عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 02:45 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـــــــــزء الرابع..

انا شفتك وشفت الحب فيك..وكن اللي مضالي ما مضالي..
احبك واندفعلك واهتــــويك..نعم وامـــــوت فيك ولا ابالي..

اليازيه:كييف يعني؟؟
مبارك:خلاص انسي..
اليازيه:بس انت شوو تقصد؟؟
مبارك:ما كنت أقصد شي...
اليازيه:امم..خلاص يلا مع السلامه..
مبارك:الله يحفظج..
ظهرت اليازيه من المطبخ..ياااااالله شو قصده..هل هو يقصد انه ايحبني.شووووووو؟؟ايحبني؟؟! !!هيه ايحبني هو عيل شو ناقصه تراه الا شراتهم هاااييلا اللي ما يعبر يووم الا ودااقين الباب يخطبوون..وانا شو لي فيه؟؟اليازيه انتي تحبينه..هيييييه احبه..كيف وليش؟؟خلصوا الناس..ما لقيييت غير مبارك..لييش شو فيه مبارك؟؟رييياال ويسوى عشره..كااافي ان جمااله وهيبته وقوة حضوورة هي اللي تسحرني فيه..ونظراااتك ااااااه يا نظرااتك..اتطيحني وتشل عقلي..شو الحل؟؟اي حل.؟؟ليش هي في مشكله؟؟مااافي اي مشكله...لا مبااارك هو بكبره مشكله..كاافي اني من يأ ما خلااني احووط في الشعبيه..انزين هو ايحبني؟؟لا ما يحبني؟؟لييش ؟؟لا ايحبني ويمووت ع الأرض اللي امشي عليها..لاني حللوووة وملكت جماال..عيل من حقي ان العرب كل يووم ايخطبوني>>مصدقه عمرها الأخت..
قعدت اليازيه جدام يدتها..وابتسمت لها..
أم عبدالله"يدتهم..":شو اليازيه ماشوفج طريتي السيير اليوم؟؟
أم سلطان:مااادري شو استوابها؟؟من يوم الأربعااا وهي ما تسيير..
أم عبدالله:هييييييييهااا عيل حد مااخذ بالها..لايكوون العرس؟؟
اليازيه:لاااا حشا عليه مااطرالي..
ظبيه(اتفتن..):يدووه توه من يومين يو عرب يبونها لولدهم..وكالعادة رفضت..
تبا اتعنس..
اليازيه"بصووت واطي..":واايه صخي الله ينطبج..شو بيفكنا اللحينه من حشرة العياييز..
ظبيه؟"ترفع حياتها وتحركها مع ابتساامه خبيثه..":أحسن لييش تأخرتي في المطبخ ..ِشو كنتي اتسوين؟؟
اليازيه:واايه الترااب بصفعج يا مسودة الويه..
ظبيه:بل بل هيدي علي ماترووووومين واشهد اني ظبيووه..
اليازيه:يعلللج العوووق يا ملعونة الصير..أنا مارووم..أنا لو وحده ما تحشم العرب اليلوس هنيه جنج مدفوونه تحت التراب..
ظبيه:منووو صارق عشاج؟؟ههااااي..ربعي بتلقينه في المطبخ..عرسوا عرسوا ليزووي..
اليازيه:جب صخي يا مسودة الويه ..والله والله بأدبج يا ظبيوووه..
أم عبدالله:واايه يعلكن النفااد ..اممممممه علييييكن..؟؟صخن..
اليازيه:يدووه سمعيها شو تقوول؟؟شو عرس ما عرس؟؟أنا مافكر في هالشي..انا هميه دراستيه وبس؟؟
ظبيه:ييييييهاااا عاد اللي يسمع طااالعه الأولى ومقطعه الكتب تقطييييييييع؟؟
اليازيه:صح انتي اشطر مني ..بس انا للحين ما خلصت دراستيه..
ظبيه:هيييييييييييه ما خلصتي..ترااج تهتمييين للمطابخ...*وتغمزلها..*
اليازيه*فجت عيوناتها..*:تتمصخرييين ..يعللج الموت..
ظبيه*تقهر اليازيه*:هههه..لا تاكليلي فووادي..
اليازيه:مااالللت عليج تضحكيين بلا ضرووس..
أم عبدالله:ويدي قطعنها الرمسه..ناقص بس تتناتفن بالكشيش..عنلاتكن هب حلووج عليييكن..
اليازيه:هههههييييييههههيي� �ييييييهههههي..نصلح ماال دعايات صح؟؟
ظبيه:يزووي بلييز بلييز صخي ويا هالضحكااات اللي بتشرد بلاد سبع وديان..
أم عبدالله:ركبج بلييييس انتي وياها..تعالن بتخبركن يالمخروشات ليش ما تسيرين ترقدن ولا بااجر ماوراكن دواام..ييييييها الا قولكن ينب كل وحده ايحكها من زماان ما طعم العيره..
ظبيه:وااييييه يدووه عاده كله ولا عييرتج..اسميها بتشل عقلي من رااسي شل..
اليازيه:مالت فقققدتتج يا ظبيوه يا ويه العنز(وتطالع يدتها.)..يدووه أنا باجر هب مداومه..
أم سلطان:ويدي؟؟!!شو عندج يزووي وين بتسيرين..؟؟
ظبيه:ههههههه...عزبة خالها في الهير..اللي في واادي معد..اتمووت عليها..
أم سلطان:وعاد اللي يسمع ايقول بترعين هوش ولا بتحلبين بووش...شعندج ما تبين اتسيرين؟؟..
أم منصور:الا تبا ترقد مسودة الويه..
أم عبدالله:امبونهن البنات ما يبن الدوام بسبة هالرقااد..عنلااتكن عبرتنه كل ابووه ..ويوم تصبحن في بيوت رياييلكن بتمسن وبتصبحن ارقود؟؟
اليازيه:هاها..لا يدووه..يوم انعرس بتشوفينا كيف؟؟؟غاديات حرييم بيووت..تنضرب فينا الأمثال..اسميكن مادريتن بمواهبنا يا عياييزنا الكرام..
ظبيه:الا هااي يزووي مظويه رمسه الله وعلم من وين مظوتنا..امممه علييج..
اليازيه:عنبووووووووه كلتوني بقشوري..انا ما قلت بسوي جريييمه..ان بغييييييب بغيييب يا نااس بغييب..يعني برقد..
أم عبدالله:غيبي غااب ذهنج..
وشوي الا تي موزة وتقعد..
موزة:عموه علني فدااج تلفون أم خليفه..يارتنا..
وتنش ام منصور صوب الصاله..عسب اترمس تلفون..
أم سلطان:وينه سهيل علني ما خلا منه..
موزة:هناك رقدته...بعد ماعيابي(لعوزني..)وطلعلي الضغط..
اليازيه:هيه هااي تراها نتاييج العرس..وين تبونا انعرس ونتعب اعمارانا..
ظبيه:هييها..عيل انتي فتحتي المحضر ياليازيه واتحملي اللي بييج..وأحن اللي ما صدقنا قطعتها مويز بييتها"سمعوا هااي إنتا بس..هب جنها هي اللي يابت السالفه.."
أم سلطان:شو بلااج ظبيوووه؟؟شو تقولن وتتساسرن؟؟
اليازيه:لا أمايه هي تتخبرني ما بنمشي اليوم..من زماااان ما مشيت..
أم سلطان:وااييه التراب شو من زمان مامشيتي؟؟عنبووه ما مرت الا ثلاث تيام ما مشيتي..بس..
أم عبدالله:لا انتن الهنتين لا تمشن قرن مكانكن ..ونسني..الا بتخبركن وينهي مهرووه عنكن..
ظبيه:مهرووه في بيتهم اتذااكر عندها بااجر امتحان..
أم سلطان:وانتن ما عليكن امتحان مجابلاتنا..
اليازيه"اتطالع ظبيوه":شي امتحان بااجر؟؟
ظبيه"اتهز كتوفها":اي دونت نوو..لا لا ماعلينا..
اليازيه:هزرج؟؟
ظبيه:امممممم..هب متأكده نشي بنحدر دااخل..بنرمس هيوور..
وينشن..وسارن دااخل..ظبيه شغلت التفزيون..اللي في الصاله الكبيرة..أما اليازيه قبضت التلفون ودقت على هيوور ورمستها..

. . . .


شوقي حمايم والغناوي ربــــابه..غنت على لحن الربابه حمايم..
يا صاحبي بعض النوايا تشــابه..والفـعل يفرق بين بايع وسايم..

العين
العين موول..
الساعه تسع ونص..

في هالوقت كانوا الشباب محتلين الكووفي..طاولتين وشالين البقعه ضحك وسوالف..
سعيد وذياب ومبارك وحمدان وحميد..قاعدين ع طاووله وحده..ومنصور وناصر وسلطان وعبيد على طاوله وحده..
سعيد:ههههههههههه..طالعوا عبيد بس..
والكل يطالع فيه..
ذياب:شرات الأطرش في الزفه..
مبارك:ههههههههه..شو درااه فيهم هاييلا..واحد معرس مدري وش يابه..؟؟وناصر موشك ع العرس؟؟وسلطان إنسان مالج..عبيد عبيد تعال اهنيه هاييلا شواب..
منصور:شااب شعر رااسك..لو تدري احن بزنس ماان..نتكلم ع الشغل..
سلطان:هيه ما انشوف الراايح والرااد..وتنمخر..
مبارك:انتوا الأثنييين بالذات لاترمسون..
يرن تلفون ذياب ويسكتهم كلهم..
ذياب:صخواا يا ملااعين الصير..
سعيد:منو منو؟؟؟؟
حمدان:طااالعوا اللقافه..
سعيد:ماالك خص..
مبارك:شو بتتضاربون..صخوا..منو ذياب..؟؟
ذياب:الحكومه..
مبارك:هيه عيل سلم عليها..
سعيد:اوووه والله وتولهت عليها..سلم عليها..
ناصر:قلها يمكن نتاخر اليوم اشوي تسمحلنا..
حميد:حوووه..منو الحكووومه..
مبارك:صخوا رمس الخقاااق..
عبييد:راااعي العيين..
حميد:يلا انجبوا لا ايمع عليكم شباب العين وانرووغكم..
مبارك:هههههههههه..عيل لا اتطب سويحان..
عبيد:والهير لا تجرب صووبها..
ناصر:وأبوظبي ما بتشم ريحتها..
حميد:يلا أي منطقه ثاانيه..؟؟مسويلي حظر..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه..
حميد:انجبوا انتوا اللحين في العين..
ينش ذياب:لحظه أمايه أنا ما أسمع شي..
حميد:خخخخ..هب منك..من السماعه اللي ملصقنها أربع وعشريين سااعه..
سعيد:يرمس فلانه وعلانه..
عبيد:واللي اتوايج من دريشة بيتهم..
مبارك:واللي واقفه ع الرصيف..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه..
عبيد:نشوا يلا بنحوط..ملينا من اليلسه..
ناصر:لالا قعدوا ما فينا..
سعيد"اينش":ههههههههه..قد قال مبارك شوااب..انت وبوسهيل وسلطوون..
سلطان:منو هاه سلطون؟؟أصغر عياالك..
مبارك:اااااااه توك دريت....يلا يلا خاطريه اتمصخر..
حميد:ليش شو بتسوي..؟؟
مبارك:ههههههه..بمشي والبنات بيرقمن..
سعيد:ماايحتااي يا ريال...توك رااد من امريكا شو بغيت بعواار الرااس..
حميد:عااد عندي هنتين ثجيلات دم..لو تباهن اممرة واصلات..أحسن من بنات أمريكا..
ذياب "ايييهم بعد ما كان ايرمس امه تلفون":لاااا بنات امكيراااااااا..
هنيه ناصر وذياب وحمدان نقعواا ضحك...
سعيد:امكيرا؟؟شو السالفه..
تم ذياب ايخبرهم السالفه يوم أن يدته ماقالت أمريكا أمكيرا..تموا الشباب على حاالتهم سوالف ومصخره وتضييع وقت..والكل سكت يوم شافوا سيف ياااي صووبهم..
سيف:هااااااي كيفكون صبايا..
مبارك:عليييييه يالقوم..
ذياب:ونعلن أعزانا المشاهدين الحرب الأهليه..مع السوري ولا اللبناني..
سعيد:هاه رقمتها..
سيف:هيه يلا سووا حفله..
مبارك:عاااااد سمحولنا حفله بدوون كيك..
تموا على هالحال..الين الساعه 11ونص..كلن ساار بيته..

. . . .

لو بعتني شاريك شاريك..شاريك وانسا كلمة اثمان..
في خلوتي قلبي يناديــك..ينده عليك بحييل ولهااان..

بيت بو ناصر..
الساعه 12ونص..
حجرة الهنوف..

كانت الهنوف قااعده ع الشبريه ومنثرة الكتب كلها جدامه"للمعلومه الهنوف انساانه شااطرة ولو انهاا مجاابلة النت"..
تنهدت من الخااطر..أأأأأأااااااه يالله شو هالحاله.باجر سبت ودواام..مافيني أدواام..أبااا ارقد؟؟وليش ما أرقد اللحينه..هيه اللحين برتب الجنطه وبدق أبوها نوومه..
ردت وانسدنت ع طرف لاشبريه..وغمضت اعيونها..وييينك ياسعيد..حراام سنه كامله ما سمعت صووته..لييش الجفا ياقاسي والصد والهجران وتعيشنا بمآسي وأنته كلك حناااان..المشكله انك وعيت ع الدنيا ياسعيد وجدامك ميثووووه لعلها الموت أميييييييييين..حيوانه كريييهه جايفه عمرها مدري ع شوووه؟؟اللحينه انا شو أسوي..؟؟العرب كلهم مرتااحيين واتم انا جيه متعذبه وماباات الليل اهويس بسعييد..وهو مسويلي أكبر طااف..انا احيانن أحس انه ما يعرف انه عنده بنت عمته ناعمه واسمها الهنوف..حبه لميثا معميه عن ايشووف اي وحده ثاانيه..أحيانن حتا احس انه مايرمس بناات.لالالا أكييد يرمس بناات..يالله شو أسوي؟؟شوووو أسوي؟؟أنا أقدر أخلي سعيد يكره ميثا ولا هب الكره العاادي..الكره اللي ايخليه ايعااف شوفتها لعلها النفااد..بس بس حراام..بكوون جرحته..جرحته..جرحت قلب غناتي..بس هو ماايعرف..يالله..أنا أبالي وحده اتساعدني..واتكون بنفس الوقت قريبه من ميثا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منو منو منو منو منو؟؟؟؟؟؟؟؟ظبيه...لامستحيل ظبيوه ظبيوه كاافي اللي اييها من حميد..انزين؟؟اليازيه..لاااا ا اليازيه بتقول أخووي وبنت خاالي ليييش افرقهم..اصلن بتذبحني..مهرووه..لا عاد هااي خلوها ابصوب بتم اتصيييح لي ..حرام عليييييييييج..عيييييييييل منو؟؟منوووووووووووو؟؟؟منو اللي بيساعدني..؟؟مافي حل غير فطووم..فطووم أم الخطط.. اللحينه أكيييد قااعده ع النت..يلا بحدر وبحصلها..
نشت الهنوف من يلستها..وبطلت الكمبيوتر..وقالت الين ما يخلص تشغيل وتحميل ومااادري شوو؟؟بتصير المطبخ بتييت لها أكل..
ظهرت من حجرتها..ونزلت تحت..كانت لابسه بجامه لونها وردي..وفاجه شعرها..وشعرها يوصل لين نص ظهرها..كانت سرحانه بحالتها العصيبه..لين ما سمعت ضحك وصقييع..فجت دريشة المطبخ وشافت خوانها شالييين البقع بصواتهم..ذياب وناصر وحمدان وسيف..
ظهرت لهم من المطبخ وميوده بيدها كاافي..
الهنوف:عنبووووووووووه شو هالضحك..
ذياب"يطاالع في خوانه":ههههههههههههههههههه هه..مادرت هاي باللي صاار..
حمدان:هههههههههههه..الهنوف لو دريييتي باللي صاار؟؟والله لتموتيين ضحك..
الهنوف:بسم الله شو بلاكم؟؟
سيف:مبارك تعرفلها على سووورية بالغلط..
ناصر:هههههههههههههههههههه� �ههههههه...ولا ترمس إماراتي ويا ويها..
ذياب:ويوم عرف انها سوريه نش وخلاها قااعده ع الطاوله ارووحها..
سيف:عاااااااد سعيييييد ماااااقصر تم ايعق تعليقاات..ومباارك قااافط..ههههههه..
ناصر:ونحن انشاارك..ونتمصخر على الشعر والبنطلون..
ابتسمت الهنوف:هههههههههه..سوالف والله..
خطفوا خوانها من عدالها..طالعتهم يضحكوون ويبتسموون وحالتهم لله..يالله يااابوا طاريك يا سعيد..فدييييييييييت رووووووحك...ليتك بس اتحس فيني..
وفجأه تذكرت ربيعتها..وراحت ابسرعه فووق بعد ما خذت وياها عصير برتقاال..وحدرت المسن ولقت ربيعتها فطووم..وتمت اتخبرها عن اللي في باالها..
وعاد فطوووم ما قصرت..

. . . . .

انته الغـــــــــــــلا بد الملايين ... في خــــاطري يا اعز انسان..
روحي وروحك صدق روحين ... في جسم واحد طول الازمان..

بيت بوسلطان..
يوم الجمعه..
وحده ونص..
ظهرت اليازيه من حجرتها ولقت ختها مهرووه طايحه جدام التلفزيون وطالع حفلة ستاار أكاديمي..
اليازيه:هااااه مهرووه ليش ما رقدتي؟؟
مهره:اتريا الجزء الأخير من الحفله بشوفه وبرقد..
اليازيه:هييييه...وهالمرة منوه؟؟
مهره:شيما وريم غزااالي..
اليازيه:واااااااع ماالت عليهن وشله طالعينهن..هاه مووضه جديمه..اللحينه برنامج الميدان هو حديث الناس..
مهره:شووونسوي؟؟طفرااانين؟� �
اليازيه:سيري سيري يالمتفيجه ورقدي..شو بغيتي بهااييلا المسترغدات؟؟
مهره:جيه عااده ما بتداومين بااجر؟؟
اليازيه:هاهاها..ولا طرى على بااالي..قررنا أنا وظبيوه انغيب بااجر لأن ما علينا امتحان..ورمسنا هيووور وسهيله وودووم..هن بعد قالن بيغيبن..
مهره:هيييه ماشااالله علييييكن..
اليازيه:تعالي وين رشوود؟؟
مهره:توه اللحينه خطف وسااار يرقد بعد ما جلب في التلفزيوون واستخف دمه..
اليازيه:تفديين ثره يالهرمه..تعااالي قوم سلطون وسعييد مايوا..
مهره:لاا سلطان توه يأ وتخبر عنج ويوم سألته عن سعيد..قال انه يسولف تحت ويا مبارك..
طالعتها يووم قالت مبارك..تباها اتقوول اي شي ثاااني..لانه بيرحيها اشوي..بس مهره اكتفت بالسكووت وتمت اتطااالع التلفزيووون..
نزلت اليازيه نظرها تحت وحدرت حجرتها ورقعت الباب بقوو..ووقفت عند الدريشه وفجتها..وهب المهب اللي استااانست منه...وحرك خصلاات قصتها ..كاااااان هوااا باارد يبرد الفوااد..تمت اتطاالع النجووم اللي متناثره ع خد السما..وقتها اتذكرت سالفة الليل ويا سعييد خوها..عيل الليل هو الوحيد اللي يسامره كل عااشق..وانت ياااسعيد عاشق ميثا..وانا عاشقه منو؟؟هيه عاشقه رووحي..نزلت نظرها تحت وشافت منصور وسعيد ومبارك قاعدين ايسولفون..وسعيد ومبارك كسرواا منصور..لفت ويها عنهم..
وييل حاالي تعودت على وجوود مبارك في حيااتي..يالله..من أول كنت أكره وأعاف شوفته..واللحين أتمناااااااااااها..ليييييش ؟؟ليش؟؟ليش اتغير شعووري..وأنا شو أبا بالحب لعن الحب وسنينه..على قولت ربيع القلب..يييها من هااي حااله.. الله يعنيج يا ظبيووووه..اللحيينه أكيد تتقلبين على الشبريه..اتفكريين في حمييد..اللي جرحج..وخلاج انسانه ضعيفه فوق ضعفج..
ظبيوه اتحبك يااحمييد..وانت كنت تلعب بمشاعرها..كنت اتمثل الحب علييها..وهي ذاايبه فييك..وبكل سهووله اتييها وبكل قووات ويه اتقولها الفرااق أحسن لأني ما حبيتج ولا في يووم بحبج..كاااااانت صدمه على قلب ظبيه المسيجينه..كانت اتصييحه وكان قلبها يتألم كل مااااتشووفه..بس اللي محيرني..ليييش حميد سوااا جي..؟؟يعني هو شوو استفااد..غير دعواتي عليييه..اللي أعرفه هو طيب وعايش ويانا ومتربي وياانا..بس أكييد في سبب عسب ايسوي جيييي..أكيييد..شو تتوقعون؟؟بنت؟؟بس حميد خقااااااق وراافع خشمه ع الكل..كيف بيحب له بنت..وانا شووو لي؟؟لو ايحب عيووز حتا..بس ظبيه؟؟لااا ظبيه لاازم تنسااه..وكيف تنسااه..كيييييف؟؟أأأأأأأه لو أنه سعيييد أيحب ظبيه..اوووف كنت بحظر أفلاام هنديه كل يووم ومجانن..
بس مشكله هو ايحب ميثا؟؟مسجينه ميثا هي بعد طيبه ومحد شرااتها..العقل كله فيييها..حرام تااخذ وااحد شرات سعيد باايع الدنيا ومستخف..ليش هو أصلن فكر يااخذها..ياااللله تجمع بينهم ولا تفرقهم..بسير بشوف مهرروه..
ظهرت هااي المرة بس مهره مااحد..أكييد ملت وساارت ترقد..يلا أنا بجلب اشوي..
يودت اليازيه الريمووت بعد ما انسدحت ومدت اريولها..وتمت اتجلب من قنااة لقناة..ياها سعيد..
سعيد:هاهاهاهاااااااااي..ال� �لاااام علييهم..شحالكم وشو هبااتكم؟؟
اليازيه"اتنش من مكانها":الحمدالله يسرك الحاال ومن صووبك بو عسككوور؟؟
سعيد:هههههااااااااي..يلسي بخبرج السالفه..
ويلس سعيد والأبتساامه ما فارقته..
اليازيه"تيلس":بسم الله شو مستوي؟؟
سعيد:طااااااال عمرج هاه ولد عمج نذل..ساار عند مبارك وقاله عندي هنتين ثجيلات دم..وعاد مبارك قال عطني رقم أي وحده منهن..المهم رمسها وحده منهن جدامنا..وقالت انها من العين واللحينه هي في المول..عاااااد احن سوينا حفله؟؟قلنا لمبارك لازم اتسولف فياها وتتعرف عليها أكثر..يمكن يستوي نصييب..عادا الريال أمممرة ماااصدق ع الريحه..سار ورمسها وقال لها أنا جريب منج وأبا اشوفج..وهي الثانيه بعد ما صدقت..المهم يوم تلاقواانصدمنا..استغربنا..
لابسة بنطلون وفاجه شعرها لونه أصفر..حتا ذياب علق وقال شعر عيوز..ولابسه نظرات..مبارك من شافها قربت صوبه وخبرته إن هي اللي كانت ترمسه..نش وخلاها قااعده أرووحها..ههههههههههههههه..
اليازيه:.....ههههههههههههههه ههههههههههه....حلوة حلووووة..خله يستاهل عسب ما يرقم مرة ثانية..
سعيد:ههههههههههه..مستحيل ..يلا بسير برقد وبحلم ميثا..
اليازيه:عافانا الله..بتحلم شو؟؟
سعيد:بحلمج؟؟
اليازيه:هيه عيل يا سعد حظك..
سعيد:سعد؟؟سعد ولا سعيد..؟؟هههههههههههههههههه ..
اليازيه:أشهد انك أكبر متفيج..
سعيد:ههههههههاااااااااي..ا� �لحينه أنا متفيج..عيل لو شفتي مبارك كيف اليوم؟؟مستاااانس حييل..أستوى أكبر المتفيجين..
اليازيه(مهتمه):ليش يعني شو استواله؟؟
سعيد:مااااااادري يمكن ليلة عرسه..ههههههههههههههههه..
اليازيه:الله يعين ميثا إذا خذتك..اسميها بتييب عوار الراس لعمرها اذا وافقت..
سعيد:هههههههه..ودها أصلن بواحد شراتي..من قدي راعي العراقيب..
اليازيه:هيه بابا أنا يريد نووم..
سعيد:سيري عنلاتج وحد منعج..والله بنات غريبااااااات..
ويطنشها ويسير حجرته يرقد..وهي بعد ساارت ترقد..

. . . .

يوم السبت
بيت بو سلطان..
الساعة تسع ونص..

طير الحمامي هيج غرامي .. هايم هيامي والشوق غلاب
هزعـــــت فني ياطير مني .. لكـــان ظني تطريلي احباب

ام سلطان وأم منصور وأم عبدالله..وراشد وظبيه واليازيه ومهروه..كلهم قاعدين في الصالة العوده ايشوفون الميدان..وكان في هالوقت اعلانات..
أم عبدالله:ظبيه..ِو هالرمسة اللي تحت..شو مكتوب..؟؟
اليازيه:ويل حاالي على فضول العياييز..
ظبية:يدووووووووه علني فدااج هاه العرب اللي يتابعون الميدان يطرشونه بتلفوناتهم..
أم عبدالله:هييييه..رشود قرا المكتوب ولا ما تعرف؟؟
راشد"يطالعهن جنه متوهق":لالالا أعرف أقرا..
أم سلطان:عيل يلا ..
راشد"يطالع في ظبيه":لا امايه خلي ظبيوه امبوني اليوم ميهوود ..
اليازيه:هيييه من هالدراجات..اللي ما تفارقهن..
راشد:جب انتي لا افرج بهالريموت..
ظبيه:خلاص أنا بقرا ما في داعي لهالمشاحنات..
راشد:ههههههههههه..تعترف انها بقرة..
ظبيه:أنا اريد أن اقرأ..
راشد:وياااااااويهج أونه ترقع السالفه..
ظبيه:يلا يدووه ..ابدأ..
أم عبدالله:هيه بدّي خلينا انشوف شو مكتوب..
ظبيه:انزين ..العوامر يحيون مسلم العامري ..ويقولون محد غيره بياخذ اللقب..
جبيلة بالخيل من الرماح يرشحون مسلم العامري..هل الهير كلهم وياك يا مسلم العامري..هل اليحر ويااك يالعامري..بم جتب وياك يالعامري..طالعوا تراهم كلهم يبون العامري ايفووز..
أم منصور:ييييييها كلهم ع مسلم العامري..وينه ما شفنا يوالته..
أم سلطان:ويدي عوييش يمكن احينه ايبونه..عيل بنترياه..
راشد:يااهي مصيبة..
أم سلطان:شووو بلاك تتحرطم..؟؟
راشد:مااشي امايه أنا مريض نفسياً..
أم عبدالله:صخ يا مسود الويه لا بهالعيرة ع راااسك..
اليازيه+ظبيه:ههههههههههههه يييييييهيهيههي..
راشد"ايفرهن بالريموت":ضحك بلا ضرووس يا ملعونات الصير...انجبن..
أم عبدالله:بس صخن عن الريال شو بغيتن فيه..يلا فاارجن فاارجن..
ظبيه:وييييه يطردونا..
اليازيه:يدووه لييش احن ما سوينا شي..
أم عبدالله:عنلاتكن هب حلووج عليكن..طيعن الشور وانجلعن فوق..لا بركتن فيك من بناات ..
اليازيه:يالله شو هاي الدنيا..لو سمحتن النقاش وااااااجب..
راشد:واجب ولا نشاط..هههههههههاااااااي..
اليازيه:وانت وشعلييييييك؟؟
راشد:عليّ ملابس ..
أم سلطان:طيعن شوور يدتكن..يلاا فاارجن..
تنش اليازيه وتنش وراها ظبيه..
اليازيه:مااعلييييييييييه يا رشووود يا النذل..أأدبك أنا بس ترياني..
ظبيه:هههههههههههه..غنيله ماال أحلام..
اليازيه:ناااويلك على نيه..بس انته اصبر شويه..
أم سلطان:ويييييدي شو هالمنكر بعد..فااارجن..
اليازيه:ههههههه..خلاص مع السلامه امايه ما تامرييني بشي..؟؟
أم سلطان:لا جلبي ويهج..
اليازيه:قفطوونا مالنا قعده..نشي بنسير فووق..
ظبيه:مهرووه ما بتسيرين؟؟
مهره:لا بقعد اهنيه بتريا موزة لين ما تي..
اليازيه:عيل بتبطين..يلا ظبيووه..
ويسيرن ظبيوه واليازيه فووق عسب ايشوفن تكملة الميدان..

. . . . . .


اشقـــــــــــيتني بمعانقة حب عذري..ليت الخيال اللي يلمك معي جــــــــــــاك..
الوقت يتحكم بعذرك وعـــــــــــذري..والشوق لي خذني بعــــــــــشقتك وداك..

بيت بو حميد..
الساعه 10ونص..
حجرة سلامه..

سلامه:سلطووني..
سلطان:عيون سلطونج أأمري شو في الخاطر؟؟
سلامه"كالعاده ويها أحمر..":هههههه..بسكر عموه ريسه تزقرني..
سلطان:ياااااااالله..وماترو� �م تزقرج الا هالوقت..
سلامه:مااااادري فيها..يلا مع السلاااااامه..
سلطان:عنبووه والله والله بسكر غناااااااااتي..فدييييت رووحج سلامي ليش ما اتيين بيتنا..؟؟
سلامه:هب فااضيه اييكم..
سلطان:أأأأأافااااااا..ليش جيه شو عندج؟؟
سلامه:هههههااااااي..ما عندي شي؟؟بس استحي ارووح بيتكم..
سلطان:لااااااا والله..انزين ابا اشوفج؟؟
سلامه:هب لاازم اللي يسمع ما تعرفني..بعدين يوم أكون مشتاقه بربع صووبك عسب اشووفك..
سلطان:وياااااويهج..هاه وأن االلي متعّني وداق أبا اسولف عسبة الشووق اللي في قلبي..بس مااعليييييه شوفي من بيرد عليييييج..يلا مع السلامه..
سلامه:...............سلطـــــ........ ........اوويه رقع التلفوون في ويهي..هههههههه..
طرشت له مسج..
"افااااااا..اهووون علييييييك..حرام عليك فدييت رووحك يا قلبي لييش زعلت..أنا ما اعيش بدوونك..يلا دق.."
وتمت نااقعه ضحك..لأنها تعرف يوم بيقرا المسج على طوول بيدق..وشوي الا ودق التلفوون..وشافت الأسم..أووه سلطان..وتمت أتفكر..لا مابرد علييييه..بخليه عسب يتأدب وما يفكر ايسويها مرة ثانيه..وتم ايدق فوق الخمس مراات..وهي مطنشه..وأأأخر شي طرش مسج..
"لييييييش ما تردين ..شو هااي حركاات اليهاالوه..يلا ردي.."
راحت وطرشت له..
"خلك منو قال لقلبك ايحب يااهل..وبعدين لييش تبند التلفون في ويهي.."
رد وطرشلها..
"لأنج قهرتيني..وانتي اصلن ما تشتاقين شرات ما أنا أشتاق.."
فردت عليه بمسج مكتووب فيه..
"هيه..وانت صدقت اني ما اشتااق لك؟؟"
طرشلها مسج..
"اووهوو..ياليااهل بنتم ع المسجات اللحين..ماارووم أبا اسمع صووتج.."
طرشت له مسج ثااني..
"ليش أتسبني..؟؟حرام علييك؟؟أبا اقوولك شي.."
طرش هو الثاني مسج..
"شووو ؟؟"
طرشت مسج وكاانت مترددة اتطرشه..
"تدري سلطان أنا أحبك مووت..بس اتغلا..أحبك موووت.."
طرشت هالمسج من بعدها ما وصلها شي..راحت جدام المنظره وتمت اتجحل اعيونها وسوت لها قلووس..على أساس انها بتنزل تحت وبتدق لربيعتها عليا اتييها..وسمعت صووت المسج ربعت صووب التلفون وفجت المسج وقرته..
"فجي الستاره.."
سارت على طوول وفجت الستارة وشافت سلطان وااقف جدام الباب..وساند ظهره ع السيارة ويطالعها..بندت الستارة ولبست شيلتها ورااحت تربع وظهرت من حجرتها وخطفت على هاادف..وهو يطالعها مستغرب..كانت تمشي بسرعه وسارت صووب الباب الكبير ماال الصاله..وفجته..وشافته جدامها..وكردة فعل طبيعية ردت ع ورا..كأنها انصدمت وجوده في هالمكان..
سلطان"يبتسم لها..":ييتي تربيعين صح؟؟
سلامه"تردله الأبتساامه:...هيه..حيااك..
سلطان"يخطف جدامها ويحدر الصاله":شحاالج؟؟
سلامه:هههههه..يسرك..هب جنه قبل اشوي مرمسني..
سلطان"ييلس ع الكرسي":هههههااي..لا شوفتج غير عن سمااع صووتج..
سلامه"واقفه جدامه":ما كنت متوقعه انك اتي..
سلطان"ايود يدها..":ههههههه..ليش؟؟
سامه"تسحب يدها":شو تبا تشرب؟؟
سلطان:ماله داعي تيبين شي..ظنتي اتشوفين الفواله مكودة كلها اهنيه..مايحتاي اتفارجينا..
سلامه"تيلس ع الكرس اللي جدام كرسي سلطان":هيه مسرع ماااييت..
سلطان:طيراان..
ايي هادف..
هادف:السلاااام عليكم..
سلطان:حووووووه يااكم هادم اللذات..هاه هادف شحالك ؟؟يلا سر عند أمك..؟؟
هادف:بسم الله..أمايه محد سارت اليمعيه وللحينه ما ردت..وخلتني عند هااي العنز..
سلطان:لو سمحت هااي حرمتيه لا تسبها انزين؟؟
هادف:مااااالت على هالويه..قبل ما تستوي حرمتك كانت ختيه..شو هالدنيا؟؟مع السلامه..
سلطان:في ذمتي انه هب يااهل..هاه شايب..
سلامه:لساااانه طوييييييييييل..ويغث الواحد..
سلطان:عيل في ناااس أخس من اليازيه ختيه..الحمدالله..
سلامه:حرام علليييييك فديتها يزووي ليش جيه عنها اتقوول..هي طبعها البنيه جيه..
سلطان:هيه طبعها جيه وحتى الهندي ما سلم منهااا..
سلامه:ههههههه..وهذا اللي محليها فوق حلاتها..
سلطان:أقوول سلامي..."ويقطع رمسته بسبة صوت المسج"..لحظه..
سلامه:خذ راحتك..
يظهر تلفونه من مخبااه..ويقرا المسج..
سلطان:سمعي بو عسكوور شو مطرش..تلبس جنز..ولا تركب بنز..ما تتغير يا ويه العنز..خخخ..وياااااااوييهَ مسود الويه..
سلامه:هههههههههههههههههه..� �ومه هاه ويا مسجاته..
سلطان:...انزين سمعي بقولج شي"وصوت مسج ثااني يقطع رمسته"..شو هاذا شكلنا اليوم ما بنفتك من المسجاات.."ويطالع تلفونه"لا هالمرة من مبارك..سمعي..مشتاق أضمك..ألمك وأشلك وأحطك في أقرب زباله جداامي...
سلامه:ههههههههههههههههههه� �هههههه..
سلطان:لا تضحكيين؟؟
سلامه:والله مسجات تنقع ضحك..الصراحة كلام اسبيشل..
سلطان:تدرين اتلاقينهم يالسين عدال بعض ودروا اني عندكم..عسب جيه هالحركات القرعة..
سلامه:انزيييييين قوول اللي عندك..
سلطان:تدرين سلامي في شي في خاطريه وأبغي أقوله.."ويقطع رمسته صوت التلفوون.."..
حميد:مرحبااا سلطوون..
سلطان:سلطوون في عينك..هاه شو تبااااا؟؟
حميد:في بيتنا هااه؟؟
سلطان:هيه وشو يعني؟؟
حميد:ظهر ظهر عمتيه ريسه محد وسلاموه في البيت..هب زين اتجابلها..
وصوت سعيد ومبارك يضحكون عنده و حميد بعد هو يضحك..
سلطان:ضحك بلااااا ضرووس..
مبارك"بصووت عالي":عيبتك المسجات؟؟
سلطان:ما قريتها هب فااظي..
سعيد"يسحب التلفون":شو اتسوووووووون؟؟
مبارك+حميد:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههه..
سلطان:صدق عزاابية..انجلعوا يلا هب فاااظي..حميييد أأدبك أنا يييا هادم اللذات..
حميد:هههههههههههههههههه..
سلطان:وين انتوا اللحينه؟؟
حميد:يااريال ميلسين جدام البيت ..واللحينه بنحدر بيتكم..
سلطان:هييييه..وعمي عبدالله وينه؟؟
حميد:عمك عبدالله ساار دبي من المغرب واللحينه سويت له تلفون قال يتعشا عند ربيعه وخلاف بيي..
سلطان:انزييين يلا جلب ويهك..
حميد:مااريد عطني ختيه برمسها..
سلطان:بن عرووه وعياله العشرة..انجلعواا..
حميد:أنا وااحد اللي يرمس هب عشرة..
سلطان:ادري تبا اتطفربي.."يعلي صووته":حمييييييد يا ملعون الصير..اقلب ويهك..
حميد:عنبوووووه..خوفاتي تظهرليه من التلفوون..وتلعن خييري..المهم خوويه هدووف لا تخلونه يقعد عندكم ماافينا يتخرب الولد..بعده صغير..
سلطان:جـــب..ويرقع التلفون في وييهه؟؟
وتم ميلس عند سلامه ربع سااعه وخلاف صك خط سويحان..

. . . . .

أحب صوتك..ومحلا رنة الهاتـف..لي من جدامكم حبيبي صدق تسعدني..
ومحلا حديثك معاي يوم تتعاطـف..كلمة أحبــــــــك من الخاطر تفرحني..

جدام بيت بو سلطان..

حميد:حدروا انتوا وأنا برمس تلفوون وخلاف بييكم..
سعيد:هاااااه منو هااي؟؟
مبارك:لا يكووون حبية القلب..
حميد:هيه فديتها توها متذكرتني..
سعيد:يلا يلا بو حمد..طاالع هاه هو وشكله ايحب بنت اترمسه تلفوون..
حميد يودرهم ويركب سيارته..ويرد ع التلفوون..
حميد:مرحبا غناتي..
......:هلا..شحالك؟؟
حميد:يسررج..وينج من يوم الأربعا ما ترديين ع التلفون..خفت علييج..
......:سمحلي كنت في بوظبي ميلسه هالويكند عند يدووه..
حميد:شو بلاها يدتج..؟؟
....:مااشي تعاني من السكر والضغط..واللحينه ارتاحت اشوي ومن ارتاحت أنا رديت..
حميد:هييه الحمدالله على سلامتها..
.....:الله يسلمك..وشحالك انت..؟؟
حميد:الحمدلله..تولهنا..
.....:على منو؟؟
حميد:علييكم..
.....:وحن بعد..وين داارك؟؟
حميد:سويحان..
.....:وشو مودنك هنااك؟؟
حميد:اووهو عند قووم عمي..
.....:وليش انشاالله..ظنتي هااك الويكند كنت ميلس عندهم..
حميد:يااالله..وانتي وشلج؟؟
...:شو وشلج؟؟تعرف اني ما أحبك تسير هنااك..والسبب وااضح..لا يكون حاط عينك على اليازيه..
حميد:غناتي علني فدااج..لا تفهميين السالفه على هواااج..
....:عيل يلا اقنعني..
حميد:الشباب كلهم هنيه متولفيين..وييتهم..حرام؟؟عيب ؟؟فيها شي؟؟
....:لأ مافيها شي..سووري..
حميد:لا عاادي اصلن ما استوى شي.كالعاده اتحبين تحرجيين..
.....:سمحلي حميد انت تعرف انت شو بالنسبه لي؟؟
حميد:أعرف والله أعرف وهاللي مصبرني على عتاابج الداااااايم..
.....:اوووه يلا حموودي كله ولا زعلك..ما فيني أصيح اللحينه..
حميد:لالالالالالالا..كله ولا دمووعج..يااويلج حبيبتي ان صيحتي..بييج البيت..
......:هههه..لا فديتك هب لازم..خلاص مابا اصيح..
حميد:انزين ممكن سؤال؟؟
....:أعرف السؤال؟؟
حميد:عيل يلا اسألي وجاوبي..
.....:اووجي..السؤال ايقول ليش خصيتي اليازيه بالذااات؟؟صح؟؟
حميد:هيه صح..والجواب..؟؟
......:الجووااب ايقول يا سيد حميد..أنا جم مرة جفت اليازيه..وجماالها ماله شبيه ولا له مثييل..البنيه ينعد فيها القصييد..وهي أحلى وحده جفتها في حيااتي..مستحييل ما تنتبه لها..وأناااااا أغيير منها واييييييد..
حميد:هههههههههههههه..شو يالمينونه..أنأ أعترف لج أن اليازيه أحلى وحده شفتها في حيياااتي..وأنا شباب العاايلة كلهم يذوبون من يشوفونها..إلا أنا..أنا محد ايهمني غييرج..وإنتي أحلى منها بوااييد في نظري........انتي تدريين أني حبيتج وماااارووم على فرااقج..
......:انزين شي طيب..حبيبي حميد أنا بخلييك اللحينه..وهالله وهالله على عيونك..
حميد:ههههههههههه..تبيني أييج اللحينه واتم أطاالعج..فجي باب بيتكم..
.....:هههه..تدري أنا وااثقه فييك أكثر عن عمري..يلا مع السلامه..
حميد:الله يحفظج غناتي..
.....:اووجي بدقلك قبل ما ارقد..
حميد:اتريااج عيوني..الله يحفظج..
....:مع السلامه..
بند حميد التفون وبااسه..وحطه في مخبااه..وظهر من سيارته..وويه صوب بيت عمه..ومشا في الحوي..وهو يسمع ضحك رااشد وسعيد ومبارك..وأول ما مد يده على الباب انفج ..
ظبيه:حميد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!! !




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس