عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 05:05 AM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء العاشر
.... : قليله ادب
ارفعت راسها على الصوت الا بكف لف رقبتها وطاحت اللثمه من قوته
مسكت خدها وهي تحس انها تحلم ماهي قادره تستوعب من اللي ضربها اخوها الغالي ، اللي نادر مايعصب واللي عمره ماجرحها بكلمه وشلون يضربها نزلت راسها وطاحت دموعها وسط دهشه صقر اللي ارخي يده ولف عينه اتجاهه صديق عمره ولد عمه المقرب له
صقر : جراح وش سويت انت ؟
جراح وعيونه شرار من العصبيه : اعتذري منه لا قسم بالله اوريك وش بسوي ؟
صقر وهو يحاول يتدارك الموضوع: ليش تمد يدك عليها ؟
جراح وبصوت عالي : هذي قليله ادب شلون تكلمك بهذي الطريقه ناسيه من تكون مو أي احد انت ياصقر
انت خطيبها ولد عمها تفهم
الريم تسمع صوته وهي ميته خوف جرحها اخوها بكلمته ، طيب هو اللي استفزني ، هو اللي ماسمعني اتهمني ماحترمني ولاحترمكم حتى شك في تربيتكم
جراح بحزم : الريم اعتذري منه بسرعه والكلام ياصقر اللي سمعته امسحه في وجهي هي منقهره بس لاهي مغصوبه ولاشي
راح جراح ومسك ايدها ويهزها : اكلم مين اعتذر لي له
الريم وهي في حاله صدمه :........
جراح بعصبيه: يعني ماراح تعتذرين له؟
صقر : خلاص جراح وش فيك انت مكبر الموضوع اعتبرها بزر وماتدري وش تقول
الريم رفعت راسها بغيض اتجاهه صقر وشالت ايدها بقوه من جراح ودخلت بسرعه
يبي يلحقها جراح بس صقر مسكه بقوته وجلس يهديه
جراح ماحط عينه بعين صقر كان متفشل منه وكلام الريم يتردد في باله(( تدري انا ماكنت احس باتجاهك شي واقول يمكن بكره بتصرفاتك تحببني فيك لكن الحين اكرهك اكثر من أي شي ثاني وذنبي في رقبة ابوي واخواني اللي غصبوني عليك تعرف انا مابيك هم اللي اصروا عليك))
فيه وحده تقول كذا ؟ ياخساره تربيتنا فيك يالريم هذا اخر الدلع لك لكن ماراح اهدا لين ارجع كرامته
صقر وهو يداري جروحه: يابن الحلا وش بلاك ؟ صدقني ماهز كلامها شعره فيني اعرف البنات ودلعهم يالله نقوم الشباب بس
جراح بانكسار: اسف صقر مادري ليه قالتلك كذا ؟ الريم اختي ماعمرها ارفعت صوتها علينا ؟ تجي ترفعه عليك انا مستغرب منها ليه سوت كذا ، انا سمعتها باذني تقول لابوي موافقه عليك
صقر والضيقه تملكته ويحاول مايبنها كالعاده: حصل خير اقول وين ماجد ؟
جراح : للحين عند الخيول
صقر وهو يحسس جراح انه عادي عنده: امش طيب نصحي الشباب ونرجع للخيل
جراح: مالي خلق بدخل اريح قبل الصلاه شوي
احترم صقر رايه وهو بعد حس نفسه وده يجلس لحاله
/
/
/
الريم دخلت البيت وعلى طول راحت للغرفه وسكرت الباب وجلست تبكي وهي للحين ماسكه خدها
( وش سويت انا ؟ انا تماديت بكلامي معه ياربي اول مره احس اني قليله ادب ، هو اللي جبرني هو اللي استفزني خلاني اعصب عليه ، ولو مفروض مارديتي عليه كان انطميتي مثل ماتسوين مع الكل ، آآآه ياجراح آه ياخوي سامحني غصبا علي انا ماتقبله واسلوبه جرحني كنت ابي ارد عليه بس عشان اقهره بعد مادريت بوجودك ياليتني مت ولانهنت قدامه ماعمر احد ضربني والحين انضرب واسبه انسان اناني حجر مايحس آآآه ...)
واستمرت تبكي لين نامت من كثر مابكت
في الناحيه الثانيه
كان صقر يفكر في اللي صار كلامها جا في الصميم جرحه ، اصعب شي على الانسان انه يحب شخص والشخص هذا مايحبه ولايبادله الشعور ، ضحك صقر مقهور تحبك وهي اصلا تفكر في غيرك ؟
بس ماهانت علي يوم ضربها جراح ، ماهانت علي يوم عيونها هلت دموع ، لهذي الدرجه احبها ، وش تحبها ياصقر؟
هي اجرحتك قالتها في وجهك ماتبيك
مسك راسه باطراف اصابعه وضغط عليه
تعبت ..خلاص ..اول كنت جاي ابي انتقم من ابوها وبلحظه شفتها فيه نسيت كل شي وطحت في هواها شفت ان حبها وضح لي ان عمي مظلوم ، حبيتها وقفت بطريق اللي تحبه والمفروض انها تكون زوجته ، ماقدرت اتصورها لغيري ، اذبح نفسي ولا اشوفها مع احد ثاني !!
معقوله انا اناني لهالدرجه ؟ ولا ايش بالضبط يمكن هذا عقاب من ربي لاني فكرت ااذي عمي وهله
طالع ساعته حصلها وقت صلاه تعوذ من ابليس ونزل يصلي ويجلس مع الرجال عشان مايفكر كثير
/
/
/
كان الكل مجتمع للاكل الا الريم استغربوا وينها كانت معنا وفجأه اختفت ،
ام جراح: ماشفتي الريم يالجازي؟
الجازي صحت على وحده الظهر هي وشوق صلت ونزلت وتوقعت تلاقيها لانها نايمه بدري اكيد بتصحى بدري
: مدري خالتي بس توقعتها صحت
وضحى : أي هي صاحيه من تسع يمكن رجعت تنام ؟
غلا: أي كانت معي وتكلمت وهي تناظر شوق والجازي
فاتكم ركبوا خيل ماجد وجراح وصقر
الجازي ( ياخساره فاتني ) : ياربي كان بخاطري اشوف صقر وهو يركب الخيل
شوق : يووووووووه فاتتنا لحظات سعيده
ام صقر: طيب روحوا نادوها مايصير نتغدى من غيرها
العنود بابتسامه: ابتدينا يومه بدلعيناه قبل ماتأخذ صقر رسمي
ام صقر: تستاهل مرة ولدي
شوق : ياحظك يالريم بس
الجازي وهي تقوم وتضرب راسها: قولي لااله الا الله
شوق: هههههه
ام جراح: خليها تقوم غصب حتى فطور ماكلت
الجازي : ان شاء الله خالتي
/
/
/
صقر وهو يروح لجراح لانه مارضا يتغدى
صقر: وربي ان ماجيت تتغدى ان ازعل منك احنا جايين نغير جو مو نكد على بعض
جراح وهو للحين متضايق من الريم : مالي نفس ياصقر ماعليه خلني اريح
صقر: اجل قسم بالله مادخل لقمه بفمي اذا ماجيت تتغدى
جراح: يابن الحــ....
صقر: قطع كلامه: حلفت ترى يالله عمي بدا يشك ان فيك شي
اضطر جراح يروح مع صقر بعد ماحلف عليه
/
/
/
الريم وهي تسمع صوت الباب يدق عقدت حواجبها وهي تحس راسها يعورها من كثر مابكت ، تذكرت وش صار لكن سرعان ماختفى تفكيرها مع صوت الجازي تناديها تفتح الباب
الريم بصوت مرهق : نعم يالجازي
الجازي : فتحي الباب حرام عليك تعبت و اناادق عليك كل ذا نوم
الريم :وش تبين يالجازي؟
الجازي : يالله الكل مجتمع عالغداء مو ناقص الا انتي
الريم :كلوا انتوا انا مابي بقوم اصلي
الجازي : طيب افتحي الباب
الريم افتحت لها الباب تفاجأ ت من شكلها الجازي كانت عيونها حمرا ومنتفخه ،
الجازي وهي تشهق : الريم ليش كذا وجهك؟
الريم وهي تحاول ماتبين شي لانها اوعدت تفسها ماتفتح الموضوع الا مع صقر اذا ناقشها : مافيني شي بس تعبانه مصدعه شوي
الجازي بشك: خلاص صلي وان بقولهم انك بتلحقيني بعدين لي جلسه معك
الريم وهي تهز راسها راحت للحمام وتوضت وصلت ونزلت تحت
كان الكل مستغرب منها لكن ماشكو ان السالفه فيها صقر لانها قالت لهم مصدعه وشكلها بدايه انفونزا
/
/
خالد وهو يكلم فارس
خالد : تخيل تعرف غسان راعي الاستراحه اللي خبرك
فارس : ايه وش فيه؟
خالد: مزرعه ولد عمتي قريب منها
فارس : بالله ؟
خالد: أي والله ماشاء بصراحه روعه
فارس : اجل القاني هناك عنده وش رايك ؟
خالد: صار بعد المغرب نلتقي لاني بروح البيت على الساعه عشره تعرف صارلي يومين عندي أووف
فارس: اوكي يالله ياخي عندي خط انتظار
خالد: ههههه روح بس الا والخط ادري بنت من اللي متعرف عليهم
فارس : أي هذي اسيل ولا تبيني اكنسل
خالد: كان فيك خير سوها
فارس : هههههههههههه طيب باي
خالد: باي
وقف يتأمل المزرعه ويفكر في تصرفاته ، انا لي متى بظل كذا اكلم بنات خلق الله، لازم اعيد حسباتي واحاول قد ماقدر اتزوج العام بتكون بقا لها سنين وتخلص
اااة يالجازي مدري متى اتزوجك وتهتمين فيني وتعوضيني الحنان اللي ناقصني
لكن قطع تفكيره ضحك بنت وشكلها قريب من عندها
مامداه يتراجع لانه كان يمشي وهو سرحان الا شوق تجري بسرعه تبي تلحق غلا اللي ماخذه توكس حقها
وقفت شوق من الصدمه اول مره تشوفه كان الشاب مملوح وله جاذبيته
شوق وهي متغير وجهه لفت بسرعه: أوه اسفه
خالد تعجب من البنت كانت كيوت حيل واكثر مالفت انتباهه الغمازه اللي فيها
خالد وهو راجع للخيمه من هذي ؟ معقوله تكون خطيبة صقر ، الله يهنيك ياصقر فيها بصراحه حلوه حيل وكفايه ابتسامتها حس على نفسه استغفر الله العظيم اتغزل بخطيبة صقر الله يخسك يافارس اعديتني من كثر ماتغازل بنات خلق الله
/



/
/
حاولت الريم تمشي هاليوم على خير وتخفي كل احزانه وتحاول قد ماتقدر تضحك وتسولف بالرغم انها تخفي العكس حتى يوم حاولت فيها الجازي تعلمها قالت انه مارد عليها وهي كنسلت فكره انها تكلمه بالموت اقتنعت
انتهى اليوم والريم ماحتكت بجراح وتحاول ماتكثر الخروج عشان ماتقابل صقر بالصدفه
وفي عصريه الجمعه الكل جهز اغراضه ومشى بيته
صقر تمنى ان التمشيه هذي ماكانت كذا ، وتمنى لو تحمل ذكريات حلوه لكن اللي صار عكس ماتمناه
اما الريم تحاول ماتناظر اخوها اللي كان متضايق ومشى قبلهم لانه قالهم انه يبي يرتاح قبل يدوام بالشركه
/
/
/
بعد مرور ثلاث ايام كانت متعبه لاربعه اشخاص
الريم خوفها من قرب الملكه وان صقر ماثر فيه كلامها ولا براضي يشيلها من باله وكلامه وتهديداته وشكه وظلمه لها
شكله وهو معصب للحين كلها ماراحت من بالها كانت كل ليل تبكي وتدعي ان ربي يخلصها منه اذا ناوي عليها بشر
صقر
اللي مزاجه كان معكر ودوم يهاوش الموظفين بسبب ولابدون سبب تفكيره بالريم وشلون يعاملها وهو مابقا شي على ملكته ، هو مايقدر يفسخ الخطبه لامور كثير انه مايبيها لاحد غيره يحبها وفي نفس الوقت يكرهها ، والامر الثاني عمه وش يقوله ؟ يقوله بنتك ماتبيني ولا...تحب ثاني ، والاهم صديق عمره للي حمل جزء من همه

الشخص الثالث

وضحى وخوفها من ابتعاد زوجها عنها لمده ماهي سهله ، والامانه اللي حملها لها امه اغلى الناس على قلبه هو كان اخذ وضحى معه بس امه لاهي راضيه تروح معهم ولاهي راضيه تروح لاخته ام ماجد قرب موعده بيكون يوم السبت بعد الملكه بيومين لان ملكة الريم يوم الخميس




الشخص الرابع

جراح وموضوع اخته اللي فشله ولو عرف ابوه يمكن يتعب وراح تخلي صحت ابوه تتراجع ، وموضوع اخوه راكان اللي فتحه لهم ابوه بعد العزيمه
جراح وهو يتذكر اللي صار
راكان: يبه انا ماقدر اخذها صدقني
ابو لافي: هماك قلت انك تبي تتزوج ومستعجل ؟
راكان: يبه ماهي الانسانه اللي ابيها زوجه لي
ابو لافي: وش فيها بنت اخوي وربي انها تسوى عشره رجاجيل
راكان : يبه والنعم فيها بس انا اعتبرها اخت لاكثر انا في بالي وحده وهي اللي اتمناها
ابو لافي ماتكلم ومعناته انه ماهو مقتنع في اللي باله
تذكر يوم ترجاه اخوه وراح له بالغرفه وقاله السالفه

راكان:تكفى ياخوي حرام اظلم البنت اخذها وانا في قلبي وحده غيرها

جراح: يابن الحلال الحب بيجي بعد الزواج ومصيرك تنساها
راكان: جراح تكفي طلبتك ياخوي انت مافي بالك احد خذها وربي وربي لو مافي قلبي وحده ان اخذها يكفي انه بنت عمي واخت صقر
جراح هزه كلمة انها اخت صقر وسكت
راكان: انت مصيرك تتزوج مستحيل بتظل بدون زواج احسن تأخذ اخت اعز اصحابك ولد عمك
جراح: بس ماعمري فكرت اني اتزوج الحين ماني مستعد للمسئوليه والجازي ماعمري شفتها ماذكر حتى شكلها
راكان : ياخوي انت رجال كامل والكامل وجهه سبحانه وظيفه زينه الحمدلله ماسك اهم قسم في الشركه بعدين فرح امي وابوي واستقر شوف ماجد اللي بعمرك عنده ولد والثاني بالطريق
وصقر خطب اختنا يعني لاتصعبها على نفسك وتوكل
جراح : ابوي يدري ؟
راكان: لا لانه غاسل يده منك
جراح : خلاص يصير خير
راكان والفرحه ماهي سايعته: الحمدلله مشكور ياخوي الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
رجع له تفكيره
الجازي والله مايندرى عنك ، سبحان الله الكل تمناه لي وجات الفرصه لعندي بروح اكلم ابوي واشوف وش شوره
/
/
/
ليان : يالله سلطان الله يخليك ابي اروح السوق تخيل ملكة اعز صديقاتي وماعندي لبس اكشخ فيه
سلطان تحركت مواجعه: الله يوفقها بس البسي من اللي عندك
ليان: مابي ابي شي جديد
سلطان : طيب بشرط
ليان وهي تمسك يده وتحركها بقوه: اشرط قول اللي تبي
سلطان وهو مبتسم : امممم امر راكان لاني مواعده اليوم
ليان هي تلف : ياذا الراكان اللي ناشب في حلقي
سلطان: اجل مافيه سوق
ليان: طيب خل الريم تجي معي تقول انها بقالها شويات ماخلصتها
سلطان: خلاص كلميها واتفقي معها
ليان: بس
سلطان : لاتخافين ترى تصرفاتك بتحسسني اني للحين ابيها وانا بديت انساها
ليان: وهي فرحانه لان واضح من سلطان انه استسلم ورضى بالنصيب : اوككككككككككككي بس عشر دقايق
/
/
/
شاف امه وابوه يتقهون وحس براحه بقراره وقرر يفاتحهم
جراح : مساكم الله بالخير
ردو عليه ومدت له امه فنجال مع دخله الريم
ايو لافي: هلا بابوي هلا عيوني
طالعت في جراح ونزلت راسها :هلا يبه وناظرت في امها

يمه ابيك شوي

جراح من غير مايناظر فيها : شوي ابيها في موضوع
ام جراح: خلاص يمه اخلص من اخوك واجيك
طلعت الريم وهي محتره من اخوها وحاقده على صقر هو السبب عمر اخوي ماكلمني بهالطريقه كله منه
نرجع لجراح
ابو لافي: خير ياولدي اشوف في فمك كلام
جراح وهو مايدري شلون يبدا: خير يبه ان شاء الله
يمه وش رايك بالجازي تناسبني لو تزوجتها؟
ام جراح بفرح: الجازي بنت عمك ؟
جراح واللي ارتاح من رده فعل امه وطالع في وجه ابوه اللي استبشر بخير: أي يمه الجازي
ام جراح: أي بالله تناسبك اكثر وتصلح لك انت ولدي واعرف اطباعك ومن اللي تفهمك وتسعدك
ابو لافي: ليه مايبيها راكان؟
جراح: يبه انا الكبير وانا اللي اولى فيها ، بعدين يشرفني اناسب صديقي ولد عمي صقر
ايو لافي: ربي يرضا عليك ياولدي
ام جراح: فرحتنا جعل الجنه فالك ياولد بطني
ابتسم جراح لهذي الدرجه شي مثل هذا فرحهم ، يارب اكتب لي الخير وسهل امري
ابو لافي: كلم صقر وقله اليوم جايين له
جراح: اليوم يبه؟؟ مأكنه مستعجلين
ام لافي : خير البر عاجله
/
/
/

راكان: يالله يالريم عشان خاطري فرصه وجات لعندي اشوفها

الريم وهي متخوفه عشان صقر في بالها لو يدري وش بيسوي : لالا مابي اروح مابقا شي اصلا وبخلي وضحى تجيبها
راكان: افا تردين اخوك طيب ماتبين تجمعين بينا انا وصديقتك ؟
الريم وهي تفكر ( طيب ياليان توهقني وتخلين سلطان يقنع راكان يوم رديتك اوريك ؟ ماتدرين ان لو يوصل الخير لصقر يسوي يوم لي :
راكان: هاه دامك سكتي بشغل السياره وانتي اجهزي
الريم : طيب خل وضحى كمان تروح معنا
راكان : لا مافيني امر عليهم بنتأخر
الريم : طيب بسيارتين ولا تمر عليهم؟
راكان: ولله افكره ليه مانمر ونروح بسياره وحده
الريم: لاااااااا
راكان: بسم الله وش فيك؟
الريم : لا اقصد يعني ليان ذوقها صعب واخاف نتأخر وانا حدي لي صلاه العشا
راكان: اوكي فديت اللي ذوقهم صعب
الريم بنص عين : اعصابك
راكان: هههههههههههه
بعدين جات ام صقر وجهه منور من الفرحه وقالتلهم عن جراح وخطوبته
راكان: الف مبروك وربي يستاهل بقا انا يمه البنت وتعرفونها زين بس اخلص قضيه مهمه وافضى...خطبوها لي
الريم : هييييييييييا جراح بياخذ الجازي وربي يلبقون لبعض بروح ابارك الله
تذكرت انه مايكلمها وانه بعد السالفه ماتحتك فيه وتراجعت
نزلت راسها بحزن
ام جراح: دخلت قلبي من يوم شفتها وتمنيتها لجراح مدري ليه احسهم يناسبون بعض
راكان: الله يومه لنا الله يعني وانا ماني بولدك تتمنين لي من البنات المزايين اللي كل يوم تشوفينهم
الريم وهي تتوعد: تراك تلعب بذيلك ولي خذت اللي خبرك وعرفت انك تقول هالكلام تأكلك وانت حي
راكان: بل بل حشى الحانوتي وانا مادري
الريم : هههههه
راكان: يمه انا باخذ الريم السوق تامريني بشي
ام جراح: سلامتك انتبه على اختك ، وش بقا لك ترى خلاص مفروض تروحين للمشغل وتأكدين على الحجز
الريم وهي تلبس عبايتها : لا انا مخلصه بقا اشياء خفيفه
ام جراح : الله معكم
/
/
/
العنود والجازي يخططون وش يلبسون
الجازي : انا اشوف ان هذا يناسب اكثر للملكه خصوصا انك حامل ويناسب شكلك
العنود: يعني يناسب بشرتي مدري احسه مسمرني
الجازي: بالعكس روعه عليك
العنود: وانتي وش رسيتي عليه
الجازي: بلبس الفستان هذا وش رايك
العنود: اممم حلو بس مو تحطين مكياج حيل خفيف مثل كل مره تراها ملكه اخوك ابيك تثقلينه شوي ، يمكن احد يعجب فيك
الجازي: وووووووويه صدق كلام حريم ياختي اهم شي انا مقتنعه باللي اسويه
العنود: ربي يوفقك بالرجال اللي يستاهلك
الجازي بخجل : الله كريم الا وين طروق
العنود وهي تسند المخده ورا ظهرها : خبرك اذا جيت استلمه صقر دلعه علي الحين كل مايشوف ابوه يقول ودني البقاله
الجازي : ياحليله حتى الريم تصدقين مدلعته كل ماشافني قال عطيني حواوه مثل ليم هههههه
العنود: هههههههه تصدقين احسهم مكملين لبعض اذا تخيلتهم مع بعض
صقر : من اللي مكملين بعض؟
العنود وهي يدها على قلبها : بسم الله خوفتنا ؟
الجازي:هههههههه الطيب عند ذكره
صقر وهو يجلس على طرف السرير ومعه طارق اللي يبي ينزل يجري لمه: وش تحشون فيه اعترفوا ؟
الجازي وهي مستغربه من تغير مزاج صقر لانه من يوم المزرعه ماكان يكلم احد بس اليوم احسن :والله نتكلم عنك ومدام المستقبل
العنود: عاد انتوا احسكم ثنائي راااااااائع
صقر واللي تذكر الريم تضايق مايدري ليه : الله يكتب اللي فيه خير
العنود والجازي ناظروا بعض
طارق : ماما ابي حواوه
الجازي: شفتي ههههههههه
العنود: حسبي الله على ابليسك يالريم عودتي ولدي وانا من وين لي حواوه ياروح امك
صقر يقوم: المهم عمي وعياله بيجون في الليل ياليت تجهزون كل شي مع امي ترى تحت مختبصه
الجازي: العنود مافيها حيل اسئلها عن بطنها والبيبي
العنود: وجع ان شاء الله
الجازي وهي تكمل وتضحك : بنزل انا اللي بنفع امي ههههه
العنود خذت المخده اللي وراها ورمتها بس جات في وجهه صقر اللي كان يفكر بهذي الزياره المفاجأه: بسم الله
العنود ويه تحط ايدها على فمها : بغيتها في الجازي سوري مستر صقر
صقر وهو متعمد يحرجها : لو مانتي بحامل وريتك شغلك لكن عند ماجد هو اللي بياخذ حقي بطريقته
العنود تغير وجهه وحمررر: .......
صقر : هههههههههههههه
/
/


/
/

القتوا الريم وليان في مجمع فنيسيا مول راكان وسلطان جلسوا في القهوى لين يخلصون والبنات بداو ياخذون احتياجتهم ، تعمد سلطان انه مايحتك فيهم لانه ماله حق خلاص الامل مقطوع فيها وماهي من اخلاقه وصقر بعد نشمي ويستاهلها ، اما الفارس المغرم عيونه كانت تراقبهم
ليان وهي تخرج من المحل معصبه: الله يقرفه ياشيخه شوي ويبوس ايدك
الريم : وانا وش علي منه اهم شي اخذ اللي ابيه بعدين ماتعرفين اللبنانين كذا كلامهم
ليان: مالت عليه يتغزل ماخلى شي ماقاله شكيت انه صقر وانا مادري
الريم وطرت صوره صقر في بالها وارتجفت : خلاص ليان وانتي ماقصرتي فيه سفلتي فيه
ليان: ههههههههههه يستاهل وش رايك في وجهه تغير يوم قلتله وش رايك تجي وتلبسني العقد احسن
الريم : هههههههههههههههههههههههه فضيحه صدق
ليان : ياربيه من اخوك وش له يفز الحين
الريم وهي تشوف راكان : ههههه امشي بس عشان يتطمن علينا
ليان: ريمو حلو اللبس حقي بالله عليك ؟؟؟
الريم : أي بصراحه مره روعه بتحطميني
ليان: متحمسه اشوف لبسك تصدقين
الريم: نو ووووووي بتشوفينه يوم الخميس خليها مفاجأه
.......: خلصتوا انتوا وياها هذره
ليان: بسم الله سكنهم مساكنهم من وين طلع هذا مو توني شايفته هناك
راكان: لا والله شايفتني جني
الريم وهي تضحك : ههههههه خوفتنا صدق
راكان: والله شفتكم مانتوا بناوين تجون قلت اطب عليكم
ليان وهي تهز رجوله : وين حبيبي اخوي سلطان المؤدب
الريم وهي تدق اخوها وتضحك : هههههههه
راكان: وش قصدك يعني بس اخوك المؤدب شوفيه هناك يرقم البنات
ليان وهي تشهق وتبي تروح له صدقت : ايا ياسليطين تلعب بذيلك من وراي
راكان: ههههههههههههههههههه تعالي امزح
واستمر التسوق مع الضحك والوناسه نست الريم همومها وخوفها من المستقبل مع صديقة عمرها اما احساسها اتجاهه سلطان كان اخوي وغير كذا للحين تحس بتأنيب الضمير انها جرحته من غير قصد
/
/
/
في الليل وصقر يكلم الجازي بعد مازاره عمه ومعه ام صقر والابتسامه الحنونه راسمتها والعنود اللي فرحانه الجازي وهي منزله راسها متفاجأه هي تحلم( ياناس و شلون جراح خطبني ، جراح اللي استبعدت انه يوم من الايام راح يكون زوجي ، جراح اللي يوم كنت صغيره احب اني اجلس معه واسمعه وهو يغني اثناء طيشه ومراهقته ، جراح الشاعر الحساس ، الحالم الرومنسي يخطبني انا )
ام صقر: السكوت علامة الرضا
والله يابنتي ماراح تلقين احسن من ولد عمك ، وهذا هو اخوك قدامك ييمدح فيه
صقر : والله يالجازي شهادتي فيه مجروحه يعني لو امدحه لك احس اني بقصر بعد ..عمري ماكنت متصور ان خواتي وجواهر ابوي يرحون لاعز اصحابي ماجد وجراج
العنود واللي لمعت عيونها: الله يخليك لنا ياصقر
الجازي وللحين منزله راسها : الراي رايك ياخوي
صقر: لا مو انا اللي بتزوجه اذا تبينه ومقتعه فيه وهذا اللي اتمناه قولي موافقه واذا لا اذكري السبب اللي مخليك ترفضين واقنعيني فيه
الجازي ناظرت في امها واختها اللي شوفتهم تعطيها القوه والامل بعدين ناظرت في اخوها ونزلت راسها: موافقه ياخوي
ام صقر وهي تضم بنتها والعنود: لولولولوش
مبروك يابنتي الف مبروك
صقر: الف مبروك يالجازي حب راسها وطلع وهو مرتاح وتمنى لو ابوه حي يشوف وش قد فرحان بخواته ،
تنهد وفتح باب غرفته : آآآآه ياقلبي المهموم متى بترتاح،
تذكر الريم مايدري شلون يتصرف معها اول مره يحس انه ضعيف ، وش معنى هالانسانه اضعف عندها واحس تفكيري مشلول لما اشوفها
تذكر كلمتها ( اكرهك مابيك ) ترددت باذنه رفع ايده على اذنه تلقائيا عشان يبعد الصوت عنه
بس انا احبك يالريم ، وش ذنبي اني حبيتك واغار عليك ، وش ذنبي اني ماتخيلك لشخص ثاني
خذا ملف كان جايبه البيت عشان يراجعه بس ماله خلق ، سمع العنود تدق الباب وتقوله ان ماجد تحت
راح لماجد وبشره وسولف معه مايحتاج جلسه ماجد بلسم للروح نساه همه مؤقت واستأذنوا وارحووو
/
/
/

بعد ماعلنوا موافقه الجازي تحددت ملكتها بعد اسبوع ولانها تبيه من قلب ماعارضت ولو انه بدري ماراح يمديها بسهوله تخلص اغراضها
الكل فرح بخطبه الجازي حتى جراح كان مبسوط لكن يحس بقلق ويستمد فرحته من فرحه هله واللي حوله
كلا فرحان الا شخص واحد يوم دري حس ان الدنيا توقفت فجأه ، قالوا له الخبر ومن قاله : امه وتقولها من غير اهتمام مادرت ان الخبر مثل القنبله اللي حطمت مدينه حزينه
خالد
مستحيل شلون تنخطب وانا اللي بنيت حياتي من صغري معها ، يعني الجازي خلاص بح راحت ومن اللي اخذها جراح ، ليش ياحظ ليش كانت مصدر الحنان اللي ارتجيه
سالت دمعه يتميه خلاص وش تنفع الدموع والجازي راحت
وبتهور دخل السياره ومشى بسرعه جنونيه وراح لملاذه اللي يفكر انه ملجأ همومه مايدري انه هلاكه وابتعاده من رب العباد ، بدال مايرضى بالنصيب راح للخراب والشله الفاسده ، ليه ؟ عشان ينسى همه وهذا من ضعف الايمان
استمر خالد في الشقه مع فارس اللي كان يحاول يطلعه من اللي هو فيه عن طريق الشرب والسهر ومكالمة البنات
لكن وش نهاية هالتصرف هرب من همه بطريقه غلط ماندري وش بيصير فيك ياخالد ؟؟؟؟

(((يوم الملكه )))


وضحى : بعدين معك يالريم الوقت تأخر وانتي مفروض تكونين جاهزه
الريم وهي تصيح : خايفه حرام عليكم احد يحس فيني
وضحى : كل البنات كذا وصدقيني بتتعودين عليه وتتمنين وجوده معك طول العمر
الريم وهي تخبي وجهه بيدينها: الا انا ياوضحى ياليتني وقفت وقلت مابيه يالتني ماقلت لبوي اني موافقه يمكن كان حن علي ورحمني
وضحى : بسم الله عليك ، وش جرا لك مو اسبوعين عادي ماهمك حتى اغراض اشتريتيها وش معنى يوم جا الجد ماتبين
الريم : مادري وضحى تكفين قولي لبوي يكنسل اقنعيهم الله يوفقك
وضحى : انتي مجنونه تدرين ان اللحين مابقا شي ويوصلون المعازيم وانتي تقولين كنسليها
لاتفشلينا يالريم وتطيحين وجهه ابوي بالارض ، اذا على الخوف صدقيني طبيعي وشوي شوي يروح منك
شوي الا يسمعون صوت الجازي والعنود جايين
الجازي : اخبارك شوووووووووق ؟
شووق : بخير ربي يسلمك هاه وش رايك ؟
الجازي وهي تفسخ عبايتها : سبراااااايز
شوق : ماشاء الله جنان
العنود: اقول انتوا وياها عن النفاق تراني احسن منكم تدرون ليه؟
الجازي واشوق وهو يضحكون : ليش؟؟؟؟
العنود: لان عندي دبه مميزه عنكم
الجازي وشوق:هههههههههههههههههههه� �ه
العنود: اقول وين العروسه تهقون خلصت ؟
شوق : لا مابعد وضحى معها
الجازي: امشوا خلونا ننزل نستقبل الضيوف وبعدين نجي نسلم عليها
/

/
/
دخلت ليان لقصر ابو لافي وهي حايسه لانه تأخرت
ليان: ياويلي من الريم كله من هالشعر يبيله ساعه لين يضبط
راكان كان يبي يجيب القهوه لمحها وابتسم
ليان وهي تنزل تبي تضبط جزمته اللي مالبسته زين : ياربي وانا ناقصتك بعد اف
راكان: نعم اختي أي مساعده
ليان انصدمت من ذا الفاضي اللي عينك عين يغازل يوم رفعت راسها خقت بلعت ريقها كانت اول مره تشوف راكان كاااااااشخ كذا لابس الشماغ والثوب الابيض ومسوي سكسوكه
ليان انتبهة انه تقز : اف وخر من طريقي وانت كل ماروح مكان اشوفك قدامي
راكان اللي استانس : جايه بيتنا وتقولين هالكلام
ليان: ماني فاضيتلك ترى.. تعالي بعد الملكه اوريك شغلك
راكان : هههههههههههههه انتظرك
ليان وهي تمر بسرعه من جنبه : صدق فاضي
راكان: لاتنسين الموعد اوكي ههههههههههههههه
/
/
/
وضحى : اذكري الله وعسى ان تكرهوا شيئا وهي خير لكم عشان خاطر ابوي ، لو تشوفين فرحته وربي ان تنسين الدنيا بكبرها ، مسكت ايدها ودخلتها البلكونه
كان ابو لافي واقف وكل شوي يفقد المكان ومبتسم ابتسامه زادت شكله وقار ، شوفيه يالريم مو حرام تبخلين عليه بالفرحه
شوفي اخوانك كان راكان ماسك القهوه وجراح شايل كراتين ومبين انها كيك لان الخدامه شالتها منه ،
وضحى وهي تكمل لانه شافت الريم تراقبهم بحب شوفي حتى لافي وعياله ناظري فرحتهم بعيونهم
الريم ( أي ليش انا انانيه بس افكر بنفسي ، انا ليش خايفه منه وانا ماسويت شي غلط، هو اللي اختارني بمحظ ارادته يتحملني اذا يشوفني ماناسبه ) : خلاص وضحى خلي الكوفير بسرعه تدخل
وضحى بفرحه : انا ادري ان عقلك كبير دايم فكري بعقل يالريم ربي يوفقك ويسعدك ودخلت الكوفيرا وهي لبست لان مابقا الا اللبس
وضحى : هاه وش رايك بفستاني ترى ذوق عبدالله
الريم وتحاول انها تبتسم : روعه ، انيق حيل
وضحى : يالله جوليا خلصي شغلك ابيها ملكه زمانها
جوليا : لك تكرم عينك اصلا يخزي العين بتجنن هيك شو بتطلع لما اعمل لها الميك اب
وضحى : لا اله الا الله اقري الاذكار وحصني نفسك وانا بنزل وبعد شوي بجي اساعدك بلبس الفستان
/
/
/

بعد ساعتين من استقبال الناس كانت ملكه عائليه ضمت زياده الجيران

ليان : اف ماصارت ماخلصت
الجازي : ياحليك ياليان ماتوقعتك كذا
ليان بخجل : تسلمين حتى انتي تجننين وهنيالوه جراح
حمر وجهه الجازي وابتسمت
ليان : نفسي اعرف ليه الخجل لو علي اشق وجهي من كثر ماني مبسوطه اني بعرس
شوق: هههههههههههه تحسب الناس مثلك ماعندهم حيا
ليان : ايا قليله المروه تسبيني في بيت جدك هين عند الريم هي اللي ماترضى علي
شوق : افا عاد الا حبيبتي ليان
ليان هي تسوي نفسها زعلانه: مابي روحي اصلا غسلت ايدي منك بعد ماصادقتي اللي يقالها اسيل
الجازي : ماعليك انتي يالله نطلع تعبت من مجاملة الناس
الا رهف قدامهم وكانت فاسخه الحيا صدق
لابسه للبس كالعاده الظهر برا والمكياج اوفر
رهف بمياعه: مبروك
الجازي : الله يبارك فيك تفضلوا
رهف وكان معه وحده ثانيه : اعرفكم على مشاعل صاحبتي الروح بالروح
مشاعل : هااي مبروك عليكم
الجازي وشوق وليان : الله يبارك فيكم
شوق : نفس طينتها هههههههه
ليان: قموا اشكالهم نرفزتني خلونا نروح للريم اكيد خلصت
/
/
/
صقر كان مبتسم ابتسامته المعهود وكل مشاعر الدنيا فيه كان فرحان وزعلان متضايق مايدري كيف يحدد مشاعره
جراح : مبروك انا بروح عشان اخليها توقع
صقر مسك ايد جراح: خل راكان
جراح: لا والله ماحد مخليها توقع غيري اصلا شوفه مع سلطان
صقر وهو يناظر سلطان ولاقدر يفسر وجهه مبسوط ويساعد راكان وبين فتره وفتره يسرح
كان خايف صقر من جراح انه يقسى على الريم مايدري ماحب احد يضايقها بالرغم انه اكثر واحد ضايقها
ماجد وهو يقطع عليه: احلى ياصقر كلها لحظات وتشوف المدام
صقر ماكان خايف قلقان مايدري شلون يعاملها بس سرعان ماخفى قلقه بشوفة عمه وهو مبتسم ويوصيه عليها
/
/
/
وضحى : ماشاء الله تبارك الرحمن حوريه
الريم وهي متوتره : الله يسلمك
ليان: وهي تضمها : مبروووك جونان شكلك
الجازي: حني على اخوي لاتموتينه ترى هو وحيدنا
الريم نزلت راسها
شوق : وخروا دوري خلوني ابوس تؤمي
الريم ابتسمت لهم والصمت ملازمها واللبست قناع الهدوء وضحى : بنات جراح بيدخل لو سمحتوا الحلوين يتغطون
الجازي توترت وتغير شكلها راحوا البنات ودخل جراح
جراح وهو يسمي على خته في قلبه: مبروك يالرييم
الريم وهي منزله راسها : الله يبارك فيك
جراح : وقعي هنا
الريم بهدوء خذت القلم وارتجفت يوم شافت اسم صقر وتوقيعه
جراح وهو يأشر على المكان : هنا وقعي
وقعت الريم وبحركه فاجأتها دمعت عينها باس جبينها وقال الله يوفقك انتي اختي واعرفك من يومك ترفعين راسنا
وضحى اذا دقيت عليك نزلوها بالمجلس الداخلي
وضحى : ان شاء الله
/
/
/
ابو لافي : مبروك ياصقر والله الله بوحيدتي تراها نور عيني
صقر: ابشر ياعمي
جراح وهو جاي : مبروك تقدر تدخل تشوفها
صقر : وين ؟
جراح :المجلس الداخلي
صقر وتذكر ان هذا المجلس كان اول لقى واول ماشافها فيه نبض قلبه بحبها
ابو لافي : روح خل اختك تدخل
ودخلو ا صقر وراكان ولافي ابو لافي المجلس
وجراح راح يدخلها
وضحى : يالله يالريم
الريم ارتجف جسمها : وضحى احس ماني قادره امشي
وضحى : بسم الله عليك امشي اذكري الله
الريم وهي تسمي وتنزل سلمت على الحاضرين جات امها وحضنتها وام صقر معها والبنات وصولها ورجعوا يرقصون
رهف : شفتيها
مشاعل: واااااااااااااو بصراحه ماتوقعتها بالجمال هذا
رهف بغيره: المكياج ومايسوي
مشاعل وهي تضحك: ههههههههه الله كل ذا غيره
رهف: وبعدين معك قومي بس خلينا ناخذ فره في الكورنيش
مشاعل : يالله
كانت الريم لابسه فستان احمر دم الغزال ،وتعمدت تسوي تسريحه فخمه وكثرت من الخصل ومخليتها كيرلي متناثره على وجهه مكياجها كان ظل اسود داخل عليه الاحمر بشكل تدريجي، ورسمة عيونها زادتها حلاوه والروج اللي خلته نفس لون الفستان
كان شكلها وثوبها مخلي انوثتها متفجره ، وحبه الخال اللي استقرت بخدها ميز جمالها اكثر
/
/
/
جراح مسك ايد الريم بعد ماسلم على امه وام صقر
جراح وهو يحس برجفتها : سمي وادخلي
ام صقر : الله يحفطكم من كل شر
الريم
كل خليه بجسمي احسها ترجف لحظه يوم دخلت ، اطرافي بارده ورجلي يالله اقدر اشيلها واخطي فيها ، وانا منزله راسي ماسمع الا صوت ابوي اللي باسني ولافي وراكان اللي مدري وش يقول جلسني ابوي عنده حسيت بالامان حسيت ودي ارتمي بحضنه وانام بس ماصحى
قطع علي تفكيري صوت صقر: الف مبروك يالريم
الريم ابي اتكلم بس صوتي مارضا يطلع هزيت راسي
ابو لافي : يالله ياعيال خلوهم على راحتهم
رفعت راسي وجهته لهم وهم يطلعون كأني اترجاهم لايرحون ويخلوني معه ، لاتتركوني ، جراح همس لي : لاوصيك وتذكري انك بنت ابو لافي اللي ربانا احسن تربيه
طلعوا وخلوني وانا ماني قادره امسك نفسي واخبي رجفتي
ماني قادره اهرب من نظراته اللي احرقتني وهو يطالعني
(صقر)
كانت الرريم منزله راسها ولاشفت شي من ملامحها تفحصت جسمها الرشيق كان ثوبها انيق ولونه الاحمر زادها بياض بشرتها ، كانت جالسه بعيد عني شوي ناظرت ايدها وكسرت خاطري كانت ترجف بشكل واضح ، قررت اكسر الصمت
صقر بهدوء وهو يراقبها : كيفك يالريم ؟ مبروك علينا
الريم وهي تحاول تخبي خوفها وتسوي نفسها عاديه : الحمدلله ، الله يبارك فيك
بعد دقيقه صمت وصقر للحين ماشال نظره عنها ، لاحظ انه حست فيه انه يطالعها لان لون وجهه تغير وحمرت خدودها
صقر وهو مبتسم : طيب ليش بعيد عني كذا
الريم ( مابقا الا هي ):...
صقر واللي تعمد يكسر الخجل: قربي شوي ماقلت تعالي في حضني
الريم( صدق وقح): مرتاحه هنا
صقر وهو يوقف : طيب
الريم لاشعورا وقفت تبي تطلع الا صقر يمسك ايدها : وين وين؟
الريم وبسرعه شالت يده وقفت
صقرقرب من عندها بحيث صارت مقابلته والريم رافعه راسها بس ماتشوف الا صدره
لانها بالرغم لابسه كعب موصله عند صدره
صقر: ليش خايفه؟
الريم تحدت نفسها رفعت راسها لوجهه لكن سرعان ماشتت نظرها : مو خايفه ؟
صقر شاف ملامحها خلاص ذاب ( لو اقولكم . احلى من الحلا شوي عليها ، ولاشعوريا مديت ايدي لوجهه ابي ارفعه ابي ارتوي بشوفتها : طيب مستحيه مني ؟
الريم وهي تبعد ايده: لا .. ابي اطلع
صقر مسك ايدها باصراركانت ثلج بااااارده والرجفه للحين ضغط عليها عشان يبيها تدفا ويطمنها ، يمكن تحس بالاحساس اللي يمر فيه هالحظه ، يمكن تفهم ان يده دافيه من كثر المشاعر اللي فيه
الريم بتوتر وبصوت يرتجف وكأنه بتبكي : صقر لو سمحت اترك ايدي ، ابي اطلع
صقر: اوكي اتركها بس دقيقه شوي شال كيسه حمرا
: هذي هديه خاصه لك ، واذا دقيت عليك ارفعيه
الريم بتسرع: واذا مارفعته؟
صقر وهو يقرب من عندها ويشوف تنفسها يزاد ومبين انها متضايقه وبعناد: بترفعينه !!!
الريم بعصبيه: غصب يعني ؟
صقربهدوء واصرار : بترفعينه وتذكري اني ماقلت بالغصب انتي اللي قلتيها وحطيتها في بالي
الريم ( ياربي وش ذي اللقافه لو منطمه احسن ): وهي متجهه لباب : يصير خير
صقر وللحين ماسك الهديه عصب بس ضغط على نفسه وبهدوء مسك ايدها وحط الكيسه بيدها وقال بابتسامه: نسيتي ماتاخذينها
الريم استحت عشان تصرفها ( لا مو كذا يالريم ماتعودتي تفشلين احد) : شكرا
ومن غير مايسـتأذن وكان صدمه خلتها ترجع بجسمها ورا وتشد بيدها على الكيسه كأنها تحتمي فيه
(صقر)
مدري ليه ماقاومت وسويت هالحركه اللي وترتها وخوفتها مني مسكت وجهه بايدي وبست خدها وتعمدت تكون على حبه الخال وخربتها يوم غمزتلها وقلت لها: تقدرين تطلعين الحين !!
الريم مشت بسرعه وهي تمسح بايدها على خدها ماتدري ليه حست ان حرارة البوسه للحين ،
صقر تنهد وارخى جسمه على الكنبه وابتسم حس بأن اللي سواه ارضى غروره
/
/
/
/
سلطان: يالليل ياركان اذيتني كأنك الوحيد اللي عزابي
راكان: وش اسوي احس صقر شجعني ودي انا ذا الليل ملكتي
سلطان وهو يفتح عيونها بكبرها : روح شكلك مسخن انقلع من وجهي
راكان وهو يعبس بوجهه: شوف ماكأنه هذا خالد؟
سلطان: أي والله وش فيه كذا وجهه مصفر وعيونه فيها هالات شكله مريض قم بس خلنا نروح له
راحو له وبعد شوي
راكان: عالعموم انتبه لنفسك وانا بروح اخرب على صقر تأخر حضرته ماخذ راحته
سلطان : حشى عدو روح الله يصلحك بس
/
/
/
ليان: واااااااااااااااااااااااا ااااي الوجهه احمر وش ذي الكيسه الحمرا مطقم وجهك معها
البنات : ههههههههههه
الريم وهي ساكته وللحين ايدها كل شوي ترفعها مكان البوسه
الجازي : قولي لي وش صار اخوي ادري فيه بارد اكيد انه زهقك بجموده
الريم ( بالعكس ماتوقعته كذا ، جرئ ، هادي ، وتصرفاته تصرف واحد واثق ) ومادري شلون طلع الكلام : مالكم دخل طيب؟؟ هذا شي خاص بينا
شوق وهي تصفر : ايووووااااااا بدينا بالحركات النص كم
الجازي : تكفين وش صار ؟
الريم : اوكي اذا جا الاسبوع الجازي نفس هذا اليوم بتعرفين
الجاازي حمررررررررررررررررررر وجهه ماتتخيل وش بيصير ذيك الحزه مع من ؟؟؟مع الشخص اللي مالت له وفجأه صار خطيبها
ليان وهي تحط رجل على رجل : يارب اوعدنا تعالي ياشوق نعنبوا حظنا حسيت نفسي عانس
شوق: ههههههههههههههه
الجازي : وش دعوه ؟
ليان: كل ماتصلت على بنات فصلي قالوا بتعرس واللي ملكت واللي انخطبت
، مابقا الا انا وانتي ياشوق
الكل : ههههههههههههههههههههههه
الريم وبنغزه وهي رافعه حاجب : ماتدرين يمكن قريب
ليان وهي تففز : ارفعوا ايدكم اتجاهه القبله
والبنات نفذوا : هاقولوا آآآآآآآآآمين
البنات : ااااااااااامين
ليان : هههههههههههه بس وش دعوه كأني اصلي بكم
البنات: هههههههههههه
استغربت الريم انها نست الخوف والتوتر بمجرد ماطلعت من عنده وكأنها رجعت الريم اول
/
/
/
جراح: له حلالك المجلس حضرتك؟
صقر : ههههه وش فيها لي جلست
جراح: قوم مابقا الا كم واحد برا يالله نجلس عند ابوي
مع دخله راكان
راكان: اشوى احسب الريم للحين عندك بغيت اسوي سالفه
صقر: وانت وش دخلك ؟ الحين متى ماودي اشوفها شفتها
راكان: ماعندنا بنات يطلعون الا اذا تزوجت رسمي
صقر: هين بتشوف وانا صقر
جراح: والنعم فيك بس هو صادق
صقر وهو يرفع حاجب: اسحب كلمتك ترى الاسبوع الجاي ملكتك وربي ان اخليك تعيفها
جراح وهو يرفع يده: لالا معك في كل شي
صقر وراكان:هههههههههههههههههه� �ههه
صقر وهو يقوم : يالله خلونا نطلع
شوفوا ماجد هلكني بالاتصالات يقاله يبي يخرب علي
راكان وهو يسبقهم : ههههههههههه عاد مالقى الا انت يخر ب عليك
جراح وهو يمسك ايد صقر: بشر صقر عسى الريم اعجبتك ؟ لايكون مدت اللسانها عليك قول وانا اخوك لاتخبي؟
صقر وبنتهيده : اختك لاتقول اعجبتك قول هبلت فيك
جراح: هههههههههه افهم من كلامك انك
صقر : خلها على الله بعدين واذا مدت اللسانه على قولتك خلاص مالك سلطه عليها انا بتصرف ولا شايفني ماني برجال؟
جراح: لا افا عليك محشوم ياولد العم
صقر وهو يحط ايده على كتف جراح: لاتشيل همنا انا وياها بنتفاهم حتى لو اخذ وقت مصيري اروضها
جراح اللي ارتاح وكبر بعينه اكثر وابتسم له واطلعوا
/
/
/
مر اليوم على خير الكل راح بيته لكن ثنين مشاعرهم متلخبطه
الريم ماهي مصدقه انها خلاص زوجته رسمي ، ماهي مصدقه ان صقر البارد الجامد سوى معها كذا وتصرف بشكل عكس اللي كانت متخيلته
مدري ليه خافت اكثر ؟ خافت تتعلق فيه وتتفاجأ انه غير بعد الزواج، هو الحين يفكر ان لي علاقه مع سلطان معقول عرف اني بريئه من تهمته ؟ معقول انه اكتشف ان قلبي خالي ماسكنه احد ؟ طيب ليه عاملني عادي وكأن اللي صار يوم المزرعه كابوس وعدى
الله يتسر ياصقر ، شافت الكيسه لكن قررت انها تفتحها بكره لانها تبي تنام وتريح نفسها من الارهاق والتفكير
تروشت واللبست بجامه ناعمه ونامت على طول
صقر
استغرب تصرفه هو مايدري ليه نسى كل شي يوم شافها بالرغم انه حاقد عليها ، تذكر شكلها وابتسم ناظر ايده وهو يحس للحين بمشاعر قويه لها
(آآآه ليتك تحسين باللي داخلي يالريم ، مشاعر حلوه ساكنه قلبي ياليتك تجربينها بس ، غمض عيونه وكأنه خايف انه ينسى شكلها كانت مميزه باناقتها انوثتها واللي اسرني ريحة عطرها اللي خلتني غصب عني اقرب وابوسها
ماني متحمل اكثر من كذا خذ جواله واتصل عليها لانه حفظ رقمها بعد مااتصلت عليه يوم المزرعه
/
/










جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس