عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-10, 06:42 AM   #1

صدى الامواج

مشرفة منتدى الحوادث ونجم الأخبار الفنية وفراشة متألقة في عالم الأناقة والأزياء

 
الصورة الرمزية صدى الامواج

? العضوٌ??? » 534
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 24,281
?  نُقآطِيْ » صدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond reputeصدى الامواج has a reputation beyond repute
B10 حصري :وصيفة زفاف من نوع مختلف تماما =صور روعة الخبر =


وصيفة الشرف في هذا الزفاف هي نوع مختلف تماما عن وصيفات الزفاف!! نعم أنها الكنغر Zoe والتي تقفز من شدة الفرح في مراسم زفاف Gilly Richardson and John Hughes واللذان تزوجوا أمام 80 ضيف في مزرعتهم العائلية الكبيرة . قي آذار / مارس .


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

Zoe تبنيت من قبل العروسين بعد العثور عليها على طريق ترابي بجانب جثة أمها يوم حرائق السبت الأسود ، بالقرب من ممتلكاتهم في in rural Deans Marsh, Victoria, Australia. حيث كانت في حالة سيئة جدا وكان يمكن أن تموت في غضون أيام وأخذها إلى بيتهم واعتنوا بها .

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

حرائق الغابات السبت الأسود في استراليا هي حرائق وقعت في 7 فبراير من العام الماضي وأسفرت عن خسائرفادحة في استراليا –حيث - 173 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 414.

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

Zoe بعمر سنتين سرعان ما أصبحت ابنتهم الثالثة والحبيبة ، جنبا إلى جنب مع ابنتيهم Brooke, five, and Holly, four كل من ثلاثة كانوا مرافقين لهم في حفل زفافهم في وقت سابق من هذا العام.
.
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي

هذا الخبر من ترجمتي نقلتة من صحيفة الديلي ميل .





التعديل الأخير تم بواسطة صدى الامواج ; 23-03-11 الساعة 08:40 PM
صدى الامواج غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس