عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-10, 05:18 PM   #4

شموخ بنية

? العضوٌ??? » 106284
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 33
?  نُقآطِيْ » شموخ بنية is on a distinguished road
افتراضي


الحلقه الثانيه ..



......... : هب لازم تخيسين ايديج بهالقذاره
طالعته وأنا فيني الغبنه أبا أصيح أرمي روحي عليه أسوي أي شي بس أبا الحنان والعطف
.........: عمور شل أختك وسيرو السياره
تحركنا أنا وعموري وعدول ويانا أول ما ابتعدنا شوي دموعي بدت تهل ع خدودي بصمت حسيت الكل يطالع صوبي حاولت أخفي ملامحي
بس ما قدرت بدت دموعي تهل أكثر وأكثر
عمور بحزن : نوار لا تصيحين حرام خليه ها يولي
طالعت عمور اقتربت منه أكثر مسكت ايده ويد عدولي ومشينا رحنا صوب الباركنات نتريا بابا ينزل ويي عندنا أكيد بيتصل بنا
شفناه ياي صوبنا مبتسم شالسالفه أكيد صار شي اممم احترت وايد فتح السياره بالسويج من بعيد واشر لنا نركب
عموري قال لي اركب يدام يمكن بابا بيناقشني ولا شي عن الموضوع
شفت ابوي يرمس فالفون مبتسم ياه وركب ويانا قلت الحين بيجتلني يمكن مو بعيده .. يمكن فهم الموضوع غلط يا ربيييييييييه
ابوي دخل مبتسم
ابويه : ها شو الطلعه يا عيال ..؟
توقعته بيقول لي كلام سم أو أي شي جذا فاكتفيت بالسكوت لو تكلمت يمكن بيجلب كل شي علي
أبويه : أسألكم أنا ..؟
عموري : واييييييييييييد طررررررر
أبويه : ههههه وانت عدول ..؟
هاللحظة تأكدت انه شايل فخاطره علي لا بابا حرام عليك لو زعلت منّي منو بيتم وياي فـ هالدنيا غيرك لا ابوي انا محتايه ضمتك محتايه عطفك وحنانك دخيلك لا تزعل
ابويه ابويه دخيلك لا لا حرااااااااااام لا تزعل
عدول : وايييد طررررررر
ابويه : ههههه يقلد عمور
ابويه : وانتي نوار شو رايج
اهني دقات قلبي بغت توقف
ابويه : ارمسج نوار
نوره : حلوه
ابويه : بس جذا حلوه وبس
نوره : حلوه واييييييييييييد شراتك
ابويه : بس مو احلى عن نوار ملكة جمال العالم

حسيييييييت الحياه ردت لي هذا هو ابوي هذا الانسان اللي اعرفه والله هو والله ما غيره أحبه هالكثر هالكثر واحبه هالشكل احبه
ردينا البيت حمدت ربي ابوي ما فاتحني بالموضوع دعيت فسري انه ما يفاتحني به بعد احلى جذا
الكل دخل حجرته عمور وعدول رقدو
أما أنا كنت راقده الظهر ما ياني رقاد الحين اجازة عندنا 3 اسابيع كاملات اجازة قعدت ع سريري شفت صوب جهازي ما تفيجت اشغله ملانه ومالي بارض لا للنت ولا لشي
انسدحت عالسرير
تذكرت الماضي وكيف كانت حياتنا حلوه انرسمت ابتسامه صغيره على شايفي
وفجأأأأه انقلبت حياتنا بين يوم وليله لا مو يوم وليله في ثواني قليله ولحظات مافيه اقصر منها يمكن انقلبت راساً على حدر انقلبت
تحولت لجحيم قمت اتمنى الموت فيوم من الايام لولا خوفي من ربّي كنت بنتحر كنت بجتل روحي يمكن كنت بسوي أعظم عن جذا
بدت عبراتي تهل بصمت دعيت ربّي يسهل لنا حياتنا ويردها شرات أول مثل قبل عايله مستانسه بس هالشي مستحيل خلااااص
صحيح انّي حزينه ومتعذبه بحياتي بس أبوي أكثر أكيييييييد هو أكثر لأنه مسؤولياته أكبر عن مسؤولياتنا نحن
قمت من على سريري شفت الساعه 12 بليل رحت تيددت وفتحت السياده ويلست اقرا قرآن وأنا أصيح بمراره هالحزة ينقبل الدعاء ويرووح فوق عن رب السماوات والأرض
أكيد فيوم من الايامي دعائي بيستجاب أكيد ربّي يحبني لأني انسانه صابره (ان الله مع الصابرين )
قريت وقريت قرآن وحسيت مع كل آيه لا مع كل حرف من حروف هالكتاب العظيم هم ينزال من علي صدق والله نفسي هدت وقمت أصيح بصمت
وما حسيت بروحي الا وايد على جتفي صديت وراي بسرعه

.........: بارك الله فيج
نوره : بابا
ورميييييييييت روحي فـ حضنه على طووووول
باباتيه : بارك الله فيج الله يحفظج يا بنتي والله انج ما خذلتيني انتي نوره اللي اعرفها
نوره : بابا دخيلك لا تزعل علي الله يخليك لا تزعل مالي فـ هالدنيا أحد سواك يالغالي
باباتيه : والله انّي مو زعلان عليج بس انتي ادعي لي
نوره : والله ادعي لك فكل صلاه وفكل لحظه
باباتيه : الله يحفظج
نوره : بس متى يابوي متى ...؟ ربّي يستجيب دعائي ..؟ تعبت والله تعبت
باباتيه : نوره شو هالكلام انتي عاقل بس ربج يختبر عبده انتي ما عليج الا بالدعاء
نوره : انشالله بابا الله يوفقك
باباتيه ضمني له ووقفني وياه ورفع القرآن حطاه عالكوميدينو وقعدنا ع السرير
باباتيه مسح على شعري
نوره : بابا انت زعلان منّي
باباتيه : على شو... سويتي شي غلط انتي عشان ازعل ..؟
نوره : لا ما سويت شي بس سالفة اليوم والله مو .............
قاطعني ......
باباتيه : نوره انتي تربيتي ولا يمكن أشك فيج والله تصرفج فرحني
نوره : بابا يعل راسك دوم مرفوع وما عاش من يوطيه والله لو حد حاول بس بجتله
باباتيه : ههههه مرة وحده تجتلينه
نوره : يمكن اسويها
باباتيه : دامج بغيتي تكفخين الريال اكيد تسوينها
نوره : زعلت منّي
باباتيه : لا مستحيل
نوره : شو سويت به بابا
باباتيه : ما عليج منّه خلاص دام أبوج حي محد يقدر يمس شعره منج .. انتي بنت سيد الرجال وأخت أسود
نوره : فديتك انا يا سيد الرجال
باباتيه : ما نقدر عاد
باباتيه : يلا عاد أنا بسير برقد
نوره : تم ويايه
باباتيه : باجر ورانا صلاة جمعه
نوره : هي صح
باباتيه : عمور وعدول راقدين عندي ههه شكلهم بيفروني من ع السرير من المرافس
نوره : ههههه اللع يعينك
طلع باباتيه
شفت لابتوب البيت فحجرتيه رحت صوبه وحدرت المنتدى على طول
افتريت شوي وتصفحته ع السريع
رحت صوب الاقلام الحرة فــ خاطري اقرا شعر لناس هم واقع فحياتنا واعرفهم
شفت اشعار وايد بس شفت فيه واحد اسمه لا تعذب قلب يهواك
شدني الاسم وايد على طول دخلت
يتيمة زايد كاتبتنه فديتها والله شاعره وأنا أشهد
بديت أقرا فالبدايه عتاب في عتاب دوم يتومه أسلوبها جذا دوم تعاتب ابد ما تمدح بس من اللي تعاتبه شخص مجهول محد يعرفه حتى هي ما تعرفه
حلو هالاسلوب وايد
بس على آخر كم من بيت شدني واييييييييييييد تمدح روحها وايـــــــد توصف لمستها مشيتها ضمتها نظرتها اصلها كل شي فيها وتقول انها بنت سيد الرجال وأخت أسود وأشبال
لاتعذب قلب يهواك
يقول البـــــــــــــحــــــــ تـــــــــري : ( قـــــــال طبيبي وطبيبٌ ذو احتيال )
أشــــــك بما شــــــــــئـــــــــــت ســـــــوا الحـــــــــــــــب فإني لا أبــــــالي
ســـــقم الحــــــــــــــــــــــ ــب رخـيص ودواء الحـــــــــــــــــب غـــــــــالي
وحـــــــــــــــبـــــــ يـــــــبـــــــي قال : (( انسانـي ترا مكانك بالقــــلب خالي
خلاص ما عدت أحـبك مثل أول ولو بغيت أحبك ’’’ بحـــــبك بس من تالي
لا تحاول معي خلاص عافك الخـــاطر لأنك ما عدت ذاك الحبيب الغالي ))
انصــدمت من كـــــــلامه وخيانــته هذا آخر ظـــــني فيه وآخـــــر احتمالي
وشلون طاوعه قلبي يتركني وحـــــيــد بدنيتي ويعيشني بالهـــواجيس لحالي
هاجـــــس حبّـي اللي يذكرني به وهاجـــــس الذكــرى بعده عالقٍ في خيالي
ما يفــــــــارق خــــيالي لو لحـــــــظة ومحـــــــــــال يفارق فكـــري محالي
وعـــــــيني كل ما جت بعـــــــينه تطــــــرح ألــ(1000)ـف سؤال وسؤالي
منها وش ذنــــبي دامنـــــي غلطت ..؟ يعيــشني بحـــــــــزن وهم وغربالي
لأني غلطت غلطـــــة صغيرة راح على طول قطع حـــــــــــبـــل الوصالي
محدٍ فــ هالكون معصـوم عن الغلـــــــــط كلنا بشر أصـــــــلنا طين ورمالي
ما قول غير دام ذي البـــــدايه أكيد نهايتـــــــــنا شك وصــــــــــراع وقتالي
لأن طبع الزمــــــــــن كذا يغدر بي .. مهما تعنّيت محدٍ يفكر بي ويتعنى لي
بس أناوقـــــت الطـــــــيب طيبه ولكن وقـــــت الجــــــد مقدر أقاوم انفعالي
لكــن وربّي لعلــــــــمه من أنــ..ـــا ووش أنـــ..ـــا وان مستـــــــــواي عالي
مستواي محدٍ بـهالكون يقدر يدنييه حتى ولو صفحتي ســــــوده أيام الخوالي
أضل أنا أشرفهم كلهم وأحــــــــلاهم وأسواهم وأنا صاحــــــبة الشأن العالي
"لمستي" كنها لبــس الحريـر .. "مبسمي" خجول يشابه بدر السما والهلالي
"ضمتي" كنها الشمس بدفاها .. و"وجــهي" كنه قمر نـــــوّار بظلمة الليالي
"عيوني" هي عــــــــــيون المها .. و"مشيتي" كنها مشية ظــبي ولا غزالي
و"صوتي" كنه نــــــــوح الحــــمــــام ينـــــوح ونوحـــــــه بالجــــــو عالي
أنا "بنــت" أمي وأبي و"حفـــيدة" جدي وجدتي و"أخـــــت" أسود وأشبالي
ما أجــــي بدقة الاصــبع ،، أضل أنا .. أنا .. مهما الزمـــــن قصر أو طالي
ومهما تغيرت الأزمــــان طبعي هو..هو..وطبعي ما اعيش الا وسط الدلالي
أنا هبالي مهوبالهبال اللي تعرفه أنا هبالي من نوع راقي وما هو بأي هبالي
عرفـــت من أنا ولا بعدك تبي تعرف أكثر..؟ أنا بنت ذاك ســـيــــد الرجالي
وربّي لرجعك لي مثل أول وأخليك تشتاق لي شــوق الظميان للماي الزلالي
( من أشعار يتيمة زايد )
وايد عيبني الشعر وعقب تصفحت المنتدى وشفت تصاميم الأعضاء والصور
حسيت ياني رقاد على طول سكرت اللاب وتلحفت تجلبت ما ياني رقاد
شليت بطانيتي ورحت صوب حجرة بابا شفته راقد ع الأرض فديته وعمور وعدول محتلين السرير هههه
رحت شليت لي فراش وفرشته يمب بابا ورقدت يمبه حسيت بالدفا والحنان الحين لو ماما يمبي كنت بحس بالدفا أكثر
رقدت وأنا مرتاحة البال حسيت انّي بحلم اليوم أحلى أحلام فــ هالدنيا كلها

اشرقت شمس يديده يمكن تحمل معها السعاده لنا ... ويمكن تخبي لنا التعاسه وتزيد أحزاننا جروحنا عييت تبرا .. هالسنوات كلها ويمكن تزداد بس لا ماباها تزداد لو تتم مثل ماهي احسن لنا بس ما تزيد حسيت بكسل مره ثاني وغمضت عيوني وما حسيت الا بصوت بابا يسكر التكييف
باباتيه ريحة عطره دوم قويه أحسه متسبح به هههه
فتحت عيوني بكسل شفته

ابويه : بسج رقاد نشي صلّي
نوره : جيه الساعه كم ..؟
ابويه : وحده الا ربع
نشيت مفزوعه
نوره : هاااااااااه وحده
ابويه : هي وحده .. بلاج نورو
نوره : انتو رحتو الصلاه
ابويه : وردينا بعد
شفت ع السرير
نوره : وين عمور وعدول
ابويه : عمور تحت يطالع تلفزيون تونا ردينا من صلاة الجمعه وعدول توه ناش راح يتسبح
نوره : بابا جيه ما وعيتني
ابويه : قاعد اوعييج من الساعه 11 بس انتي رقادج ثجيل ما شالله
نوره : ههههه من يومي رقادي ثجيل
ابويه : طالعه على امج فـ هالشي بعد

ابتسمت لابوي حبيت اغير السالفه عسب الجو ما يتوتر
نوره : بابا انا بروح بتسبح بقرا سورة الكهف وبصلي
ابويه : انزين اسرعي عسب نتغدا .. يواعه نحن
نوره : انشالله الغالي

دخلت تسبحت وعقب صليت وقريت سورة الكهف كنت كاشخه لانه يوم اليمعه
بابا : الله شو هالزين ما نقدر نحن ..
عمور : أسيل أسيل بسرعه انجبي الغدا بموت من اليوع
عدول يقلده : وأنا بعــــــــــــــد
باباتيه : كلّه منج شوفي
نوره : هههه لهالدرجه ...
باباتيه : لحظه لحظه انتو الثلاثه اوقفو
وقفنا وبابا بعصبيه
باباتيه : انتو شو سويتو أمس

تخرعنا تمينا نطالع بعض يا رييييييييه استر الله المستعان بابا معصب يوم يعصب ينسى روحه
باباتيه : ههههههههههه
استغربنا طالعنا بعض
باباتيه : هاي أخرتها تفروني تحت وترقدون عسريري
نوره : هههه عشان جيه الزيغه كلها هاي
باباتيه : زين نفعت
عمور : ها عدول قال نرقد حجرة بابا
عدولي : عادي بابا يحبنا صح بابا
باباتيه : هي فديتك ..
طالع صوبي بابا : وانتي بعد وياهم ها
نوره : هههه أغار أنا قلت بابا مالي أنا بس جان أيي
بابا : الله يحفظكم

تغدينا وبعد الغدا عمور وعدول قعدو يلعبون بلاي استيشن
باباتيه حطا ام بي سي اكشن وتم يطالع
كنت قاعده اطالعهم وبس ما عندي شغله ثانيه سرحت شوي بس اللي صحاني صوت بابا وهو يقول

باباتيه : تجهزي اليوم العصر بنروح بيت عمّج
انصدمت هاااااااه شو يقول
نوره : بــس ..........
باباتيه : لا بس ولا شياته بنسير كل مرة هم ييون عاد نحن بعد بنسير
نوره : بابا بس بيتهم يذكرني فحياتنا
باباتيه : ما عليج اذكري ربج لي متى بتعيشين على ذكرى ماضينا
نوره : صدقك
باباتيه : نتوكل ونسير لهم
نوره : امممم أوكي
باباتيه : هي اباج جذا صار لنا 5 سنوات ما نطب بيتهم كلّه هم ييون لو البنات قلنا هي .... حتى حرمة عمّج هي اللي تزورنا وياهم عيب عاد هي كبيره مفروض انتي تروحين لها
نوره : عدل كلامك
باباتيه : عمّج مره ثانيه طلب منّي نروح نسكن عندهم
نوره : وانته شو قلت
باباتيه : قلت له اسمح لي مرتاحين فبيتنا بس عشان خاطرج
نوره : فديتك أنا
باباتيه : والله عمّج وايد يحبج حتى حرمته
نوره : هي فديتهم كل أسبوع ييون عندنا يوم كامل
باباتيه : يلا قومي تجهزي اعرف لين باجر ما بتخلصين
نوره : انشالله

وقمت بسرعه قبل ما يقول لي حتى بهاي طالعه على امج قلت انجو بأنفسكم وشليت روحي اربع صوب حجرتيه
تجهزت وجهزت عمور وعدول كشخنا
طالعت روحي فالمنظره متى آخر مره شفت فيها أولاد عمّي يمكن قبل 3 سنوات لما رحنا البر كان عمري وقتها اربع تعش سنه يااااي كنت صغيره بس قبل 5 سنوات وأنا عند الجوهره نذاكر يوسف دش الحجره يا ربيييييييييه يينن هالانسان بس الجوهرة دشت بسرعه
كنت وقتها اثنعش سنه وااااااااااااايد صغيره كنت احب اروح بيتهم بس بعد فتره تذكرت الماضي فجأأأه قطعت وقامو حرمة عمي وبنات عمي هم اللي ييون ما قمت استحمل ... كل مكان فهالبيت يذكرني بالماضي
هذي انا عايشه على ذكرى الماضي وعلى ياليت وكان وكنت بسوي وكان بيصير فحياتي ما اقول باجر:: حياتنا جدام:: ،،، عايشه على ذكرى الماضي وبس

عدول : يلا بسرعه نووواري رايحين بيت قوم علاوي
خذيت معاي الفون والشنطه وطلعت بسرعه رحنا صوب السياره وركبنا
تمينا دقايق فالسياره اطالع الشوارع وصلنا لفريج قوم عمّي وايــــــــد تغيّر عن قبل صدق الدنيا تغيرت وأنا بعدني على حالي ما تغيرت مرة عمّي أسبوعين ما زراتني لأنه امتحانات تدري انّي بسنتر عندها وما بذاكر بس كانت تتصل عالبيت تتطمن علينا وبنات عمّي الجوهره وجواهر يو عندي قبل أسبوعين أكيد اليوم يوم يشوفوني عندهم بيتخبلون اكيد الكل بيقول رديت لطبيعتي آه شكله محد بيعرف اللي فداخلي غير ابويه

نزلنا عمّي وعياله كانو صوب الميلس عمّي تجدم من السياره وعياله ترييو لما بابا ينزل وييون قلت أكيد خقاقين وما يحشمون ترييت
شفت علاوي وعمّي يايين
ابوي نزل سلّم على عمّي وعلاوي الصغيرون وعيال عمّي الكبار يو سلمو على أبوي جنه أبوهم وأكثر بصراحه بالفعل محد يحكم ع الغير من مظهره كانو 2 يوسف و ياسر عرفتهم تغيرت ملامحهم شوي عن قبل ثلاث سنوات عبرو كنهم ثواني بس الكل تغيّر وايـــــــــــد وايـــــــــــــد

أبويه : نواري عمور انزلو
عمور دوم ييي بيت عمي هو وعدول أما أنا لا
عمّي : له له نواري يايه صوبنا ما صدق أنا
بغيت أتغشى بس قلت دامني يوم اطلع ما اتغشى جيه يدام عيال عمّي أتغشى
نزلت من السياره تجدمت من عمي سلمت عليه وحبيت راسه

عمّي : منوره بيتج والله بنيتيه
نوره : منور بوجودك يالغالي
ياسر ويوسف كانو منزلين راسهم
عمّي : بنت عمكم نوره يا عيال
يوسف وياسر : اشحالج بنت العم
نوره : بخير
ما قلت اشحالكم استحيت وايد منهم
عمّي : ها شو سويتي فالامتحانات
نوره : تمام الحمدلله
عمّي : الله يوفقج دشي حياج البيت بيتج
فالبدايه ترددت انّي أدش بيت قوم عمّي بس أبوي زخ ايدي ودشينا
سمعت صوت جواهر تقول : عمّي يااااااااااااه
وطلعت ركض يايه تسلم على باباتيه
جان تعطي بريك أونها

جواهر : نورووووووه اهني
ابتسمت لها دومها خبله جوجو
يت صوبي وضمتني بالقو : منوره وربي منوره
نوره : تسلمين حبيبتي
باباتيه : شكلها نستني
جواهر : عمي كل اسبوع عنا بس نوره من خمس سنوات هاي اول مره تيي .. دوم نحن نروح لها
باباتيه : نوروه تراها مصلحجيه لا ترابعينها
جواهر : اربع وعشرين ساعه نرمس عالمسن شقايل ما تباها تعرفني

بس جواهر فجأأأه صخّت يوم حسّت بالكلام اللي تقوله
قالت مسن يدام اخوها لا واربع وعشرين ساعه يعني تحدر بليل وهي قايله انه ما تحدر بليل خخ راحت ملح البنيه

عمّي : بتخبل بكم هاي وين الجوهرة وأمج
عمتي أم حمد : ييت أنا

تفاجأت يوم شافتني ضمتني على طول وبدت دموعها تهل ع خدودها وتدعي لي
حسيت روحي بصيح بس فشله عيال عمّي اهني
شكلهم يبون يطلعون عسب ناخذ راحتنا بس عمّي قال لهم يقعدون

عقب يت الجوهره كانت منزله راسها هاي الجوهره وها طبعها من كم من سنه تحولت مو هي الجوهرة اللي اعرفها الرقله الفري و الخبله وايـــــــــد تغيرت صارت انعزاليه هاديه
سلمت على أبويه ويوم شافتني اتفاجأت شافتني ابتسمت ويت صوبي باستني وبستها يودت ايدي رصّت عليها جنها تبا تقول اشتقت لج وايد
طالعتها ابتسمت
لو هي الجوهرة اللي أعرفها قبل كانت سووت أكثر عن جواهر ونطّت فوقي بعد بس للأسف كلنا تغيرنا محد تم مثل ما هو حالنا تغيّر حياتنا تغيّرت

قعدنا جواهر كانت تسولف وياي كنت ارد على اسئلتها بس وعمي وابوي كانو يسولفون وعيال عمي ياسر كان وياه اللاب كان قاعد ويانا بعد بس بعيد شوي عدول وعلاوي تمّو يلعبون يوسف كان قاعد ويمبه عموري كان عموري يسولف عن سوالف شبابيه والله كبير بعيني ويوسف كان يسولف معاه على انّه واحد عود بس يوسف مو مثل أول يوسف الاجتماعي الحبوب اللي يطفر بي ويفعلني ..
بس يمكن لأنه كبرنا تغير لا لا هذا مو سبب كافي يوسف صار مغرور وايد

الجوهره كانت ساكته كانت ترد على الاسئله وبس مثلي بس هي حبه زياده يعني ترد بصوت يالله يالله اسمعه صارت انطوائيه وايد وايد تحب العزله

أحيد أنا والجوهره كنا أكبر مشكلجيات ... بس في فتره أنا وهي تغير حالنا اميه وثمانين درجه صرنا غير غير بس أنا لي سبب خاص فيني الجوهره لأ ما عندها سبب يا ترى ليش .. أنا لازم أرجعها مثل قبل لازم
هه بس أنا منو بيرجعني مثل ما كنت منو بيرجعني نوره الأوليه منوه يا ترى يمكن الجوهره بس الجوهره روحها يبا لها من يرجعها مثل ما كانت
قطع علينا صوت حرمة عمّي تقول تعالو تعشو
قمنا نحن البنات عسب نساعد حرمة عمي ونييب العشا استغربت ليش عيال عمي يوسف وياسر ما يطلعون هالحزه
اليوم يوم الجمعه وبعد العصر معروف الشباب يدورون مستحيل واحد يتم فبيته
حطينا العشا ما كليت عدل ع السريع عقب نشينا انا وجواهر لانه الجوهره أول وحده قامت وراحت حجرتها
رحنا أنا وجواهر صوب حجرتها تمت تروايني أغراضها

نوره : وين الجوهره جيه ما تيي ويانا
جواهر : دوم جذا نادر ما تيلس ويانا
نوره : ما تعرفون ليش
جواهر : ما تخبرنا حتى ماما وبابا ما يدرون
نوره : طبيب نفسي
جواهر بسخريه : انتي روحج يبالج طبيب نفسي
صدقها والله ههههههه
جواهر : ليكون زعلتي ههههههه وديناها ما فاد
نوره : اهااا

عقب طلعنا أنا وجواهر الظاهر يوسف طلع وياسر بعد بس يمكن روحو حجرهم
رحت قعدت يمب باباتي
جواهر يت بدفاشه
جواهر : ها مكاني قومي
أنا : هههههه بابا مالي
جواهر : ها مكاني أنا اللي اقعد يمب عمّي وبس
نوره : هههههههه انزين خلاص خلاص بروح عند عمّي أحسن لي
رحت صوب عمّي ضمني له بحنان حسيته يشبه بابا فكل شي أقصد بابا يشبهه فكل شي لأنه عمّي هو العود أما بابا فنهاية الثلاثين

طالعت صوب جواهر وبابا حسيت في شي كبير بينهم متشابه يفرون كل شي ورا ظهورهم الحياه حلوه عندهم على كثر الهموم والمشاكل اللي حولهم ينسّون روحهم
شفت جواهر فجأه وقفت وتمت تربع صوب باب الصاله

جواهر : لحظه لحظه ترييا
استغربت منها شو تبا من أخوها هاي جذا تربع جنها بتفارقه
يوسف : نعم
جواهر : لابك
يوسف : ماشي
جواهر : بخبر عمّي يلا حرام عطني
يوسف : قلت لج ماشي
جواهر : انزين بنت عمي تباه هب انا
أنا فخاطري غربلاتها هاي من عندها تييب الرمسه
يوسف : قلت لج ماشي سيري خذي مال ياسر
عمّي : جواهر عن الخرط يوسف زين تسوو لا تعطيها
يوسف : أدري تييب رمسه من جيبها
جواهر تطالعه بقهر
الحمدلله انه يوسف يعرف جواهر وخبالها ولا كان صدّق انّي طلبت اللاب عنّه
جواهر دقت ريولها بقهر
جواهر : محد يفهمني غير ياسر اروح له احسن
الكل ضحك على حركة جوجو حتى هي بنفسها ضحكت على تصرفها
يوسف سلّم وطلع

جواهر راحت يابت لاب ياسر الله يعلم شو من خرط خرطت عليه ههههه
يت وقعدت يمبي مادري شو تمّت تخربط فاللاب
ياسر ياه وقعد ويانا مادري حسيته هادي بس طلع بربرجي قعد يرمس ويا بابا وعمّي عن سوالف الرياييل
كانو يسولفون عن الدوامات وعمّي طول الوقت يقول حق ابوي فهمّه لاحق عالدوام
فخاطريه اعرف الحين ياسر فأي جامعه وأي تخصص بالضبط يدرس اللي اعرفه انّه عمره 20 سنه وبس
كانو يرمسون ويرمسون

كنت مركزة مع جواهر كانت قاعده تسوي تصميم فصورة يوسف يا ربيييييه شكله خبال هاليوسف
نوره : جيه كل هذا عسب تعطينه هديه لأخوج ..؟
جواهر : لا براويه حق ربيعاتي
ضحكت بصوت واطي
نوره : غربلاتج تفكيرج شوه انتي ههههه
جواهر : هههه عادي انزين كل البنات يحبونه
هالحزه بغيت أزغتها أذبحها يوسف محد يحبه محد محد يحبه غيري أنا أنا وبس يوسف لي
غرت وايــــــــــــد بس اللي صحاني من غيرتي اللي بتذبحني صوت أبوي
ابويه : نواري ولد عمّج يدرس it التخصص اللي تبين تدشينه
ما عرفت شو اقول
نوره : زين يمكن يفيدني السنه اليايه يوم ادرس
ابويه : بس ياسر الحين فسنه ثانيه بعد سنتين بيخلّص
نوره : بالتوفيق انشالله

ما طالعت صوب ياسر بس حسّيت انّه قاعد يطالع صوبي مادري ليش
بس كلام ابوي وفّر علّي سؤال بغيت اسأله بس خلاص عرفت عن ياسر كل شي أما يوسف من يوم يومي أعرف كل تفاصيل حياته شغله كل شي يحبه ذوقه عطره مشيته بس كل ها تغيّر يوم كبرنا
بس شي واحد ما تغيّر شغله اللي كان يباه يوسف انسان طموح جداً

عمّي : يوسف بعد كان يبا يكمل ويدرس كمبيوتر بس يلا النصيب خلّاه ياخذ شهادة ادارة أعمال
أبويه : أحسن له يدش مجال عمّه شو يبا فالكمبيوتر عيونه بتخترب
عمّي : ههههه صدقك
أبويه : هاك اليوم في وفد ياه عندي ويوسف كان وياي لأنه شريك وياي تحرونه خوان تصدق ’’

ركزت فـ ملامح أبوي هالحزة بالفعل يوسف فيه شوي من أبوي الا وايد بس الفرق أبوي كبر شوي بس يبين عليه شباب أما يوسف لو انّه اربع وعشرين سنه الا انه يبين أكبر مادري ليش يمكن غروره يبينه جذا يوسف وايد يهتم بالمظهر دوم جذا الله يهديه من يوم نحن صغار

بعد سوالف ودعنا قوم عمّي طلعنا من البيت حسيت روحي خلاص عادي أقدر أدش هالبيت بس بعد ما بسكن فيه أحسه ثجيل ع القلب
مادري ليش ياني هالاحساس ركبنا السياره وقبضنا الخط ردينا البيت
عمور وعدول غيرو ورقدو أنا غيّرت ونزلت أسخن لي حليب ولأنه برد وعقب بقرا رواية ( آه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال ) لأنه نفسيتي تعبانه شوي أبا ارفه عن روحي واقرا روايه تضحّك
وأنا أسخن حليب سمعت أبوي يفتح الثلاجه

أبويه : ها استانستو ..؟
نوره : وايـــــــــــــــــــد وايد
أبويه : زين ترا باجر بنروّح البر
نوره : صدق
أبويه : جيه ما تبين
نوره : لا لا أبا ما في أحلى عن التقطيع
حسيته بيقول طالعه ع أمج جان أغير السالفه
نوره : جيه قوم عمتي ما يو اليوم
أبويه : يوم اليمعه راحت بيت أهل ريلها
نوره : أهااا
أبويه : ترا باجر بييون البر ويانا
نوره : شي طيب
أبويه : يلا سيري ارقدي بنظهر الصبح
نوره : بس بقرا روايه قصيره مو طويله
أبويه : عندج الين الساعه وحده بس
نوره : أوكي
أبويه تجدم منّي ياه باس راسي ورووّح

قريت الروايه حسيت بالفعل نفسيتي تغيرت فخاطري اصير شرات مهاوي رقله هههه حظها محبوبه بين الكل على طول لسانها .. وسعيده فحياتها وايـــــــــــد أما أنا لا العكس
الله يجزاها كل خير يتيمة زايد غيّرت لي جوي بهالروايه هههههههههه
ورحت رقدت من بعد يوم متعب ومخيف بعض الشيء وحلو فنفس الوقت

ما حسيت بروحي الا وأنا أقوم على ضو الشمس فالحجره فتحت عيوني صح نسيت أمس ودرت الستاره مفتوحه
كانت الساعه تسع هالحزة الشمس يقوا ضوها شوي بس حلو ضوها يحسسني بالدفا والأمان ...
قمت رحت تسبحت ولبست جلابيه مريحه مشطت شعري ع السريع ونزلت رحت شفت أسيل قاعده ترمس فالتلفون وبعد ما خلصت
أسيل :سباح الخير
نوره : صباح النور
أسيل : تاكلين فتور نواري
نوره : باباتيه والشباب وين
أسيل : كلهم نايمين
نوره : اهااا لا بس بشرب حليب اتريا لما ينشون
أسيل : سخنت حقج هليب
نوره : مشكوره

شليت الكوب وقعدت تميت اعابل باطراف مقبض الكوب .. افكر فـ حياتي يا ترى الحين كيف بتكون يا ترى بنسى الامي وجراحي وهمومي ولا بتصير اردى واردى وبتزيد العلل فـ حياتي شو دراني يمكن عيال عمي بيغرون لي حياتي بيتهم كلّه حياه مب نحن بس أنا وبابا وعمور وعدول وعايشين على ذكرى الماضي ما في شي يديد عندنا.. ما نفكر فـ باجر عايشين على ذكرى الأمس وبس .. بس الله كريم هاي الحياه لولا البهارات ما كان لها طعم
صحاني من تفكيري صوت أسيل

أسيل : أنا كلّمت أخو مالي
نوره : زييييييين شخبارهم
أسيل : كلهم زين أخو مال أنا في زواج
نوره : صدق بتسيرين عرسه
أسيل : لا ما في روه أنا
نوره : جيه انزين ها أخوج
أسيل : أنا أولاد محتاج فلوس وأنا لازم يشتغل
نوره : انتي سيري وأنا بكلم بابا يعطيج الراتب دبل هالشهر
أسيل : لا لا ما يبي بعدين اهل ما زوز فيه سوي مسكل
نوره : كلنا يا أسيل جذا ما فيه حد ماله هموم كلنا جذا كلنا نكد وهموم

آآآآآآه هذي أسيل بعد عندها مشاكل بس عايشه حياتها.. لا وهي مشاكلها يمكن أكبر عن مشاكلي أنا آآآآه يا أسيل ماشالله عليج صبوره .. وهي مغتربه مب نحن اللي وسط أهلنا وناسنا ...

قطع علي تفكيري صوت عدول وهو فيه رقاد
عدولي : نوره سيري شوفي بابا قوماني يقول بسكم رقاد
نوره : هههههههه أحسن يلا تريق وبنسير اليوم نقطّع
عدولي : الله الله نخمّس
نوره : هههههههههه

سرت تجهزت ولبست عسب الطلعه كشخت بس مو هاك االزود معقول للبر يعني وشليت معاي ملابس اسبير لنا كلنا
عالساعه عشر ونص بابا قال لنا يلا نطلع
ركبنا السياره تحركنا والتقينا فــ مكان مع أهلنا قوم عمّي وعمتي وزوجها الشباب كل واحد بسيارته بس نحن البنات كل وحده مع أهلها بالأحرى أبوها... أنا أبوي وبس هم أمهم بعد آآآه

شفت صوبهم سيايريهم مليانه ونحن بعد بس نحن عددنا أقل
أبويه قال بنات عمّي قاعدين يقولون أركب وياهم قلت له بركب وياك مابا أسير ويا حد
عيال عمي زقرو عموري وراح وياهم دوم فديته يمشي مع اللي أكبر عنّه أبد ما يمشي مع اللي فعمره خايفه عليه وايد
عدولي ركب ويا عمّي سعود ( بو يوسف ) لأنه علاوي وياهم
أنا نزلت من السياره من ورا وفتحت الباب اللي يدام وركبت يمب بابا حسيت هاللحظه كل عيال عمي وعمتي يشوفون صوبي مادري ليش استغربت يمكن يشوفون علاقتي بابوي بس هم ما يعرفون عن علاقتنا شي أنا وبابا بس أحس العالم يحسدوني على بابا

تحركنا وكان وناسه أنا وبابا نسولف سوالفي مع بابا عطتني خبره بالحياه أحس روحي واعيه ومستحيل يوم من الأيام أسوي شي طيش وما شابه وطول عمري بتم الكبيره اللي لا يمكن تغلط الحمدلله أبوي رباني أحسن تربيه
وصلنا لمكان كلّه أشجار غاف او سدر والله ما اعرف ورمل صحرا وكله عراقيب بصراحه المنظر وايد حلو فخاطريه العب فالرمل لمّا اقول بس
آه آه آه تذكرت طفولتي وكيف ماما وبابا كانو يعاتبوني لمّا ألعب بالرمل يا حلوها من أيام يا ليت لو يرد يوم من هالايام بس يومواحد ... جان كلنا بنصحح أغلاطنا ....
وعيت من خيالي على صوت جوجو وهي تدق الجامه

جواهر : يالمغروره انزلي حشا حتى اليوم تستحين ما صار مستحا ها
نوره : ههههههه أوكي وخري عن الباب عسب افتحه
جواهر وخرت ورفست الباب بريولها
جواهر مسكت ريولها وبألم : آآآآآآآآآآآآآآآي آآآآي
نوره : ههههه تستاهلين ها يزا من يلمس شي من ممتلكاتنا
جواهر : حشا خلاص بيتكم ما بطبه هههه
نزلت وشفت عمتي حفصه ( أم حمد ) ومرة عمي مزنه ( أم يوسف ) واقفات يقولون حق الخدامات كيف يفرشون الحصران ويرتبون الأغراض ولا حظت الشباب سوو حاجز من بينا نحن والرياييل حطو السياير فالنص ...
تجدمت عن عمتي ومرة عمي وسلمّت عليهن

عمتي أم حمد : وينج صار لي أسبوع ادق ما تردون
نوره : السموحه عمو امتحانات ما كنت اسمع صوت تلفون البيت
عمتي أم حمد : قلت حق ابوج يشتري لج موبايل خاص فيج ما رضا
نوره : هههه يكفيني موبايل البيت يوم اطلع اشلّه وياي
شفت ابوي يتقدم من صوبنا ومبتسم
أبويه : اسمع حد قاعد يخرب بنتي
عمتي أم حمد : هههههه لا بس اشتر لها موبايل حرام
أبويه : بشتري لها بس مو وقته دراسه عندها اخاف تهمل دراستها
تجدمت عن ابوي وقفت يمبه كنت مبتسمه بس ما حسيت الا بايد ابوي تضمني له
أبويه : عاد اليوم خبصي وسوي اللي تبين مع بنات عمج وعمتج
نوره : هههه اللي ابا اللي ابا .. مره وحده يعني أي شي
ابويه : أي شي أي شي
نوره : هههه أوكي خلاص بسرق سيارتك وبنخمس بها
ابويه : بتجلبينها لي هههه
عمتي أم حمد : حراميه شريفه نورو تعترف ههههه
نوره : ههههه على عموتي
عمتي أم حمد : طول لسانها بنت خليفه هههه
ابويه : صدقها انزين ههه
عمتي أم حمد : انت ليكون تخبرهم عن سوالفي وانا صغيره
نوره : ههههه كل شي كل شي
عمتي أم حمد : ههه أنا براويه ابوج
ابويه ابتسم : حفصه مزنه ديرو بالكم عليها
بغيت اصيح لهالدرجه ابوي يخاف عليه لهالدرجه انا غاليه
عمتي ومرة عمي : انشالله نوره فـ عيوننا
رووح ابوي صوب الرياييل شفت بنات عمتي يايات ركيض صوبنا
ميثا : نواري هون لأا ما بسدأ أنا
نوره : هههه جلبت الحرمه شكلها
ميثا : فديتج انا
سلّمت على الجوهرة وميثا وعليا
الجوهره وجواهر فعمري وميثا بعد أما عليا عمرها 21 سنه
عليا : الحين صدق اللي سمعته
نوره : اممم شوه
عليا : قالو امسات رحتي بيت عمي
نوره حركت راسي بمعنى هيه
عليا : يلا الحمدلله
جواهر : الحين نوروه بتيي بيتنا بعد مو بس بيتكم سمعتو
ميثا : أووووف جيه تغيرتي قبل كنتي تيين بيتنا وبس
جواهر : حرّه فيج حرّه
ميثا : لك شو عملتي يا نور منيح هيك عاجبك تخلي الغرب يدحكو علينا
نوره : ههههههه ميثو ليكون ماخذه سوري ونحن ما ندري
ميثا : أوكسجيييييييييين اوكسجين الحقو علي
نوره : بلاج
ميثا : ميلسين يمبي فالمدرسه وحده سوريه نسيت الاماراتي بسبتها
نوره : ههههههه
عليا : أنا بسير بساعد قوم امايه
راحت عليا
جواهر : هاي من الحين جذا ميته على خالد عاد يوم يعرسون الله يعين
الجوهره ما يعيبها كلامنا وقامت على طول راحت صوب عموتي ومرة عمي
ميثا : اليوم بدنا نفحط هداك التفحيط اللي بيدور الراس يا صبايا
نوره : هههه ما ينفع لج السوري
ميثا : جبو علي ماي جبو علي ماي
نوره : بلاها هاي كل شوي تستغيث ههههه
جواهر بصوت عالي : يسور يسور تعال وييب وياك ماي
أهاا فهمت السالفه ههههههه هذا ياسر خطف
ياسر بغرور : اجلبي ويهج
ميثا : يعأد يا ناس يجنن شو هاد
نوره : هههه اسكتي عن يسمعج
ميثا : هههه ما علينا شو امتحانات الشارجه هالسنه
نوره : حووووه راقده انتي ثانويه عامه يعني الامتحانات موحده فـ كل الدوله
ميثا : أي أي لك نسيت سامحيني خيتي
جواهر : جب لاه لوعتي جبودنا
نوره : ههههه موجنه نحن شوي اليوم
جواهر : تريي عيال خالوتي بييون اليوم وعيال عم ميثوه
نوره : أهاا شي طيب
ميثا : منوه يايه وياهم
جواهر : أكيييييييييد تبينها تعرف يسوف موجود ماتيي
لأا لأأأ منى تحب يوسف بس يوسف مالي يوسف ما يحبها يوسف لي أنا وبس
ميثا : ههههههه هي هاي منو تصنيفات
نوره حبيت اغير الموضوع قبل لا اروح اذبح لي حد
نوره : شيخه بنت عم منى بتيي
جواهر : لأ ما أظن
ميثا : ها ها النواقص وصلو
جواهر : يوم منى بتيي اقول لج اول ما تشوفه مو بعيده تنسدح اهني عالرمل وتقول احبه
غرت وايد ليش جذا ليش والكل يعرف عن حبهم أكيد ما بيفكر فيني

نوره : لهالدرجه يحبون بعض ..؟
جواهر : أكثر من ما تتصورين وايـــــــــــــــد
دارت بي الدنيا تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ليش يا يوسف كل هالسنين وأنا أفكر فيك انت الانسان الوحيد اللي معطني امل بهالحياه .... انت اللي حطيت لي امل أني بعيش حياتي..... محد غيرك سكن قلبي يوسف لا تخونني
نوره : شي طيب
قمنا وأنا فيني حرّه ليش يوسف يسوي جذا ليش حرام عليه انا اللي غلطانه انا اللي ابتعدت عنهم انا اللي فضلت الوحده وقت التجمع الاسري أنا كلّه مني ومن غبائي
بس والله غصباً عنّي ... يعني أشوف العذاب بعيوني واروح استانس
رحنا صوب اللي واصلين سلمنا عليهم شفت منى تسوي حركات للبنات فهمت انها تسأل عن يوسف ليش جذي انزين
بغيت اعفد عليها واذبحها صح انّي مو جريئه هاك الزود بس لمّا ابا احافظ على شي أنا اباه
اسوي المستحيل لجل اوصل له
قعدنا تمنيت شيخه تكون موجوده تفهمني وايد شيخه ... كنت بقول للجوهره بس الجوهره مو هي الجوهره الاوليه وايد تغيرت ما قامت تسمعني ..
حتى انتي يالجوهرة صرتي مثلهم تركتيني لما تعبت نفسيا تركتيني وأنا محتاجتنج
قعدنا نسولف وأنا مقهوره بداخلي فيه واحد قرب منّا بس أنا كنت صادّه ما اطالع صوبه
سمعت جواهر تقول لميثا : يوديها عن تسير وتقول له متى نعرّس

بغيت أنش وأقول ما بيعرس غيري ما بيعرس وحده ثانيه يوسف لـ نوره ونوره لـ يوسف
بغيت اصد وراي وابتسم لـ يوسف بس أنا فـ حياتي ما كنت جريئه غير انّه ما صار لنا الا يومين وبس نشوف بعض
أكيد يوسف بيقول بنت عمي مو أوكي بس أنا أباااه والله أباااااااه بعيوبه وبكل ما فيه
سمعت صوت واحد يقول : ميثا وين أمي ...؟
استغربت منو ها عاد
حاولت أخذ أي اجابه على سؤالي ما عرفت
ميثا : هناكي صوب سيارتكم
استغربت ليش ما سأل خواته اممم وايد احترت يمكن يبا يقهر منى يوم يسأل ميثا
اول ما ابتعد
منى : بموت خلاص بموت ماي ايس أي شي تبون جبو علي عادي
البنات تمّو يضحكون انقهرت بصراحه ضحكت مجامله
نوره : بودركم أنا شوي
رحت صوب سيارتنا قعدت تميت اعابل فالفون ما ادري شو تميت أخربط وما ادري لمنو رسلت مسجات مو بعيده رسلت للبنات اللي ويانا بعد
كل هذا من القهر اللي فيني ومن التفكير
سمعت صوت خطوات قريبه من السياره خفت وايد منو يا ربيه منو
سمعت صوت واحد يقول
..........: لا طالعين البر ويا الأهل
وقطع كلامه جنه يسأل ابويه
.........: وين الولاعه ما سمعت ...؟
أبويه بصوت عالي : أعوذ بالله عشرين الف مره اقول لك فالطبلون
........: اوكي اوكي خلاص
فتح باب السياره المكان اللي انا قاعده فيه صوب اليمين هب مكان السايق
طالعني مستغرب رد ورا وضحك شوي وطالعني
استحيت ونزلت راسي ما ادري شسوي فشله
........: اشحالج شخبارج ..؟
نوره : تمام
توني بنزل



انتظرو للبارت القادم ...


شموخ بنية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس