عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-10, 10:47 PM   #19

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس عشر

(( الفصل الأول ))



و الله و تحقق منايا و أشوف رند معايا


بعد أسبوع من ملكة سلطان و أفنان

في الخبر
الساعه 4 العصر

كان الدنيا معفوسه فوق تحت في شقة مساعد

اليوم عرس صديقه الوحيد و رفيق دربه كان مرره مستانس كأنهم بيزفونه هو مو جاسم

جاسم مرتبك : وين شماغي ؟

مساعد : أوووه في المغسله

جاسم : طيب شكلي عدل بالثوب

مساعد : ههههههه أكيد عدل أنت لابس ثوب مو فستان

جاسم : أقول لا يكثر تراني متوتر حدي

مساعد غمز له و هو يضحك : هههه مفروض ما تكون متوتر أنت تشوفها من قبل

جاسم بتوتر: بس اللحين الوضع غير بتكون زوجتي شريكة حياتي
ما أبي أقصر في شي تبيه تعرف رند هي اللي بقت لي من أهلي

مساعد : طيب فضفض لي عشان يروح هالتوتر

جاسم : تصدق يا مساعد لو أقول لك مقدار حبي لها بتكذبني أنا أحب رند أكثر من نفسي
هي أول بنت شفتها في حياتي و لا ألتفت لغيرها هي حبي الأول و الأخير

مساعد : يا عيني يا ليتها مكاني اللحين

جاسم : ههههه لو أنها مكانك اللحين كان صارت أشياء ما يعلم فيها إلا ربي

مساعد : هههههههههههه و الله أنك بايعها

جاسم بابتسامه : الصراحه مو عيب أنا أحس أني مولع فيها

مساعد : الله يعينها عليك

جاسم : و يعيني عليها

مساعد : أقول شكلك ما بتخلص

جاسم : أي و الله طيب روح جيب شماغي

مساعد : أوكي

جاسم دخل غرفة مساعد : مساااااعد وين شنطتي ؟

مساعد : جنب الدولاب

جاسم : أوكي

فتح شنطته و طلع منه دهن عود تطيب و حطه على الطاوله

خذ من الشنطه غرض كان شاريه من زمان

ابتسم بينه و بين نفسه يوم شاف برواز لصورة رند في تخرجها من ثالث ثانوي

مسك البرواز و ضمه لصدره : أحبك يا رند و الله يشهد علي

دخل مساعد و على طول دخل جاسم البرواز لاحظ مساعد رفع حاجبه باستغراب

: وش هذا ؟

جاسم : شي خاص فيني

مساعد : أهاا طيب خذ شماغك

جاسم مسك الشماغ و عدل نفسه جهة المرايا : مساعد

مساعد كان سرحان : هلا

جاسم : مشكور على كل شي سويته لي

مساعد : لا تخليني أعصب ما أحب هالرسميات حنا أخوان

جاسم : إن شاء الله بعوضك في زواجك

مساعد : ههههه آمين إن شاء الله

جاسم : كلمت الشيخ

مساعد : ايه كلمته أنت روح بيت عمك و أنا باخذ الشيخ و يجيكم

جاسم : أوكي

طلعوا من الشقه

.
.

في غرفة رند

كل أهل رند من جهة أمها جاوا من القصيم

سمر : واااو طالعه تهبلين

رند بتوتر : تسلمين قلبي

خالة رند : رند أنتبهي على ولد عمك ما له في هالدنيا غيرك

رند : جاسم في قلبي

جات لها أمها بالعربيه و ضمتها و هي تبكي : الله يوفقك يا بنتي

رند بحزن : آمين بس يا أمي لا تسوين كذا أنا بسكن معك ما بتركك

أم رند : أدري يا بنتي بس هاذي دموع الفرح

رند ابتسمت لأمها : الله لا يحرمني منك

دق جوال سمر

ألو هلا يبه .. طيب بقول لها دقيقه

سمر : رند

رند : نعم

سمر : أبوي يبيك في الجوال

رند : طيب

مسكت الجوال : هلا خالي

رد عليها جاسم : هلا قلبي

رند بتوتر : هلا

جاسم بابتسامه : جنبي الشيخ موافقه على زواجنا ؟

رند بحيا : ايه موافقه

جاسم بفرح : زين أشوفك الليله حبيبتي

رند : أوكي

مدت لسمر السماعه تحس خدودها صايره حمرا من كلام جاسم

سمر : وش قال أبوي ؟

رند بحيا : جاسم خذ منه الجوال

سمر : هههههههه حركات ولد عمك

رند ابتسمت بخجل

%%%

في بيت رند

في مجلس الرجال

أقارب العروس من جهة أمها كلهم موجودين جايين من القصيم

تركي و فهد كان موجوديين

جا من طرف المعرس أبو رائد و رائد و مساعد

تركي ضم جاسم : مبروووك يا جاسم ما أوصيك على بنت خالتي ما لها غيرك

جاسم بابتسامه : الله يبارك فيك رند في عيوني لا توصي حريص

فهد : مبروك جاسم

جاسم : الله يبارك فيك

مساعد راح لجاسم و ضمه : مبروووك

جاسم بفرح : الله يبارك فيك عقبالك يا مساعد

مساعد : الله يسمع منك

راح جاسم لرائد : رائد

رائد : هلا بالمعرس

جاسم جلس جنب رائد تكلم بصوت واطي عشان ما يسمعه مساعد
: ترى اللحين مساعد حالياً بيكون لوحده حاول فيه يفل نفسه مع الشباب تراه بس يجلس معي و معك

رائد : و لا يهمك أنا احتمال بروح أسبوع الجاي مع الأهل مصر بقول له يجي معنا

جاسم بفرح : زين خله يوسع صدره

رائد : أكيد بيكون نسيبي و لا ناسي

جاسم : لا أكيد مو ناسي

جا لهم مساعد : هييي وش تحشون فيني ؟

رائد : أفااا ما نقول إلا كل خير

مساعد : زين .. أنا بروح أشوف تركي

جاسم : أوكي

جلس مساعد مع تركي

تركي : مساعد ليه ما تجينا الرياض

مساعد : أوكي متى ما يصير عندي وقت بجيكم

تركي : عيال خالي يسألون عنك

مساعد : سلم عليهم كلهم و قول لهم مساعد إن شاء الله بيجي الرياض

تركي : أوكي و أنت وش سالفتك بتتم طول عمرك عزوبي

مساعد : هههههه أنا خطبت أخت رائد

تركي : جد أجل مبروووك و الله ما كنت داري

مساعد : هههه الله يبارك فيك

جا لهم فهد : مساعد بتصير عديلي

مساعد : ههههههه ايه عديلك

فهد : حركااات أقول أنتبه على أخت مرتي

مساعد : أكيد وعد في عيوني أصلاً

تركي : أجل خل عرسنا سوا

مساعد : ليه لا يكون خطبت و أنا ما أدري

تركي : هههههه أيه خطبت بنت خالي

مساعد : أي وحده لا يكون تركت شوق

تركي : أفااا في حبيب يترك حبيبته

مساعد : زين خطبتها مبروووووك

تركي : الله يبارك فيك و الله أني فرحان حدي أحس أني في حلم

مساعد : ما ألومك 3 سنوات و أنت تتقدم و خالك يرد

تركي : لا تذكرني بهالأيام و الله أيام شقى و قلق

مساعد : أي والله

وقف مساعد : بروح أشوف المعرس

تركي : أوكي

بندر : هلا بولد خالتي القاطع

تركي : ههههههه هلا بندر شخبارك و الله تغيرت واجد

بندر : أنا تمام بس أنت قاطع ما تجي القصيم

تركي : وش أسوي لهيت بالشغل

بندر : أهااا

تركي : و أنت لين اللحين ما قدمت على شغل لك فتره راجع من أسبانيا

بندر : بلى قدمت و أبشرك قبلوني في الرياض

تركي : زييييييين بتكون قريب منا

بندر : أي و الله أنواع الفله و الدجه

تركي : أحم أحم أنا بدخل القفص الذهبي

بندر : أفااا و تتركني أقول بلى زواج بلى هم

تركي : روح بس أبي أتزوج مليت من حياة العزوبيه

بندر : و الله زواج هم و نكد أنا ما بتزوج بعيش حياتي أحسن لي

تركي : بكيفك تم كذا طول عمرك

بندر : هههههههه أكيد بكيفي

تركي : أوووف منك عنيد و نشبه

بندر : أفااا وش فيك قلبت علي

تركي : تستاهل

بندر : أوكي أقول تلايط بروح أسولف مع الشباب

تركي : ههههههه أوكي

%%%

في الرياض

الساعه 6 المغرب

كان جالس في ديوانية عمه محمد ساكت كل عيال عمه يطالعونه باستغراب

خالد : عساف وش فيك من أمس و أنت سرحان

عساف : هاا لا ما فيني شي

ناصر رفع حاجبه : وضعك مو طبيعي كله ساكت ما علقت على أي شي

عساف : ................

جا لهم طلال : عساف وش فيك أنت تعبان و لا شي

عساف : .................

طلال : يؤؤؤ و الله وضعك مو طبيعي

عساف : طلال

طلال: هلا

عساف : أبيك أشوي

طلال : أوكي

جلس جنبه طلال

طلال : شباب روحوا لعبوا بلوت و حنا بنجيكم

خالد : أوكي

طلال : وش فيك عساف و الله أنك مو طبيعي

عساف : أنا أمس شفت بنت في بيت عمي محمد

طلال : مين ؟

عساف : ما أدري والله هالبنت ما خلتني أنام أبي أخطبها

طلال : طيب هي شلون شكلها

عساف : ما أبي أقول لك

طلال : ههههههه من اللحين تغار عليها

عساف : و الله يا طلال أحس أنها خذت قلبي

طلال : طيب قول لخالد

عساف : أخاف يعصب بيقول شلون شفتها و كيف شفتها

طلال : لا عادي خالد مو من هالنوع بياخذ الموضوع ببساطه

عساف : خلاص أنا بقول مواصفاتها بس عسى مو اللي شفته حلم

طلال : لا ما أتوقع حلم

عساف : زين طيب لا تقول لأحد إلا لما أكلم خالد

طلال : أوكي و لا يهمك

%%%

في الخبر
في بيت رند

كان صوت الدي جي مالي المكان

الصاله مفتوحه أنوارها و هي من زمان ما تفتحت أنوارها بهالشكل

الورد ملفوف حول درج المشغول

كان عرس بسيط بس فرح قلوب ناس كثير

راحت العروس فوق ابتسمت و هي تطالع أغراض جاسم و حوسته في الصاله الفوقيه

هي و أمها كان لهم الدور التحتي و جاسم الدور العلوي كانت تمشي بفستانها الأبيض

و هي متحمسه تبي تعرف كيف طريقة عيشة جاسم في هالدور الشبه منعزل من هالبيت

جلست على الكنبه و هي نتنظر نزلتها من الدرج كانت مررره مرتبكه

بنات خالها كانوا يرقصون و هو فرحانين و الحريم كلهم موجودين و أقاربها جايين من القصيم

جاسم كان في المجلس مرره متوتر و متحمس لشوفة رند

فجأه
.
.
.


%%%

في ديوانية أبو نواف

الساعه 8 الليل


كل واحد من الشباب طلع لشغله أو عند ربعه بقى عساف و خالد

كان عساف طول وقته ساكت و حتى إذا جابوا سيرة تركي ما يعلق بشي

خالد : عساف ودك تقول شي فضفض لي و أنا ولد عمك الوضع كذا مو عاجبني

عساف شال عمامته و حرك شعره بتوتر : بصراحه ودي أقول لك شي بس لا تفهمني غلط

خالد جلس جنبه : قول لا تخاف

عساف حك خده بتوتر : أمس شفت في بيتكم وحده شقراء عيونها ملونه مين هاذي

خالد رفع حاجب : أيه عرفتها

عساف : قول مين هي أنا مستعد أخطبها عجبتني هالبنت أمس ما خلتني أنام كله أفكر فينا

أحس أنها كلت قلبي و لحست مخي

خالد : ههههههه الله لهالدرجه

عساف : أي و الله

خالد : بس بقول لك شي

عساف : وش هو ؟

خالد : ترى عندها أخوان غيرنا

عساف باستغراب : ما فهمت عليك

خالد : شوف اللي أنت شفتها هاذي هنادي بنت عمي عبدالله و حنا أخوانها من الرضاعه

عساف : أهااا الله وراها رجال

خالد : هههههههه يعني لو تسوي لها شي الله يعينك

عساف بابتسامه : لا تخاف أكيد بتكون في عيوني ما يحتاج تقول هالكلام

خالد : خلاص توكل على الله و اخطبها من عمي عبدالله قبل ما تروح منك

عساف بتوتر : الله لا يقوله هالبنت أن ما خذتها أكيد بيصير فيني شي

خالد : الله هنادي شكلها قلبتك فوق تحت

عساف رجع شعره لورا : أووه شكلها تسحر الواحد

خالد : ههههههههه

دق جوال خالد

شاف عساف بابتسامه

خالد : ألو هلا هنادي

هنادي : هلا

قرب منه عساف و هو متحمس

خالد : عمرك طويل

هنادي : ليه ؟

خالد : حشيت فيك أنا و عساف

عساف أشر له بــ لا قال بصوت واطي : كذاب

هنادي : أنت يمكن تحش فيني معقوله بس عساف ما أتوقع

خالد غمز لعساف : ليه عساف ما بيحش فيك ؟

هنادي : ما أدري .. المهم أبي الكاميرا اللحين جيبه لي في الصاله لأني بروح بيت أبوي عبدالله

خالد : أوكي بجيبه لك طيب مين بيوصلك ؟

هنادي : كلمت سعود بس ما يرد ما أدري وينه بنتظر لما يخلص السواق من مشواره

خالد : لا لا خلاص أنا بوصلك مع عساف

هنادي بحيا : لا بتصل على فيصل

خالد : لا تنسين فيصل في الجبيل أقول تجهزي و لبسي عباتك

هنادي : أوكي

و سكر منها الجوال

خالد غمز لعساف : ها وش رايك فيني ؟

عساف بفرح : تهبببببل عسل هذا ولد العم السنع

خالد : هههههههه عادي أنا أضبطك لا تخاف

عساف مسك شماغه و راح لعند المرايا رتب عمامته و التفت على خالد : شكلي كذا عدل ؟

خالد ( فسخ شماغه ) : تصدق عجبتني العمامه سو لي عمامه

عساف : ابشر و لا يهمك

مسك الشماغ و سوى لخالد عمامه

وقف عساف جنب خالد عند المرايا كانوا قريبين من بعض في الشبه

خالد : واااو طالع أشبه شباب الإمارات

عساف : ههههههههه تصدق شكلك صاير فله

خالد : أي و الله صاير رووعه

عساف : هههههههههه

خالد مسك راسه : أوووه نسيت هنادي أكيد معصبه

عساف : يلا خلنا نطلع

خالد : أوكي

%%%




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس