عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-10, 09:30 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ??? » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
B10 حصري :زواج بعد 17 ساعة من اللقاء في لاس فيغاس =صور =خبر رومانسي


هل من الممكن أن يكون يكون الزواج بعد17 ساعة من اللقاء.
الأمر لا يمكن أن يحدث ألا في لاس فيغاس نعم هذا ما حدث عندما وصل البريطاني Nick Bond, بعمر 30 عاما والذي يعمل مستشار مالي في الساعة 23:00 يوم 15 ابريل.الى لاس فيغاس والتقى المذيعة التلفزيون المحلي الأمريكية Alex Gabrielson, 23. في حانة الفندق ميراج حيث قام Nick بسكب الشراب على زوجته بدون قصد. وأعتذر منها و من ثم طلب منها الرقص معه ثم قال لها'في أعتقد أنني أحبك' ، وأجابت ، 'أعتقد أنني ايضاً أحبك جدا.ثم اخبرها عن زواج عام 2004وطلاقة بعد عامين وانه أب لطفلين هما Harry, nine, and Phoebe, eight
.
وبعد ثلات ساعات ونصف Nick يجلس على على ركبة واحدة ويطلب من الشقراء الجميلة Alex الزواج لتجيب بنعم وفي وقت لاحق من نفس اليوم – بعد 17 ساعة من ا للقاء السعيدة الزوجين عقد قرينهم بحضور 20 من الأصدقاء المذهولين في كنيسة.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

بعد ساعتين السيد بوند يحمل عروسه ، ، الى عتبة باب غرفتهم في الفندق لقضى الليلة الأولى من حياتهما الزوجية و كانت العروس قد وضعت خاتم الزواج بسعر £ 1600.

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

قد يبدو هذا مثل فلم "كوميديا الرومانسية" الذي كان يدور في فيغاس ، بطولة كاميرون دياز وأشتون كوتشر ، ولكن في نسخة هوليوود العروسين يقرران في صباح اليوم التالي الطلاق.
على الرغم من قصة حب' وسعادة العروس والعريس. لا يمكن أن يقال نفس الشيء من قبل والديه السيد Bond وزوجته ، حيث لم يتم بعد أخبرهم بزواجهم .
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

.وعلق ابن عمه الذي حضر الزواج 'سأكون كاذبا اذا لم اقل لك أنا أشعرت بالرعب والمفاجأة

Nick عاد الامس الى المملكة المتحدة.بعد أسبوعين من الزواج ومن المقررأن تأتي Alex في وقت لاحق من هذا الشهر للبدء في البحث عن وظيفة ، ثم يذهبون إلى الولايات المتحدة للقاء والديها.

وتحدث Nick عن زواجه سريع 'لقد حصلت على أفضل فتاة في العالم ،' 'أنا الرجل الأكثر حظا على قيد الحياة. ذهبت إلى لاس فيغاس للحصول على بعض المتعة مع أصدقائي.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

'لم يحدث ذالك أبدا في احلامي ولم اعتقد انني سوف أجتمع بزوجة المستقبل. الناس يقولون نحن أغبياء ولكن نحن جيل الشباب ، ونحن لا نضر أحدا. انها مثل أن أعيش حلما. Alex زوجة صالحة '.وهي مناسبة لي .
وتحدث Alex'أشعر أنني أعيش قصة من القصص الخيالية.

'لقد عرفنا بعضنا البعض فقط لفترة قصيرة ولكن نشعر كأننا نعرف بعضنا البعض طيلة حياتنا كلها. انا مبتهجة لكوني زوجة له.

'ونحن على اتصال دائم عبر الهاتف والتحدث في كل يوم.

والديه السيد Bond كانوا في حالة من الصدمة . والدته Lynda, 60 (لا تزال غير مصدقة ، في حين أن والده Peter, 63 (وصفه بأنه 'غبي'
اني اقول اليكم الف مبروك بس في مثل يقول تزوج بسرعة واندم على مهل الحين بقولوا اني ابغاهم يطلقوا :60::60:
هذا الخبر من ترجمتي نقلتة من صحيفة الديلي ميل





التعديل الأخير تم بواسطة صدى الامواج ; 03-08-15 الساعة 06:42 PM
صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس