عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-10, 03:17 AM   #6

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد يومين ..
اسمعت صوت الباب ينطق .. قامت من مكانها بكسل وفتحت الباب ..
زينة : انتي لما الحين نايمه .. الساعه 11 الظهر وانتي نايمه ...
فرح بابتسامه : هلا زينة .. تفضلي ..
لكن زينة مادشت .. تمت واقفه عند الباب ..
زينه : شعندج سهرانه .. لا يكون مسويه ليله حمراء عشان الحبيب يبي يسافر اليوم .. وغمزت لفرح .. تغير لون وجه فرح .. من الفكره.. اصلا ماتدري انه بيسافر .. من هذاك اليوم .. ما كلموا بعض .. يدش ينام ويطلع .. او يسهر على اللاب توب ..
فرح بتوتر : لا .. ابداً.. بس
وقاطعها صوته وهو داخل من غرفة الملابس ..
عبدالعزيز : وليش تسألين .. آنسه .. زينة .. معارضه.. انه زوجتي تسهر معاي..
تغيرت ملامح زينه ..
زينه : لا بس .. اتغشمر وياها .. احب اتغشمر ويا فرح بهالسوالف .. صح فرح ..
عضت فرح شفايفها .. الحين شنو بيقول .. بس تفكر بهالسوالف .. الله ياخذ بليسج يازينه .. شوهتي صورتي قدامه .. وانا اللي مسويه فيها عاقله .. ياربي شهالاحراج .. ماتكلمت فرح ولا كلمه .. بس كان ودها تذبح زينه وتطقها .. بس ماتقدر جدام عبدالعزيز ..
زينه : ها فرح تروحين معانا السوق .. نبي نطلع نتغدا برا ..
فرح بتردد : لا .. انا اسفه .. بس اليوم ماقدر اطلع ..
زينه : ليش .. اليوم ماتقدرين .. يعني مو متحمله مفارق عبدالعزيز .. يبه يوم وراد صح عبدالعزيز ..
عبدالعزيز وهو واقف جنب فرح .. بس بينهم مسافه ..
عبدالعزيز : ههههههههههههههههه .. ان شاءلله ..
زينه : تروح وترد بالسلامه .. اهم شيء صوغتي مو تنسى .. ها يا مدام فرح شنو عذرج الحين .. بتروحين
فرح : زينه حبيبتي اليوم انا تعبانه والله .. خليها مره ثانيه ان شاءلله ..
زينه : شنو يعورج قولي لي انا اساعدج .. تبين اخلي عبدالعزيز يوديج الطبيب انتي بس تكلمي .. عزوز يله الطبيب المره تعبانه تقول ..
فرح بعصبيه : زينه ...
تبيها تفهم .. بس زينه دعله .. ماتفهم .. على الطاير..
زينه وعبطها : نعم شفيج تصرخين عليّ هذا وانا اقول خل نوديها الطبيب .. خلاص مانبي نوديج خليج .. وشوفي منو بيوديج .. تعال .. تعال عزوز معاي هذي مو كفو
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه .. بس زينه يلا فارجي .. ورينا عرض كتافج .. بره
هزت فرح حواجبها لزينه تبي تحرها ..
زينه : انزين .. هين .. مره ثانيه ماعزمج .. خلي عزوزج ينفعج .. قابليه وشبعي منه
طلعت وسكرت الباب وراها .. انحرجت فرح من كلامها .. ياربي .. ردت سريرها .. واول ماقعدت تكلم ..
عبدالعزيز : ليش ماتبين .. تروحين معاهم السوق .. روحي غيري جو ..
ابتسمت وطالعته ..
فرح : والله تعبانه.. ظهري يعورني .. من السرير .. وابي اقعد بروحي شوي ..
عبدالعزيز : صارلج يومين بالغرفة ماتطلعين .. وتبين تقعدين بعد ..
فرح : تعودت اقعد بروحي .. صرت احب اقعد بروحي .. جم سنه وانا تتقفل علي الغرفه .. عادي ..
عبدالعزيز : منو اللي يقفل عليج الغرفة .. ؟؟؟؟
فرح : ابوي بعد منو ..؟؟ كان يقفل علي الباب ايام وليالي... تعودت على الظلمه .. وتعودت اقعد بروحي .. زين لما الحين ما انجنيت .. هههههههههههههههههههه
غرقت عيونها .. وكملت
فرح : بس حاشني .. اكتئاب .. ووسواس قهري .. بس ههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : من متى هالكلام .. ؟؟
فرح : من تركتني امي .. وانفصلت عن ابوي .. وسكتت حست انها تكلمت وايد اليوم مو من عادتها .. بس الظاهر من الاحراج اللي سببته زينه ... ماتكلم عبدالعزيز .. وتم ساكت فترة ..يطالعها .. نزلت عيونها بسرعه.. ماتحب احد يطلعها .. تحس بالانزعاج ..
وراح لسريره ونام .. لاحظت فرح ان السرير كان مرتب يعني من امس مانامم بالغرفة اهني ..تمددت على السرير اللي هو اصلا صوفا .. وكملت نومتها ..
&&&&&
قعدت .. وهي حاسه بكسل .. قامت .. خذت شاور سريع .. ولبست تي شيرت طويل .. وتحته جينز .. ونشفت شعرها .. ورجعت الغرفه .. عبدالعزيز .. مو موجود اكيد طلع وهي نايمه .. وفجأة انفتح الباب عليها بقوة ..
زينه : شتسوين .. عزوز وسافر انتي شتسوين ..
فرح .. وهي تتنهد من الخرعه اللي سببتها زينه ..
فرح : ماسوي شيء .. شفيج انتي ماتطقين الباب ..
قاطعتها زينه : ليش اطقه .. زوجج ومسافر .. الله يحرسه .. وانتي بروحج .. ليش اطقه .. المهم .. المهم ..
فرح : شنو المهم ..؟؟؟؟
زينه : يله قدامي .. تعالي اقعدي معانا .. بوريج شنو شريت اليوم من السوق .. واحتمال عقب باجر قبل لا نرد الكويت .. نروح نقص ونصبغ شعرنا ..
فرح : انتي ومنو .. ؟؟
زينه : يعني منو .. انا وست الحسن امار .. وتدرين امل ماتقدر لانها حامل .. فبتقص شعرها بس ..
فرح : الـــــــــــــلـــــــــ ـــه ابي اروح معاكم اقص شعري .. بحياتي ماقصيته ..
زينه وعيونها بتطلع من الدهشه ..
زينه : شنو .. ماعمرج قصيتي شعرج ..
فرح : لا .. ولا مره قصيته .. ولا صبغته .. احط مع بنات عمي حنا بس ..
زينه : ههههههههههههههههههههههه يحليلج تعرفين حنا بعد ..
فرح : ليش .. ماعرفها .. شقالوا لج عني ..؟؟
زينه : لا بس امل تقول ان امج امريكيه صج ..
انصدمت فرح شلون درت امل وهي ماقلت لاحد إلا عبدالعزيز .. اكيد قايل لهم ..
فرح : ايي امي امريكيه ..
زينه : وانا اقول هالزين .. زين مكسيكي...
فرح : ههههههههههههههههههههههههه ههه .. الحين اقول امريكيه تقولين مكسيكي ..
زينه : هذي نفس هذيج .. بعدين انتي تشابهين الممثله المكسيكيه تاليا .. حيل مو شويه .. وانتي على احلى بعد
رموشج كثيفه تبارك الرحمن .. ولون بشرتج .. عجيــب .. اتمنى اكون مثلها ..
فرح : هههههههههههههههههههههههه يحليلج يااا زينه .. يله امشي خل ننزل للبنات .. تحت ..
زينه : لا مو تحت بغرفتنا .. امل و امار قاعدين هناك .. تعالي ..
فرح : يله انا معاج ..
وراحو الغرفه وقعدوا اهناك .. وسوالف وضحك ..
امل : يله كل وحده تقول سر محد يعرفه عنها ...!!
زينه : ايي ايي .. يلا نبدي في فرح ..
شرقت فرح بالعصير اللي تشربه .. وقامت تكح ..
فرح : ليش انا اول .. ليش مو انتي زينه ..؟؟
زينه : غرفتي وانا اتحكم .. يلا قولي .. شنو السر ..
فرح بدلع : امممم .. مابي انا اول ... امل خليج انتي اول ..
امل : زين .. بقول بس والله والله ان طلع عن هالغرفة اذبحكم ...
زينه : قولي خلصينا..
امل بتردد : كنت .. اكلم .. حمد .. قبل .. العرس بالتلفون ...
زينه : ويييييييييه قديمه .. كل العايله تعرف ..
امل بصدمه : شنو .. ؟؟؟
امار + وفرح : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
زينه : والله الكل كان يدري انكم تحبون بعض .. والكل كان يدري انكم تكلمون بعض .. عادي ماما حياة سعيده..
امار : ايي عدل كلام زينه .. كل العايله تدري .. ههههههههههههههههههههههههه ههه
امل ووجهها احمر : ومحد قالي .. وانا عبالي محد يدري إلا انا وهو ..
زينه : مو زوجج اهو اللي فضحكم .. قال لامه .. وامه تدرين انتي بخور السوق الكل عرف هههههههههههههه يحليلج انتي اسرارج ..لا تكثرينها .. يله مدام فرح .. شنو السر قولي .. بسرعه ..
فرح : انتي تلفين وتدورين علي ماراح اقول .. ارتاحي ..
زينه : لا تخليني ادق الحين على عبدالعزيز واقوله الحق زوجتك حامل ..


انصدمت فرح من زينه ..
فرح بدهشه : شنو حامل .. انتي فيج شيء ليش حاطه علي جذي..
زينه : من كثر ما احبج .. واحب عبدالعزيز .. يلا قولي ..
فرح : لا والله ..
زينه : ايي والله .. يلا قولي بسرعه ..
فرح : زين بس مابي تعليقات تغث الله يخليج زينه ..
زينه : حاظر .. وحطت يدها على حلجها يعني ماراح تعلق ..
طالعتهم فرح .. وهي متردده .. من زمان محد شافها بدون عدسات .. نزلت العدسه الاولى محد تكلم .. نزلت العدسه الثانيه .. الكل شهق ..
امل : ماشاءلله تبارك الله ..
امار : سبحان الله .. اول مره اشوف اعيون لونين .. ماشاءلله تبارك الرحمن....
زينه : وانا اقول .. لما فتحت الباب اليوم .. شفيها ناسيه عدساتها .. او انا خربت عليها وهي تبي تلبس للزوجها .. طلع طبيعي .. والبنت .. توها قاعده من النوم.. ماشاءلله .. ماشاءلله ..
فرح : هههههههههههههههههههه تصدقين نسيت البسهم هذاك اليوم .. مو من عادتي انساهم .. بس نسيت ..
زينه: احسن لا تلبسينهم .. جذي احلى شكلج واروع.... انا مادري شلون عبدالعزيز عنده هالجمال .. ويفكر بالشغل .. لا ومجمع العايله الكريمه عنده بشهر العسل .. موصاحي
امار: فرح .. ترى كثرة العدسات موزينه للعين .. تسبب التهابات ..
فرح : ادري .. شكثر اعاني منهم .. واعرف الحين اذا انحراف بالقرنيه .. او فايرس .. صرت خبرة بهالسوالف .. بس لانه بيت عمي كانوا يقولون كلام ... يجرح .. لانه عيوني .. مو نفس اللون .. وحده خضراء ووحده عسليه .. غير المدرسه .. غير اللي اعانيه .. خلال يومي .. يابنت الحلال خليها على الله ..
امل : الله جان زين يصير عندي بنت تشابهج فرح .. والله ماخلي احد يبوسها ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وتموا ... يسولفون ويضحكون .. لما .. الساعه 2 ونص بليل .. وبعدين كل وحده راحت غرفتها ..
&&&&&&&&&&&



دخلت فرح الغرفة .. وهي تركض وقفلت الباب وراها .. وهي تضحك .. سعت صوت زينه من ورا الباب
زينه : انزين يا فرحوه .. ان مارديتها لج ماطلع .. زينه .. هين ..


فرح واقفه تطالع الباب وتضحك ..
فرح : بس انتي اللي بديتي مو انا ..
زينه : ولا راح اخليها لج هين .. هالمره ماراح تقدرين علي..
ضحكت فرح والتفتت للغرفة .. شافت عبدالعزيز متمدد على السرير .. يبي ينام ..
فرح : اوووه.. انا اسفه .. ماكنت ادري انه في احد بالغرفة .. مواقولك حطي غرفة بروحي مو راضي ..
مارد عليها عبدالعزيز .. ولف وجهه لجهه الثانيه .. افا يطنش .. عادي.. مفروض اتعود على التطنيش مو احد يهتم فيني.. ايي الله كريم .. راحت لغرفة الملابس .. عشان تطلع لها ملابس قبل لا تروح مع البنات تقص شعرها .. فتحت الخزانه .. فشله .. لو احد يفتحه .. والله فشله .. ملابسها ماخذه طرف الخزانه.. والباقي من ملابسها قبل الزواج .. شنو البس الحين .. ياربي ..احتارت شنو تلبس.. واخيرا قررت .. بنطلون جينز .. مع قميص اكمامه طوله .. وهو طويل للاعلى الركبه .. وعليه رسمت بنيه حلوه .. يلا خل البسه .. انا شنو خسرانه .. واصلا طلعت بنات .. خل نستمتع .. وطلعت لها .. ملفع نفس الوان القميص .. تقريبا .. وراحت تلبس استعداداً للطلعه .. خذت شاور .. وبخرت شعرها .. وحطت خمرية .. ولبست ملابسها.. وقامت تنشف شعرها .. وتسرحه .. نقزت لما سمعت صوته ..
عبدالعزيز : وين بتروحين ..؟؟
فرح وهي حاطه يدها على قلبها ..
فرح : خرعتني.. بروح مع البنات الصالون ..
عبدالعزيز : واستأذنتي .. ؟؟
انصدمت .. ماتوقعت انه .. بيقول هالكلام ..
فرح : ..... لا .. بس اتفقت مع البنات انه نطلع اليوم ..؟؟
عبدالعزيز: حتى لو اتفقتي مع من يكون .. قبل لا تعطينهم كلمه لازم تستاذنين .. وإلا ماتدرين اني زوجج .. وماتطلعين إلا بشوري ..
عقدت حواجبها ..
فرح : بس .. وسكتت
عبدالعزيز : بس شنو ..
نزلت راسها ..
فرح : لا ولا شيء .. تحركت .. تبي تطلع من الغرفه ..
عبدالعزيز : وين ..؟؟
وقفت .. مكانها .. والتفتت عليه ..
فرح بيأس : بروح اعتذر من البنات ..
عبدالعزيز : خليهم يروحون وانا راح اوديج .. بس اخذ شاور..
حست بالسعاده .. يعني بتروح تقص شعرها .. وناسه .. لا شعوريا .. صفقت مرتين ..وطلعت من الغرفة ..
وخذت تلفونها .. اللي ماتدري عنه من ايام .. دقت على امل ..
فرح : قوة امل ..
امل : هلا فرح حبيبتي .. جاهزه ..
فرح : ماعليه امل حبوبه .. انا ماقدر اطلع معاكم .. عبدالعزيز يقول انا اوديج .. انتوا سبقوني وانا الحقكم ..
امل : اوكي .. ننطرج بالسوق .. ونطلع مع بعض الصالون .. شرايج ..
فرح : اوكي.. يعطيج العافيه .. واسفه اذا اخرتكم ..
امل : لا عادي ولو .. يله باي
فرح : باي
سكرت السماعه .. وراحت تكمل لبس .. صوت الماي .. يعني لما الحين ماخلص .. بسرعه لمت شعرها .. وقعدت تطالع .. شنو (عزكم الله ) نعال تمشي مع بدلتها .. قامت تدرو بالخزانه بسرعه .. قبل يطلع من الحمام.. بسرعه .. لقت .. (عزكم الله ) نعل ناعم اسود .. باصبع وعليه ورده بيضاء .. بين الاصبع الاول والثاني .. اخذته .. وركضت للغرفة .. لانه صوت الماي وقف.. بسرعه سكرت الباب وقعدت على الصوفا لما يخلص عشان تلبس حجابها .. بعد دقايق .. دخل للغرفة عبدالعزيز .. ياربي وسيم .. لابس بنطلون جينز مع تي شيرت .. وشعره مبلل .. تحركت فرح تبي تروح لغرفة الملابس .. بس كان ساد .. الطريق .. وقفت ثواني تبيه يتحرك .. ماتحرك .. تكلمت ..
فرح : ممكن شويه ..
عبدالعزيز : بتروحين جذي .. وطالعها من فوق لتحت ..
حست بالاحراج من نظراته .. نزلت راسها .. تطالع نفسها .. لبسها مو ضيق حيل .. ولا فاضح ابداً .. ليش معارض ..
فرح : ليش .. حلو ..
عبدالعزيز : بس مو لبس طلعه .. او وحده متحجبه ..
حست بالغضب .. ليش يقول هالكلام .. ليش يحب يضايقني ..
فرح : يعني ماتبي توديني ..
عبدالعزيز : غيري ملابسج وانا تحت انطرج .. بسرعه ..
طلع .. ركضت بسرعه للخزانه.. طلعت لها بنطلون جينز مع قميص واسع وطويل للركبه وبسرعه لبسته .. ونزلت تحت.. ماخذت 10 دقايق .. مالقت احد طلعت للحديقه عند السيارات .. لقت عبدالعزيز ومريم .. واقفين عند السيارة .. طالعها عبدالعزيز .. واشر لها تصعد السياره .. وكانت مريم قاعده بالكرسي الامامي .. بما ان فرح تكره مريم ماحبت تقعد وراها راحت وقعدت ورا .. السايق .. اللي هو عبدالعزيز .. قعدت بس ماصعد عبدالعزيز .. ثواني وطلعت .. سارا .. تفجأت فرح .. ماتوقعت انه بياخذهم معاهم .. حست بالضيق .. توقعت سارا تقعد يمها بالخلف لكن هيهات .. قامت مريم .. من مكانها وصعدت سارا .. وقعدت مريم بالخلف مع فرح.. صقعت فرح .. ولفت وجهها للدريشه .. ماتوقعت هالدناءة منهم .. لكن .. من اكون عشان اتوقع منهم شيء لي ..انا بالنسبة لهم نكره.. ويبيون يتخلصون منه باقرب وقت .. تحركت السيارة اخيرا.. وطول الطريق محد يسولف غير سارا ومريم ..
سارا : شرايج مريوم .. نروح السوق اول بعدين نحجز كيكة لمى ..
مريم : ايي احسن خلي الكيكه اخر شيء .. ونبي نشتري هدية للمى .. ياحياتي..
سارا: ايي .. بس مادري شنو اختار لها زيّ هالسنه ..
والتفتت على عبدالعزيز.. وكملت كلامها..
سارا: ها حبيبي .. شنو تقترح لعيد ميلاد لمى ..
طالعها عبدالعزيز بنظره جامده ...
عبدالعزيز : اسإليها .. وسكت .. وكمل يسوق السيارة .. ومانتبه للعيون الناعسه اللي تراقبه .. تراقب ملامحه وهو يتكلم .. تحس بشعور غريب بس ماتدري شنو .. رفع عينه للمنظر الامامية وتشابكت نظراتهم .. وبسرعه التفتت للدريشه ..
&&&&&&&&&
بالسوق ..
سارا وماسكه ايد عبدالعزيز .. ومريم جنبهم .. فرح تمشى اخر شيء وبعيد عنهم .. وكل مادخلوا محل وقفت فرح بره .. تتصل على امل بس ماترد عليها .. ياربي هذي وين راحت .. وخلتني مع هالغولتين .. وعلى هالحال .. يدشون كذا محل وفرح بره .. وقفت عن زاوية باب المحل ..وطلعت تلفونها .. بترسل رساله لأمل يمكن ترد عليها ... وهي تكتب المسج .. حست بأحد.. رفعت راسها تطالع ..
عبدالعزيز : ليش ماتدخلين المحل وتشتري لج شيء ..؟؟
فرح : لا مابي شيء .. مشكور ..
عبدالعزيز : روحي اختاري اي شيء ومالج شغل بالحساب انا ادفع ..
فرح حست بالاحراج .. بحياتها محد عطاها شيء .. او قالها انا اشتري لج شيء .. والحين عبدالعزيز .. يبي يتفضل عليها بشيء .. لا انا مو محتاجه شيء من احد .. ولا اتوقع من احد شيء تجاهي ..
فرح : لا مشكور .. مابي شيء كل اللي احتاجه عندي .. مشكور ..
.. كان يبي يقول شيء .. لكن تفجأ .. بسارا تمسكه من ايده ..
سارا : عبدالعزيز .. تعال شوف شرايك بهذا ..
ودخلت معاه المحل .. تنهدت بعمق فرح .. الحمدلله راح ولا حاول يضغط عليها .. ياربي وين راحت امل .. حاسه بإحباط لاني مع الغولتين سارا ومريم .. اوووووووف .. وطلعوا .. وحبوا سارا ومريم يتقهون .. فدخلوا كافيه .. قعدت مريم على الكرسي وحطت جنطتها على الكرسي اللي جنبها .. عشان فرح ماتقعد .. وراح عبدالعزيز .. يستلم الكيك والكوفي .. طبعا فرح ماطلبت شيء .. وسارا قعدت .. وقالت لفرح ..
سارا : فرح قعدي عالطاوله اللي ورانا .. عادي ترا .. لانه عبدالعزيز بيقعد جنبي .. ومثل ما انتي شايفه .. مافي مكان لج .. مجرد اربع كراسي..
تحركت فرح .. للطاوله اللي وراهم .. وقعدت فيها .. حاسه بكأبة العالم .. فيها .. اكرها واكره عبدالعزيز معاها .. ليش ماخلاني اروح مع امل .. وطلع هو مع حبيبة القلب .. الله ياخذني .. استغفر الله .. استغفر الله .. تجمعت دموعها بعيونها .. خلاص مو قادره اتنفس .. لازم اطلع من هالمكان .. وطلعت من الكافيه ووقفت بره مسحت دموعها .. حاولت تتصل على امل .. وماردت امل .. سكرت التلفون بيأس وتنهدت .. وماحست إلا باللي ماسكها من ذراعها .. ويلفها صوبه ..
عبدالعزيز : شتسوين اهني ..؟
طالعته فرح نظره .. يعني انت شدخلك .. وصدت عنه ..
قال وهو يصر على اسنانه ..
عبدالعزيز : فــــــــــــــــرح ...
رفعت عينها عليه .. ودموعها متجمعه في عيونها .. وقالت
فرح : I hat you…


taman غير متواجد حالياً  
التوقيع











رد مع اقتباس