عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 02:37 PM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
Icon24 هجرك ماهز قلبي دام الشموخ مني وفيني (( للكاتبه العنيده212 ))




قصه للكاتبه العنيده212


الشخصيات...
الشخصيات:
© عايلة بو سلطان (سهيل..).....(سويــحان..)
أبو سلطان متوفي.. أم سلطان مهتمة وااايد في عيالها..سلطان أكبر واحد متحمل مسؤولية الكل..شكله حلوو..اممم يسولف ويضحك بس يوم ايعصب محد اي صوبه...مالج على بنت عمه شما..عليا ومعرسة بولد عمتها اسمه منصور..وعندها ولد واسمها سهيل.. اليازية..3ثنوي خباال ع الأصوول..كل الرحامه طااحت فيها..من كانت في 3عدادي وهي كل من شافها خطبها ..خريييييش وما ترووم تسكت..تحب اتسولف وتضحك..بيضا وعيونها وساع وجحيلة..شعرها طاايح واسود وواصل لركبها..حياتها كلها سواالف وتحب تضحك..محد سلم من لسانها..اممم ..هي وسعيد تووم..سعيد أخوها..يشبها وايد بس هو أسمر وحياته شوي اغلظ..يبين عملاق ...طبعه شرات اليازية وأخس ..ومسوي جو في البيت....بعدين مهرووه الرقيقة..حليووة وماشالله عليها..تسمع شور اليازية غصب عن خشمها..وبعدين رااشد 3عدادي مأذي البيت كله وخاصتن الدريول والبشااكير..راعي الدرجات..(خلاف بتتعرفون عليه أكثر..)

© عايلة بو حميد..(العين..)(عمومة عيال بو سلطان..)..
بو حميد ريال هب مقصر في عيال أخووه..حرمته متوفية بعد ما يابت بنت وولد وبعدين عرس بحرمة أسمها خولة..طيوبة ويااهم وتحبهم واايد وهم يبادلونها الشعوور..العيال: حميد وذيج السنه مخلص الثاانوية..أتفق ويا أبووه انه من تخلص هالسنه يجابل حلالهم ويا عيال عمه..شكله وااااايد حلوووو..وخااااق بعمره عسب هالشي..خشمه مرفووع فووق..والبنات يموتن علييييه..وهو طاااااف..سلامه أصغر منه..ربيعة يزووي بس عكسها ..اللي محليها بياضها وعيونها الذبووحية..منطووقها عسل..تمووت على سلطان وما تعيش بلياه..وبعدين هدووفي اسمه هادف صف 3ابتداائي..وعنييييد..وهو ولد الحرمة الثانية..

©عايلة بو منصور..(سويــحان..)..بيتهم حذال بيت بو سلطان..
بو منصور وحياته كلها عزب ومزارع وأسهم..أم منصور وتكون أخت بو سلطان..ووااايد تحبهم..وعيالهم: ..أول واحد منصور وهو اللي ماخذ موزة..وبعده مبارك..مسافر لأمريكا عسب الدراسة ويا ولد خالته ناعمه وشكله حلوو واييد..بقت له سنتين وبيخلص..لانه ما سافر للإمارات الا مرة وحده وما طول بس أسبووع..من ييلس معه يمووت من الضحك ولا ايخلي حد بحاله..وطبعه طيب..ويييييعلق واايد..شعاره في الحياه..:
....ماني من اللي ينحني بالسهوله لي هامة يخضع لها العز ويلين....
بعد مبارك اتي ظبية ..حياتها كلها ويا اليازية وسلامووه..ربيعتهن الرووح بالرووح..امممممم بيضا وعيونها شوي صغار..شعرها نعيم ومايل لبني..وهاللي محلنه..تحب تعلق شرات بنت خالها وأخووها..ووايد تضحك..وبعد ظبيوه اتي مهوي دلوعة البيت..وصف أول ابتدائي..ودووم هدووفي يضربها ويكفخها..

©عايلة بوناصر (أبوظبي...)
بو ناصر شااغل عمره بالتجارة ويغلي حرمته واايد..أم ناصر (ناعمة...)وتكون أخت بو حميد وبو سلطان وأم منصوور(عساكم فهمتوا؟؟..يعني اليازية اتقولها عمووه..)ناصر هب معرس ويشتغل ويا ابووه..العنود..وماخذه ولد عمها بطي..وولدها اسمه خليفة...وعايشين في دبي..وبعد العنود ايي سيف..يدرس في الكلية..وبعد سيف الهنوف وتدرس ثنوية عامه(يعني شرات سلامة وظبية واليازيه..)وهي ربيعتهن ودووم وياهن..طبعها هاادي بس أحيانن تستخف..وتييها حالات..متعذبببة حييييل من الحب ومتخشعه تخشيييييع..(عقب تعرفوون كل شي..)
وبعد الهنوف حمدان صف اول ثنوي..دوومه يتضارب ويا الهنوف..

©عايلة بو عبيد...(الهير..)
بو عبيد..انسان يحب ايسولف ويضحك ويا الجميع..مع انه شيبة..ويكون أخو ام سلطان..وأم عبيد..انسانة ما تحب بناتها يظهرن الا وياها..وعصبية..وبعدين عبيد..انسااان لووتي ..في الساعة يكلم بنتين ..والمحترمة ايخليها غصبن عنها صاايعة..عينه زاايغة..وكم تمنا وتمنا انه يحب وحده من صج وينسى اللعب والهياته..وبعده ميثا..هي بعد 3ثنوي..نفس الشي منضمة لشلة ظبوي ويزوي..بس هي غيير..هادية ..ونادرن ما تسولف..بس اتمووت عليهن..بينها وبين سعييد قصة حب ما تنتهي..كلن ايحب الثاني أكثر..وبعد ميثا ميرة..أنسانه غاامضة..تقعد عند العرب ووجودها مثل عدمها..امممم..لها دوور في القصة..

©عايلة بو حمد..(أبوظبي..)..ويكونون عمومة عيال بو منصور..
بو حمد وأم حمد مربين عيالهم اووكي..حمد أكبر وااحد..في الكلية..حلو وااييد..يهتم في أخواتته ومدلعنهن...نورة..أنسانه متعذبه من بعد حبيبها عنها..منيرة..انسانه ما يهمها شي في الدنيا..درااسة ومطنشة ع الأخير..لدرجه انها احيانن تنسا الجنطة في المدرسة..وكم وااحد خطبها..بس هي ترفض وع قولتها انا ما أبا غير وااحد خقاااق..عسب أكسر خشمه..
((اممممم ..أدري طولت وااايد في الشخصيات ويمكن يستوي عندكم لبس..بس يلا..))))والسمووووحه نبدا القصة..

الجـــــزء الأول..

ليتني غيمه بسماكـــــــم..يوم بمطر في حــــويكم..
بروي الأرض وفلاكـــــم..لا ولا بالــــشمس فيكم..

يوم الخميس..
الساعه أربع ونص العصر..
سويحــان..

ما في شي كان أحلى من المطر يوم صب على منطقة سويحان..وروى زرعها..
الجو كان غيووم..والأرض مخروووسة مااي..والشباب هب مقصرين في التفحيط واللعب..كانن أربع سيايير اللي مغطية ع الكل..سيارة سعيد و منصور وسلطان وحميــد..كل الشباب اللي في سويحان متييمعن بسياييرهم قرب العرقووب العوود..وكل وااحد يشل بسياارته..كان صج منظر رهيييييييييب..وراشد هب مقصر قاعد ايصور بكيمرة الفيديو..كان الجو يخبببببل..والشباب فرحاننيين فيه..وكل وااحد يتحدى الثاني..زادت فرحة الشباب وهم يجوفون مبارك يظهر من سيارته واخييييرن شرف الأخ مبارك..انه ايي الأمارات بعد ما قعد في أمرييكا يدرس لسنتين..ظهر من سيارته وسلم ع الشباب كلهم ..اللي يقربوله واللي ربعه ..ومنهالشي..الين انضم الى عيال خواله وشاركهم التحدي..الكل كان فرحان بجوفت مبارك اللي يغلونه ويحبونه..
سعيد(يرمس مبارك من السيارة..والسيارة تتحرك..):حيييييييبه ولد أمريكا شيكا بيكا..تو الناس..
مبارك(هو الثاني يرمسه وموطي الدريشه..):خخخخ..صخ صخ يالعملااااق..فديييييت الإمارات..متووووله عليها..
سعيد:متوله عليها؟؟؟هيه ممممرة أجوووفك متوله عليها..الا هالمرة جم يووم بيتقعد..أسبوع ولا ستة أيااااام؟؟؟ولا بااجر بسير..(يطنز لان مبارك يوم يأ الإمارات قعد فيها أسبووع..)
مبارك:تتمصخر ويا ويهك يالأسوود..بقعععد ارببببببع شهوووووور..
سعيد:بل بل بل عيل الله يعين اليمييع..اسميهم بيموتون منك..
مبارك:هاهاهاها..سوالف والله..جم رقمك؟؟بعدين جايفني دركوولا العرب بيموتون مني..اسميييييهم الا بيموتون منك..انققققللللع قلعة تقلعك ولا اتيييبك..
ويفحط في ويه ويسير..
منصور:هههههههه..هاه بو عسكور اشوفهم طنشووك..
سعيد:هاهاهاهاها...الا بنسمحله هالمرة دامه ياي من السفر ..وعموه علني فداها بغت اتشووفه..
اييهم حميد..
سعيد:حوووه صرصوري يااااااااك الخقاق..
منصور:الصراصير عيالك..
حميد:وخقاق في عينك..حرك حرك.. طالع سلطون وبرووك وين وصلوا..
منصور يسير ويطنشهم..
سعيد:تعااال صرصور ويا ويهك المخشع..معاليه ان ما خليت ختيه ترقد اليوم عندنا وتخلي سهووول يوعيك من صياااااحه..
منصور(سمع الرمسه..):ههههههههههه..تعال بو عسكور خلنا نتفااهم..
سعيد(يطالع في حميد):طالع طالع يوم يبنا سيرة الحرمة تااااب...مصااالح..
حميد(يطالع سعيد بنظرات..):حرك حرك سيارتك يالبعير...أونه احن مسويين فريق..ويوم يأ مبارك تحدانا..وينهي رووح المنافسة على قولت بو سنيده..
راشد(يرمسهم بأعلى صوت..):حووووه يالبعراان يلا تحركوا..سوا شي قااعدين اتسولفون..(وماسك كيمرة الفيديو ويصورهم..)والله حرام عليكم هالكيمرة وهالفلم اللي مشترنه توني..
حميديرمس سعيد):الطيب عند ذكره..(ويعلي صوته عسب راشد يسمعه..)قعدوا عليييييك سببببع بعراان يالههههرم..الا حلااااااال علينا...
راشد:شو أيام الأسبووع..
سعيد:هههههههههههههههههه..ا� �ا يابوعبدالله يلا انسير..بييك رااشد وبيغسل شرااعك..
حميد:هاهاها..عاده اخووك يشرد بلاد..من رمسته..
سعيد:حوووووووووه..طالع طالع..
ويأشر على مبارك وسلطان ومنصوور..
حميد:لححححووول نقعونا خيانه..وصلوا رااس العرقوب..
ويحرك سيارته ويلحقه سعيد سايرين صوب الشلة..

. . .
بيت بو سلطان..
الساعه اربع ونص..


تظهر اليازيه من الميلس وهي تغني مستانسه بالمطر....وشوي الا أم سلطان تزقرها..اللي كانت واقفه عند الباب محتمية من المطر وعدالها مهرة..
ام سلطان:يزوووي وحطبه هاه وديتي المدخن وشيكتي ع الفوااله..
اليازية:هيه امايه هي..أمبونه كل شي مرتب..بس محد بييكم الشباب كلهم خاري وانا هنيه محبووسة..حرااااااااااام..
ام سلطان: حراام في الدرام يزووي عن الهذرة وحدري البيت لاا تمرضين علينا شراات هاايج الفترة..امممرة مسدووحه وما تتحركين..
اليازية:لا لا امااية والله حراام..مممممطر وتبني احدر..انا ابا اظهر..ودوووني اي مكان..
أم سلطان:حدري ترى محد متفيج لج..شو بلاها مهرووه هنيه قااعده...
اليازيه:اهئ اهئ انا اسفة بس مابحدر..ودوني ابا ااتحووط خاااري..
أم سلطان:يالله تهدي هالبنية..يزووي انا خبرتج وانتي بكييفج..مهرة يلا حدري دااخل علني فدااج ولا تسمعين شووور هاي الخبلة..
مهرة:انزين أماية..
اليازيه:اماااااية ابا اتحوط..
أم سلطان:صكي الدعنه محد بيوديج بقعه..
وتحدر ام سلطان البيت..
اليازيه:مهرووه ان حدرتي بيييييج شي مايا الكااافر..
مهرة:اهئ اهئ والله حرام بمرض..انتي جووفي عمرج كيف غادية..من فوووق لين تحت مااي..بعدن شو ميلسنج اهنيه جنه مااا عندج بيت..
اليازيه:اووووه..صخي صخي يالعنز..انا اتريا ظبوووي اللحين بتي ...وبنتحوط وننعم برؤية ضحايا سويحان..
مهرة:مادريتي؟؟
اليازية:الا دريت قوم عمي اللحين بيوون..امبونه ها حميد النذل يأ ولا ياب سلاموه وهدووفي..
مهرة:لااااا..شي ثااني..
اليازيه:جيه شو مستوي؟؟
مهرة:تدريــ......
اليازية:تعالي انتي جربي مني..أنا ما اسمعج..
مهرة:لااا بتخييس..
اليازيه:يلاا تعااالي..المطر ما ايي الا في السنه حسنه..
مهرة:والله اخاف ازجم امبوني ميهودة..
اليازيه:جب جب يالناقه وتعالي..
مهرة:لا ما بيي..
اليازيه:ان ماااييتي بتندميين طوول حياتج..لان عندي شي بخبرج اياه بس بعد ما تقووليين اللي عندج..طيعي الشور يا بنت افضل لج..
وتظهر مهروه صوب اليازيه وهي متيمده..
مهرة:اووووووووووييييييييي� �يييه برررررررررد..انتي كيف متحمله..اهئ اهئ تخيست..
اليازيه(اتعدل قصتها واتردها ع ورا..وويها كلللله مااي..):يلا يلا قولي السالفه اللي فاتتني..امبوني سي ان ان سويحان..ومصدرالأخبار.كييف فااتني..
مهرة:يزووي يزوووي بمووت بمووت..
اليازيه:مووتي علني فدا رووحي مووتي بس بعد ما تقووليين اللي عندج..
مهرة(اتطالع شيلتها..):لاااا تخيست تخيست تخيست..طالعي كندورتيه يديدده ويا شيلتها..جوفي جوفي كيف اتخيست..اهئئئئئئئئئ...
اليازيه(اتسويلها مالت..):ماااالت ع هالشييييفه..انزين انا بعد كندورتيه وشيلتيه يداد..وتخيسن..
مهرة:بس أنا ابا البس لبس يديد اليوم..لانه يوم مميز..وهاه تخيس..
ايازيه:مااالت ترااج اتطفريين..أمس سرت الخياط ويا موزووه ويبت كنادير ثانيات..شو بلااااااج..
مهرة:اووه خلاص انزين..بس أنا بمووت من البرد..طالعي الجو والله انه بررررد؟؟؟ماااااستحمل..
اليازيه:انتي لو ودوج الإسكيمو شو بتسوين..
مهرة:اصلن محد بيوديني..في الأحلااام..
وتلف ويها تبا اتحدر البيت..
جان تمسكها اليازيه..
اليازيه:ههههههههههه..شو جايفتني يااهل بتقصيين علي..قولي اللي عندج يلا بسرعه..
مهرة:يالدففففففففففشششششش� �شه..يزووي حراام عليج تعذبيني..
اليازيه:لاتسوين عمرج متعذبه ومسيجينه..اعرفج يا ام دووييس..يلا قول يلا ترى صبري بدا يخلص..
مهرة:انزين بسير بيب جااكيييت برررررررررد..بمووووووت..
اليازيه:فقققققدتج ياويه العنز..شووو عندج..
مهرة:تعرفين مبارك.؟؟؟
اليازيه:لا ما اعرفه..منو هاه..؟؟
مهرة:اليازيه البقرة لا اتمين تستهبلييين..مباااااااااااا رك ولد عموه عايشه..
اليازيه:اههههااااا..والله والله نسيته..بس شو فيه.؟؟الريال مسااافر ؟؟
مهرة:بو حمد يأ قبل شوي وسلم وسار صوب العرقوب عند الشباب..بس خلاااص خلصت السالفه..
اليازيه:ليش هو بالأصل متا يأ..؟؟
مهرة:قبببببببل شوي..
اليازية:هيه ويا ويهه فيه حيييييييل يتحوط..بس ما ينلام دام هالجو وين يرتاح..عفاري اتصدقين ان لي سنتين ما جفته...
مهرة:صيووووو طاااخ..هذيج السنه يأ..
اليازيه:هذييج السنه يوم يأ كنت انا في المستشفى مسدووحه فوق الشبريه رااقده..وقالولي انه مرتين يأ عسب ايسلم علي.بس أنا أكووون رااقده..وهو قعد أسبوعين يعني ما طوول..وانا قعدت في المستشفى أسبوعين..فما شفته..ولا حتا أتذكر شكله..يعني أخر مرة يوم شفته كنت أول ثاااااااانوي..وبعدين ليش اتولعين صوااريخ..أونه صيووطااخ..عاد قلنا مطر ومستانسين..بس المطر ممماااي..يعني ما ينفع صوااريخ..تتذكرين الضرااب مهرووه..
مهرة:حشااااااااااا...عنبوه مية مليون حرف في الثانيه..
اليازيه:تف تف تف تف..سيري يبيلي مااي نشف رييجي وأنا افهمج يالبغام..
مهرة:بغام في عيينج..يلا قعدي تحت المطر وغني ميحد الين ما اتييييج ظبيووه..هيه اتذكر ضرابتج ويااه..عنبووه سب وشتم وزعل..المهم بااااااي..
اليازيه:انققققققلعي ..فالنفاد اللي ينفدج...ع الفاضي أخت..ما تنفعين ويا ويهج..
مهرة:استغفر الله العلي العظييم..امممممرة محد يسلم من لساانج..
اليازيه:يلاا بااااي يالعنز..
مهرة:العنز انتي..
اليازيه:أأأأأأأأأأه لو كنتي عدالي جان استواابج شي..الا ربج بعدتي عني..
مهرة:يزوي عن الخبال ويلا حدري لا تمرضييين..
اليازيه:جب جب يلا انقلعي جدامي..خليني أغني..
تسير مهرة وتسمع اليازيه تغني..
اليازيه:ياا وصفة الحب يا دكتوري وطبي..يا راحة النفس في دنياي بأكملها..تنتنتاانتتبيم نتتنتااااتاتاتاتنن..طاطاطا طااتنتنتن تنت نتالتلالال>>>>أونها هااي الموسيقى..
مهرة:جب جب لا ينعزل حمد العاامري..
اليازيه:شوووووووووووووووو� �؟؟مهرة مهرة سيري سيري لا اييج هاك الطراق اللي بيشل سطاارج شل..وبيأدبج يالحيواانه..
وتربع مهرة وتحدر البيت وتغير وتقعد اتجوف خبال أختها من الدريشه..الياااازيه كانت مستانسة حييييييييييييييييييل..لانه ا اتممووووووووت على المطر..تمت اتدوور واتدوور وتربع وتغني تحت المطر..وفرحاانه..الا وظبيووه اتي..ويكمممل الخبال...تمن على هالحالة الليين ما قعدن ع الأرض..(تحت المطر..يعني مااشي يديد..)
اليازيه:ظبيووووووووه..
ظبيه:هاااااااااااه وووووويعه شو بغيتي؟؟حليب تراني هب أمج..
اليازيه:ابا اتهوط>>>أبا اتحوط..
ظبيه:تبين تتهوطين ماما بااسر بنتههووط..لالالا صدق يزووي ابا اظهر..مزرعه ومستحييل ايودونا..كلهم خااري يتحووطون بسياييرهم..لا والمشكله اني نسيت اعطي مبارك الكيمرة عسب ايصوور..
اليازيه:اوووه صح الحمدالله ع سلامت مبارك..والكيمرة عطيتها رشود..
ظبيه:الللللله يسسسسلمج..
اليازيه:الاا اسمييييه متفييييييييييييج..فيه حيل ويا ويهه ايجابل الشباب..
ظبيه:هب هب هبااج الرب..صخي عن لا تحسدينه عاده ما صدقنا ايي..هيه فديته فيه حيييل لاتحسدين خوويه علني ما خلا منه؟؟
اليازيه:خلج انتي عااده..حاشرتنا لا تحسدينه لاتحسدينه...
ظبيه:المهم قوم سلاامي بيوون؟؟
اليازيه:هيه بيوون..بس للحين مايوا..
ظبيه:هيه أدري تراني ما اشووفهم..
اليازيه:هيه زين والله عبالي هالعيون المبققات ع الفاضي..
ظبيه:خلج انتي عااده..اقوول وهيوور وينها؟؟
اليازيه:تصدقيين سافرت المريخ..
ظبيه:يامسخفج..
اليازيه:ياا حافظ عيل وين بتكوون اكيد في بيتها ميلسه..
ظبيه:نشي نشي فقققدتج دقيلها خليها اتزهب عمرها بنسير بنتحووط..بس العياييز علني فداهن بيسون لنا ساالفه..
اليازيه:شوووو علينا احن..بنشل ام سهيييل ويانا..
ظبيه:ههه..تدريبها موزوه ان شي مطر ما بتسير..الا اذ وقف..هذييج الساعه بتسير..
اليازيه:بس أنا أبا احووط تححت المطر..
ظبيه:هههههههههه..عيل قري محلج..
اليازيه:أأأأأووف بنحوووط يعني بنحووط...
ظبيه:حووطي محد قبضج..بس بزووواالج ..
اليازيه:ليييييييش..؟؟
ظبيه:يا حلااتج وانتي تمشين تحت المطر وارووحج..شو تسويين..
اليازيه:خخخ ماشي اصوور فيديو كليب..
ظبيه:تاااااااااااااااافهه. .
اليازيه:كييييفي كيييييييفي خليني تاافهه..
ظبيه:بتبطييييييييييييييين ..ما بخلييج..أباج تعقلين عسب اتعرسين..
اليازيه:خخخخ..ييمكن لان مصيرنا مرتبط..
ظبيه:نشي نشي تخيسنا..
اليازيه:لا خلينا اشوي..
ظبيه:يزووي يزووي طالعي المطر خف...يالله الحين بيخلص..
اليازيه:خخخخخخ..بيخلص؟؟نشي نشي بندق لموزوه وهيور..
(هيره ربيعتهن الرووح بالرووح..)<<<<أمبونهن ما خلن حد مارابعنه..
ظبيه:هب لازم انا اللحين بسير البيت ببدل وبيب ختج وياي..عسب انحووط..
اليازيه:زين يلا..
ويتفارجن هنتينهن عسب ايبدلن ويحووطن تحت المطر...وقف المطر..وظهرت اليازيه وظبيه ومهرة وموزة(اللي هي ام سهيل..)يتحوطن..واليازيه مقهوورة من موزة..
موزة:بس بس يلا يلا انرد البيت..أكيد قوم عمي بو حميد يوا..
اليازيه:اسسسسسسستغفر الله العلي العظيم..يالبلشة..هيه انتي تراج رفعتيلي الضغط والسكر..شو بلاج تتحرطمين..سهيل ورااقد..
ظبيه:ههههههههههههههههه..
اليازيه:ضحك بليا ضرووووس..والله..هالجو الغاوي..وتبيني أقعد في البيت..لأا حشا ما طبيته ..
مهرة:هاهاها..سوالف يزووي..
اليازيه:صخي يالرقيقة..
موزه:انزين شو بلاج معصصبة..أنا أبا ارد عسب قووم عمي..
اليازيه:أاوهو قوم عمج سوا تلفون قالوا انهم بعد صلاة المغرب بيوون..وبعدين بيوون بيتكم ع طوول ما بيخطفوون علينا عسبة ولدكم مبارك اللي يأ اليوم..
مهرة:هييه صح...........بس وين هيوور..
ظبيه:هههههه..توج ذكرتيها...هيور ما ترووم اتي اللحينه ..قوم عمومتهم عندهم..بتحووط ويانا حواطة الساعه11..



موزة:هاهاهاها..وهاي حواطة الساعه11 أنا مابسير..
اليازيه:عللج ما ييتي ..بنااخذ عياييزنا علني فدااهن..وعااد اذا قووم عمي بيباتون عندنا..ااوف كششخه..ولا انتي خلج عاده مجابلة صرصورج وولدج الدلووع..
موزه:واااايه التراب..علني فداه منصور وسهيل..يعلني ما خلا منهم..جب جب ويا رمستج الماصخه..أصلن الغلط اني يايه ويااج..بتجوفين منو اللي بيطيع شوورج ويسير ويااج السووق..
اليازيه(وتنتبه لمصالحها..):ايه حصل يام سهيل..دنا بمزح..انتي الكل بالكل..
ظبيه:هههههههههههههااااااا� �ااي..توها انتبهت لمصالحها العامه.. اليازيه:اممممممم..هب جنها هاي رنج سعيد..
موزة:هيه هاي رنج سعيد..
اليازيه:هيه هيه بخليه يحوطنا..
موزه:جيه هب سادتنج الحواطه هاي..
اليازيه:لاااااا هاي حواطه مصصصخره..
موزة:أفعل خيرن تلقا شرن..
اليازيه:طااعوا هااي بس..
ظبيه:اتطورت حرمه خوويه صارت تضرب أمثلة..
مهرة+اليازيه:هههههههههههه.. .
موزه:ضحكتن من سركن بلا انشالله..ترا هاكو البيت..بسير أمشي وخلن بو عسكوور ايحوطكن..
وقفت سيارة سعيد عدالهن..
سعيد:هلاا ماما كيف خال انته ..كيف جيكو..وين انت ما في شوف من زمااان..
مهرة:وااايه بدينا بالسخافه..
اليازيه:سخافه في عينج..
وماعليها اليازيه فجت الباب وركبت عدال أخووها..وظبيه ومهرة وظبيه ورا..
سعيد:شو ماما ما في يركب..مواصلات عامه..أنا في سوي بلووش..
اليازيه:يعني مواصلات عامه وببلاش..
موزة:لا بلاش ولا شياته..أنا بسير بغير وبستقبل العرب..
ظبيه:في ذمتيه امححححق ليل...يا غبيه يا حرمه لييش اتضيعين فرصة العمر..
موزه:شو بعرس أنا..
سعيد:لا ترااج معرسه فرصة العمر يمكن ظبيوه الناقه بتسفرج لندن عحسابها..
ظبيه:يالله انا ما بتيين يالعقده من طوولي اللي من سعوود الهههرم..
سعيد:ماااااالت ع هالشيفة..ما درينا من الههههرم..
موزه:حيااالله ظبيوه اشحالج؟؟
ظبيه:الحمدالله..
موزه:اممم..ترا منصور يسأل متا السفره..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه..
سعيد:ولا عيبتها السالفه بتسفر ريالها وياها..أونه يسأل متا السفره..
اليازيه:ههههههه..ترقع السالفه..
موزه:ويا وييووهكم تتمصخروون علي..سااد انكم واقفين اترمسووني وفي السيارة..وين منصور؟؟
سعيد:هههههه..ملت منا..صرصورج ورااج..
منصور(في السيارة.وموطي الدريشه..):هلا هلا والله هلا بالغلا كلله..
تركب موزة في سيارة ريلها..
سعيد:ههههههه..فرحانه ماشي تفاهم على طوول ركبت السياره..
منصور:جب جب يالبعير(ويطالع في موزة..)هلااااا والله بحبيبتي وغناتي وشمعة عمري..
سعيد:صيووو طااخ..طالعن طالعن هالصاارووخ..(ويأشر في الهوا أونه هاه صاارووخ..)موزوه خلج حرمه رزينه ولا اتصدقين هاللوتي توني سامعنه يرمس وحده ويقولها هلا بشجون وقلب منصور هلا والله بصالحه....فديييتج ويينج ما تنجافين..
اليازيه:طاااااااااااالعوا الأسم انتوا بس..
سعيد:هو اللي ي في بالي وقلته..
موزة:منصووووور صج هالرمسة..
منصور فاج عيونه..اليازيه وظبيه ومهرة ناقعات ضحك..
سعيد:نفجرت القنابل أعزائي المشاهدين في سيارة منصور ال....ي اللتي هي حالين في منطقة سويحان..نشكر وجودكم لمتابعة برنامجنا أخبار مغشوشة..معكم سعيد سهيل ال........ي..وشكرن..
هنيه الكل نققع ضحك..
موزة:لا اتغيروون السالفة..منصور ييب يب تلفونك..
منصور(يعطيها التلفون..ويطالع في سعيد):شو سويت انته الله يقلعك..اللحين انت ما اتجوفها كيف محرجه علني فداها..
سعيد:يالله شو هالدنيا..حووه لا تتفداها جدام يهااالوووه..
الياوزيه:أأخ أأخ ضحكتني..
وتطالع فيه..
سعيد:...................................ليش اتطالعنيي انا ما أرد علي يهاالووه..
ويضربها ع رااسها..
اليازيه:أأأأأأأأه يا علك العوووق..
سعيد:العوق اييج يالهرمه.يالله..يلا صرصوري تفاهم ويا موزتك..بس تحمل اتحطها في الثلاجه لانها بشر وانا اعرفك أحوول..بتحطها ويا الموز الأصفر..يلا مع السلامه..
ويحرك سيارته..والبنات مستانسات..ويرد مرة ثانيه صووب موزة ومنصوور..
سعيد:موزة فديتج شرات ما قلت لج خلج حرمة ما ترضى الخيانه..
منصور:انققققلع يا مسود الويه..
سعيد:زين صرصوري بااي..طالع طالع وررااك الشله يوا..
منصور:وخييييير يا طيير..اننقلع ابا اتفاهم مع حرمتيه..
سعيد:جي عاده ما عندكم حجرة ولا سهييل ما مخلنكم تااخذون راحتكم..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه..
وحرك سعيد سيارته وشغل الأف ام..وتموا ايسولف ويااهن..الين ما أذن المغرب ردوا الكل بيتهم..بعد صلاة العشا الكل متيمع في بيت بو منصور عسب العزيمة اللي مسوينها عسب مبارك وذياب..أصر بو منصور انهم ايسوون لهم العزيمة في بيت وااحد..لان قوم بو ناصر كانوا بيسون العزيمه مالت ولدهم في بيتهم..بس بو منصور اصر اهنم يسون في بيت وااحد..كانوا في عرب واااايد اللي يوا..قوم بو حميد..وقوم بو ناصر..وبو سلطان..وبو حمد(اللي هم عمومة قوم بو منصور..)وحتا قوم بو عبيد يوا..وعرب واايد من بوظبي..اللي هم عمومة قوم بو ناصر..وكالعادة الرياييل في ميالسهم..والبنات قاعدات في الصالة اللي فوق..والحريم في الصاله اللي تحت..
اليازيه:سهييييييل لييش ما تبا اتحبني..
مها:هو تيفه..خليه ما يبا ايبوثث..(هو كيفه خليه ما يبا ايبوسج..)
اليازيه:جب انتي جب..محد يبا رمستج..
تسير مهوي تربع وترتمي في حضن ظبيه..
ظبيه:حوووه يزووي يا ويه العنز شو سويتي في ختيه علني بلاج..
اليازيه:ليييش اتدخل نفسها في شي ماايخصها..
هادف:لا اذا ضربتيها أو فكرتي تضربينها يااويلج..
سلامه:عاااشواا..هب جنه قبل اشوي انت اللي ضاربنها..ولاعن خيرها..
الهنوف:لالالا اكيد يستعرض قواه جدامنا..
هادف:هاهاها..صخن يلا بنات ويرمسن..عيل تبوني أجوفها في الشارع تربع وأخليها..جان أمطها من شعرها..وألعن خيرها..وجان هي تصييح..بس أنا ما أحب حد يضربها..
اليازيه:ههههههههههههه..أشك� � فنك ولد عمي..
هادف:يلا أنا بسير صوب الرياييل..وانا سمعت مهوووي اتصييح يا ويلكن كلكن..لانها حرمت المستقبل..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه..
سلامه:حيييييييييبه خوويه ولا بعد محيرنها..
اليازيه:ههههههههههههههه..م� �د هين..
تم سهيل ايصيح..
مهرة:سهوولي حبيبي شو تبا..
سهيل:ماماما..
ميثا:تعال سهوولي بوديك عند ماما..
الهنوف:يلا اللحينه شوفي طيبت الأنسة ميثاااااا..
اليازيه(تغير السالفه..):هيه هيه سير وياها ..أذيتنا ..وهاي أمك وينها ما تعرف اتسوي شي الا انها اتعقك..
الهنوف:لالا حرام عليج أكيد اتحصلينها مشغووله عند الحرمات..
سلامه:امبوونها هاي اليازيه بس جي ترمس..بس تعالي شوفيها وقت المصالح..يااا حلااتها..
ظبيه:هاههههههههاااااااااي. .الا اشوفهم كشفوا خططج..
مهرة:امبوونها خططها مكشوفه وواضحه شرات وضووح الشمس..
ميثا(واقفه جدام يزووي وسهيل..):يلاااا سهولي تعالي..
اليازيه(تتمصخر..):يلاا سهولها سر عندها...
الهنوف:هيه سهوولي سر يلا..(هي بعد الثانيه تتمصخر..حرككككككات..)
ظبيه:ههههه..أقول ولد أخوي تعال عند عمووتك فديت رووحك شو تبابهن هاااييلا..
ميثا:خلج انتي عااده..
مهرة:ظببيه ماعليج منهن..وشلي ولد أخوج منهن..عن ايكسرنه وييبنه صوبكم امكسر..
سهيل:وواااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااع.... ..ماما..واااااااااااااااااا ااهاااااا..مممممممممممم ممممممممممممممااااااااااا ااااااااااااااااااما...
الهنوف:يااا حافظ شو بغيت في أمك الي منقعتك..
ميثا(طفرت وقعدت..):ولا اوني مسويه عمري طيبه وبوديه..بس هو هب ويه طيبه وتفاهم..وما طااع..خقااااق..
اليازيه:معرررروفين بيت قوم عمي بو منصوور....الخقه الا من عقبهم..الا عموه فديتها هي الوحيده اللي ما منها مثييل..
ظبيه:هااااااااااه..؟؟؟بدين� � بالغلط..امبونج انتي ما تسوين شي بياي..لا تخليني أقوم هل البيت كلهم عليج..
اليازيه:خلج انتي عاده..أذا بتتقومين هل البيت..أنا بقوم هل سويحان..
مهرة:عاااشوا بدت الضراابه..
ميثا:هاه طالعوا حتا سهيل سكت..
الهنوف:يبا ايتابع بهدوووء..
ظبيه:ما يبا ايخرب..
سهيل(ايقاطعها..):وااااااااا� �ع..واووووواااااوواوواا وو...أبا ماما..ماما..
اليازيه:ههههههههههههههههه� �ههه..لالالالالا غير رااايه...
ظبيه:مااااالت ع هالضحكه وصاحبتها(وترمس ختها مهوي اللي كانت قااعده فوقها..)نشي نشي علني فداج بوديه صوب أمه ..
الهنوف:هاها..تحافظ على ولد أخوها انه يووصل سالم غانم..
مها:اذين بثير وياث..
اليازيه:هههههههههههه..مهوي مرة ثانيه لاترمسين..
نورة:وااايه التراب ليش ما بغيتيها ترمس..؟؟
اليازيه:ههههههههههه..ماتعر� � ترمس..
ظبيه:خلج انتي عاده من زيييين رمستج..على كل نهاااية جمله سبه..
منيرة:هيه ترى الجملة والسبه مرتبطات ويا بعض.((حبيت أذكركم ان نورة منيرة بنات عم ظبيوووه..))
اليازيه:شو بيعرسون ولا؟؟وأذا عرسوا بيبون كلمااات وأحرف..ههههاااااي..
ميثا:عافان الله..
((طبعن ميرة خت ميثا ما تشاركهم الحديث..))
منيرة:طااااالعوا الخبال وين وصل؟؟
نورة:هههههااي..أمبونها هاي أم الخبال..وما يأ الا من عقبها..
ظبيه:لحوووووول..من متا عرستي يزووي ويبتي الخبال..
اليازيه:ليش انتي ما حظرتي يوم خذت الينون..ااه ااه كنت ميهوده علني ما خلا منج..مسويه حاادث وسرتي تواام..
الكل:ففااااال الله ولا فالج..
منيرة:عنبووه هب فااال عليج..
اليازيه:هههههه..خليها عسب مرة ثانيه ما يحرجووني..
ظبيه:في ذمتيه امحححق ليل..تعال سهيل..تعااال..
اليازيه:ياهالسهيل اللي جلبنا فووق تحت..سهيل بابا ولد ماما..اذا بتصيح مع السلامه في حضن أمك المينونه صييح على كييف كيفك..بس اتحمل اتييك جي ضربه ع الطااير..
الكل:ههههههههههههه..
ميثا:يلا بنحاوول مرة ثانيه يمكن ايي صوبي عسب اوديه صوب أمه..
الهنوف:وانتي شو بلاج عليه حارقة أعصاابج ؟؟((ملاحظه تراها وااايد تكره ميثووه..))
ميثا:لا حاارقة أعصاابي ولا شي..الا هالولد غمضني يصيح يبغي أمه..
ظبيه(اترقع السالفه وتغيرها..):خليه عنج يا ميثووه أنا بوديه..
اليازيه:واااااااااايه يالله بالستر..اللحين يتعازمن ع الولد جنه كااااافي..
ظبيه:هههههههههه..فديت ولد خوويه ..تعال سهوولي..
ميثا:والله لا أنا اللي بوديه..خلج انتي هنيه عند ختج مجابلتنها..
الهنوف:لازم تسمعووون رمسة الآنسه ميثا..شو بلاكم(كانت تتطنز..)
ميثا:مشكووورة على انج تذكرينهن أنيه وحده مهمه..
الهنوف:أفااا هاه شي لازم محد ينساه..(تتطنز كالعاده..وأسلوبها يبين هالشي..)
((ميثا ما كانت تعرف لييييييش الهنوف تكرها وتتطنز عليها..مع ان الهنوف أحلى من ميثا..بس الأحساس ايقول عسب سعيد..ميثا قلبها طيب..بس ما حبت أسلووب الهنوف عشان جي هي بعد تراددها في ارمسه..))
ظبيه(وهي حاسه بالمشاحنات..):ما عليه بس يمكن ما تروومين له..
اليازيه:تعرفين تراه من جنس الرياييل..يمكن يرفسج ويوصلج بعيد ..ايسفرج ورا مغيب الشمس..
الهنوف:ههههههههههههه..جي عاده يعني ميثووه ما تتحمل..وااايه طلعتي هب قوية..
ميثا:هيه تراني مخليه القوه لغيري..
الهنوف:أشوفج ماشالله..
اليازيه(هي بعد حاسة بالشرار..):هههههههههههههههه ه..يلا سهولي سر عند ميثاني..
تنش ميثا..وتسير صوبهم مرة ثانية..وتاخذ سهيل وهو سااكت ولا صااح(غريبه امبونه هالبيبي اربع وعشرين ساعه مشغل ونانه..)..
اليازيه:خخخخخخخ..لا هالمره اثبتي وجودج وطيبتج بنت الخاال..
الهنوف(بصوت وااطي..):امحق ليل في ذمتيه...
سمعتها ظبيه..وطنشت..وسارت ميثا تحت وين مالحرمات قاعدات..بس موزة محد..وييييييييين سااااارت...خبرتها عمتها أم سلطان انه موزة ساارت المطبخ..اوووهووو هاه وقته أسير المطبخ..
ظهرت ميثا من البيت صوب المطبخ اللي كان برع..عاده اونها هااي موزة ليش سايرة المطبخ..اللي يسمع ايقول بتطبخ العشا..لالالا..هههههههههه..أ كيد تبالها حاااية..
رقت ميثا الدري((الدري الي يكون جدام المطبخ...)) الا موزة في ويها..
موزة:أووووووووه سهولي علني فدداااك..من صباح الله خير أدورك..
((طاخ طاخ طاخ ..شوفوا وين وصلت السالفه..من صباح الله خير أتدووووره...حتى ان ميثا كتمت ضحكتها..))
ميثا:كان عندنا فوق..وطوول الوقت ايصيح..(والبنيه تبا اتضحك..بس موزه عندها..عاده لازم تحترم جذباتها اشوي..)
موزه:شوو؟؟توني الا مطرشه البشكاره اتدور عليه عندكن فووق لان ما فيني ارقا الدري..بس هي قالت انها ما جافته عنلاتها..لا وتجذب بعد((لالالالا الحرمة طلعت مظلوومه وطلعت بعد ما تحب الجذب..بس هي اتبالغ اشوي*من صبااح الله خير..*
احم احم بسي حشيت واايد في الحرمه المباللغه..))
ميثا(تعطيها سهيل):هاااااااااج..ومرة ثانيه لا اتضيعينه..
موزة:ههههه..لا لا ما بضيعه(وتمت اتبووس ولدها وميثا اتطالعها)..ميثا علني ما خلا منج يبيله مااي..
ميثا:من عيوني..بس انتي تريي اهنيه..
موزة:لالا مافيني اتريااج..بلاقيج عند الصاله..
ميثا:اامممم..اووكي خلاص..
ويهت ميثوه صوب المطبخ عسب هالماي..يالله شكلي ما بخلص من مشاكلك اليوم يا سهوولي..حدرت المطبخ وهي اتغني(صوتها عادي.)المهم....وقف الزمن بالنسبه لها يوم هزها صوت سعيد وهو يرحبها..
سعيد:مرحبا مرحبا مرحبا ملااااااايييين هلا والله هلااا والله بغناتي برووحي..
ميثا(ويها أحممممممممممر وكم تمنت الأرض تنشق وتبلعها)
:...................(تبلع ريجها تراها متوترة..).............................سعي د..هلا شو يابك..
سعيد(يتقرب منها..هو كان وااقف عند الثلاجه):شو يابني..امممم..لحظه خلينيه أفكر..يمكن شوووق قلبي..
ميثا(ماشي تغير ويها أحمر وموطيه راااسها..):..............شوق قلبك؟؟؟(عنلااااااتج يا موزوه يا ويه العنز..لييش خليتيني أحدر المطبخ..وأنا أقول ليش ما تبا تترياني..يالله ميثوه هذا هب وقته اتسبين وتلعنين وتفكرين..سوي شي عسب اتظهريييييييييين..)..
سعيد:ميثوه شو بلاج..لا يكون شي في الخاطر..؟؟؟؟؟؟
ميثا:شي في الخاطر؟؟لا ما شي ..(فديييتك يا سعيد..)
سعيد(متلوم يوم أنه احرجها..):اها شحالج؟؟
ميثا:يسرك ..وانت شحاللك..؟؟
سعيد:ما نشكي باااس دامنا جفناكم..ميثووه ليش تستحييين مني..
((وييييييييهك لووووح..بالصراحه يعني أخبرك..صج شباااااب طاااااايش..))
ميثا:أستحي؟؟لا أنا عاااادي هب مستحيه..
سعيد:هيه أجوفج مررررة..بس اتصدقين حلو عليييييييييييج..
هنيه ماتت ميثا..وتحركت ويابت قلاص وملته ماااي وشردت من المطبخ..وسعيييد يضحك..بعد ما ظهرت هي هو بعد ظهر(يعاف المكان من عقبها..)وجافته يوم حدر الميلس..وهو بعد جافها..ابتسملها وابتسمت له..حدرت البيت وجافت موزة مشغوووله بالسوالف ويا الحرمات..بس يوم انتبهت لوجود ميثا..أبتسمت لها ابتسامه..يت ميثا صوبها وناولتها الماااي وطالعاتها بنظرة وسارت فووق صوب البنوتات..
مر الوقت..وتعشوا عربنا..هل الهير ردواا...(اهنيه ارتاحت الهنوف..)ويت الساعه 11..وسارت ظبيوه وسحبت اليازيه صووب حجرتها...وتمن يرمسن..
اليازيه:ششششششووووو؟؟ليش ان شالله ما يبن ايحوطن..؟؟
ظبيه:صخييييييي يلعلج العوق..وطي حسج..
اليازيه(اونها اتوطي حسها..):انزين لللييش.؟؟
ظبيه:ممممااادري..بعدين أحسن ما انسير..خلي باجر انسير ويا هيووور لان اللحينه هي أصلن ما بتسير ..عسب قووم عمها اللي من دبي..
اليازيه:لااا خلج انتي عاده..دامهن عياييزنا ما طاعن اليوم..أكييد بااجر ما بيطيعن بعععد..خلني خليني أسير أرمسهن..
ظبيه(تيودها من يها..):خلاااص يزووي بااجر بنسير نتحووط..
اليازيه:يالله..خلاص انزين..بس بععد بسير ارمسهن عن بااجر..
ظبيه:هب لاززم..باجر العصر انخبرهن..وفووق هاذا بنظهر من البيت الساعه 10..خلاص شو بلااج..
اليازيه:اوووووووووووف..انز� �ن خلاص..
ظبيه(تبتسم..):انزين يلا انسير صووب البنات..
اليازيه:لالالا..أنا بسير تحت..
ظبيه:ليش لا يكون تبين اترمسينهن..؟؟
اليازيه:أكييييييييييد..ماي� �اله..أبا اضمن ظهرتيه بااجر..
ظبيه:الله بلاني بوحده عنييده..
اليازيه:عييييييييل...
ظبيه:يزووي افهمييني..
اليازيه:ام سو سو سورري..
ظبيه:لا وقامت ترمس انجليزي.أنققققلعي ..
اليازيه:انتي اللي انقلعي..
ظبيه:هههههههههه..بس بتييين خايبة الأمل..
اليازيه:عاااااااااادي ما يهمني..نجررررررب..
وتظهر اليازيه من الحجرة صوب العياييز..نزلت وهي ع الدري..تسمع اصواتهن..سارت صوبهن..
اليازيه:السلااااااااااااا� �اااااااااااااااااام عليكن..
الكل:وعلييج السلااام..
أول ما قعدت..
أم سلطان:يزووي علني ما خلااا منج..سلطان له ساااعه يتريا حد منكن اتي..يباله حاايه من البيت..
نشت اليازيه وهي تصطنع البسمه..ومن خااااطرهااااااا مقهوووورة..((عنبوه توني الا يلست برمسهن.اتي انت يا سلطون اتخرب علي..))
ظهرت من الباب الرئيسي اللي هو باب الصاله..وأول ما ظهرت جاافت أخوها سلطان يزقرها..
سارت اليازيه صوبه وهي تنافخ..
سلطان:عافان الله..انا قلت لامايه تطرشلي وحده من خواتيه..هب بركااان..أو ظواهر طبيعيه..
اليازيه(معصبه..):خير أخووي أي خدمه..
سلطان:أبااج اتسيرين البييييت..
اليازيه(وكأنه حد جب عليها مااي..):نعم نعم نعم؟؟بتبطي أخووي..
سلطان:لا بتسيرين يعني بتسيرين....
اليازيه:سلطوون ليش انت ماتسييير..أنزين ليش ما اتطرش راااشد..
سلطان:رااشد طرشته ولا رد..له ربع سااعه..
اليازيه:اووووووف..
سلطان:لا تتأففين..ع بالج بغير رااي..
اليازيه:.......................
سلطان:انزين اذا سرتي بيبلج شي..
اليازيه:والله؟؟
سلطان:والله ما جذب علييج..
اليازيه:انزين شوو؟
سلطان:شي واااااااااااايد حلووو...انتي اتموتين عليه..
اليازيه:خلاص انزينه بسير..بس انت شوتبا؟؟
سلطان:يبي تلفوني الثاني..بتلاقينه فوق الشبريه..
اليازيه:أي وااحد اللي فيه البطاقه اللي مخزن فيها بس رقم سلاااموووه..
سلطان(يبتسم مستانس ذكرت أسم حبيبته..):خخ..هيييييه..
اليازيه:امممحححق لييييييييييل في ذمتيه..البنيه هب فايجه لك..مجابله البنات..
سلطان:صخي صخي ماالج خص يا عنز الحاارة..لو أشغال الدنيا كلها عليها..بتتفيجلي..سيري يبيه وهزبي بو سنيده..
اليازيه:هاهاها..والله ناااس..
وسارت اليازيه صوب بيتهم(اللي هو عدال بيت قوم عمتهم..)حدرت البيت وانصدمت يوم جافت رشوود قاعد ايسوق الدراجه ويتحوط بها في البيت..وفوق هاذا يايب دريولهم ودريول قوم عموتهم والبشااكير عسب ايصفقوله..
راشد:مرحبا يزوووووووي انضمي للجماهير..
اليازيه:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههه...بوسنيده شو اتسوي..خخخخخخخ..
راشد:خخخخ..ماشي يا الهرمه تعالي شاركيهم التصفيق..(ويطالع في جمهوره اللي هم البشااكير..)..صفقوا زيين..شو بلاكم جي ما تشجعوني..
البشاكير مستانسين ويضحكون ويصفقون له..وهو يستعرض لهم قواه..كان المشهد ينقققققققع ضحك..واليازيه ما رامت تسكت..كله تضحك وتضحك..حدرت البيت وسارت يابت التلفون..بس مالقت رااشد يوم ظهرت....ردت بيت عموتها وجافت سلطان وراشد يرمسون عطتهم التلفون ..
اليازيه:هاه وين الشي اللي حلو وبتعطيني اياه؟؟
سلطان:كنت بعطيج علوج..بس بقت حبه وقلت حرام أعطيج اياها..وعطيتها بو عسكوور..
اليازيه:فقققدتك..مردوووودة يالأخ..
سلطان:هههههههههههههههههه..
طنشته..وهي معصبه..وسارت المطبخ..تبا تشرب مااي ..لقت ظبيوه اهناااك..
اليازيه:ظبيوووه..شو تسوين اهنيه مخلي البنات اروااحهن..
ظبيه:هاهاها..أي بنات..من نزلتي تحت عند العياييز هن لبسن عبيهن وظهرن..للعين وبوظبي..ويوم اتخبرت عنج قالت لي لابشكارة ان سلطان يباج اتروحين البيت..
اليازيه:هيييه يباني اييب تلفونه..هاه جفتي ذياب..ولد امريكا رقم توو..
ظبيه:شو عشان أخووي رقم ون..مالت عليج.. هيه شفته ..رحييييييييييييييم..والله انه يشبه أخووي مبارك..نسسسسخه منه..نفس الطول ونفس الشعر ونفس العظمه..و نفس الحركات ونفس الأسلووب ..اتقولللييين تووم..
اليازيه:اهااا..كنت أبا اشوفهم هاييلا عيال أمريكا بس للحين ما شفت حد منهم..
ظبيه:عيال أمريكا في عينج..هااييلا عيال الأمارات العربيه المتحده..صدق يزووي ما شفتي حد منهم..
اليازيه(تمد يداتها..على طوول الباب..كأنها تمنع حد من أنه يحدر المطبخ..):هيه والله للحين حتا مبارك ما شفته..بس عفرووه قالت انه يأ بيتنا وسلم العصر..
ظبيه:هيه تراه ياكم العصر..
اليازيه:تعالي شو تسوين..
ظبيه:ماشي امايه تبا عصير برتقال....
اليازيه:انزين سويلها..
ظبيه:بلا استهبااااااال..شو تشوفيني أسوي..أرقص؟؟
اليازيه:هيه..
ظبيه:فقققدتج..تعالي بتخبرج شو بلاهن الهنوف وميثا..؟؟
اليازيه:ممماادري..حتا انا مستغربه من ميثا..شو بلاها جي ترادد الهنوف..
ظبيه:الصراحه ياليازيه لو أنا بدال ميثا جان سويت جي وأكثر..لان الهنوف زودتها..صح انها بنت خالوه ناعمه..بس ولو زودتها..وهي اللي تبدا وتتطنز..تتوقعييين ليييش؟؟
اليازيه:الجمال وقلنا الهنوف أحلى عنها..شو راايج نتخبرها..
ظبيه:والله ان ميثا بعد حللوه ..لالا شو نتخبرها..فضيحه..
اليازيه:هو صح انها حللوة..بس الهنوف أحلى..يمكن شي سالفه مستويه امبينهن؟؟
ظبيه:هيه صح يمكن....بس متا؟؟
اليازيه:مثل ما تدرين مستحييل شي ايفووتنــ.............
قطعت اليازيه رمستها..بسبة صوت لأأول مرة تسمعه..وكان ايقول..
.....:شو ما تبونا انحدر المطبخ..ولا لازم ندفع..؟؟شو تشتغلين؟؟دخول وخروج حق موول..والله هاه بيتنا هب موول..عاد تعالوا شوفوا الوقفه بس..
لفت ويها اليازيه..تبا اتطالع منو هالشخص اللي يعلق على وقفتها..منو صاحب الصوت اللي أول مرة تسمعه...ومنو هاللي تجرأ و تمصخر عليها..






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 09:37 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس