عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-10, 08:23 AM   #7

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Toto

دخل كراج البيت بسيارته cls500 كان فاسخ الغتره...وراد ايدين الثوب لورى ومبينه سواعده السمراء المتروسه من العضل ...
عدل الطاقيه على شعره الحريري....ولبس نظارته من شمس العصر المرتكزه على عيونه ...طالع الكرسي اللي ورى كان متروس من

الملفت اللي قدر يطلعها من بقايا المكتب اللي في بيتهم السابق ...نزل من السياره برجله السليمه ...وترس ثقله عليها ...ونزل رجله

الثانيه المصابه اللي تعوره اليوم بشكل غير طبيعي بسبة الاجهاد ... فهد...: رجييب ...رجيييب ...تعال ...


رجيييب دريولهم الخاص ...: يس سير ...؟



...

فهد ..وهو يحذف عليه السويج ...: نزل اغراض ورى ودها لمكتب مال انا ...

رجيييب ...: اوكي...

فهد وهو لاف يبي يروح للميلس ...لان سعد متصل فيه ...وقايل له عنده ريال...وقبل لايتوجه جاف بنيه واقفه جدامه واطالعه برعب

...

نفس البنت اللي جافها هذاك اليوم ...الطراره ...بس لبسها هالمره غير ...متكشخه ...كيد حد متصدق عليهم ...

فهد حزن منها لانها كانت خايفه ...: تعال حبيبي شسمج...؟



شهد برعب وترجع لورى ...: نا نا نا (لا لا لا)
.


فهد وهو يقرب منها بخطوات صغيره عشان ماتشرد منه ...: تعالي ...

شهد وعيونها انترست دموع ...: ات حايس مابي...( انت خايس مابي )..



فهد وهو يضحك...: مافهمت شي ...بس تالعي بعطيج كافي ...

شهد سكنت حركتها من اسمعت طاري الكافي ..طالعته برائه ...: كااااابي...(كافي ).



فهد : ايه كابي...

بصوت ناعم ومبحوح ...: شهد ...

شهد كانها سمعت صوت الانقاذ ركضت ...صوب نور وانخشت في عباتها وهي ترجف ...نور كانت واقفه في مكانها مثل الصنم



وعيونها شوي تطلع من النقاب من الصدمه ...
فهد حس بمثل البركان يمشي في عروقه ..فسخ نظارته ومد اصبعه بأشرة اتهام ...: انتي ...انا مب قايل لج ...لاتوطين هالبيت ...

ماتستحين من هالحركات ...بدال مادورين لج بيت يسترج انتي وياها ادورين فيها من بيت لبيت ...انتي شنو ...
نور انقهرت منه ومن اسلوبه المهين...: اسمح لي يا الشيخ ماعرفت انك من اهل هاالبيت كان قطعت ريلي قبل لااطى اي حصاه فيه

... فهد انصدم من قواة عينها ..: صج ماعليج شرهه يا..

: نور شهد ...

فهد اللتفت لصوت اللي وراه كان شاب في نفس طوله ...يطالعهم بنظرات شك غير راضيه للبنت اللي انطق اسمها بنور ...ونزلت

راسها بخوف من محمد ..وهي ترجف...وحولت تمسك شهد اللي فلتت منها وراحت ركض لمحمد...: بابا ...وحذفت روحها عليه...

محمد حس ان الجو فيه توتر ومتوجس من نور لانها مرتبكه بشكل غير طبيعي وشموقفها مع فهد من متى المعرفه ...طالعها بنظره

حارقه...

نور تدراكت روحها وقالت بصوت واطي ...: امي تقول يله نمشي ...ورجعت داخل...
محمد رتاح جزئيا يعني حصلته في طريقها ...اللتفت لفهد ...ومد يده : شلونك فهد ...؟



فهد بستغراب ...: بخير الله يسلمك...

فهد حاس انه في دوامه...مب قادر يستوعب اللي يصير جدامه ... من هاذولا ...من هي نور


وشهد ...






محمد بتوتر وهو يشل بنته اللي دفنت ويهها في رقبته ...: انا محمد ولد عمك ... فهد حس انه وقف على ارض صلبه وتدارك الواقع ...: حياك الله بوجسوم حياك الميلس...
محمد :الله يكثر خيركم ...مثل ماسمعت بنت عمك ...العيوز تبي البيت ...
فهد : خلاص وصلهم وارجع ...
محمد : خلاص ...
فهد وهو يقرص خد شهد ...: وجب هالشهد معاك ...
محمد : هههه ماأظن ...شكلها مخترعه ...
فهد في نفسه مالومها ...: هههه الله يخليها لك...
محمد : فهد اذا محتاجين مساعده في شي ترى حن موجودين بعدنا اخوان ...
فهد احتركت فيه مشاعر الكرامه...حس ان محمد يشفق عليه ...فرد عليه برود ...: مشكوور ولد العم...الحمد الله مستورين ...

...

محمد حس بالاهانه ماكان يقصد هالشي ...: الله يزيدكم بخيره...بس اسمح لي ...الاهل طلعوا ...وتوجه ليدته اللي طلعت هي والبنات


..ومسك يدها وعطى شهد نور اللي شلتها ...
ام جابر : محمد هاذا مب ولد عمك فهد ...


محمد بضيق ..: بلا ..

ام جابر بطيبتها المعتاده...: ناده اسلم عليه ويسلم على بنات عمه...
محمد بضيق : وشله البنات بعد مهب من زود المعرفه...مايحتاج ...
ام جابر وهي تدز يده ...: ابوك ياولد عبدالله معاد عليك الا ذا ...تمنع عيال العم من بعض ماكفاكم الهجر ...
محمد نادى فهد اللي توجه لهم وهو يحاول يخفي عرجته ...ام جابر: حيا الله ولد عبد العزيز...
فهد وهو يحب راسها ...: الله يبقيج يمه...
ام جابر : خارجيين من الشر ...
فهد : الشر ماييج...شلونكم بنات ...
غلا اللي ردت لانها جافت نور ماتبي ترد ...: الله يسلمك ولد العم شلونك...
فهد عرف انها مب هي اللي ردت لان صوتها مبحوح رفع طرف عينها له ... انصدم من جمال عيونها المتروسه برود واحتقار ...


فهداستفزته النظره وطالعها بنظره قويه ...بس اشاحت بنظرتها بعدم احترام...
فهد بقهر ..: الله يسلمج بنت العم...عاد سمحوا لنا ...على المعرفه المتأخره ...

نور انقهرت منه وايد عليك ...ياولد العم ...مالت امحق معرفه...وسحبت شهوود وراحت للبيت مانطرتهم ...كان الدم يطبخ في

راسها من تصرفات ولد عمها واخته الللي سلمت عليهم بطرف خشم ونفس خايسه ...كانهم ولاشي قدامها...نور حست بالحرقه ...
محمد وصل يدته واخته
وهو منقهر من نور تصرفاتها اليوم...اول دخل الصاله حصلها قاعده وبوجوم ...ملامح بارده ...وشهد في

حظنها ...كان ساكت ينطر يدته تدخل غرفتها...
محمد برود ...: نوير ممكن تشرحين اللي صار...؟



...

نور وهي اطالعه بوجه مافيه اي ردة فعل...: ايش اللي صار...؟



محمد وهو يقرب منها بس مسك نفسه يوم جاف شهد انتبهت له ...: وقفتج مع ولد العم ...
نور في خاطرها مالت عليه من ولد عم...:ماوقفت اول ماطلعت اجيب شهد عشان اطرشها لك عشان نروح طلع في ويهي وبنتك

لزقت فيني مخترعه ولا قدرت امشي...
محمد بعد لحظة هدوء ...: هيه ..ماعلينا ...

نور : محمد ...شفيها اذا كلمت ولد عمي ...؟





محمد : مافيها شي...بس لين يعتبرونك بنت عمهم يصير خير ...بنسبه لنا هم اغراب ...لين يرضون بهالعلاقه...
نور حست ان فيه شي صاير عشان محمد يتكلم بهالطريقه ...معقوله من بعد ماجافت ريم وفهد شي طبيعي يصير منهم ...عكس امهم

اللي كانت طيبه ...


*

----...---...-----...-----...---


...


بعد صلاة المغرب وصل ابومحمد محمل السياره بميرة بيت يبها لبيت اخوه ...وطرش محمد فيها ...اللي كان يحاول يثني ابوه من

هالقرار ...: يبه الناس مب لهدرجه محتاجيين ...
ابومحمد ..: محمد ...انا منا اتصدق عليهم هاذي المعاريف ...مهي بصدقه ...
محمد : يبه انت كذا تحرجهم وياخذون موقف ...
ابومحمد : انت اللي متحسس من ذا الشي عطني سويج السياره انا اللي بروح ...
محمد : لا...والله ..انا اللي بروح ...خذ سويج بعصبيه ...وطلع ...وراح لبيت عمه ..دق هرن وطلع له الدرويل وقاله يبطل الباب


...
عشان ينزل الاغراض...وسأل عن فهد اللي ماكان موجود...بس ام فهد وبنتها ..محمد سلم عليها وبلغها بالاغراض...ام فهد شكرته


ونزلت راسها محمد انحرج ...حس انها منحرجه ...من اللي صار...
بس ام فهد منحرجه من طيبة هالناس اللي ريلها كان يكرهم...
وافترق من هله عشانهم...وهم بالعكس شارينهم...
محمد قعد ينزل الاغراض مع الدرويل للمطبخ عشان بسرعه يرجع لانه منحرج ومنقهر ...
كان الباب الموصل لصاله مفتوح ...وصل له صوت وحده صوتها حاد كانها تصارخ...: هاذا اللي ناقص بعد ...يتصدقون علينا عيال

لطيفه...
ام فهد : ريم اقصري ذا صوت ...الرجال برى ...
ريم بغرور ..: وشعلي ...يكفي تشمت خواته اليوم على بالهم مارمرت علي حركتهم ... بس والله وسماه بعدهم ماعرفوا بنت

عبدالعزيز ال...
ام فهد : ريم احترمي نفسج هاذولا عيال عمج ...
ريم : لا ....مهب عيال عمي ...ابوي ماكان له خوان هو قال لي مالي خوان...وعلى بالج مجيهم اليوم حبا فينا...لا يمه هاذولا ...


جايين يشفقون ...ويتشمتون...اعرف هالنوعيه زيين ...

ام فهد وهي تهز راسها بأسف : الله يهديج لنفسج يابنتي...

محمد كان جامد في مكانه من صدمه ...معقوله ...هاذا تفكيرهم فينا... الحين عرف سر برود فهد معاه ...تأججت نار في صدره ...



كان وده يحط يده على رقبة هالريم ويلويها ...محمد ..راح لسيارته من غير لايجوف اللي قدامه وشغلها وشخط لبيتهم...سعد كان

يحاول يكلمه بس ماكان يجوفه من الغضب ...سعد استغرب من محمد ...بس ماحط في باله ...محمد راح لبيتهم بجرح في كرامته

...لااحد يعلم مالذي سيمحوه ...

----...---...-----...-----...---


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس