عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-11, 12:13 AM   #53

marmoria5555

نجم روايتي ولؤلؤة الروايات الرومانسية وفراشة التسالى المتألقة ،الفائزة بجائزة التسالى الرمضانية

 
الصورة الرمزية marmoria5555

? العضوٌ??? » 91352
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 5,346
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » marmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond reputemarmoria5555 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك sama
افتراضي 456- 460






456 ـ حطمت قلبي
سارة مورغان




لم تجد نادلة المقهى شانتال أمامها أي خيار سوى أن تلعب دور عروس أنجلوس زوفيليكس بعد أن أمرها بذلك . هذا الرجل المتسلط القوي سوف يغرقها بالهدايا الثمينة ...و بالمقابل عليها أن تطيعه!
على الرغم من إعجاب أنجلوس بجمال شانتال إلى حد كبير لكنه لم يعتبرها سوى امرأة حقيرة تسعى خلف الثروة إلى أن اكتشف الحقيقة التي كسرت غروره ...
اشترى أنجلوس هذه الفتاة البريئة وهو الآن يريد الاحتفاظ بها ... مهماكان الثمن!

رابط المنتدى





457 ـ الحب خط أحمر
تريش وايلي



تارا دفلين كاتبة رومانسية . هي الآن مغرمة ببطل روايتها الحالية .. إنه طويل القامة وسيم و... من صنع خاليها!
كانت تارا تهرب من الحب الحقيقي لأنه يسبب الألم ...لذا اهتمت بجارها الفاتن والبالغ الجاذبية فقط لأنه يمثل مواصفات بطل روايتها الجديدة .
إلا أنها اكتشفت أن جاك لويس لا يشبه بطل روايتها على الإطلاق .إنه يثير غضبها .يتحداها . يوتر أعصابها ... لكنه ساحرومصمم على اقتحام قلبها ...

رابط المنتدى




458 ـ صباح الجراح
كاتي وليامز



لم تجرؤ جورجي على النظر إلى بيير .أدارها بيير حول نفسها حتى تواجهه فيما بدى وجهه متحجرا كالغرانيت . تكلم بصوت حريري ناعم لكنه لاسع كالسوط قائلا : هل بدأت تجدين عواقب تصرفاتك مزعجة فلم يعجبك الأمر!
وجهت جورجي إليه نظرة متمردة فوجدت نفسها تشرد في تينك العينين المدهشتين . رمشت بعينيها وأجبرت نفسها على أن تعود إلى الواقع لتجد أن بيير يقبض على كتفيها ويحملق فيها .
. لا تفكري حتى بأن تصعدي إلى سيارتك الشبيهة بآلة الخياطة لتحاولي قيادتها عائدة إلى منزلك في هذا الطقس .
ردت جورجي متجهمة : لو أنك رجل نبيل لعرضت علي أن تقلني بسيارتك . سيارتك يمكنها تحمل الرحلة بسهولة .أجابها من دون أن يرف له جفن : لكنني لست رجلا نبيلا!

رابط المنتدي







459 ـ حلم المساء الأخير
هيلين بروكس



رجل الأعمال هاري بريدون جدا وسيم بشكل خيالي لكنه لم يظهر أي اهتمام خارج عن إطار العمل بجينا ليتون السكرتيرة الكفوءة التي يمكن الاعتماد عليها دائما . لم تراه يفعل! فنظراً لبساطة مظهرها وامتلاء جسدها تعرف جينا أنها لا تمثل صورة الحبيبة المرغوب فيها .
لكن ما لا تعرفه جينا هو أن هاري مهتم بها فعلا . والآن حصلت جينا على وظيفة رائعة في لندن وقريبا سوف ترحل لذا بات عليه أن يتحرك بسرعة . هذا المليونير الوسيم مصمم على إغوائها لكي تبقى بقربه حتى لو اضطره ذلك إلى فعل أي شيء!

رابط المنتدى





460 ـ عندما يموت الكلام
هانا برنارد




هل ستقوم بتلك المخاطرة؟
تعلم ماريا أنها جبانة . إنها تخاف من المرتفعات وتصعقها الأشياء المرعبة فلماذا وافقت على القيام بتلك القفزة من الجو ؟
نعم ... تعلم أنها غبية أيضا هي وكبرياءها العنيدة ... فهي تريد الحصول على كل ما يمكنها من إدي الذي سيقفز معها . إنه إدي المغامر الذي لا يخاف من أي شيء حبها الأول ... الشاب الذي مشى وتركها خلفه منذ عدة سنوات قائلا إنها مجرد طفلة !
أصرت ماريا على القفز معه بالرغم من معرفتها أنه يكرهها بسبب ما حدث بينهما في الماضي . فهل ستقفز من الطائرة لتتحداه ؟لتربح قلبه أو لتخسر حياتها ؟

رابط المنتدى






marmoria5555 غير متواجد حالياً  
التوقيع