عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-10, 02:28 PM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع

هذا اليوم المنتظر في بيت بو راشد الكل مرتبش شيخه ام راشد وحرمة راشد موزه ومريوم بنت راشد ....... الشبيبه محتشرين ليش اون كل يوم عزايم يبون يظهرون ويا الربعهم بس حبسوهم هالعيد وما ظهروا ......
شيخه كانت قاعده في الصاله ترمس ربيعتها بالتليفون وتباركلها ع العيد : والله اليوم الاهل بيون عندنا
فاطمه : نحن بنسير الفجيره صوب قوم عمي
شيخه : لا زين بتغيرين جو
شوي شوي دش الصاله كانت قعدت شيخه حارتنه ... وما عرف شو يسوي بها شل السماعه عنها : ألووو ألووو
شيخه انصدمت منه ليش جي سو بها وكيف يتجرأ يشل سماعه: راشد انت ماتستحي ييب السماعه.... عطاها راشد السماعه وتم واقف على راسها: اقول فطوم بخليج الحين
فاطمه متروعه من الخاطر : منو هذا زيغني
شيخه : سكري وبعدين بخبرج
فاطمه : يالله فداعت الله
سكرت شيخه عن فاطمه وبخاطرها تكفخ اخوها عن اللي سواه : انتي ليش جي تحرجني وياالبنت
راشد : أتأكد الصايعه منو ترمس
شيخه بكل قوه : احترم عمرك راشد
راشد بكل قوه وعصبيه زخ شيخه من القميص اللي لابستنه : احترمي عمرج انتي قبل..يا انسه صايعه....
بهذا الموقف دش سالم وسعيد الصاله وشافوا راشد ...( انصدموا )
سعيد كان يبى يوقف راشد عند حده سالم زخه من ادينه ...سعيد : هدني خلين اشوف هالخبل شو يسوي..
سالم : انت مايخصك خليه يأدبها
سعيد صدق حرج من سالم وقساوته ..هد ايده وسار عند راشد: حووووو انت شو عندك زاخ البنيه جي
راشد ويخلي شيخه : كيفي ... أأدبها
سعيد : والله شيخه ماتبا تأديبك .. ومأدبه وما عليها كلام
سالم : سعيد بس عاد راشد أخوهاو بسوي بأخته اللي يباه
سعيد صدق عصب : يعني يذبحها عادي عندك
راشد يبا يرمس بس قاطعتهم شيخه وهي صدق تصيح : بس خلاص ..لاتضاربون اليوم بيون الاهل مافينا ع الفضايح .. وسارت تركض الحجره وسكرت على عمرها (( هذيل شوفيهم كل شوي قالوا لي صايعه صايعه ... متى بمدولي الثقه متى بس ياربي .. كله منك يا عبدالله كله منك ... شفتني ياهل قصيت علي اون دقيلي ..هذا اللي يستو بي بسبتك .. حسبي يالله ونعم والكيل حسبي الله ونعم الوكيل )
في صاله
راشد : انت لاتدخل باللي بيني وبين شيخه
سعيد بحتقار: كيفي بتدخل ... أنا أبى اعرف شي واحد شوفيك عليها سوت لك شي
راشد : لايكون نسيت قبل خمس سنوات اختك شو سوت ولا اذكر
سعيد : والله ذيج الايام شيخه كانت مراهقه ... واللي فات مات
سالم : لا ما مات انكتب بتاريخها خلاص
سعيد : والله شيخه بعد ذيج السالفه انا ماشفت عليها كلام ... حتى انا افتخر اقول انها اختي
سالم : بسم الله علي ... لا افتخر ولا اعتز خلها لك
سعيد بعصبيه : والله بي اليوم اللي بتندمون عليه على كل كلمه قلتوها لشيخه بذات انت يا بومريم
سار عنهم فوق وخلاهم تحت محرقين منه ومن دفاعه المفاجأ
سالم : أنت ليش كنت زاخ شيخه جي
راشد : معلمينها طول لسان
سالم : والله هذيل البنات مااين الا بالعين الحمرا
راشد : متى قوم عمومتيه وخوالي بيون
سالم يطالع الساعه : الحين ست المغرب يعني ساعه نص ساعه كلهم بيون
راشد : والله ناس يسيرون يغيرون جو خاري العين ونحن نتبادل العزايم
سالم : اسكت اسكت عن يسمعك ابوي
وكل واحد سار لحاله سالم حجرته وراشد سار صوب ابوه

اما الجو عند شيخه غير ... حليلها كانت وايد تصيح لانها حتى في العيد ماتلاقي كلمه عدله منهم ... الاسعيد اطيب واحد فيهم .. يراعيها ويدافع عنها لانها صدق تستاهل.....
شوي ويرن تليفونها.. مشت دموعها : الووو هلا ميره
ميره هي بروحها حالتها حاله من بعد ماعرفت عن حامد وساره : شيخه والله انه ذل ليش يحبها وليش ماحبني انا شوفيها زود عني قولي شو فيها شوفيها ها قولي شوفيها=== وانهارت بالصياح ....
شيخه تمت ساكته ماتعرف شوتقول لها بروحها اللي فيها كافيها بعد تي ميروه اتزيدها: ميره
ميره ماردت... شيخه : سمعي حياتي لو الله كاتب لج نصيب بحامد والله غصبن عن ساره بصير ولو كاتب الله نصيب حامد بساره غصبن عنج وعني بصير.......
ميره صدق تصيح ومنهاره : لا تقولين جي لاتقولين انتي تعذبيني حرااااااااااام عليج
شيخه صدق تلومت فيها : انزين ميراني .. سيري تسبحي وتلبسي وأبى اشوفج احلى وحده وخلي اللي ما يتسمى حامد يشوفج زين خلاص..
ميره هدت شوي : خلاص بخليج الحين نص ساعه ونحن عندكم
شيخه : يالله باي

ويتبطل باب حجرة شيخه ... سلامه : أنتي لين الحين ماتلبستي
شيخه مبققه عيونها : وعليج السلام ورحمه
سلامه :ههههههههه يالله قومي لبسي ..
شيخه تتنهد :مافيني
سلامه حست بشيخه انها فيها شي : امممممممممممم شو فيج مضيجه
شيخه : وحد غير سالم وراشد
سلامه عصبت : وهذيل متى بيستحون على عمارهم
شيخه : بس سعيد سكتهم
سلامه : فديت بو عسكور انا والله ... والله انه الطيب كله
شيخه : والله يحظها من بتاخذه
سلامه : انزين خلينا من خوانج ....... انا اليوم بعدلج
شيخه تضحك بدون نفس :ههههههههههه اسميني بظهرلوعه
سلامه : عيل ماحد بعدلج غيري .. وسارت سلامه تظهر لشيخه تنوره وقميص .. وسارت حجرتها ايابت اكسسوارات ومكياج عشان تعدل شيخه...
شيخه : حشى وين هذا كله مافيني اتلبس
سلامه سكتت ويرت شيخه للحمام عشان تتسبح وشيخه تضحك : شو رايج بعد دشين وياي هههههههههههههههههههههههه
سلامه : يالله بسرعه تسبحي عشان ورانا ضيوف

تسبحت شيخه واستلمتها سلامه وخلتها صدق روعه ( كانت لابسه تنوره جلد أسود وبودي أبيض فيه رصاصي وأسود وأحمر وغلظت بالجحال اللي خلا عيونها عذاب وسوت بلشر وماخلت شي الا سوته) حتى سلامه كانت صدق متعدله ومتكشخه (كانت لابسه تنوره لونها تركواز وبودي مخطط بتركواز وبني ومسويه أي شدو بني وجلوس خفيف كانت منزله خصل من شعرها على ويها وشكلها غرااااااام )

من جهه ثانيه قوم الخاله فاطمه وصلوا سهيل وحامد وعايشه وعيوزتهم ... دشوا ومالقوا حد في صاله تموا قاعدين... لين نزلن شيخه وسلامه وانصدموا لوجودهم ... شيخه وسلامه : سلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
سلمن على خالتهن وبنت خالتهم ...... حامد : وانا ليش ماتسلمن علي
سلامه فقط ويها .... شيخه غير اردايا : اتخيل
عايشه :ههههههههههههه حامد صدق ماتستحي
حامد ويغمز لشيخه وسلامه : عادي صح
اما سهيل كان صاخ يطالع بشيخه ويطالع بسلامه ومتحير من بينهن بس اللي صادمنه انه كان يفكر بسلامه ومانزل عينه منها .... سلامه لااراديا افترت صوب سهيل وطاحت عينها بعينه فبتسمت له ابتسامه طيح الطير من السما .... سهيل شو اقول عن سهيل حمر وزرق واصفر مب عالم جنه اول مره بنيه تبتسم له .:.صدق الابتسامه طيحته.................
نزل سالم من دري شاف قوم حامد عندهم ........ سلم على خالته وتوايه ويا حامد وسهيل .. وعينه على سلامه : يالله شها الحلا يادفشه
.. سلامه تمت طالعه بنص عين .. سالم طنشها وزقر حامد ودخلوا الميلس الداخلي .... حامد : انت البارحه شو فيك كنت معصب وحالتك حاله
سالم ماتردد وخبر حامد سالفته ويا حمده وكيف انه كان يحسبها ميره وكيف شتمها..
حامد كل ماقال سالم كلمه بقق بعيونه: خيبه هذا كله استوى
سالم : للأسف هيه
حامد : نصيحه مني اعتذر لها
سالم : مادري.. لو لقيتها بروحها برمسها
حامد :هههههههههههه حليله خالي ماعلم بناته سنع
سالم انقهر من حامد :جب جب والله اني كنت عطشان
حامد وحزن بان بويهه : انت عطشان ماي وانا عطشان حب ... ساره يا سالم وااااااااايد متغيره علي واااااااااايد
سالم تذكر سالفة الي قالتها ساره : والله دواك ياللعاب
حامد انصدم : انا اللعاب
سالم : تحيد يوم كنا عند قوم سلطان وزيغناه
حامد بعد تفكير : هيه أحيد ليش؟؟
سالم : أنا كلمت ساره
حامد متشقق : شو قالت لك
سالم خبر حامد سالفه ربيعة ساره.. حامد : وليش هي ماتعرف اني احبها
سالم : لو كنت تحبها ما كنت بتتعرف على بنات
حامد معصب : يعني هي متعرف سوالف شباب
سالم : هي زعلت انك كنت تلعب على ربيعتها
حامد : هذا اللي غيرها علي طول هاي سنتين
سالم : بس تصدق هي بعدها تحبك
حامد : يوم انها تحبني ليش تعذبني
سالم : كرامتها فوق كل شي
حامد صدق تضيق ممممن سالفة ساره : قوم بنسير عند الاهل قوم

اول ماظهروا لقوا الكل متيمع الا ابو سيف وابو راشد
البنات ( عايشه +شيخه+سلامه+موزه+ميره+حمده+س اره)
الشبيبه (سهيل+حامد+سالم+علي+سيف+راشد +سعيد+سلطان+سلمان)
الحريم ( ام راشد+ام سيف+سلمى حرمة سيف+موزه حرمة راشد+ام سلمان+الخاله فاطمه )

يرن تليفون علي استأذن منهم وطلع ....
عايشه تصاصر حمده : تو الناس ماوحاله
حمده : بيرد لاتزعلين
عايشه : تطنزين
سلامه بدى الفضول : شو عندكن تتصاصرن
ساره : بدى الفضول
سلامه : أنا مارمستج ارمس هذيل اللي يتصاصرن في الميالس
ميره ابتسمت وبصوت شبه مسموع : حليلها قفطوها
شيخه : اسطلبي حرام عليج ساره ماتدري عنج
ميره : انزين ماقلت شي
حمده : انا بسير اييب ماي حد يبا
البنات : لا مانبا

سالم واقف في الحوي كان يرمس في تلفون جريب من المطبخ وحمده توها ظاهره فسمعته شو يقول : أحبج........ههههههههههههه...أن? ? لا ...اهون
فديتج .... يالله باي
حمده بخاطرها تقول ( حسيبي الله عليكم من شباب ) وكملت دربها للمطبخ ... شافها سالم وحس انها فرصه عشان يكلمها
حمده كانت قاعده ع طاولة المطبخ وشكلها سرحانه....
سالم : شو تسوين هني
حمده بخاطرها بسم الله : ماشي اشرب ماي... كانت بتقوم وبتسير بس زقرها : حمده تعالي قعدي ابى اكلمج
حمده تمت واقفه : بغيت شي
سالم : ليش قصيتي علي هذا اليوم
حمده كانت متوقعه سؤاله : لانك انت اول مادشيت قلت لي ميره فما حبيت احرجك
سالم : بس لوقلتي لي انج حمده كنت بقدر موقفج
حمده انتهزت الفرصه : اتصدق كل اللي استوى بسبتك
سالم اتفاجأ : كيف يعني بسبتي
حمده : أنت لو تقعد ويا اهلك وتعرفهم وماكان جي صار
سالم بقق بعيونه لأنه اول مره حد يرمسه عن حياته : هاذي حياتي ومااقدر اغيرها الا لو عرست
حمده ضحكت : هههههه لو انت اتشوف هذا الحل خلاص عرس
سالم بندفاع : شو رايج تاخذيني
حمده بحتقار : أنا اخذك مستحيل
سالم : ليش شو تشوفين فيني
حمده : بنظري وااااااااايد...
وظهرت وخلته بحيرته بس حمده كانت واااااااايد مستانسه ان سالم كلمها وفي نهايه احتقرته...


في صاله
حامد مانزل عينه عن ساره وبوده يسير يقعد وياها ويضحك وياها وفي نفس الوقت ميره مانزلت عينها من على حامد ونظراته صوب ساره... ميره بصوت واطي: شوفي كيف يطالعها يقهر
شيخه صدق عصبت من ميره : خليه يطالعها انتي شو يخصج
ميره : انتي وياها ولا وياي
شيخه : ويا النصيب ههههههه
سلامه : شو فيج تضحكين
شيخه : انتي شو خصج ... يالله فضووووووووول
سلامه : لا اتقولي شو يخصج لا اخرب التعديل مالي
شيخه : بذلينا
ام راشد : سلامه سيري ييبي الصحن اللي في الاستور
سلامه فجت عيونها : تبيني اسير ورا البيت روحي( لان الاستور بوراشد ورا البيت)
او راشد : بنتي موزه سيري وياها عن تموت
موزه : يالله قومي
سلامه : يالله
سهيل شاف سلامه وموزه بنت عمها يوم قامن واستانس عشان يلحقهن ... خلاهن يظهرن اول بعدين اونه بيتعذر بالتليفون
ظهرن سلامه وموزه من صاله عشان بسيرن ورا البيت صوب الاستور ...سهيل قام ...سعيد : وين ساير
سهيل (وقتك): عندي مكالمه ضروريه وبرد
سعيد : خلاص على راحتك

كانن يمشن ببطىء ويغنن وحالتهن حاله ... سلامه : لاتلوم قلبي لونسيتك هذا سبيل احكام الاقدار
موزه تكمل : حب مضى منه لغيتك مشطوب مالك أي تذكار
سلامه :ههههههههه ياحليله نهيان
سهيل : منو نهيان
سلامه وموزه طاح قلبهن من الزيغه : بسم الله الرحمن الرحيم
سهيل :هههههههههه اوني خرعتكن
سلامه : شو تسوي هني
سهيل : أبى اكلمج
سلامه : أنا
سهيل : هيه وبروحنا لو سمحتي
موزه : أنا بسير اييب صحن
سلامه : لا تعالي وين
سهيل : ماباكلج لا تخافي
سلامه : سيري وردي بسرعه
ابتسم سهيل لسلامه .. يوم أتأكد ان موزه سارت فتح الموضوع : سلامه البارحه ليش صحتي
سلامه تمت ساكته ماردت عليه .... سهيل : قولي ليش صحتي وصدق بعد
سلامه بتردد : يهمك
سهيل : اكيد يهمني دامني السبب
سلامه : تبى تعرف
سهيل : هيه
سلامه : متأكد
سهيل : سلامه يالله قولي
سلامه تمت تذكر الموقف الللي ستوالها ويا سهيل وكيف كان ينتفض ونظرته ... تجمعن دموع بعيونها : خفـ ـ ـ ـ ـت خفـ ـ ت
أطيح بحبك
سهيل انصدم من كلام سلامه : ليش انزين
سلامه كانت بتسير بس زخها من ايدها وخلاها واقفه جادامه موايهتنه وهي تصيح : سلامه ليش اتصيحين
سلامه : أخــ ـ ـ ـاف احبك وما تحبني ........وتمت تصيح
سهيل : سلامه انا انــــــــــــــا
خربت موزه : بس عاد عيبتكم سالفه واقفين ... وانتبهت لسلامه انها تصيح
ابى اعرف ليش كل ماشافتك سلامه تصيح
سهيل : لاني مب حلو
موزه : اذا انت مب حلو منو الحلو
سهيل : اكيد سلامه
سلامه استحت : يالله نسير تأخرنا على الاهل
سهيل : يالله سيرين ......ويوجه كلامه لسلامه : انتي لج الكلام ثاني
سارن موزه وسلامه عنه وفي طريق سلامه ضربت موزه : آآآي شوفيج
سلامه : الله يقطعج خربتي علينا
موزه بمكر : ليش خربت عليكم
سلامه وهي مغمضه عيونها : كان بيقولي شي ..بس انتي دشيتي عرض الله يسامحج
موزه : سلامه . سلامي ليكون حبيتيه
سلامه بصدمه: حبيت منو
موزه : يعني منو غيره سهيل
سلامه : سكتي عن يسمعج حد
موزه : ليش مب هاذي الحقيقه
سلامه : انا يعيبني بس ماحبه
موزه : حبيه شو بتخسرين
سلامه صدق عصبة من كلام موزه وبرودها : أي انا مادل طريق الحب ولا بدله وبعدني صغيره على هالكلام
موزه : بنشوف الايام بينا
سلامه : حبيبتي بعدني قابظتنه المذهب
وودن الصحن للمطبخ وبعدهن يتناقرن عن الحب وسهيل بس ياترى سهيل بحب سلامه وسلامه بيتحول اعجابها بسهيل للحب وسهيل شو كان بقول لسلامه ؟؟؟؟؟؟؟؟

من جهه ثانيه سهيل كان مولع الزجاره ووهو متوجه للبيت بس شاف حد نازل من سيارة علي ... استانس وااااااااااايد وسار يركض صوبه ولوى عليه من الوله والشوق وساروا رباعه للصاله بعد مافجه سهيل.......

دخل علي لصاله : احم احم ......... الكل كان يطالع علي وحنته
علي : ايها القوم .... حبيت ابشركم ان عبدالله ولد حمد ال............ي وصل....
دخل هالشخص بهيبته ( طويل شوي ..ابيضاني ... لحيته خفيفه ... عيونها عسليات ناعسات .... شعره شوي طويل ... مااقدر اوصفلكم هالشخص لانه عذاب))
عبدالله : سلام عليكم................................









ياترى شو بتكون ردت فعل الاهل ( امه خواته عمومته خواله وبذات شيخه ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









انتهى الجزء



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس