عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-10, 03:05 PM   #6

lola @
 
الصورة الرمزية lola @

? العضوٌ??? » 108977
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,648
?  نُقآطِيْ » lola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond reputelola @ has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الرابع
وتذكرت انها كان عليها ان تملا بطاقة دخولها الى الفندق وبذلك سيكتشف المضيف اين ومع من قضت ليلتها واحمرت للفكرة وهنا سمعت فتاة الاستعلامات تتوجه اليها بلهجة جيدة .
_هل انت الانسة دونون ؟"
_عرفت بان السيد كان قد اتصل بهم وابلغهم عنها وهنا لم يعد هناك مجالا للعودة فاقتربت من الاستعلامات بخجل .

_تفضلي مفتاحك ناسف لما جرى معك امس الحمدلله ان المضيف الليلي استطاع ان يفتح غرفتك بمفتاح النجدة واستطعنا بعدها ان نحصل على مفتاحك الاساسي وهاهو "واعطتها مفتاحا موصولا باسطوانة ثقيلة من الحديد .
_اشكرك "واخذت مفتاحها .
اسرعت ايفوري الى المصعد وتنفست الصعداء ستحصل اخيرا على غرفتها الخاصة .
جلست على كرسيها تتذكر الاحداث التي واجهتها منذ ان استيقظت من الصباح وخاصة الجملة التي قالها رب عملها "بالله عليك من انت ؟"والتي لازالت اذنها تردد صداها حتى الان وصولا الى الوقت الذي طرد به من غرفته بالطريقة التي حصلت واجمعت في نفسها على ان هذا الرجل الذي يملك كل الصفات التي يتكلم عنها الجميع جذاب ذكي ديناميكي ........الا انه لم يدعها تشعر من خلاله الا بالكره وهو في نظرها اكثر رجل تكرهه,الا انها الان بدات تشعر على انه وقتها في امستردام سيكون مليئا بعمل بدات تكرهه وبالتاكيد لن تستمتع به لذلك فكرت ايفوري انها وبوصولها الى انكلترا يجب انتمحي من ذاكراتها كل ما يتعلق برحلتها الى امستردام .
نزلت الى البهو حيث توجهت الى غرفة الطعام وطلبت وجبة صباحية من البيض ولحم والجبنة وبدات تتناول افطارها لم تكن قد ابتلعت شيئا منذ وصولها الى امستردام ماعدا فنجان القهوة الذي قدمه لها سيدها وكانت اثناء الطعام تنظر الى مدخل البهو بشكل مستمر لم تستطع ان توقف عملها مع السيد الكسندر لاوسون ولكنها كانت لاتحبذ الفكرة في ان تتناول الطعام برفقته .

وصعدت من بعدها الى غرفتها حيث اخرجت الثياب القليلة التي كانت ***** بحوذتها .
بما انه لم يكن يحتاجها الا في فترة بعد الظهر رات ايفوري ان تقوم بجولة في المدينة واستشارت بذلك الاستعلامات ومن ثم قررت ان تتوجه الى متحف ريجيكس .
عرفت ايفوري كم ان الهولنديين كانوا مضيافين مع الاجانب هناك رجل حاول ان يفهما بانكليزية المكثرة كيف تاخذ الترامواي وامراة تحمل اغراض عادت مسافة لاباس بها لكي ترشدها الى مدخل المتحف .

انتبهت الى انها لم تكن تملك الوقت الكافي فقامت بنظرة سريعة الى التحف والالواح الذايتية والمحفورة ......ارادت ان تذهب الى المكتبة لانها تملك رغبة كبيرة بالقراءة الاانها للاسف كانت قد تاخرت على ذلك .
في طريق العودة مرت على مطعم حيث ارادت ان تاكل شيئا وانتبهت الى انها لم تكن تحمل الكثير من النقود مع ان مكتب خدمة المحاسبة كان قد طلب منها ان تاخذ سلفة عن راتبها الاانها بما انها كانت ستقضي القليل من الوقت في الخارج رات ان ذلك ليس ضروري والا عليها ان تتناول غدائها في الفندق لتترك نقودها للحاجات لاضرورية انتبهت الى ان الساعة قد شارفت على الثانية بعد الظهر ولكي لاتضايق السيد لاوسون اسرعت الخطى وكانت المضيفة باستقبالها بابتسامة ناعمة وسالتها كيف قضت نهارها شكرتها ايفوري بحرارة وفرحت لان الجميع يتظاهرون بالتهذيب معها ماعدا هو .

اسرعت الى غرفتها حيث غسلت وجهها ووضعت القليل من مساحيق التجميل وارادت ان تغير البنطلون والقميص لانهما لايلقان بسكرتيرة مهمة واذا بالهاتف يرن قالت .
_الو ".
_احضري حالا الى غرفتي انا بانتظارك ".
كان صوت الكسندر لاوسون الذي عرفته كعادته قوي وامر .
لم يكن لديها الوقت لتضع الثوب فوضعت مفتاحها في الحقيبة وصعدت الدرج بدلا من ان تنتظر وصول المصعد قرعت الباب وسمعته يجيب بصوت عال .
_ادخلي ".

الكسندر لاوسون كان مرتديا بدلة غامقة اللون تشبه ما يرتديه رجال الاعمال مما كان يزيد من جاذبيته وهذا ما جعل ايفوري تشعر بانها مرتبكة لانها لم تكن ترتدي الثياب اللائقة .
_اجلسي هنا "امرها
على المكتب كان مبعثرا اوراق والة كاتبة ووثائق ومستندات دون ان يعير اي اهمية الى ثياب الفتاة نظر الكسندر الى ايفوري وقبل ان يبدا العمل سالها .
_هل خرجت ؟"واقترب منها .
رفعت نظرها نحوه وكانت عيناها تلمعان من ذكرى اللوحات الجميلة التي راتها في المعرض والتي نالت اعجابها .
_لقد توجهت الى متحف ريجيكس ".

_يبدو انه اعجبك اتحبين الرسم ؟اتهتمين للفن ؟"
_نعم كثيرا الا انني لااهتم لكل شيء اعرف جيدا ما يعجبني ".
بدات تضرب بيدها على الالة الكاتبة في الوقت الذي كان يملي عليها مايجب ان تكتب بدا بطيئا ومن ثم اسرع عندما لاحظ ان سكرتيرته الحالية تستطيع ان تنسق معه .

كانت فخورة لانها برهنت له مهارتها بالعمل لقد كانت من اسرع وامهر الفتيات في الضرب على الالة الكاتبة اثناء الدراسة كانت تعرف قدرتها الا انها لم تعمل بعد لاي شخص في مثل هذا المركز من طبع رجل الاعمال انه يبحث عن الاشخاص ذوي القدرات وهذا مالم يجعلها تعتقد ان السيد لاوسون باية ملاحظة .
عندما انتهيا توجه اليها باعجاب باد وهناها قائلا :
_تبدين لي كفؤة جدا اعتقد بانك لست في المكان المناسب في قسم الاحصاءات ".
تاثرت بكلامه ولكنها لم تظهر له ذلك .

_لااعتقد بانني ساكون موضع شك من قبلك لان السيد فلتشر كان دائما مكتفيا بعملي ومعجب به ".
احمرت وجنتا ايفوري لمجرد ان قالت هذه الكلمات لانها غير مناسبة الا انها رات ان تعود للعمل قبل ان يزل لسانها بالكلام السخيف ثانية .

_يجب ان تستمري بالعمل حتى الساعة السادسة من ثم ترتاحين قليلا قبل ان تذهبي معي لتناول العشاء وغدا تستطيعين ان تكملي مابداناه "قال لها
.............نهاية الفصل الرابع...........






lola @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس