عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 02:56 PM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لجـــــزء الســـــادس..








شفته وروح خاطري مشـــحوني..عني بعيد وصورته في عيونـي..
والناس مـــاتدري عن ال ماياني..كـــني طعين بمرهفن مسنونــي..


وشلت اليازيه الشيله عن ويهها..كانت اتحس بإن دمها كله اتيمع في وييهها..بس سوت طاف""تدرون لولا الطاف هاه جن أمور الحياه ما مشت..طبعن أمثال العضوة العنيده212..""..طالعها ذياب..نظرة نظرة وحده بس صابته في قلبه..شافها وكم تمنى أنه ما حدر عند يدته ولا حتى فكر إنه يسير المستشفى..كم تمنى إنه سمع كلام مبارك ورقد عنده..ولا شاف هالدماني الللي واقفه جدامه..شاف ذيج العيون الذبوحيه..والبياض والثغر الوردي..شافها وانتهت معاناة ذيااب بشوفتها..شاف أمل حياته..غناة رووحه..دافعه للحيااه.. وكم تذكر ذييج الليالي اللي ما يبات فيها بسبة هلبنيه..شافها وبردت نااار الشووق..
انصدم ذياب..هااااي اليازيه..أنا متأكد إنها اليازيه..معرووفه اليازيه بجمالها..
وييينها ما شفتها من زمان..سنتين مرن وأنا ما شفتها..اللحينه أشوفها..
اللحين اشوف من سلبت عقليه وخلتيني بلا حس..اليازيه أأه ياليازيه لو تدرين باللي خاطريه صووبج..عانيت وقسيت ع طووول هالسنتييين..وكل مابأبا اشووفج ما تسمح لي الظرووف..كل ما أبي اشبع عيني بشووفتج ترد تعاندني الظرووف..كل ما أبا أشووفج وأنسى البعاد ..ترد الظروف وتعاندني..واالله أدري انج موول ما فكرتي فيني..وهالشي هب في يدي..
+++أخبركم سالفة ذياب ولا هب لازم؟؟يعني من الأجزاء الياايه..؟؟؟؟؟
ولا أقول أحسن أخبركم ..السالفه وبما فيها أن ذيااااب اليازيه عنده تسوى كل شي..تقولين نظر عيونه غناتة وروحه وقلبه وكلش ي كل شي..ايمووت فيها..بس تدرووون..إن هالحب ماحد يدري عنه شي..امممممممرة..حتا مبارك مبارك خوي ذياب ما يعرف عن اللي في خاطر ذياب..
ذياب كان يسهر الليل ويعاف الرقاد ..كللله من اليازيه..والسبب الوحيد هو أن ذياب يعرف ان اليازيه تحسه شرات خوها سلطان وسعيد وراشد..وهو يقدر أيخلي البنت تتعلق فيه وتموووت على الأرض اللي يمشي عليها"لا تخافون ما بيسويلها سحر"..بس هو وده ان اليازيه اتحبه من نفسها..وبدون أي تلميح من صووب ذييياااب..وهااي هي سالفة ذياب المسيجييييين..+++انرد للقصه..
ملاحظه صغيروونه:خواني تراني بالعمد ما حطيت هالنقطه في النبذه اللي عن ذياب..والسبب والله مجهووول..وخلصت الملاحظه..خخخ
تحركت اليازيه لورا عند الطاوله عسب اتقهوي ذياب..وانفج باب الحجرة..
ظبيه:وااعثرتيه وينه سهيل؟؟يدوه ما لقيته؟؟"وتنصدم يوم اتشوف سهيل واقف عدّال ذياب..وتبتسم"هههه..إنت هنيه يالبعير وأنا أدوّر علييك..
أم عبدالله:حدري انتي يابه ذياب من شوي..
ذياب:هيه تراني لقيته عند الباب العود اللي هنيه..يالس يتمنظر في الناس..
أم عبدالله:وااااحليلك يا سهولي؟؟ماصاح؟؟
ذياب:لااا شو يصيح بعد؟؟الله يهديج يا يدووه سهيل ريال هب حرمه ايصيح ..صح سهيل؟؟
سهيل:........................................ "يهز راسه..أونه صح كلامك يا ذياب.."
ذياب"يرد لحالته العصيبه..ألا وهي الإستهباال..":هههههههه..حيرت ني يا رياال انت سهيل ولا الدريول..اتهز رااسك..جنه الا هندي توه يااي من بلاده..
الكل:هههههههههههههههههه..
ظبيه:الله ينطبك ويا سوالفك يا ذياب قاعد تتمصخر على سهيل وعمته واقفه عنده ..وع رااسه..
ذياب:والله..عيل ليش يا عمته يوم ضاع الياهل ما دورتي علييه..هيه كنتي ملتهيه بالسوااالف..الا خلااف ذكرتييييه..
أم عبدالله:خلهن هااااييلا ..اليوم سارن المزرعه هياي..والله لا شفتهن يا ذياب لا اتنتف شعرك تنتيف..قذاا..يلعبن بالغطاس ويربعن بين النخل جنهن يهاال..خص خص يزووي هاي الإبلييس راكبنها ااممرة ما ينرام عليها بنت سهيل..عنيييده وراسها ياابس.. وظبيه الا وراها ..
ظبيه:هههههااي..حرام عليج يا يدووه هي القايد وأنا الجندي..
اليازيه"اتحيدونها ما ترووم تيود السانها..ومقوي..":وااايه التراب جاني انا القايد..يعلج تفدين اثريه يالهرمه.."وتطالع يدتها"أمبوني يا يدووه طيبه ومحد شراتي..ولا اتصدقين هااي بييعه في الرمسه ومادري من وين مظويتنها..
ذياب..انصدم للحينه يزووي ما تغيرت..لسااانها الطوويييل..اممرة محد يروومله..
ظبيه:كلتيني كلتيني بقشووري..
أم عبدالله:بس بس قطعنها الرمسه ما تحشمن لعنبوكن هنيه ميلسه جدامكن ما اتشوفن..
ذياب:ههههه..يدوه الله يهديج بلاج احتشرتي عليهن..
وتعطيه ظبيه القهوه..ترى الأخت اليازيه ما تبا اتناوله الفنيال..فخلت ظبيه..
ذياب:الا وينهن خالتيه عايشه وخالتيه حصه ما شوفهن هنيه..
أم عبدالله:هنيها تراهن سارن يسلمن على يارتنا ربت..
ذياب:أها..
ظبيه:يدوه
أم عبدالله:علمج يوم العلم يااج..
ظبيه: بنسير أنا ويزوي تراني شفت هيور هني..انزين؟؟
أم عبدالله:بن عروه ..والله ان شبرتي شبر خاري الحجرة لا اييج شي ما ترضينه..
اليازيه+ذياب:ههههههههههههه ه..
ظبيه:ماالت عليييكم لييش تضحكون..
اليازيه +ذياب:مواطنين..
انصدموا لأنهم قالوا الكلمه ويا بعض..وكل وااحد شاف الثاني..
اليازيه يوم شافته..ما توقعت ان في رياااييل جيه ميزهم ربي بالرحامه والجمال..
شافته وتذكر قلبها مبارك.."يشبهه مووت في ذمتيه انه يشبه مبارك..جنه هو..لييش؟؟يمكن عشان عموه ناعمه وعموه عايشه توم..عسب جيه هم يتشابهون.."
أما ذياب فاكتفى بجمله وحده"يا حظ من قلبج هوااه"
قطع الصمت والنظرات صووت صياح سهيل..اللي صاح جيه فجأه بدوون أي سابق انذار..
أم عبدالله:ياااشقااايه..اللحي� �ه هاذا وين أمه..وين ساارت؟؟
اليازيه"طبعن المتحدث الرسمي":أمه ما يت يدووه قاعده في البيت..بعد اشوي بتي..
أم عبدالله:كيف يعني بعد شوي ..وهاه البغام منو بيسكته؟انتي؟؟
اليازيه:لاا حشا علي..ظبيوه ترااه ولد أخوها..
ذياب"ينزل على مستوى سهيل ويشله ":شوو بلاك سهيل اتصيح هب قبل شوي قلنا الريااييل ما يصيحون..
سهيل:وااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااا ااع وااااااااااااااااااع اهاااااااااااااااااااء ماما ماما ..
ذياب:يا رب سكنهم في مساكنهم..تونا وش حلاتنا ؟؟انفجرت في ويهي؟ودوه ودوه الفلوجه..قنابل نوويه..
أم عبدالله+اليازيه+ظبيه:ههههه� �ههههههههه..
"طبعاً العيوز ضحكت جيه أونه فهمت الساالفه..مشكله العياييز يسون عمارهن فهيمات وعارفات كل شي..ونرد ونقول طاااااااف.."
أم عبدالله:يزووي لا بركة الله فيج سويلها تلفون اصورنا هاليااهل..
"أصورنا=أزعجنا">>لهجه بدويه عريقه..
اليازيه:يدووه هالحجرة ما فيها تلفون..
ذياب:هااج تلفوني..
ويمده لليازيه ويرتبش من اللمسه اللي كانت غير مقصوودة..وحس بالإحراج يوم اليازيه سحبت يدها بسسرعه..ردت اليازيه لورا وسوت تلفون لموزة وقالت موزة انها اللحينه بتي..
اليازيه:انزين سمعي انتي يا بزنس ومون بنانا خلي عنج الحواطه ويا صرصورج ولا تبطين..ولدج هالبغام شل أذونا شل و خلانا بليا حس..وييلج يا سواد ليلج ان شفته عند حد بدوونج..يلا لا تبطين..
وترقع االتلفون في ويها..والله ايخلفن وينسن ونحن اللي نعاني من هاليهال..
وردت لها التلفون بس هالمرة كل واحد كان أحرص عن الثاني من أنه يلمس يد الثاني..>>>ثاني وثاني..أكيد هالجمله غير مرتبه لان كلمة ثاني انعادت مرتين..&قواعد العضوة العنيده212&..طاااف<<<

. . . . .


يا ليت اقدر اوضّح لك بعض امـــــــري..وارسل حروفي باسـم الحب تهجالك
يا ليت تدري عن الشوق الذي بصدري..يا ليــــت احظى بلحظه يوم بوصالك


جدام بيت بو سلطان..
الساعه 11ونص..
يوم الخميس..

خطف سعيد على إنه ساير صوب مبارك..من خطف ع السكه اللي بين بيتهم وبين بيت قوم عمته ..شاف اليازيه وظبيه ميلسات في السكه..
سعيد"بصوت خشن":يزووي ظبيه شو اتسون هنيه..
نشن البنات وتفرقن وهن متروعات ..وحدرن بيت بو سلطان..
سعيد:هههههههههههه..أنا سعيد بسم الله جنكن الا عنز فاجينهن في سبااق..ههههههههههههههههههه ههههههه..
ظبيه:سعيد؟؟!! الله ينطبك..دوومك ويا تعليقاتك علينا..
اليازيه:هههههههههههههه..شو سويت فينا؟؟
سعيد:الا انتن شو اتسون هنيه..يلا يلا ع البيت بسكن سوالف وحش..
اليازيه:لا لا بنقعد اشوي..
سعيد:نشششن يلا.."ويتمصخر"..بسرعه بسرعه المدير سلطان يترياكن خص انتي يا اليازيه..
اليازيه"تتطنز":لاااوالله..م� �و ودى أسامينا الإدارة..وليش أنا اللي يبوني بالذات..
ماالي خص ظبيوه الا اتي معي..
ظبيه:لالا أنا مالي خص فييج..أصلاً أنا بسير البيت يلا مع السلامه..
سعيد:والله بنات ما عندهن ساالفه..اخيرلي اسير صوب بوحمد..
طالعته اليازيه..بس قال..
سعيد:انقققققلعن يلا يالعنز..
وسار وخلاهن..ونشن ..
اليازيه:تعالي شي متحان يوم السبت..
ظبيه:هيه امتحان عنقليزي..يباله درااسه..
اليازيه:مااعندج سالفه..أنا بغش ما فيني أذاكر..
ظبيه:اشعنه شو وراج؟؟
اليازيه"تتمصخر واتطالع وراها":بيتنا..
ظبيه:يا هي مصيبه عشتها ويااج. ..أنا أقصد شعندج ما تذاااكرين؟؟
اليازيه:أأأه..أسفه فهمتج غلط"اتسوي عمرها اتكيت ورقه.."طال عمرج..عندي اسبابي..
ظبيه:ألا وهي؟؟
اليازيه:هههههههههه..سمعي أول شي بوفر التركيز والمذاكره للمتحانات..لأن بتي فتره يمكن ما نشوف بعض..وبنقطع الكتب تقطييع..وثاني شي باجر لازم ايظهرووني..أبا اسير صوب بيت عمي..وبجمع اثنين في بعض..السوق وسلامه..
ظبيه:كييف يعني..؟؟
اليازيه:الله يعيني ع غبااائج..سمعي صح أنا بسير العين صوب بيت عمي..
ظبيه:هيه صح..
اليازيه:ومناك بسحب سلامه وع السوق يالقووم..
ظبيه:هههه..الله ينطب بلييسج..
اليازيه:أقول ختيه قولي مااشالله عن اتصيبني بعين..مافينا..
ظبيه:والله؟
اليازيه:خلاص خلاص بنبد السالفه ما تنعطين ويه..
ظبيه:ااايي بسج ..
اليازيه:خخخخخخ..انزين..تعال� � عندج كاافي..؟؟
ظبيه:يااالله راديو ماتروم اتيود لسانها دقيقتن ..من سالفه لسالفه..
اليازيه:تدرين بسوي طاف لأني محتاايه..ردي ع السؤال عندج كااافي؟؟
ظبيه:توني مخلصه السله اللي يبتيها اليوم في المستشفى..
اليازيه:حراام والله ما كلت غير حبه وحده..
ظبيه:ولااا يهمج يابنت سهيل بنسير حجرة مبارك وبنهف بااتشي من عنده..مكودنه اخووي ع الفاضي..
اليازيه:هيه صح نستفيد منه..بس أقولج اللحينه ما بنحتايه..بنسير عند مهره ختيه أكيد شي في ثلاجتها..
ظبيه:انزين هالمرة بناكله ابحلال ولا بحرام؟؟
اليازيه:اسسستغفر الله..هو في كل الحالات حلال..بس احن اللي نحرمه يوم نسرقه..هههههه..سمعي..شوراايج بنقولها تعطينا..تدرين ختيه طيبه وغنولها يا طيبه..وااحليلها مهره علني فداها..ما بترد لنا طلب..
ظبيه:انزين نشي بنحدر صوبها..وينهي؟
اليازيه:في حجرتها..نشي يالعيوز يعلج الحوم نشي بنحدر صوبها وبنسرطلنا شي..
ظبيه:واعثرتيه..اللحينه انتي من نشيتي الصبح وانتي تسرطين..
اليازيه:هههههه..حليب بالحلبه..امممم..تدرين لأول مرة لساني يتعب من الرمسه الزايده..
ظبيه:أكيد هاي حاله واللحين بترووح..
اليازيه:عسى ظنج في محله..
وحدرن بيت بو سلطان وسارن فوق عند حجرة مهره..وأول ما وقفن عند الباب..رفعت ظبيه يدها عسب اتطقه..بس اليازيه يودت يد ظبيه..
اليازيه:سمعي أنا اعرف انج انسانه غير سياسيه..وأن السياسه خلوها حقي..فلو سمحتي يا انسه ظبيه قولي خيراً أو اسكتي..يعني اذا بترمسين رمسي عدل يعني رمسه فيها قردنه فيها ابتسامه..واذا ما تعرفين انجببببي..
ظبيه:جب جب هب جنج ذيج المرة قلتيها هالرمسه..
اليازيه:في الإعاده افادة يا ذكيه زمانج..
وتطق ظبيه الباب وتفجه..بس اليازيه بندته ولا كأنه شي مستوي ..
ظبيه"محرجه ويها حمّر":أووه وبعدين ويااج..
اليازيه:صخي"وفجأه تنفجر ضحك"...خخخخهههههههههههههههه ههه...طالعوا ويههها..هههههههههههههههههه هههههههه..هيدي هيدي على عمرج ..
كككككهههههههههههه...
ظبيه:أووه ..فقدتج..
وتفج الباب وتحدر ووراها اليازيه..وكانت مهره قاعده ع الكمبيوتر تطبع أوراق لفايل الدين..
مهره:هلا واالله..وينج ظبيه من زمان ما شفتج ولا كأن بيوتنا حذال بعض..شفتج اليوم بعد صلاة العصر وسلمت علييج وماسولفت فياج كنتوا ساييرين صوب يدوه..
اليازيه"اتسوي مالت لعمرها":وانا مسوين لي طااف..ولا أكبر طاف..
ظبيه:علني فداج والله يا مهره ..ولاكأنج أخت هاي العنز اللي عندنا..
اليازيه"تضرب ظبيه ضربه خفيفه ع راسها":انجببي..علني فداااج مهرووه شحالج..؟؟تصدقين اشتقت لج حيل..
مهره"تشل أوراقها وترتبها":ههههههه..يزووي تتفداني..لاشي غريب..
اليازيه:لا غريب ولا شي..
مهره:ولا جنها رقعت الباب في ويهي ..اليوم العصر..
اليازيه:أأأه..هاي اليازيه الثانيه..
ظبيه:هيه هيه صح صح وهي الأولى..
اليازيه:تتمصخرين يالمنتفه..
ظبيه:لا اتطنز يالحلوه..
اليازيه:هههههههه..هب أول مرة أسمعها..
ظبيه:وااايه ليش خاقه بعمرج..
اليازيه:من حقيييي..اي مهره"ردت لأسلوبها"..سمعي أبا كافي..تعالوا وليش أستأذن..أوني مسويه عمري طيبه..
وتسير صوب الثلاجه واتفجها..ولقت لها حلويات شلتهن كلللللهن وما خلت شي..
اليازيه"واقفه عند باب الحجره ومهره اتطالعها باستغراب":شكرن لكي..ظبيه تعالي..
ظبيه:هههههههههههه..مشكوووو� �رة مهره علني فدااج..برد لج خلاف..بااي..
مهره"تبتسم":باااااي..
وسارن حجرة اليازيه...نصه حطنه في ثلاجتها والباقي شلنه تحت ..وقعدن في الصاله..
ظبيه:وينها خالوه حصه ما شوفها..
اليازيه:فديتها والله حصه بنت علي..ساارت عند يدووه بتبات عندها..
ظبيه:هيييييه..
اليازيه:اتصدقين كان في بالي شي إني اسير ويا أمايه ابات عند يدووه..بس بعدين فكرت فيج ما تروومين اتعيشين بليااي..فقلت أكنسل الفكرة أحسن..
ظبيه:ممممممممرة مصدقه عمرج..تعالي حلو طعم الكافي؟؟صح؟؟
اليازيه:رقييص..بسا اللي هناك في الثلاجه طرررررر..
ظبيه:وليش ما يبتيه يالبخوله"بخوله=بخيله..تراها الأخت ظبيه اتجلب الرمسه"..
اليازيه"بخووله؟؟!!!هههههههه ههههههههههه..أي لهجه هااي..؟؟
ظبيه:لهجتيه..مااالت صخي يالعنز ..فريتي رااسي..بهالضحك..اممرة لسانج ما يقر محله الا يتحرك ويضحك..
اليازيه:فرييت رااسج..؟؟!!هههههههههههههه..و ين؟؟المريخ ولا المشتري. شدعوه هو حصاه أفرها..ههههههههههههههه..
ظبيه:لا الشمس..
اليازيه:حلفي؟؟لا ع بالي بلوتو؟؟؟!!!!!!!!!!!ههههههههههه� �هههههه..

. . .. .

ليتني ما عرفتك ليتني ما هويـــت..لا رسمتك بعيني اجمل الأمنــيات..
ولا جعلت القصيده تبكي بكل بيت..لا كتبت المشاعر من فأواد وذات..


بيت بو ناصر..
يوم الجمعه..
الساعه أربع العصر..

كانت الهنوف مجابلة كتبها..خلصت وحطتهم في الجنطه..وقعدت ع النت على طوول..فجت إيميلها..ولقت اربيعتها فطوم..وعلى طول رمستها..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
مرحباااااا هنااايف شحاالج؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
هلااااااااا فطامي شحاالج ربج ابخير؟؟
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
هلا فييج..ما نشكي بااس..اللحينه حدرتي ويا ويهج من متى وأنا أترياا..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
علني فدااج والله..توني مخلصة المذاكرة وحدرت على طوول.
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
هيييه ثرج مسكينه..اليوم اتذاكرين..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
ليش؟؟إنتي متى ذاكرتي؟؟
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
أووه..من يوم الأربعااء..عسب اتفييج يوم الخميس واليمعه..ما فيني ألوع بجبدي وأجاببل هالكتب..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
هييييييه..حييج..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
انزين ليييش جيه سااكته..شو إتذكرتي سعيد.؟.؟.؟.؟.^_^..هااااااه؟؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
ماالت علييج ومن متى أنا اصلن نسيته عسب إتذكره..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
مالت عليييج إنتي؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
إنزين صح شو انسوي اللحينه..؟؟
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
يبتلج حل..سوي عرس^___^ هههههههههههههههههههااااي..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
قوولي واااالله..يلا يلا شعندج خبري أي خطه..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
سمعي..إنتي ييبي رقم تلفونه ..ورمسيه ..على إنج أي وحده..وخبريه خلاف إنج الهنوف وإنج تموووتين ع الأرض اللي يمشي عليها..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
شووووو؟؟ما تحقلي نفسي أسوي جييييييه..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
عزة نفسي..ما بتسمحلي..إنسى جرحي واركد ليك..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
أأأأوووه لا تمييين جيه..فطوم قولي شي ثااني..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
يلا انزين ..أحسن شي انتي ترمسينه..ولا شوراايج أنا أرمسه وأقوله إنه ميثا معرووفه راعية شباب وحركاات..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
لالالاشو هااللي اتقولينه..مستحيل أخرب سمعة البنيه عسب حبي لسعيد..ولا بعد هب أي بنيه..البنيه اللي ايحبها..وفوق هاه نحن نعرفهم وترا ميثا تقرب لبووي من بعيد..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
انزين اييج شور..تريي شهرين ثلاثة اشهور..لين ما تهدى عقولنا اشوي..وربج يفرجها يا بنت الحلااال..صبرج انتي بس..
حب كل النااس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
تعودت أنا أصلن دوووم أصبر..من عرفت سعيد وأنا صاابرة..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
ييييييها..عاد الله يعينج ع البلوة اللي الله بلاااج فيها..إنزين قووولي لي ..جد مرة شاافج فيها..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
تدرييين آخر مرة شفته هب عيد الفطر هاه..عيد الفطر اللي قبله..يعني من سنه ..وفوق هاذا ما سلمت عليه من جرييب..الا من بعيييييد قالي السلام علييكم..ومن بعد هاييج المرة ما شفته..موووووووول..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
اهاااااااا...انزين وميثا..كيف شكلها وكيف أوضاعها..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
ميثا انسانه عااديه..بيضا وبياضها ياي على سماار..عيونها حلوه وخشمها بعد..شعرها أسود عاادي..وضعيفه..عايشه في الهير..وهي في صف 3ثنوي..يعني شرات اسعيد وشراتنا..اتحب اتسولف..سوالف عاديه..بس ما تنكت واايد..عكس سعيد اللي كله تعليقاات..اتحسينها اشوي رزينه ..بس تدرين فطوم أنا أحلى منها بوااايد..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
اهاااااا..وشو بعد؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالماس:
شو بعد..ما في شي..اللي أعرفه عنها قلته..بس تدرين هي واايد طيبه..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
اووكي هناايف سمعي..أنا اللحينه بحدر المنتدى وبشوف شغلي..وانتي بعد لج فترة ما حدرتييه والأعضاء يتخبرون عنج..فاللحينه بنحدر..و هالساالفه خليها علي..ولا اتحاتينها موول..شيليها من رااسج..اووووجي؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
اووجي بس ...........ولا أقول يلا خلااص..بررااييييج..بااي..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريf:
بااي..
وتمت الهنوف عالمنتدى..تتمنى شي يشغل باالها..

. . . . . .

همسات صوتك ونار الشوق بي عاصف..متى حبيبــــــــــي بك الأيام تجمعني..
أكف دمعي ودمع العـــــــــــين بي ذارف..أخفي دموعي ودمع العين يفظحني..


جدام بيت بو منصور..
الساعه تسع ونص..
يوم الجمعه..

حميد كان ايرمس حبيته وغناة قلبه..
حميد:انزين عليا بااجر بداومين..
عليا:هيه ما يباله..
حميد:اووه انزين عليا بااجر غيبي ابا اشووفج..
عليا:حميد عن الأستهبال..جريب كنت شايفنّي..
حميد"يعلى صوته اشوي..":بس يوم شفتيني تغشيتي..
عليا:لاا عيل جيه أظهر جدامك وجدام سلامه شو بتقوول عني.؟؟حميد سمحلي بس انا اللحينه بسكر..
حميد:عليا لحظه انتي فاهمه السالفه غلط..
عليا:تامر بشي..؟؟
حميد:انزين لحظه خلينا نتفااهم..
عليا"تسوي عمرها اتصيح":حميد أنا غلطانه لأني خليت قلبي يمشي ع هوااه..ويحب وااحد شراتك..
حميد:أأوووه..ردينا للرمسه اللي ما تنفع..يابنت الحلال انتي اللحينه من شووو زعلانه..
عليا:زعلانه لأنك اترمسني باسلوب مااصخ..بااي حميد..
حميد:لا عليووه فديتج لا تبندين ماهون علييج..
عليا:انزين خلااص حميد أنا هب زعلاانه بس أبا اسكر..
حميد:افاااولييش؟؟
عليا:مشغوله اشوي..
حميد:مشغووله؟!؟!؟امم..أوكي بااي..
عليا:يوم أفضا بدقلك..مع السلامه..
حميد:ااوهو..خلاص وداعة الله..
بند حميد وطالع تلفونه..وحطه في مخبااه..وأول ما بيحدر بيت عمه..شاف ظبيه توها ظااهره من بيت بو سلطان..
كانت الأخت تمشي وموطيه رااسها..ويوم شافت حميد من بعيد..ما انتهبت ان هاه اللي جدامها حميد..ع بالها سعيد..ولا حد من عيال خالتها ناااعمه..
ظبيه:مرحبا يالأسود..
حميد"يجرب منها":أسوود في عينج..يالقرعه..
ظبيه"منصدمه":شوو؟؟حميد..؟؟ا� � انت لا اتسب..
حميد:إنتي اللي بديتي..
ظبيه:انزين كنت اتحراك سعيد ولا حد من عيال خالتيه نااعمه..
حميد:هيه صدقتج؟؟
ظبيه:ثجيل دم..
حميد:احترمي الفاظج..
ظبيه:اووه أنا كيف نزلت مستوااي ورمست هالأشكال.."ما كانت تدري هالقوه من وين يت؟؟؟؟..غريبه ظبيه وترمس جييه"..
حميد:هالشكل اللي جبالج..كنتي اتموتين عالأرض اللي يمشي عليها..وما كنتي اتصدقين روحج يوم اتشوفينه..ومن طلب الفرااق والبعاد..صرتي أتصيحينه كل ما شفتيييه ولا لمحتي طيفه.."حراااام عليييك..لا تجرحها زيااده"
ظبيه:......................................... .... ......."حرااام .."
حميد"اتلوّم>>يمكن تأثر برمستي..":أنا يا ظبيه ما سويت هالشي الا غصب عني..والله يشهد إني ما قصدت أجرحج ولا أحطم قلبج..بس هالظروف ودوومها اتعاند..وهالقلب..مارووم اتحكم فيه..أنه يحب منو ويكره منو..بس ولو ما اسمح لج اتسبيني..
راااااااااح حميد ورااااااااحت رووح ظبيه..ظروف وعاندته..وقلب ما يروم يتحكم فيه..يعني يا ظبيه في انسانه حميد ايحبها..اه يااااااادنيا..كيف اتجرحيني في كل لحظه..كيف انتي قااسيه وما ترحميني..حبيبي نظر عيوني..غناة قلبي ايقولي انه ما تركني الا بسبب قلبه اللي يعشق ع كيفه..حرااام يا دنيا اللي اتسويينه في قلبي..والله حراام..الين متا يا دمع بتم تنزل على خدي..لين متا ياا قلب بتتحمل هالجرووح..والله اني تعبت..خلااص تعبت..ماروم أتحمل..
مشت خطواتها..ثجيله بطيئه..متقاربه من بعضها البعض..مشت وكلها أهات وونات الم شقا عنا خوف ...مشت وخلت قلبها وسط جرحه الدامي..ودمعتها تاخذ حريتها وتنزل على خدها الوردي..مشت ظبيه ودموعها على خدها..مشت ظبيه وهي اتعاني من هالمعاناه..مشت وما تدري شو اللي بيستوي لها في الأيام اليايه..
قطع خطواتها صوت خووها منصور..
منصور:ظبيووه..
ظبيه:........"تمسح دموعها واتطالع وراها"...هلا شو بلااك منصور؟؟
منصور:امممم..شو فييج؟؟
ظبيه:مااشي بس عيوني اتعورني..
منصور:من متى عيونج اتعورج..؟؟
ظبيه:ممادري..بس..بس شي دخل فيها ودمعت..شو فييك؟؟
منصور:انتي اللحينه سايرة البيت..
ظبيه:هيه..
منصور:زقري وحده من البشاكير خليها اتي تااخذ اسهيل وترقده..شفت مها قبل اشوي سايرة لبيتنا واعرفها مهووي ياهل بتسير تلعب ولا بتزقر حد..
ظبيه:اووجي..اللحينه سايرة لهن..
كملت خطواتها صووب البيت..وسارت المطبخ اتشوف البشاكير..زقرت وحده من البشاكير عسب اتسير صوب موزة..وخلاف سارت حجرتها..وقعدت اهناك..
وطنشت اليازيه..اللي كانت تترياها في بيتهم..
كانت ع الشبريه قاعده وحاظنه المخده واتصيح..
"الحينه هو خلاني وحده ما تسوى شي..ذلني عسب أنا الغبيه كنت امووت علييه.. حميد يالحيوان ليش اتسوي فيني جييه..ليش تستانس يوم اتشوف الدمع في عيوني وناوي ينزل....."
تمت اتفكر ..وحالتها لله..وع الساعه عشر ونص..انفج باب الحجرة وحدرت اليازيه..وانصدمت من الموقف اللي اتشوفه..وسارت تربع صووبها..وقعدت حذالها ولوت علييها..
اليازيه:بسم الله الرحمن الرحييم..ايي شو بلااج لي سااعه اتريااج وينج مايتي..
ظبيه"اتصييح":........................... حميد شافني ياليازيه شاافني..
اليازيه"تمسح دموعه ظبيه":أووه وبعدين ويااج انتي؟؟االلحينه كل ماشفتيه بتصيحين..وين الرمسه اللي قلتيها..أونج بتوقفين السالفه لأنج مليتي..ظبيه سمحيلي اذا خبرتج انج غبيه..خلي قلبج ايولي ويكفيج صيااح..بسج بسج
عنبوووه الأحبال الصوتيه تشتكي..
ظبيه:اليازيه انتي فااهمه السالفه خطأ..
اليازيه:......يلا انزين قولي السالفه صح..
ظبيه"تهدى شوي وتمسح دموعها":ماالت فقدتج يالخبله تتمصخرين صح؟؟
اليازيه:لالاأفا شو اتمصخر..؟؟قاعده اتطنز..هههههههههههه..
ظبيه:أووه..سخيفه..خلاص ما بقوول..
اليازيه:واالله لا تقولين شو السالفه؟؟
ظبيه:يوم كنت ظاهره سايرة للبيتنا عسبة ملفج النذل..
اليازيه"اتقاطعها":لو سمحتي لا اتسبين ملفي..ههههههههههه..عصبتي صح؟؟ههههههههههههههههههههه هههه..
ظبيه"اطنش":شفته من بعيد وع باالي هاه سعيد ولا حد من عيال خالتيه ناعمه..بس ظهر الحقير حميد..وأنا من بعيد قلت مرحبا يالأسود..
اليازيه"ميته ضحك":ههههههههههههههههههههه ..قلتي لحميد؟؟ءءءءءءهههههههههههه هههههههههههههههه...ا لله يعنيج..
ظبيه"طفرت":أووه تراج اتطفرين خلاص مابقول..
اليازيه:لا لا كملي..
ظبيه:انزين قالي أسود في عينج..واشوي تضاربنا وخلاف قلت أنا كيف نزلت مستوااي لهالأشكال..رد وقالي هالشكل كنتي اتموتييين عليه وع الأرض اللي يمشي عليها..وتم ايذكرني إني أنا كنت احبه ..وبعدين طبعن أنا كان ما عندي شي اقووله..فسكت...أعتقد انه تلوم..فراح وقالي أنا ما سويت هالشي الا عسبة قلبي ..أونه الظروف اتعاند..وقلبه ما يرووم يتحكم به يكره منو ولا ايخلي منوو؟؟فذمتي انه ورا السالفه بنت..
اليازيه:أكييييييييييييييي� �ييد بنت عيل عيووز..ههههههههههههههه..
ظبيه:ياااللله طولج ياارووح..سمعي انتي وين سلامه..
اليازيه:سلامه؟؟ااه سلامه بنت عمي من شوي ظهروا..حتى قوم عمتيه ناعمه من شوي ظهروا..
ظبيه:أووه حرااام الهنوف ماايت..
اليازيه:رمستها قبل شوي..قبل مااييج..ياالللحساااسه..
ظبيه:ههههههههههههه..
توقف اليازيه وتسير صوب ثلاجة ظبيه وتظهر قرشة ماي..وتفجها وتصب اشوي ع يدها..وتحط قطرات من الماي ع خدها.واتنفش شعرها وتقعد ع الشبريه وتحظن المخده..
اليازيه:اهئ اهئ اهئ اهئ.."اونها ظبيه..وظبيه ميته ضحك"...حميد شاافني ياليازيه شاافني..واااهههههههههههههه هههههه..حلووووووه..
ظبيه:هههههههههههههههه..فقد� �ج يالخبله تتطنزين..
اليازيه:ههههههههههههههههه� �ه..شووو أسوييييييي؟؟؟

. . . .

أهد بفراقك الدنيا ولا أهـــــــــــدك..أبني بوصلك طموحاتي وآمالي..
برودة الشوق تدفا في حضن يدك..حرارة الوصــــل تبرد لا تهيالي..

بيت بو حميد..
الساعه عشر ونص..
حجرة سلامه..

كانت سلامه اتذاكر لأنه بااجر يوم السبت..وبيبدا أسبوع يديد..ويوم يديد..رتبت الجنطه..وسارت اتييب تلفونها من عند هادف..مستوي تلفونها تلفون هادف..اربع وعشرين ساعه عنده..ظهرت من حجرتها..وشافت الصاله اللي فوق فاظيه محد فيها..فحطت في بالها انهم تحت..فنزلت تحت ...وشفت أبوها وعمتها ريسه وحميد وهدووف..كلهم ميلسين عند التلفزيون..حميد وأبوه يسولفون..وهادف ايحوط في الصاله..وأم هادف اتشوف التلفزيون مرة ومرة تسمع سوالفهم..
سلمت سلامه وقعدت حذال أبوها وتم ياخذ علومها ويسألها عن الدراسه..
هادف:طالعوا طالعوا بس هاي كيف تتدلع على أبووووي..
حميد:أأأونه يغير ويا وييههه..
هادف:بس بس انت يلا ..
حميد:عاااشووا انت الي تسكتني..
بوحميد:هههههههههههه..هادف غدا ريال اللحينه بسكتني بعد شوي..
هادف:هيه بستوي ريال وبعرس بمها..بنت عموه عايشه..
حميد:وياااويهك..صخ صخ وييب التلفون اللي عندك..
سلامه:هيه تراه مستوي تلفون الأخ هدووف هب تلفوني..
حميد:عاد إنتي مممرة بغيتي التلفون..خايفه سلطوون ايدق ولا شي..
سلامه:هههههه..شو غيران ولا ؟؟
حميد:هاهاهاهاها..بغيتيني أغير من منو؟؟من سلطووون..هاهاهاهاهاها..بليي يز يعني لا اتحاولين اتضحكيني..
سلامه:فقدتك يالخبله..هيه تغار منه..ماالت..
وتنش وتاخذ التلفون..
هادف:تبين التلفون؟؟
سلامه:عيل اشعنه نشيت..
حميد:اتسوين ريااضه..هاهاهااهاههههااااا ي..
بو حميد+ريسه:ههههههههههههه..
سلامه:خليتني مطنزة ويا ويهك جدامهم..
حميد:امبوونج انتي دوومج مطنزة..توج دريتي.. حراااام..
وتم الأخ حميد يغلس عليهم..الله يعييييينهم..

. . . . ...

فز قلبي يوم لاقيتـــــــــك..يا قمر في ليــــل الغلاس..
لو طلب اعيوني اهديـتك..لك فدا يـــــاعذب الأنفاس..

بيت بو منصور..
الساعه خمس ونص العصر..
يوم الأثنين..

أم عبدالله وأم منصور فارشات وميلسات وجدامهن الفواله والقهوه..ويتقوهن ويبين اعلوم فلانه وأخبار علانه..وعرس فلانه وش سووا فيه ..ومن هالعلوم اللي الكل يعرفها..حدرت عليهن اليازيه وظبيه...لأنهن كانن في بيت بو سلطان..
اليازيه و ظبيه:السلاام علييكم..
العيااييز:وعليكم السلام..
يقعدن..
اليازيه:وشحاالكم وشو هباااتكم ربكم بخير؟؟
أم عبدالله:امممرة ما نشكي بااس..
أم منصور:يزووي أمج وينها ؟؟للحينه ما يت..
اليازيه:هيه أمايه علني فداها..اللحين اللحين بتيي؟؟
وجان اتي أم سلطان..وتسلم وتقعد..
اليازيه:بل بل بل شو هالكشخه حصوووه..على وين العزم؟؟
أم سلطان:لااوالله..لا يكون لاعبه ويااج في الشاارع..
اليازيه:أماايه حراام علييج من لي غيرج انتي يا قمر يا حلو انتي..خليني أدلعج وانتي دلعيني..
أم سلطان"اتسوي طاف لليازيه":يلا يا عمتيه يلا يا عاايشه خلنا انسير..
اليازيه:هاهاهاااي..أشم ريحة خيانه حصوه لا اتروحين عني..
أم منصور:قري مكانج انتي ويا ظبيوه..
اليازيه:أأأأخ ويهي..لالاصدق عموه وين ساييرين؟؟
أم عبدالله:يزووي والله ان ما صخيتي لا بهالعيره ع رااسج..اممرة شافتني صاخه خذتي راحتج..فقدتج يا مسودة الويهه..تعالي هاه رشوود خووج وينه من أمس ما شفته..
اليازيه:أأأووه يدووه ثرج ميلسه هنيه وميهودة ولا دريتي بالعلوم اليديده..
أم عبدالله:وش من العلوم اللي عندج..خبري يا بنت سهيل..
اليازيه:أمسات ولد ولدج حفيدج الغالي..طاح وهو يلعب بالدرايه..وجان يتعور في يده..
أم عبدالله:ويدي ومتى هالرمسه..؟؟
أم سلطان:أمس فليل الساعه ثنعش ونص..
أم عبدالله:عنلاكن يا مسودات الويه ولا حد اتي وتخبرني..امممه عليكن..المهم وينه اللحينه؟؟ماشفته؟؟
اليازيه:هاهاهايي..داق أبوها نومه الأخ وغاييب اليوم شعليه يده مكسورة وين بيرووم أيود القلم..
أم عبدالله:صخي صخي يا ملعونة الصير..خوج تعبان وااحليله..وانتي طاييحه فيه..
اليازيه:يدووه وين تعبان الا هاييلا قولي مقصه..والله اني أرووم أسويها هالحركه أوني تعبانه وتودوني المستشفى وفي اليوم الثاني أغيب..اشعنه يعني هي صعبه المسأله..
ظبيه:هاهاهاهااي..لالالاحلي بقلم رصاص وخلاف حبرّي..ههااااي..
اليازيه:شو حصة رياضيات..؟؟
ظبيه واليازيه:هيييههيهيهههيههي� �يههييي..
أم منصور:فقدتكن فاارجن يلا اترمسن ولا حد درى باللي اتقولنه..
أم عبدالله:أممممرة ما ستويت افرق بينهن وبين السيلانيات..
أم سلطان:يييها عاد يوم يرمسن ذيج الرمسه العنقليزيه..والله انيه أموت من الغييض..كل وحده اتحييس بلسانها..شرات منّان بيدار العزبه..
اليازيه:هاهاهاهاااي..فدييت عييوزي.
أم سلطان:اممرة بنت سهيل محد ييتحداها في الرمسه..بيعه وسبييحه..
اليازيه:خخخخ..للأسف يامايه شهاده اعتز بها..يلا قولولي وين بترووحون..
أم منصور:الله يسلمج بنرووح صوب بيت عمج وبنحط أمايه هناك..وخلاف بننزل رماح صوب موزة بنت خليفه علني فداها خالتيه..
اليازيه"اتطالع يدتها":افا يام عبدالله شعنه ما بتسيرين صوب ختج؟؟
أم عبدالله:مارووم تعبانه..
ظبيه:ليش يدووه شو بلاج؟؟
أم عبدالله:الركب ملعوزتني..
ظبيه:يييها الله يعينج يا يدووه..
اليازيه"اترمس يدتها":أقول يدووه بغيتيني أسير وياج..
أم عبدالله:صخي صخي هب فاضيه لج اللحينه اتفرين لي رااسي..
اليازيه:امممرة خيليه ما تنراميين..
وخلاف سارن العياييز لدربهن وأما ظبيه واليازيه سارن فووق عسب ايخلصن ملف الدين..

. . . . .

خذ ما تبا يا مســـــهرني..لا تستمع واشي وحـــساد..
كل المشاعر لك تغـــــني..يا من بجمالك أســــر بلاد..

بيت بو ناصر..
الحوي..
الساعه8 ونص..

سيف وناصر وذياب وأم ناصر وابو ناصر..قاعدين في الحوي ايسولفون..
أم ناصر:امبونكم انتوا يا عيال عوض من سمعتوا طاري العرس اشتطيتوا..جنه حد ايقوللكم حدروا النار..
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه..
ذياب:والله واستوت أمايه تنكت..فدييتها..
أبو ناصر:حوووه..جنك الا من صدق امضيع مذهبك ياللي ما تخيّل ولا تستحي..
تتفدى حرمتيه جدامي..
ذياب:ما نرووم مانرووم الشايب الهاايم ..
ناصر:ماسمعك اتصدق ولا جان دفنك..
ذياب:هاهايي..عيل بحمد ربي..
ابو سيف:تعال بتخبرك الشيخ ذياب..
ذياب:واابوكم رحنا وطي.أمر تدلل شو في الخاطر؟؟
ابو سيف:انت يالبعير سرت أمس الشركه..
ذياب:أأأووه أوووه سمحلي الشيبه علني فدااك بس رقدت والله نسييت..
أبوسيف:هب منك..من اللي يعتمد علييك يا ويه العنز..انججللع هناك ما تنفع لعنبو أمك عيل من جابل الشغل أمس..؟؟
ناصر:هد هد يابوناصر انا انا جابلته..
ابو سيف:هيه أحيدك يا ناصر ما يفوتك شي ..أحسن من هالخبله ذياب الجبش..
سيف ياخذ تلفون أبووه..ويطرش مسج لتلفون أمه..
سيف:أمايه أمايه مسج..
ذياب:وين وين التلفون..
أم ناصر:هاك جنه الا تلفونك..
ذياب:الله يهديييج يا ناعمه ربج تكون عيوز باخذ رقمها وبنطرشه لشيبتنا..الهاايم..
أبوناصر:امممرة ما تقصر يا بن عوض..
ناعمه:ويدي بتخربوون شيبتيه الله يقلعك يالمصرقع يا ذيابوه..في ذمتيه انك خرااب داار..
ذياب:أنا أنا؟؟؟للحينه أنا خرااب دار..؟؟أفا افا يا ناعمه..زعلانه..
ام ناصر:هيه زعلت منك..
ذياب:بل بل كيف انرااضيج يا نعومتيه..
أم ناصر:هاااه أسير أخطب..
سيف:امممرة ع الهوى أمايه داقتنها..
ذياب:شو شو .؟؟بغيتي اتخطبلي وأعرس جدام هااييلا المفلع نصور وسواف..
لالايرضيك يا بوناصر باللي اتقوله ناعمتك..
ناصر:هاه هاه لا تفرها صوبنا أعرفك معدنك نذل..
سيف:ذياب غير السالفه ما فينا ع الشواب اللحينه..
بو ناصر:اممرة عادي أنا عندي عرستوا ولا ما عرستوا وعللكم ما عرستوا..
المهم ناعمتيه عندي..
ذياب:انرووح ونرد ع الغزل هاه اللي ما يخلص..
سيف:ولا قاام ايغازلها عيني عينك..
ناصر:هاهاهااااااي..
أبو ناصر:اشهد انكم هدّام لذات..انجلعوا يلا..خلوني عند حرمتيه..
ذياب:هاهااي..يقولج يا أم ناصر ان اللي يتغزل في حرمته وحاطنها فوق راسه..
يكون معرس ...سمعي شو يقوول ذياب ولدج ابيات مهدائة حقج..
نصيحه واحتفظي فيها قصر معج الزمن أو طال..
أبيج تسمعين كلامي زين وتحطينه على بالج..
إذا شفتي ريالج مهتم بج ومسمعمج كل يوم موال..
غزل وغناتي وأحبج ..عرفي انه معرس وخلي رمستيه ع باالج..
تراها رمسة ولدج الغاوي ذياب هب واحد من العذال..
اممرة هاه شيبتج رمسيه نصيحتيه طر نفذييها وهو عدّالج..
وسلامتكم..
سيف:تستوي شاعر في الخراب ويا ويهك..
ناصر:ويااااا ويهك ذياب الغاوي أووونه..منو قااص علييك.؟
أبو ناصر:صخوا خلوني أمردغه بالعصا مسود الويه..اييب الشعر مادري من وين ..شعر الخرااب..بغيت اتخرب حرمتيه علي..
ذياب:ووواابووكم كلتوني كلتوني بقشووري..شو قاعد أتمصخر..
أم ناصر:اللحينه من صجك ذيابوه العنز ولا تتمصخر..عوض لا اتكون معرس من وراايه..
عوض:لااا حشا علي من العرس..وين تبيني أعرس وهالزين كلها عندي وين تبيني أعرس وهالعيون خليني خليني ساكت أحسن ترى السااني اممرة هب راايم يوصف هالملاك....علني فدااج أنا بس..
أم ناصر:لالابس ذياب ويا رااسه مظوي هالرمسه اميّن ماادري.."وسكتت فتره"عوض انت معرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:هلا هلاا عاشوا هلاوالله..تنقع المضرابه بتحبوا ميين؟؟ناعمه..حبيبكم ميين؟؟عووض؟؟يلا قولوا معااي ..
ناصروسيف:عوووض..ونااعمه..
ذياب:اوونكم حركاات اترقعون السالفه..أمايه المسج ما قريناه..
"على فكرة المسج فااظي..بس سواف عليه حركات"
ذياب:هااي كيفك يا ام ناصر..أنا اسمي لينا..زوجتو لعود..عود زوجك..
"عود=عوض"..عود امعزبني ..ولاك تأبري ألبي شو بدي أعمول وياااه..
ناصروسيف وذياب:هههههههههههههههه..
أم ناصر:واابوكم شو هالمسج امممرة ما فهمت شي..
ذياب:أمايه أخاف عليج أنا ماريدج تسمعينه..لالالامستحيل أقرا..
ناصر وسيف ميتين ضحك..
بوناصر:الله يجلعك يالأغبر هااي رمسه اتقولها..
ذياب:هااهايي..امسوي عمرك فاهم يالشايب الهايم..كشفتك..أنا خلاص انتهت اللعبه...
بوناصر:صخ يا مسود الوييهه واحشم..قاعد تلعب بليستيشن ويااويهك..
ذياب:أأخ ويهي احترق..
بو ناصر:جلعته..عساك تنحرق بالكامل..
ام ناصر:واايه الترااب كلتوه علني فدا قلبك يا ذياب شو هالمسج قرااه عدل ولا اتم اتحييس بلسانك علينا..
ذياب ايطالع ابوه ويرفعله حياته..قصده ايغايضه..
ذياب:بل بل عوض ناعمتك ثرها تتفدى عرب غييرك..لالالاماايوووز..
بوناصر:هاهاهاي..بس تفدتني قبلك..ولو خيرووها بيني وبينك بتختارني..
ذياب:ماايبااله امبونها تغرم علليييك..وين أنا ما أسوى شي جداامك..
ام نااصر:وااعثرتيه هي انت ذياب لي ساعه أرمسك..
ذياب:انزين شوو أسوي الف وااحد ايرمسوني..
سيف:طاخ طاخ طاخ واحد اثنين ثلاث اربعه..احن اربعه اللي ميلسن عندك وينهم الألف مالتك..منو هم؟؟
بوناصر:لاا هاااييلا السكون اللي في رااسه فقدته الخبله..
ام ناصر:يلا يلا قوول شو مكتوب في المسج..
ذياب:لحوول..وانتي محتشرة عسبة المسج..مافيه شي يا ناعمه فااظي فااظي..
أم ناصر:هيد هيد علي اشوي بتاكلني بحلجك فاجليااه كله جنك الا بقرة جاايفه حريق..
الكل:هههههههههههههههههه..
بونااصر:عساه عرق فلفل أحمرفي هالحلج..
ذياب:بل بل بل بششرد ..
بوناصر:اشرد جلعتك بالدرب اللي يودي وما اييب..انجلع داامك ما اتسير الشركه..ذياب سمع رمستيه بااجر الثلاثاء بتسير الشركه يومين يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء..فااهم؟؟
ذياب"ايحك شعره ببراءة":امممم..فاهم..حكم القوي ع الضعيف..تاامر أمر يا عوض..من عيوني..

. . . . . . .


والله اني أحبه وحيل مولعبه..وانه اللي تمكـــــن وسط الفوادي..
كم ليله سهرت ومنه الســبه..وعفت ذوق الشراب ولذة الزادي..

بيت بو منصور..
الساعه 12ونص..
جدام الببيت..

مبارك:هههههههههههههههههه..� �ههههههههههههه..ويا ويهك.."ويلعب بتلفونه"يلا سعيد شل ذييج الشله من زمان ما سمعت صووتك..
سعيد:امممم..لا اتخليني استحي..
مبارك:امممم..وياااويهك..تست� �ي من شوو؟؟
سعيد:جب جب يالأغبر..شو تبا تسمع..
مبارك:اممممم..أبا اسمع ليت ما شفته وحبيته..
سعيد:اممممرة فاالك طيب..
ليت ما شفته وحبيتــــــــه...وليت ما عبر له ألساني ....
حبكم ذكرى وانا انهيتــــه...لا تظن يعود لك ثانــــــي ...
يا حسافة عمري قضيتــه...كنت فيه أغلى من أعياني ....
كل حبيب لجلك اجفيتـــــه...لجل حبك يا أغلى انساني ...
لي يحبك ليه صديتــــــــه...تجرحه ومن الجفا يعانـي ....
عكس ما يعطيك أعطيتـه...منه شوق ومنك حرمانــي ....
كنت غالي وانته ما اغليته...كان بك هايم وولهانـــــي ....
تزرع الهجران واجنيــــته...وانته في هالامر خسراني ....
وانا بعدك ما تمنيــــــــــته...بس وقت فراقنا حانـــــي .....
لا تحاول حبك انهيتـــــه...وانتهى من كل وجدانـــي .....
وسلامتكم..
مبارك"ايوقف التسجيل":امممرة صوتك طر..
سعيد"ينفخ عمره":هب أول مرة أسمعها..
مبارك:ويااويهك..
سعيد:حد خبرك انك انسان فااظي وباجر بتصبح وبتمسي رااقد وأنا المسكين اللي بسرح للمدرسة بااجر..
مبارك:هاهاهاااااي..مسكيييي� �ين..
ويحط طير الحمامي لميحد حمد..واتم ياابس وسعيد يطنز علييه..
سعيد:هاهاااي..شوي شوي ع رقبتك اممررة بترووح في خراايطها..
مبارك:عنبووه..أقول انت متا بترقد؟؟
سعيد:اللحينه .."اينش"..يلا براايك..شي في الخاطر..
مبارك"هو الثاني بعد اينش"..ابدن ومن صوبك بو عسكور..
سعيد:سلااامتك..يلا حياك الله..
مبارك:الله يحييك..
وكل واحد ايسير بيته..حدر مبارك البيت وهو حاط السماعات يرمس ذياب وخلاف بند منه. ..وحاط السفره ع كتفه..ويمشي ويدلع بشعره..
كانت اليازيه واقفه ع الطرف عند باب المطبخ تتريا ظبيووه اتي وتييب الأوراق وياها..
شافته وفز قلبها وحس بفرحه ووله..وتمت اتطالعه..ومبارك يمشي ولا علييه..دهمان الريال يبا اينام ما انتبه لحد..كانت مشيته وقفته حركة يده..كلها تسحر اليازيه..وفجأه يأ ذياب ع بال اليازيه ..ذياب أحلى من مبارك..بشوي..بس في نظري مباارك أحلى من ذياب..وشخصية مبارك بعد أحلى من شخصية ذياب..
في ذمتي إن مباارك غيير عن الشباااب كلهم..اممممرة محد شراته..
حدر مبارك الصاله وشاف ظبيه ..
مبارك:ظبيوه العنز وين سايرة؟؟
ظبيه:أنا عنز يالتيس..يزووي تترياني عند باب المطبخ عسب اييب لها هالأوراق..
مباارك:اليازيه؟؟!!وينها أنا ما شفتها ..توني ياي من برع..
ظبيه:إنت أعمى ما اتشوووف..
مبارك يود يد ظبيه ويلويها ..
مبارك:اللحينه أنا أعمى ...
ظبيه:لااا منو قاال..فجني فجني لا بركة الله فيك من ريال..تعال انت ليش امسمينك مبارك ما شفنا البركة فييك..
مبارك"يشد قصتها":شووووو؟؟
ظبيه:خلاص خلاص اعلن انسحااابي..بس يلا فجني..البنيه تترياني..
مبارك:انجلعي يلا..
وظهرت ظبيه صوب اليازيه..
اليازيه:بسم الله ليش جيه ظبيوه شكلج اتخوفين؟؟تانسين شي علني ما حلمج..
ظبيه:جب انتي ودعوااااتج..ماادري أحس عمري اشوي مصدعه عاد الأخ مبارك ماقصر تم ايلعوزني..المهم شو بقا..
اليازيه:ااااممم..مال العربي الله يجلعها شو نسويلها..؟؟يعني لازم نشاط لازم لازم؟؟
ظبيه:لازم لازم..سمعي بطلعلها بحوث من النت وبطبعها وخلصنا..
اليازيه:أأأوووكي اتسوين خير علني ما خلامنج..يلا أنا بسيير برقد ميهوودة..
ظبيه:يلا تبني أوصلج..
اليازيه:لالامايحتاي من بعد البيت يعني الا فرة حصاه..يلا تامرين شي..
ظبيه:سلاااامتج يالذوووق..ومن صووبج..
اليازيه:قلبي ويهج..خخخ..
ظبيه:اوني ويا ويهي أقولج ذووق..وين الذوق ووين انتي..يلامع السلامه..انجلعي..
اليازيه"اتدزها ع ورا..أونها تبا اتضارب":انجلع هاه؟؟اتروغيني يا مضيعه المذهب..
ظبيه:هاهاهااا..لا لا اعلن انسحابي..
اليازيه:يلاا بااي..صح باجر بنمر عليج بدريولنا اووكي..
ظبيه:انزين انزين اتسوين خيير فيني..بااي..
ويتفارجن..سارت ظبيه فوق وبطلت الكمبيوتر وشبكت النت عسب اتدور بحوثات عن الشعراء والأدباااء...واليازيه سارت بيتهم عسب ترقد..

. . . . . .


كنت خلي وكنت معطنـــــك..المحبه وخالـــص مطاعي..
كنت عندي فووق معلنـــك..عقبها وأمسيــــت بالقاعي..

مدرسة ظبيه واليازيه..
الصف..
الساعه12ونص..

ظبيه:بل بل بل اليازيه الأبلة بتكشفج..وياااويهج..
اليازيه:أووه يووعااانه..
وتخلي القلم ايطيح بالعمد وتنزل تحت أونها اتشله وحطت درزن حبات بطاطا في ثمها..
ظبيه:هههه..سخيفه..
اليازيه:...."الأكل في ثمها وترمس بشكل ينقع ضحك وبصوت غليييظ"..وانتي الأسخخخف..
ظبيه:يزوووي أحس عمري مدوخه..
اليازيه:شووووووو؟؟يلا يلا برع الصف صووب الإدارة..بنسوي تلفون للبيت..
ظبيه:أووه انا ما استعبط..صدق يلا بنستأذن من الأبلة..
الأبله:شو فيكن انتن يالغلامتين يا اتسولفن يا تتضاحكن..
اليازيه:"بصوت واطي"..ويااويهج .."اتعلي صوتها"..ماشي الا ظبيوه علني فداها تعبانه وحاسه بدوخه بوديها صوب الإدارة..
الأبله:هيه دام جيه براايكن سيرن..
اليازيه:يلا ظبيوه نششي..
ظبيه:اووه انزين انزين..
ويظهرن من الصف..وسارن صوب الإدارة ورمسن الوكيله..وعطتهن التلفون عسب ايدقن لهلن..
ظبيه:هاه بدقين ع منووه؟؟
اليازيه:بفكر...اممم بسوي لأمايه..
ظبيه:لالاترى العياييز سارن ويا موزة ابوظبي..بيسلمن ع خالتيه ناعمه ومناك بيمرن السووق..
اليازيه:وأي دريول وداهن..
ظبيه:دريولنا ..تعالي تبين ادريولكم ايي ويودينا وين..؟؟
اليازيه:وين ايودينا بعد ..المستشفى..
ظبيه:ولييش انشااالله؟؟
اليازيه:عسب انشوف شو فيج مستويعه.."في هالوقت ظهرت الوكيله"
ظبيه:اووه يزووي أنا هب فاايجه لسخافتج..
اليازيه:جججب وانا ما استخف اللحينه حمدي ربج حد حفلج..وامتحن بج..يلا اندق على منووه يا ذكية زمااانج..
ظبيه:كلتيني كلتيني عنبوووه..دقي ع منصور..
اليازيه:الريال هب فاظي اتلاقينه اللحينه وسط اشغاله ويا أبووج..
ظبيه:اووكي دقي ع بوحمد لأنه هو الوحيد الفاظي..اتلاقينه اللحينه في البيت رااقد..
اليازيه:هاااه؟؟لحظه لحظه وانتي ليش ما اتدقيين له..
ظبيه"تيلس ع الكرسي":مااريد..انتي دقي..تدرين أنا للحينه ميودة رووحي اشوي وبنسدح جداامج..والله الصداع عايابي..
اليازيه:.........خلاص انزين يودي عمرج زياده..كم رقمه..
وعطتها ظبيوه رقم مبارك ودقت له..طووط طووط طووط ..وطووط..
اليازيه"ترقع السماعه جنها مستانسه محد رد":خخخ..محد رد..
ظبيه:أووه وينه هاه اللحينه ويا شكله..
اليازه:....................هههههههه� �هه...أكيي د رااقد الريال هب متفيج لج..
وشوي ايدق تلفون المدرسه..
ظبيه:ردي أكيد هاه برووك..
اليازيه:أرد؟؟ولا ماأرد؟؟
ظبيه:رديييي..
اليازيه:شووهاي الغبيه..أسوي دعاية نسايم مال شيما الشمري..
وتشل السماعه..
مبارك:مرحبا..
اليازيه:مرحبتيين..وينك؟؟في البيت ولا؟؟
مبارك:اااه انتي اللحينه اليازيه..انزين قولي شالحال ؟؟شالعلوم..؟؟
اليازيه..اتطالع في ظبيه وييهها أحمر..وظبيه اتهز رااسها ما فيها ع سخافة أخوها اللحينه..
مبارك"درابها ساكته قال أنا بتكلم..":شحالج ربج الا بخير؟؟
اليازيه:يسرك الحال..بس نباك اتيي المدرسه ظبيوه ظاربتنها يهده وتعبانه..وطبعن ما حصلنا غييرك..
مبارك"ماااد بوزه":ظبيوووه.."ويوطي صوته"..اووه شو هالحاله؟؟
اليازيه"سمعته":حااله في عينك..يلا تعال ختك ميودة عمرها عن لا اطيح عليّ..
مبارك:ثمني رمستج يالغبيه..تريني بعد دقايق بكون عندكن..مع السلامه..
ويرقع التفون في ويهها..
طالعت اليازيه السماعه بعد ما شلتها..والله انه ما يخيل ولا يستحي..جي يرقع السماعه في ويهي..أرووووويه مسود الوييهه..
طالعت ظبيه ولقتها راقده..سارت صوبها..
اليازيه:ظبيوووه ظبيووه شو فييج نشي نشي..؟؟
ظبيه"بصوت مخنوق":ما فيني شي بس اتريا الغبي مبارك ايي..
اليازيه:اهاا..إنزين بسير بييب اغرااضج..
ظبيه:ويبي أغراضج بعد..
اليازيه:أنا؟؟لالالا..ما با اسير ويااج..
ظبيه:يزوي عن السخافه شو بتخليني أسير جي..ارووحي..
اليازيه:أي سخافه؟؟ماريد أسير ويااج..وييا الأخ مبارك..
ظبيه:أأأووه...يزووي خلي الإستهبال..
اليازيه:شوفي انتي وويهج انا ما استهبل..وبعدين اشعنه..أنا أسير اخوج يا بنت الحلاال عندج وبعدين سيرتيه وياكم مالها دااعي..
ظبيه:اعرفج أصلاً إنتي ما تبين اتشوفين برووك..
اليازيه:.......بسج ظبيوه مالها داعي هالرمسه...
ظبيه:ههههههه..وياااويهج..تد� �ين هو اصلن يموووت فييج..وإنتي بعد..بس كل وااحد ايسوي عمره ما يداني الثاني..ياهي خقه فيكم هب في حد..
اليازيه:سمعي ظبيوه لا تحكمين ع كييفج..أنا شعوري صوب مبارك ما حددته للحين..هو ايحبني هالشي رااجعله..وبعدين أنا ما أشوف هالشي فيه بصراحه يعني..وتبيني أسير اللحينه لييش عسب تحرجيني ويااه..أنا انسانه ما فيني ع الضرايييب..
ظبيه:انزين بشووه اتحسين..؟؟
اليازيه:...ماااا احس بشييي....
ظبيه:تدرين اليازيه شخصيتج القويه يالمقوي هي اللي ما تخلييج اتصدقين انه في شي اسمه حب..
اليازيه:تبيني احب عسب اتعذب شرااتج..عسب اعاني وأذرف الدمعه ..عسب ما باات الليل واهويس باسمه..عسب كل ماا شوفه ينحرق قلبي..ظبيه شفت العذاااب الليي يااج بسبة الحب وحمييد..خلاص كرهت الحب ..كل ليله أشوف دمعتج ع خدج بسببة هالحب..كل لحظه أسمع ونتج ..بسبة هالحب..وتبني أحب..وتبيني أحب؟؟أنا لو حبيت هاك الحب.. بخفي شعوري في قلبي..مستحييييل اعترف لحد إني أمووت فييه..لييش؟؟عسب ايذلني..وايعذبني..
ظبيه:لييش أبا افهم ليييش؟؟تدرين يزووي هب كل نهاية قصة حب الفراق والبعاد..أنا وغيري اللي عانوا من هااي النهايه...بس مردنا ننسى كل شي..ونخليها ذكرى في قلوبنا..ونجابل حياتنا..صحيح بيهزني الشوق لحب حمييييد..بس النفس عافته..يزووي الحب غيير ..في ذمتيه انه غييير..انتي اللحينه متعقده مني..إنتي غيييروانا غيير..انا اعترف اني انساانه ضعيفه..مارووم أتحمل اي كلمه..بس انتي قويييه..ورمستج اتهزنا ..يعني بيي مثلن مبارك أخووي بيذلج وبيعذبج..تدرين حميد ما حبني بس كان يبا ايضيع وقته ووقتي..بس مباارك يحبج ..محبه أبد ما توصل محبتيه أنا..لحمييييد..
اليازيه:وانتي يا الشاعريه من وين دريتي ..هو يااج ولا طرش بعييره ايخبرجج..أه أه عرفت كتب لج رساله ايخبرج ياللي خاطره..
ظبيه:عرفت من نظراتها من اييب طاريج من سرحانه ..مباارك ميتيم بج ومستححيييل يتخلى عنج..
اليازيه:لا توووهميني يا ظبيه..يلا يراايج بسير أييب عبايتج..وجنطتج..
ظبيه:واااالله انج تيين ويايه...
اليازيه:صومي ثلاث تياام محد بييي ويااج..
ظبيه:طلبببتج يزوووي دخييييييييلج عشاان خاااطريه..
اليازيه"ترد خصله من قصته ع ورا وترفع واحد من حياتها..":.................
>>اونها اتفكر..
ظبيه:حرااااام علييج..
اليازيه:انزين انزين لا تصيحين عليينا..
وظهرت ع طوول ما تبا تسمع اي كلمه من ظبيه..صدق واالله شكل ظبيووه امممرة مايسر..وفوق هاذا بتدافع عن الحب وما الحب مسودة الوييهه..هاي عادي عندهاا اذا حبت مرة ثاانيه..واتحب مرة ثاانيه لان الحب الأولي..كاااان مصخره...
سارت اليازيه الصف وخذت العبي وأغراضهن ..وقالت للمس انهن بيسيرن البييت..كانت اتفكر بكل كلمه قالتها ظبيووه..وحدرت الإدارة ..كااان هالممر فااظي..شافت بس بشكارة تمشي عطتها الأغراض اتحطهن عند باب الإدارة وهي شلت العبي..مشت خطواات صوب الحجره اللي كانت فيها ظبيووه..وفجت الباب وشافت مبارك في ويييهها..انصدمت بوجوده ما كانت تدري انه بيي بهالسرعه..وع طوول اتحجبت..سلمت..
اليازيه:السلام علييكم..
مبارك وظبيه والوكيله:وعلييج السلاام..
الوكيله"كانت متغشيه":هاه اليازيه انتي بعد بتسيرين..
اليازيه:هيه تراني...............................
وكمل مبارك الرمسه..
مبارك:هيه بظهرهن كلهن ترى اليازيه بنت خالي وظبيوووه ختيه وبوديها المستشفى..ويزووي لازم اتكون وياها..
الوكيله:بس لازم ايكون اللي بياخذ اليازيه أخوها أو ابوها..ويوز يكوون عمها أو خالها..
مبارك:اشووفج امسويه محاظرة دينيه..يوز وما يووز..ختيه شو بسويبها أنا مثلاً..أقوول يلا مشن جدامي..وكتبيلي اللحينه ورقه عسب هالحارس المتفيرز برع..سخافة أخر زمن في المدارس..
طبعن اليازيه وظبيه شاقات الحلج اشوي وبينشق ..بس ما تحركن..طالعهن مبارك بنظرة ومن بعد هالنظرة مشن جدامه..ووصلوا برع وركبن سيارته..ورقع الباب بقوو..وويه صوب تواام..








الجزء الســـــابع..







بعيونك السود تتجنى على قلبـــي..سود المدامع زهت ولو ما تكحلها..
وانته هواي وروحي وانته محبي..وغيرك عذيلن لروحي ما يعادلهـا..

وصلوا مستشفى توام وظهروا..مبارك متجدمهن ووراه ظبيه واليازيه..كانن متغشيات بشيلهن..
اليازيه:ويييل حالي شيلتيه شفافه..مرة ثانيه ما بلبسها يوم أسير المدرسه..
ظبيه:يا سخيفه يا متفيجه أنا اللحينه مدوخه..وينه هالأخ مبارك..
اليازيه لحظه لحظه انتي شويشوي علينا..هدي هدي..
...
بعد مرور ساعه ونصف..
...
ظبويه كانت راقده في الحجرة..ويزووي قاعده برع..وحدر عليهن مبارك..
مبارك:السلام عليكم..
اليازيه:عليكم السلاام..هاه شو قالوا ؟؟
مبارك:قالوا إن الشيخه ظبيوووه ممرة متعبه عمرها..وإن السهر هو اللي مسبب هاه كله..يعني بسبة الإرهاق..وقالوا العصير بيظهرونها.. هزرج شو عندها مخلنها تسهر؟؟
اليازيه:ترى أمس ما رقدت عدل..رقدت الساعه 3 الفير..
مبارك:وليش انشالله شو عندها..؟؟
اليازيه:تراها كانت قاعده ع النت اتظهر بحووث مال أبلة العربي..
مبارك"ايطالع ظبيه":هييه..
اليازيه:مبارك؟؟
مبارك"ايطالعها..وكللله شوووق":أمري شو في خاطرج..
اليازيه"اتوطي رااسها وخلاف رفعته ":دقيت ع قووم عمووه؟؟
مبارك"يبتسم":هيه امايه وخالوه حصه اللحينه بين ..
اليازيه:اهاااا..
مبارك:يوعانه؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:جذووب..لج ساعتين هنيه..شو في خاطرج تاكلييين..
اليازيه:ماااااللي نفس..غصب هو؟؟
مبارك:هيه غصب ياليعريه..هب ناقص اتطيحين انتي علينا من اليووع..شو تبين تاكليين؟؟
اليازيه:ولا شي؟؟
مبارك:رمسي؟؟
اليازيه:قلت لك مالي نفس..
مبارك:ليش شو كنتي ماكله في المدرسه؟؟
اليازيه:معكروونه بالباااشميل..عسب جيه أنا هب يوعانه اللحينه..
مبارك:أحيييدج اتموتين ع العييشه ولو كنت من دقيقتين ماكله..
اليازيه:وللحينه أمووت ع العيشه ..بس مالي نفس آكل..
مبارك:انزين تبين أيسكريم..
اليازيه:لأ..
مبارك:كافي؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:عصير..؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:كابتشينو..؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:مااي..؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:بيتزا؟؟
اليازيه:لأ..
مبارك:تكرهيني؟؟
اليازيه:لأ..
ابتسم مبارك وعضت اليازيه شفايفها.."حيواان قدر ايقص عليّ.."..وانفج باب الحجرة حدرت أم منصور وأم سلطان..
أم منصور:السلاام عليكم..ويدي ظبيووه شو فييها علني فدااج يا غناتيييه علني فدا رووحج...ظبيووه..ظبيووه..
مبارك:وعلييج السلاام"وسار صوبها ويودها وقعدها ع الكرسي وباسها ع رااسها"..بلاااج يام منصوور؟؟البنيه رااقده وبعد شوي بتنش..خليها تترتاح..
اليازيه"سارت صوب أمها وعمتها وسلمت عليهن":زيين ييتن وخليتن هالمشاوير لبوظبي..
ام سلطان:صخي انتي..شو فيها يا مبارك؟؟
مبارك:منو للي شو فيها..ظبيه؟؟"بلا ذهن الريااال"..
ام منصور:عيل اليازيه..هيه ظبيه..
مبارك"يبتسم":هههههه..ما فيها الا العافيه بزى بنات يا خالتيه شووو نقوول..؟؟الله يسلمج قالوا البنيه ما ترقد شرات العالم والناااس ..سهرانه مجابله كمبيوترها عسب هالدراسه..
أم منصور:علني فارقها هالدراسه دامها طيحت بنتيه في المستشفى علني فدااها..
أم سلطان:اتغديتي يزووي.؟؟ولا سيري البيت مالج حاايه اتقعدين احن هنيه بنكفي..
مبارك"بصوت واطي سمعته اليازيه":ان سرتي وييييلج..
اليازيه:هيه أمايه ميهوودة وابغي ارقد..وفوووق هاذا يوعانه.."ترى السالفه سالفة عناد"..
مبارك"بصوت واطي":وانا المسيجين لي ساعه أتخبرج شو بغيتي تااكلين يون مالج نفس ياويه العنز.."يعلي صوته"..أقول أمايه منو يابكن؟
أم منصور:منو يعني ؟؟؟ راعي الدكان؟؟
اليازيه:ههههههههههه..لاتلو� �ينه يا عمووه ولدج الغرام مغرمبه.."الغرام=هي كلمه بدويه تنقال ..ومعناها شرات الينون..حبيت أحط معناها عسب تفهمون معناها إنها غير عن الحب والهيام..وخاصةً الغرام المعروف.."
أم سلطان:وانتي الغرام ما غرمبج..الا انتي الغرااام والينون ..انتوا الثنينه لا ترمسون عن العقل..
أم منصور:ووياكم هاي المسدووحه..
مبارك:تووج تتفدييينها يامايه واللحينه غرمبها الغرااام..
أم منصور:صخ انته..الحمدالله انك كنت في البيت ولا محد بييهن المدرسه علني فارقها ..
مبارك:خلووني أنا بصووب مستوي رجل الإنقااذ في العايله الكريمه..أول شي يدووه واللحينه ظبيوه وبعد يوم االله يعلم منوو؟؟
اليازيه:رورا بشكارتنا تراها تعباانه..ههههههه..
أم منصور وأم سلطان ومبارك:هههههههههههههههههه� �ه..
مبارك:ع الفاضي عندكم دريول..أكيد يغرم علييها هو بيوديها ما يقصر عبد الرزاق ريال والنعم فيه..
اليازيه:عيل قربوه يايينكم خطابين يوم الخميس..
مبارك:عاد اختاروااا من بغيييتوا مادليين ولا ناتيييرا"أسامي بشاكير قوم بو منصور"..وجان بغيتوا دارسينا.. سيروا صوب منصور هو اللي يدفع راتبها يعني هو المسؤوول عنها..
أم سلطان:أشوفكم خليتوهم عيالنا نخطب ونتخييير..
ام منصور:يابووج هااييل عيال آخر زمن..ناقص الا ندفع مهورهن..
اليازيه:ههههههه..حرام عليكم..أمايه اللحينه منو بيوديني البيت..
وطالعت مبارك اللي ع طوول ناظرها بنظراات..شلت عقلها..
مبارك:وين اترووحين ؟؟بعد اشوي بتنش ظبيوه وما بتلقااج بتشتط ..وبعدين هم العصير قالوا بيظهرونها..>>>شوفوا الأعذار..
أم منصور:هيه قعدي شو عندج في البيت..
اليازيه:لا عموه علني فدااج بسير بتغدى وبتسبح وبرقد..وظبيوه ما عليها شر اتقوم بالسلامه..والعصير يايتنكم وبظهر وياها..
أم منصور:دام جييه برايج غناتي..
أم سلطان:يلا بسوي للدريول..اخلييه اييج مع رورا ..تراها كانت ويااه..
اليازيه:انتي بتسوين ولا ادقلج الرقم..
أم سلطان:لالادقي انتي وانا وشدرااني برقم عبد الرزااق..
وتاخذ اليازيه التلفون من أمها واتدق لعبد الرزاق"ادريولهم"..وترمسه أم سلطان..
أم سلطان:هاه وينك يا مسود الويهه..كاافوور..وش وداااك كافور هناك عافد ع العرب تعال اهنييه بغيتك اتوصل اليازيه ..مهرووه دريول ماما عايشه بيسيرلها..
يلاا تعال خلاف خلاف سير انته كافور مالك..شو حايتك فيه يالأغبر..يلا انقققلع..
وتبند أم سلطان..
اليازيه :وينه أمايه وين ساار؟
أم سلطان:مادري هاه شو ايسمونه هاك السوق العود..هيه كافور..
اليازيه:ههههههههه..كارفور كارفور..
ام منصور:صخي ولا اتمين اتميلين ثمج..
اليازيه:تاامرين أمر..خخخ..
يلست اليازيه اتسولف عند أمها وعموتها..ومبارك مكتفي بالصمت بس كان ايعلق ع العياايييز..الين ما دق السيد عبد الرزاق..وقال انه يتريا برع..نشت اليازيه وتحجبت زين..ومبارك ايطالعها بكل حركه اتسويها بسمتها سوالفها حركة يدها..كان ايهتم للتفاصيل في حركاتها..لاحظت هالشي اليازيه..بس طنشت"طنش تعش"
أم منصور:ويدي يزووي وين ظاهره جيه ارووحج..برووك نش وصلها تحت..
مبارك:اتخافين اليازيه اتسيرين ارووحج..
ام منصور:لا ادق سوالف وتاخذ شورها..البنيه بغت اتسير وانت ميلس يالشايب ..نش..
مبارك:فدييت عيووزي يوم اتعصب..وهاه نشينا وبنوصلها هالليدي ديانا..
اليازيه:لو سمحت لا اتشبهني باموات..
مبارك:خلاص انزين..ما بنشبهج حد..
وخطف جدامها وهي اتطالعه بالنسبه له هي قزووم وفج الباب..
مبارك:لأنه ماالج مثيييل..
حطت اليازيه الشيله ع ويها ولحقته ..كان امبينهم خطوه وحده..كل واحد مرتبش أكثر عن الثاني..ووصلوا صوب اللفت..ضغط مبارك ع الزر..وتم واقف عداله يتريا اللين ما ايي..ويزووي واقفه بعيد عنه اشوي..انفج اللفت وحدروا..كان فيه هندي وسستر هنديه..وداقين سوالف..تدروون انتوا بمبارك واليازيه كل واحد ايحب ايتمصخر أكثر عن الثاني..
مبارك:هاذا هسبند انتي ..
اليازيه:هههههههه..انزين ارمس انقليزي..
مبارك:مشكله اللي عدالها منتف..شكله ما يعرف شو يعني انقليزي..خليه يفهم عسب ايكون امبينهم مشرووع زوااج..
الهنديه اتهز راسها..واليازيه اتضحك..
مبارك:هلاا ما فيها حيله قاعده اتيبس..علميه علميه هالأغبر اللي عداالج ينفع لبرنامج الميدان يتصور عدال سعود الكعبي عسب ينفجر تلفزيونا..
اليازيه:هههههههههههه...
مبارك:تعالي بتخبرج كم كيلو دهن حاطتنها في رااسج..لا اتقولين ثنين لأني من سابع المستحيلات أصدق؟؟اذا قلتي أربع يمكن أصدق..
اليازيه:ههههههههههه..أي كريم تستعملينه..؟؟
الهنديه اتهز رااسها..
اليازيه:ههههه..لالالامن صدق هاي اتيبس..
وصلوا الطابق الأرضي..وانفج الباب وظهروا عربنا وكل واحد ساكت..وصل مسج لتلفون مبارك فجه ونقع ضحك..كان ذياب امطرش له نكته..خطفت بنيه شوي قزووم..عاقه الغشوه ومظهره القصه وحاطه ذيح النظارات الورديه"أونها مال الشمس..اذا ما خاب ظني من دكان عبد الحميد شارتنها"..طالعها مبارك مرة وحده وخلاف قلب ويه..والبنيه ذايييبه وراايح في خرايطها من شكل مبارك اللي كان لابس كندورة كركميه السفره نفس اللون..وتحيدونه انتوا مبارك رحييم..والرحامه كلها عنده..البنيه تعمدت تخطف حذاله"بس تتدرون البنيه اتكووون شيفه جدام اليازيه"..تعمدت اليازيه اتشوف مبارك شو بيسوي بس شافته امطنننننش ع الأخير..ولا كأنه شي مستوي..ظهروا من المستشفى..وشاف مبارك سيارة البيت مال قوم بو سلطان..
اليازيه:خلاص مبارك شفتها السياره أنا بسيرلها..
مبارك:لالاأنا بوديج لين عندها..
اليازيه:هب لازم..
مبارك:شو بغيتيني اخلييج تمشين ارووحج وسط هالسيارات..قلت لج بوديج يعني خلاص..
صخت اليازيه ما فيها ترمس شوي وبيعطيها ككككف..وصلوا السياره وفجت الباب اللي ورا وقعدت..وأول ما كانت بتبنده..سمعت مبارك ايقوول..
مبارك:يلا فمان الله الله يحفظج..
اليازيه:مشكوور مبارك ع التوصيله..
مبارك:ولو ما بينا هيد الحكي..
وسار وهو مبتسسسم..
اليازيه:حط حط ميحد حمد خلنا نتسمع كم غنيه تشفي العووووق..
وحط عبد الرزاق..ميحد حمد..

. . . . . .

وين إنت يلي كل ما قلت وين إنت..حتى السؤال ايقول وين الإجــابه..
عامين ضايق وانـته لليوم ما بنت..هي حالتي بين الحزن والكــــآبه..

بيت بو ناصر..
الساعه أربع العصر..
الصاله اللي تحت..

بندت الهنوف التلفون..كانت اترمس اليازيه وخبرتها اليازيه اللي استوالها اليوم ويا ظبيه..وقالت لها انها بعد شوي بتسير صوبهم في المستشفى لأنم بيظهرون ظبيه..
أم ناصر:هاه بنيتي شو قالت لج اليازيه؟
الهنوف:قالت لي إن ظبيه بيظهرونها العصير..وهي سايرتلها بعد شوي..
أم ناصر:وظبيوه علني ما ذوق حزنها شو بلاها اشعنه دوخت في المدرسه؟؟
الهنوف:البنيه أمس هب راقده إلا ع ويه الفير..عسب جيه هي ميهووده اليووم..
أم ناصر:هيه عيل أنا بسيرلهم بعد صلاة المغرب..بتسيرين ويااي؟؟ترى هاييج المرة يوم ما سرتي احتشرن البنات وسون لي سالفه عسبج..
الهنوف:........مدري أمايه أسير ولا لأ؟؟
أم ناصر:لالالالاتعالي هيااي شوفي يدتج شيخه أكيد اليوم بتي من عبدالله علني فداه؟؟
الهنوف:رمستيها انتي أمايه اليوم؟؟
أم ناصر:هيه رمستها..يلا أنا بسير أصلي..
الهنوف:براايج أنا بعد بسير أصلي..
نشن ثنتينهن عسب ايرووحن ايصلن..وبما أن حجرة أم ناصر تحت..فوصلت حجرتها قبل الهنوف..اللي كانت تمشي ببطئ ع الدري جنها متعاااااااايزة..
وسمعت صوت التلفون مال البيت ايدق..فربعت صوووبه مسرعه..عاد حمدان شافها.. ون تو ثرييه...نبدا الضرابه..
حمدان:بل بل بل شوووهاه؟؟الهنوف ولا أحد المتسابقين في سباااق الجري؟؟هههههههههههههههههه ه..
الهنوف:واايه ما يطيع زيني أرمس هالأشكال..
حمدان:ليش انتي فيج زين؟؟والله وقاصه على عمرها الشيخه..
وسار وخلاها..
وتشل الهنوف السماعه..وكانت العنود ختها..
الهنوف:مرحبا مرحبا ملااااايين هلا والله..
العنود:هلا فيج شحالج؟؟
الهنوف:يسرج وعلومج انتي؟؟
العنود:على حطت يدج..
الهنوف:على حطت يدج هاه؟؟أول ما رديت من المدرسه خبرتني أمايه يعلني فداها انج حااامل..يالنذله يالخاينه..من يومين دريتي انج حامل ولا تبين اتخبرين..شوه بنحسدج أحن..مالت فقدت هالشيفه..
العنود:هيدي هيدي علي شوي كلتيني ..
الهنوف:يلا قولي أسبابج..
العنود:ههههههه..تصدقين اني نسيت ما اخبركم..
الهنوف:واييييه فقدتج يا مسودة الويه ليش تنسينا..عنلاتج احن هلج ولا حبيب القلب بطووووي..نسااج حتا اسمج..
العنود:هههه..بلاج غديتي جبريت حشا ما ينرزا عليج..
الهنوف:لأ بس أنا مقهوووورة..
العنود:انقهري ترى هاي روضه اتسلم عليييج..
الهنوف:الله يسلمها..ولا أقول عطيني عطيني إياها برمسها..انتي ما تنفعين..
العنود:اووكيك..هاج روضوه هنوفي تبا اترمسج..
الهنوف:واتدلعني اونها ويا ويها..
روضه:ألوووه مرحباااااااا..
الهنوف:مراااحب..شحااااالج؟� �
روضه:بخير يعلج الخير وعلووووومج؟
الهنوف:مااااشي علووم..بس جغرافيا..ههههههههه..
روضه:ههههههههههههههههههه
"روضه..واتكون بنت عم الهنوف..عايشين في دبي..وبطي"ريال العنود"ايكون أخوها..."
الهنوف:هاه هالويكند تعاااالوا..
روضه:أنا مالي خص في قوم أمايه اذا يت العنود عندكم بيي وياها..
الهنوف:هي ع بالي بعد..
روضه:خبرتج هاي العنز انها حاامل ولا لأ..
العنود"بصوت عالي":لا اتسبوني ولا بزقر بطوووي فديته..خليه ايأدبكن..
الهنوف:عدال عدااااال..جانه الا بييني بوظبي عسبج وعسب الأدب..
روضه:ههههههههههههه..وعلوم الدراسه بعد؟؟
الهنوف:نشقح بس ما ننطح..هههههه
روضه:ههههههههههه..
الهنوف:يلا عيل ابتدائيه بخليح بسير أصلي..
روضه:ابتدائيه في عيينج..انجلعي يلا..
الهنوف:أفاا افاا..هب منج من اللي يتعنا ويرمسج..يا مسودة الوييهه..
روضه:هههههه..حتا أنا بسير أصلي وخلاف بذاكر الإمتحان..اعديبه الكتاب من يوم الأربعا اللي فات..
الهنوف:مسودة الويهه عنلاتج ياللي ما تخليين اهتمي لدراستج ترا ماشي بينفعج غيرها..
روضه:هاهاهااااي..بلييز يعني لا اتضحكيني..اوكي وخلصت دراسه وين أعلقها هالشهاده..في المطبخ؟
الهنوف:لا هب لازم في ميلس الحرمات..
روضه+الهنوف:هههههههههههههه هههه..
روضه:يلا فارجي روحي صلي..
الهنوف:بفارج أكيد عيل بتم أرمسج لين متا؟؟
روضه:هيه صح يوم أييكم لازم اتظهريني مكان لا اتحبسيني في البيت..
الهنوف:افا افا عليج بنت العم أكيد بنظهرج وبنحوطج وبنقلب حسج..
روضه:لالالا الأخيرة ما نباها..أقول انتي سوالفج ما تخلص..مع السلامه..
الهنوف:باااي..وهاي العنود اللي عندج بوسيلي ولدها ونتفي شعرها..
روضه:هههههههه..ما طلبتي السااااع..
الهنوف: يلا فمان الله.
روضه:الله يحفظج..
وبندت الهنوف..وسارت لحجرتها..وهي ترقا الدري شافت ذياب اخوها..
ذياب:اووه ..وين تلفوني اللحين..
ويدخل يداته في مخابيه ولا لقاه..
ذياب:يلا انقفضي ويبي تلفوني من الحجره.
الهنوف:انزين انزين بنييبه كلتنا..
ذياب:انتي وحده وين الباقين..مااتعرف ترمس..
الهنوف:بيب التلفون واسكت عني..من يرمس واحد منكم اطيحون فيني..حشا ولا كأني ختكم..
ذياب"يتمصخر":حراام..مسجينه..� �يل حالي عليها..بنت صغيره..محد ايحبها..حراام..عطوني كلينكس عسب امسح دموعي"ويصرخ عليها"يلااا انقفضي عنلاتج حفظتينا هالموال كل ويوم الثاني شغلتيها هالإسطوانه..
الهنوف"تربع لحجرته":عنبوووووووووه هب صوت عليييييك..
ذياب:هب هباج الرب لا اتعينيني اللحينه..
الهنوف:الله والصوت عاده..يخبببل..
ذياب:عدال عدال من زين صوتج عاده..للحينه أنا مستغرب كيف ما شردت..وااحد اثنين ثلاااثه..والشششرده من صوت الهنوف..
الهنوف"مربعه يداتها":..................................." واتطال عه بنظرات"..
ذياب:جرحتج..لالا..حرام والله حرام..يلا غني..اجرحتني كلمةٍ منك..حافظتها؟
الهنوف:لأ..
ذياب:هههههههههه...عيل ماتنفعين يالبقره...
وسارت الهنوف اتييب تلفون ذياب..ومن يت عنده..قام ومط قصتها نثرها..وشرد عنها..
الهنوف"اتصرخ عليييه""ثجييييييييييييييل دم..
ذياب"هو الثاني ايصرخ..مع انه تحت واقف عند الباب العوود":وانتي خفيفة دددم..
وظهر وخلاها..

. . . . . . .
ايفوح بركان الغلا والصدر فــاح..ويضيق من ليل الجفا كونن فسيح..
يا معودن عيني على قل المـراح..ويميل غصنك ويتعلق به جريــــح..

بيت بو سلطان..
الساعه 12ونص..
الحوي..

حدر سعيد بيتهم والهم مالي قلبه..كلله من هالحب اللي لعوزه..شاف الميلس وحط في خاطره إنه يحدر ويطالع التلفزيون..فج الباب ولقى الميلس ثثثثثلج..وبااااارد..
ووحده من الثريا مولعه والباقيات مبندات..وشاف راشد أخوه ع الطرف رااقد فوق وحده من الكنب..وحاط تحت راسه مخده صغيره..ولابس كندورة سودا شتويه..ومغطي عيونه ونص خشمه بسفرته الحمرا..وراااااااقد وما عليييه من حد..والتلفزيون مشغل على قناة نجوم..واتحيدونه سعيد ابو النذاله؟؟سار صوب راشد وشل السفره ورماها بعيد ويود راشد من شعره وخلاه ايوقف ع ريوووله..نذاله صح..؟؟
راشد:اااااااااااااي يعلك العوووق فجني خلني أرقد..
سعيد:ماشي ماشي رقاد في الميالس..ظنتيه عندك حجرة..سر ارقد فيها..عبرت الرقاد ويا ويهك.؟.
راشد"ايدز سعيد ع صووب..ويرد مكانه يرقد"سخييف وتافه ولا عندك سالفه..انجلع يالثوور..
سعيد"يضحك":هههههههه..أنا ثور يالتيس..نش نششش..
ويرد مرة ثانيه ويود شعر رااسد ويمطه..وشعر رااشد طوويل رهييب..ويخاف عليه..فنش ورما سعيد بالريموت..والأخ سعيد قاعد يضحك..
سعيد:هههييهههههي...هههههههه يييهههي..طالعوا شكله انتوا بس..ههههيههييهي..ايقول توهم ظهروه من محطة غسيل سيارات مكانيكيه..يههههييييييههههه ي..>>وعاد هاه سعيد يوم يضحك معروفه ضحكته اتشل البقعه شل..
راشد"رد يرقد مرة ثانيه":...................................... ..... ......>>نومه ثقيل..
سعيد:نش نش ترى سلطان ياب دراجه يديده..
راشد"يفز":وينها وينها؟؟
سعيد:في الحوي ..اربع صوبها..وخلاف تعال برويك فلم دراجات شو يخخببببل..رهيب رهيب طر ..
راشد:يلا بشوفها وبيك..
سعيد:ههههههههههييههي..هههه� �ييييههههههيي...اتريااك. .يارياال الدراجات..ههههييههيي..
وظهر راشد ونش على طول سعيد وراه وبند باب الميلس..بالمفتاح..وقعد ايطالع التلفزيون ..الا وشو يسمع حد يدق الباب..
راشد:يااااااااااااالنذذذل. .توني شايف سلطان وقال انه ما ياب شيي ولا حتا فكر اييب دراجه..
سعيد:هههييههيييههههي..وإنت كل ماحد قالك شي صدقت..مسجييييين..ثرك على نياتك..
راشد:وياااويهك يالسبال ..انزين شي فيلم..؟؟
سعيد:هههييههههي..ههييهههيي� �ييهههههي..لا ماشي..
راشد:يالسباااال..فج الباب ليش شارد ومهوير مني..فج الباب..
سعيد:هههههه..الشرده نص المريله..مقيووووله طال عمرك من زمان هالرمسه..
راشد:انزين شو استفدت يالنذل؟؟
سعيد:ههيييهههههي..خليتك اتنش من الرقااد..
راشد:اتصدق ان المسأله صعبه..ههههههههه.بسير الميلس الثاني وبرقد..
وسار راشد البيت..بعد ما بند باب الميلس الثاني بالمفتاح..وسار المطبخ..وياب قلاص مااي باارد..ويربع البيت ربيع ماشي شراته..خايف سعيد ايشوفه..وحدر البيت واتخبا ورا الباب العود..
أما سعيد ظهر من الميلس اللي كان يالس فيه.."يلعبون حظراتهم شرات اليهال"..وسار الميلس الثاني وحاول ايفج الباب بس ماراام..فعرف ان راشد داخل وأكيد رقد ابو الرقاد..فقال هو الثاني بيسير البيت وبيرقد..وأول ما حدر البيت انجب عليه مااي بارد وسمع صوت رااشد وهو يضحك..
راشد:ههههههههه..هههههههههه� �..ههيهيههيههييييههيييهه ي.."اونه يقلد سعيد"..ههههيههيهيي..رشووووه المسجيين..
سعيد:تعااااااال ويااااويهك ان ما أدبتك مسود الويه..
ويشرد راشد وسعيد وراه وراه..ولا راام يقبضه..لأن رااشد كان واايد سريع..ويسوي عمرها ايسوق دراجه ويظهر صوتها..
راشد:شحوووووووووووووووووو� �..ووووووووووووووهووووووو ..شحووووووه..."وأونه يلف يداته ومسوي عمرها قابض الدراجه.."..هلاا مافيني حيله..
سعيد:ما فيك حيله الله ينطبك..بس والله والله أردها لك..
راشد:متا؟؟قول عسب استعد..ههاهههههااي..
سعيد:وتقهرني يالأغبر..تعاااااااال "ويصرخ فوقه"..تعاااااااااال..
ظهر سلطان من حجرته..لابس وزار وفنيله والنظارات..
راشد+سعيد:هههههههههههههههه هههههههههه...
راشد:رجل معاصر وبدوي..
سعيد:هههههههههيييي..يجمع الإثنان..ههههههههههههه..نظا رة ووزار وفانيله..
راشد:البداوة والمعاصره..ههههههههههه..
سلطان:وياااويوهكم..كنت قاعد ع الاب توب شو أسوي يعني أجابله جيه..وبعدين ليش هالصريخ والصيااح..
راشد:أنا مالي خص..ترى بوعسكور هو اللي يباغم..
سعيد"ايرمس راشد":جب جب انته ولا كلمه مسود الويهه..
راشد:أنا مسود الويه يالجذاب؟؟
سعيد:جب جب يالمقصه من حد قالك رمسه صدقتها..ع الأقل أحسن منك..هب مقصه..
سلطان:بااااااس..كل واحد يحدر حجرته ويرقد هزريه عندكم دوام بااجر؟؟
سعيد:بل بل وانت وشله اتصاارخ؟؟هد هد عصابك بو ميييد..ما بيستويبك شي الله يهديك بس..عنبوه رياييل أحن ما اتشوفنا..
سلطان:انزين يلا سيروا..رياييل وجنكم يهال..سهيل وهدووف..
راشد"يرقا الدري":هههههه؟؟مع السلامه الجذاب..مع السلامه الرجل المعاصر..
سلطان:انقلع يالمصرقع اتققققققلع..
راشد:أكيد بنقلع عيل بتم امحابلنك..
سعيد:ااااااااي ويهك احترق..
سلطان:احلف انته بس؟؟ويهي هب ويهك ليش تتألم..؟؟
سعيد:خوفن عليك يا أخي..
سلطان:الحمدالله والشكر..سر سر أرقد اخير بدل هالينون ..
سعيد:ههههييهيههييي..بسير برقد بعد ما اتمصخر على يزووي..تامر بشي بو مييد؟؟
سلطان:اقلب ويهك..
سعيد:تاااامر أمر..مع السلامه..
ويرقا سعيد الدري..ويسير صوب حجرة اليازيه..ويدق البا ويحدر..
سعيد:سلاااااامن عليييهم..
اليازيه:مرحباااا وااااااالله بالشخصيه السياسيه الهاامه..وعليكم السلام..
سعيد:شحالج بنت سهيل ربج ما تشكيين بااس؟؟
اليازيه:ابدن ومن صوبكم.؟؟
سعيد:يسرج ..شو اتسوين؟؟
اليازيه:هاهاهااااااي..قاعد� � ارمس ارمس ارمس....ارمس...ارمس....
سعيد:هههيييههييي..علق الشريط..
اليازيه:هاهاااي..أرمس أرمس..ميثووه حبيبة القلب..
ويفز سعيد صوبها ويطالع الشاشه..
اليازيه:عنبوووه..لالاأفا أفا ادخل ادخل في الشاشه حلفت علييك..أفا ..
سعيد:انجلعي هناك؟؟وين ؟؟أي محادثه؟؟
اليازيه:هاي هايي..شو تبا شو تبا؟؟يلا مع السلامه عطيناااااك ويه..
سعيد:جب جب شو أبا بعد؟؟بالتفكير يعني بالعقل يعني شو أبا؟؟أبااا أرمسها..شو أبا يعني أجابل ويهج المخشع..
اليازيه:نعم نعم نعم؟؟شو مب ماليه عينك..
سعيد:لاوالله..مب ماليه عيني جان تعيبج الرمسه بنت سهيل..نشي نشي برمسها..
اليازيه:لالارمستك هب عايبتني وأنا بنت سهيل..ميثا ما بترمسها..
سعيد:بلا هالعناد ونشي..أبا اقولها شي..
اليازيه:يوم اتشوفها قلها..اللحينه عندي بنات قاعده أرمسهن..
سعيد:منو منو؟؟
اليازيه:ياللقافه..ماالك خص ياخي مالك خص..رززززة..
سعيد:نشي دام النفس راضيه علييج..ما بطول..
اليازيه:تدري أنا انسانه ماديه وما عندي شي بلااش..
سعيد:اوووه..شو تبييين؟؟بيوت شعبيه ما أوزع؟؟ولا أقول قدمي أوراقج عند السكرتير وراجعينا بعد أسبوع وخلاف أحن بندق علييج..
اليازيه:شو طالبه وظيفه أنا؟
سعيد"يت في باله فكره":انزين شو تبيين ؟؟أفا كم اليازيه عندنا..أصلاً قعدت أرمس ميثا أو لا..فأنا بعطيج من الباتشي اللي في حجرتيه..توني توني اليوم شاري سلتين وحده لي ووحده لج..شفتي كيف انتي دووم ع البال تطرييين..
اليازيه"ع طوول تنش من الكرسي":وااااايه علني ما خلا..فدييتك بووو عسكور.."واتبوسه بين حياته"..يلا أقل من ربع سااعه..اممم10 دقايق..
سعيد:أفا حتا أقل من 10 دقايق"وايقول في خاطره:جان ما بطيت واستوت ساعه.."كله ولا انردج بنت سهيل..ظهري يلا..
اليازيه:أكييد بظهر..عسب تاخذ راحتك..يلا بسير حجرتك..
وظهرت اليازيه من حجرتها سايرة صوب الباتشي.."اللا موجود"..وبند سعيد باب الحجرة..وقعد ع الكرسي..ورفع أكمام كندورته..وسوا بلوك لكل البنات اللي اللي كانن ايرمسن اليازيه..وبند كل صفحات النت اللي كانت اليازيه فاجتنها..وبدا ايكلم ميثا..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
مرحبااااااااا..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
هلا وينج انتي وين سرتي..لي ساعه أرمسج وانتي مطنشه..شو عندج الشيخه ولدج ايصيح..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
هههههههههه..كنت أرمس اليازيه..سوري طولنا..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
هاه انتي مهره..شحالج؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
لا أنا هب مهره..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
منوووه؟؟ظبيه؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
لا هب ظبيه؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
ههههههه..منو عيل..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
ياااااله علني فدا هالضحكه..أنا سعييييييييييييد..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
منو؟؟سعيد؟؟هعههععههعهعهعه عهعهع..بليييز يعني لا اتحاولين اتنكتين يزووي ويا حركاتج القرعه..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
واااالله الغالي اللي في سماه انيه سعيد..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
شحالج؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
بخير ربي يسلمك..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
ماشي شحالك؟؟اعلوومك؟؟شو مسوي؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
ربك الا بخير؟؟
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
يييييييييها..عاد لا تتخبرين تو ما تشافا العووووق..بس بشوفت كتابتكم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
بسم الله عليك من العووق..تعيش ساالم يا بوعسكور..
"وتموا فتره سااكتين"..
ما ترتضي نفسي مذله و حقران.. بردها عمن سعالي بذلي..:
ليييييييش ما ترمسين؟؟اممممم..أكيد غضبانه من هالنك الماصخ مال يزووي المقوي..ثواني بغيره..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
لا هب من النك..كنت ظاهره أرمس أمايه..
"يغير سعيد النك"..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
وعلوومج؟؟أخبار الدراااسه؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
زينه كل شي تمام التماااام..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
ميثا ليش ماترمسين..ليش ساكته؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
ممممممماعندي شي أقوووله...تعال انت وينك ما تنشاااف؟؟امممره من شهرين ما ييت الهير..لهالدرجه احن هب هاميينك..ولا الهير هب من مستوااك..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
بل بل بل كلتيني ..هيدي هيدي علي..ما فضييت اييكم الهير في هالشهرين...يا في العين ولا في بوظبي..أو ميلس اهنيه في سويحان عند الشباب واللمه اللي ايسونها..
محبي يالغلا بالله هيــــــــد..ترفق و ارحم اللي فيك ذايب..
تملكني ودادك دون مادري..تمكن لين صاب القلب صايب..
تقبلتي الأعذااار غناتتتييييه؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
اممممم..تقبلناااااهاا..خلاص السموحه منك بو عسكور حرجنا عليك ولا درينا بالظرووف..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
افا غناتيه ما بينا هالرمسه..الا معاتبه وحلات العتااب منكم"ييهاا..ريال شااعري.."
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
طلبتج طلبه قولي تم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
اووول شو؟؟يمكن ما رووم أسوي اللي تبااه؟؟
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
انج اتحطين المايك..لاااا ترمسين ..بس أباج تسمعيني شو بقووول..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
اووووكي..لحظه..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
حطيته..
تم سعيد يحنحن ويزقرها باسمها..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
تسمعيني..؟؟؟؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
هيه أسمعك..
سعيد:احم احم..السلام علييكم..شالحال أعزائي المستمعين..معكم راعي الشلات والعراقيب..سعيد الـ.........ي..ويهدي هاذي الشله لهل الهير...يبدون بحرف الميم..
وشل اسعيد هالشله وميثا تسمعه..
سعيد:دوم عيني تشتكي منك..تذرف الدمعه من أسبابك..
تشتكي وتسألني عنك..صدق مثلي الشوق عايابك؟؟
ااااه ويلي كييف مغلنك..لك غلى في القلب متشابك..
سيدي واللي مسوّنك..ماارخص قدرك مع أحبابك..
روف باللي من العنى حانك..لي مسح دمعك عن أهدابك..
انته لو تبعد عن مظنك..والوله عوّد بك وياابك..
ادري الأشوااق يابنك..ما يطوول داييم اغيابك..
مرحبا مليون يوم انك..ييت متوله وحيابك..
دوم عيني تشتكي منك..تذرف الدمعه من أسبابك..
وسلامتكم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
تسسسلم بو عسكور ولا عدمنا هالصووت الغاوي..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
من طيييب أصلج غناتيييه..تدرين باااجر بييكم..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
نتريااا عيل..وياليت ما تخلف الوعد يا بن سهيل..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
ما هو من طبعنا يالبدو نخلف بوعودنا..وكل واحد قد كلمته طال عمرج..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
مقيوله من زماان في البدوو..تامر بشي بو عسكوور..اللحينه بظهر..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
تسلمييين الغلاااااا..شو بترقدين؟؟
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
هيه برقد..وانته بعد سر أرقد باجر مداارس..
.. وانته هواي وروحي وانته محبي.. :
يلا أنا بعد بسير أرقد؟؟الله يحفظج الغلااا..
مذبووح لك مشتاق والشوق ذباح..s:
فدااعة اللله..
وظهرت ميثا..
اليازيه:سعيييييييييد يالجذااااااب..سعيييييييد..ت جذب عليّ..والله واستويت مقصه..
سعيد:ههههههاااايييهيههييي. .توني أكتشفت شي..
ويفج البااب لها..ويربع يداته..ويطالعها..
اليازيه:شو اكتشف مستر سعيد كشيّف؟؟
سعيد:إن اخواني بسرعه ينقص علييهم..راشد واليازيه..هيههييييي..بسرعه أقص عليكم يالمقصاات..
اليزيه:ماااعلييييه..بطريقت� � اخاصه بخلييك اتييب لي بااتشي..وويهي هاااه"واتأشر على ويها"..
سعيد:ههييهيهييي.أنا ايبلج بااتشي..؟؟بتبطيييين..تشااوو ..
وتربع اليازيه صوب الكمبيوتر وتصرخ..
اليازيه"معصبه":سعود ووحطبه..ليش بندت صفحات النت..كنت محمله أغاني ميحد حمد..
سعيد:هيههيي..والله وشغلوج حماليه..هههاااييييههي..أي غنيه؟؟؟
اليازيه:تكلمني وبركان الغلا..
سعيد:اووووه رهيباااااااااات ع الأخير..طر.."قصده بس الغيااض" ..
اليازيه:اوووووهووو ولييش انزين بندتهن..وياااويهك يالمصرقع..
سعيد:أرحم منج..
اليازيه:وااايه لا تقارن نفسك فيني..
سعيد:ماااعندج مووونه..انجلعي ..
وظهر وخلاها في حجرته..وحملت الأغاني ووخلاف رقدت..

. . . . .
يعني جمعت الليل وأنفاس الصباح..حتا تجســـــــد فيك معناه المليح..
الفرحه اللي كنها طعم النجـــــــاح..والمده اللي تجرح الكف الشحيح..

مدرسة البنات..
وقت البريك..

ظبيه واليازيه وسهيله وهيور..كان يالسات ايسولفن..
سهيله:بل بل وينها هاي ودوم معقوله اليوم اتكون غايبه ولا اتخبر حد..
هيور:صخي صخي انتي يا شوق العامري ..يا حبيبة العامري..يا عيون العامري..
سهيله:لا والله ويوم انيه شوق العامري ما رمس..اشعنه؟؟
هيور:ماشي بس جييه..ماباج ترمسين..
اليازيه:هاهاااي..ضرابه ضرابه ضرابه"واتصفق بيداتها"..
ظبيه:الحمدالله والشكر..خلن المواقع يالسخيفاات..
هيور:أي مواقع بس قاعده أمزح وياها..ما واقعتها يوم أواقعها بخبرج..
اليازيه:هههههههه..سهوله ما اتحب المزح..
ظبيه:اتحب الجد..
هيور:ع بالي العم..طن طن طن طن طنطنط.."أونها موسيقى"..
الكل:هههههههههههههه..
اليازيه:ياناعم العود مزحك يذبح وجدك..
هيور:يذبح وأنا كل ما جا منك يحلالي..
ظبيه:الله الله يا فتان من قدك..
سهيله:حتا عيوني لوصلك موتها سالي..
اليازيه:هل تصدقن يالحلوات انيه مقهورتن وأشد القهري..
سهيله:واااايه التراب لييش مقهووره..؟؟؟
هيور:أنا اعرف..
ظبيه:هاها..اشم ريحة خيانه..عندكن سالفه هاااه؟؟
اليازيه:ليش الأخت كلب بوليسي..
هيور:ههههههااااااااي..
سهيله:ما يضحك هيور لهالدرجه عيبتج السالفه..بعدين انتي يزووي لا تتمصخرين على ظبيووه..تدرين انيه أنا حتا اشك عندكن سااالفه..
هيور:اووووووووووووووووووو� �ه نسيييت..الله ينطب العدو..
اليازيه:شو اللي نسيته يالعيووز؟؟
ظبيه:عيرتها..>>تقصد عصاتها..
الكل:ههههههههههههههههه..
هيور:تعالي اليازيه شو سالفة بوحمد..مبارك أخو ظبيووه..يلا يلال اعترفي شو سالفتكم..
سهيله"وما خلت اليازيه ترمس ع طوول هاللي بدت":هاااااااااااااااااااا ه..أي سالفه وين وين محد خبرني؟؟شوهالخيانه؟؟
مبارك:أي سالفه؟؟منو؟؟أي مبارك؟؟"وتطالع ظبيه"..هاه الحيه الحمرا شو قلتي لهم..؟؟؟شو من رمسة ظويتها يالنذذله؟؟
ظبيه:هههههههه..هههه..ما قلت شي فدييتج..
اليازيه:تتفديني هااه؟؟هب من الله..قولي شو سويتي يا سودا الويه..
هيور"وتطول في الرمسه جنها تنغز":روحـــــه للمستشفى..وينزل مبااااارك ايوصل يزوووووي..حركااات حركات..
ظبيه:تعالي انتي شو درااج هيور..أنا خبرت ودووم..
سهيله:صعبه يعني..ودوم خبرت هيور..وهيور مفروض اتخبرني..بس شو نقووول..مضيعه مذهبها الشيخه..
اليازيه:ربعي برع أكيد في حوي البيت ناسيتنه..هههههههههاااي..ولا روحي الصف أكيد في الدرج..خخخخ..
ظبيه:هههههههههههههاي..
اليازيه:أونج تضحكين هاه..ترقعين السالفه..أشوفج من اللحينه متهوّبه..بس دوااج في الببيت يالمصرقعه..
سهيله:وليييييين متا يعني؟؟أنا اللحينه قاعده مثل الأطرش في الزفه..حد منكن تتكرم وتخبرني الساالفه...
هيور:أنا بتكرم طال عمرج وبقووول السالفه..السالفه وبما فيها أن الأخت اليازيه.."وتأشر على اليازيه اللي كانت اتطالع ساعتها"..ومبارك اللي هو أخو الكونتيسه ظبيه"واتأشر على ظبيه اللي كانت تبتسم"..بينهم علااقة حب..
اليازيه"اتفز":شووووووووووو� �ووووووووو؟؟؟حوووه ثمني رمستج بنت عبييد جان تعيبج الرمسه...شو اللي اتقولينه؟؟
سهيله:اوووووه..يعني ما بتخلينها اتكمل السالفه؟؟
اليازيه:ليش بالأصل في سالفه؟؟
سهيله:دامج محتشرة وحالتج لله..بنشك ان في سالفه؟؟
هيور:انزين يزووي خليني أقول اللي عندي..
اليازيه:قولي أم الخريرفات..
هيور:هههههههههاي..الله يهديج بس..انزين..مثل ما تدروون يزووي مقوي فهي مسويه طااف للريال..وهاذا مبارك رحييييييم..يغغغغرم..اممم..أع تقد انتي سهيلوه ما جفتيه هاك اليوم وخذ ظبيه..يوم كنا راديين البيت..المهم..ان هاه مبارك هو حتا عنييد..بس عناده ما يسوى شي جدام هالمصرقعه يزوووي..واللحينه يزووي أونها ما تحبه وتعتبره..امممممم..شرات......ام ممم..يعني أونه ما يهمها...
سهيله:اووه يا عيني يا خشمي يا اذوني..شوووهالحركاات يزووي..والله وقمتي اتحبين؟؟غريبه؟؟؟مع ان كل وحده منا في الشله لها غناة قلب وشوق..الا انتي..هاهاهاهاه..ظوا رااسج بوحمد..الرحيم..
ظبيه:اوووه وليش غريبه أنسه سهيله..شو هي ما عندها قلب ما عندها احاسيس ما عندها مشاعر؟؟هب انسااانه..ولا شخصيتها القويه هاللي تخفي هالأشياااء..
اليازيه:ماشالله عليج كفيتي ووفيتي..اممممممممممممم..أنا مبارك يوم أحبه بستوي مينووونه..
ظبيه:نعم نعم نعم؟؟ليش مب مااالي عييييينج..
اليازيه"قصدها اتغيضها":لا مب مااااالي عيييني جان تعيبج الرمسه..انا انسانه ما اعترف بشي اسمه حب..واذا اعترفت به..وحبيت..فما بكون غبيه شراااااتكن يالأربع ..
سهيله:شوو تقصدين..؟؟
اليازيه:أقصد ان كل وحده منكن يا هيور وظبيوه وسهيلوه وحتا وودوم..أعترفتن باللي في خاطركن للي تحبنه..ااممم..أون ان حركاتكن بينت هالشي؟؟..أما انا فمستحييل ومن ساابع المستحيلات ان اقول باللي خاطريه..
ظبيه:ولييش انشاااالله؟؟
اليازيه:انتي يوم حبيتي حميد..واعترفتي له بااللي خاطرج قام السباال وجرحج..وانتي سهيله يحبج واحد عامري من العين..وللحينه يحبج..والله يعلم باللي ياااي..وانتي هيور..متيمه بشي اسمه خالد..اللي هو ولد عمج من دبي..وهو كان في قمة النذاله بعد اسبوع قام وخطب اختج ..واللي وافقت واللي ما كانت تدري باللي في خاطرج عكسه هو اللي يعرف كل شييي..وودوم..بعد ما ملجت..وتعلقت بشي اسمه حمد...استواله حادث وبأثره توفا الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه..وين تبني أقول باللي خاطريه للي أحبه..عسب انجرح منه..ولا تاخذه الدنيا عني..فأحسن شي أي شي في خاطريه أخليه مكتووم في هالقلب...
هيور:……….شو نسوي ياليازيه..؟؟؟هالدنيا جيييه..
سهيله:وانتي اليازيه يعني ما بتترتاحين الا وفتحتي سالفة الجرح من يديد..ربج ما كانت ودووم هنيه ولا ماتت من الصياح..
اليازيه"ع الريحه حد يغلط بعشر ترد عليه":وليش انشاالله ما أرمس..ولا افتح هالسالفه..هالسالفه بتنتفح بدل المرة ألف..عيل تبني أشوفكن جيه وأسكت..لا والله ما صار وأنا بنت سهيل..تبني أشووف كل وحده راضيه بعذابها ولا وبعدكن اتدافعن للحب..انتن شو ما تفهمن..حيوانات..ما اتوبن عن المدافعه للحب..كم تعنيتن وكم شقيتكن..وكم تعذبتن؟؟لييش ؟؟أبا افهم؟؟ليش؟؟هب عشان هالحب اللي لاعب بقلووبكم..عسب عرب ما يستاااهلون انهم حتا يااخذوون ثانيه من تفكيرنا..ومثل ما تدرين عرب عن عرب يفرقووون..سهيله أنا لييش أذكر هالسالفه وأعيد وأزيد فيها؟؟قصدي مب تجريح ولا اهانه..ولا اتشمت فيييكن..قصدي اني أوعيكن من هالخيال اللي عايشتنه…أنا ما اقولكن كرهن الحب وعيشن بلاااه…حبن ولكن بمنطقيه..إن هالحب يمكن ما يعيش..حبن ولكن بتفكيير..حبن ولكن بعزة نفسكن..بكرامتكن..بشمووخكن..ك بدويات ما يرضن بالمذله والإهانه..كبنات جباايل ما يهز قلبهن حبن ولو من مولدهن مخاويهن..سهيله..أدري ان ولد خاالج يموووت علييج..عكس حميد وخالد اللي كان اللعب وتقضية الوقت غاية مرادهم..ومثل ما قلت عرب عن عرب يفرقوون…أدري والله ادري ان الحب شي طبيعي ايكون في كل انسان..بس
سكتت اليازيه..وتنهدت من الخاطر..تشفق لحال كل وحده من ربايعها..سكتت اليازيه وانربط لسان كل وحده فيهن وما رامن يقولن شي بعد ما قالته اليازيه..
وشوي الا ايشوفن ودووم يايتنهن..
اليازيه:هههههههههيييي..هاي ودوم اقبلت علينا شكلها يايبه عيشه وياها..اللللللله..
الكل:ههههههههههههههههههه..
اليازيه:يلا عاده عن الزعل وحركات النص كم مالتكن..
وتي ودوم..
ودوم"ميودة كيس بالعرض..ويبين ان فيه صحن":مرحباا بنات..لالالاأول شي السلاام عليكم..
الكل:وعلييج السلام..
اليازيه:هلا والله هلا بالحامل والمحمول..
ظبيه:هههههه..بطنها ايدلها ان في شي في الكيسه..
وديمه"تقعد":ههههههههه...ويا هالبطن يا يزووي..يايبه صحن بيتزا وبيبسي وفطاير..
اليازيه:يلا يل اجي بسرعه أبااا آكل..
سهيله:ههههههه..واشعنه الشيخه متأخره..ع بالنا أنج بتغيبين؟؟
وديمه:ههههههه..خليها مستوورة..نشيت متأخر والين ما يزهبن البشاكير العيشه والين ما ألبس ..طبعن يبااله وقت..
هيور:هييييييه.."وتسرطلها حبة بيتزا"..إنها لذيييذه..

. . . . . .

خلك معي خلي ترى الناس للناس..ضدي ترى ضدي ومعايا معايا..
أحس بك دايم بأنفاس الأنفــــــاس..وإنته ضيا عيني ومنايا منــايا..

يوم الخميس..
بيت بو منصور..
الساعه عشر ونص..الصاله اللي فوق..
ظبيه:والله ع بااالي انكم بترقدوون اليوم عند قوم خالج بو عبيد..بس الحمدالله انكم ييتوا اليوم..شو سويتي أمس..؟؟
اليازيه:هههههههه..أمس...؟؟بس كنت أتطنز على سعيد وميثووه..واليوم العصر سرنا مزرعتهم اللي في وادي معد..
ظبيه:أهاااااا..أما أنا أمس صكيت خط العين..صوب بيت خالي عبدالله..وسرنا السوق أنا وموزة وسلامي..
اليازيه:حيييكن والله..
ظبيه:يلا بسير تحت بييب لج شي تاكلينه..
اليازيه:لا تبطيين انا يووعانه..
ظبيه:انزين انزين ما بطي..
اليازيه:بسير حجرتج وباخذ التلفون برمس وحده من بنات الشله..
ظبيه:اووكي..يلا اللحينه بييج..
اليازيه:باااي..
وسارت اليازيه وسحبت التلفون مال البيت .. وبندت الباب مال الحجرة بس هب بالمفتاح..وتمت ترمس سهيله وهيور..كاانن شابكات بعض..ويسولفون وميتات ضحك..وبين هالسوالف..انفج باب حجرة ظبيوه..وانصدمت اليازيه باللي شافته..



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس