عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-10, 03:15 PM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الحادي عشر..

يوم شفته والتفت صوبي..فز قـــلبي وقال هاونه..
ادلع بالحب محبوبـــــــي..حبّيبــــّي ماني بناسنه..

انصدم الأخ"عبيد"..من شاف ظبيه وهي اتطالعه ومنصدمه من وجود هالشخص..انصدم من شكلها الهادي..ومن عيونها اللي من أي حد ايشوفها يعرف انها هالبنيه حزينه..فضووووول جتل عبيد في هاللحظه..مننننووووو؟؟منوو هالبنيه..لا اليازيه ولا مهره..هااي وحده غير..وعاد اتعرفونه انتوا عبيد ويا لقافته..
عبيد:السلاااااااام عليييييج..
أما..ظبيه فمن شافته ايبحلق اعيونه ويطالعها اتغشت بالشيله البيظا..عاااد اتخيلوا انتوا الشكل...
ظبيه:وعليك السلام..
عبيد:وشحالكم؟؟
ظبيه:يسرك ومن صووبك؟؟
عبيد:ماانشكي..
سكت فتره ايرتب افكاره ويريد ايحدد شووو يقوول..جان تظهر ظبيه وهي مسرعه.."شو الأخت سياره؟؟!!"..
عبيد"ايرمس رووحه بصوت واطي":عافانا الله بلاها شردت؟؟
وصلت ظبيه فووق...وهي اتشاهق وحالتها لله..
اليازيه:بسم الله يا رب سكنهم في مساكنهم..من وين ييتي تربعين..؟؟من أمريكا..اها يلا هيور ببند بشوف شو سالفتها هالناقه..اوكيك..يلا بااي..
ورقعت السماعه ونشت..
اليازيه:هاه الناقه رب ما شر؟؟
ظبيه"تيلس ع الكنبه":ناقه في عينج..والشر اييج وما اييني..فزي في عرب في المطبخ ما دريت منو هم..
اليازيه:عرب؟؟!!!هو في الأخير بيكونون عرب..بس منوو؟؟وحده ولا واحد..
ظبيه:يوووووووه واااحد..سيري عفد وان اشرب مااي..
اليازيه:وايه التراب من هاييلا الشباب وصلت فيهم المواصيل ايحدرون بيووت العرب ويعفدون في مطابخهم..أسميهم من صج مضيعين المذهب..وأسميها من صج الدنيا خربانه..وقالوا أحن للحين عايشين في سلام..وين سلام..لا سلام ولا كلام..ولا أمان..
ظبيه:اوووووه فجت ثمها اللحينه هاي منو بيبنده..يزووي هاذا واحد حدر وسلم وتخبر عن الحال شووو فيج؟؟؟
اليازيه:لاوالله..هالخراااا� �ااااب بأم عينه..وينه وينه هاه مسود الويه..
ظبيه:أقوولج تحت في المطبخ..
اليازيه:نشي بنرووح انشوف منوو هاذا؟؟
ظبيه:......لالامابسير وشو له اسير بقعد اهنيه وبرمس هيور ولا ودوم ولا سهيله بس ماريد أسير ماريد ماريد..
اليازيه:عووذ بالله اووكي اووكي ما استوى شي..
سارت اليازيه ونزلت تحت وسارت للمطبخ..وحدرت وكلها فضوول منوو هالللي في المطبخ..بس بس بس ..خاااااب ظنها ما شاافت حد..المطبخ محد فيه غير البشكاره ملتهم اللي اسمها انين..
انين:مدام اليازيه هيدا شب يجي هون وعم ايأوول هيدا الكيسه لألك..
"تراها بشكاراتهم صغيره في السن..ومن كان عمرها 16وهي في لبنان تشتغل فوق الخمس سنوات..أما اللحينه فعمرها فوق العشرين سنه..واااايد قزووم وشكلها حلووو....اندونيسيه..واليازيه يوم تسمعها ترمس تضحك.."
اليازيه:ههههههههههههههااا� �ي..شب ..؟؟!!ع بالي صخ....المهم شو اسمه..
انين:مابعرف ..
اليازيه:ههههههه..يبي يبي الكيسه..
وخذت الكيسه ومشت بهونها..وسارت فووق..وصلت فوق وماجافت ظبيه..عيل أكييييد راحت سودا الويه..سارت لحجرتها وقعدت ع الأرض..ولقت رساله جان اتفجها وتقراها..
"""""
مرحبااااا يزووي القرعه..ههههه..سوري ...شحااالج وشحاال اليميع؟؟وينج يالقاطعه من أدق قالوا مجابله الزير سالم اتطالع فيه...المهم..يابه لج هديه بدون مناسبه..الصراحه يوم جفتها عيبتني وقلت لازم أخذلج ويايه..وخذت لمهرووه وظبيووه علني فداهن..والله متولهه عليييهن حييييييل...وبااي..
تحيااااااات:
ميثوووه..
"""""
فجت اليازيه البوكس ولقت ساعه بنيه رهيييبه...وكانت من الخاطر حلووووه..
وسارت وخذت بوكس مهروه وظبيوه..وسارت لحجرة مهره ودقت الباب وفجته ع طوول ..ولقت مهره يالسه ع الكمبيوتر..عطتها وتمت اتسولف عندها..وخلاف شلت بوكس ظبيووه وسارت لبيت عموتها عسب تأدب ظبيه لأنها راحت بدوون ما تخبرها..وعسب تعطيها هدية ميثووه..

. . . .

من يحبك كثر ما حــــــــبك انا..من يحبك حاول ويا ما إجتهد..
من في عينه شوفتك كل المنا..لا ورب الـــعرش ماغيرك ابد..

سويـــحان..
الساعه 12..

في هالوقت ذياب ومبارك توهم ركبوا السياره.. طبعاً سيارة ذياب لأنه المقصه..
المهم..كانوا عند ربيع مبارك اللي اسمه خلفان..وعازمنهم ع العشا..مبارك كان امصمم ومقرر انه ما يبات الليله والا يعرف منووو هاللي ايحبها ذياب..كان ذياب ايغني واللي في باله غيير عن بال مبارك..جان يرمس مبارك..
مبارك:انزين وعلوومك ذياب ويا المحبوووب..
ذياب:من متى أصلن أشووفه هالمحبووب..في ذمتيه اني متوووووله عليييييها حيييل..اتصدق مبارك أني ما حبت حد شرات ما حبيتها..غريبه هالإنسانه ..في كل شي غريبه..
مبارك:انزين قوول قوول في اللي خاطرك..
ذياب"يرمس بطريقه اتضحك":والله شو أقووول؟؟هالإنسانه تعاملي وياها مب وااايد ..يعني بينا السلام ..وان شي سالفه يمين يسار بس..
مبارك:وانزين ليييش ما تقولها انك اتحبها وانك قريب بتخطبها..
ذياب:لاااا وااالله؟؟؟وانته امقرر كل شي ع كيفك..؟؟!!!
مبارك:هههههه...عيل ما بتاخذ اللي اتحبها..أصلاً غصبن عنك بتااخذها..وهاه ويهي اذا ما خذتها..
ذياب:الصراحه الصراحه انا خاطري فيها..وغيرها بقلبي ما سكن شخص ثاني..ولا رام قلبي في غيابها يخونها.."ويهز راسها جنه هندي.."
مبارك:تعرف انك غبي وسخيف وما عندك ساالفه..انزين من طريقة سوالفك..شكيت انها وحده من بنات عايلتك...بنت عمك..ولا؟؟؟؟
ذياب:لاااااا وين بنت عمي..روضوووه سيف يبغيها..
مبارك:انزين منوووو؟؟
فج ذياب ثمه على انها بيرمس وبيقوووول اسم اللي ايحبها..اسم اللي يعشقها..أسم من ملكت قلبه ولا راام ينساها لثواني..
بس خسااااااااااارة..
وأكبر خسااااره..
تدرووون شووو صاااااااار؟؟؟
؟
؟
؟
!
!
؟
؟
؟
دق تلفون ذياب ...وعض مبارك ع شفايفه منقهر..
ذياب:....اوكييييك لحظه برد...
مبارك:لا..قوووول..منو البنيه..
ذياب:يا غبي هاي الحكووومه..اذا ما رديت عليها بسرعه بتسويلي سااالفه...
مبارك:اووووه ذليتنا..انزين يلا رد..
ذياب"ايرد ع تلفونه":هلا أمايه..انا بخير ومن صووبج؟؟في سويحان..ويا مبارك..تعشينا عند واحد من الربع..اممممم..وصلنا بيت خالوه عويش..اللحينه بيي..لا افا علييج..انزين..اوكي اووكي ..يعني زين زين..والله اللحينه بنزل مبارك وبيي..حلفت لج..يلا مع السلامه..الله يحفظج..
وبند التلفون..وطالع مبارك اللي سند راسه ع الكرسي وسوى عمره نايم..
ذياب:ولاك عم تأبر ألبي..شو نمت؟؟
مبارك:هاه خلصت مكالماتك..
ذياب:هيه خلصت هاي الوالده اتسويلي محاظره..
مبارك:وووواااوووو..وصلنا بيتنا..ياخي فيني رقااد فظييع..
ذياب:يلا اظهرمن السياره وانتقل للشبريه وارقد..
مبارك:شو تطردني يا ويه الكبش..
ذياب:ههههههههههههههههههه... أنا ويه كبش..وانت شو؟؟
مبارك:ويه مبارك..يلا برايك.
وظهر مبارك من السياره..وحدر البيت..لقى العرب كلهم ارقووود..وأول ما حدر حجرته وبند الباب..تذكر السالفه على إنه ما عرف منو البنيه ..ظهر تلفونه ودق لذياب..بس التلفون مغلق.."مسرع ما أغلقته مسسسود الويه"...

. . . . .

نامت عيونك ونام الليل بهدابــــــــك..واللي شكوا غيبتك ذا النوم ما ياهم..
زادوا على جرهم كم جرح باسبابـك..وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم..

يوم الاثنين..
الساعه11ونص فليل..
بيت بو ناصر...الحوي..

الهنوف قاعده في الحوي..وسرحانه بأفكارها..وميودة في يدها بطاطا برنقلز وتاكل منه وتفكر..حب الهنوف لسعيد مب مثل أي حب..اتخيلوا..اتحبه وتعرف شوو اللي في خاطره..ميثا في خاطره..تعرف ان هي بالنسبه له ولا شي..وحده لا اتودي ولا تييب..وحده مالها معني في حياته..ومع هاذا تحبه..تسمع رمستهم يوم ايقولن ميثا لسعيد؟؟وسعيد لميثا..ومع هاذا تحبه..تسمع سوالفهم يوم ايشوفون بعض..ويوم يتلاقون ميثا وسعيد..ومع هاذا تحبه..تسمع صوته في تلفونات أخوانها وهو ايشل شلات كلها شوق ومحبه..وتسمعه يوم ايقول اهدااء الي حرف"M"..ومع هاذا تحبه..تحبه وتحبه وتحبه..ومتحمله كل هاذا العنا..ولا زالت تحبه..أبد ما فكرت في النهايه..أبد ما فكرت في الفراق..لأنه متمسكه بأمل ضعيييييف..إن الله يعطيها قد نياتها ..وتعيش باقي عمرها مع سعيد..ولكن كيف وليش وشلووون؟؟ما تعرف..لأنه اللي امبين للحينه ان سعيد يبا ميثا من خاطره"بس أنا؟؟منووو؟؟أنا؟؟انتي من يالهنوف..انتي منوووو؟؟أأأأأأأأأأأأه"....... .....
قعد ذياب عدالها وطالعها بنظره يتسائل جنه ايقووول شو اللي ميلسنج اهنيه..بس هي مدت البطاطا له..عسب ياكل وياها..
ذياب:شو اللي ميلسنج اهنيه؟؟
الهنوف:ماااشي بس طفرانه وقعدت في الحوي..
ذياب:شو مااشي مدارس بااجر..
الهنوف:في مدارس بس أنا باجر عندي موعد عسب اعيوناتي الساعه تسع ونص..
ذياب:اها..يلا حدري عسب يوم اتسيرين باجر عند الدكتور مادري الدكتورة ما يتمون ناقعين ضحك ع عيونج المدفنه..
الهنوف:ههههههههه..يالسبال..
ذياب"يشد قصتها":للحينه أنا سبال ياسباله.
الهنوف:لالالالالالا مب سبال..بس لا اتعورني..
ذياب:واااااايه يالرقيييييييييقه..
ونش ذياب بعد ما مزر يده من البطاطا..
الهنوف:عنبووووه لهفت أبوووه..
ذياب:يووووم يكووون بفلووسج رمسي..ويه العنز..
وحدر ذياب البيت..ولحقته الهنوف..ويوم حدرت الحجره..شدهااااااا شوووووقها على انها تيلس ع النت..بطلت الكمبيوتر..وشبكت النت..وما عرفت شووو اتسوي..فقالت بتسوي لها ايميل يديد..ويوم أختارتلها اسك عسب هالأيميل اليديد؟؟؟؟؟...."M5WET_ALMOOT".."مخا� �ية الموت"..مارامت اتسوووويه..فقالت أكيد حد مسونه هالإيميل..ومخاوية..يعني بنيه..أوووف فيني فضووول عسب اتعرف على هالبنيه..
فجت إيميلها الثاني اللي هو"alJRE_AL5AAFY".."الجرح الخافي..على فكره هاي ايميلات افتراضيه من رااسي..يعني منقعه.."..وضافت ايميل مخاوية الموت..وانضاف هالإيميل..ولقت صاحبته اوون..جان اترمسها على طووول..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
السلاام عليكم..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
وعليييكم السلام..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شحالج؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
يسرج الحال وشحالج انتي؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
بخير والحمدالله..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
منووووو وياايه؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
اممممممممممم..وحده..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ههههههه..هو أكيد وحده..مع ان الإيميل ما ايبن هو ايميل واحد ولا وحده..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
لالاأنا وحده..وعلووومج..شو ماشي مدارس بااجر..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
لاا أكيد في مدارس..بس بااجر بغيب..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ولييييييش؟؟>>على فكره أنا حتى بااجر بغيب..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله ما شي سبب محدد..من زمااااااان ما غبت فعسب جيه بغيب..وانتي لييش بتغيبين؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
والله عندي موعد عند دكتوور العيون..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
شو بلاها عيوناتج؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
مااشي بس بيسون لي فحص..لأنها واايد اتعورني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
أهااااااااااا..سلااااااماا ااات وما اتجوووفين شر..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الشر ما ايييج يالغلا..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
الا ما خبرتيني من وين يبتي الإيميل..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الصراحه أنا كنت بسوي لي ايميل يديد..بنك مخاوية الموت..وحاولت اسويه بس ما رمت..فعرفت ان في بنيه امسويه هالإيميل ونفس النك..فياني فظوول انيه اتعرف على هالبنيه اللي سبقتني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ههههههههه..الصرااحه ساااالفه غريبه..ولو تبيييين الإيميل امممممرة ما يغلى عليييج..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
لااااا علني فداج غناتيه..بسويلي ايميل ثااني ..نوو بروبلم..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله لو تبينه تاااخذينه..ماشالله فاتحتلي دكان ايميلات أنا..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
نفس الحاله..أربع وعشرين ساعه يالسه ع النت اسويلي ايميل..مااشي شغل..ما قلتيلي أسمج..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
امممممممم..أنا أقوول دامنا من البدايه اتعرفنا..فخلينا بالألقاب وخلاف راح اقوول لج اسمي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
اوووووكيك ع رااحتج..أنا الجرح الخافي وانتي مخاوية الموت..>>طالعي الإستهبال..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
اها وما قلتي لي إنتي اي صف؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
3ثنوي؟؟وانتي؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
انا 2ثنوي..يعني انتي أكبر مني بسنه..شووو له مجابلة النت سيري ذااكري..؟؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
حرااام علييييييج تونا ع الإمتحانات..وبعدين لا تخاافين عليّ..فديتني شااطره..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
اوووووونه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
والله الغالي..طالعه الثانيه ع الصف..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
وكيف تيلسين ع النت اربع وعشرين سااعه واتذاكرين...
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شوو أقوولج؟؟والله ما أعرف..بس من أخلص مذاكره على طووول أقعد ع النت..أقووول مخاوية الموت..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
آآآمري الغلا..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الصراااحه في خاطريه سؤاااال محيرني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
شووووووووو؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
انا انسانه كنت أظن ان محد في هالدنيااا شراااااات ما أنا تعذبت..وكم مرة تمنيت الموووت..بس ايي اللحينه واتعرف على وحده خااوت الموووت..ليش حاااطه هالنك؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ييييها يالجرح الخافي..من فااارقت خلي وأنا والموت أخوان..من غيره يواسيني..اللي جرالي ما ظنتي جرى لغيري..واللي في قلبي ما ظن حد يرووم يحمله في قلبه..الشي اللي في قلبي غرررررييييييييب..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شووو اللي في قلبج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
في قلبي شووووووق لخلي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
وليييييش ما اتشوووووفينه..ويروووح هالشوووق..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
هالشووق بالذااات ما أقدر أخليييه يرووح..تعرفين لييش؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ليش؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
لأني خلي فاارق الدنيا ومستحيل ايرد لها مرة ثااانيه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الله يرحمه ويغمد روووحه الجنه..حيج يا مخاوية المووت..أنا حبيبي عايش في في هالدنيا..ويصدني ويجفااني..حبيبي عايش في هالدنيا ولا درى بحالي..حبيبي عايش في هالدنيا ويحب غييري..والله انه عذاااااااب قااااااااااسي..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
الله يعييينج يا الجرح الخافي..بس شووو نسوي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ما خبرتيني حبيبج كان ايحبج...؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
هيه كاان ايحبني وأنا أحبه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
هاي الدنيا علني فداااااااااااج شووو نسوي؟؟نحب ونكره..وفي الأخير انمووووت..المهم خلينا ..وقوليلي شو الدراسه ويااج..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله الدراسه أووكي..وأمشين ويااااهاااااا..
تمت الهنوف اتسولف يا "مخاوية المووت"..ارتاحت لهالأنسانه واااايد..ولقيت من يشاركها الهمووووم..

. . . .

عبر انغام المغني والكـــــــــلام..الحب يتجدد مع غيرك لـــــــــــــــزوم..
عش مع غيري وجرب والختـــام..لاتفكر رجعتك في اي يــــــــــــــوم..

بيت بو حمد..
يوم الثلاثاء..
حجرة نورة..الساعه5ونص..

فجت منيرة باب حجرة نورة والبسمه شااقه ويهها..وعفدت على نورة اللي كانت اتسحي شعرها وواقفه جدام المنظرة..
نورة:بسم الله شووفيج؟؟
منيرة:الملجه يوم الخميس هاااه؟؟سودا الويه ليش ما خبرتييني؟؟
نورة"اتلف شعرها":شوو أخبرج؟؟
منيرة:شو بلاج الشيخه مشفرة؟؟لا يكوون قطعنا تفكيرج بالأخ بطي...
نورة"تلبس شيلتها":اوووه عن السخافه ..وينها أمايه..
منيرة:طالعوا كيف تقلب السالفه ..المهم..من وين بتشترين الفستان..
نورة:وين بعد..بدورلي جاهز..اليوم ثلاثاء..عندي اليوم ويوم الأربعاء..
منيرة:بس مب جنه مستعجل اشوي..لو ايخلونها الخميس الياي..
نورة:مممادري فيه..مادري ليش مستعجل..وبعدين أنا اقوول نملج ونفتك..
منيرة:شووو له بعد يبغي ايشوووفج..
نورة:ياااسخيفه خل عنج هالسوالف عااده..
منيرة:أخيتي الكبيرة خليييج عاادي..أنا أختج الصغيره..
نورة:صخي منووور..وين أمايه..؟؟؟؟
منيرة:أمايه تحت..ويا أم بطي..
نورة:شوو يعني ما ترومين تزقرينها خالوه فطيم..
منيرة:لا نسيت...
نورة"اتسير وتيلس ع الشبريه":الله يعيني علييج..
منيرة:الشيخه ليش يلستي؟؟..والحرمه اللي قاعده تحت منو بيسلم عليها؟؟..شو انييب وحده بديله لج..؟؟؟
نورة:أووووووه والله والله أستحي..
منيرة:عافانا الله شو بتسوييلج هي؟؟بتاكلج؟؟
نورة:منيرة ما فيني ع صدعتج اللحينه يالمقوي..
منيرة:اللحينه أنا مقوي يوم أقولج سيري سلمي ع الحرمه...
نورة:أوكي ممكن تسكتين يااخي انتي اتخلين الواحد يرتبش..ججججب..
منيرة:واايه ويهي أحترق ..سمعي انتي لا اتقفطيني..
نورة:اوووووكي من عيوووني..بس سكتي اشوي..
وشوي الا حدرت عليهن خالتهن غبيشه..
غبيشه:السلاااام عليكم..
نورة ومنيرة:وعليج السلام..
ونشن ووايهنها..وخلاف ظهرن الصاله اللي فوق..وقعدن..
غبيشه:هاه نورة شحالج؟؟
نورة:الحمدالله بخير..
منيرة:وأنا حتى بخير..
الكل:هههههههههههه..
منيرة:وينهم فهد وعويش علني فداهم ما أشوفهم اهنيه..
"فهد وعويش هم عيال غبيشه.."
غبيشه:فهوود ما يبته ..قاعد يلعب بليستيشن..وعويش راقده تحت عند البشكاره..
وتيود منيرة التلفون..وتدق ع التلفون اللي تحت..وردت وحده من البشاكير..وقالت لها اتييب مااي وعصير وبسكويت...
غبيشه:الله يهديج ليش هاه كله..نشن خلنا انسير هبابنا نوصل أحينه لأسواق بوظبي..تدرن اللحينه عصر وزحمه السووق..
منيرة:يا خالووه فيه وقت..
غبيشه:وين فيه وقت..أقووولج يوم الخميس الملجه..هيه صح مالة المكياج والشعر..اتفقت وياها..وقالت يوم الخميس الساعه1ونص..بتيي البيت..ومالت الحنا قالت باجر بتيي الساعه ثمان..
منيرة:بس أنا بسير أي صالون وبتحنى..وهاي اللي بتيي خلوها اتحنيكن انتن..
غبيشه:كيفج عيل..
منيرة:اااووبس نسيت ما أدق على ظبيووه وبنات عمي سهيل..وحتى الهنوف ما دقيت لها..ولا سلااامووه..
"بنات عمي سهيل..تقصد يزووي ومهره..لأن أبو منيرة ايكون ولد عم ابو سلطان..فيعني بينهم قرابه..ونفس الشي مع سلامه والهنوف.."..
نورة:شو له ادقين لهن..؟؟
منيرة:عسب أخبرهن إن ملجتج يا ست الحسن والجمال يوم الخميس..عسب هن بعد ايزهبن عمارهن..تدروون في شي في بالي..
غبيشه ونورة:شوووو؟؟
منيرة:إن احن يالشله الكريمه نلبس هندي ..ومب شرط ايكون نفس الشي..بس ايكووون هندي..
غبيشه:هيه والله حركه حلللوووة..
منيرة:ووووووواااايه فديييتني أم الأفكار..
وشلت السماعه ودقت على ظبيه والهنوف واليازيه..وخبرتهن عن اللي في بالها..وكلهن وافقن ع الفكره..وقالت لهن إنها بترووح اتدور اليوم وين المحل الحلووو مال هالثياب..وخلاف هن بيسيرن له..وبعدها بنص ساعه..لبسن عبيهن وظهرن ويا الدريول صووب السووق..

. . . . .

أشهد اني سهرته في الليــــــــالي غرام ..أشهد إني مشيته لين شفت الدليل..
أقضي عمري لشفه لو مضت ألف عام..وافيٍ ما أفرط فيه والله إني بخيـــل..

المدرسه..
يوم الأربعاء..

في هالوقت..كانت اليازيه تمشي..ووياها هيور وسهيله وودوم..كانن رايحات للبوابة اللي برى عسب ايردن لبيوتهن..
هيور:وانتي يزووي السوده شوو له كاشخه وظبيووه غايبه؟؟
اليازيه:ياااااخي كيفييي كيييفيييي..خليها الغبيه تغييب وتمتحن يوم السبت..
ودوم:وانا من متى أقوول وأتخبر لييش ظبيوه غايبه ولا حد ترمس..
سهيله:يزوويي اتقول ان ظبيووه عليها موعد عسب اسنانها..وخلاف بتسير بوظبي وتتشرى لها لبس عسب ملجة بنت عمها..
ودوم:وانتي يزووي بتسيرين؟؟
اليازيه:أكييد بسير ..تراها ملجة بنت عمي بعد..لأن ابو نورة اللي هي ملجتها وأبوي الله يرحمه هم عيال عم..فهي تقربلي..
هيور:وشو اتشريت لج شي ولا؟؟؟
اليازيه:لأااااا..مهروه اليوم سارت العين وبتشووف شي لبووس هنديه عندهم..لأنا اتفقنا كلنا نلبس هندي..
سهيله:الصراااااااااحه كششخه..
هيور:وبنت عموتج..شوو أسمها؟؟
اليازيه:منووو الهنوف؟؟
هيور:هيه الهنوف..
سهيله:أحيدها من زمااان يوم يت عندكم شفتها..مااشالله عليها رحيييمه..
ودوم:بل بل بل وين سيارتنا..
اليازيه:ظنتي هااذي...قولي الا احن وين سيارتنا..ما اشووفها..
هيور:غريبه مع ان درويلكم دووم ايي بسرعه..
سهيله:تعالي عندنا يزووي بنوصلج أنا وودوم..
"ترى ودوم وسهيله بنات عم..وبيوتهن عدال بعض..فيسيرن بدرويل واحد..شرات ظبيه واليازيه"..
هيور:لالالاتعالي عندي..أرووحي في السياره ويا البشكاره والدريول..دخيييييلج..
اليازيه:بل بل هاذا كل جمهووري..
سهيله:وااااااااااايه شوفن شوفن اللي أشووووووفه..بل بل مااااااشالله..
هيور:بسم الله شوفيج سهيله..
سهيله:مااشالله مااشالله..ياااابوكم خايفه أحسد الريال اللحينه..
ودوم:أي ريال وأي حسد..
سهيله:شوفن جدامكن انتن اللحينه..
كلهن طالعن السياره الا اليازيه اللي ردت وحدرت الإدارة..وخذت تلفون وحده من الإداريات ودقت ع تلفون أمها..
اليازيه:هلا امايه..الحمدالله..وين الدريول محد يأ..وسلطان..وشو مودنه بوظبي..انزين وسعيد ..ليش رااقد..شوووو؟؟مبااارك..وانت ي ومهرووه يعني لازم تتغدن عند قووم عمي..لا ما شفت حد برع..اللحينه بظهر وبشووف..اوكي يلا بااي..
"شووو هاااذي المصخره..اللحينه مبارك ايي ياااخذني..الله يعييين..ويييل حااااالي.."..
ووقفت عند ربايعها..وهن يصارخن وحالتهن لله..
هيور:صدق والله كلامج سهيله مااااشالله عليه رحيييم..
ودوم:أول مرة أشووف وااحد فيه هالرحامه هااذي..اتصدقن يشبه ظبيه..
اليازيه:انتن اييه..شوو بلاكن يشبه ظبيه ورحيم..فهمووني السالفه..
هيور:اتشوفين هالسيارة اللي جدامنا..
اليازيه"تطالع السيارة اللي كانت مجابلتنهن..":أخييييييراً حصلته..هاذا مباااارك..
كلهن طالعنها منصدمااات..
سهيله:الله يقلعج اللحينه تعرفينه انتي هاذا..
اليازيه:هييه أعرفه..ولد عموووه عايشه ..أخوو ظبيه واسمه مباااارك..
هيور:لازين والله..اللحينه هاااذاااا مبارك..؟؟؟
اليازيه"اتطالع هيور بنقمه":هيه هاااااااذااااا مبارك..
ودوم:يا حظج يااا حظج ومن قدج..دامج بتركبين عند هاذا الرحيم..
اليازيه:بسم الله شوو فيكن؟؟شكله عاادي..
سهيله:ويييييين عااادي...؟؟؟طالعي انتي شقااايل يطالعنه البناااات..
هيور:في ذمتيه انه ذوبنهن..
طالعت اليازيه شلة البنات اللي عدالهن..هيه صح كلهن يطالعن فيه وحالتهن لله..اوووف شووو هالحاله..
اليازيه:يلا انا بسير الريال له سااعه يتريااا..
هيور:اييي يلسي جدام وخلي حركاتج القرعه..
اليازيه"تتحجب عدل":سخييييفه..تاامرن بشييي..
سهيله:أجازة ممتعه..
هيور:ييبي علوم السيره هااي..
ودوم:ييبي أخباار الملجه..واتسوين خير لو اتصورتن ..
اليازيه:ااااااممممم..بفكر..
مشت اليازيه وويهت صوب سيارة مبارك..كل البنات كانن ايطالعنها لأنها بتركب عند مباارك..اللي شكله من الخاطر طيحهن..فجت الباب اللي ورى..وحطت الشنطه ويوم حس مبارك انها بتركب ورى رمس..
مبارك:تعالي يلسي جداام عسب ما أكوون دريول..
اليازيه:................................... .. .
ماااا كاااااااانت تعرف شووو اتقوول..سمعت كلامه دوون اي معانده كالعاده..وفجت الباب وشافت ربايعها اللي يطالعنها بنظرااااااات..ويلست..وأول ما بندت الباب حرك مبارك السيارة..وكان ايسووق بشوي شوي..
مبارك:شحاالج؟؟
اليازيه:يسرك ومن صووبك..
مبارك:ماا نشكي..شو الإمتحان سهل.. ولا؟؟
اليازيه:يعني مب صعب واايد..
مبارك:اهاا شي طيب..سمعي بقوولج شي..
اليازيه"اتطالعه باهتمام":شو؟؟
مبارك:الأسبوع الياي على نهايته أنا مساافر لأمريكا..
صدق من الخاطر كانت نظرة حزييييينه من عين يزوووي..انتبه مبارك لهالنظرة وتبون الصدق؟؟!!.. استااانس واايد على انه ما تبااه ايساافر..
اليازيه:ولازم يعني هالأسبوع اتسااافر؟؟
مبارك:تبين الصدق؟؟
اليازيه:هيه..
مبارك:ماودي اسااافر..
وطالعها جان اتوطي رااسها..
اليازيه:بس لازم اتساافر..باقي سنتين وتخلص..بس أنا سمعت من سعيد انك بتقعد اربع شهور..شهريين واحد ما كملته..
مبارك:هههههه..لا كنت اقص علييه وصدق المسكييين..
اليازيه:مرة ثانيه لا اتقص على أخوووي..
مبارك:انشاااااااااالله..
اليازيه:ولا تعطيه معلومات خطأ في خطأ...
مبارك"بطريقه اتضحك":انشاااااالله عموووتي..أي أوواامر ثانيه..
اليازيه:ههههههه..لا سلامتك..
مبارك:علني فدااا هالضحكه.."يغير السالفه" ومن زمان ما أشووفج تمشيين..شو اعتزلتي المهنه..
اليازيه:واعتزلت الساحه الفنيه بعد..
مبارك:ولييييييييش؟
اليازيه:انشغلنا..
مبارك:اها زيين زيين والله..اليازيه..
اليازيه:هلااا..
مبارك:يوم أسافر بتفقديني؟؟
اليازيه:...........................
مبارك:يوم أسافر بتتولهين عليّ..؟؟؟
اليازيه:..............................
مبارك:ليش ماتردين؟؟
اليازيه:انزين انت شوو تقوول؟؟يعني اتقوول اليازيه بتتوله علي ولا تقول ما بتتوله عليّ..
مبارك:اممممممممم..تبين الصراحه؟؟؟
اليازيه:أكييييييييد...
مبارك:اقووول ان اليازيه بتتعذب من أنا اسيير..
اليازيه:ههههههه.على فكره انته واايد خااق بعمرك..
مبارك:ومن حقيي..اول شي رحيم..انتي ما شفتي البنات اللي في مدرستكم كييف ذاايبات من شاافني..وثااني شي..اليازيه بنت سهييل اتحبني وأنا احبها..>>>صدقووني ويهه لووح مثبت بمساامير..
اليازيه:مبااارك مسود الويه لااا تخق بعمرك..
مبارك:انزين انزين خلاص لا تااكليني..ما قلتي لي بتسيرين الملجه...
اليازيه:هيه بسير..
مبارك:أهااااااااا..
سكتوا فتره..محد يعرف شوويقول.."لهالدرجه السوالف خلصت؟؟"..ميارك ملتزم الصمت واليازيه نفس الشي.. جان يشغل مبارك الإف ام ويسمعون الأغاني دون محد يرمس..
وقف مبارك السياره جدام البيت..
اليازيه:مشكوووور مبارك ونخدمك في الأفرااح..
مبارك:ما نبا شي منكم غييير الوصل..
اليازيه:علييك سوالف..
مبارك:تامرين بشي..
اليازيه:سلامتك..
وظهرت من السيارة وفجت الباب الثاني وشلت شنظتها..وحدرت البيت وعيووون مبارك تحرسها لين ما وصلت لباب الصاله..ويوم وقفت جدام الباب صدت وطالعت مبارك..جان يبتسملها وايسويلها باي..ويحرك السيارة بسرعه..

"هاه عمر الذكريات..أعيبج انا..هاذا أول موقف..تريي وشوفي شو اللي بيصير..".......



اسراب حبك جاتني سرب مع سرب..واتسيدن كل الضمير وسرنبي..
لحظه بعدك في الحشا ولـــعت حرب..نيرانها بين الحنـــــــايا تشبي..

الساعه3ونص..
بيت بو حميد..

في هالوقت سلامه ومهره يالسات في الصاله اللي فووق..يشربن عصير..كانن توهن متغديات ويا الحرمات..والحرمات اللحينه تحت ويا يدووتهن أم عبدالله..
سلامه:هاه لقيتي شي اهنيه في العين ولا؟؟
مهره:الصراحه مااشي عيبني غير النعول والإكسسورات..أما اللبوس أبد مب حلووووة..
سلامه:اوكي شرايكن أرمس ظبيه واليوم العصر بنتلاقى في السوق ويا الهنوف وبنتشرى ربااعه..وبااجر الصبح بنسيير السووق اللي في العين وبنتشرى الإكسسورات والنعوول..
مهره:اتصدقين الحمدالله انها امس يت الحناية وحنتنا..ولا كان اليوم موول ماااشي وقت..
سلامه:أنا من دقت لي منوور اتخبرني ..بعد صلاة العشى سرت الصالون..
مهره:لا احن مووزة دقت ع الحرمه هااي اللي تعرفها..ويابت وياها وحده ثانيه..وكلنا تحنينا..لحظه ما رمست يزوي بشووف شو أخبارها؟؟
سلامه:هيه صدق ما تخبرنا عن الإمتحان شوو سوت فيه..
ويودت سماعة التلفون..ودقت رقم بيتهم..وردت اليازيه..
اليازيه:هااااااه سوودا الويه مهرووه توج اتفيجتي اتدقين بعد ما عبرتي الأكل كله وامليتي كرشتج يالبقره..
مهره:بسسسسم الله كلتيييني..اول شي السلاام علييج..
اليازيه:وعليييج السلااام..
مهره:شحاالج؟؟
اليازيه:مااا نشكي..ومن صووبج..
مهره:بخيير..هاه بشري شوو سوتي في الإمتحاان؟؟
اليازيه:امممممم..اووكيك يمشي الحال مب صعب واايد..شو شي عيبج في العين ولا؟؟
مهره:الصراحه مااشي حلوو..قلت أحسن نتشرى من بوظبي..بس النعول والأكسسورات الصراحه كشششخه وحلوه..وللحينه ما رمست ظبيووه اشوفها شو سوت؟؟
اليازيه:توني اللحينه مبنده منها..واتقول انها تشرت لها لبس هندي كشششخه..وقالتلي ان الهنوف العصر بتسير لهالمحل وبتتشرى منه..
مهره:اووكيك يكوون أحسن..عيل العصر بنمر عليج وبناخذج..
اليازيه:وأمايه وينها؟؟
مهره:تحت تشرب جااي..تعالي وموزة شو تشرت لها؟؟
اليازيه:قالت بتسير اليوم وبتتشرى ثوب من اليشمك..
مهره:اهاااا زين والله..تغديتي ولا؟؟
اليازيه:توني اللحينه متسبحه..وراشد وسعيد رقوود..بوعيهم عسب نتغدى ربااعه..
مهره:ماااظني ينشوون هاااييلا..تغدي وما عليج منهم..
اليازيه:أوكيييك..يلا بااي..
مهره:الله يحفظج..
بندت مهره وتمت اتسولف ويا سلامه عن الملجه المفاااجأة..

. . . . .

الروح لك والقلب بيتك ... وانت الذي لايمكن اتهون
يابعد عمري لا خليتـك ... والله وغلاتك فيــك مفتون

بيت بوعبيد..
يوم الخميس..حجرة ميثا..
الساعه 6ونص..

في هالوقت..ميثا معفسه الكبت فووق تحت..تعرفون ليش؟؟عسب رقم ربيعتها اللي انتقلت لدبي..والرقم كان عندها..بس ضيعته..حدر عليها عبيد عسب يقووول باللي في خاطره..
عبيد:شوو تسوين يالناقه..
ميثا:لا اتسبني لو سمحت..
عبيد:شوو اتسوين؟؟
ميثا:يالله ضيعت الرقم اللحينه من وين بييبه..
عبيد:رقم منوو؟؟
ميثا:ربيعتي اللي انتقلت لدبي..
عبيد:مب لازم اترمسينها عاادي..
ميثا:بلييز خل شويراتك لك..ما محتايتنها..
عبيد:الله لا تبلانا...سمعي بخبرج ساالفه..
ميثا"اتطالعه باهتمام":اتخص منوو؟؟
عبيد:بلاج فجيتي عيوناتج جنج قطوه..السالفه ما تخص سعيد..
ميثا:ليش شفتني ايييب طاريه..وبعدين خل هالسخافه منك..
عبيد:لو سمحتي لا اتسبين ولا تقطعين السالفه..خليني أقوول كل شي بتسلسل وبترتيب..
ميثا:انشاااااااالله عمي..
عبيد:تحيدين يوم عطيتيني الكيس اللي فيها هدايا مالتج..
ميثا:هيه..
عبيد:هييييه..هاذاك اليوم اللي سرت فيه لسويحان..حدرت المطبخ اول ماااييت..لأني اكيد بلاقي ياليازيه ولا مهره..ولا عموه حصه..بس ولحسن حظي ما لقيت أي وحده منهن..لقيت وحده ..شووووو أقوووووول؟؟في ذمتيه ان قلبي من شافها استصاااب..
ميثا:شفت منووووووووو؟؟
عبيد:ماااااااعرف..حدرت وسلمت..وهي من شافتني فزت وتغشت..وردت السلام..وتخبرتها عن الحال..جان اترد علي وتظهر من المطبخ جنه حد يربع وراها..والله انها حلوووووة..
ميثا:لحظه لحظه..في هااك اليوم محد كان عندهم..لا بيت عمومتهم..ولا بيت عموتهم ناعمه..انزين قلي شو كانت لابسه..
عبيد:لابسه كندورة سماويه وشيله نفس الشي..
ميثا:يعني اللي في المطبخ ظبيوووووووه...
عبيد:لا يكووون هاذي ظبيوووووه اللي خت منصور ومبارك..
ميثا:ااممم..هيه..
عبيد:الله..يعني اسمها ظبيه..بل بل بل اسم على مسمى..
ميثا:شووو عيبتك؟؟
عبيد:الا..اسمييييييييها ضوت هالراااس..
ميثا:عههههههههههه..يعني حبييييييت..
عبيد:اووه والله يعييينا..تصدقين انها حلووة؟؟
ميثا:فديتها ظبيوووه محد شراتها..رزينه وطيووبه وحبووبه..وطبايعها حلوووه..
عبيد:بس بس يكفي يكفي لا تعذبيني..هزرج حد محيرنها..؟؟
ميثا:لا مااا ظني..
عبيد:اهااااااا زين زين والله..
ميثا:عبيد شو اللي في رااسك اللحينه.بشووو اتفكر؟؟
عبيد:مااااااااااالج خص..اللي علييج سويتيه والف شكر..
ظهر عبيد من حجرة ميثا وهو يردد في خاطره"ظبيه ...ظبيه ..ظبيه...ااه يا ظبيه..اسميييج لعبتي بقلبي..بس الأياااام بيننا..بتشووفيني كيف بخليييج اتموتين على شي اسمه عبيد"..................................؟؟؟! !!؟؟!؟؟ !؟!؟؟!
وحط يداته فوق بعض ..جنه يبى يسوي شي جاايد..

. . . . .

انته من تستاهل اشواقي ... والخفوق وناظر عيوني ..
ساكنن في داخل اعماقي ... راسخ ومشــــيد اركوني..
بيت بو ناااصر..
بعد صلاة العشا..
حجرة الهنوف..

كانت الهنوف يالسه فووق الكرسي..والعنود ختها اتعدلها..عسب الملجه اللي بيسيرون لها اليوم..
الهنوف:شوورايج باللبس حلوو؟؟
العنود:هيه الصراحه وااايييد عايبني..وأظني محد بتلبس شرااتج..
الهنوف:لييش يعني؟؟
العنود:صخي لا ترمسين..عسب ما تتحركين؟؟
الهنوف:لااوالله أبا ارمس..
العنود:لاحقه لاحقه..تعرفين لييش محد بتلبس شراتج..
الهنوف:لييش؟؟
العنود:قلت لج لا ترمسين؟؟
الهنوف:بس انتي اللي سألتيني؟؟
العنود:اووكي خلاص سمعي..لأنه اللون ماالج شوي غريب..مايل للزيتووني..
أظني يعني من توقعاتي محد بتلبس هاللون..
الهنوف:يمكن لييش لا..
العنود:شوو بتسوين في شعرج..
الهنوف:بعد صلاة العصر سرت الصالون واستشورته وسويت له فيير من تحت..
العنود:بس انتي قلتي بتصبغينه..
الهنوف:رمست امايه وما طاااعت..قالت اذا يدووه شيخه علني فداها شافت شعريه مصبووغ بتسويلي فضيحه لا صارت ولا استوت..خلينا مستوورين..
العنود:ههههههههههههه..والل� � انج سوالف..وشو دراها يدووه شيخه..ما بتشوفج اصلاً..بتلتهي ويا العياااييز والحرمااات..
الهنوف:شدرااج..يمكن اتشوفيني بالصدفه..خلينا نتحاااشى الفضاايح..
العنود:اووكيك يلا أنا خلصت..وسويت لج مثل ماتبين..على قولتج خفيف ولا تكثرينه واايد..
الهنوف:ترااج واايد تتطنزين..
وتسير الهنوف جدام المنظرة واتطالع عمرها..
الهنوف:تنفعين في صالون..
العنود:انا؟؟؟!!قولي موزة ولا اليازيه بنات خالي سهيل..أسميييييييهن رهيبااات ومتفننات في الميكب..
الهنوف:هيه مااشالله عليهن..عرب عندهم مواهب هب احن..مالت عليييينا..تدرين ان اليازي هي بتسوي الميكب لعمرها..أما الباقيات بتييهن وحده وبتعدلهن..
العنود:شوو عليها اليازيه مااشالله تسوي مييكب رهيييب..
الهنوف:صح ما خبرتيني اخباارج وياهالحمل..؟؟
العنود:والله أأأأووكي..بس والله اللي مخوفني خلووف..تدرينبه دلووع ورااسه ياابس..الله يعيني بس..
الهنوف:كلله منج انتي وبطوووي مالج..
العنود:حرااااام علييج..تدرين اللي بياخذ نوااري اسمه بطي..
الهنوف:ويااا كثرهم اللي اسااميهم بطي..تعالي شو سوى يوم عرف انج حاامل؟
العنود"تيلس ع الشبريه":استاانس وااااايد..ويبى بنت..
واول ما خلصت رمستها جان ينفج الباب بقووو..ويحدر خلووف...وهو خاايف وزاايغ..ويبربع ورااه سيف..
سيف:ايييي تعال يا ولد الغبيه..
خليفه"ولد العنود":لا تسب امممماااايه..
سيف:أمك في عيينك مسوود الويه..ليش تشرد مني؟؟
ويسير خليفه وييلس ورى أمه..
العنود:بسسسم الله شووفيك..شو سويت في الياهل طالع عيونه انته بس شقاايل مستويه..
سيف:لااا والله..انتي ما تشووفين كندورتيه..عنبوووه قلاص عصير كااامل انجب فووقي بسبته الغبي..
الهنوف:ههههههههههههههه..يا� � مسكييين..وويين مااا اشوووف لا عصير ولا هم يحزنون..
سيف:لا خلاص بدلت الكندوورة ..بس خااطري أصفعه..
خليفه:وإنته ليييش اتسب خالي حمدان..
العنود:صخ انته....
الهنوف:خلووف خله ايسب حمدااانووه هاللي مأذينا..
خليفه:لالا..خالي حمدان طيب وما أحب حد ايسبه..
الهنوف:عشنا وشفنا..
العنود:انزين سيف انته شوو بتسويي بخليفه اللحينه اذا يأ عندك..
سيف:اتصدقين بحبه ع رااسه؟؟بضربه عيل شوو بسويبه؟؟
الهنوف:حراااااام عليك يا بوهناد..تضرب هالياااهل..
سيف:عسب يتأدب..
العنود:لا خلاص هااي أخر مرة سير خلوف بووس خالك ع رااسه..
ويسير خليفه عند خاله سيف..ويظهرون من الغرفه وهم مبتسميين ..وشاقيين ويوهم من الونااسه؟؟؟!!!؟؟؟!وكأنه ما استوى شي ولا كأنه سيف محرج ع خلووف..جاان ايي حمدان ابو النذاله..ويبتسم وسند ظهره ع الباب مال حجرة الهنووف ومربع يداته..
حمدان:هاه علوومج الهنوف؟؟
الهنوف"بظييجة نفس":بخييير..
حمدان:بل بل شوووفيها شبريتج جيه وسخه..وعيييييييييي..
جان ايطااالعن الشبريه..
الهنوف:واااايه شبريتي..
العنود:هاذا أكيييد خلووف..
الهنوف:هيه صح..كله من سيييف اللي يربع ورااه..
حمدان:هاهاهاهاااااههاااا..� �ووولي كله مني أنا..أنا اللي خليتهم بتضااربوون ويسون هالخطه كلها عسب اتسيرين الملجه وانتي متنرفزة وبنفسيه مب زينه..
الهنوف:يعلللللن شيطانك يعل العله اتصيبك..
حمدان:بعد بعد سبي يالناقه عسب تتنرفزين أكثر..
العنود:شوو حركات اليهال هااي..يلا حمدان قمنا نظهر..وانتي لبسي يلا بسرعه..
وظهرت العنود ويا حمدان وساروا للصاله تحت..وين ماكان ذياب وأبوه وناصر قاعدين..أما سيف وخليفه يالسين جدام التلفزيون يلعبون بلي ستييشن..
يلست العنود بعد ما باست أبوها ع راسه..
ناصر:واللحينه منوو بيودي أمايه..
سيف:أناااااا انساااان مااااالي شغل في حد..
ناصر:أنا وربيعي بنسير في سيارة وحده..
وكلهم طالعوا في ذياب..
ذياب:رحنا وطي..لا اتعقوون صوبيه..
أبو ناصر:عيوزيه أنا بشلها ويايه..وانتوا كيفيكم بخواتكم..
جان اتيي أم ناصر"ناعمه"..وكااشخه وهاك البرقع اللي من بعيد يلمع..واللبس الزين..
ذياب:بل بل بل..الشيخه ممكن نتعرف..
سيف:الرقم الرقم لو سمحتي..
أم ناصر:صخوا ملاعين الصير..وينها الهنوف ماا أشووفها..
الهنوف"يايه":يلا أمايه انا زااهبه..

. . . . .

يامحبي ياهوا بالــــي ...دوم خلنيه علـــى بالك ...
بعدكم هم وغربالـــي...جان مثلي ياشـــقا حالي..

سويحـــان..
بعد صلاة العشا...بيت بو سلطان..
الصاله..

اليازيه وأم عبدالله وأم سلطان وراشد..قاعدين في الصاله يشربون جااي..
ام عبدالله:يزووي؟؟ملعونة الصير شوو لابسه..؟؟
راشد:لابسه لبس هنووود جنها الا وحده من بناتهم..
اليازيه:يالله..شووووو هالرزة؟؟
راشد:انا رزة ؟؟ججججب..
اليازيه"اتسويله طااف":الله يهديج يا يدووه شو بعد لابس لابسه ثوب؟؟
أم عبدالله:مب جنه ثوبج قصير وصروالج ظاهر.."يزووي لابسه بنجابي"..
راشد:ههههههههههه ااااااااااي؟؟هخخخخخخخخههه هههههههااي...
اليازيه:ماا يضحك..
أم عبدالله:هاه مسود الويه ضهرت الضرووس مالنك لعل العووق ايصيبها..
اليازيه:هاهاهااااااااا..
راشد:جب لا افرج بهالدله..
أم سلطان:وااعثرتيه..دوومهم الا مواقعه..يلا يزووي فاارجي وزقريهن عنبووه للحينه ما خلصن..
أم عبدالله:يعلني بلا رييحهن مضيعات المذهب..
اليازيه:ههههههههه..ماادريي� �يتن..؟؟؟
أم عبدالله+أم سلطان:شوو؟؟
اليازيه:مهروه عند قوم عمتيه افبيتهم..لها أكثر من نص ساعه..
أم عبدالله:وايه التراب وليش ما صبغت ويهها اهنيه..
اليازيه وراشد:ههههههههههههههههههه� �ااااااااااااي..
راشد:صبغت ويهها؟؟؟؟خخخخخخ..والله انج يااا يدووه سوالف..
أم سلطان:وانته ملعون الصير وشله تتطنز على يدووتك..من صجها اللحينه من شاف وحده منهن جنها الا ساااحره وبتطير..طالع طالع انته شقاايل يزوي فقتها ..طالع شقايل امسويه في رووحها جيه..
"اليازيه كانت لابسه بنجابي لونه عنابي..وفيه شك ذهبي خفيف..وكان امخصر عليها..واااااايد شكلها رهيب..امسويه ميكب ذهبي على عنابي..ومخليه قصتها من النص..وحاط سلسه فضيه بين شعرها..ولابسه اكسسوارات هنديه..ونفس الشي ويا النعوول..وفاجه شعرها..كانت من صج اتخبببببببببل ..."
اليازيه"اتنش":حرااااام علييج يامايه..
وسارت ويابت عبايتها وشيلتها..ونشن العياييز..ووياهن راشد..وركبوا السيارة ويا الدريول..ووقفت السيارة جدام البيت..وظهرت اليازيه عسب تزقر مهرووه وعموتها....
حدرت اليازيه الصاله..ومالقت غير عمتها عايشه ومخلصه فقالت لها انهم يتريونها في السيارة..وخلاف سارن العياييز كلهن في سياره وحده ووياهن راشد..سارت اليازيه فوق لحجرة ظبيه..وفجت الباب..
اليازيه:يالعبدااااااات ما خلصتن..
ظبيه:لأ لحظه اشوي..يزووي شو رايج في الميكب حلوو..
اليازيه:اووف رهيييييييب..اشووف مهرووه..
مهره"اتغمض عيونها":حلوو؟؟
اليازيه:ههههههه..قلت أبا اشوف ما قلت رقدي..
"مهره وظبيه لابسات بنجابي أحمر والشك اللي فيه ذهبي..من ناحية الشكل كان أحلى من لبس اليازيه..بس ظبيه ومهره واايد ضعيفات..فكان اللبس الهندي أحلى بكثيييييير على اليازيه..وكلهن فاحات اشعورهن..وحاطات ميكب كشششششخه..على فكره شعر مهره قصير..يعني لين نص ظهرها.."
ظهرت ظبيه الكاميرا وتصورن كمن صوورة..وشلن العبي وظهرن بسرعه لأنهن اتأخرن..ومفرووض ايكونن قد وصلن لبوظبي..
نزلن تحت..ويلسن مهره وظبيه..أما اليازيه سارت قسم موزة..اللي هو حجرتين..وحده لمنصور وحرمته..ووحده لسهيل..وصاله..وحمامين..
اليازيه:شو فيج موزة ما لبستي عبااتج..
موزة:مااابسير..
اليازيه"فاجه عيونه":سخييفه لييش؟؟
موزة:وين أسير..سهيل فديته تعباان وما فيني اشله ويتعذب مناك..
اليازيه:الولد مااا عليه شر..
موزة:ماادري.بييلس اشوي عنده وخلاف اذا تحسّن بيي..
اليازيه:والله لترووووحين وغصب عنج..وسهيل أنا بييلس عنده..ومب لازم اسير..لعنبووه من مذهب..انتي حرمه ولد عمهم وشله ما اتسيرين..
موزة:حشااا كلتيني..بس انتي لازم اتسيرين..
اليازيه:شووو انتي ما تفهميين..؟؟؟سيري انتي أنا بييلس عند سهيل..
موزة:اممممممممم..لالاأنا بيلس..
اليازيه:شو ما تستأمنينه عندي...
موزة:لا مب عن جيه..
اليازيه:عيل يلا فاارجي..
موزة:والله انيه مفتظحه منج..
اليازيه:برع الحجره لو سمحتي..
وظهرت موزة من القسم..وجان يطبن مهره وظبيه على اليازيه..
ظبيه:ليش ليش ليش ما بتسيرين؟؟
اليازيه:غيرت رايي..
ظبيه:سخييفه..نشي نشي وسهيل مااا عليه شر..
اليازيه:ياااااالله..لا تلوعن بجبدي انتن اللحينه..سهيل وبيلس عنده..وخلااص ..
تمن ايحاولن وياها..بس يزووي عزير من تعزر ع شي محد ايروووم ايرمسها ومستحييل اتغير رايها..
ظهر الكل من البيت..بحسب اعتقادنا..ويلست يزووي في الحجره تتأمل سهيل وهو راقد..فكرت اتخلي بشكارته اتسويله حليب..يمكن يووعااان؟؟نشت على طوول..عسب اتنفذ اللي في بالها..ظهرت من الحجره..وكانت لابسه عباتها المفتوحه..ومظهره بس قصتها..وع بالها ان محد في البيت غيرها والبشااكير وسهيل..ظهرت ووصلت عند باب الصاله الثاني..اللي يودي صوب المطبخ..جان حد يزقره اسم ظبيه..
مبارك:ظبيووووه تعالي تعالي..
لفت اليازيه بدون ما اتعدل شيلتها..من الروووعه اللي فيها..انصدم مبارك من شااافها..صدق صدق من الخاطر ذوبته..لأنها بدون ما اتحط شي في ويهها اتخبلبه..وعاد لو تعدلت..انصدم مبارك..وتم ايطالع فيها..عدلت شيلتها ورمست..
اليازيه:برووك مسود الويه انته ما سرت..
مبارك:والحمدالله انيه ماسرت..شو ميلسنج في سويحان..
اليازيه:سهيل ميهوود علني فدااه وكانت موزه ما بتسير..فقلت لها اتسير وأنا بييلس عنده..
مبارك:ليش شوو فيه هو؟؟
اليازيه:مااادري شو فيه بالظبط..
مبارك:وينه هو اللحينه..؟؟
اليازيه:في حجرته..
لف مبارك ويهه..ومشا كمن خطوة..ورد وطالع وراه..
مبارك:تعالي..
انقادت لأمره بدوون ما تعاند هالمره..ومشت ورااه..حدروا الحجره مالت سهيل..وشله مبارك..
مبارك:قولي للبشكاره اتييب ملابسه ..واتلبسه في السيارة..الياهل ما عليه شر..
اليازيه:بس بيتعب ...........
مبارك"ايقاطعها":لا اتحاااتين علني فدااج..يلا..
حمّر ويه اليازيه وصفّر وخضّر..يعطي في الويييييه..
اليازيه:شوو تبانا انسير ارووحنا..شل سهيل ووصله صوب أمه..
مبارك:ههههههههههه..لالالا ..سعيد يترياني في سيارته..
اليازيه:اهااا....
ظهروا من البيت..ويا البشكاره بعد ما زهبوا ثياب اسهيل وحليبه..وويهوا صوووب بوظبي..بداية الأمر..كانت اليازيه صاخه وما ترمس..وخلاف بدت اتشاركهم المصخره والضحك..والإستهبال..وسعيد موجود فما يحتااي نوضح كيف استوت السياره من سياره للسيرك..نش سهيل من رقاده..وتم ايصييح اشوي ويسكت اشوي..الين ما وقفوا في الواحه وظهر مبارك وسعيد وتشروا عصير وكافي وسندويشات للكل..
وردوا ايسولفون ويضحكوون..وسهيل بدا على اشوي اشوي يهدا ويبتسم..وصلوا لبيت بو حمد ع الساعه تسع بالضبط..
وظهرت اليازيه ويا البشكاره اللي كانت شاله اسهيل ..والشنطه اللي فيها ملابسه..حدرت اليازيه من البيت اللي ورى..وما شافت غير منيرة اترمس تلفون..منيرة من شافتها بندت وربعت صوووبها..ووايهتها..
منيره:يااااالنننذله شوو هالحركات القرعه قالوا ما بتيي..
اليازيه:ربج شو نسوي..غصب يينا..ووينهن؟؟
منيرة:فوق فوق تعالي..
"منيرة كانت كااشخه فوووول..رهيييبه واتيين..لابسه بنجابي زيتوني على أخضر..وتقؤريباً لونه شرات لون بنجابي الهنوف..وحاطه ميكب أخضر..وفاجه شعرها ومسويت له فير من تحت.."..
راحن فوق..وكانت الصاله ما فيها الا كم حرمه يالسات ع الكراسي لأنها هااي الصاله الصغيره فيها الدري اللي يودي فوق....ترتيب الملجه كااااان أأأأووكي وحلوو...الصاله العوووووده..الحرمات يالسات عليها..لأنه مااشاالله صالتهم واايد عوووده..ومقسمه لعدة أقسام..أما الريااييل حاطين لهم خيمه جدام البيت..
حدرن الحجره اللي يالسات فيها البنات..وسووا حفله بدوون كيك من شااافن اليازيه...بين الموجودين كانت سلامه..اللي كاااانت أحلى وحده فيها..لابسه طبعاً بنجابي ..لونه وردي فااتح..وحاطه ميكب وردي...حللللوووووه وووايد..
وخلاف نزلن البنات تحت"الهنوف_ظبيه_اليازيه_مهر ه_منيرة_سلامه"..وح درن الصاله العوده..اللي مغيرين تصميمها ..ومخلينه تصميم ماايل للتصميم الهندي من حيث الألوان والأثاث. بطلب طبعأ من منيرة....من حدرن الشله الكريمه..
العيون كلها متوجهه عليها..وعلى كل وحده منهن..
يلسن البنات على صووب..وبدن ايسولفن ويضحكن وكل وحده منهن اتقوول الزين عندي..وخلاف نشن ورقصن كلهن مرة وحده..وساعات مرت دقااايق بالنسبه لهن..وقالوا ان نورة اللحينه بتظهر..
ظهرت نورة وكانت من الخاطر حلووه..لابسه فستان وااااايد رقيق وحلوو..وتصميمه هاادي ورهيب..لونه شمااامي..والورود اللي فيه ورديه..ولافه شعره على ينب واحد..وحاطه فيه ورود ورديه..وحاطه ميكب وردي..وفيه اللون الشمامي..وبعدين طلب المعرس انه ايشووف حرمته..ويلس معاها اشوي وخلاف ظهر من عندها..
وانتهت الملجه على خير...وعلى نهايتها...:
وقفت اليازيه عدال سلامه وسحبتها من يدها..ووقفتها ورا البيت..وكانت في بشكاره اموقفه هناك وميودة عباة سلامه وشيلتها..
سلامه:يزوووووي الخبله شوو تبين؟؟
اليازيه"تاخذ العباة والشيله":لبسي لبسي..أخويه سلطوون فديته يبغي ايشووفج..
سلامه"تاخذ العباة والشيله ":وين يبا ايشوفني؟؟شو أخووج ين؟؟
اليازيه:بسم الله منج..انتي عسااج اتينيين ولا هو..يلا يتريااج ..لا ترديييينه حراام حرااام..
سلامه:اوووووووهوووووو..احن الحينه بنسير..
اليازيه:ماا علييج مااعليج..بتريااج اهنيه..
لبست سلامه عبايتها..وحطت الشيله ..ومشت ويا اليازيه لين الباب اللي في السكه..
اليازيه"اتأشرعلى سيارة سلطان":اتشوفينها هالسيارة..؟؟
سلامه:أعرفها أعرفها..والله والله ان سرتي يا ويلج..دقايق وبيي..
اليازيه:بنشووفها هالدقايق..؟؟؟؟
سلامه:مااالت..
سارت سلامه سيارة سلطان وظهرلها الأخ الكريم وفجلها الباب..ويطالعها ...واليازيه تنقع ضحك جنها اتشوف فيلم كوميدي..مرت دقيقه..خمس.عشر..ربع ساعه..والأخت ما شرفت..ومن حسن الحظ ان تلفون أم سلطان كان ويا اليازيه..دقتلها في الوقت اللي ظهرت سلامه من السيارة..
اليازيه:اعترفيييييييي شوووووو كنتوا اتسوووون؟؟
سلامه:مسودة الويه..قاعد ايسلم ويسوولف..
اليازيه:هاذا كله سلااام..
وخلاف كلن رد لبيته..والحمدالله..عدت هالليله على خير..

. . . .

عشتك (الم) كلك متاهات وهبال ... معنى العذاب وجاير الهم قربك ..
في داخلي يبني لك الكره تمــثال ...بـــين الحنايا لو تصورت يربك ..

العيــن..
بيت بو حميد..
الساعه 8ونص..يوم الإثنين..

حدرت سلامه الصاله ومعصبه ع الأخير..شووو هاي الدنيا الفوووضى..
سلامه:حميد؟؟حميد؟؟
حميد"يالس ع الكنب ويدخن":هاه شعندج يالقذاا..
سلامه:حميد انته ترمس عليووه..
حميد:وانتي شوو درااج..
سلامه:شفت رقمك في تيلفونها ويوم تخبرتها قالت لي السالفه كلها..
حميد:شوو قالت لج؟؟؟
سلامه:حميد خل اللي قالته..
حميد:سمعي مرة ثانيه لا اتسيرين بيتهم..
سلامه:حميد انت تعرف ان عليا محيرة لولد عمها..وهي اتحبه..
داااااااااااارت الدنيا بعيييوووون حميد..ومن الصدمه مارامت اريووله تشله..فيلس ع الكنبه..
حميد"بصوت مبحووح":أتحبه؟؟؟!!!؟؟؟!!!





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس