عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-10, 04:18 PM   #27

عيون الرشا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية عيون الرشا

? العضوٌ??? » 105883
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 273
?  نُقآطِيْ » عيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond reputeعيون الرشا has a reputation beyond repute
افتراضي

6
-" لمن تسمعين ؟" قالها غزوان وهو جالس على كرسي قرب شرفته المطله على حديقة المنزل ...فقد مراسبوعان على تولى ليلى مسؤلية العناية به .وقد قضت معظم الوقت بصحبته ..تحدثا في المواضيع كثيره باختلاف المجالات ..احيانا يتفقا في المبدء واحيانا اخرى لا ..
-" لم افهمك ؟"
-" اقصد لمن تسمعين من المطربين واي اغنية تفضلينها "
-" اه ..حسنا ..يعجبني صوت عبد الحليم حافظ ..خاصة اغنية اسمر يا سمراني ..انها جدا جميله " ..قالتها وبسمة خفيفه بين صوتها قد ميزها غزوان واعتاد عليها ..
- " حقا ..وماذا عن المطربين الحالين ..الا تفضلين احدهم " ...قاله وهو مقطب حاجبيه فهو لم يتصور إنها نوع يفضل الطراز القديم .
-" ليس هناك من معين ..وانت ؟"
-"هل سمعتي بمغنية تدعى اليسا ؟" ..قالها وقد اظهر بسمه ساخره على ملامح وجهه الجميل .
-" بالطبع ..هيا لا تظنني جئت من القرون الوسطى " ..اجابته بسخريه ..إنهما احيانا يتجادلون واحيانا اخرى يسخر الواحد من الاخر كانهم اطفال ..
-" جيد ..أنا استمع لها وجميع اغانيها مميزه ..خاصة اغنيتها اجمل احساس في الكون ..هل جربتي الحب ؟" ..لابد انه مهد لكل هذا الحديث لكي يصل إلى هذا السؤال ..
-" لا ..وانت ؟ " اجابته بهدوء وهي تنظر نحو الافق حيث كانت الشمس على وشك المغيب ..أنه منظر رومانسي رائع ...إنها لم تعرف الحب يوما ..أن تحب شخص ويبادلها هذا الاحساس ..بالنسبة لها هذا هو قمة الاحاسيس البشريه ..وعندما تود ان تتخيل ان يقع احدهم في حبها تبتسم بسخريه وهي تقول مع ذاتها اي احمق يمكن ان يحبها وهي لا تملك شيء مميز يمكن ان يحبها عليه ..عادت بنظرها نحوه لتسمع جواب لسؤالها وهي تنظر إلى عينيه الرصاصيتين المحدقه في الى شيء ليبدو عليه السكون ..
-" نعم " ..بدء عليه الاسف وهو يقولها ..شعرت به لكن شعور الفضول كان اكثر ..اين هي الان من يحبها ؟ ...كيف هي ؟ ..لابد انها جميلة ؟ ..
-" جميل ان نشعر بالحب ..لكن .."
-" لقد ماتت " قاطعها بجوابها فهو قد خمن من سؤالها .
-" انا اسفه "
-" لقد اختطفت ..كانت الوحيدة لوالديها ..انهم اثرياء ..طلبوا فدية ..لكنهم اعتدوا عليها .اخذوا المال وقتلوها " ..كان صمت اطبق على فم ليلى ..إنها الصدمة ..إنها حادثة مولمة وفظيعة في الوقت ذاته ..ليس هناك من يخلو من الحزن ..حتى غزوان .. يملك حزن ربما يعادل ما يملكه من الاشياء الجميلة ..لكل شيء وجهان في حياة ..ابيض اسود ..حزن فرح ..رفاهيه وبؤس .
-"انا اسفة ..متى حدث هذا ؟"
-" قبل اربعة اعوام ..كنا مخطوبان ..هيئنا كل شيء للزواج ..وحدث ما حدث ..وبت وحيدا" ..بدت عينا ليلى متلاله من دموع ساخنة .فقد تاثرت مما سمعته ..كان صوته هادى بارد كبروده رياح الشتاء ..ربما انه لا يود الانفعال اكثر ..ربما انه خلال اربعة اعوام قد عانى كثيرا ليبدو باردا كما هو الان وهو في ذكرها او ربما لا يود ان يظهرحزنه ..هذا ما فكرت فيه وهي تمعن إلى هذا الشاب بقلب ماضي حزين .
لاحت بسمة خفيفة على شفتيه ومن ثم انطلق في ضحكة نكراء استغربت منها
-" لابد انك صدقتي ما قلته " .
-" لم افهمك !!"
-" كل ما قلته هو دعابه ..لم اعرف الحب ولم اخطب فتاة من قبل .."
-" ماذا !!"
-" انتن النساء تصدقون كل ما يقوله الرجال حتى وان كان مزاح ..حقا مساكين انتن "..قالها بصوت ساخر من الانفعال الذي تلمسه في صوتها .
-" لاننا طيبات ...عذرا لما ساقوله ..لكنك مغرور "
-" حقا .." عاد يعلو بضحكته ثم اتجه بمستوى ناظره إلى ناحيتها مضيفا " لست الاولى التي تخبرني بهذا ..عذرا ..لكنك ساذجه كالاخريات " ..
-" كاذب كالاخرين " ..قالتها بسخريه بصوت خافت وهي تهم بالنهوض من كرسيها ..فقد اصبح حديثهما ياخذ صورة بعيده عن الرسميه ..ربما هو بداية صداقة بعيده عن المستويات الطبقيه .

يتبع بقلم رشا الصيدلي


عيون الرشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس