماشالله
لأنه سيف شافها وهي تطيح فاستحت
حنين عشان ترقع الموضوع : سواف تخيل جبت عليهم ماي بارد عسب يقومون هههههههههه
سيف : ههههههههه والله لو ماي ساخن بعد يستاهلون
عبير بالبجامة : وينكـ يالغبيــ سكتت لأتها شافت سيف لأنها قفطت
جوري : يالغبية تجبين علي ماي أنا أراويج (ورحت لها ركض عشان أضربها)
سيف : جووووووووووووووور
جوري : بسم الله
عهود راحت ركض ورا أم سيف : عمتو عمتو شو فيها
أم سيف : جووووار شو هالحركات خلي بنتي فحالها
جوري: وأنا منو انشالله بنت الييران
حنين : أوووووووووه الساعة خمس تأخرنا سيري اجهزي ويا ويهج

وبعد ما جهزنا ورحنا المعهد
يدام المعهد
نزلو البنات وكل وحدة استايل شكل وكانو ملفتات للنظر وكنا فطول بعض لأنه الفرق بينا سنة أو سنتين بالكثير
جوري : بنات شكلنا حلو مسويين جروب هاه
سارا : هيه كشخة لووووووووووول
عبير : والله من زمان ما طلعت طلعة كذا
سارا : أوه الكل قاعد يطالعنا
جوري : تبيني أقردنهم لج ( أضبطهم ) هههههههه
عبير : وأنا معك ياحلوة
عهود : دخلن وانتن ساكتات أحسن لكن
فجأة عبدالرحمن اللي تضاربت جوري معه فمنار مول مر وعرفهم وهم ما عرفوه
جوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شكله هذا المزيون بيحصل على مفاتيح هذا ( وأشرت على قلبها)
سارا : وأنا اللي يمبه
عبير : وأنا اللي وراهم شكلي بخطبه هههههههه
جوري : هههههههه العامل
سارا :ههههههههههه
عهود بعصبية : بتسكتو ولا بعلم أم كل وحدة عن سواتها
سارا حطت ايدها على فمها : هااااااااااااه سكت ارتحتي
جوري : هههههههههه عادي بقول لها بس كنت أغازله ما سويت شي ثاني هههههههه
حنين : مااااااااااصخة
جوري : لا بالعكس سكر زيادة
عهود : دخلو يلا
وبعد مرور الأيام والمياه راكدة مثل ما هي ما شي أخبار يديدة

الـــ WEEK END




جوري : باجر اجازة وااااااااااااااو
عبير : خسارة
عهود : ليه انشالله
سارا : ما بنشوف الأشكال الحلوة باجر ( شباب المعهد )
جوري وهي قاعدة تقلد السعوديين : آفا عليكن وأنا خويتكن والله لوريكم أحلى وأزين من هذي الأشكال
عبير : ههههههههه تضبطينها
جوري : ايه وأنا خويتك تعجبوني انتو
سارا : امممممممم وين بنسير باجر
جوري : مفاجأة وباجر بخبركم بس كل وحدة تجهز عالساعة ثمان باجر بليل أوكي
حنين : صح انه الأماكن اللي تعيبج شرات شكلج بس يله نييي شو ورانا
يوم الجمعة البنات صحو من النوم الساعة 11
جوري : آآآآآآآآآآآآآآه فيني رقاد
عبير : اقري سورة الكهف وصلي وتغدي وبعدين نامي
سارا : أصلا هذا سستمنا يوم اليمعة
الساعة سبع المغرب كلنا قمنا من النوم
والكل تجهز
عبير : وش رايكم
سارا : غطيتي علينا ههههههههه
عهود : انتن رايحات لعرس عشان تلبسون كذا
جوري : المطوعة بدت هههه
سارا : الله يعين أخوج عليها هههههههه
عبير : وأنا اللي بفتك من وجهها ههههههههه
حنين : لو سمحتو لا تغلطلون على ربيعتيه وبعدين يلا كلنا جهزنا
جوري : أنا فكرت فكل شي امممممم محد من الشباب اهني منو بيودينا
سارا : ما عليج فروس موجود
سارا : عبووووور تلفوني ما أدري فأي داهية وأبوي سحب عني الخط يعني رصيدي سالب
جوري : باختصار أبى تلفون وحدة هههههههههههه صح هذا قصدج
سارا : عليج نوووووور
فارس : هلا
سارا : هلا فروس بغيتك تمرنا وتودينا جوري وين مكان السربرايز مالج
جوري : خل يي وبخبره أنا
سارا : جوري بتخبرك بدون ما نحن نعرف
وراح فارس وراهم هو بسيارته وجراح وحمود بسياره حمود
سارا : هاه جوواري ركبي جدام
جوري : مايصير أخوج
فارس : بنت بريطانيا عادي بتقعد يدام ( وهو يعتقد اني مغرورة) يلا بسرعة خلصوني مب متفيج لكم
فارس : انسة جوري اركبي ولا تبين افتح لج الباب الكل ركب
جوري تهمس لسارة اللي قاعدة وراها : بموووووووووتج
سارا : لايقين لبعض ههههههههه
عبير : فارس وجوري لايقين لبعض ههههههههههه
فارس : الحمدلله ما باخذ وحدة مغرورة وصايعة ترمس كل من هب ودب
جوري : خل نرد البيت
فارس : وصلنا خلاص شو بنرد (وعشان حس انه جرحها شغل أغنية )
وليد الشامي
يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لي ما ترد السلام وين الغزل والكلام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

لي ما ترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب ذا المكان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

لا تخلي راسك عنيد كثر الدلع ما يفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد
يا ماخذ العمر كله غيرك أنا ما أريد

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

اتعبتني يا حنون والعقل صابه جنون
شاللي حصل لك يا غالي وقلبك تناسى الحنان

يا زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان
ما قلت لك يا حبيبي بطل دلع من زمان


سارا : جوار جوار أغنيتج صح
جوري : ههههههههه فارس عل عليها
فارس ويرقع كلامه اللي قاله قبل شوي : شغلناها للزعلانين بس شكلهم رضو هههههههه
فارس : اممممممممم انتي كله تعزمين هالمفجوعات ما فكرتي تعزميني هههههههههه
جوري : هههههههه عشان خاطرك أول ما نخلص لعب وشوبينج بتصل بك عسب تتعشى ويانا
فارس : لا ما يباله امزح
جوري : لا لازم تيي
فارس حس انه بنت عمه على نياتها وياهل وحرام لما غلط عليها
فارس : عاد ما يصير خلاص أنا عازمكم
جوري : بنوافق بس بشرط
فارس : أمري تدللي
جوري : شغل أغنية تدلل
فارس : غالي والطلب رخيص

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

تدلل لك حياتي
تدلل لك عيوني
لك عيوني ولك فؤاد أرميه

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

يشهد الله كم أحبك
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

يشهد الله

يشهد الله كم أحبك
فدلالك فعيونك فكلامك
فابتسام الورد لي عند ابتسامك

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

فبحارك

فبحارك كون لي بر الأمان
واسقني قطرة حنان رجع الماضي وأيامي زمان

تدلل قول اللي تبغي
تدلل قول اللي تبغي
انته حبي والحبيب أراضيه
أراضيه
أراضيه

جوري : وااااااااااااااااو حلوة صح بنات
سارا : طلعتي ذويقه فالأغاني
فارس : هاه خلاص وصلنا
سارا : واااااااااااااااو دبي فيستفال سيتي
ونزلنا
عهود : حنون تعالي ندور لحالنا
وحطو تلفوناتهم عالسايلنت عشان محد يخرب عليهن
سارا : أوكيه أحسن ما نبا معقدات ويانا
أما عبير وسارا اتفقو على انهم يضيعوني وعشان أخاف عليهن وأدور عليهن وغلقو تلفوناتهم
جوري تتنهد : أوف وين راحو هاييل أكيد ضاعو ما يدلون المكان واتصلت فيهن مغلق شكيت انه من سوالفهن وحكرتهن

ورحت لمحل باتشي وشريت منه شوكليت يمي يمي
وعقب رحت لمحل مكياجي وشريت شوي شغلات للأظافر
وآخر شي دخلت لباريس غاليري وشريت فاونديشن وبودرة ديور
وأنا طالعه زين ما صدمت فواحد
الريال : طالعي جدامج
وما رديت عليه

وشافوها عبدالرحمن وجاسم ربع عمر عمها
جاسم : حمني مو جنها بنت أخوعمر
عبدالرحمن : دوم أشوفها مو أول مرة هاي
جوري بصوت مسموع لأنهم وراي
جوري : اوووووووووووف وينهم
جاسم : حمني البنية شكلها ضايعة
عبدالرحمن : هالأشكال حافظة هالأماكن مو شرات خواتنا المساكين يطلعون مرة فالسنة

عبدالرحمن : يلا نروح نقعد يدامها يمكن تتذكرنا
جاسم : ههههههههه حاول
وقعد يدامها واكتشفوا انه اسمه بلوتوثها ارسل لا كفخك > <
عبدالرحمن بصوت مسموع : جسوم منو ارسل لاكفخك
جاسم :والله لو تكفخني الين باجر مب مشكلة
عبدالرحمن : هيه ترا ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب
جوري شفته وعصبت عليه بغيت أموته
عبدالرحمن : أوووووو يا ربييييييييي أظن تقربين لعمر
جوري لا تعليق
عبدالرحمن: آسف بس حبيت أسالج عمج وياج
جوري : أظن هو ربيعك اتصل به اساله
عبدالرحمن : آسف شكلي أزعتج
جوري : هيه ممكن أقعد بروحي
في وحدة بيبي يت عند جوري وقعدت تصيح ويت أمها وخذتها
جوري وقاعدة أكلم روحي

ياااااااااااي فديتها اش حلاتها
عبدالرحمن : يالله انشالله الله يرزق الجميع شرات هالعيال
حوري: لو سمحت تبى شي
عبدالرحمن : لا سلامتج
جوري رن تلفوني
جوري : عن اذنك خطيبي يتصل بي >>>>>معنه كان فارس
عبدالرحمن عرف انه ماشي فايدة عباله البنت صدق مخطوبة
عبدالرحمن ضرب الطاولة بايده : شت طلعت مخطوبة
جاسم : أكيد هالقمر الناس يتريون عليها
عبدالرحمن : وانت الصادق
***
جوري : هلا
فارس : هلا وين قاعدة
جوري : قبال بيزا هوت
ولمحته من بعيد وأشرت له

عبدالرحمن : هذا شكله خطيبها
جاسم : هي قمر يدامه
عبدالرحمن : حرام عليك الريال شكله جنتل مان بس مبين عليه صغير 20 سنة تقريبا

777

شو راح يصير بعد الويك ايند يا ترى هل من تطورات فحياة الجوري ؟؟؟ وبعد ما تلاقو ففستفال سيتي هل فارس لما يشوف جوري يحن عليها أم العكس ؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس