عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 02:49 PM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامــس..

غلطان من حبك وخــــــاواك..يا خاينن حبي يا ظــــــــــــلام..
عقب المودة تقول مابــــــاك..مبعد وناوي هجر وخصــــــام...

بيت بو سلطان..
الساعه 11..
جدام الباب العود للصاله..

ظبيه:حميد؟؟!!!!!!!!!!!!
حميد:هيه حميد..السلام عليكم..
ظبيه*ظهرت من الباب عسب يحدر حميد*:وعليكم السلام..
مشت بسرعه لدرجة انها ما عطته مجال انه يسألها عن أحوالها..صحيح هو استغرب منها..بس معها حق باللي اتسويه..وحتا أنا اللي سويته فيها هب اشوي بس لي أعذاري واسبابي..حدر البيت وطنش كالعاده..
أما ظبيه حدرت المطبخ ..كانت تلوم قلبها الجريح..تلوم روحها ليش أغلت حميد لييش؟؟ليش خصته عن البشر ليش..قعدت ع الكرسي وسندت يداتها على أطراف الطاوله..وحطت يداتها على ويها..كانت تعاني..من هالدمعه اللي تبا تنزل وهي مانعتنها..كانت اتحاول تمسك نفسها وتتحكم في دموعها..كانت تبا قلبها يقسا ولو لمرة في حياتها..كانت تتمنا إنها في يوم تنسا معاناتها في هالحب ..ولكن يا قلب متا بتنسى..متا بتنسى إنك في يوم..أغلييت شخص وحبيته ..متا بتنسا إنك في يوم إنجرحت من خلك..متا بتنسى إنك في يوم تعنيت من أجل حبك..متا بتنسا إنك في يوم نزفت من جرحن اعلن صموده فيك..صعب صعب إنك تنسا يا قلبي كل هالأشياء..صعب إنك تنسا محبوبك..صععب..
انهز قلب ظبيه وأعلن استسلامه للجرح..الجرح اللي تأكدت في هاللحظه إنه بيضل مخاويها..طوووول العمر..
انفج باب المطبخ..وحدرت اليازيه..
اليازيه:ظبيووه..
ربعت صوبها ..
اليازيه:ظبيووه ..اتصيحين؟؟
تشل ظبيه يداتها عن ويهها وترمس بصوت مخنوق:لا للحين ميودة عمري..
اليازيه:توني شايفتنه..
ظبيه:شفته وكنت بنتصادم..
اليازيه:"بعد ما قعدت":ههههههه..الحمدالله..ما استوت حوادث في بيتنا..
ظبيه:لأ تطمني..انزين؟؟
اليازيه:شو انزين؟؟أي خدمه..؟؟
ظبيه:هههههههههههههه..فااتح� � مطعم..
اليازيه"ارتاحت يوم شافت ظبيه تضحك مستانسه":ههاااي..لأ كفتيريا..
ظبيه:اتصدقين انصدمت يوم شفت مبارك وسعيد ميلسن عند قوم يدووه..
اليازيه:هههههههه..حتا انا قلت بنزل تحت عندج وبساعدج ويوم نزلت سمعت أصواتهم شاليين البقعه بضحكهم..وصقيعهم..
ظبيه:هههه..
اليازيه:اها..وشو بعد؟؟
ظبيه:شو بعد؟؟مااشي انتهت اليلسه نشي بنسير بيتنا..
اليازيه:ههههههههه..عسب حميد يا بووج سويله طاااف وأكبر طااف..
ظبيه:لأ السالفه هب جيه..يعني وين تبينا انسير صوب العياييز..وبيسون لنا طاااف..لأن الشباب اميلسن عندهن..واذا رمسنا بيطيحن فينا..
اليازيه:انزين يلا سرينا..
نشن وويهن صوب بيت أبو منصور..

. . . . .

ليتني ما عرفتك ليتني ما هويـــت..لا رســـمتك بعيني اجمل الأمنيات..
ولا جعلت القصيده تبكي بكل بيت..لا كتبت المشاعر من فواد وذاات..

بيت بو بطي..
حجرة الهنووف..
الساعه عشر ونص..

كانت الهنوف قاعده ع الشبريه تمارس هواياتها المعتاده..الرسم..كانت راسمه
ولد وماسك بلوونه..وكاتبه ع الطرف..
آه لو تدري حبيبي .. كان والله ما قســـــيت ..
من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنـــــــــــام ..
لا هنى زادي وشربي لا و لا بيومي إهتنيت ..
تايه مضيع دروبي وسط عتمات الــــــــظلام ..
في هالوقت نزلت دمعه ع خدها..وتلتها دمعه ثاانيه..مسحتهم الهنوف بطرف كمها ابسرعه..لانها عودت نفسها ع هذا الشي..كل ما تنزل دمووعها..تمسحها ع طوول..لانها كانت متمسكه في امل ان حبيبها ايكوون في يوم لها..تحملت..وعانت .وقست ..وصبرت..كله لانها تحبه وتعشقه حييل...تنهدت الهنوف تنهيده دلت ع حزنها من جهل حبيبها بحبها..ومن الوحده اللي عاشتها...ونشت من الشبريه وهي تاخذ الورقه وياها وتقطعها كالعاده وترميها في الزباله..هذي ك انت نهاية كل ورقه كان مكتوب فيها شي لحبيب الهنوف او حتا اسمه او حرفه..لانها ما تحتاي هالأوراق انها تذكرها باللي في قلبها..سارت الحمام الله يعزكم..وغسلت ويها..وظهرت برا صوب امها..
الهنوف:السلام عليكم..
ام ناصر:وعليكم السلام.هاه يا بنيتي ذاكرتي ولا جابلتي تلفزيونج ولا اورقاج تشخطين عليها..
الهنوف(وبظحكه بلا نفس..):هههه..لا ذاكرت وخلاف شخطت ع قولتج واللحين ييتج..
أم ناصر:دام جي سيري عيل زهبي الفواله وبييج بعد اشوي بنزهب العشا ارباعه.. ترا ربع ابووج اللحين بيوون..وأنا ميهووده ما فيني أعابل المطبخ..
الهنوف:تااامرين امر يا ناعمه..بس ما خبرتيني شووو بلاااج؟؟
أم ناصر:سيري سيري وعن اللوااااته..ما فيني إلا العافيه بس صداع خفيف..
الهنوف:يالله متا بتفهمين يمايه اني احبج موووووت..
ام ناصر:يوم تعقلين..فاارجي..
الهنوف:هههه..انزين اللحينه بفااارج..
وتسير الهنوف وتجابل المطبخ..ويوم كانت في المطبخ ياها حمدان..عاد هي من شافته توقعت ضرابه يديده..وااحد..اثنين ..ثلااثه..نبدا الضرااابه..
حمدان:ههههاااهاهاهاهااايي. .أقول جم راااتبج آخر الشهر؟؟
الهنوف:أأأووووهووو..حميدان ما فينا ع الضراايب اليووم..ترى أمايه تعبانه وميهودة وما ترووم أتعابل المطبخ؟؟فيعني لو تكرمت ظرووفك فاارج..
حمدان(يقلدها):فيعني لو تكرمت ظرووفك فااارج..ماالت فقدتج يالخامه..شو بلاها أمايه..سمعي؟؟
الهنوف:أوووه شو بلاااك؟؟يا خي انت ثجييل دم؟؟حد خبرك؟؟
حمدان:هيه خبرتيني هاايج المرة..
الهنوف:أووو حموود شو تبا طفرتبي..
يحدر سيف المطبخ وشايل في يده عصير..
سيف:مرحبن..كيف الحال؟؟
الهنوف:ياااااالله دخييييلكم ظهروا برى.ما بااكم هنيه..
سيف:ما هي المشكله أختي الكريمه..
حمدان:هاهاهاهااااي..
الهنوف:ضحك بلياا ضرووس..
حمدان(يبتسم وشوي بينشق حلجه):تعالي صوري ضرووسي..
ذياب:سللااااامن علييييهم..
الهنوف:وذيااااااب؟؟؟عز الله ما بسوي شي اليووم..شو بلاكم شو بلاكم..؟؟شعنه هنيه متفيرزين ظهروا ظهروا...
ذياب:شو بلاااج تتحرطمين..لا يكون حمدان شن الحرب عليييج وإنتي ما كنت مستعده..
حمدان+سيف:واااااكككككااااا اااااك..
سيف:عيل ما بتسلمييييين من لساان أخووي..
حمدان:هههههه..منو بيفجج منه اللحينه..؟؟
الهنوف:حراااااام عليييكم..صخوا ما فيني علييكم..امبوني مصدددعه..
ذياب:مصدددعه؟؟شو هالمصخره..هيي انتوا متأكدين هااي ختنا..
الهنوف: ليش انشاالله شو فيني؟؟
ذياب:مااادري أحسج غبية..
حمدان:على قوول سعيد:توني عرفت إن الغباء معنااااك..وإن الينون منك وفييك..
صخت الهنوف..يالله شووو هااالحاله..ولو تعمدت أنساه ولو لحظات..يبوولي طاريه..لييييش يا قلبي مكتوب لك أنك تعااني..
يرن تلفووون سيف..ويظهر من عندهم..وذياب وحمدان يتمشوون ورااه..قعد ذياب في سيارته لأنها بتأمنه من هااييل المفلع..وهم يدقوون علييه الدريشه..
ذياب:بابا جريده اتهااد ما يلييييد؟؟تنين لوبيه بث ماا في ثياده..
"بابا جريدة الإتحاد ماتريد؟؟ربيتين بس مااشي أزيد عنها؟؟"
بند سيف عسبة سخافه هالمفلع..وظهر من سيارته..
حمدان:شووبلاك عصبت؟؟يااخي نتمصخر؟؟
ناصر:السلاام علييكم؟؟
الكل:وعليييكم السلام..
ناصر:شو بلاكم جيه اشكالكم..؟؟
سيف:هاااايييلا البغام ما يخلون حد يااخذ رااحته..بس وهاه ويهي يا ذيااب اني لاردها لك..وبتشوووووف؟؟
ويودرهم ويحدر البيت..تموا يطالعونه..وفجأة نقعوااا ضحك على حالته..

. . . . .


ماريد اتذكر ماضيٍ به شكـــــــيت..منيتي بس أنسى ما تعدى وفــــــــات..
لا ذكرتك حبيبي من فوادي بكيت..ممطر الدمع الأحمر وجنتي والشفـات..

بيت بو حمد..
يوم الثلاثاء..الساعه تسع ونص فليل..
حجرة نورة..

منيرة:أووووه أووه مبرووك نوااري مبرووك علنييي فداااج..
نورة"بدون نفس":الله يبارك فييج..منوري أحس عمري مخنووقه..ممادري ممادري كييف؟؟
منيرة:ومااالت ع هالشيفة.."اتسويلها ماالت"..يا نورة للمرة للألف اقولج بطي مااشي شراته..صح إنه زوين..يعني ما فيه هااك لجمال اللي في مبارك..بس ماااشي شرااته..
نورة:أوووه ردت وتقولي بطي وبطي..خليني أنساه ولو لحظه..مااصدق إنيه حرمته..لا مااصدق..أحس عمري بكاابوس ولاللحينه ما صحيت منه..
منيرة:بسج عاده نورة تراج اتغثيين بالواحد..يابووج شو بغيتي فيه مبارك..دام انه لابسنج..سمعي بقولج شي..
نورة:شو عندج؟؟
منيرة:الملجه بعد أسبوعين..
نورة:لااااااا والله..منو قاال؟؟أصلن ليش مايشااوروني..
منيرة:خلاص عيل بعد ثلاث سنوات..ههههههههههههههههههه هههه...
نورة:هههههه..ويااويهج..منبي� �ة اللحينه شو أسوي.؟؟؟
منيرة:شو تسوين بعد..لا تسوين شي..
نروة:ومبااارك؟؟
منيرة:أوووووووه ردينا للطير يلي..خلاص شو بغيييتي فيه..دام بطي عندج بيخلييج تنسيييين الدنيا وما فيها..
نورة:يعني خلاص مبارك..يعني خلاص مبارك ما أفكر فييه..
منيرة:يااااااالله..نورة تراني ملييت منج..مبارك سويله بااي.
نروة:أنزين خلاص..
منيرة:يلا بسير ببشر خاالووه غبيشة..أكيييد تتريا ردج ياللييدي نورة..
نورة:سيري وسلمي علييها..
منيرة:سلاامن يووصل..
وتظهر منيرة من حجرة ختها..وتدق على خالتها غبيشة..

. . . .


طاحت دموعي غرام وقلت وش حدك..؟؟يا دمعتي تنزلين ومرتبك عالي..
قالت مكاني خلقه الله على خـــــــــدك..ولا عيونك مكان صـــاحب الغالي..

المدرسة..
الصف..
يوم الأربعاء..

ظبيه"بصوت وااطي":ههههه..الله يخسج يزووي انجبي..
اليازيه"هي بعد بصوت واطي":مالت وليش أنجب..خليني أسولف..
ظبيه:ههه..سكتي سكتي..
اليازيه"تتمصخر":صخن ولا بهالعيره على رووسكن ..
ظبيه"مارامت توطي صوت ضحكتها":ههههههاااي..الله يخسج..
المعلمة:إيه ده ورا ورا يلا ابسُرعه..
اليازيه:أبلة ما سوينا شي..
المعلمة"تصرخ بصووت عالي":ورااااااا..
تنش اليازيه وظبية ويوقفن وراا..واليازيه تتمصخر على الأبلة..وظبيه تضحك..
اليازيه:ظبيووه...الطلي الطلي حوشيه حوشيه..بيرووح صوب البعير..وابويه عساه فوق الأبله..
ظبيه:هههههههه.."ودمعت عيونها من كثر ما تضحك.."ههههههه..
الأبلة:دنتو مصخره قوا الصف..اووووووت..اوووووووت..
اليازيه:زين يت منها.."وتسحب يد ظبية.."...
ظبيه:اووه منج لحظة بنرمسها..
اليازيه:شوو بغيتي فيها..؟؟
ظبيه:ما تشوفينها ترووغنا..
اليازيه:خليها ترووغ..على كيف كيفها..
الأبلة:أيييه بتحلوا مشكلة الشرق الأوسط..
اليازيه:هييه بتين ويانا بنحلها ربااعه..
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه..
الأبلة:أووووووووووووووووو� �..
اليازيه:مع السلامه..
ظبيه:أووووف..
ويظهرن من الصف..
اليازيه:برق لمع في مقلتي والحشا ناار..وأشوف من بين المقادير حتفي..
ظبيه:ماااااااالت على هالويه..
اليازيه:جي لعلج الحووم..
ظبيه:بس بس بسبتج راغتنا..
اليازيه:لعلها الموت المصريه..بسفرها..
ظبيه:لااا دخييلج يزووي كرمينا بسكووتج..بسبتج راغتنا..
اليازية:اوهو طفرتيبي وطلعتي الضغط والسكر لي..انجبي..
ظبيه:خلاص انزين لا تصاارخين فوقي بنجب..
اليازيه:انزين هاه صف ودووم وسهيلة..
ظبيه:خير يا طير؟؟
اليازيه:امممممف عليييج..
وتدق باب الصف وتفجه..
اليازيه:السلاام عليكم..شحالج أبلة..؟؟
الأبلة:وعليكم السلام..يسرج الحال..
اليازيه:ممكن سهيلة برمسها..
الأبلة:لا..
اليازيه"بصوت واطي":مالت فقدتج.."وتعلي صوتها"..انزين ودووم..
الأبلة:لاا..
اليازيه:مع السلامه..
الأبلة:الله ويااج..
وترقع يزووي الباب بقووو..
اليازيه:فقدتها مسودة الويه..
ظبيه:خخخخ..تعالي هيوور اليوم لييش ما داومت.؟؟
اليازيه:اليوم بتخبرها وبأدبها..
ظبيه:الله اليوم اربعاااء..وبرقد بااجر..
اليازيه:لالالاباجر بنسير المزرعه ويا يدووه..ولا بهالعيرة ع رااسج..
ظبيه:اممم..أووكي خلاص..
اليازيه:أونج اتفكرين..غصب عنج أصلن بتيين..
ظبيه:انزين انزين بيي..بس لا تصارخين والله أسمعج..
اليازيه:فقدتج..

. . . . .
احبك للوفـــا والله يعلــــــــــم.. وعمري من دفا قربك يطيبي ..
تعيش اسنين ياعمري وتسلم.. تمــــــنيتك من العالم نصيبي..

يوم الأربعاء
الساعه خمس ونص..
في ضحايا سويــــحان..


مبارك:يلا بوسنيده تعال سيارتيه ..."ويرمس سعيد اللي كان ع الخط"..هاه بو عسكور قر مكانك اللحين بنييك..هيه بسيارتيه..فدااعة الله..ههههههههه..ويا ويهك..فداعة الله..
راشد:دااام جي يا عقيد القوم يلا بركن السيارة وبيك..
وقف مبارك سيارته ..وظهر منها..اونه يستقبل حضرة الشيخ راشد..وسلطان طفراااااان من حركاتهم..
جان ايي ذياب يوقف بسيارته....وخلاف كلهم ظهروا...
ذياب:حووووه...شو بلاكم انتوا اللحين..
سيف:لان اخوي راشد يبغي يغير الجو..تعرفه عاد انته وحشرته..
مبارك:هيه ابغيه ايغير جو عندي....
منصور:اسمييييييييييكم متفيجين..يلا أنا ..ورانا صك خط للهير ونرد هنيه..الساعه تسع لازم أكون في سويحان..
ذياب:اقول سلطان ومنصور..يلا بنسير وبنخليييهم ..هب لازم ايسيرون الهير ..
مبارك:اسمييييكم متفيجين..
راشد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه..حلوووووو وووووه..
منصور يطالع اخوه مبارك بنظرة..
سلطان:التقليد مضر بالصحه..
منصور:وهو سبب رئيسي لامراض القلب والسرطان..
ذياب:لذلك احذروا التقليد..
مبارك:ههه..ممممرة تضحكووووني...
راشد:ااااااااخ بموت بموت من الضحك..."ويحط يداته ع بطنه"..هاهاهاها..نكيتين..
مبارك يشل سفرته ويحطها ع كتفه..وراشد يشل نظارة سلطان اللي كان لابسنها.."نظاره طبيه ملونه.. واحيانا يلبسها واحيانا لا.."ويلبسها..ويطالعون فيهم ويركبون سيارة مبارك..ويوطون الدرااايش ويشغلون المسيل على غنية ميحد...
راشد"أونه يغني ..ماادري منو قااص عليه وقاله صوتك حلوو..سووااا طااف"..:
وين هاذيك السوالف..روحت من وقت سالف..
يوم كان الحب يسمو بالمحبه الأوليه..
يا حبيب الروح انا منساك..طول العمر حالف..
وش حياتي دون حبك؟؟مثل مجنون الهويه..
مبارك:روووووووووووووووح...م ا فيك حيييييييييله ويا الصوت..
ويطالع فيه ويضحك وايقول:اقص اقص عليك دخييييييلك لا تصدق..
راشد:لو حد غيرك قالي يمكن أصدق..بس تباني أصدقك معرووف سبيح وبيع في الرمسه..
مبارك:هههههههههههههه..مسود الويه..
ويشخط ويل...وراوحو.. اسيرون ع عرب سويحان...
سلطان:الحمدالله ع نعمة العقل..
منصور:الحمدالله الحمدالله..
ذياب:هههههههههههههههههههه� �ه..حركااااااااااات الفتحه والضمه..
سلطان:وياا ويهك مستوي استاذ عربي...
ذياب:هاهاهااها..الحمدالله أنفع..
وذياب سار سيارته...وقعد يتريا منصور..بس منصور نقعه خيانه وركب عند سلطان..وشخطوووه ويل وسبقوه..وشوي ايدق تلفونه..
منصور:ههههههههههههههههههه. .
ذياب:ولك عين ويا ويهك ادق علي..
منصور:شو ع بالك كل يوم عيد..
ذياب:هيه هيه صح صح سمعت اخر غنيه حق ميحد حمد..؟؟؟؟؟؟
منصور:لأ شو هي سمعني اياها..
يبند ذياب التليفون في ويهه..ويتم ناقع ضحك..

. . . . . .
يا عز من في الأرض مخلوق ..مسموح لو للقلب ســــــراق ..
حق علينا وعطني حـــــــــقوق ..ونبغي حقوق الود برفــــاق ..

في بيت بو حميد..
في الحووي..
الساعه خمس ونص ..

سلامه:أنزين حميد إنت وين بتسير..؟؟
حميد:وين بسير بعد؟؟أول شي بسير بوظبي..صوب سيفووه..وعلى صلاة العشا بنسير سويحان..
سلامه:إنزين اللحينه ودني سويحان ويا هدووف..
حميد:باجر بوديج..أصلن اللحينه عموه ريسه ما يتخلييج إتسيرين سويحان..
سلامه:ليش؟؟
حميد:تبا اتسير السوق ..وإنتي أكيد بتسيرين وياها..بس بعد صلاة العشى..
سلامه:أها دام جيه عيل يلا بااجر اتوديني..
حميد:أووكي يستوي خيير..واللحينه بتميين جيه قاعده..سيري سويلج شي..
سلامه:لا اللحينه ربيعتيه عليووه بتي..
حميد"طالعها باهتمام..":امم..أووكي يلا مع السلامه..
سلامه:الله يحفظك..
وأول ما وقف وسار صوب سيارته ..حدرت بنيه البيت..بنت ييرانهم..أسمها علياا..فجت الغشوه..بس من شافت حميد ردت وحطتها..سارت سلامه صووبها..وحميد يتابع عليا بنظراته..سلمت سلامه على عليا..ورحبتبها..
سلامه:مرحبااا هلا والله ملايين..شحالج عليوه..
عليا"بكل دلع":هلا فيج..أنا بخير انتي علومج؟؟
سلامه:مااشي علوم يديده..تعالي بنحدر بينقعد في الصاله..
سمعها حميد..وابتسم لعليا..شافته بنظرة وحدرت البيت..أما حميد ركب سيارته وهو يبتسم ومستانس..وأخييييييراً شفتتتج..ومن قدييييي؟؟

. . . . .


يا خسارة حبنا فيكم حــــــــــرام ..واتضح لي معدنك على العـــــــموم..
ما على شوقك ولا حبك مــــلام..والملامة هي على قلبي الـــــــــــــوم ..

الساعه ثمان ..
بيت بومنصور..
الصاله اللي فوق..

ظبيه:أأأووووه..ييتنا بطرج انتي اللحينه..خلاص دامه تحت بسويله طااف..
اليازيه:هيه خلييج جي ابااج..الطاف لا تنسينه..
ظبيه:انزين انزين ..هاه يوم رمستي الهنوف شو قالت؟؟بيوون؟؟
اليازيه:لا مابيون..قالت انها هي وعموه ناعمه وحمدان بيسيرون دبي صوب عمومتهم..وان ناصر وعمي بو ناصر سايرين الشارجه..وذياب أونه بيي هنيه..وسيف وحميد اللحينه يايين..
ظبيه:هيه تراني سمعت مبارك ايقول ان ذياب هنيه..بس هب عندنا..انزين وقوم سلااامووه..؟؟
اليازيه:لااا خلي قوم سلامه ع صووب..اللحينه راحت عنها ربيتعها عليا..وبعد شوي بيسيرون السوق..يمكن بااجر اييون..العصر..
ظبيه:اهااااا..
اليازيه:نشي بنسير بيتنا..
ظبيه:لاا ما فيني..بعد اشوي قوم عمي ..بيوون..بنترياهم..
اليازيه:اوووهووو..انزين سمعي أنا شفت البشاكير مسويات بيتزا..شو راايج انتي اتيبين العصير وبنقعد في السكه..
ظبيه:اووه ما فينا حد يشوفنا..
اليازيه:شوووو هالغبيه..اي انتي يا غبيه كل شي ما فييج ما فيج..أصلن محد هم الشباب كلهم راحوا الهير..
ظبيه:جيه وين سااروا..مامداهم توني شايفه سعيد ومبارك وراشد..ميلسين عند يدووه..تحت ودريت انه حميد وذياب وسيف عند واحد من ربعهم..وبيوون بعد شوي.
اليازيه"تكمل الجذبه":لالالا منو قالج؟؟انتوا مصادرج ومراجعج خرطي..فديتني انا الوحيده علوومي صح..يلا مع السلامه..اتريااج في السكه..
تنش يزووي وتربع من ظبيوه..وظبيوه اتطالعها باستغراب..شو عندها هالغبيه؟؟
أما اليازيه خطفت على موزة ..الي كانت قاعده في الصاله اللي تحت..
موزة:هاه هاه..وين بتسيرين؟؟
اليازيه:وين سايرة بعد..اتصدقين بخطف على مهره ختيه علني فداها..وبنسافر أمريكا على حساب الدريول..لا تستخفين سيده موزة بنانا..
موزة:بسسسسم الله الرحمن الرحيم..جم حرف في الثاانيه..
اليازيه"اتسويلها ماالت":ماالت فقدتج يالأخت المينونه..جابلي جابلي سهييلج..
موزة:مالت علييج..هي انتي سمعي يوم اتسيرين هناك عند أمايه سلمي عليها..وقوليلها قوم بوحمد بيوون اللحينه من بوظبي..خليها اتي هنيه..
اليازيه:نعم نعم نعم؟؟لو سمحتي عدلي أسلوبح هاه الماصخ ويااي..لا اعفد اللحينه عليج وامسحج عن ويه الكرة الأرضيه..
موزة:بل بل بل مستويه ارترتيقر..بالأصل هو ما بيسوي جيه..
اليازيه:واااااااايه االتراب..أقول بنانا حد خبرج انج ثجيلة دم..أنجلعي جلعة ابلييس..
وتودرها وتسير المطبخ أونها بتشوف شو عندهم أكل..طالعوا بس كيف هالبنيه اتهمها بطنها..؟؟المهم ..حدرت المطبخ وشافت عموتها عايشه اتعابل..
اليازيه:مرحبا عمووه..
أم منصور:هلا وااالله بيزووي..مرحبابج غناتي..وينج ما شفتج من ييتي سرتي صوب ظبيه وتوها مخبرتني البشكارة إنج ييتي..
اليازيه:هههه"طالعوا تضحك على شي ما يضحك..بس يلا اونها ترقع السالفه"..
علني فدااج عموه..كله من بنتج البغام..اتسويلي تلفون "وتتمصخر على اليازيه وتقلد صوتها"..تعاااااااليلي اليازيه علني فدااج..مافيني أظهر من البيت..
أم منصور:هههههه..ما علييج منها..
اليازيه:عموه وين الفواله لا يكون ظهرتوها..
أم منصور:ييتي متأخره..جانج بغيتي ظهري برى صوب أمايه شيخه بتلاقين عندها..ولا حدري الصاله عند موزة هناك تراها ميلسه..ولا سيري صوب ميلس الحرمات..
اليازيه:حشا يا عموه ما خليتي شي ما قلتيه..اصلن انا اللحينه بيي..بس بسير صوب مهره وامايه بشوفهن..وبرد..من بعد صلاة العصر ما شفتهن..بسير اللحينه صوبهن..
أم منصور:انزين عيل سلمي على أمج وخليها اتي..
اليازيه:يااااااالله يالعياييز..توكن قبل اشوي متجابلات..الا ما تروومن ع البعاد..
أم منصور:ههههههه..خلج انتي عاده..
اليازيه:عيل يلا مع السلامه عموه..
أم منصور:الله يحفظج..
وتظهر اليازيه بس حاولت انها تتبتعد عن قوم يدوتا ماا فيها على الحشره..
سارت بيتهم..وشافت الحووي فاظي..غرييبه....
"كان ع بالي بلاقي أمايه ومهرووه هنيه..غريبه.."...
آسفه اليازيه بس توقعج هب في محله..
"لالا عاادي ما عليج يالعنيده212.."
"خلاص انزين يلا سيري حجرتج..أبا أكمل القصه..بسج هذرة.."
"ههههه..يلا أنا اللحينه سايرة"..
تتحدوني قاعده أرمسهم..ههههههه..
المهم حدرت اليازيه حجرتها بعد ما مرت على اللي في البيت..أمها في المطبخ..تزهب القهوه..تبا تاخذها وياها صوب بيت بو منصور..ومهره تتسبح..
فجت شعرها وظهرت لها كندورة حمرا ياي فيها برتقالي..ويا شيلة فيها تطريز برتقال وأحمر..حدرت الحمام "الله يعزكم"..وتسبحت ..وتمت اتسحي شعرها..وجحلت اعيونها..جحال خفيف..كانت اليازيه أبد ما تسوي كريم ولا قلووس أو اي شي ثاني من غير الجحال..عكس بنات العايله..كلهن يسون هالأشياء غير ظبيه واليازيه..
سحت قصتها وحطتها على طرف ..وكانت قصتها توصل على نهاية ويها..رفعت شعرها كله فوق..وسوت شعرها كبابه"البعض ايقول كعكه..المهم"..وحطت الشيله..وكالعاده لازم اتطيح خصله سودا على ويها الأبيض..كان جمالها جمال ربااني..هالبنيه تخخخخخخببببببل بصورة ما تتوقعونها...تحركت جم خطوة..ومعروفة مشيت اليازيه كلها ثقه..غير هالبنيه في كل شي غيير..
وظهرت من حجرتها..وسارت صوب مهره..وفجت الباب..
اليازيه:أدري اللحينه بتقولين بسم الله لا أحم ولا دستور..بس أنا يااايه أتخبرج
شي بيتزا من اللي مسوينها ولا؟؟
مهره:حشااااا..انزين سلمي..
اليازيه"تسند ظهرها على طرف الباب وتربع يداتها..أونه عسب ما تطول السالفه":السلام عليكم..شحالج مهرووه الغلا عساج طيبه..وييج مختفيه عن الأنظاره..شو اتابعين اخبارنا من ورا الكواليس..؟؟ههههههههههههه.. هاه أمس سامعتنها من سعيد..
مهره:هههههههههه..ويا ويهج..مادري سيري المطبخ وشوفي اذا في شي؟؟
اليازيه:أأأأوووهووو..وأنا اللحينه ضاربه مشوار صوبج..ومتعنيه..وحالتيه لله..وأخر شي ما تعرفين ان شي بيتزا أو لاا؟؟انتي بالله بشو تنفعين..ويااا حركاتج يالقرعه..
مهره:كلتييني..
اليازيه:تراني للحينه ما طحت فييج لأني هب متفيجه للضرابه..يوم انرد من عند العرب بأدبج..لالالا بااجر لأني من أرد بشوف الفلم الهندي..أووكي بااجر بأدبج بس هب الصبح لأني بسير المزرعه..من أرد يعني الساعه عشر ونص..صح لا تبندين باب الحجره أعرف الحركات اليهالوه هااي..هب جني طولتها وهي قصيره يلا مع السلامه ومرة ثانيه من أنشدج ولا اتخبرج عن شي يا تسكتين ولا تقهريني يا اتجاوبين وتريحيني..مع السلاامه..هيه صح لا تبطين يلا بسرعه..أووه ولا انتي بتيين مع أمايه..
مهره:حشاااااااا..ميت ألف حرف في الدقيقه..رحمي لسانج..
اليازيه:ليش شكالج الحال؟؟ههههههههههههههه..مع السلامه..لقد أهدرت وقتي..
مهره"اتهز رااسها..كأنها تتأسف على خبال ختها"..
اليازيه"طاعوا بس هالهنديه..برااا بلادنا يلاا...هههههههههههه..والله ناس اتييهم حالات غريبه..الحمدالله اني عاقل..
مهره:انتي عااقل؟؟؟ا العقل مقاطعنج..
اليازيه:هههههههههههه..ليش دنماركيه..؟؟هههههههههههه...
وتظهر من حجرتها وتسير صوب المطبخ وحصلت البيتزا شوي وكانت بتسوي عرس..بس الحمدالله الله ستر..زهبت البيتزا وحطته في صحن..وشلته وياهاا صوب بيت بو منصور..ظهرت من بيتهم..شافت سعيد ومبارك وواحد وياهم ما عرفت منو هاه؟؟كان معطنها ظهره..ما اهتمت وحدرت البيت..حطت الصحن في المطبخ ويوم شافت بشكارة قوم بو حمد..عرفت انهم يوا..وحدرت البيت..وسلمت..وطالعتها ظبيه بنظرة..وقعدت حذالها..
ظبيه"تهمس لليازيه":شو سويتي انتي فيني..العصير معقوق في السكه..
اليازيه:ههههه..صخي عن لا تفضيحينا..
وسارن منيرة ونورة واليازيه وظبيه فوق يقعدن ارواحهن البنات..وخلاف يتهن مهره..

. . . . .

وعند الشباب..اللي كانوا قاعدين برى..كانوا ايسولفون وطايحين في حمد اللي توه يااي..
حمد:حشااااااا كلتواني بقشووري يا عيال سويحان..
سعيد:هاهاهااااااي..برايك يا ولد بوظبي..جيه احن..
مبارك:زين محد ذياب ولا بيسكتنا..
سعيد:خل ذياب محد يرومله في الضرايب ..أخسسس منا..
حمد:انزين يلا نشوا بنسير داخل..
أول ما نشوا...وصل لمبارك مسج..
" مـاتــــــــــــــدري؟! إنـي مع النفس
اسولف بك ،،،
وإنك إذا غبــــــــت ابسأل كيفها
احوالــك ،،،
طيـــــــــــب؟! مادام~هالقلـــــب~
تمســـــك بك ،،،
تكفى كثر~ماأفقدك~
خلني على بالـــــــك ..!"
مبارك:اتريوني اللحينه بييكم.."وقااال في خاطره بتبطيين دامج بغيتيني أحطج على بالي.."...
سعيد:هاهاهاها..من منو المسج..؟؟لا يكون اتحب بنت اترمسك تلفون.ِشرات ولد عمي..
مبارك:تخسييييي الا هي أحبها شو خلصن بنات الجباايل..لا لا غناتي هاي تقضية وقت..
سعيد:هيه ع بالي بعد..يلا حمد بنسير وبنخلييه يااخذ راحته..بو تقضية وقت..ههههههههههههههههههههه هههههه
حمد:ههههههه..حشا ما يسوا عليه..سوله سوله طاف بو حمد..
مبارك:ههههه..وأنا لولا الطاف جنه ميت بس الله ستر..
سعيد:ويااااااكبرها عند الله..
مبارك:شوف سعيد انت انسان من حد يفتحلك المجال للسوالف..على طول ماشي تفاهم اتسولف ولا اذا سولفت ما ترووم تسكت..فأنا انسان مشغول ..مع السلااامه..
سار بعيد عنهم اشوي..تقريباً جدام الباب العود لبيت بو سلطان..
وبعدين حدر سعيد صوب ذياب وراشد وسعيد ومنصور وسلطان والبقيه اللي كانوا في الميلس عند الشواب..
مبارك:انزين..
البنيه:ومن متا اطرش مسجات..وحالتي لله..مبارك انت ما تحس فيني شكثر أنا متعذبه..انت طيحتني وفز قلبي لك..ومارام يشوف غيرك..ليش تستانس يوم اتعذبني..لييش؟؟
مبارك:اوووهووو تدرين أنا شو يابني لج..؟؟أبا افهم وين كان عقلي وأنا ارمسج أول مرة..وين كان عقلي يوم تعرفت عليج.؟؟"حوووه كل البنيه"..بقولها لج وبكل صراحه..أنا رمستج بس عسب انشغل عن من هم في قلبي..عسب اتنااااساهم.."في ذمتي انه ما قصر..عطااها كاااااش في الويه"...ولا ايي على بالج ولو في غفله ان مبارك ال.....ي ايحبج أو إنه حتا ايفكر..فيج انتي يالخامه..ما بقا غيرج أفكر فيها..إنتي وحده باايعه عمرها برخيص..وبعتي ثقة هلج فييج.."ويطالع دريشة اليازيه..كان واقف جدام غرفتها بالضبط"..وأعيد وأقولج أنا ما رمستج الا عسب شي وااحد..عسب أحاول اشغل نفسي عن من هم في القلب..حياج ختيه وهالرقم نسيه من باالج ومسحيه من تلفونج..وإن شفت مسج ولا مسكول منج..تأكدي ميه في الميه إن فضيحتج بتنتشر في الدار كلها..وبسبتي..انجلعي يالحقيرة..
ورقع التلفون في ويها.."في ذمتكم ما يباله تصفييق حار..يباله صح؟؟طق طقطقطقطقططقططقططقطقطقطقطط قطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقط ق..."
مبارك:بس عاد أخجلتوني..هههههه..
"انرد للقصة"
يود تلفونه ومسح رقم البنيه..هاي أخر بنيه أرمسها عسب اتنسيني اليازيه..كلهن ما يسون ظفرها..محد منهن ياب رااسي غيرها شيخة الزين..كنت أحاول الهّي تفكيري عنها يوم أرمس هاااييلا المسترغدات لعلهن النفاد..ياااااااااالله كيف هالبنيه معذبتني..كيييييف..وتلوميني يا فتـ علف ــون..أأأأأأأأأه ..شو أسوي ذبحتني هاييج المرة يوم شافتنا أنا ومنصوور وسعيد تحت..يوم طالعتني بنظره هزت كيااني..وفوق هاذا تعمدت تقرهني وبندت الستارة..حد عنده حل..بليز يخبرني بلييز..أبا اييب راس هالبنيه وااااااالله لايييبه..توني عرفت إنتي من أي طينه ياليازيه..راااسج عنييييد وأعند مني "212"مرة..>>>ههههه..شفتوا رقمي المفضل...عرفتوا ليش حاطتنه..؟؟؟خخخخخ..
شل نفسه وسار بيتهم..وقلبه مليااان همووم..

. . . .

ما صنت حب الذي يهـــواك..هدمت كل الـحب بيديـــــك..
غلطان اللي حبك وأغــــلاك..واللي بكل العــمر يفديـــــك..

بيت بو منصور..
الساعه 12..
الصاله اللي فوق..

نورة:خلاص عيل أنا برقد في عند أمايه..وانتي منيرة رقدي عند ظبيوه..
منيرة:أوووكي..
ظبيه:أوكي عيل يلا أحن بنسير حجرتنا بتيين عندنا نورة بنقعد بنسولف..
نورة:لالا مافينا منهد حيلي من الضحك بسير أرقد أخيرلي..
ظبيه:هيه عيل براايج..يلا منوري..
منيرة:يلا..
ويفترقن البنات ..ظبيه ومنيرة سارن حجرة ظبيه..ونورة نزلت تحت بترقد عند أمها..
في حجرة ظبيه..
منيرة:ههههههههههه..الله يخسج يا ظبيوه تتمصخرين علي ..انزين أنا احبها هالبنيه..صح ذكرتيني هي بتترياني ع الأيميل الساعه 12 وربع..اللحينه الساعه جم؟؟
ظبيه:أأأأأوهو اللحينه الساعه 12ونص..
منيرة:لااااااااااااااا..قو� �ي والله..
وتعفد ع الكمبيوتر وتشغله..
ظبيه"اتفج شعرها":هههههه...جيتك على الموعد ولا جيت وش عن لقانا مانعنك..ههههههه..
منيرة:الله ينطبج انجبي..
ظبيه:انزين انزين..شو اسمها..دينا ولا لينا؟؟ههههههههههههههههه..
منيرة:مالت عليج..أسمها رنا..
ظبيه:أبصم بالعشره ان أمها مصرية..
منيرة:ههههههههههه..هب بس أمها مصريه..ألا هي البنيه مصريه..ههههههه..
ظبيه:جذوووووووب..حلللللفي؟� �
منيرة:والله ما جذب..ههههههههههه..أبوها اسمه سامي..
ظبيه:ههههههههههاااااااااا� �اااااااااااي..هههههههههه هههه.شو بغيتي فيها المصريه..
منيرة:مااشي والله ان سوالفها حلوووه..وما تنمل..
ظبيه:بتشوفين باخذ ايميلها وبعطيه اليازيه بخليها تتمصخر عليها..
منيرة:لالالالالا..كله ولا اليازيه..بتنتف البنيه..
ظبيه:ههههههههه..عادي ما فيها شي..
قعدت منيرة ع المسن اترمس البنيه..وكانت حريصه من أن ظبيه اتهف الأيميل..بس ظبيه هفته..وبعد ما بندن المسن..سارن يرقدن..

. . . .

لــــــول معي زايد غلاكم أفدي بروحي واشتريكم..
أحرب و اشني من شناكم ما ارتضي بالشين فيكم..
وأنتو تجافون اصدقاكم من دون زلات تجــــــيكم..
كدرتو الخاطر تراكم و عرفت قاصي اوليـــــــــكم..

بيت بو منصور...
الساعه ست ونص الفير..
في الحوي..

ظبيه كانت قاعده عند يدوتها ..تبا اتسير وياها المزرعة..وكانن يتريون اليازيه اتييهن..وخلاف بيسيرن مع بو منصور المزرعه"للمعلومه مزرعة بومنصور عدال مزرعة بوسلطان..بس سلطان امسوي طاف لمزرعتهم..فاللي يهتم فيها هو عمه عبدالله..بوحميد"..
أم عبدالله:وينها أمج ما شفتها ؟؟
ظبيه:أمايه خلت البشاكير ايبن الريوق اهنيه وسارت ترقد ميهوده من أمس فليل مادري شو بلاها..
أم عبدالله"اتصب لظبيه حليب بالحلبه ..ومدته لها.."هاج بنيتي شربي تراه زين الحليب..
ظبيه:لا لا يدووه ما ريد أشربه شميت فيه ريحة الحلبه..
أم عبدالله:ويدي وشو فيها الحلبه شربيه يلا حرام ينجب برخ..
ظبيه:اخخخ..استغفر الله مخيس ريحتها..
أم عبدالله:خلج انتي عاده من زين ريحتج..شربيه ولا بهالعيرة ع رااسج..
ظبيه:أووهووو من هالعيرة..يدووه ماباااه حرام عليج..اللحينه بتيي يزووي وخليه تشربه..أدريبها اتموت على شي أسمه حليب بالحلبه..
أم عبدالله:هيه عيل بترياها..أما انتي يا مسودة الويه ..حرام علي ان ما خليت ينبج أيصيحج من هالعيرة"وتأشر على عصاتها"..
ظبيه:هاه يت يزوي خليها تشربه..
اليازيه:السلااام عليكم..
أم عبدالله+ظبيه:وعليكم السلام..
وتوخي اليازيه ع يدتها اتسلم عليها..وتقعد حذالها..
اليازيه:وشحاااالج يام عبدالله؟؟ربج بخير؟؟
أم عبدالله:مانشكي بااس..يزوي هاج الحليب بالحلبه شربيه.."وتاخذه وتعطيه اليازيه"..
اليازيه:شووووووو؟؟حليب بالحلبه وأشربه؟؟لا يدووه مالي خاطر..
أم عبدالله:غصصصب عنج..يلا شربيه حرام ينجب برخ..شربيه لا بركة الله فيكن من بنات..
اليازيه:الله يهديج يا يدووه عزير من تعزرين عالشي خلاص نفقد الأمل..
أم عبجالله:لا أمل ولا حلم..شربيه فقدتج..توني صابتنه حق هاي المخروشه ظبيوه يعلها النفاد وقالت مخيس ريحتها هالحلبه..
اليازيه:هاااااه؟؟يعني هاه حق ظبيه"وتعطيه ظبيه"..مااالي خص..
أم عبدالله:شِربيه يا يزوي لا اييج شي شي ما يا الكااافر..شربيه..
وأول ما حطت القلاص قريب ثمها طالعت في ظبيه لقتها تضحك..ردت وحطته ع الأرض..
أم عبدالله:وااااااايه التراب ليش ما شربتيه؟؟
اليازيه:ماااااابا شربه الا يوم ظبووي تشربه جدامي..والله والله الغالي لأشرب بعدها..ليش أنا اشرب حليب بالحلبه وهي ماتشرب..العــدل والمسااوة..
أم عبدالله:يلا ظبيوه شربيه فقدتج شربيه..ياااهو بزى فيكن هب في حد..
ظبيه:يدووه هاي اليازيه بزايه هب أنا..
أم عبدالله:صخي يلا..وشربي الحليب يعلكن النفااد..
ظبيه:يدووه لا حرام علييج..
أم عبدالله:قطعيها الرمسه يا مسودة الويهه..
بالأخير ادبست بكوب الحليب..واليازيه تضحك عليها..وخلاف يأ دوور اليازيه..وادبست هي الثانيه بكوب حليب بالحلبه"اخخ وووع..اسنغفر الله"
وأول ما خلصت فجت حرارة اللقيمات وتمت تااكل منها..>>اتعوض من بعد الحلبه لقيمات..
نشن بعد ما يأ بومنصور وتقهوى وتريق..وع الساعه سبع ونص ظهروا من البيت ساييرين المزرعه..على كروز الفين وسته..أم عبدالله وظبيه واليازيه ..روووح كلهن اربااعه..وتمن ايحنن فوق رااس بو منصور ايوديهن المطعم..وأم عبدالله معصبه عليهن..ووقفوا عند المطعم اللي عدال التسويق..واشتروا سندويشات براتا جبن مع بيض..وعصير سنتوب منقا..جنهن يهااال..
وفي السيارة:
أم عبدالله:ويدي شو هالمنكر اللي يايبه يا بومنصور؟
أبو منصور:شو نسوي يا عموه هااييلا حشرنا الا نبا سندويشات..جنهن يهال بو خمس سنوات..
أم عبدالله:أقوول هاييلا مبزيات بس محد يأ وصدقني..يايتنا بطرهن وبهالسندويشات بيض ما بيض جنهن الا مصريات..
اليازيه وظبيه:هههههههههههه..
وصلوا المزرعه وسارت أم عبدالله اتحوط بين الزرع..أما بو منصور يلس عند النحل..وشاف البنات يلعبن بالغطاس..
أم منصور:لحووووول..أنا شو اللي صارلي وخلاني اييب هالمفلع ويااي..
ظبيوووه يزووي بسكن لعب بالغطاس شو تبنه انتن؟؟سيرن صوب يدوتكن سيرن لا بركة الله فيكن من بنات..
اليازيه:عمي أنا ما سويت شي هااي بنتك الهرمه هي اللي تلعب..
ظبيه:عنلاااتج يالسباله...أبوي لا اتصدقها تراها جذووب..
أبو منصور:انزين يلا خطفن جدامي وسيرن صوب يدوتكن تراها هناك عند النخل بتلاقنها..
ظبيه:يلا اللحينه سايرات..
وسارن صوب يدوتهن..
أم عبدالله:ويدي شو يابكن اهنيه..
اليازيه:بالنقل الجوي..هههههههه..
أم عبدالله:نقلج أبليس قول أمين..نجلعن..ماريدكن عندي بتعايابي ..أمبوني ميهوودة..
اليازيه"اتقرب صوب يدوتها":شو بلااج يدووه..رب ما شر؟؟
أم عبدالله:ما من شر..الا راسيه يدوور..واللحينه خف؟؟
اليازيه:انرد البيت يدووه؟؟
ظبيه:هيه يمكن ترتاحين..
أم عبدالله:لالاهنيه احسن..
وتمن قاعدات عند يدوتهن..وع الساعه تسع ونص ردوا للبيت..والبنات من ردن تسبحن ورقدن...
. . . . . .


ليته درابي وعانا صوابي ....أنا المصابي في دنيت أغراب
عــايش بدنيا فيها وهنيــا ....مــا لذ هنيا فيها ولا طــــــاب

بيت بو سلطان..
حجرة اليازيه..
أربع ونص العصر..

كانت اليازيه رااقده..أونها تعبانه من روحة المزرعة اليوم..قطع نومها صوت مهره..وهي اشوي وبتكسر الباب..
مهره:أووووه..والله حرام عليييج بسسج خستي رقااد..اليازيه..اليازيه..
الياازيه..يداتي بيتكسرن من دق الباب وانت لا حياة لمن تنادي..
<>للمعلومة الأخت اليازيه نومها ثقييل بشكل ما تتوقعونه<>
خطف سعيد وشاف مهره محتشرة وحالتها لله..
سعيد:عافانا الله..شو بلاج اتباااغمين؟؟أحيدج رقيقة توها ظهرت الدفااشه..
مهره:ناقصتنك أنا الحينه..أمايه موصيه علي أوعي هالناقه من الرقاد..من ردت من المزرعه وهي رااقده للحينه ما نشت..
سعيد:انزين خلييها ترقد..
مهره:لا فديتك أمايه تباها اتسير وياكم المستشفى..
شوي ويتفتح الباب..
اليازيه:أووه جمهوري العزيز أسفه تأخرت علييكم..شو بلاج انتي محتشرة..في ذمتي انيه ما تهنيت برقادي في الآونه الأخيرة..
مهره:يلا بدلي أمايه تبااج اتسيرين المستشفى..
سعيد:بسسرعة لا تتأخرن..ولا واالله أدبر وانقعكن..
ويسير سعيد..
اليازيه:أقول مهره اشعنه بغيتوني أسير المستشفى...
مهره:ع الساعه وحد الظهر قبل ما نتغدا..يدووه شيخه فديتها تعبت عليينا..ووداها مبارك توام..ودق ايخبرنا انهم بيرقدوونا..ايقولون انها تعبانه واايد..
اليازيه:قووولي وااالله؟؟وأنا أقوول يوم سرنا المزرعه من صدق كان ويهها أمبين انها تعباانه..
مهره:يلا انزين أنا أبا اسير ويا أمايه..بس هي مممااا تبااني أسير..اتقول قعدي في البيت..ليييش؟؟لييش تبااج انتي اتسيرين وياها..
اليازيه"نافخه عمرها":لأني صاحبة مواقف..فمثلن لو يستوي شي لا سمح الله أروم أسوي شي اتحرك..بس انتي بتقرين مكانج يا مبهمه ولا اتصيحين..قلبي ويهج يلا..
ورقعت الباب في ويه مهره"امبونها هاي اليازيه موووول ماشي اسلوب "..المهم بعد ربع سااعه كانت متزهبه.."مده قصيرة جداً..مع انها تسبحت ..بس تبااا تظهر لو انا أقل من ربع سااعه..المهم"ظهرت من حجرتها وسارت تحت لقت أمها قاعده في الصاله..سلمت عليها وحرجت عليها العيوز عسبة إنها للحينه رااقده..ياهم سعيد وقالهم يظهروون لأنه مل..ويوم وقفوا جدام الباب العود مال الصالة..
سعيد:هاه أم سلطون شو بغيتي النيسان ولا الرنج..
اليازيه:لالالا الرنج الرنج شو بغينا فيها النيسان خلها حق عراقيبك..
أم سلطان"ناقمتنها":طالع هاي يايتنا بطرها..(شورها)..
سعيد"يطالع اليازيه":أظني مارمستج ..أنا زقرت أم سلطان..إنتي أم سلطان؟؟
اليازيه:أأأخ ويهي احترق..
سعيد:مطاافي مطاافي بسرعه..
اليازيه:ههههههههههه..الله ينطبك تتمصخر..
سعيد:انجبي..هاه امايه شو بغيتي..؟؟
اليازيه:الرنج صح أمايه..؟؟
سعيد:واالله انج بقرة ما تفهميين؟؟لا ترمسيين ياليعره..
اليازيه:أأأأوووه خلاص انزين انت طلعتلي الظغط ماارووم لك..
سعيد"يبتسم ابتسامة نذاله":ولاااا كأنج ختيه التووم.."يطالع أمه"هاه أمايه..؟؟
أم سلطان:هيه بعد ما شبعتوا ضرايب..أبا النيسااان..
انحبطت اليازيه ..ركبوا نيسان سعيد الي مزودنه وما خلا لا هدرز ولا غاز ولا توربو الا وحطه في نيسانه....ويوم صاروا قريب من مستشفى توام..
اليازيه:ياااالله..الله يقلع البلييس..بوعسكور عطني تلفونك برمس ظبيوه بشوف أخبارها..
سعيد:تراهم بعد صلاة العصر ظهرهم مبارك صوب توام..ورد البيت عسب يرقد..
أم سلطان:هيه فديته بوحمد أبدن ما قصر ..ودى عمتيه علني فداها واللحينه وداهم..ورد أحسن له عسب يرتاح..
اليازيه:................................... ....... ...
كانت اتفكر فيه.."شو يا قلبي شكلك اليوم مشتاق..مشتاق لمباارك؟؟لا حشااا عليك ومنو هو مبارك عسب تشتاق له..منو هو؟؟الا واحد سحرك بعيونه..وخلااص مبارك أنا مستحيل أفكر فيك في يوم..وإذا فكرت فيك..بعرف عمري ..أنا استويت مينووونه..وأكبر مينوونه.."كانت هااي أفكارها ..كانت تقص على رووحها أونها ما تحب مبارك.."وااحليلها"..وكانت تحاول تقنع عمرها إن مبارك ما يسوى شي..
وقف سعيد سيارته ..ظهرن أم سلطان واليازيه والبشكارتيين..أما سعيد فسار عند ربعه..
أول ما دخلن المستشفى حدرن المحل مال الحلويات..وخمتلها أم سلطان أربع سلال كافي..وحده من البشاكير شاله أكياس الفواله والقهوه ..والثانيه شاله السلال مال الكافي..واليازيه تمشي عدال أمها وميودة سله صغييرة ..لونها بني وشكلها حلووو..والحلويات اللي فيها مزينه بالبني..والذهبي..وصلوا غرفة أم عبدالله..ودقن الباب وحدرن..سلمن ولقن ظبيه وسهيل وأم منصور..
تحمدوا لأم عبدالله بالسلامه وقعدن يتقوهن..وشوي نشت أم سلطان وأم منصور يبون أيزورن حرمة ييرانهم..تراها ربت ....وبقن في الحجرة اليازيه وظبيه..
اليازيه:هاه ظبيوه وين قوم منيرة ونورة.؟؟
ظبيه:قبل شوي كانوا هنيه وردوا لبوظبي بعد ما سلموا على يدووه..
اليازيه:أها..بسم الله وينه سهيل..توه كان هنيه..
أم عبدالله:ويدي؟؟ظبيوه يالبقرة نشي لا بركة الله فييج..ودوري ع الياهل أكيد ظهر برع..
ظبيه:انزين انزين يدووه..
وظهرت ظبيه اتدور على سهيل..وقعدت اليازيه عند يدوتها ع الكرسي اللي قريب من السرير..
اليازيه:هب جنها طولت ظبيووه وين ساارت؟؟
أم عبدالله:خوفاتي ضاع الياهل..
اليازيه:لا تفوالين بالشر يا يدووه اللحينه بيوون..
وسمعوا صوت حد ايدق الباب..وصوت ريال يهوّد..
أم عبدالله:أحدر أحدر محد غريب..
وحدر ذياب "بطل القصه رقم 2" بكل هيبته..وميود يد سهيل..
انصدمت اليازيه من شافته..هب سعيد قبل اشوي قال إن مبارك رد البيت يرقد..بس هاذا مبارك..ويوم انتبهت عدل..لالا هاذا هب مبارك..وعلى طوول تغشت..
ذياب"رفع راسه بعد ما كان يرمس سهيل":السلاام علييكم..
أم عبدالله+اليازيه:وعليكم السلام..
ووخى ذياب على يدته ايسلم عليها..بس كان من الطرف الثاني من السرير..
ذياب:شحالج يدتيه شيخه عسااج طيبه وشو هبااتج؟؟
أم عبدالله:ما نشكي بااس علني فداك..إلا هالصداع عايابي ..
ذياب:تقومين بالسلامه يدووه..
اليازيه"وااااايه التراب ايقولها يدووه..منووووو هاذا..لو أنا ما أعرف مبارك زين بقوول هاذا مبارك..بس هاذا أحلى"..
ذياب ايطالع البنت المتغشية ..
أم عبدالله:وييدي يزووي شعنه متقطعه بشيلتج..تراه الا ذياب ولد عموتج ناعمه..
انصدمت اليازيه..وجنه حد صب عليها مااي باارد..ومن أثر الصدمه ما سوت شي تمت في مكانها..وذياب موطي راسه...
أم عبدالله:وااعثرتيه جنج صمخه ما تسمعين..فجيها هالشيله اللي متلحفه بها ولا بهالعيرة ع رااسج..جنج الا ساحره وبتطير..
وشلت اليازيه الشيله عن ويهها؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!؟؟؟






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس