عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-10, 07:27 PM   #24

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

تلفت روك حوله ليجد هذه المرة شخصا يرغب في التحدث اليه , فخفض رأسه قليلا وأنصرف قائلا:
" أرجو المعذرة".
عبست رافيلا فيما سألت أبنة عمتها:
" ليس الرجل لطيفا يا سو, أهو كذلك دائما؟".
" أتقصدين روك؟ أجل , أنه كذلك مع النساء , فهو عازب مكرس , وأنا آسفة لذلك يا عزيزتي , أعدك بمحاولة العثور على شخص آخر ترضين عنه".
همست رافيلا بصوت حالم:
" أنه... أنه مثير, أهو عازب مكرس؟ لا يمكنني أن أصدق ذلك يا سوزان".
" أنه يناهز الثلاثين , وحتى الآن لم ينشىء علاقة جدية مع أي فتاة".
" كيف يتسنى لك معرفة ذلك؟".
" أعرف ذلك لأنني أمضيت عمري كله هنا".
" تقولين علاقة جدية ؟ أتقصدين أنه يكتفي بالمغازلة؟".
" لا أعني شيئا من ذلك أبدا؟ ربما توجب عليّ القول أنه لم ينشىء علاقة جدية أو غير جدية".
هزت رافيلا رأسها , وحولت رأسها الى حيث وقف روك رائعا في بزته الكتان البيضاء يتحدث الى رالف أستبوري , الذي يملك ثلاثة متاجر في تنغافيل , وعادت فأدارت رأسها , فتحرك شعرها الذهبي حول عنقها الى الأمام ثم الى الوراء في حركة تشبه أنفتاح مروحة السيدات .
" أنك تقولين أنه لم يختبر النساء مطلقا , لكنني أرى أنه يستند الى خبرة واسعة".
ضحكت سوزان وهي تداعبها:
" أنه يتحدث بلغة الخبرة والتجربة , وتعالي الآن لأشتري لك ولكيم شيئا تشربانه فيما نستمع الى قصصك عن مآثرك في دنيا الحب والغرام".
وضحكت الفتيات الثلاث , فجذبن أنتباه روك ورفيقه بعد أن أنضم اليهما جون باترسون , الذي نطق بشيء جعلهما يطرقان في حين رأت كيم يعبس في الوقت نفسه , ولما سارت الفتيات الثلاث بأتجاه البار , أنضم الرجال الثلاثة أليهن.
وألتقت عينا كيم بعيني روك , فلاحظت أن عبوسه زال, فيما أشار بيده بغرور:
" حاولي أن تبحثي لنا عن طاولة هناك بعيدا عن هذا الزحام".
أتضح لكيم أنه توقع منها أن تفعل ما أمرها به , والحقيقة أن النادي أزدحم ,ولم يسبق لكيم أن رأت في النادي هذا العدد الكبير من الناس في وقت واحد مما جعلها تتساءل:
" هل يمكن أن تكون رافيلا السبب؟".
طردت هذه الفكرة من رأسها لسخافتها , لتعود وتكتشف أن تخمينها أصاب ,أذ سرعان ما أنتقلت الأخبار وحضر الجميع لألقاء نظرة على هذا (الجمال) كما سمعت كيم أكثر من شخص يقول حين أشار الى رافيلا.
عثرت كيم على طاولة , ولوحت بيدها الى سوزان بينما كانت رافيلا تتحدث مع السيد واينرايت العجوز, وهو عازب لا يتعب من سرد ذكريات شبابه لحين عجز عن جذب أي فتاة اليه بدون بذل الكثير من الجهد , وأستمتعت رافيلا بحديث هذا الرجل الغريب , فطرقت أهدابها وعبثت يداها بالهواء من حولها فيما حركت رأسها فتطاير شعرها بأنتظام ظنت كيم أنه يلفت أنتباه أي رجل , وتبعت نظرات سوزان أتجاه نظرات كيم , فضحكت:
" أنها نادرة بين النساء , أليس كذلك؟ لقد قلت لك أنها رائعة".
أجابت كيم:
" أنها جميلة جدا".
" هل تعلمين أنها أجمل مما تذكرت؟ فأنا بالطبع لم أرها لسنوات بعد زيارتنا أنكلترا معا حين كانتالحسناء رافيلا في الثامنة عشرة فقط , ورأى أنها أزدادت حسنا في السنوات الأربع الماضية".
" ألم تصادق شابا... بمعنى أنها تخرج معه وتصطحبه بصورة دائمة؟".
" لم أسمع عن شاب مثل هذا, وكما قلت لك , فأن ذوقها صعب ,وقد سمعتها الليلة بنفسك أذ أعلنت أن أحدا من هؤلاء الشبان الوسيمي الطلعة لم يرق لها ".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس