عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 03:13 PM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجـــزء العاشــر..

فز داير فز كنه عن شـــــــعوري ما درى..وهو يدري انه لقلبي وأيـــــــامي أمير..
غار لون الورد من لونه وأخذت معطرى..والقمر من لوون خده وابتساماته يغير..

طالعته وكلها فضووووول..أكيييد اللحينه بيقول الرمسه اللي ما يا وما تعنا الا عسبها..كان قلب اليازيه ينبض بدقات خووووف..خايفه من شووو؟؟ما تعرف...بس كانت خايفه..طالعته..ويييل حالها..شافت مبارك ونظرته مكسوورة..وصوته تعبااان..شوو بلاااه؟؟توني أمس شايفتنه كان بكامل صحته..شو اللي حل علييه..
اليازيه:هاه مبارك؟؟
مبارك:....................................... ..... ....................
اليازيه:مبارك..شي يعورك..تانس شي؟؟انت امس كنت أووكي ..بس اليووم حالك أبد ما عيبني..
قرب مبارك صوبها..وكل خطوه يخطوووها تزيد دقات قلب اليازيه من الرووعه..أحساسها ان شي بيصير بيقلب الدنيا علييها..بيغيرها..بيستوي لها شي..
مبارك:اليازيه..طلبتج اتقولين تم...
اليازيه"بعد تردد":تم..
مبارك:بسألج سؤال..وأبغييج اتجاوبيني بكل صرااحه..وبكل غاالي عليييج يا اليازيه يا انج اتجاوبيني بصراحه..
اليازيه:بوحمد تراك زيغتني ..شو اللي مستوي..
مبارك:كل خيير..بس بسألج سؤال..بتجاوبين بصراحه..؟؟
اليازيه:هيه بجاوبك بصراحه..
مبارك:وخلييج قد كلمتج ..ولا تردين عنها..
اليازيه:هب اليازيه بنت سهيل اللي ترد في كلمتها..شو اللي في خاطرك؟؟شو السؤال؟؟
مبارك:.....مبارك..مبارك اللي جدامج..شو يعنيييلج؟؟هو شو بالنسبه لج؟؟
اليازيه..انصدمممممممت...وما كانت متوقعه هالسؤاال ابد..طالعته بنظرة حزينه..نظرة بس..فسرت كل شي كان من صوب مبارك في قلب اليازيه..طالعته بنظرة جنها متلومه وما تعرف بشووو ترد..
أما مبارك جنه فهم كل شي..وابتسم ابتسااامه حلووووة..وقالها..
مبارك:اليازيه..أبيييج تسمعيني رمستيه..وأبييج تتأكدين منها..ولا اتحسبيني أتمصخر ويااج ولا اسوولف..أنا من رديت من أمريكا لعلها النفاد..وشفتج وقلبي ويااااج..أنا من شفتج وحياتي من دوونج ما أسميها حياااه..اليازيه..لا تفهمييني غلط بليييز..اليازيه..يوم سرت أنا بوظبي..حسيت شي ناقصني..شي ايقولي مبارك رد لسويحان عسب قلبك اللي اهناك..مبارك في عرب اهنااك يتريوونك..مادري ليش كنت أتوهم انج اتحبيني..وانج انا ..وانا انتي..اليازيه..والله والله الغالي اني ما اقص عليييج..اشتاقلج في كل وقت..كنتي عندي او لاا..أنا حبييتج ومستحييل أضحي فييج..ولو شووو ماصاار..اليازيه ..اليازيه..أنا أحبج..أحبج..
لحظاااااااااااااااااااااا ااااااااات صمت طوييييييييييييييييييييييي يييييله..مرت اسنين قاسيه على اليازيه..وبكل جرأة هو ايقولي هالرمسه..مباارك؟؟مباارك ما غيره..غناااة القلب..شوو أسوي ...؟؟شوو أقوول؟؟بشوو أرمس داام السااني أنقطع..وينج اليازيه..وينها قوتج وطولت السانج كلها تركتج وخانتج..ليش يربتش حالي جدام مبارك وأكوون أضعف من الظعيفه جدامه..أرده..ولا اسير..ولا اسكت..ولا اسبه..ولا ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوو أسوي..شووو أسوييي؟؟؟ياااااااااالله..و لا اقوله باللي في خاطريه..ولا المح عن اللي في قلبي..
مبارك"بكل هدوؤة اعصاب":ادري صدمتج؟؟..
اليازيه:هيه صح صدمتني..
مبارك:انزين ما جاوبتي على السؤال؟؟
اليازيه:مبارك أنا .. .."وتشجعت"..ما أنكر انك تعنييلي وتعنيلي واايد..ما أنكر انك تستحوذ على تفكييري...ما أنكر اني عشت أخس أيامي يوم سرت بوظبي..ما أنكر اني كنت أشتاق لشووفتك..بس مبارك..أنا انساانه مستحيل أظهر عواطفيه ومشاعريه جدام من قلبي ايحبه..أنا انسانه للحينه ما اعترفت بشي أسمه..الحب..لأني ما ظن هالشي موجود في حياتنا..ما ظن ان حد ممكن ايغير هالفكره ابرااسي ..
مبارك:هالفكره بغيره لج..في ذمتي اني بغيرها..ما بكووون مبارك الــ.....ي..اذا ما غيرتها..بس انتي اتحبيني؟؟؟ردي علي؟؟لا تخليني في حيرة..
اليازيه:................................... ....... ..............................
مبارك:قولي عن اللي في قلبج..قووولي ياليازيه دخييييييلج لا تعذبيني..كفايه ما يا منج من صد..
اليازيه:مبارك..مع الأيام بتعرف اني أحبك أو لأ..و ظنتي هالشي ما بيصعب علييييك..
راااااااااحت اليازيه ..ولللحينه اتحس عمرها عايشه بخيال..تبى شي ..اي شي يأكدلها إنها عايشه في الواقع..في الحقيقة..بس محد..أنا وييين؟؟ِو اللي استوى؟؟أبد ما كانت بذهنها..كان الذهن شاارد..بس بس..خلااص اليازيه تمالكي أعصابج على الأقل لين ما توصلين حجرتج..
حدرت الصاله مالت بيتهم..وشافت أخوها سلطان يرمس تلفون..ومن أسلوبه وابتسامته عرفت انه يرمس سلامه..فودرته ورقت الدري..ببطئ شديييييييد..كانت أفكارها..متلخبطه..كل فكره اتزيد من صداع اليازيه..مبارك ايحبني؟؟وانا احبه؟؟وبعدين؟؟يعني شو نهاية هالحب..قبل ما أفكر بنهايته..لازم أفكر ببدايته..اليازيه انتي كنتي هب معترفه بشي اسمه الحب..كنتي تنكرين وجوده..واللحينه انتي اتحبين..كييييييف؟؟كيييييف؟ ؟كيف لأول مرة اتخليين قلبج يتحكم فيييج..وين عقلج اللي كان سيد الأمور في كل شي..أنا اللحين حبيت..لا مااا حبيت..حبيت..لا ما حبيت..اااااااااااااااااااا اااااه..والله اني حبييييييت..
حدرت حجرتها ورقعت الباب بقووووووووو...؟!؟!؟..جنها مقهوورة لأنها من أول حطت هالفكرة في بالها..يااالله..شوو الحل؟؟أنا ليييش حبيتك يا مبارك..ليش خليت قلبي ينقااد صوبك بلا حاسيه..لييش..لييش انته بالذات يا مبارك..اااااااه يا قلب لييت كل المشاعر اللي فيك منعدمه..أنا خاايفه..خاايفه اتعذب شرات ما تعذبت ظبيه..خايفه مبارك ايخون فيني..ويطلع ايقص عليّ..خايفه أذرف الدمعه ليل ونهار..خايفه أعيش حياة منهارة..خايفه ينجرح قلبي..خايفه أصير ظعيفه..خايفه ان اليازيه بنت سهيل الــ.........ي تتغيّر..خايفه تنجلب حياااتي..بالمختصر أنا خايفه من هالحب....................!!!!؟؟؟؟؟!!!!!
طاحت ع الشبريه..وشربت لها حبتين بندوول..وسمت بالرحمن وقرت المعوذات..ورقدت بعد عنا طووويل من أفكااار عذبتها..

. . . . .

أما مبارك..كان تفكييره شي ثاااني عن تفكير اليازيه..كان مستانس..وكلمة مستانس شوي على الفرحه والوناسه اللي في قلبه..هم وانزاح..الهم هو انه خافي حبه لليازيه..ويوم صارحها..قدر ايأثر عليييها..ويخليها اتقول هي بعيد باللي في خاطرها..ولا يهمج يا عمر الذكريات"عضوة في منتديات ألم الإمارات"..راس اليازيه بيلين بيلين..ولو طارت فوق ونزلت تحت..راسها القوي بيلين..للحين أنا مستانس من اعترافها بشوقها لي..فديييييييتهااااااا..
بالأول كنت أعتبر اليازيه تحدي..ولازم أكون انا الفااايز..كنت اعاندها واسبها واتمصخر عللييها..وفي نفس الوقت يظهر شووقي وحبي لها بعيووني ونظرااتي..بس أسميهاا طيحتني..واللحينه أمووووت علييها..وبتشوفون كيف بغير اليازيه..من بااااجر..
رقد مبارك..وأحلامه كلها في اليازيه..بس محد يدري..؟؟؟؟؟هل بيتموووون في هالحب..ولا بيستوي لكل واحد منهم شي!!!!!!!!

. . . . . .

تكلمني ونومك غالبـــــــــنك..وأنا مابا السـهر يتعب عيونك..
دخيلك سد خطك راجيــــــنك..رجيتــــــك باللذي غلاك بونك..

بيت بو حميد..
حجرة حميد..
الساعه2ونص..فليل..

وبعيد عن اليازيه ومبارك..كان حميد..يرمس عليووه سودا الويه..
حميد:عليا فدييتج سيري رقدي..ساد انج من غبشه وااعيه..سيري وطي رااسج..مب زين السهر علييج ..وباجر جمعه وحشره ..
عليا:حميد حبيبي أنا مااريد أرقد..مشتااقه حيييل لسوالفك..
حميد:وأنا بعد مشتااق لج حييل..بس لا تسهرين واايد وعسبتيه مب زييين لج..يلا سيري رقدي..سدي خطج يلا..
عليا:صدقني ما بسد الخط..الا يوم أتسمعني شي..
حميد:أممممممم...شو تبيين تسمعين غناتيه..شو اللي في خاطرج؟؟
عليا"وبصوت تعبان..":أي شي..بس أبا ارقد وصووتك يرن في أذوني..فديتك حميد لا تردني..
حميد:لا افا ما عاش من يردج...يلا..>>>>>صوووته حلوووو..
تكلمني ونومك غالبــــــــــــــــنك..وأ نا مابا السهر يتعب عيـــونك..
دخيلك سد خطك راجيــــــــــــــنك..رجيت ك باللي غــــــــــلاك بونك..
غضيضن في الهوا وصغير سنك..من النسمات تتمايل غصــــونك..
اداري لك ومن قلبي أحنــــــــــك..وأخاف عليك من لاظي شجونك..
تقول القلب كيف انهيه عنــــــك..يعاندني ولا يرتــــــــااح دووونك..
جتيل الحب واشواقي دعـــــــنك..وأموت ان صار مغلق تيلفـــونك..
وسوااالم..
عليا:فدييييييييييييييت هالصوووت ..وفدييت صاحبه..والله حميد دوونك مااارووم أعيش صدقني مااارووم أعيش..أحبك يا غناتيه ..والله أحبك..
حميد:عليا..انا بدوونج..ما أسوى شي..أمووت ولا اختار بعادج..انتي غيير..وحبي لج محد ايساااويه في هالكووون كله..طلبتج عليا عيووني...لا ترديني..
عليا:أأأأأأمر حبيبي شو اللي في خااطرج..
حميد:ما يامر علييج عدو..أنا مااا اريد انش بااجر واسمع خبر ان عليووه قلبي تعباانه..صوتج هب عايبني اليوم..سيري رقدي..وأول ما تنشيييين طرشيلي مسج..ولا ياااويييلج مني..
عليا:فدييتك يا حميد..أنت أكثر وااحد مهتم بصحتيه..ودوونك أنا ماروم أسوي شي..هاه حميد حبيبي تامر بشي..؟؟؟
حميد:لا حياتي..ومن صووبج..
عليا:ارقد زييين..أوكييك؟؟
حميد:اووكي..
عليا:يلا حبيبي تصبح على خير..
حميد:وانتي من هله..فداعة الله..
عليا:الله يحفظك..
وبند حمييد..وحط تيلفونه عداااله ورقد...
***خلونا اشوي نسولف عن حميد وعليا...***
++عليا وحميد..اثنين حبوا بعض..كلن ايحب الثاني زوود عن الثاني..يومياً يرمسوون بعض..حميد ايحب عليا بجنووون..ومايرووم أيزعلها أو يعصب عليها..واذا زعل عليها ما يدووم هالزعل أكثر عن دقيقتين..طلباتها أوامر..ايشوفها ملاك في عيوونه..مع انها هب حلووه ..يعني فيها حلاه اشوي..بس تبون تعرفون ليش هو ايحبها..؟؟؟؟لأنها تفهم أفكاره..او تفهم تفكيره وبشوو ايفكر..قدرت هي الوحيده من ميات البنات اللي ايرمسهن..انها تسحره باسلوبها..وجاذبيتها في الحواار..كانت تلبس جدامه قناع الطيبه والتفاهم..هو يعرفها من يووم ما كانوا اصغار..بحكم انهم ييران..الباب بالباب..بس من كبرت عليا..مااستوت اتشوووف حميد الا من بعيد لبعيد..ومثل ما تدروون..عليا دوومها ويا سلامه..وفي يوم دقت على بيت بو حميد لأنها تبا سلامه..وحميد هو اللي رد ع التلفون..جذبته بصوتها النعيم..واسلوبها في الكلام..كانت غيييير بأسلوبها عن أي بنت ثانيه...شل حميد رقم التلفون من الكاشف..وعرف ان رقم بيت ييرانهم..وكل ماا يت عليا بيت هل حميد..كان حميد ايتابعها بنظراته..وعليا لاحظت هالشي وعرفت ان حمييد منجذب لها..وكانت اتفكر فييه..وكانت اتقول في خاطرها كيف بترك وااحد شرات حميد..جمال..وسامه..فلووس..رحا مه..ملايين البنات يترين اشاره منه..بدت هي الثانيه..تجذب حميد لها أكثر وأكثر..وكل ما تبااه صاار.لين ما قدرت اتظهر لها تلفون..بعد ما اقنعت ابوها لأنها تحتايه بحكم ان أخوانها كلهم معرسين و ساكنين في بوظبي..ويدتها دووم تعبانه..وأمها انسانه ما تهتم لهالأشياء..البنيه ظهرت ولا ما ظهرت عادي عندها..ومسكين الشايب ظهر لها تلفون وعلى نياته..بس هي خانت ثقة هلها ورمست حمييد تلفون..بالأول..كانت اتمووت في شي اسمه حميد..تعيبها سوالفه ورمسته صوته يوم ايشل لها..كل وااحد صار يغرم ع الثاني..لين ما تغيرت عليا وظهرت على حقيقتها..بدا اسلوبها يتغير ويا حمييد..لدرجة ان حميد شك انها مب هي اللي رمسها أول...ويوم صارحها باللي في خاطره واللي لاحظه..بدت اشوي تعدل اسلووبها..كانت انسانه خبيثه وهدفها بس تجرح قلب حميد وتعذبه..والأهم تستغله..فكانت تطلب منه هدايا..عطور..ميكب ..ملابس..وهو أبد مب مقصر وياها..بالعكس كان يعطيها فوق اللي تباه..هاذي هي سالفة حميد وعليا..محد يدري هل الزمن بيفرقهم..ولا أقداره؟؟ولا نوايا عليا..الله العااالم...+++

. . . . . .

تفضّل رووح في حــــــالك..وأنا مابـــــاك بالمــــرة..
وبلقى غـــــــــــيرك بدالك..وبنسى حــــــبك وغدره..

بيت بو منصور..
الساعه5ونص..
يوم الجمعه..

كانت ظبيه قاعده ع الدري اللي جدام باب الصاله..اتشوف اليازيه ويدتها وأمها وأم سلطان وموزة ومهره واختها الصغيرة مها..الكل قااعد ايسولف ..بس هي مالها خاطر للسوالف والحشرة والضحك..فكانت مكتفيه بس بشوفتهم وهم مستانسين..
وفجأه وبدون أي انذار سابق ..شافت طيف حميد واقف جدامها..حميد!!؟؟..حميد يا ظبيه حميد؟؟؟!!!..حبيبج ..غناة قلبج..لا حميد جرحني..حميد خانني..حميد كان بالأحرى يلعب بأحاااسيسي..ليش يا حميد؟؟لييييييش شو سويتلك أنا..بشو قصرت علييك..أأأأه يا دنيا..أأأأه..اللي حبني وحبيته..في الأخير يودعني بجفا ونسيان..وخلاني أعيش بأحزان مالها اول ولا اخر..ليش أنا أتعذب..وهو مستانس..ليش اتطيح دمعتي من أشوف وهو من يشوفني يبتسم لماضيه ..لييش يستوي ويااي جييه..؟؟؟؟؟!!
ويييييييل حاااالي علييك يا حميد..وييل حاالي..ويل حالك يا قلبي ويييل حااالك..أنا لازم أنسى حميييد..لاازم انساااه..لازم أمحييه من باالي..ومن هالقلب اللي هو أساس المصااايب..محد بيقدر اينسيني ايااه الا هالإنسانه اللي جداامي..اليازيه..أأأأه ياليازيه لولاج مادري شو كنت بسوي..لولاج يمكن ما اقدر أعيش لحظة فرح..صدقووني هالإنسانه غيير..ربي ميزها بالجمال..وبالقلب الطيب..أنا بنسى حمييد على يدها..فدييتج ياليازيه..شيختنا كلنا..الله يسعدج ويااا مبارك أخووي..
اليازيه"تقعد حذال ظبيه":بل بل بل بل كل هاذا الوقت أفكااااار..أكيد هالمخ"وتأشر على راس ظبيه"..يشكي اللحينه..
ظبيه اتطالع في اليازيه وتبتسم لها..
اليازيه:بسم الله شياااااج؟؟
ظبيه..على حالها اتطالع في اليازيه وتبتسم..
اليازيه:عز الله البنت فقدت عقلها..أخيتي ماذا بك؟؟
وظبيه على حااالها..
اليازيه"اتصرخ بأعلى صووتها":عموووه عويييش بنتج غدت مينووونه..
أم منصور:شوووو؟؟وش اتقولين..
ظبيه"تضرب اليازيه على كتفها":ياااالعنز ..
اليازيه:محد غييرج عنز..ظبيوووه..
ظبيه:عيوونها..
اليازيه:صح كنتي اتفكرين بحميد..
ظبيه"اتطالع الأرض":هيه صح..كيف عرفتي؟؟
اليازيه:يوووم أشوفج مستهمه واتفكرين..وايي عندج وارمسج وانتي لابستني..وخلاف يوم تنتبهين لي اتمين تبتسمييين..أعرف انج كنتي اتفكريين في حميد...لأنه هو الإنسان الوحيد في هالدنيا يقدر يااخذ تفكيرج جييه؟؟
ظبيه:ما جذبتي يا بنت سهيل..وربي شاهد علي يا يزووي..اني كنت أفكر انساااه وأنسى كل لحظه عشتها وياااه..بس كيف مااادري..
اليازيه:تبين تعرفين كييف؟؟
ظبيه:كيف..
اليازيه:هههههههه..بالإستهب� �ل..وقفي..
اتوقف ظبيه..وتسحبها اليازيه بيدها..صوب الباقيين ..
اليازيه:السلاام عليييكن..
الكل:وعليج السلام..
تيلس اليازيه وتهمس ليدوتها برمسه..وخلاف راحت يدوتها وعطتها عيرتها"عصاتها"..وتشلها اليازيه هالعيره ومن الخاطر مستانسه..وردت ووقفت جدام ظبيه..
اليازيه:سمعن انتن كلكن ياللي اهنيه..وكلكن شاهدات ع اللي بسويه..أمايه ويدووه وعموه عايشه قولن تم..
العيااييز كلهن صخن..وخلاف رمست البووس العوود..
أم عبدالله:تم..واللي بغيتنه لكن..
اليازيه:هاه عموه عايشه..
أم منصور:تم..
اليازيه:هاه أم سلطوون..
أم سلطان:تم..ولا تقوليين سلطوون..
اليازيه:أأأأأأأخر مرة..خلاص ما بقوول..اللحين راضبيه عليّ..؟؟
أم سلطان:هيه رااضيه..
اليازيه:هاه مهره وموزة شاهدات صح؟؟
مهره:شااهدات..
موزة:شاهدات ونص..بس رمسي يلا شوو في خاطرج..؟؟
اليازيه:اللي في خاطريه شي ما ينرزا..بس أنا مكبرة الموضوع..
أم عبدالله:انزين يلا رمسي وبلا هالرمسه الفاظيه..
اليازيه:أأأأأخ ووييهي احترق..يا طويلات الأعمار..اللي ابغيه منكن انكن تلبن اللي بغته ظبيه..
موزة:كيف بغيتهن ايسون..
اليازيه:اللحينه بتشوفن..
وطالعت ظبيه..وقالت...
اليازيه:يلا نبدا المقابله..السلام عليكم>>>>على فكره كانت تتكلم لغه عربيه فصحى..
ظبيه:وعلييج السلام..
اليازيه:كيف الحال يا أخيتي؟؟
ظبيه:يسرج ..
اليازيه:أختي الكريمه انتي الأن على الهواء مباشره في قناة على كيف كيفك"أسم قناتها..طبعاً غيير موجود في تلفزيوناتكم"ومن برنامج اللي تباه بيصير..>>وهاذا اسم برنامجها..
ظبيه:واااو..أول مرة أسمعبها هالقناة..
اليازيه:يا غبيه لأنها من وحي الخياااال..
ظبيه:أهااا..انزين والمطلووب؟؟
اليازيه:هههه..تقلبين ويييهج...لالاأقص عليج لا تقلبين بس أطوويييه..هههه...لالاأقص علييج..المطلوب يا طويلة العمر..انج تطلبين شي..واحن بنسويه لج..
ظبيه:قلاص مااي..خخخخ..
اليازيه:مااااااااااااااال أوووووووووووووول..ظبيه لا تستهبلين.."وبهمس"قوولي السووق..
ظبيه:ابا السووق..
اليازيه:والآن ينتهي وقت برنامجنا..لنا لقاء أخر..تحياتي..بنت سهيل الــ.......ي..
وتطااالع فيهن..>>اونهاع التلفزيون وما تبا حد يعرف اسمها..
اليازيه:يلا ودوووها السوق..طبعن هي ما بتسير الا ويااي..
أم عبدالله:امممممرة ما طلبتن الشيخاات..واللي تبنه على حساابي..
اليازيه:انزين تعالي ويانا يدووه..
أم عبدالله:لالا ما بسير أنا ما فينا ارقى الدري المسير>>>تقصد الدري اللي يتحرك..<<<خلن موزة اتسير عندكن..
اليازيه"اتطالع في ظبيه":ييييييييييهااااااااا اااااااااا...وماااا لقيتوا غير موزة اللي ما تخلي حد ايشووف شي..منصور أكيد اللحينه بيي..سهيل أكيد بيصيح..لحظه برمس مهره بشوف ايصيح ولالا؟؟يااهي مصيبه..
الكل:هههههههههههههههههههه� �..

. . . . .

لو ذقت منك هجر بعطيـــــك...حب وغلا وأحلى شجوني ...
لا ظن يالمحبوب ناسيـــــــك...ولا ظن حبك لي يهونــــي...

بيت بوناصر..
الساعه 8ونص..
حجرة الهنوف..

في هالوقت..كانت الهنوف قاعده ويا بنت عمها"روضه"..ع الشبريه ويسولفون..
روضه:هاه وأخباره حبيب القلب..؟؟
اتنش الهنوف من الشبريه واتسير صوب الثلاجه واتظهر عصير وحلاوه..وفي نفس الوقت ترمس..
الهنوف:حبيب القلب؟؟؟!!ما بقول غير شي واحد..ليته درااابي..وعانا صوابي..وانا المصابي في دنيييت اغراااب..ااااااااه يااا رووضه من بعد ما رمسته..خلااص أحس عمري مت وحييت من يديد..
روضه:يالله..لهالدرجه اتحبينه يا الهنوف..وما كنت اتوقع هالحب كله ايكوون في قلبج..يااحظه يا الهنوف..دامج متيمه فييه جييه..
الهنوف:المشكله أنيه ما اشووفه..اااااااه ياهالحظ النحس..والله أحس بغصه كل ما اتذكر هالشي يا روضه..
روضه:علني فدااج يا الهنوف..والله ما يسوى علييج هاللي مسويتنه في عمرج..
الهنوف:انتي ما تفهميين؟؟اقوووولج احببببببه..والله أحبببببببه..أنا متحمله هالعذاب كله عسب سعيد..وبتم أتحمله يين ما اموت..
روضه:ادري اتحبينه وهاللي يقهرني..انسيه شوي..بس شوي..انتي لين متى بتميين جييه..الم عنا وشقا هي حيااتج..
الهنوف:الين ما ربي يرفق بحالي وسعيد ايحبني..
روضه:مستحييييييل؟؟؟!!!
الهنوف:شووووو؟؟
روضه:الهنايف عيشي الوااقع..خلييج انسانه وااقعيه..سعيد ايحب وحده اسمها ميثا..واهي اتحبه..وفوق هاذا تقربله..بنت خاله..ما اظن ان في شي يمنع ان يعرسوون..
الهنوف:شووو؟؟يعرسون؟؟!!!روو ضه..دخيييييييلج بس..انتي ناويه اليوم ما تظهرين من بيتنا الا ومينتني..
روضه:ظنتي أنا اقوول شي واقعي يالهنوف..
الهنوف:انزين شووو أسوي؟؟
روضه:شي سهل..تنسييييينه..امحييه لفنره من باالج..وان شالله ربي يعطيج على قد نيااتج..
الهنوف:شووو؟؟انا انسا سعيد..لالالالالا مستحييل..ماااااروم..انتي ما تتوقعين شقد أحبه سعيد..هو حياتي..ومستحيل أتخلى عن حياتي..هو عيوني..وما ريد أترك عيوني..هو قلبي اللي وهو نبضه..وماروم أترك قلبي..رووضه انتي تطلبين المستحيل..
روضه:انزين شو بتسوين؟؟
الهنوف:شو بسوي يعني؟؟ما بسوي شي...بصبر ..وبنشوف نهايتها شو؟؟
ويسمعون صوت حد ايدق الباب..وسارت الهنوف وفجت الباب..وشافت الخدامه وقالتلها ان هل روضه يتريونها برع..
الهنوف:لاااا حراااااام قعدي عندي بعدج اشوي..
روضه:يا حلوووه بااجر مدارس..
الهنوف:انزين وينها عبااتج..؟؟
روضه:تحت في ميلس الحرمات..يلا نزلنا تحت..
الهنوف:يلا..
روضه كانت لابسه كندورة سماوويه وكانت كاشخه لأنها من زمان ما يت بيت عمومتها..أما الهنوف لابسه كندورة كبديه..وكانت بس مجحله اعيونها..والهم والحزن امبين في عيونها..نزلن تحت..وسارن الميلس مال الحرمات وخذن عباية روضه..ونزلن الحوي..وطبعاً العايله الكريمه كلها اهنيه..ذياب وسيف وحمدان وناصر وبطي..وخليفه واقف عندهم"ولد العنود وبطي"..وأبو ناصر وابو بطي..طبعأ هاييلا كلهم واقفين جدام الباب العود مال البيت..أما الحرمات واقفات في نص الحوي..أم ناصر وأم بطي..والعنود.."حبيت أحط لكم ملاحظه ان روضه ما عندها غير أخ واحد وهو بطي..وما عندها أخوات..وأنا هالعايله ما حطيتها في الشخصيات...لأنها تعتبر من الشخصيات الثانويه..أوان دوورهم بسيييط.."
المهم..وصلن الهنوف وروضه صوب الحرمات..
الهنوف:روضه روضه؟؟
روضه:بسم شيااج؟؟
الهنوف:سيف سيف..
روضه:وينه وينه؟؟
الهنوف:هناك ما اتشوفينه واقف عند الريااييل..محلااااااااته ..والله انه حلوووو..بس تدرين ذياب أحلى منه..؟؟"قصدها اتعصب بها"..
روضه:بس بس محد شراااااته بو هناد فدييتتتتتته..
الهنوف:الله يتمم علييكم يا روضه..ويتوج هذا الحب بالزواج>>تتكلم لغه عربيه فصحى..
روضه:هلاا ابله سحر احيدج في دبي شو يابج لبوظبي؟؟
الهنوف:هههههههههههههه..ويا� � وييييهج يالعنز..
وساروا قووم روضه لبيتهم اللي في دبي..وسارت الهنوف حجرتها..وأول ما بندت باب الحجره جاان حد ايي ويفجه مرة ثانيه..
سيف:هاه شو قالت؟؟شو قالت؟؟
الهنوف:بسسسم الله الرحمن الرحيم...ماقالت شي بس تدري أنك انت ويياها أكبر سخيفين؟؟
سيف:لييييش؟؟
الهنوف:يعني اتشوفها واتشوفك..بس تبتسمون لبعض ..وتتبادلون النظرات..حتى ما سلمت عليها ولا شي..لعنبووه من مذهب عندك انت وياها"واتقول في خاطرها..حمدوا ربكم ع الأقل اتشوفون بعض"..
سيف"ييلس ع الكرسي":اهاااا..انتي الأسخف..شو يعني أسلم علييها مرتيين..مرة قدامكم ومرة من وراكم..أسمييج سوالف..خخخ..
الهنوف:اوووووووونه..يعني انت كنت مسلم علييها من أول..
سيف:اوووه..سلمنا وسولفنا ورمسنا وضحكنا..ويااا ويهج ماشي يديد عندج....يلا مع السلامه..
ويظهر من الحجره..وقعدت الهنوف ع الشبريه..وسرحت بأفكارها الدايمه..لين ما نشت وتسبحت..جنها تبى تغسل قلبها من الهموم..

. . . . . .

بعدت ومرت الأيــــــام..وقلبي ما ســـلا عنكم..
فوادي في هواكم هام..وطول الوقــــت يتبعكم..

بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
الحوي..

في هالوقت..كان سعيد ميلس في الحوي ويا اخووه راشد..كان ايطالع راشد وسرحان..وراشد ولا عليييه..همه الوحيد يستانس وهو يلعب بالدراجات..
راشد:صورني صورني..
سعيد:فاظي أنا يحترق تلفوني واييب واحد يديد..
راشد:هههه..وااايد واايد واايد ضحكتني..الله يقطع سوالفك..
سعيد:بشوو تنقطع..
راشد"يوصل لنهاية الحوي ويرد":بالسكين ولا بالمقص..
سعيد:ع بالي المشرط..ههههههههههههههاااي ..
راشد:ماا يضحك..
سعيد:أنا ابا اضحك..انت وش دخلك..بعير متطور..يلعب دراجات..
راشد:هههههه..أنا بعير يالتيس..
سعيد:تيس ولا كبش..اسمييييييك سوااااااالف..
راشد:لا يكوون تبا الرقم؟؟
سعيد:لا لا ما ارقم شباب..
راشد:بس بنات..؟؟
سعيد:حرام لا تنسى العياييز..
جان تظهر أم سلطان من البيت..
ام سلطان:سعييد..
سعيد:لبيه..
أم سلطان :لبيت حايه..تبى العشا اللحينه علني فداااك..
سعيد:اممممم..مالي باارض..بعد شوي بعد شوي..
أم سلطان:وانت رشوود؟؟
راشد:يامايه الله يهديج لا تقولييين رشوود..يا اتقولين راشد يا بو سنيده..بس رشوود..لالالا ما يعيبني هالإسم الدلع..
أم سلطان:مسود الويه بزقرك على كيييفي..
سعيد:هلاااا..عاشت العيووز..
جان اتطالعه أم سلطان بنظرة..
سعيد:اسفين غلطه مطبعيه..عاااااشت أماااايه..
راشد:بل بل شفيها العيوز قلبت علييك بو عسكور..
أم سلطان:عيز حييلك يا ويه العنز..ما خبرتني تبى العشى اللحينه ولا ويا خوانك وخواتك..
راشد:لالالاأباه اللحينه..يوعان يوعان..
سعيد:عنبووووه هب بطن عندك..
أم سلطان:رد الشهاده عن لا تضربه بعين..ويعاف شوفت القوت..
سعيد:بل بل قالولكم ساحر..
راشد:هيهيي..مسكيييييين..
سعيد:قلبك يحسب اني مولع بك..
راشد:شوو هاذا؟؟
سعيد:أكمل الفراغات؟؟؟؟
راشد وسعيد:ههههههههههههههههههه� �ههههههاااااااي...
أم سلطان:الحمدالله والشكر مظهرين لي هالضرووس ما اتقول الا مسوين لكم دعايات شروا التلفزيون..
سعيد:هههههههههههههههههههه� �هههه...
راشد:هههههههههههههههه..أي معجون أسنان..؟؟
أم سلطان:صخ صخ انته لا ترمس..
وتسير عنهم..
راشد:قفطووني قفطووني..قفطوووني قفطووني..
سعيد:مثثثثثكيييييين..
راشد:محد غيرك مثثثثثثكييييين>>>كانوا بالعمد ايقولون حرف السين ثااء..
الا واليازيه حادره عليهم هي ومهره ..وميودات أكيااس في يداتهن..
سعيد:لا مرحبا ولا مسهلا..تو ما اظلم البيت..
اليازيه:يا وقح..
سعيد:وقحه ما غيرج >>>وكانزا ينطقون حرف القاف بالعاميه..
راشد:خخخااي..وقح؟؟!انزين نطقيها صح القاف.
سعيد:ما تعرف مسكييينه..
راشد:من وين يايات الحلوات الشينات...
مهره:من السوق..
راشد:خبرتن سلطون انكن بترووحن..
اليازيه"تضحك بشكل طنازة":ههه..طالعوا هاذا بس..يا غبي..أكيييد خبرناااه..
وسارن وحدرن البيت..
سعيد:يااخي هاذي البنت مستخفه..
راشد:وأكبر مستخفه..
سعيد:الله يعطيها العقل..

. . . .



أسامر طيفكــــــم بأحلام..ونوحــــي من تعذركم..
حياتي عشتها في أوهام..وقلبي ذااب في صدكم..

جدام الكورنيش..
الساعه 11ونص..

ذياب واقف جدام الكورنيش ..ويفكر في اليازيه.."يالله كم أحبها هالبنيه وهي امممرة مب حاسه فيني..شووو أسوي؟؟؟أنا متأكد ان مالي غيير مبارك..هو أكييد بيساعدني..محد غييره...بااجر بسير سويحان..جاد اشووفها ..ياااالله لو تدرين بهالحب اللي في قلبي..ظنتيه ما بتتركيني..وييين إحسااسج ياليازيه..ليتج اتحسين فيني..كيف بتحس فيني وأنا اعاملها معاملة الأخ لأخته..وهي بالنسبه لها شي عاادي..لازم أغير معاملتي لها..بس مااارووووم..إذا هي تبى اتحبني اتحبني..بس أنا أخلييها اتحبني..ماااريييييد..مااريي ييييييد..مع اني أروم أسوي هالشي..وأخلييها تتعلق فيني..واليازيه طبعها عنيييد..فيعني اذا عاندتها ..أقدر أكسبها..خلااص ذياب لا اتعب عمرك بهالأسئله وبهالأفكار اللي ما تودي ولا تيييب.."
لف على إنه بيركب السياره وبيرد البيت..جان ايدق تيلفونه..شاف التلفون..بو حمد الغالي.."الطيب عند ذكره"..قالها في خاطره..وحط السماعه في إذنه ورد..وركب السياره..
ذياب:مررررررررحبااااااااا� � ملااااااايييييين ولا يسدن في ذمتيه..
مبارك:مرحبااااااابك زوووووود..شحاااااله ذيبنا؟؟
ذياب:اممممممرة يسرك حاله..وشحالك انته؟؟
مبارك:ابخير ونعمه..ويين انت؟؟
ذياب:لا لا مقطع عوّد علي وأنا اترياك لا هنت..الحاال وااحد والظروف اتشابه..وإذا سألتك اتحبني قلت لي كنت..وأنا ابتسم من باب حب الدعابه..
مبارك:الله والله إني أحبك للحينه..واني ما تغيرت علييك..بس اترك الإستهبال لمدة دقيقه وخبرني ويييينك اللحينه؟؟
ذياب"يبغي يطفر بمبارك":دقيقه ولا ثانيه..؟؟
مبارك:لا ع بااالي ساااعه..
ذياب:هههههههههههه..ما مشت ويااك..طال عمرك أنا اللحينه ساير البيت ..كنت في الكورنيش..وانت وين؟؟
مبارك:اممممممم..قاعد أحووط بالسياره..انزين تعال لنا بااجر..
ذياب:تصدق ؟؟!!
مبارك:شوو؟؟
ذياب:كنت مفكر أييك بااجر..
مبارك:عيل غدااك عندنا يا بن عوض..
ذياب:يستوي خير..
مبارك:ذياب شكلك متخشع تخشييييع من الحب..
ذياب:اممممممرة لا تتخبر..
مبارك:يلا عيل بخلييك...تامر بشي؟؟
ذياب:سلامتك الغالي..ومن صوبك..
مبارك:لا ترد في كلمتك...ههههههههه..تعال باجر..عسب أحل مشكلة قلبك..
ذياب:هههههههه..أفا علييك يا حلال المشاكل..داام السالفه جيه..بصبحبكم..من بعد صلاة الفير..وأنا عندكم..يعني ريوقي عندكم..
مبارك:ههههههههه..وياا ويهك..ما تنعطى ولو نص ويه..
ذياب:يااهي مصيبه..يا خي انت لييش بخييل..
مبارك:كيفي كيفي كيفي..يالله كيفي أقوولك كيفي كيفي..ما تفهم انته؟؟!كيفي كيفي..
ذياب:اووووووووه ..طفرتبنا كيفي كيفي..
مبارك:انزين كيفي..
ذياب:والله والله صدقتك..بس اقلب ويهك..
مبارك:على أي صفحه..
ذياب:الثالثه؟؟
مبارك:ملغيه..
ذياب:انزين خلاص لا تقلب ويهك..
مبارك:لا لا بقلبه..
ذياب:لالاأفا ما يستوي..حلفت علييك..أفا لا تردني..
مبارك:ههههههه.أأأأأأأأأأأه ..تدري ذياب ابا ارقد ..يلا مع السلامه..
ذياب:وياا ويهك..ارقد زييين...
مبارك:لااااا تووووصي..
ذياب:يلا مع السلامه..أحلام ورديه..
مبارك:يا غبي أنا ولد..خل اللون ازرق..
ذياب:احلام زرقاا..
مبارك:هههههههههه..
ذياب:ياا بووك انته ما تخلص سوالفك..انقققلع يلا..
مبارك"يغني":تحب تقفطني..ما بتترتاح الا يوم تقفطني..تستانس يوم اتقفطني..يااخي انت لازم تقفطني..
ذياب:الللللله حلوووووه غنيتك..متى بتنزلونها في الأسواق..
مبارك:اممم..والله للحين ما خلصوا تصميم الألبوم..من أعرف اكييد بخبرك لاتحاتي..
ذياب:الا صح وش اسمه البومك؟؟
مبارك:تقفطني؟؟!!
ذياب:اووه غااوي الإسم الصراحه..
مبارك:من ذوقك..مع السلامه..حراام حراام خسرتني..
ذياب:انزين انزين بس بقووولك شي..
مبارك:مهم يعني؟؟
ذياب:بل بل بل واااااااااااااااااااااااا ااايد.وأكبر مهم..
مبارك:أووه لازم يعني؟؟
ذياب:خلاص اذا ما تبا كيفك..؟؟
مبارك:لالاأبا..
ذياب:لالاخلاص شكلك مشغوول.
مبارك:لا مشغول ولا شاغل..قوول شعندك؟؟
ذياب:لحظه..عندي سياره وعندي كندورة ولابسها وفيها بووك وهالبوك فيه فلوس وفيه بطاقة البنك والبطاقه الصحيه..وصورتك صورة الشباب.وعندي نعال لابسنها..ووو..وعندي اشياا واايده مب لازم أذكرها..أووه صح ولابس وزار وفنيله..وحاط السفره ع رااسي..ووو..
مبارك:يعني ما عندك سالفه بس تستخف وتحرق أعصابي..
ذياب:سالفه؟؟؟!!!أي سالفه..اذا عندك سالفه قوولي ولا تخليني جيه..على اعصابي..
مبارك:وااايه التراب على قولت أمايه..انت ليش متفيج جييه..
ذياب:والله ماادري..يمكن لأني نعسان..
مبارك:يمكن..انزين شي سالفه عندك؟؟
ذياب:لا والله ما عندي..تعال باجر يمكن شي..
مبارك:يا سخييف ياتافه..مع السلامه..
ذياب:مع السلامه..
وكلن بند عن الثاني.."اتصدقون هااييلا أحلى اثنين عندي في القصه؟؟!!"

. . . . .

اسراب حبك جاتني سرب مع سرب..واتسيدن كل الضمير وسرنبي..
لحظه بعدك في الحشا ولعت حـــرب..نيرانها بين الحنـــــــايا تشبي..

الهير..الساعه6ونص..
بيت بو عبيد..
حجرة عليا..

في هالوقت كانت ميثا منسدحه ع الشبريه..والشووق ذابحها لشوفت نظر عينها سعيد...الين مايأ عبالها اليازيه...واااااايه.. اربع ايام ما رمستها..
وتمت اتدق الين ما حنوا عليها وردوا..
راشد:هلا..
ميثا:أهليين..اشحالك بو سنيده..
راشد:يسرج حالي ما نشكي باس..الا انتوا شخباركم يا ميثووه..
ميثا:ههههه..بخير دامكم بخير..أخبار دراجاتك..سلم عليهن..
راشد:هههههههههه..سبحان الله توني شايف وحده منهن وقالت سلملي على ميثا..انتي مشتاقه لهن..
ميثا:واااااايد..
راشد:حتى هن سبحااان الله..
ميثا:ههههههههههه..عنلاتك خسرتنيه..وينها اليازيه..
راشد:اممممممممم..مدري والله ظنتيه تحت اتشوف الزير سالم..
ميثا:اسمييها اختك ما عافته هالمسلسل..كم مرة اتشووفه؟؟
راشد:تصدقين انها حافظته..اليوم بسمعلها ..
ميثا:هههههههههه..وخبرني النتيجه..لا تنسى..
راشد:أفا علييج ما طلبتي..انزين شو رايج اتدقين ع التلفون اللي تحت..لأني انسان هب متفيج انزل تحت وازقرها..عسب سوالف بنات فاضيات..
ميثا:مشكوووووووور يا بن سهيل..نخدمك في الأفرااح..
راشد:عفواً..ونحن في الخدمه..
ميثا:تامر بشي؟؟
راشد:لا تسلمين ومن صووبج..؟
ميثا:بعد ما تخلص الأخت الكريمه من مسلسلاتها التاريخيه خلها اتدقلي تلفوون..
راشد:اووكي اوووكي..دوونت ووري..
ميثا:والله واتطورت عزبتك..قمت ترمس عنقلييزي.
راشد:الا من يومي متطور..وبعدين هاذي اصلن موهبه عندي مخفيها..
ميثا:ماشالله ماشالله..
راشد:شكرا شكرا..والحمدالله قلتي مشالله..مافيني اصير طايح اللحينه من عيينج..
ميثا:لاااااوالله؟؟فديتني عيني هب حاارة..أوكي انا ببند لا تنسى سلم ع عمتيه واخواتك كلهن..
راشد:سلامن يووصل..مع السلامه..
ميثا:الله يحفظك..
من بندت ميثا حدر حجرتها عبيد..
ميثا:بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟شو ماشي احترام جي حدرت جنك حرامي..
عبيد:حرامي ياخذج ولا يردج..كنتي ترمسين منو؟؟
ميثا:راشد..
عبيد:شو؟؟منو راشد **وفج عيونه..**
ميثا:بسم الله الرحمن الرحيم..شو بلاك راشد راشد بن سهيل..كنت داقه ابا ارمس اليازيه قالي راقده..بس..
عبيد:هيه ع بالي بعد..انزين ليش ما تنزلين تحت اتسويلي أكل..
ميثا:ماااريييييييد..عنبوه عندك ثلاث بشكارات ميلسات اهناك..أشرلهن وبتناقزن لك..
عبيد:اوكي اوكي معالي معالي بردها يا سباله..
ميثا:السباله بنتك..
عبيد:أأأه بنتيه بتطلع شرات أمها تينن..
ميثا:لا وواثق بعد..سبحان الله تطلع معوقه..
عبيد:فال الله ولا فالج.جب يا مسودة الويه..
ميثا:خخخ...الا وين بترووح..جي عاده كاشخ فوول..
عبيد:ماشي والله سايرين صوب الغواني بنرقم وبنرد..
ميثا:صح نسيت عفرووه بنت ييرانا اتسلم عليك واايد..
عبيد:يابووي سيري ويا اليهاالوه..عمرها 13 سنه شو لها بسواالف الحب..أحسن شي تقولين لها ان عبيد يعشقله وحده واهي ما تفارق خياله..
ميثا:لالا..شو؟؟حرام تجريح القلوب وتكسير الخواطر..
عبيد:لحوول..عيل خليها متمسكه باحلام الفقرااء..
ميثا:كيفك..
عبيد:انزين يوم ترمسين وحده من ربايعج الغاويات خبرين لا تنسين ابي اسمع صووت ايرد الرووح>>>قاعد يتمصخر وقصده ايعب بأخته..
ميثا:ليش هي روحك وينها..؟؟
عبيد:والله ماااااااادري..بس من أشوف ذييج الغاويه بخبرج منوو هي اللي سلبت رووحي وقلبي وخذت تفكييري صووبها..أبد ما فارقتني صوورتها..
ميثا:الصراحه انت شي ثاني..تحديت قيس في الشعر..ما نرووم ما نرووم..هاذا وانت للحين اتفكر بالحب ولا حبيت..أسمييك سوالف..
عبيد:جفتي عاد..بعدين قولي مشالله لا ينربط اللحينه لسانيه ومارووم أطلع حرف..
ميثا :هي انجوفك من اللحين ما رمت ترمس..
عبيد:أكييد اتجوفين ..عيل ع الفاضي عندج اعيوون..
ميثا:لا هب عالفاضي..
عبيد:أووكي يلا مع السلاامه..
ميثا:الله يحفظك..هيه صح..اليوم بتسير سويحان؟؟
عبيد:هيه بكوون عندهم بعد صلاة المغرب...
ميثا:اووكيك..لحظه بعطيك شي تعطيه اليازيه..
عبيد:يلا بسرعه..
وسارت ميثا للكبت..وظهرت كيسه عيناويه..وكان فيها بوكس..طالها عبيد بنظرة..
عبيد:لمنوه تبينه؟؟
ميثا:لظبيه ومهره واليازيه..
عبيد:شو اللي داخل هالبكس..لحظه بفجه..
ميثا:لالاتفجه..مافيني يتخرب التعديل بسبة فظوولك..
عبيد:سخيييفه..
ويظهر عبيد من حجرة أخته بعد ما عيابها..ظنتيه هااي شغلة الشباب بس ايطفروون بنا ويكرهونا حياتنا>>>حرام واحن البنوتات الدلوعات..
نرد للقصه..لأني اذا بديت أرمس..هزري بعبر الوقت كله وما برووم أيود يداتي من أنها تكتب باللي يقوله لساني..فأفضل حل إني أقطع السوالف..
ونـــــــرد للقــــــــصه..

. . . . .

انته الغلا بد الملاييـــــــــــــن ... في خاطري يا اعـــــز انسان
روحي وروحك صدق روحين ... في جسم واحد طول الازمان

بيت بو سلطان..
الساعه سبع ونص..
المطبخ..

اليازيه:اووونه اوونه والله اتطورتي مهره قمتي اتسوين بيتزا..أحيدج مال ميكب وتنانير..
مهره:صخي صخي لاتظربيني بعيين..
اليازيه:بس بس الله ايخليج عاده من زين هالبيتزا..
مهره:تتمنيينها..
اليازيه:هههههه...بيتزا ما بعد المغرب....ما تنطبخ الا الساعه سبع ونص....
مهره:حووه اذيتينا لج العوق ياربيه .....اووه الجبن ما ظهرته..وبعدين شو فيها بيتزا بعد المغرب..بالعكس حلووو..
اليازيه:انا بظهره..بس العصير أحلى..العرب متولفين وداقين السوالف..
وتنش من فوق الطاوله..
مهره:اونه اونه شوفوني طيبه..
اليازيه:هههههه..والله سوالف مهرووه..أم البيتزا ما بعد المغرب...العصير ما تنطبخ..
مهره:صخي صخي تراج طلعتي ظغطي..
اليازيه:ويا ويهج مستويه عيوز..اونه ظغطي..احيد عمرج 16 هب 81..
مهره:هبي هبي هباج الرب..وين تبين 81 ؟؟
اليازيه:السوق..ههههههههههه. .
مهره:اشهد ان البنيه استخفت..خبله خبله؟؟
اليازيه:لا غبيه..ههههههههه...
مهره:وحيااتج ليش اللحين تظحكين..
اليازيه:كييييييييفي..
مهره:ويا شكلج يالبقرة..
وترميها بالمنشفه اللي كانت عدالها..عاد اليازيه ماصدقت تستوي ضرابه..وع طول نشت ويودت يد مهره ولوتها..
مهره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآي..ا ه يعلج الحوم فجيني فجيني..
اليازيه:تحيديني احب الضرايب ..
مهره:يوزي يوزي عن الخبال..ودريه ولو ثانيه..
اليازيه:لا استطيع لانه يسري في عروقي..
مهره:عرق فلفل عساه في حلجج..وخري عني..يوزي يابنيه عقلي عقلي الين متا بتمين غبيه..والله سباله..
اليازيه:سبال ايعلقج في مروحه..
مهره:ما تفهم ما تفهم انتي والحمار واحد..
اليازيه:حمار يربعبج ويا بيتزتج في السكه وتطيحين منه..
مهره:هبي هباج الله..هب دعواات عليج..
اليازيه:خخ..
مهره:يلا هاه خلصت تعالي ببدل الين ما تخلص وبنطرش صوب ظبيوه..
اليازيه:عنبووه..العرب رقوود رقوود..>>تستخف الساعه 7ونص منو بيرقد؟؟؟
مهره:رقدوا عليج سبع بعارين..سبع ونص منوو هاللي بيرقد اللحينه؟؟
اليازيه:اسميج بغيتيني اموت بسبة بعرانج يالعيوز..امممممم..اللي راقد اللحينه أكييد سهيل..واحتمال اتكون مهوي بعد راقده..
مهره:اوونه ..
اليازيه:شو أونه..
مهره:ماشي ماشي..
وتدزها اليازيه بقوووة..وعاد مهره ع طوول تجدمت..
مهره:يااااااااااالله شو هالدفاشه..خليج خليج جي يعني اتكيت..
اليازيه:تركيت تركيت ع قول مناحي في اخواني واخواتي..
مهره:ههههههههههههههههه...
وبعد ما تركن المواقعه ..سارن فووق..وتسبحن وتكشخن..وقعدن في الصاله وكل وحده اتقول الزين عندي..وخلاف يودت اليازيه التلفون عسب اتدق لظبيه اتييهن..
اليازيه:الووووو مرحبااا ممكن أرمس الحمارة ظبيه..ولا لا؟؟
مبارك:لا مب ممكن..أول شي رمسيني وخلاف رمسيها..شحاااااالج؟؟
اليازيه"وويها قافط":آ..هلا مبارك أنا بخير ومن صوبك..
وتطالعها مهره بنص عين وتسير لحجرتها..عاد اهنيه عصبببببت اليازيه على حركة مهره ونظراتها..
مبارك:الحمدالله ايسرج حالنا..
اليازيه:ووينهي ظبيه..
مبارك:في حجرتها..تبينها؟؟
اليازيه:أكييد مايباله..
مبارك:دام أنا ارمسج بسدج عن كل الناس...اليازيه أمس أكييد ما رقدتي...؟؟
اليازيه:هيه صح أمس ما رقدت..بت أفكر..
مبارك:في شو كنتي اتفكرين؟؟
اليازيه:ممادري..مب في شي محدد..
مبارك:بس شو اللي أكثر شي فكرتي فيه..
اليازيه:رمستك اللي أمس قايلنها..
مبارك:وشو راايج فيها؟؟
اليازيه:أمس يوم كنت أفكر ما وقفت عند شي معين..أو قول إنيه للحين ما اتخذت اي رااي فيها..
مبارك:أهاااااااا..
اليازيه:هاه مبارك خلصت الإستجواب..
مبارك:هههههههههههه..لا بقى سؤاال أخير..ممكن نسأله؟؟
اليازيه:اسأل..
مبارك:جاوبيني ..اتحبيني؟؟
اليازيه:................................... ....... ........
مبارك:أدري بتقوولين لييش محتشر يبغي يعرف اني أحبه ولا لا؟؟؟بس أنا مشتاق لكلمة أحبك..
اليازيه:مبارك..بليييز لااتم جيه ويايه..
مبارك:بس أنا ما بخلييج الا يوم اتقولين باللي في خاطرج..
اليازيه:اللي في خاطريه واايد..ومارووم أقووله..
مبارك:ااااااااه..انزين ريحيني ياااخي..حرا عليييج اتسوين فيني جيييييه..
اليازيه:خبرني بشو أريحك وبريحك..
مبارك:كلمة أحبك في ذمتيه انها تشفي كل عوووق..
اليازيه:تنتظر كلمة أحبك..شايفك مشغوول فيها..كل شي بوقته حلوو..لييش مستعجل علييها...
مبارك:ما ودي أفارقك يا غناتي قبل ما اسمع كلمة أحبك..اليازيه..والله والله انيه أحبج..تعالي بخبرج نكته..
اليازيه:أسمعك..
مبارك:أسمعك ولا اشوفك..
اليازيه:لا..أشوفك واسمعك..قول يلا النكته أبا اضحك..
مبارك:في نكته مستخبه ورى الباب..ليييييييييش؟؟
اليازيه:لييش؟؟
مبارك:قتلت واحد من الضحك..
اليازيه:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههه..
مبارك:بل بل ظهرتي ضرووسج اللحينه..
اليازيه:لا اتصدق اضحك وثميه مسكر..
مبارك:ليش ثمج باب..هههههههههههههههههههه..
اليازيه:ماااااااااااا يضحك...
مبارك:لا تتضحكيين..
اليازيه:ههههههههه..بس اتصدق حلوه ثميه بااب..أقول والله انك مخرف..عطني عطني أختك الخريييش..
مبارك:اوووووووووه..ذياب يترياني برع..يلا اللحينه بزرقها..
اليازيه:اترياا..
مبارك:انزين تاامرين بشي...
اليازيه:لا سلاامتك..ومن صوووبك..
مبارك:لا تنسيييييين أحببببببببج..
قفط ويييه اليازيه عنلاته هاه ما يستحي مسسود الويه..
وشوي الا ظبيه شاله السماعه وترمس بدوون نفس..
ظبيه:هلا اليازيه شحالج؟؟
اليازيه"تتمصخر وتقلد صوتها":أنا بخير شحالج؟؟
ظبيه:يسرج..
اليازيه:شو الأخت توج ناشه من الرقاد..
ظبيه:هيه..تسبحت وييت اشووف من ع االتلفون..
اليازيه:لا والله ليش الأخ مبارك ما زقرج..
ظبيه:هاه؟؟لا توه اللحينه شفته واقف جدام حجرتيه ومن فجيت الباب شافني ونزل تحت..وهو شاااق الحلج..هااااه هووو الللي رد عللييييج؟؟
اليازيه:هيه هو اللي رد علي..
ظبيه:هاه شو قلتوا اعترفي اعترفي؟؟أووووووووه صح..أمس شايفتنكم واقفين في نص الحوي...شووو السالفه اعترفي اعترفي...يلا يلا قوولي...شوو قالج..أكيد هي الرمسه اللي ما يأ الا عسبها من ابوظبي..رمسي سوود الويه ويه العنز رمسي..
اليازيه:تبين تعرفين كل شي..
ظبيه:أأأأأأأكييييييييد..
اليازيه:تعالي بيتنا..
ظبيه:اللحينه بييييكم طيراااااان..
اليازيه:ليش الأخت حمامه..خخخخ..تعالي تعالي وييبي ويااااج سهييييلي..
ظبيه:ولو تبيين بييب وياايه مها والسله كلها اللي اهنيه..
اليازيه:اوووه اووه مسوييين شلات وعصابات..يلا خلي الخربطيييشن مالج وتعالي ..عسب أخبرج السالفه من طق طق لسلام علييكم..
ظبيه:يلا يلا مع السلامه..انزين السالفه اتخص منوووو؟؟؟
اليازيه:تدرين؟؟
ظبيه:شووو؟؟
اليازيه:أنتي أكيد من زمان ما سمعتي صووت القطار...؟؟
ظبيه:اصلن ممرة ما سمعته..
اليازيه:سمعييه اللحينه..ترااه واايد حلوو..وفوق هاذا يجرح..
وترقع السماعه في ويه ظبيه..
مرت ربع ساعه..الا وظبيه طابه عليهن في الحوي..وسلمت على أم سلطان وأم عبدالله اللي كانن يالسات ايسولفن..ووياهن مهره..وخلاف سارن مهره وظبيه وراحن صووب اليازيه..قعدن في حجرتها..وظهرت مهره على طوول لأنها حست انهن عندهن سالفه..وما تبا ااتخرب عليهن..مع انها تعرف انهن عاادي اذا خبرنها..
وبدت اليازيه اتقووول كل شي استوى..سالفة أمس فليل..وسالفة التلفون اللي كانت مستويه قبل اشوي..وبين ما كانن مندمجات في هالسوالف..دقت البشكارة الباب..وظهرت لها اليازيه ورمستها..
اليازيه:ايي العنز بسير برمس وودوم ع التلفون تترياني..
ظبيه:رمسيها وسلمي عليها..تعالي لييش ما يبتي لي مااي..بس بيبسي وحلاوه..والشي اللي ينفعني ما اتيبيينه..
اليازيه:سيري سييري للمطبخ..اتدلينه الدرب انتي..
وظهرت اليازيه..وعلى
وول نشت ظبيه وظهرت..وتزلت تحت..وشافت راشد وتمت تتمصخر اشوي..وسارت للمطبخ..وبين ما كانت تشرب لها مااي..لفت ع ورا تبا اتشوف منو هالي ايهوود..وكان ميود في يده كييسه عيناويه..؟؟؟!!!؟؟!؟!؟!؟!؟؟!




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس