عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-10, 02:15 PM   #10

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي

الـــبــارت الــسـابـع

جوري : خير انشالله
سارا : يا حلوكم مع بعض لايقين المهم أمي كانت قاعدة مع الحريم اليوم العصر وقالت لهم انج خطيبة فروس بغيت أخبركم المغرب بس نسيت
جوري : شو
فارس : هذي أمج تييب كلام من جيبها
فارس : احترم روحك وبعدين اللي تقول عنها هذي هي أمك بعد لا تنسى هالشي وبعدين اش فيها جوري
فارس : لا بغت تدور لي على وحدة خل تشوف لي وحدة ما ترمس مع كل من هب ودب جنهم محارمها
جوري انقهرت لأني قبل شوي قلت له ما في أحد فحياتي وهذا يقول اني أتكلم معا شباب
جوري : أصلاً أنا حتى ولو كنت أرمس شباب ما كنت أباك انت بالذات ( وقمت )

الكل قاعد يتعشى
مها : وينها الجوري
عبير : ما أدري بس أعتقد انها دخلت
لمياء : أنا بروح بشوفها
لمياء : يا حرام المسكينة نامت
سارا منغاضة من اللي صار : أصلاً نحن اللي ودرناها بروحها
عبير : ايوا مالت علينا
وبعد هالأيام اللي قضوها لعب وفرفشة يا اليوم اللي يروحون فيه الكويت عشان ملجة عمر ووداد
فالفندق
جوري : شوو رايكم ( كنت لابسة فستان سماوي وكان فيه فولق وخرز ذهبي وهو من فوق ينربط عالرقبة والظهر مفتوح بس فيه شغلات وخيوط ذهبية واصله بينه وبين الرقبة
وكنت طالعة أنيقة
البنات : روووووووووووعة يهبل
وبعدين رحت لعند وداد فالحجرة اللي تتجهز فيها العروس
وداد : وااااااااااااو جور طالعة عارضة اليوم
جوري : ثانكس وانتي تهبلين عمي اليوم بيطح اليوم لما يشوفج ههههههههههه
وداد : هههههههه صج أنا حلوة اليوم يعني ؟؟
جوري : قمر ما شالله ههههههههه
وداد : ههههههههه
جوري : يلا بروح برقص هههه
وبعدين انزفت وداد بفستانها الذهبي وكانت طالعة قمر جنه يوم عرسها مو ملجتها
وأنا تعرفت على وحدة من أهل وداد تصير بنت خالة وداد اسمها شوق وبعد كلام طلعنا مسجلين فمنتدى ( الهتيف ) منتدانا اللي أموت فيه- وأكلمها عالايميل وأنا ما أدري خخخخخ ويا وقت زفة عمي دخلو معاه الرياييل بس طبعاً وداد لبسوها الطقم اللي يي مع الفستان لما يدشون الرياييل يغطونها به وسوو الفعاليات الرسمية والشباب بعضهم يالو ورزفو كشــــــــــــــــــخــــ ـــــة
بعد الملجة ردينا الفندق وعقبها بيومين ردينا البلاد وعيال عمتي أم سلطان ردو السعودية
جوري : أوووووووووووووه الرجعة ما تسوى بدون عيال عمتي
سارا : هي والله
حنين : أنا اليوم برد بيتنا
سارا : بتكملين علينا بنموت
حنين : والله غصب عني وبعدين بعد ثلاث أسابيع فيصل بيرد بريطانيا
جوري : هي صح
سارا : يا ربييييييييييييه شكلي بمووووت
جوري : وعمي بعد بيرد بريطانيا شكلنا كلنا بنمووووت
حنين : هههههه يلا فمان الله
جوري وسارا : فمان الكريم
سارا قرصت جوري
جوري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه بلاج
سارا : قلنا مع بعض وقرصتج عشان أعرس قبلج هههههه
جوري : صدق غبية هههههههه
جوري : سارو أنا بعد برد بيتنا تعالي وياي
سارا : ياااااااااااا ريت
جوري : أنا برمس أمج وأبوج
سارا : أوكيه بس اليوم ما أقدر أرد وياج
جوري : لييييييييييش
سارا : عيااااااااال خالتي بييييون عندنا
جوري : آهاا عاد أترياج أنا تعالي عندي أوكي
سارا : أوكي جوووور
جوري : يلا بروح البيت تيك كير
سارا : وانتي بعد
جوري : أوكي أي ثينك سواف طلع مع رشود منو بيردني عمي اهني
سارا : أي ثينك الوالد راقد ماشي غير فارس
جوري : أووووووه مابى
سارا : ماشي حل ثاني لأنه عقب ساعة عيال خالتي بييون وانتي ما تحبين تقعدين مع الناس
جوري : يلا بتوكل على الله بروح وياه
سارا : يلا تعالي معاي
سارا :فارس فارس
فارس كان قاعد عاللاب والسماعات فاذنه
سارا : هذا أكيد قاعد يجيت
جوري : هههههههه حرام
سارا : فرووووووووووووووووووووووو ووووووس
فارس : بسم الله نعم خير في شي
سارا : شوي شوي
فارس : شو تبين
سارا أشرت على جوري : وصلها
فارس : ليش أنا دريولها الخاص وأنا ما أدري كل ما يت بيتنا أوصلها خل الدريول يوصلها
سارا : شو انت أهبل كيف تطلع مع الدريول روحها
فارس : خل تدبر لها أحد يوصلها
سارا : كثر الله خيرك إنت موجود ما يحتاي
جوري : شكراً سارا تعبتج وياي برد مع الدريول ( وكنت معصبة )
فارس باستهزاء : تعالي تعالي يالمغرورة بوصلج
جوري : لا شكراً
فارس بدون نفس : عرفنا انج دلوعة الكل وحلوة عاد لا تتغلين
سارا : فارس اش بلاك تعاملها جي
فارس : أول هي خل تتعلم كيف تعامل الناس عدل
سارا : فاااارس خلااااااااااااااااااص
جوري طلعت
فارس وسارا بعد طلعو وفارس شفق عليها شوي لأنه سمعها كلام يسم البدن لما طلعو الشاليهات والحين بيكمل عليها
فارس : تعالي بوصلج
جوري : مابى شكراً
فارس : تعالي كنت أمزح وياج حرام الواحد يمزح
جوري : تعلم كيف تمزح عقب تعال امزح
فارس سحبني من ايدي وركبني السيارة
فارس : ايلسي وانتي ساكتة
وركب فارس
جوري : ممكن أعرف ليش مسوي روحك بطل زمانك وتعاملني جي
فارس : عاملي الناس عدل عقب هم بيعاملونج عدل
جوري بديت أصيح وحطيت ايدي على ويهي مثل اليهال
فارس ضحك : خلاص يا بنت الناس كنت أمزح
وأنا لما وصلني كنت قاعدة زعلانة بعدني وقاعدة أصيح
وبعد ثلاث أسابيع ودعنا عمي عمر وفصووول بعد و هاي آخر سنة لهم فبريطانيا
جوري : أووووووووووف ساروووووووو ملل
سارا : هيه والمدارس عالأبواب
جوري : آآآآخ
سارا : تعالي نطلع قبل لا ننحرم من الطلعات بعد
جوري : أوكي
ورحنا دبي مول ونحن قاعدين نفتر من محل لمحل
لمحت فارس معاه وحدة متغشية وأظن انها جواهر
جوري : ساروو تعالي نرد البيت
سارا : بعدنا ما دخلنا غير محلين
جوري : أحس روحي مدوخة بطيح خلاااص
سارا : أوكي
ومرت هالسنة كلها ملل
ويا اليوم اللي الشباب يتخرجون فيه وبيردون البلاد وموعد عرس عمر مو باقي له غير أسابيع
وعرس عمر بيكون فالامارات لأنه أهل وداد وافقو انه يكون فالامارات
وفالعرس البنات رقصو واستانسو بس بعد ما البنات راحو يقعدون جوري راحت للدي جي وقالت لهم يحطون على أغنية ياليت قلبي عرفك من صغره سنه ورقصت عليها وقالت للدي جي يهدونها للعروسين ويقولون انها من الجوري
عشان الناس يشوفونها وتدلع خخخخخخخخ
ولما رقصت الكل كان معجب فيها وفرقصها لأنه كان ناعم ورمانسي نوعاً ما وفستانها كان هدية من عمها عمر لون فوشي مع سيلفر طالع روعة ميكبها كان ناعم وهادي
وفي حريم سألو عنها انها مخطوبة ولا لأ ورد الكل كان هي لولد عمها
وخلص العرس هذا أحلى يوم للعروسين فحياتهم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وبعد مرووووووور أيااااااااااام وشهوووووووور وسنوووووووات

بعد أربع سنوات
صار عمر الجوري 20 سنة وفالجامعة تدرس it
هاليوم راحت بيت عمها بو خالد
سارا : وي ي ي ي بعد أسبوع عرسي
جوري : الله يعفينا يا رب هههههههه
سارا : الدور ياي عليج
جوري : لا لا خليني أخلص دراسة أول عقب يصير خير
سارا : يعني الا هي سنة باقية لنا أنا بدبر روحي
جوري : الله يوفقج
ودخلت عبير مع كرشتها حامل فالشهر الرابع وراشد يقول انه بيسمي ولده عبدالله
وعهود معاها ولدها أحمد عمره سنة ونص وحامل فالشهر الثاني
حنين معاها بنتين تؤام جوهرة وجواهر عمرهم سنة
ووداد معاها ولدها زيـــــــــــــود فديته ( زايد ) عمره ثلاث سنوات وبنتها الجــــــــوري من كثر ما يحبوني سموها علي عمرها سنة
ولمياء معاها بنتها ذوق عمرها سنتين ونص وحامل فالشهر الثامن
ومهرة وليد صار عمره ست سنوات وعندها الحين توم بنات مريم ومرام
والريم صار عمر ياسر 12 سنة ويارا صار عمرها 10 سنوات و الحين عندها ولد اسمه مانع
ورنا أخت منصور زوجة رائد أخو وداد
ومها زوجة وائل ومعاهم زوجات خوان لمياء والأمهات
وشوق بنت خالة وداد هي الوحيدة اللي مو متزوجة منهم
حنين : هلا هلا والله بالعروس
سارا مستحية : هلا

تلفون سارا رن
عبير : أوف هذا ما يمل كل شوي يتصل
جوري : من حقه معرس ههههههههه
عهود : ساااااارونه يايين ننصحج
جوري : أوه أوه عهود مرت أخوي صرتي ترمسين اماراتي
عهود : تعودنا هههههههه
جوري : أوكي أنا برد بيتنا بريح
عبير : تو الناس
جوري : والله تعبانة توني رادة من الجامعة على طول ييت عند سارو
جوري : شواقه تيين وياي
شوق : أي يا ريت لأنه الحين بيبدون الحريم بسوالفهم
عهود : يالله الله وياكم أحسن نحن كنا نبا نروغكم سوالف حريم ههههههههه
جوري : هي أحسن عشان أنا وشواقي بعدنا فتيات وعذاري هههههههههه
شوق : ايه هههههههههههه
سارا : من وين متعلمة فتاة عذراء هاي بعد
جوري : من الحياة هههههههههه
وداد : قصدكم عوااااااااااااانس
شوق وجوري : ههههههههههههه
ونحن طالعين نبى ننزل شفت فارس
وأنا خلال هالأربعة سنوات ما أعرف عنه وايد
فارس : أهلين عاش من شافج
جوري : هلا عاشت أيامك
فارس : شخبارج وشخبار الدراسة
جوري : تمام انت شخبارك
فارس : ما شي الحال
شوق تهمس : يلا
فارس : ما تبين أحد يوصلج
جوري : لا هاك أول يوم أنا ياهل ألحين عندي الليسن خلاص هههههههههههه
فارس : هههههههههه أوكي يلا هالله هالله فالدرب
ونحن نازلين سمعته رد عالتلفون ويقول هلا حبيبتي ودعيت له الله يوفقه فحياته لأني متأكدة انها جواهر
وبعد ما نزلنا
شوق : ما كنتي ناوية تنزلين شفتي خطيبج قريتي مكانج
جوري : أي خطيب الله يخليج
شوق : هاااا
جوري : خلينا ساكتين أحسن

بو خالد وحمود كانو قاعدين يرتبون أوراق أظن انها تخص الشغل
جوري رحت لعمي وحبيت راسه : هلا عمي
بو خالد : هلاااااااااااا بنتي شخبارج
جوري : بخير يسرك الحال عمي انت شخبارك
بو خالد : والله الحمدلله على كل حال وينج ضايعة ما تنشافين
جوري : عاد عمي انت أدرى بالدراسة
بوخالد : الله يوفقج يا بنيتي
جوري : تسلم عمي ....... حمود شخبارك
حمود : تمااااااااااام انتي شخبارج
جوري : تمام
جوري : أوكيه عاد أنا برد البيت
حمود وبوخالد : الله ويااااج
فالسيارة
شوق : أوووف ما بغيتي تطلعين
جوري : ههههههههههه ليش
شوق : هذا اللي أظن اسمه حمود طول الوقت هو يطالعني ويبتسم
جوري : ههههههههههه

ويوم عرس سارا
سارا : جووور خايـــــــــفــــــــة
جوري باستهبال : عادي عادي
سارا : لا تستهبلين
جوري : ههههههههه ونــــــــاســـهـ
عبير دخلت وكانت متعجبة
جوري : حووووووووووووه اش بلاج شو اطالعين
كنت لابسة فستان ذهبي رووووعة ضيج واااااااااااااايد وعاري أكثر من ما هو ساتر
عبير : الله يخـــــــــــــــســـــــ ـــــــج على هالجسم
جوري : ههههههههههه اللهم لا حسد أكيد انتو الحوامل كرشتكم ما شالله مب مقصرة
عبير : والله بس انتي متغيرة عن الفترة الأخيرة كبرانة طالعة تهبلين
جوري : تسلمين حبيبتي من ذوقج
جوري : يلا أنا بروح للمعازيم
عبير : صح تذكرت عمتي أم خالد قاعدة تدور عليج
جوري : انتي مسوية كوكتيل سعودي على اماراتي خخخخ
عبير : اللي يعاشر سارا وأخوها يصير مثلهم
جوري : ههههههههههه عقبال ما تتعلم سعودي من جراح هههههههههه
عبير وسارا : هههههههههه
أم خالد وهي تشوف جوري من بعيد بفستانها اللي طالعة به مثل الأميرات اللي فالقصص شكلها يهبل مبين عليها وحدة كبيرة وفاهمة وقالت فقلبها البنت كبرت وعقلت باخذها حق ولدي قبل ما ياخذها غيرنا
وأم خالد كانت زاقرة جوري وفارس نفس الوقت عشان اذا فارس يا يشوف جوري ويخطبها لأنه الفتره الأخيرة جوري عقلت وما صارت تتكلم مع أي أحد مثل قبل وأم خالد كانت واقفة عند المدخل الخلفي
جوري : عموو
أم خالد : هلا بنتي
جوري : هلا عموو عبور قالت انج تبيني
أم خالد : هي بنتي لأني نسيت الدخون فالسيارة
جوري : أروح أييب لج اياه
أم خالد : يا ريت
جوري : لحظة بروح بلبس عباتي وبرد لج
أم خالد : ما في أحد بره ما يحتاي الشباب كلهم الصوب الثاني
جوري : عاد أحسن ويييييييييييت عمو الحين بيبه بس عطيني سويج الموتر
أم خالد : هاج حبيبتي
جوري طلعت بس آخر شي لما أبى أهوس عالسويج عسب أقفل السيارة
جوري : عموو هذا لااه
أم خالد : هي بنتي
جوري : أو............. رفعت راسها طالعت فارس
والحق ما تلحق شردة هههههه فشلة
وبعد أسبوع من العرس
كانو مسويين عزيمة فبيت عمي بو خالد بس أنا ما رحت لأنه كان علي امتحان
وبعد يوم بعد كانو مسويين عزيمة فبيت عمتي أم فيصل
رحت لأنه البنات أقصد الحريم خخخخخ ( أنا اللي بقيت منهم )
واليوم عمي كلم أبوي عن خطوبتنا وأبوي وافق بس بدون علم الطرفين اللي هم أنا وفارس
بو خالد جبر ولده لأنه خايف عليه من سوالف الشباب هالأيام والولد كله يرفض أما بو سيف فبنته غير موافقة على فكرة الزواج من الأساس ووقال هذا مجرد كلام مراهقين وجبرها لأنه خاف لما تكبر تتحسف وتعنس خخخخ حلوة هاي تعنس
أم خالد : مبروك يمه
فارس : الله يبارك فحياتج على شو
أم خالد : عالخطوبة خلاص خطبنا لك جوري بنت عمك
فارس متنرفز: ليش أنا وافقت عشان تخطبون لي هاي والبنات شو خلصو
أم خالد : بس البنية ما شالله عليها جمال وأخلاق ودين وكل شي فيها زين
فارس : أنا ما أباها
بوخالد بعصبية : خلاص أنا عطيت أخوي كلمة وهو وافق
فارس حاول يقنعهم بس النقاش ما فاد وفكر انه يسافر ويخرب كل شي بس ما قدر لأنه أبوه وايد متشدد عليه
فارس فقلبه : أكيد هي بعد مغصوبة علي بس أظن لا لأنه هاي لما تقول لأ الكل يسمع كلامها هالمغرورة
وبعد سنة جوري تخرجت وعمرها صار 21 سنة أما فارس 25 سنة وبيدخل 26
يوم الملجة كنت لابسة فستان عنابي واااااااااايد حلو أما فارس فكان بالكندورة والغترة والعقال ما كان لابس بشت لأنه ملجة وطلع يهبل هو من الأساس وسيييييييييم ولبسني الدبلة وبعد الفعاليات الرسمية قعدو فارس وجوري مع بعض
فارس : مبروك
جوري استحت : لا تعليق
فارس : انتي مقتنعة فيني تحسيني أناسبج
جوري : لا تعليق
فارس : ليش وافقتي أنا ما أحبج
جوري عن نفسي انجرحت لأني هاليوم لازم أسمع كلام حلو وأستانس بس لما قال ما أحبج انقهرت وعيني دمعت
جوري : غصب عني وافقت
فارس سكت حس اني مظلومة ما عرف كيف أهلنا المتفتحين يغصبونا على شي ما نباه
وبعد يوم
سارا : ها جنتي جاهزة حق العرس شريتي الزهبة
جوري : هي
سارا : واااااااااو لو تطالعين جناحج يهبل
جوري : صدق
سارا وهي ماسكة بطنها : ذوق اللي فبطني ههههه
جوري : ههههه عاد عيالج بيطلعون ذويقين علي

يوم العرس

جوري أنا طالعة قمر بفستاني اللي كله يلمع ويلق والتاج والطقم وكل شي يلق والميكب الفوشي مع الاورنج الفاتح وعليه ذهبي خفيييييييف والمسكة كانت على لون الكوشة بنفسجي على ذهبي ومعاه أبيض
عهود : ماشالله ماشالله اللهم لاحسد اقري على روحج
جوري : تسلمين
عهود : يا بخته فارس
جوري من ورا قلبها : ههههه ( هو من يوم الملجة مو سائل عني مالت عليه مبروك اللي قالها وايد عليه )
سارا : أوكي جوري أنا مجهزة شنتطج والساعة 2.30 طيارتكم خل عبير تساعدج لما تطلعين الفستان وعبير تعرف وين البدله اللي بتلبسينها لما تروحين المطار
جوري : أوكي حبيبتي ما قصرتي
سارا : جور جور شو شعورج
جوري : خايفة ومتوترة بعد شو
سارا : تتذكرين لما ضحكتي علي ههههههه
جوري : هي ههههههههه
سارا : والله بتشوفين نجوم الظهر خخخخخ

يا ترى هل بتوافق جوري انها تنزف ولا ما راح تنزل للناس وهل من تطورات جديدة فحياتها ؟؟؟


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس