عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-10, 02:26 PM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث


في نهارأول أيام عيد الأضحى كانت العايله الكريمة متفقين أنهم بيتغدون في بيت بو سيف......... الرياييل كانوا في صلاة الظهر والبنات والحريم يتريونهم في بيت بوسيف
سلامة : ليش شيخة وحمده وميروه فوق ونحن مودرينا بالصاله
ساره : يمكن عندهن سالفه ولا شي
سلامه : حشى سوالفهن ماتخلص
عايشه : أنتي شوتبيهن خليهن على راحتهن
موزه : أصلا سلاموه ودها تعرف شو سالفه
سلامه : كلن يرى ناس من عين طبعه
ساره : فديتكن تراكن نفس الطبع .كوبي عن بعض

وفي حجرة حمده...
ميره : شيخه شو هالحلا عاد سكتينا اليوم
شيخه : احم احم أخجلتي تواضعي
ميره : ياويلي ع تواضع
شيخه : حمدوه شوفيج ساكتة
حمده : أفكر كيف بتكون ردة فعل أبوي ومايه يو بعرفون أني أعرف أمشي
ميره : ماشي ..أبوي بتم يدعي و ببسمل عليج وامايه بتذرف دموع
حمده : لا ماأتخيلهم ...... فديتهم أنا والله
شوي وتحدر عليهم ساره
ساره : شو تسوون هني وأنا حليلي مودرني ويا اليهال
حمده : سلامه علقت عليج
ساره : سلامه تفكر شوعندكن من سالفه
شيخه : ههههههه حليلها أختيه عندها نسبة الفضول مرتفعه شوي
ميره : إلا شوي سلامه حطمت الرقم القياسي لنسبة الفضول
في صاله عند قوم سلامه وعايشه وموزه
حدر عليهم سهيل توه راد من صلاه
سهيل : أنا كل ما أسير مكان ألاقيكن
عايشه : شو نسوي نحبك
سلامه : لوسمحتي لاتجمعين
سهيل : لهالدرجه باغضتني
سلامه تبتسم : دخيلك لاتسأل
سهيل متأفف : ممكن تصبيلي شاي
سلامه : تبا شاي حليب
سهيل : عيل شوتبيني أشرب شاي ونبات طبيعي
سكتت سلامه وصبتله شاي حليب ... يوم وقفت بتقرب له شاي حطت موزه ريلها وكانت سلامه بتتخرطف بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمده : لج مده مب عايبتني شو مستوي
ساره : أنـ ـ ـ ـا
ميره : لا بن عروه حد غيرج
شيخه : صدق ساروه شوفيج ؟ متغيره ومستويه هاديه هاذي الأيام؟ ويوم نتولف انتي ماتيين شوسالفه ..
ساره : عادي مافيني شي
حمده : لا تقصين علينا . تراج مابتظهرين من هاي الحجره إلا وأنتي بخبرتنا شو فخاطرج
ساره : لا تغصبوني تراني لو قلت لكن بتنصدمن
ميره : عيل والله مابتظهرين من هاي الحجره إلا وأنتي مخبرتنا شو فيج
تنهدت ساره : أنا أحبه من كنت صغيره وكنت واااااايد متعلقه فيه .. حتى إنه في يوم أعترف لي بحبه وأنا ما كنت متوقعه .. وثقة فيه وحبيته أكثر وبنيت أحلام لي وله بس في يوم ( سكتت ساره شوي وردت تكمل ) ربيعتي اعترفت لي أنها كانت متعرفه على واحد ونها تحبه ومادري شو..... ويوم راوتني رقمه وقالت لي اسمه انصدمت لأنه خاين لعاب .... فما عرفت شو أسوي غير أني ابتعد عنه ونساه عشان خاطر ربيعتي ...
ميره بتعجب : منو هذا
ساره : أنتوا تعرفونه
شيخه : يقربلنا؟
ساره : حامد
ميره هني انصدمت حامد يحب ساره وساره تحب حامد .. حامد لعاب وخاين حامد ماغيره ..ليش ياربي ليش ؟؟؟؟
شيخه هني كانت تتأمل ميره لأنها تعرف أن ميره وااااااااايد تحب حامد من هم صغار فما توقعن هالشي
شيخه تصاصر ميره : إبتسمي الله يقطعج بتفظحين عمرج
ميره والعبره خانقتنها : وشـ ـ ـ ـو استوى بعدين
ساره : في يوم كانوا حامد وسالم في بيتنا ورمسني سالم .. أون ليش ماعطي حامد ويه وليش ما أحس فيه
شيخه منصدمه : سالم بعد مشارك في القصه
ساره : هيه ليش؟
حمده : يابنت ناس طبي سالم وحامد .. لوحامد صدق يحبج بيتقدم لج ولا تتضيقين
ميره مندفعه : لو تقدم لج لاتوافقين عليه أدبيه شوي
شيخه انصدمت من ردت فعل ميره ماتوقعت انها تحب حامد لها الدرجه ......و انها أنانيه
ساره : هذا لو تقدم لي الخاين اللعاب.


سكتت سلامه وصبتله شاي حليب ... يوم وقفت بتقرب له شاي حطت موزه ريلها وكانت سلامه بتتخرطف بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طاح الكوب قريب من سهيل ونكسر.. سلامه احترقت بس نزلت للأرض عشان تلم القطع المكسوره
وهي قاعده في الارض قعد عدالها سهيل يبا يساعدها ..وبدون قصد تشربكت ايدين سهيل بسلامه .........سهيل من لمست سلامه تمت ادينه تنتفظ وتم يطالع سلامه .. سلامه كانت منزله راسها وتمت طالع ايدين سهيل وهي تنتفظ شوي وترفع عينها وتحطها بعين سهيل .. حست بخوف وهي تشوف عيونه وايدينه فتمت طاحت دمعتها بدون مااحد يحس فيها و بدون صوت.. عايشه ماكانت منتبه بس موزه انقذت الموقف وشلت سلامه وودتها حجره يتصل بابها بالصاله ....
اول مادشن الحجره انهارت سلامه من الصياح وموزه تهدي فيها
موزه : شوفيج ليش تصيحين
سلامه مارمت ترمس لان صياح ذابحنها
موزه : قولي شوفيج ... الزجاج جرحت
سلامه هزت راسها بالنفي
موزه صدق خافت : سهيل قالج شي
سكت سلامه خمس دقايق تبا تمش دموعها : لا ماقالي شي بس بـ ـ ـ ــ ـس تروعت منه
موزه ضحكت من الخاطر : تصدقين اول مره اعرف ان سهيل المزيون يروع
سلامه عصبت ليش بنت عمها ما تفهمها : ممكن تاخيني حجرتج
موزه وعلامات تعجب بانت بويها: ليش؟
سلامه : تعبانه ابى ارتاح
موزه : حبيبتي اليوم العيد .. ويوم بسؤلون عنج الاهل
سلامه : قوليلهم مصدعه ورقدت
موزه : بفوتج يوم حمده بدش على الاهل
سلامه : صوريه بالكيمرا
موزه استانست لان سلامه عطتها فكره : اوكي يالله قومي
يوم هن ظاهرات من الحجره كانن بيركبن دري بس فاجأتهن ميروه نازله وهي مولعه ( لانها اكتشفت ان ساره وحامد يحبون بعض ) حتى مادزت لقوم سلامه ويه ... ولاسألت سلامه ليش ويها محمر
سلامه وهي مستغربه : موزه سيري دقي للمطافي عن يحترق البيت علينا
موزه : هههههههههههه سكتي عن تسمعج وتفلعج فلعه وتستوين صدق تعبانه
سلامه : ممكن توديني حجرتج بدون كلام وهرج
.........
من جهه ثانيه سهيل وسالم وعلي وسعيد وسلطان وحامد جاعدين على صوب .. ضحك وسوالف ومسخره بس واحد منهم فكره بعيد اللي هو (سهيل) كان يفكر بسلامه ليش صاحت وكانت تنتفض.....
لها درجه انا ازيغ ؟ ابى اعرف انا شوسويت لها عشان اتصيح؟ شوفيها هالبنيه مره تضحك ومره تناقره والحين تصيح ؟والله ماخليها وبسألها عقب...

أم سيف : ميره تعالي قعدي عدالي
ميره : انشاء الله

حلت الصدمه على سالم ...
سالم كان اسم ميره يتردد بذهنه .. ميره .. ميره ... ميره
مستحيل هذي ميره مستحيل .. عيل اللي شفتها من فتره منو؟لايكون حمده؟؟ لا ياربي ارحمني ........... كانت اصدمه تبان بعيونه .. لانه شتم بنت عمه المشلوله وهو مايدري وحس عمره ان طاح ببلشه وهو مب حاس .. وده ذيج ساعه تنشق الارض وتبلعه .. وده الايام تعود ويرمس بنت عمه عدل....وده ووده بس قطع تفكير
حامد : حوووو شوفيك؟
سالم : هااا ماشي
سعيد : اللي ماخذ عقلك يتهنابه
سلطان : لا تكون تفكر بوحده مزيونه
سالم : انتو صدق متفيجين
علي : نحن ولا انت اللي حاط عمرك بوادي ثاني غير وادينا
سالم : افكر افكر حرااااااااام
حامد : خلاص سكتوا عنه عن ينقع علينا
سالم ويتنهد: أأأأأأأ ه
حامد حس انه سالم فيه شي ومايبى يقول ... : سالم اباك بعدين بكلمة راس
سالم : بعد الغداء حتى انا اباك بشي
علي : ونا ماتبوني
حامد : يوم مابكون عندنا فلوس نباك
علي : مالت... اللي يسمعكم يقول بعطيكم ماعطي حمده وميره وموزه بعطيكم
سلطان : منو حمده وموزه وميره
حامد : بن عرووووووووووووه ماتعرف بنات عمتك يالخام
سلطان : الله حلوووووووو اسم حمده
سالم بعصبيه واندفاع : جب جب انزين صدق انك ماقبظت المذهب
كلهم اتفاجؤو ليش سالم قام مره وحده على اسم حمده لانه متلوم فيها ولا انه قاهرتنه..
سالم رد لعقله : سموحه سلطان كنت شوي معصب
سلطان بتعجب : مسموح وبالحل يالغالي
وشوي ويحدرون صاله ابو راشد وابو سيف : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ساروا وقعدوا عند الشبيبه : وينهم الباقي عنكم
سهيل : والله ابو سلمان وسلمان بيتغدون عند العيوز وسيف وراشد حلف عليهم ربيعهم انهم يتغدون عندهم
ابو راشد : احيد العيد ويا القرب ومب ويا الغرب
سعيد : عاد ابتلشوا ويا شباب


...بلحظه...
نزلت بكل هدوء من الدري وهي لابس جلابيه مكسي بيج واسود والشفايف مبتسمه وعيونها على امها وابوها والمستحى كاسي ويها .عدالها ساره بنت خالها وشيخه بنت عمها ( كانت في العيد وااااااااايد محلوه بشكل وخاصة انها لابسه كندوره مخور لونها ازرق فاتح وطالع عليها اللون طــــــــر) ومن بعيد موزه زاخه الكيمرا عشان تصور ويوه الصدمه....

سالم من شافها فزمن مكانه بس استحى من حركته وقعد ... (هذي حمده كيف تمشي ... قسم بالله اني طحت ببلشه )
ام سيف من صدمه والفرحه قامت تركض صوب بنتها اللي تعافت من شللها بعد سنتين عذاب والالم لوت عليها وبخاطرها تيبب بس لانها عيوز حشمة عمرها لمت بنتها وهي تصيح.......
الكل فز مستانس ويبارك لحمده لانها تعافت واللي طاحت دموع الفرح غصب عنه واللي خاطره يناقز لان حمده وايد اثر عليها شلل
يوم وصل الدور لسالم انه يسلم عليها
سالم : حمدالله ع سلامه
حمده وحيا كاسي ويها : الله يسلمك
سالم والبسمه اللي ذوب صخر راسمنها ع شفاته : وعيدج مبارك
قفطت حمده منه وكانت صدق مستحيه بعد الموقف اللي استوى لها قبل اشهر فردت عليه بإبتسامه ( بس هو واااااايد قاهرها ولو ابتسمت له)
سالم بصوت شبه مسموع : ثاني مره لا تقصين علي ولا بتندمين
حمده بطلت عيونها وانقهرت منه بس مادزت له ويه وسارت عنه عند الحريم وين قاعدات....

تغدت العايله الكريمه الساعه 2 وشي ... والشيوبه والشبيبه بصوب والحريم بصوب.. والبنات بصوب...
ام راشد : باجر العشا عندنا ..
الخاله فاطمه (ام حامد) : انشاء الله
ام سيف : لا تنسون تسون محشي عاد انا اموت فيه
ام سلمان : بذمتج منو يسوي
ام راشد : بنيتي شيخه
ام سيف : ياحافظ عليها......... ايدينها حلوه لطبخ
الخاله فاطمه بمكر : استوت عروس الحين
ام سيف : هيه والله البنات كبرن ونحن عيزنا
ام راشد:ههههههههه انا بعدني صغيره
سلامه دشت في السالفه عرض : عيل انا شو؟
ام راشد : بسم الله من وين ييتي
الخاله فاطمه : هلا والله بالشيخه سلامه وينج عنا وليش ماتغديتي ويانا؟
سلامه : كنت شوي تعبانه ورقدت
ام سلمان: عسى ماشر شوفيج
ام راشد : بزا بنات صح
سلامه ابتسمت لأمها وسارت صوب البنات عشان تغير شوي جو...وتفك عمرها من تفكير بسهيل لانها اول مره اتشوف نظرات بهاذا الشكل...


انتهى الجزء
















(هذا اول ايام العيد في بيت بوسيف ياترا شو بتكون الايام اليايه ؟
والعزيمة قوم بوراشد شي بستوي فيها؟ عبدالله متى بيرد؟ شيخه بتم تخدع الناس بإبتسامتها؟ ميره الحقد على ساره لوين بيوصلها؟
سعيد ... سالم ... حمده ... ساره ... سهيل ... سلامه... شو بصير لهم)






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس