عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-10, 07:18 PM   #10

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

أطلقت أليكس هذه النصيحة بتسرع وعفوية ولو أنها فكرت قليلا لأدركت أنه من المستحيل على روبي أن تتغلب على قزة أخيها القاهرة بهذه الأساليب المخادعة , ولأمتنعت بالتالي عن الأدلاء بنصيحتها بطريقة جدية ,كانت مدفوعة في الواقع برغبة عفوية في مساعدة روبي ولم تقصد بتاتا أن تحرضها على التحدي , فهي تدرك من خلال تجربتها تجربتها الشخصية معنى الوقوع في شرك الطموحات العائلية , أنما من المستحيل أن تعترف روبي بسلطة عليا كهذه بالنسبة الى شخصيتها المتطورة وبلوغها السادسة والعشرين من عمرها , وأجابتها روبي هازئة من نصيحتها:
" يا طفلتي العزيزة , ثي بأن لا أحد يستطيع التغلب على شقيقي , لقد كدت أموت من مجرد الهرب الى هنا , صحيح أنني أعتبرته أنتصارا كبيرا ألا أنه كان في الواقع أنتتصارا خاويا , لأن أخي سمح لي بترك البيت من تلقاء نفسه , وليس من عادته أن يتصرف هكذا".
" لماذا سمح لك هذه المرة؟".
أجابت روبي وهي غافلة عن رؤية الشك في نظرات أليكس :
" لست متأكدة , ربما أتضح له بأنني لم أعد أطيق الوضع الخانق الذي زجني فيه ,أنه يريدني أن أتجاوب مع جار لنا ويبدو مقتنعا أن فرص الزواج تتضاءل بعد بلوغ الفتاة سن السادسة والعشرين , لكن لدي آرائي الخاصة حول هذا الموضوع كما سيكتشف في القريب العاجل!".
" قد تكونين مخطئة في أعتقادك , أذ كيف يوافق على سكنك هنا ولو كان مصرا بالفعل على تزويجك الآن؟".
أجابت روبي بنزق:
" قلت لك , لست متأكدة !بما حسب أنه يستطيع مراقبة تصرفاتي هنا أيضا , لا بد من وجود سبب لكنني لم أبذل جهدا لمعرفته , أنني أتقبل ما يتيحه لي بدون أن أتساءل عن الأسباب".
" لكنك قلت أنه سيلم بكل ما تفعلين؟".
" قد يفعل , لكنني لم أره منذ عدة أسابيع , ولدي سبب يحملني على الأعتقاد بأنه مشغول في مكان بعيد وهذا بعيد وهذا هو التعليل الوحيد".
سألت أليكس بفضول:
" مشغول؟".
" مع صبية سمراء جذابة سمراء جذابة تعرف كيف تتمنع عليه لحين تحصل منه على ما تريد من الأشياء الثمينة".
هذا التهكم الساخر أصاب أليكس بخيبة وصدمة خفيفة , كذلك صدمها تشيس مارشال , ثم أحست بشعور يشدها الى عائلة مارشال بقبضة فضولية ويجعلها تسأل بدهشة:
" هل من عادة أخيك أن يسمح لصديقاته بجره الى هذا الحد؟".
" ليس دائما , هذه المرة ذهب الى أميركا في رحلة عمل أيضا , أنه عادة لا يبذل أدنى مجهود للحصول على مبتغياته فالنساء أنفسهن ينجذبن بقوة الى شكله وثروته , لكنه بصورة عامة لا يتأثر عاطفيا بهذه العلاقات ".
" لا يتأثر بها أبدا؟".
وعادت روبي تقول بلا أكتراث:
" أوه , بعضها يدوم بضعة أشهر , وعلاقاته , على العموم , قصيرة الأمد , أنه يفقد أهتمامه بسرعة وسهولة وأرجح أنه لم يتزوج لهذا السبب ".
لم ترق هذه الصورة ألأليكس فسألت وهي تبتسم بخبث:
" ربما أحب مرة ورفضت تلك الفتاة أن تتزوجه؟".
هزت رأسها روبي مجيبة:
" لا نذكر أننا رأينا عليه سيماء القلق في أي وقت ولا بد أنه محطم القلب , ثم أن شيئا من هذا القبيل قد حدث لعلمنا به حتما".
" قد يكون أستطاع أخفاء الحقيقة عنكم؟".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس