عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-10, 02:23 PM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني

في بيت بو راشد

كانت عايشة توها واصلة هي وأخوها سهيل عشان التيمع اللي مقررينه البنات.... في صاله كانت يالسه عايشه وسهيل وسلامه
سهيل : وين خالوه
سلامه : سارت بيت الييران
عايشه : وشيخة وينها
سلامه : ليش ماتعرفون؟؟
سهيل : شو مانعرف ؟
سلامه :صدق والله محد خبركم ؟
عايشه وملامح الخوف بينت على ويها : شو مستوي
سلامه وتعلي صوتها : لا لا مستحيل ماتعرفون؟
سهيل زاغ : سلامه قولي شو مستوي
سلامه : أخاف أقولكم
سهيل : قولي ولا أكفخج
سلامه : شيخة راقده في الحجره ...هههههههههههههههههه
سهيل عصب من الخاطر: تعرفين أنج سخيفه
سلامه : مب اسخف عنك
عايشه : شو اسوي فيج الحين اظربج
شيخة وهي نازله من دري : ترومين أنتي بس
هني سهيل صخ تم متبهت بجمالها ورقتها وكيف هي نازله من دري " حاله والله"
عايشه : هلا والله لو مانزلتي
شيخه : حليلي كنت اسوي بروجكت
سهيل : احم احم اشحالج شيخانه
شيخة : والله يسرك الحال ومن صوبك
سهيل : دامج بخير انا بخير
سلامه : احم احم نحن هنا
سهيل : نعم خير شو عندج حد قال انج هناك
سلامه : وليش ما سألت عن حالي
سهيل : مايهمني حالج ... وستأذن عنهن وسار وسلامه معصبه منه ليش جي اونه قال لها
عايشه : أختج بغت تذبحنا
شيخة : لا يكون
سلامه تذكرت اشكالهم وتمت تضحك :هههههههههههههههههههههه
والله لو تشوفين اشكالهم والله تفطس من ضحك ولا سهيل يوم بقق بعيونه...
شيخة : والله حرام عليج جي كل ماحد يا بيتنا تزيغيه
عايشه : والله لو سهيل محد كنتي الحين ضحية بين أديني
سلامه : اصلن شيخة ما بتخليج
عايشه : يالله ع الثقه
في بيت بوسلمان

أم سلمان : منو ياولدي كان ع الخط
سلطان : حد مغلط.... شل عمره وسار صوب باب الصالة أول ماظهر صرخ سلطان صرخه هزة البيت واللي في البيت
حامد وسالم :هههههههههههههههههههههههه? ?هههه
سلطان : الله ياخذكم زيغتوني
أم سلمان وسارة : شومستوي
حامد : ههههههههه قسم بالله انه ولدج مقصه
سالم : أونه شو منو الشيخة ههههههههههههه
سلطان صدق عصب : تعرفون انكم سخيفين ........ ودش عنهم وسار حجرته ..
سالم : اشحالج خالوه وانتي بعد اشحالج ساره
ساره _+ ام سلمان : يسرك الحال
حامد : خالوه وين حجرة سلطان بنسير اراضيه
ساره : تعالو انا بدلكم حجرته
سالم : يالله جدامي
ساره : اونه يالله جدامي .. اتشوفون هذي الحجره اللي ع اليمين هذي حجرة سلطان
حامد : قلت أنا بدلينا بتفك عنا المتاهات بيتكم
سالم يصاصر حامد : هذا اللي انته تباه عشان تسولف ويالقلب
حامد : جب جب
ساره : شو بلاكم
حامد : ماشي سلامج
ساره : يالله انا بخليكم بسير فوق
حامد بندفاع : لا دخيلج
ساره بستغراب : ليش؟
سالم يضرب حامد : أونه ليش
ساره : حامد تبى شي
حامد : لا سلامتج .. أنا بسير عند سلطان ... وسارعند سلطان وخلا ساره وسالم اروحهم حتى ام سلمان سارت عنهم
سالم : بسألج سؤال
ساره : شو
سالم : انتي ليش خقاقه
ساره ابتسمت : ماعرف ..طبع
سالم : الحين انتي ماتعرفين ان ناس يموووووتون بهواج
ساره ببرود : ويعني شو اسوي
سالم : صدقين مالت عليه يوم حب وحده مثلج
ساره :والله كيفه هو عاد
سالم : أفففففففف منج أنا بسير عندهم
ساره بندفاع : سالم هو ليش ماحس فيني يوم كان يكلم ربيعتي
صخ هني سالم وتفاجأ من ساره......
ساره : هذا انتوا تلعبون على بنات ناس وتقصون عليهم ...... أنا شو ذنبي فيه؟؟ كان بنفس الفتره يقول انه يحبني ويقول حق ربيعتي اللي كان يكلمها انه يحبها؟؟ شو فايده عاد
سالم : بس انتي تعرفين هو منو يحب
ساره : محد... حامد ماعنده قلب اصلن عشان يحب... وسارت عنه تركض صوب حجرتها وهي محرقع عالاخر..
( قبل كانت الخاله فاطمه وابو سلمان ساكنين عدال بعض .. وطبعا حامد كان عندهم اربع وعشرين ساعة كان وايد يحب ساره بس كان بنفس الوقت يرمس ربيعة ساره بالتليفون وبعدين ربيعتها قالت لها انها هي تحب ولد يرانهم اللي هوحامد وهني ساره انصدمت من حامد ولعبه ليش جي يسوي؟ليش يقص عليها؟ وانتوا تعرفون شباب هالايام ما يعرفون الحب ... بعدين الخاله فاطمة انتقلوا لان خلص بناء بيت ابوهم فهني ساره حاولت تنسى حامد ... وحامد كل ماحاول يسير صوبها تصده ومايعرف ليش)
سالم سار صوب قوم سلطان لقاهم يتضحكون ولا جنه صار شي: راضيته..
حامد : هيه تراه طاع والعشاء عليك اليوم
سالم : ماعليه بخبرهم يسوولكم ذاك المحشي ولا المجبوس
سلطان : بصراحة شهيتني المحشي مالكم طر ( ورق عنب) منو يسويه؟
سالم بدون نفس : شيخة اختي
حامد: شوي شوي لينطر بوزك
سالم: حامد أباك بعدين بسالفه
حامد حس ان سالفه فيها ساره: أوكي ماعليه
سلطان : وأنا مابتقولي السالفه
سالم : لا انت ماتخصك.......... السالفه عن ناس .. ويرن تليفون سالم كان علي ولد عمه داق: ألوووو
علي ويحط التليفون ع المايك : مرحبا سالم
سالم : مرحبتين شو هاي الحشره اللي عندك
علي : والله أنا في سياره ياي صوب بيتكم
سالم : أنا بيت قوم سلطان
علي : لا والله انت ومنو؟؟؟
سالم :انا وحامد
علي : منو ورانا توالفتوا..
سالم : شو رايك تي عندنا بنترياك
علي : بوصل خواتي وبعدين بييكم
سالم : انزين خلي دريول يوصلهن
علي : لا والله تبا دريول ينزل اختي حمدوه
سالم : انا لوعندي اخت مشلوله كنت حطيتها في دار مسنين
علي تلعوز لان حمده كانت في سياره وسمعت سالم شوقال لان اخوها حاط المايك: لاحببيبي عاد حمده غير ماتهون علينا
سالم : عيل خلاص بنترياك
علي : يالله باي

بيت بو راشد الصاله

شيخة : أبى أفصل فساتين
سلامه : سمعوا هاي أونه فساتين مب فستان
عايشه : حليلها تتزهب حق ريلها
شيخة : أنتن محد يقولكن شي
سلامه : ليش الفساتين أصلن انتي تسيرين مكان كل قاعده في الحجره
شيخه : شو تبيني اسوي اتم مجابلتنج
عايشه : لا بسم الله عليج
سلامه : ليش شو فيني ويهي مايخرع
عايشه : مايخرع لانج تشبهينها.... ويقطع عليهم صوت موبايل عايشه وستأذنت منهم وظهرة الحوش عشان ترمس ..
في نفس الوقت نزلوا قوم حمده وميره وسلامه ويا علي ... محد شاف عايشه إلا علي ( فديتها والله لو تحس فيني بس )
حمده : مابدش تسلم
علي : انتوا دشوا ونا بالحقكم
دشن البنات الصاله وسلمن على بنات عمهن .. اما علي سار صوب عايشه اللي كانت ترمس بالتليفون وهي عاطيتنه ظهرها
علي : بووووووووووووووو
عايشه فرة التليفون : يمااااااااااااااااااااا
علي مات من ضحك : هههههههههههههههههههههه والله شكلج يضحك ههههههههههه
عصبة عايشه من الخاطر : تعرف ان حركاتك سخيفة
علي ويشل التليفون من الارض : مشكوره يابنت الخاله
عايشه صدق عصبت كانت بتسير صوب البنات الا يزخها علي من ايدها : عايشه
عايشه : لو سمحت هد ايدي
علي : والله كنت اتمصخر
تنهدت عايشه : بس والله زيغتني .... والله ان قلبي يعورني من الخوف
علي وهو حاط عينه فعين عايشه : سلامة قلبج
عايشه ميته من المستحى : انا بسير
علي : زعلتي
عايشه : لا مب زعلانه بس لاتعيدها
تقرب منها علي وزخها من لحيتها : ادري ماهون عليج
في هذي لحظه سلامه وشيخه وميره وموزه وحمده كانن متوالفات عند الدريشه ويشوفن علي وعايشه وهن مايتات من ضحك هن يدرن ان علي يموت بعايشه...
سلامه كانت تقلد علي يوم زاخ عايشه وطبق على موزه بنت عمها..
الكل :ههههههههههههههههههههه
يوم حسن ان عايشه بترد كلهن ترابعن وحمده يالله يالله دز كرسيها وهي ميته من ضحك
دشت عايشه وهي بعالم ثاني مافيه غير علي وهي وغزوزها محمره....... والبنات يطالعنها بتعجب وفي نفس الوقت ودهن يضحكن.............. بس مارمن محشماتنها
علي بعد ماسار من عند عايشه سار صوب حامد وسلطان وسالم ومادش بيت عمه... يفكر باللي يسويه صح... وحبه لعايشه حقيقي ولا لعب... ولا يمكن اعجاب .. كانت ادور أسئله بذهن علي عن عايشه بس ما لقالها جواااااااب...
_
_
بعيد عن هالاجواء في غرفه مظلمه هاديه بارده ... المشاعر متشابكه فيها ......................... ساره كانت تسبح ببحر حامد وحب اللي يرمس عنه ... ساره تبا تقنع عمرها انها يحبها وفي نفس الوقت تذكر دموع ربيعتها تلوم عمرها على الدقيقه اللي فكرت فيها بحامد ...... ساره بهذا اليوم ماسارت بيت عمتها ام راشد وكل مادقلها البنات يلقون تليفونها مغلق واخوها سلطان نساها ولا تذكر انه وعداها انه يوديها بيت بوراشد ...........





انتهى الجزء الثاني














أختكم mnoo_gadee
ملاحظه 1: أنا عديت أيام القصة شوي بسبب وفاة المرحوم الشيخ مكتوم بن راشد ال مكتوم
ملاحظه 2: حمده سوت العمليه ونجحت الحمدلله والحين هي تتعامل ويا الاعلاج الطبيعي مكثف... ويتريونها بس دش عليهم واقفة



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس