عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-10, 05:19 PM   #2

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

(( الفصل الثاني ))


مسحت عيونها في اكمام الجلابيه ومسكت يد شهد ودخلوا الفله ..وكان الطير حل على رؤوسهم ...دخلت

حصلت غلا في ويهها ..
غلا وهي تضحك ..:نوري ...شفي شكلج جذي ...كانج طالعه من درام زباله ..
نور طالعت ملابسها كلها طين وورق شجر ...الحين بس عذرته ليش قال انها طراره ..شكلها صج كان

يفشل ..: بنت اخوج ...والي يعطيها ويه ...غلوي بدلي لها وانا بروح ابدل وصلي بعدني ماصليت ...نور

طلعت لغرفتها ...وراحت تتسبح ..وتصلي ...وفي بالها هالغريب ...ماتدري ليش حست بالحزن ان فيه حد

خاطبها بهالطريق ..بعدين تذكرت ابيه ...انا شلون وقفت قدامه وتكلمت معاه لو يدرون خواني قصبوني ..

انا شلون سمحت لنفسي ...على الله بس شهوده لاتفضحني جدامهم ..
غلا سبحت شهد وبدلت ملابسها ..ونزلت معها تحت لصاله ..لجدتها وابوها ومحمد ...شهد اول ماجافت

ابوها نقزت لحظنه ودفنت ويهها في صدره محمد ضحك عليها وباس رقبتها ..وحضنها بقوه ...غلا قعدت

تقهوي ابوها ويدتها ...
رن تلفون صاله ...وقامت غلا وشالته ...: الوو..
: الوو ميين الحجه غلا ..
غلاوهي تضحك : ايوا ميين الست شيخه ..
شيخه وهي تضحك ..: قصدج الشيخه ...غلوي شلونج.؟
غلا : بخير ..شخباركم علومكم ..شمسوين ..طيبين ..؟
شيخه : حشى بالعه مسجل ..شوي شوي على حلجج لايطيح من النشده ...
غلا : طاحت براطمج يالعنز ..
شيخه : غلطانه العنز قاعده جنبي ...
غلا : لايكون مهاوي ..فديتها ...تسواج يالدب ..
شيخه : اقول بلا هذره جنج خدامه تكلم اهلها ..ويين ماي سول فرند ..الشيخه نور ..
غلا : عشتوا العن ابو الانجليزي اللي شويخ تعرفه ...البقره اللي مثلج تتسبح ..
شيخه : البقره انتي ..على العموم اذا طلعت عمتج الشيخه نور ...قولي لها اني اتصلت ...وأيه ...نسيت

اقولج ترى بكره بنجيكم ..
غلا : خير شتبين انتي... مهاوي حصوص بنقول معليه ...لاكن انتي ليه ...ماعندنا الا زريبه وحده للبقره

الي فوق ...ماتكفي بقره ثانيه ..
شيخه : اللحين انا بقره معليه ياغلوي شغلج بكره ...يله اقلبي ويهج ..ولاعاد ترديين ثاني مره على

الشيوخ وسكرت التلفون ..
غلا وهي تنزل السماعه وهي تضحك على خبال بنت خالتها وضحى ...: مالت عليها تسكر في ويهي معليه

..طالعت ابوها ويدتها : يمه...يبه ....شويخ تسلم عليكم وتقول امي وضحى بتجي بكره بيتعشون عندنا ..
ابومحمد : حياهم الله ..
غلا قعدت جنب جدتها ..وقعدت تسولف معاها ...لين نزلت نور ...كانت لابسه جلابيه بيضا مزينه بوردات

برتقاليه (( جلابيات الراشدي )) وجلال ابيض ..((شيله بيضا ))..حبت ابوها على خشمه وقعدت جنبه ..:

حيالله ابومحمد ..
ابومحمد : الله يبقيج بنت عبدالله ..
نور : وينك من الصبح طالع ...لاتكون معرس ..
ابومحمد : اخ ... بنت عبدالله من يومج فطينه ..
نور وهي ماسكه فنجال القهوه ورافعه الحاجب واطالع ابوها : جعلها الماحي ...الي بتاخذك ..
ابومحمد بضحكه : افا ...افا ..ترى بزعل كله ولا الحرمه لاتدعيين عليها ..
نور بقهر: جعل تموت قبل لاتفكر انها تاخذك ..
ابومحمد انفجر من الضحك على غضب نور : هههههه...لاتدعيين مهب زين ..اضحك معج يالخبله ..
نور وهي معصبه : لالا ...منت تضحك ..الا عندك نيه قول منهي ...عشان تنسي منهي بنته ..
ابومحمد : اهبي يالنوري منتي بهينه ...
نور : عشان ماتفكر انك تعرس ..
ابومحمد : ومن اللي قالج مني مب معرس ...اصلا اول ماتعرسين انتي واختج جبت المزيونه في ذا البيت

..
نور وهي تنزل فنجالها ..: ومن اللي قال لك اني بعرس ...ابد ...قاعده هنا ..لين يدفنوني ..ولاتاخذ ذا

العوبا ..
ابومحمد : لازم يابنتي كل وحده يجيها نصيبها ..وتروح مع رجلها ..
نور : يهبي ملعون الصير ...خله بس يفكر يخطبني ...عشان يحسب شعر راسه عدل ..ماني بمعرسه ..

بقعد عانس ...وانت بعد مافيه عرس ..
ابومحمد : هههههه منتي بسيطه ياذي ...يبليج ريال انعر منج ...
محمد : والله انه خسران الي بياخذها ...
نور : ومن اللي قالي اني ابغي اللحين ...لاتقعدون تسوون سوالف ...عرس مابه ...
محمد : اللي يشوفج المعاريس واقفين على الباب ...
نور : عسى جعلهم مايدلون بيتنا ..
ابومحمد : هههههه نوري خلاص ولاتزعليين بخليج وقف ...
ام جابر (الجده ) : خلاص اقطعوا ذا الهرج اجعتوا راسي ...نوري منامخليته يعرس بس اسكتي ...
غلا حست ان جدتها مفوره فقالت تغير الموضوع : النوري ...شيوخ بنت خالتى وضحى اتصلت وتقول

اتصلي عليها ..
نور : وليش ماتصلت على جوالي ..
غلا : مادري يمكن ماعندها رصيد ..
نور : شيوخ ماعندها ..رصيد يكبرها عند ربي ...شيوخ اذا ماعندها اطير من اقرب جوال عندها ..
غلا : مادري ..بس ترى امي وضحى بتعشى عندنا بكره ...
نور :بروح اتصل ...بس انتي قولي للخدامه تسوي العشا لازانيا ولأمي خبز مسح ودفي لها حليب الغنم

الي جايبينه اليوم ..
غلا : اوكي ..شهوده بتروحيين معي المطبخ ...شهد ماصدقت خبر ..نقزت من حضن ابوها لخصر

عمتها..ونور راحت للتفلون ..على الكنبه القريبه من جدتها ..
نور :الووو ...مييين ..مين الحلوه ...
الخاله وضحى : خسج الله نوير ..هاذي نتي ..
نور : هلا وغلا بشمعة بيت حمد ..
وضحى : هلا فيج ..دلاله بيت عبدالله ..
نور : افا...افا الوضيحي ..هاذا وانا اتغزل في طلتج البهيه ...الله يسامحج ..
وضحى وهى تضحك : النوري ترى ماقلت الاالصدق ...لاتسمعيني موشحاتج الحين ..
نور : اقول الوضيحي ..اظاهر حمد اليوم حاط عليج وانتي تفضين فيني ...
وضحى : يعلني ماخلا منه ابوشيخه ..ودج في ريل مثله ..حمامة سلام ..
نور : الا راضيه عليه قولي والاخبري ..هوايل ...تاريخه الاسود كله يطلع ..
وضحى : النوري ..هاه شعندج اليوم ..ترى ابوشيخه طول عمره رايته بيضا ..
نور بشك : اقول خاله المعزب جنبج صح ..؟
وضحى بضحك : ايه ..
نور : وانا قول ليه صايره لي من صبح فيروز ...خالوه وين شيوخ ..؟
وضحى : لحظه ادعيها ...
بعد لحظات ردت عليها شيوخ بأنفاس متلاحقه ..:هلا النوري ....
نور : هلا شيخاني ...شبلا صوتج ...
شيخه : كنت اركض في الحوش ..
نور وهي تضحك ..: وش الطاري ...؟
شيخه ..:رياضه ..
نور : اها ...يعني بعدج على الرجييم ماشيه ...توقعت بتقطعينه مثل غيره ..
شيخه : لا ...انا خلاص حطيت شي قدامي ...وناويه اسويه ...
نور : الي هو ..؟
شيخه : اني اضعف ...
نور : اها ..انزين ليش ماكلمتي من جوالج ....رصيد مخلص ...
شيخه : افا اهانه في حقي ...انا شيوخ على سن ورمح يخلص رصيدي ..لالالالا بنت الخاله ماسمح ..
نور : عيل وينه ...؟
شيخه : امس وانا اركض كان في مخباي ..وطاح الله لايرويج ...صار سبعه وسبعين قطعه ..واعلن وفاته

..هههههه..
نور وهي تضحك ..: ههههه مسكين هاذا اول ضحايا هالرجييم ..
شيخه وهي اطالع ابوها ..: لا...ولايهمج الخير والبركه في حمد ..بيججيب واحد ثاني ان شاءالله ..
حمد : بتبطيين ...
شيخه : نور الشيبه يبيله تقردن عدل بعد ماسكر ....المهم بكره ...لاتسويين لي مغريات ..ابيج تسويين كل

شي دايت ولاترى بقعد في البيت ..
نور : والله عاد كيفج اذا ماجيتي ..منتي بعارفه السالفه اللي صارت ..
شيخه : وش ..؟
نور : بكره ...يله حياتي اجوفج بكره ..وتعالوا مبكر يعني من عصرمب تجون المغرب وبعد الصلاه شالين

شلايلكم ..
شيخه : عاد والله بنجوف الوضيحي وريلها ...
نور : اوكي.. باي
شيخه : بايات ..وسكرت وطالعت امها وابوها اللي قاعدين على نفس الكنبه ويطالعون التلفزيون ...
شيخه : احم احم ...الشيخ حمد بن ال..
حمد التفت عليها : سمي بنت حمد ..
شيخه : بخصوص الجوال ..
حمد : شفيه ..؟
شيخه : بتجيب لي غيره طال عمرك ...
حمد : قدمي طلبج عند السكرتيره وضحى وبشوف..
شيخه بصوت واطي : دام السالفه فيها وضحى عز الله ماجا الجوال ..
وضحى : خيربنت حمد وش عندج ..
شيخه : الخير بوجهج ..سعاده السكرتيره ...ابغي جوال جديد ..
وضحى ..: مالج لوا ...جوالج اللي فلطتيه جديد صلحيه ..
شيخه بقهر : يمه شاشته مكسوره ..
وضحى : يشتغل ؟ تطلع الارقام ..؟
شيخه : ايه ..
وضحى : خلاص ...اهم شي جوال تكلميين منه ...
شيخه : يمه حرااام وبنات الجامعه يشوفون جوالي جذي ..يرضيج يضحكون علي ..
وضحى : عادي لاطلعينه من الشنطه وحطي هدفون ...
شيخه بقهر : يعني مافيه جوال ...
وضحى ..: لا
شيخه : مره وحده لا ...يكبرها ..انزين عطيني جوالج ..
وضحى : لا ...
شيخه : شعندج بنت سالم توج متعلمه كلمة لا ..كل شوي لا..
وضحى : كيفي ...بعدين يله طسي كملي رياضه ..وبعدين قولي للخدامه تقول لدرويل يجيب خبز للعشا ..
شيخه : امري لله ...وقامت تكمل اللي تسويه وكلمت الخدامه قبل لاتروح ...
(( شيخه 22سنه جامعيه تخصص لغه عربيه ....بنت حبوبه من شلة نور نفس الطبع فرفوشه لسانها طويل

..شعرها بني طوييل يوصل لين ركبها ماتحب تقصه ..بيضا ..عيونها حلوه عسليه ملامح ويهها فيها

برائه..خصوصا مع الغمزات ..اهي كانت متينه بس حاليا تسوي رجييم عشان تضعف ..وهي حاليا نص

هالرجيم يعني نزلت واييد بس بعد فيها شوي ..نقدر نقول مليانه ..وعندها خوات ثلاث اصغر منها مها 19

رفيجه غلا نفسها نعومه ودلع ..حصه 15سنه ...نوره 4سنوات ...رفيجه شهد ايسون حزب يشغل البيت

كامل اذا اجتمعوا ....طبعا ماننسى الام وضحى ..مب كبيره وايد متعلمه تعليم بسيط ...وقريبه وايد من

بناتها وبنات اختها ..ريلها حمد وايد مدلعها ..ويموت فيها مع ان ذريتهم كلهم بنات بس اهو مايهمه كلام

الناس لانه راضي في قسمة ربه ...))


---------------------------------------------------------------

دخل الشقه الي مستأجرينها مؤقتا ًبخطوات متعبه من ريله اللي كانت تعوره من كثر الوقفه اليوم ...يتمنى

بس يحصل ماي دافي يحطها فيه ...كانت الشقه وسيعه وايد لدرجة الهدوء فماكان يسمع صوت اي حد ..

فسخ الغتره ونزلها على الكنب ...وقعد يرتاح ...مسح ويهه بتعب ...
دخلت بخطوات متهالكه من كبر السن ..وطالعت ولدها قاعد ومسند راسه على ظهر الكنب حست بعاطفه

تشوبها الحزن والعطف ...فهد تحملت اللي غيرك ماتحمله ...الله يعينك ياولدي ..قربت من الكنبه جنبه

وقعدت ..حطت يدها على يبهته ومسحت شعره الحريري لورى ....
ام فهد ..: شلونك يمه ..؟
فهد حس بحنان من لمستها وابتسم وجزئيا براحه ..وفتح عيونه ...: دامج يالغاليه بخير انا بخير ..
ام فهد ابتسمت ...: يعله دووم ...يمه شسويت مع البيت ..؟
فهد تغضن جبينه بعد ماتذكر الشطه اللي بتييه ..ايه ...وبكره بييون الصبح عمال التنظيف بيون ينظفون

..والعصر الاثاث ..يعني بعد باجر ان شاءالله بنروح ..
ام فهد : اي ياولدي ضاق صدري منذا المكان ..كني في سجن ..الوحد مايقدر يهبب خشمه شوي ..
فهد ضحك وبانت غمزاته وحب خشمهامن فوق النقاب : فديت هالخشم ...يله هانت مابقى شي ..كم يوم

ونخلص ...
ام فهد : وبيتنا خلصت اوراقه اعرفوا سبب الحريق ..
فهد : ايه يقولون السبب كيبل الكهرب صاير فيه التماس من المطر وهو اللي سبب الحريق ...بس الحمدلله

على سلامة الارواح ..
ام فهد : اي والله ... بس والله ماندري وين نلقي وجيهنا من هالبيت المحترق والا شركة ابوك الله يرحمه

اللي شوي وتفلس ...
فهد : الله يبيح منه وايد معطي هالزلامات اللي معاه ثقه لين لهفو نص اموال الشركه ...بس الحمد الله

قدرت الحق على باقي الاموال ولاكان قد طارت مثل غيرها ...بس المهم عندنا الي بعيشنا لين ارجع

الشركه نفس اول ...بس فيه اشياء لازم تستغنون عنها ..
ام فهد ..: اكيد ..اولها هالخمس خدامات برد ثلاث وبخلي ثنتين والدرويل والباقين ردهم ...والسيارت بعها

وخل عندنا العراوي واليوكن وموترك ...
فهد : معليه ...بس الريم واخيها سعد يخفون من المصاريف الزايده ...
ام فهد : ازهلهم ...انا بتفاهم معهم ...
فهد قام ...يبي يروح لغرفته ..: يمه بروح اتسبح وصلي العشا ...لاحد يزعجني مابغي شي غير الرقاد ..
ام فهد : ليه يمه ذق لك شي ...ماكليت شي من الصبح ..
فهد : بس فديت عمرج ...ابي الرقاد ..بس ...

-------------------------------------------------------------


يتبـــــــــــــــــــع


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس