عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-10, 11:29 PM   #19

أناناسة

قلما أفتقدناه وفارقنا لبارئه _ نجم روايتي وكاتبة سابقة بالمنتدي

 
الصورة الرمزية أناناسة

? العضوٌ??? » 96814
?  التسِجيلٌ » Aug 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,448
?  نُقآطِيْ » أناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond reputeأناناسة has a reputation beyond repute
افتراضي

الحلقة الرابعة عشر

***********

الالااااالالالالالاااالال لااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااااا الاللاللالالالالالالالالا اااااالللللللاااااااااااا
لللللااااااااااااالالالاا ااااااااااااااااااااااااا ااااااالللللللللللللللللل لللللللللللللاااااااااااا اااالا
لالالالاالالالالالالالالا االللللللللللللللللللللال اال
الالالاالالالاالالالالااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااهه..

عبيدـــ صج خبلة ندووش شفيج؟؟

ندى ـــ أغني اوبرا ..

عبيد ـــ اييه لما تسافرين اتالي (ايطاليا) غني اوبرا لكن الحين حنا في قطر غني يامال ..ولا أقولج ..لا تغنين بالمرة ..تصدعين راسنا ..

ندى ــ روح روح ..ياللي واحد مفعوص مثل سعد قص عليك .. على طاريها ..بعدما انكشفت متى تبي أمي تخطبها لك؟؟

عبيد ساكت وهو يطالعها بنظرات حقد ..

ندى ـــ أوراقك كلها انكشفت لا تتغلى على البنت ..متى؟؟

عبيد ــ لما أشوف أمي يوم واحد في البيت ما تطلع ..

ندى ــ الظاهر ما راح تعرس ..أمي تبيها ما تطلع؟؟أمي حياتها كلها في الطلعات وزيارة الجيران وشاي الضحى ..

عبيد ـــ إي والله ..(سكت دقايق )أنا كنت مكابر علشانج ..

ندى ـــ ؟؟؟؟ شلون!! وأنا شدخلني في الموضوع ؟؟

عبيد ــ اللي سواه فيج سيف مب هين ..ومرايم أخت سيف ..

ندى ــ حرام عليك لا تظلمها هي من بد أهلها اللي وقفت معاي ..هي ما تكلم سيف ولا تزوره علشاني ..

عبيد ــ لا حبيبتي تراج منغشة فيها وايد .. مريم وقفت في صفج علشان مصلحتها ..علشاني أنا ..توقعتج ذكية تفهمينها على الطاير ..

قام عبيد وندى تمت بأفكارها ..العلاقة بينها وبين مريم قوية ..واللي قاله عبيد ..يمكن يكون صح ..تنهدت . تمت تطالع التلفزيون وهي سرحانة ..

رن نقالها ..

فطيم ـــ هاي ..وينج؟؟

ندى ــ في هالدنيا ..وانت ؟؟

فطيم ـــ أنا في المشتري ..تعالي ..

ندى ــ شتبين ؟؟

فطيم ـــ نازل فلم روعة ..ألاقيج في سينما الخليج؟؟

ندى ـــ ليش الخليج ؟؟

فطيم ـــ أرخص ..تعالي بنجلس فوق ..كابينه وبروحنا .. ..بس مريني ..الدريول امي ما خذته ..

ندى ــ اوكي ..

*****

ندى ــ اليوم عبيد اعترف لي أنه يبي مريم ..

فطيم ــ صج؟؟ شالخبر السعيد وليش كان يكابر ؟؟

ندى ـــ علشاني ..

استغربت فاطمة وعقدت حواجبها فقالت لها ندى كل شي ..

فطيم ــ لكن هذا من سوء الظن ..مريم انسانة واضحة ..لو كان هذا مرادها كان انفضحت ..وانت شرايج؟؟

ندى ــ ما أدري ..شككني في البنت ..أغلب كلامها معاي عن عبيد ..فما استبعدت هالفكرة ..

فطيم ـــ أنا هني في صف محايد واللي أشوفه أن مريم انسانة واضحة .. بعدين بنت عمي مثل ما هي بنت عمج ..وأعرفها زين مب مريم اللي تفكر بهالخبث ..

****

ناصر ـــ ما تشوف لنا صيده هالليلة؟؟

علي ـــ انت ما شبعت مب كافيك اللي في ..

ناصر ـــ قصر حسك ..احنا واقفين في الصف ..

علي ـــ شوف صيده ..بنت وبروحها في السينما ..

علي ــ أي والله ..شكلها هاي هاي ..شوف السيارة اللي انزلت منها .حوت ..

ناصر ـــ شوف معاها وحدة ثانية ..كأني أعرف هالزول؟؟

علي ــ ما شالله عليك تعرف البنات كلهم ..

ناصرــ أقول روح الحين ما أبي أشوفك هالبنات من الأهل ..

علي ــ آفاااااا ..معقول ؟

ناصر ـــ روح لا يشوفونك معاي مالي خلق لتحقيق ..

علي ــ والفلم ..

ناصر ــ أنا بعزمك مرة ثانية ..

راح علي وناصر حجز له مكان جنب ندى وفاطمة بالضبط ..

ندى ـــ الشاشة وايد كبيرة ..

فاطمة ــ عزمني ناصر لهنا الجمعة اللي راحت أحسن من سينما المول والاند مارك..وآخذ راحتي فيها ..

ندى ـــ اها..

ناصر انتظر الصالة لين ما تظلم يالله جلس جنبهم ,

فطيم ـــ شالمصيبة اللي على يمينج؟؟

ندى ــ صه ..لايسمعج يسوي لنا مشكلة ..

فطيم ـــ من بد الأماكن والكابينات ما جلس إلا حذاج؟؟

ندى ـــ يا بنتي للحين ما غلط معاي ..أدري مابناخذ راحتنا بس انت طالعي الفلم و سكتي ..

فطيم ـــ تدرين خلي نغير مكاننا ..

ندى ـــ خلينا نروح الكراسي اللي ورى ..

قامت ندى ومرت من قدامة ويوم مرت فطيم قرصها ناصر من ايدها شهقت والخوف خلاها تيبس لكنها يوم شافت وجهه ناصر وهو يضحكح ضربته بشنطتها

ـــ الله يغربلك جلطتني ..دمعتها نزلت على خدها وبدت تبجي ..قام ناصر وضمها وقال

ـــ شدعوة أمزح معاج ليش تصيحين؟؟

فطيم ــ خرعتني..

ندى ما فهمت شالسالفة ..فاطمة من وسط دموعها ..

ـــ هذا الشيخ ناصر أخوي ..

ابتسم ناصرمد يده علشان يسلم

ــ وانت؟؟؟ صديقتها؟؟

فاطمة ـــ هذي ندى بنت عمك يالخبل .

نزل ايده بسرعة ..حركته صدمت ندى ..شلون يعني ؟؟

ناصر ـــ انا بروح الحين ..

فاطمة ـــ والفيلم ؟؟

ناصر ـــ ما احب أغلس عليكم ..
فاطمةـــ اجلس اجلس ..ندى ما عندها مشكلة ..

جلس ناصر قرب ندى ..ندى ما عجبها الوضع بدلت كرسيها مع فاطمة ..

**********************

تحنطت دلال ـــ لا والله ما كنت ادري بروح البيت أكيد أحمد بيرجع معاه..

خليل ــــ لا أحمد ماراح يجي ..أنا على بالي انكم تعرفون .

هزت دلال راسها ..شالصدفة الغريبة ..جاسم بعد كل السنوات يرجع وفي اليوم اللي زارت اهله فيه شيقول عليها ما صدقت جت تشوفه؟؟لازم اروح البيت الحين لازم أطلع من هنا ..

دلال ـــ خليل فيصل بره؟؟

هز خليل راسه

ـــ لا راح مواعد ربعه بيرجع متأخر شوي ..

دلال حست انها بتختنق ..

ـــ عن اذنك خليل ..

مسكت تيلفوتها ودقت على فيصل ..

فيصل ـــ نعم ..

دلال ــ فيصل ارجع الحين خذنا ..البيت .

فيصل ـــ دلال والله ماني رايق لج ..

دلال بعصبية ـــ تعال الحين ..السالفة جد..

فيصل ـــ اوووووف الحين ربع ساعة وأكون عندج ...

دلال ـــ عشر دقايق ..

سكرت التيلفون وهي متوترة ..رجعت لعند شيخة وخليل ..

شيخة ـــ شفيج معصبة؟؟

دلال ــأبدا ماني معصبة ولا شي ..بس شوي فاجأني رجوع جاسم بدون أحمد ..

خليل ـــ وحنا بعد اتصل فينا الصبح وقال انه جاي ..

مرت الدقايق صعبة على دلال ..وخليل استأذن وطلع ..

دلال ـــ البنات فوق؟؟

شيخة ـــ اييه..

دلال ـــ ناديهم فيصل طرش لي مسج بنروح الحين

شيخة ـــ بدري ..للحين ما يات أمي ..

دلال ـــ الله يهداكم انتوا انتقلتوا لهنا بعيد عنا الطريق بياخذ وقت منا يالله نرجع البيت قبل نص الليل .

شيخة ـــ زين ما تعشيتو عندنا ..

دلال ـــ بتشتغلين على راسي بسالفة الضيافة يا اختي كفيتي ووفيتي انشاالله مرة ثانية في بيت ريلج .. انا بسبق البنات للسيارة ..البست دلال شيلتها وطلعت بعد ما سلمت على شيخة ..

وقبل أن تتغشى شافته ..كان جاي بروحه عبدالرحمن وخليل يتكلمون مع فيصل كانت تبي تنخش عنه لكن فات الأوان ..

جاسم ـــ .................................................. ..............................السلام ...

دلال ـــ وعليكم..الحمدالله على سلامتك ..

جاسم مو مصدق ..دلال قدامه الحين وما شافها من ثلاث سنوات !! احلوت وايد عن قبل ..دلال تطالع أي شي حولها إلا جاسم ..تبي تتهرب من نظراته ..

جاسم ـــ الله يسلمج..شلونج ؟؟

دلال ــ الحمدلله ..

جاسم ـــ وعبدالله؟؟ والعرس؟

دلال ـــ بخير ..حددنا العرس رابع ايام عيد الأضحى ..

بلع جاسم ريقه دلال تتكلم عادي عنه بالعكس فيها خجل ..افكار جاسم مب مرتبة..تهديد أحمد له مخليه متوتر ..

جاسم ـــ قال لي احمد ..مبروك .

دلال ـــ الله يبارك فيك ..عن اذنك فيصل ناطرني في السيارة.

جاسم ما كان يبي يفقدها ما كان يبيها تروح فمسك يدها ..

انصدمت دلال شالجرأة؟؟

جاسم ـــ دلال ..

دلال ـــ جاسم اترك يدي ..بلا فضايح ..

جاسم ـــ لا ..مستحيل تتزوجين غيري ..

دلال ـــ جاسم هالكلام ما صار له معنى ولاتغلط بحق خطيبتك وحق خطيبي ..

ترك يدها وهو مندهش .ـــ شدراج بخطيبتي ؟؟

دلال ـــ أنا ماني غبية..

تركته وراحت وهي معصبة ..نست تلبس غشوتها ومبين عليها انها معصبة ..

عبدالرحمن ـــ اهلين ببنت العم ..

دلال ــ اهلا فيك بو عوف شخبارك؟؟

عبدالرحمن ـــ بخير الحمدلله ..وانت شحالج؟؟

دلال ـــ الحمدلله ..

عيون عبدالرحمن فضحته كان معجب بدلال ..دلال من شافت عبدالرحمن قلبها فز تذكرت هند وحبها له. دمعت عينها وجلست في السيت اللي جنب فيصل ..

************************

دخل بوسند البيت وهو يصارخ ـــ الجااااااااازي ...الجااااااااااااااااازي ..

الجازي ـــ ها يبه ..

بوسند ـــ الليلة طيارتنا الساعة 12.30 جهزي لج شنطة ..

الجازي ـــ شنطة ايش يا يبه؟؟ليش؟؟ وين بنسافر؟؟

بوسند ـــ اقولج في الطيارة ..


الجازي ـــ ويدتي؟؟؟

بو سند ـــ بياخذها سند بتم عنده لين ما نرجع ..خلي كل شي وحضري لج شنطة تكفي اسبوعين ..

الجازي بدت ترتجف لكنها نادت الخدامة اللي ساعدتها ..

ياترى وين ياخذها ابوها؟؟؟
الحلقة الخامسة عشر ..

*****************

الوحيدة اللي مندمجة في الفيلم هي فاطمة ,,أما ندى وناصر ما كانوا مرتاحين ..ناصر يغلس على ندى وندى تتجاهله ..

ناصر ـــ أقول بنت العم ...

ندى (من دون نفس ) ـــ نعم..

ناصر ـــ قالوا لي انج مدرسة أحياء ,,صحيح؟؟

طريقة سخريته و نطقة للسؤال نرفزوا ندى ..فقالت بنفاذ صبر ..

ـــ اييييييييييييييه..

ناصر ـــ عرفت الحين ليش نص طلابنا متخلفين في الأحياء...

ندىــ أصلا أنا ما أدرس طلاب أدرس طالبات ..والحمدالله كلهم من الأوائل ..لكن التخلف ناتج من قلة العقل وعدم التفكير ..اللي عند طلابكم ..

فكر ناصر في نفسه (غلبتيني في هذي بس والله يا ندى بطلعها من عينج هالحركة اللي سويتها شايفة فيني العنكز علشان تقعدين بعيد؟؟؟)

ناصر ــ أقول ندى ..شرايج في الفيلم؟؟

ندى ـــ مو حلو ..

ناصر ـــ لاتسمعج فطيم تزعل عليج ..

ندى ـــ وانت شيخصك؟؟ خلها تزعل أنا ما حبيت الفيلم مب علشان قصته لا ..بس علشان الجو ما عاجبني ..

ناصر ـــ تدرين نفس الشعور ..الجو كئيب ونكد ..

ندى ــ صج نكد وايد وايد ..

ناصر ـــ ندى أبي اسألج سؤال ..

ندى ــ نعم !!!

ناصر ـــ شخبار سيف؟؟؟؟

هني ندى شاطت ..ولعت ...حاولت تمسك عمرها انها ما تقوم ترميه من الكابينه ..ضحكت ضحكة استفزازية ..

ــــ والله امس مرايم قالت لي أنه متخانق مع زوجته ...

فاطمة اللي كانت مندمجة مع الفيلم لفت حق ندى مستغربة ..

ناصر ــ صج ؟؟...توقعتج للحين تحاتين أخباره ..

هالكلمة اخنقت ندى كانت خلاص بتقوم تصارخ عليه ..

لكن فاطمة نطت في النص ..

فاطمة ـــ نويصر ..شالكلام ..يالله شيفكني منكم ..ناصر وندى تقابلوا والله ان قعدتوا تغلسون على بعض ما بتخلصون مني للشهر الياي ..

ناصر ـــ أنا الفيلم مو عاجبني بطلع ..

ندى ـــ بالسلامة ...

ناصر ـــ تدرون خليني أخلصه للنهاية ..

فاطمة ـــ خلص ..يالله نقوم نروح...بروح وياك يا ناصر ..

ناصر ـــ لا عندي مشوار ردي مع اللي جيتي معاهم ..

قام ناصر وراح ...لفت فاطمة حق ندى

ـــ آسفة ..ندى سامحيني هالنغزة اللي قطاها كانت قوية ..

ندى ـــ وانت شدخلج في الموضوع اصلا انا كذبت عليه مريم ماقالت لي شي ...يالله نروح ..

فاطمة ـــ وين نروح باقي ربع ساعة ويخلص الفيلم والله ما اتزحزح ..

ندى ـــ لكنج قلت ..

فاطمة ـــ يوم شفت الصراع مع ناصر تأزم قلت خلينا ننسحب بكرامة ..

ندى ـــ يحليلج يا فطيم ..والله عليج حركات ..

فاطمة ـــ بس انت غلطتي في حقه ليش قمت من جنبه كأنه جربان؟؟

ندى ـــ هو حضرته ماقصر في البداية يوم درى اني بنت عمه استخسر انه يسلم ..لو اني صديقتج كان خذني بالأحضان ..

ضحكت فاطمة ـــ يعني كل واحد منكم يبي يرد كرامته المسلوبه ..

*********

رجعت دلال البيت وهي معصبة شالحظ الردي ..شالحظ الردي ..أبي أكلم حد أبي أكلم حد ..مافي غيرها الجازي ..

رفعت التيلفون ودقت على تيلفون غرفة الجازي ..

ـــ الجازي هلب هلب لحقيني ..

الجازي ــــ عسى ما شر ..شفيج ..

دلال ـــ اليازية ..شفتي حظي الردي من بد الأيام رحت اليوم حق بنت عمي أبارك لها ..

الجازي ـــ انت قلت لي امس انج بتروح وبعدين ؟؟

دلال ـــ عاد شافني ولد عمي خليل وقال لي اكيد جايين علشان جاسم ..

الجازي ـــ وشفيه جاسم ..

دلال ـــ كان راجع ..

الجازي ـــ انتي من صجج..

دلال ـــ والله العظيم ..من بد الأيام رحت اليوم اللي يرجع فيه جاسم اللي ماطب الدوحة من ثلاث سنوات ونص ..

الجازي ـــ شافج ؟؟

دلال ــايه ...حاولت اني اطلع قبل انه يجي لكن ..حظي حطني في مواجهه معاه وبروحنا ..

الجازي ـــ شصار ؟؟

دلال ـــ سألني شخباري وعن عبدالله ..

الجازي ـــ عبدالله مين؟؟

دلال ـــ لا إله إلا الله ..يا بنتي خطيبي ...

الجازي ـــ ايه نسيت ..كملي ..

دلال ــ ويوم ترخصت بروح السيارة مسك يدي بجرأة وقال لي ما بتتزوجين غيري ..تخيلي ؟؟؟

الجازي ـــ شهقت (هييييييييييييييييييييييي? ?ه) هذا غبي ؟؟شسالفته يوم يبيج ويوم ما ..كملي وانت شقلتي له ؟؟

دلال ــ قلتله عن الفضايح ..موحلو هالشي بحق خطيبتك وخطيبي ..

الجازي ـــ وانت شدراج بخطيبته ؟؟

دلال ـــ مرة دقيت على احمد وسمعته يقول حق واحد خلك مع خطيبتك استنتجت انه جاسم لأنه الوحيد اللي ساكن مع أحمد في نفس الشقة ..

الجازي ــ يالله ..دلال لحظة ,,((نور الله ياخذج قلت لج الجاكيت البني ..)) دلال .وبعدين ..

دلال ــ ولا ابلين .. تركته ورحت ..شفيج شالحوسة اللي حولج؟؟

الجازي ـــ هلب ..دوري الحين ...دلال لحقيييييييييييييييييييييي يني !!!

دلال ـــ شفيج ؟؟

الجازي ـــ أبوي جاني وقال لي جهز اغراضج بسافر الحين ..

دلال ـــ وين ؟؟

الجازي ـــ مادري ..ابوي كان معصب وبيودي يدتي لعند أخوي ..وقال لي سفرة بتدوم سبوعين ..

دلال ــ وشغلج؟؟

الجازي ـــ ما ادري انا محتاسة ..شسوي؟؟

دلال ــ شوفي في كل مكان في العالم ماعدا قطر الدنيا برد ..

خذي لج ملابس ثقيلة ..

الجازي ـــ زين ..وبعد؟؟

دلال ـــ خذي كل أغراضج الشخصية ..

الجازي ـــ اوكي ..

دلال ـــ خذي معاج بوت ..

الجازي ـــ اوكي ..نور في بوت في الخزانة حطيه ..

نور ــ ماما أي واهد ..

الجازي ــ حطي الاسود والبني ...ايه دلال وبعد ؟؟

دلال ـــ مجوهراتج وذهبج لا تاخذينه معاج أعطيه لجدتج يتم عندها ..

الجازي ــ اوكيه ..اخذ حجب ولا شيل؟؟

دلال ـــ حطي لج شيلتين والحجب أكثر ..

الجازي ـــ اللي يسمعني يقول أول مرة أسافر ...بس الله اني محتاسة قلبي مب مرتاح ..

دلال ـــ أدري فيج ..زين الجازي خط تيلفونج..

الجازي ـــ اييه أقدر أكلمج دافعه اشتراك ..الحين بروح ..خلصت نور حطت كل ملابسي .. بلبس وأروح خذي لي اجازة ..أول ما بوصل بكلمج ..

دلال ـــ اوكيه ..تذكري الخطوات الخمس لتجاوز أي محنة ..

الجازي ــ عندي المسجات في الأرشيف ..الله لا يحوجني لها ..

دلال ـــ آمين ..الله يكتب لج . الخير.يالله مع السلامة توصلين بالسلامة بحاول أكلمج ..

الجازي ـــ الله يسلمج مع السلامة ..

حطت الجازي التيلفون ..وابتسم يوم تذكرت المسجات ..خمس مسجات من دلال طرشتهم لها يوم صار حادث لسند من سنة ..

******

******

في المطار ..

الجازي ـــ برلين؟؟؟ وشفيها برلين؟؟؟لا يكون فهد فيه شي ..يبه قول ..لا تخليني على أعصابي ..

بو سند ـــ ما فيه إلا العافية ..في الطيارة بقولج كل شي ..يالله نصعد ..

الجازي كانت ترتجف ..طرشت مسج لدلال ..

(( رايحين برلين ألمانيا ..دلال ادعي لي ..ان شاء الله خير ))

ردت دلال المسج (( ان شاء الله موفقين ان شاءالله )))

******

حاولت الجازي انها تستوعب الموضوع ما قدرت ..

بو سند ـــ يا بنتي هذا مكتوب له ادعي له ..

الجازي ـــ من متى هالكلام؟؟ يبه شدراك؟؟يمكن مو صحيح؟؟

بوسند ـــ لا صحيح ..سند أمس دق على غالب ولد عم فهد وسأله فقاله غالب انه معاه وهو كان ياخذ علاجه الكيماوي للمرة الرابعه ..

العبرة اخنقت الجازي ..حست انها ما تقدر تتنفس ..فهد فيك السرطان وما تقول ؟؟ ليش ؟؟تخبي علي ليش ؟؟

صارت ترتجف ..بو سند خاف على بنته ..غلطه انه قال لها في الطيارة ..احتضنها وصار يقرأ آيات قرآنية ..يحاول يهديها ..الجازي اكتمت عبراتها وحزنها ..حبها لفهد أقوى من هالظروف ..يالله صبرني ...

**********

أول ما وصلوا للمستشفى .. وسألوا عن غرفته ..الباب كان مفتوح طلت الجازي ..وشهقت على طول طلعت بره ..أبوها ما دخل وقف معاها في الممر ..صورة فهد ترسخت في ذاكرتها اللي شافته الين مب فهد ..كان شعره طايح وشعر حواجبه وشنبه ..وويهه شاحب ..ضعيف وايد ..ما انتبه لها كان نايم ..ماقدرت تنطق ..دموعها تتكلم عنها ..

بوسند ـــ يالله ندخل ..

هزت راسها بلا وعيونها تقول ما أقدر ..الحروف تاهت من على لسانها ..

بوسند ـــ شرايج نروح نرتاح ونرجع الظهر؟؟ولاتبين العصر ؟؟احنا ما نمنا من البارحة ..

هزت راسها اييه ..

حضن بو سند بنته وطلع كان راعي التاكسي للحين واقف ..

بوسند ـــ take us to ahotel ..

راعي التاكسي ــ okay ..

بو سند ما هو جاهل ماخذ شهادته في الهندسة من جامعة مصر ..

الجازي ــ أغراضنا يا يبه ..

بوسندــ خليتها ي الأمانات ..بنمر ناخذها ..take us first to the airport
الجازي كان فيها صدمة كبيرة تبي تصيح تبي تصارخ ..لكنها يودت عمرها ..نزل أبوها مع راعي التاكسي ..يجيبون الأغراض ..الأفكار تدور في راس الجازي ..كل شي ولا فهد ..بتموت إن صار شي لفهد ..

*****************

دلال تحاتي الجازي ...موقادرة تركز في دفتر التحضير.

ندى ــ تهقينها وصلت الحين؟؟

دلال ـــ الساعة عشر ...من زمان وصلت ..يالله ..المصيبة فهد في ألمانيا ..أنا خايفة صار شي لفهد ..

ندى ـــ لا تفاولين عليه ما فيه إلا الخير ..

دلال ـــ يالله ..الجازي عندها فهد بالدنيا لا صار له شي بتموت ..

تنهدت ندى ــــ دقي عليها ..

دلال ـــ أحاول من الصبح لكن ..ما يعلق معاي الخط ..

دخلت سعاد الغرفة ..

ـــ سمعتوا شي عن الجازي؟؟

دلال ـــ لا ...ليش ما كملت حصتج؟؟

سعاد ـــ ما أدري ..تعبت ..مالي خلق ..

طالعت دلال الساعة ـــ ربع ساعة وتخلص الحصة ...تاكلون شي أنا يوعانه ..

سعاد وندى ـــ اوكي ..

سعاد تفكيرها متلخبط..ساعة تفكر في الجازي وساعة في خلفان ... ياترى طرش لي ايميل ولا لا ..

وقفت عند الشباك تتأمل ساحة المدرسة..

ندى ـــ سعاد شفيج؟؟؟

سعاد ــ مافيش ..أفكر متى يرتاح بالنا وننتهي من هالكوارث اللي تتناوب وتتحذف علينا ..

ندى ـــ اذا تميت تفكرين ما بتخلصين ...

سعاد ــ برايش ..

ندى ابتسمت ـــ تقصدين برايج؟؟ يعني برايي أنا ؟؟

هزت سعاد راسها بنعم ..

ندى ـــ الله اول مرة تأخذين برأيي ..شالتغير ..

ماردت سعاد ..سعاد معروف عنها كبريائها قوي وغرورها أكبر ...وعنيدة ..المحت ندى دموع في عيون سعاد ..

سعاد ـــ صدقيني يا ندى ..للأول مرة في حياتي ..أحتقر غروري ..

******************

أحتقر غروري ..

فبسببه فقدت شعوري ..

فقدت انسانيتي ..

امسيت كالزهور ..

التي تخلو من العطور ..

أمسيت كبحر جف مائه ...

ولم يبق فيه سوى الملح والصخور ِ..

وكله بسبب غروري ...

الذي جردني من الشعور ..

***************************



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-01-14 الساعة 08:53 PM
أناناسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس