عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 05:09 AM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجزء الحادي عشر ))


مشاعل : ترى اذانا جوالك ردي عليه وخلصيني
رهف : اف شنو هذا مايفهم يعني اني مابي ارد
مشاعل : طيب هاتي ارد
مشاعل : نعم
....: الله ينعم بحالك عطيني رهف
مشاعل فتحت عينها : انا رهف
..... : ترى مو غبي مامميز الصوت بعدين ترى اشوفكم انا
مشاعل وهي تتلفت بخوف : تشوفنا؟
رهف خذت الجوال : خير ؟
..... : هلا بالصوت وش اخبارك وحشتيني ياشيخه؟
رهف : بعدين معك وش تبي مني ومن انت وش له تراقبنا ؟
.....: وش اسوي احبك ومن انا ؟؟؟ اممم شوفيني وراكم بالضبط هذا انا بنزل من سياره سودا اف جي
رهف ناظرت ورا لانهم جالسين في الكراسي الكورنيش : وشافت شاب لابس غتره وعقال وماسك الجوال بيده ويخرج من السياره طيب اول مره اشوفك انا؟
..... : ,انا دايم اشوفك ؟
رهف وهي تضبط اللثمه: دايم تشوفني ؟
.... : ايه هههههههه لاتخافين باحلامي طبعا
رهف : صدق وقح وسكرت وجرت ايد مشاعل وركبت سيارتهم بسرعه
مشاعل : من هذا رهف؟
رهف وهي ترجف : مادري اول مره اشوفه ؟ الله يستر لايلحقنا ويعرف بيتنا
الا صوت المسج
( انا وراكم ترى .. لان الوقت متأخر واخاف عليك بالليل ، )
رهف وهي تحط ايدها على قلبها : ورانا شوفيه ؟
مشاعل: طيب انا بنام عندكم اخاف يعرف بيتنا بعد
رهف : ليش مانام عندك ؟
مشاعل : هذا شكله عارف بيتكم واثق من نفسه
رهف وهي تفكر وخايفه : ......
/
/
/
عبدالله : افتحي الباب ترى امي بتصحى من كثر ماطقه
وضحى وهي تضبط شعرها وتضحك: يالله حبيبي شوي بس
طشت عطر وافتحت الباب له
دخل عبدالله وكالعاده يشوفها مميزه متجدده ومشاعرها فياضه
وضحى شاريه قميص نوم روعه كان شيفون ومفصل جسمها ولونه تركواز ودرجاته وشعرها بعد الملكه مسويه بف وفالته ومكياجه اللبناني عدلت فيه شوي وزادت من الروج، وطبعا كالعاده الغرفه مضيئه بالشموع
عبدالله وهو مبتسم : ماشاء الله مدري من اللي ملكته اليوم اختك ولاانتي؟
وضحى وهي مشبكه ايدينها ومنزله راسها من الخجل ماكأنها تسع سنين معه : هلا حياتي اسفه ابطيت مافتحت لك الباب
مسكت ايده وشالت شماغه وفكت ازارا ثوبه
عبدالله وهو ماسكها من خصرها : ويلومني اني احبك واهواك ومابي غيرك
وضحى : تسلم حياتي يالله انت مرهق خذلك دش جهزتلك الحمام وهذي البجامه شريتها لك
عبدالله بحب : مشكوره كل يوم تفاجأيني ربي لايحرمني منك
/
/
/


صقر وهو معصب
ليه ماترفعه ؟ وش قصدها تعاندني يعني ؟ طيب يالريم ان ماخليتك تمشين سيده معي ماكون صقر
اكثر من اربع مرات يدق عليها وهي ماترفع في الاخير ارسل راسله ورمى جواله
/
/
/
قامت الصباح وهي تحس نفسها متضايقه مابقا الا اليوم امضيه معك راقبت وجهه وتأملته بحب ولمست شعره بحنان
عبدالله فتح عيونه بشوي شوي وابتسم: صباح الخير
وضحى وهي تمسح عيونها : صباح الفل يالله حياتي الساعه عشره قوم تروش وافطر قبل ماتروح المسجد عشان تلحق خطبه الجمعه
عبدالله مسك ايدها وحظنها : ان شاء الله كلها اربع شهور واذا قدرت قبل بجي تطمني ماراح انساك وبتظلين في بالي وين ماروح
وضحى : الله يحفظك وقامت بسرعه عشان ماتبكي عنده ودخلت الحمام وتروشت وجلست تصيح تعوذت من ابليس طلعت وبدلت ونزلت تسوي له فطور وتشوف ام عبدالله
/
/
/
الريم وهي تحط ايدها على فمها : ياويلي اربع مكالمات وش بيقول اني اعانده؟؟ وربي موقصدي بس صامت من البارحه وفتحت الرساله وهي ترجف
( اوكي الريم ، تذكري انتي اللي بديتي باسلوب العناد ، تحملي اللي بجيك )
الريم خلاص ماتت خوف وش اسوي ادق عليه وافهمه ولا ارسله واعتذر منه
لكنها في الاخير قررت تسحب عليه( يسوي اللي يسوي دايم يسئ الظن فيني )

طبعا صقر كان متضايق وقرر ينطشها حتى لو دقت
جا يوم السبت وسافر عبدالله بعد ماسلم على هله ، كان وده يتراجع لكن وضحى قالتله لاتخاف بس هذي دموع الشوق
وصته على نفسه وعطته هديه وقالتله لايفتحها الا اذا وصل لندن
كانت الريم عند وضحى عشان تشغلها عن التفكير بزوجها
الريم : وضحى وين ام عبدالله ؟
وضحى : تصلي من يوم راح عبدالله وهي متضايقه
الريم : ان شاء الله يرجع بالسلامه
وضحى : اللهم امين
الريم : وش رايك نسوي حلا ؟
وضحى : اوكي روحي جهزي المقادير وانا بروح اتطمن على خالتي
الريم : ماكأني ضيفه ماصدقتي اقول المطبخ
وضحى : ههههههههه خليك تعلمي ولو انك ماشاء الله تعرفين بس زياده الخير خيرين
وراحت وضحى لام عبدالله
/
/
/
فارس : لاحول وبعدين معك انت؟
خالد : وش تبي اسوي ارقص وهو مابقا شي على ملكتها
فارس : اللي خلقها خلق غيرها
خالد : اللي يده في نار غير اللي في الما
فارس : اسمع اسيل عطتني رقم البنت خذه وتسلى معها
خالد : هات يمكن انسى شوي معها
فارس : بس هاه ترى شكلها صعبه ؟
خالد : مافي شي يصعب علي عطيني الرقم بس
فارس : ههههههههههه أي كذا تعجبني
/
/
/

رجع صقر من الدوام ومر على عمه
صقر: هذي ياعم ابو لافي بطاقه صراف باسم الريم وفيها مهرها
ابو لافي: الله يكثر خيرك ياولدي هاه متى قررتوا الزواج
صقر يتكلم بثقه: اتفقت معها الشهر الجاي ان اشاء الله
ابو لافي: الله يسعدكم
صقر وهو للحين متضايق: الله يسلمك ان شاء الله
الا بدخله جراح وراكان اللي كانوا يتضاربون ويضحكون
جراح: هلا يابو نسب اخبارك ؟
صقر : هلا فيك وهذي حالتكم تتضاربون 24 ساعه
راكان: ههههههههه حياك الله اذا تبي اضربك مو مشكله
صقر: اضربني عشان اوريك وش عندي
راكان وهو يسوي نفسه خايف: لاياشيخ كل شي ولا انت فيك عضلات واخاف انفي تختفي لبكستني
الكل: هههههههههههههه
جراح: خساره ماتقدر تشوف الريم
صقر وجاه فضول : ليه عسى ماشر؟
جراح: ليه ماعلمتك شكلها
صقر واللي ارتبك : انا توني طالع من الدوام ومريت جبت مهرها عشان الزواج بعد شهر باذن الله
جراح:ماشاء الله وش عندكم مستعجلين؟
صقر:ابد بس عشان يمدينا نسافر شهر العسل قبل الجامعه
جراح :عالعموم هي عند اختي وضحى تعرف عبدالله سافر العصر وتبي تجلس معها تسليها
راكان وهو يتذكر: أي نسيت ياجراح تعرف ياسر الفلاني
جراح وهو يتذكر : ايوااااااا شو فيه؟
راكان: تخيل لقيته انا وسلطان في المجمع ؟
جراح: والله؟ متى خبري فيه عنده دوره في الخارج متى رجع
ابو لافي: ماشاء الله عليه رجال ولد رجال اعرف ابوه الله يرحمه
صقر وهو يسمعهم : اعرفه انا؟
جراح: كان معنا يدرس ثانوي ماتذكره
صقر: اللي كان ياخذ الاول علينا دايم
جراح: ايه عليك نور الا ماقلتلي متى راكان شفته؟
راكان : شفته يوم رحنا انا وسلطان كنا مودين اخته والريم المجمع؟
صقر واللي فتح عيونها وزم شفايفه يخبي عصبيته: يعني الريم راحت معه ؟ اكيد هذي وش اسوي فيها متأدبت من اللي جاها
جراح: ياكثر ماتروحون متى بالضبط خلني اتصل فيه بسرعه؟
راكان: أي تذكرت يوم رحتوا تخطبون ؟
جراح : ايوا ان شاء الله بس يرد لانه كل فتره يغير رقمه
صقر وهو يقوم والضيقه تملكتها: يالله اشوفكم على خير
ابو لافي: اجلس ياولدي للعشا
صقر: والله ياعمي تعبان ودي اريح واشوف الوالده شوي
جراح : عذرك معك بس لو الريم هنا ماقلت بطلع
راكان : ايه لنا الله كل من ملك سحب علينا والدور جايك ياجراح
ابو لافي ضحك على ولده
واستأذن صقر
/
/
/
صقر كانت متوتر ويحس وده يموت من الغيره ، شلون تطلع معه حتى لو مع اخوها ليش!! اكيد تبي تشوفه اخر مره ماهي مستغنيه عنه سحب الجوال واتصل عليها يبي يبرد حرته فيها
لكن ماترد زاد سرعه كأنه يبي يحط غضبه في السياره
وجلس يلعن استغرب من نفسه ليه يجنن جنونه مجرد مايطرون سلطان معها
/



/
/
وضحى : يمه تعالي للقهوه اختي مسويه حلا
ام عبدالله وعيونه فيها بقايا دموع: الحين بجيك
وضحى : لايمه ماطلع الا وانتي معي وقربت منها ومسحت دموعها وباستها
: بيرجع بسلامته وبتشوفينه ؟
ام عبدالله وهي تضمها: ان شاء الله يمه
وضحى : يالله لاتكسرين خاطر الريم
ام عبدالله : يالله ساعدني يابيتي اوقف
/
/
/
ضبطت الحلا وخلته يبرد في الثلاجه وجهزت فناجيل القهوه والشاي ودتها الصاله
وسمعت صوت مسج جوالها
افتحته تشوف خمس مكالمات لم يرد عليها من صقر
: كملت ياويلي افتحت الرساله بسرعه وتشوفها
( البطاقه مع عمي والفلوس فيها جهزي نفسك لان زواجنا بعد شهر )
: لا مو بكيفه هذا يحدد وكأني جدار عنده
وضحى : وش فيك ؟
الريم : تخيلي صقر حدد الزواج حتى ماخذ راي ؟
وضحى : متى؟
الريم : الشهر الجاي ياوضحى
ام عبدالله : خير البر عاجله يابيتي
الريم ماحبت تتكلم عن صقر قدام ام عبدالله : بروح اكلمه عساني اقنعه
وضحى : بصراحه ماتوقعت يكون بهالسرعه ؟ حاولي معه بالهداوه
الريم : بكلم في غرفتك ممكن؟
وضحى : خذي راحتك
طلعت الغرفه وسمت بالرحمن ودقت عليه
كان صقر توه يوم دخل سلم على امه وقال برتاح لين يجي العشا لاحد يزعجني واستغربت منه امه والجازي وعرفوا انه متضايق
فسخ غترته وجلس على السرير يفك ازار ثوبه بقوه من الضيقه
الا ويسمع جواله يدق خذ جواله وشاف اسمها وتنهد
الحين توك تردين يوم شفتي الرساله؟
صقر : الو
الريم بتوتر : السلام عليكم
صقر وهو يتصنع الهدوء هو لازم يمسك نفسه: وعليكم السلام خير ؟
الريم تبلع ريقها لانه حست انه زعلان ومعصب : وش اخبارك صقر؟
صقر : يهمك تسألين عن اخباري ؟
الريم وهي تضغط على نفسها عشان ماتنرفز: اكيد
صقر وهو يضحك ضحكه سخريه : طيب صدقتك ؟ من الاخير وش عندك متصله اكيد شفتي الرساله؟
الريم : اعذرني كنت مشغوله توني شفت الاتصال و
صقر: ههههه طيب
الريم : صقر ؟
صقر: نعم كملي مبرراتك ؟
الريم تنهدت : ماكأن الزواج بدري بعدين ليه ماخذت راي ؟
صقر بهدوء : لاااااااه وانتي تردين اصلا عشان نتفاهم بعدين انا حددت مع عمي وافق وهو في الاخير راي اللي يمشي
الريم انزعجت من اسلوبه: بس انا مابي الحين مايمدي اجهز
صقر: ومتى تبين حضرتك ؟
الريم: العطله الجايه ؟
صقر: بصوت عالي :و شووووووو؟
الريم بخوف:اقصد في اجازه عيد الاضحى عالاقل
صقر: اسمعي يالريم ماني برايق لتصرفاتك والزواج الشهر الجاي وعمي ومعه خبر وانتي دريتي الحين جهزي نفسك عندك ثلاثين يوم يمديك تخلصين فاهمه؟
الريم وبدت عينه تدمع: ليه تتعمد انك تضايقني بتصرفاتك ؟
صقر: لا والله شوفي تصرفاتك اول بعدين احكمي على غيرك
ومره ثانيه لاتعانديني بشي واذا دقيت عليك ترفعينه من غير ماتحرقين اعصابي
الريم وهي تمسح ادموعها تبي تعلمه ليه ماردت: انا
قطع عليها: انا راجع من الدوام تعبان مع السلامه
وسكر وهي جلست تبكي
ليه يتعامل معها كذا استغربت تصرفاته اللي مابين مد وجز ، كأنه وجهه ثاني غير عن يوم الملكه
وبغضب وتصرف خاطئ منها ارسلت له : اكرهك
وصل المسج وضغط على الجوال بقوووه
وانتي على كثر ماتكرهيني على كثر ماحبك
/
/
/

مرت الايام وصقر اشغل نفسه بشغله والريم بتجهيز نفسها واتفقت اليوم تروح مع الجازي لكن انصدمت ان صقر اللي بيوديهم
خرجت وشافت سيارته (bmw ) عند باب القصر وترددت بس قالت مالي خلق مشاكل فتحت باب اللي ورا سلمت ولقيت الجازي واشرت لي عشان اركب قدام
صقر : ماني بسواق عندكم تعالي قدام ؟
فتحت الباب اللي قدام وانا اتمنى لو الجازي عندي عشان اكفخها توقعت السواق اللي بيودينا بس الظاهر صقر مايحب السواق يوديهم الا اذا امها معها
ركبت بهدوء وانا اطالع ناحيه الدريشه
الجازي: وش اخبارك الريم وش رايك بالمفاجأ ه اللي سويتها لك ؟ وش اسوي امي ماله خلق قلت مالي غيرك
الريم ( اوريك يالجازي ): بخير ، احنا بالخدمه
صقر واللي وده يتكلم معها بس مايبي يضعف قدامها : وين تبون أي سوق ؟
الجازي : وش رايك يالريم انتي من وين خذتي فستانك عشانه حيل اعجبني
صقر وهو يتذكر انها راحت مع سلطان المجمع وقال بستهزأ : أي مجمع رحتوا له مع سلطان وراكان وتعمد يذكر اسمه
الجازي انحرجت تمنت انها سكتت وهي تعرف مدى حساسيه صقر من سلطان
والريم حست وجهه حاااااااار من التوتر : شلون عرف من قاله؟ وانا اقول وش فيه متضايق مني ؟ انا قلت مو معقوله عشان الاتصالات السالفه وراها سلطان
صقر وبهدوء استفزازي يوم شافها شبكت ايدها دلاله انها متوتره: وش فيك ؟ على بالك مادري بتصرفاتك ؟ ماقلتي أي مجمع ؟
الريم وهي تبلع ريقها : فنيسيامول بس فستناني خذته قبل من الواحه اذا تحبون نروح له
صقر وهو يهز راسه ويوقف عند الاشاره شغل المسجل ونقص الصوت وكانت اغنيه عبدالمجيد
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل بخاطرك ولا البال متنهني
ميلت راسي واريخيت جسمي على الباب لكن فيه سياره بجنبنا فيها شابين مانتبهت لهم
صقر واللي تنرفز : اجلسي زين وغطي عيونك عدل ماتشوفين الشباب جنبك
وبهدوء نزلت الشيله على عيوني اكثر وجلست زين
( ياربي وشلون اعيش معه وهو يراقب كل تصرفاتي ويعتبرها غلط ، شلون يفهم اني مالي دخل بشي ، وانا كل الامور ضدي شلون افاتحه واعلمه عشان يشيل اللي في باله عني ، لمتى بتحمل سوء الظن اللي بيدمره ويدمرني )
الجازي فضلت تسكت لان ماله حق تتدخل بينهم وصلوا ونزلت الجازي وتو الريم بتنزل الا صقر يكلمها
صقر بحزم: ياليتك تلبسين عبايه راس مره ثانيه
الريم خلاص وصلت : اصلا انا اللبسها بس اذا تسوقت وتمشينا اللبس على كتف لانها اريح وشوفها واسعه ولا فيه تطريز
وفعلا كانت عبايتها اللي يقالها البشت وهي تجي واسعه ماتبين تفاصيل الجسم بس طبعا مافيه استر من عبايه الراس
صقر وهو يرفع حواجبه: انا قلت اللي عندي ونفذيه من غير عناد يالله انزلي
الريم دمعت ماتعودت احد يعاملها بهذا الاسلوب حتى لو غلطت ، ويجي هذا اللي ماله اربع ايام من يوم ملك علي يتأمر
تسوقوا وخذت الجازي كل شي ناقصه اما الريم فضلت انها تتسوق لحالها بعدين لانها ماله خلق
صقر: ماراح تشترين شي ؟
الريم : مايمدي خلنا نخلص من الجازي احسن
الجازي وهي تجي الريم وتهمس لها: شوفي النعال هذي تناسب الفستنان ؟
الريم : أي حلوه بس مو كأنه نازله حيل
الجازي وهي تبتسم من تحت الغطا:مابي اطلع طويله واجد عنده
الريم: بس جراح نفس طول صقر يعني حتى لو لبستي كعب ماراح توصلين له شوفي هذا حلو مو حيل كعب
الجازي : أي صح خلاص اقيسه واجيك
صقر
حسيت اني زودتها معها ، لانها باين انها متضايقه ولا لها نفس تشتري لها شي وقررت اني استغل انشغال الجازي ونروح لمحل قدامنا كان للعطور
ومن غير ماتكلم مسكت ايدها وسحبتها معي برا محل الجزم
الجازي استانست وسكتت وسوت نفسها انها مشغوله
اما الريم مادري ليه مابعدت ايدها عنه بالرغم انها متضايقه منه ومن تصرفاته
الريم : صقر وين رايحين؟
صقر بهدوء : تعالي ابي اشتري عطر وابي اخذ ذوقك لانه حلو
الريم وهي مستغربه : ذوقي ؟
مع مرور ثنين من البنات وسمعوهم وهم يتكلمون
وحده قالت: الله يسعدهم لايقين لبعض
الثانيه ضحكت: ههههه عقبال مايجيني واحد مثله
تفشلت الريم وادخلت معه
صقر: السلام عليكم عطني عطورات رجاليه
الرجل : ان شاء الله بس حاط شي في بالك ؟
الريم بطيبتها نست اللي صار وقالت له: قوله فهرنهايت من ديور روعه ترى
صقر ابتسم وقاله ويوم شمه حس بالرضا لانه مره حلو ويناسب شخصيته: على أي اساس اخترتيه؟
الريم بهمس: انا شميته من زمان واعجبني وحسيت ريحته حلوه
صقر: تدرين ذوقك يشابه ذوقي
الريم وهي تناظر الجازي ومبين انها لقت مقاسها وخلصت: صقر يالله نروح الجازي خلصت؟
صقر عرف انها تغير الموضوع: طيب روحي عندها وانا بحاسب واجي
/
/
/
/
رهف صارت تخاف انها تطلع كثير لانها كل ماطلعت شافته يراقبها،
من هو ؟ وش يبي مني ؟ انا ماعمري شفته بحياتي كلها ؟ وش معنى انا اللي يلحقني ؟ معقوله احد عطاه رقمي من الشباب اللي اعرفهم بس هم ثنين اللي عرفتهم واحد قطعت علاقتي معه لانه ثقيل دم والثاني يبي يتزوج ، استاهل وش اللي خلاني امشي وار هالطريق .....
/




/
/
فارس : هاه معزم ؟
خالد وهو يأشر لفارس يسكت : أي خلاص
بعد كذا محاوله ماردت
خالد: تلعبون علي انت واسيل ؟ هذي ماترد في كل وقت اتصل ماترد علي
فارس : قالتلك اسيل ماهي من النوع اللي خبرك
خالد : طيب عندي حركه بسويها مو اسمها شوق؟
فارس: ايه
خالد : اوك
كانت جالسه عالنت تتصفح المنتدى هو من ايام مزعجها رقم لكن ماهتمت لانه باختصار ماترد على ارقام غريبه طفشت وقررت تنزل تحت وتشوف امها
وشوي توصل لها رساله
( شوق ردي ابيك ضروري )
عقدت حواجبها وابتسمت اكيد من البنات مطلعه رقم جديد، كان من الاول ارسلت مو ايام تدق اول مادق على طول ارفعته
شوق بصوته الناعم: ألوو اهلين
خالد ابتسم مدري ليه استانس من صوتها: هلا فيك عيوني
شوق ارتبكت يوم سمعت صوت رجال في نفس الوقت تبي تعرف من هذا اللي يعرف اسمها: نعم اخوي من انت؟
خالد بروقان: اخوك؟ قولي حبيبي حياتي
شوق : من انت؟
خالد: انا واحد معجب واسمي خالد أي سؤال ثاني ياشوق
شوق بتوتر : عن قلة الادب وقلي من وين تعرفني ؟ ومن عطاك الرقم
خالد وهو مستانس : امم مافيه شي صعب علي خصوصا للحلوين اللي مثلك
شوق تضايقت: صحيح انسان تافهه وفاضي رجاء لاتدق عالرقم هذا مره ثانيه وسكرت وهي ترجف
من هذا اللي يعرف اسمي ؟ ويقوله بثقه ؟ من وين له رقمي
وربي لو يدق مره ثانيه مايحصله طيب
فارس :هههههههههههههههه سكرت بوجهك
خالد تغير وجهه: وش عليه ؟ لاتخاف اتصل على اسيل ابي اعرف معلومات اكثر عنها
وفعلا اتصل وخساره من تدعي الصداقه وتبي كل البنات مثلها
اسيل: اوكي انا بعطيك ايميلها وعشان تعرف اكثر عنها لانها حريصه ماتقول أي شي لي خله يسوي نفسه بنت وانها تقرب لي
فارس يأشر لخالد: وش رايك؟ترى مالك الا هذي الطريقه عشان توصلها
خالد واللي حس بتحدي في الموضوع: طيب
فارس : ايوه اسوله
اسيل: يسمي خلود والحين برسل الايميل لك عيوني بس مو تأخذه خالد ياخذه ولا تعرف بزعل منك
فارس : وانا اقدر اناظر غيرك
اسيل: حبيبي لاجلك اسوي المستحيل بس اهم شي راضي عني
سكر من عنده وشوي ارسلت الايميل
فارس: يالله خلود سويلك ايميل ثاني وضيفيها عندك ههههههه
خالد: ههههههههه لاجل التحدي اسوي كل شي
/
/
/
الريم : صقر تأخرت الساعه 10 ونص
صقر: عمي يدري انك معي بعدين مانتي مع غريب
الجازي بلقافه: ايه صح هو زوجك الحين يالله قولي وش الاكياس اللي بيدك
صقر: وانتي لازم تعرفين كل شي اذا زوجتي ماسألتني
انتي وش دخلك؟
الجازي: طيب ياخوي ماعليه لنا الله
صقر: هههه هذي عطر رجالي من ذوق الريم وخذت لامي دهن العود اللي تحبه
الجازي: يابختك يام صقر
الريم وهي مندمجه معهم: مسكينه ياخالتي حاسدتك بنتك على ولدك
الجازي: صقر يالله المطعم ميته جوع
الريم : طيب صقر وصلني اول مابي اتأخر
صقر: لا مانزلك وانتي مابعد تعشيتي
الريم بقلق : صدقني شبعانه واذا جوعت كلت أي شي
صقر قطع عليه جواله وكانت امه
أي مابعد نتعشي يمه ، الله يهداك تستنينا مايصير كذا كان كلتي ، لاهي معي مابعد اوصلها تقول شبعانه بس مو بكيفها، طيب اخذيها
صقر: امي تبيك ؟
الجازي: جاك الموت ههههههههههه
الريم : هلا خالتي ، بخير الله يسلمك انتي شلونك؟لا مو مسأله مستحيه بس، ماله داعي مره ثانيه ، خلاص ابشري ولاتزعلين يالله مع السلامه
صقر وهو يمزح: ترى حتى لو ماقنعتك امي ماخليتك من غير عشا
الريم( وش له يطلب راي دامه كل شي عنده غصب اف )
وصل البيت وخذت الاغراض مع الجازي دخلت الا ام صقر مستقبلتنا
ام صقر: هلا والله بابيتي هلا بمرة ولدي تو مانور البيت
الريم وهي خدوده حمرا : هلا فيك
ام صقر: شيلي الشيله ترا مابه حد غريب
صقر وهو يدخل : عاد اذا تعدني غريب مشكله
الريم انحرجت : بس اصعد الاغراض فوق وانزلك خالتي
صقر وهو ياخذ الاغراض منها : اجلسي ارتاحي انا صاعد غرفتي يمه بسرعه ميت جوع
ام صقر: هههه يخسى الجوع
طلع صقر وانا احس باحراج شلون ماني متعوده اول لقا بيني وبينه بعد الملكه حتى ماني متكشخه
ام صقر وكأنها تقرا افكاري : انا بصب العشا وانتي ادخلي غرفتي افسخي عباتك
الريم: الحين بجي اساعدك بس ارتب شكلي
ام صقر : ههههه عيني عليك بارده مايحتاج وانا امك قمر
كنت لابسه بنطلون جينز وبدي ابيض عليها كتابات بالاصفر
قررت اني مافسخ عباتي بس راح افتحها عشان مايزعلون
حطيت قلوس وجمعت شعري على فوق بشكل مبعثر وخليته براحته مدري ليه احب شكلي كذا وكالعاده انا والخصل هواش لانه مايلتم من نعومته تعطرت ورحت اجهز مع خالتي
/
/

صقر
طلعت فوق وخذت لي دش سريع ولبست برمودا اسود وتشيرت بيج وسمعت جوالي يدق باصرار
صقر ارفعه وهو مبتسم : هلا جراح
جراح: لا ماكان رديت حضرتك؟
صقر: ههههه كنت بالحمام وانت بالكرامه امر
جراح: كأنحن عطيناك وجهه وين الريم ؟
صقر : ترى زوجتي لاتنسى
جراح: ياليل عرفنا انها زوجتك بس شوف الساعه تأخررتوا
صقر : وش نسوي كله من الجازي
جراح: هاه؟ اذا كذا مو مشكله
صقر: ههههههههه كلا يدور مصلحته لايهمك بعد نص ساعه راح تكون عندكم بس الوالده اصرت تتعشى عندنا
جراح: أي عشا هذا سحور
صقر: تعرف امي مارضت تاكل لين نجي ويوم درت ان الريم معنا اصرت الا نجيبه
جراح: اوك استناك ماراح ارقد
صقر: ان شاء الله يالله سلام
جراح: سلام
ناظر جراح وهو مبسوط من هالتطور ( الله يوفقكم ، وعقبالي مرتاح بس كيف الجازي بتكون ، ياترى هي الانسانه المجهوله اللي دايم اكتبها في قصيدي ، الله اعلم ؟؟)
صقر مشط شعرها ويحس بروح في البيت : كل هذا عشان الريم هنا ونزل بسرعه وهو يدندن ، وهو في الردج ماحس نفسه الا صقع بشي
الريم : فتحت عيني وانا احس اني في حلم كنت جايه انادي الجازي واستعجلها للعشا وانا طالعه وسرحانه كيف اقول لصقر ينزل ماحسيت بنفسي الا طراااااااخ
صقر وهو لليحن ماسكني من كتفي ويدي للحين محوطه خصره ومغمضه
صقر خاف عليها: عسى ماتعورتي ؟
الريم انتبهت لنفسها مع طلعه الجازي
الجازي: احم احم يالله انا نازله
على طول ابعدت عنه ،وانا منزله راسي ،
صقر: الريم جاك شي؟
الريم وهي تضغط على شفايفها من الفشله: لا عادي
صقر ارتاح وابتسم: حصل خير يالله ننزل
الريم وهي تنتبهه لبس صقر : أ.. صقر
صقر ويطالعها ويتأمل وجهه الاحمر : هلا
الريم بفشيله: اممم .. ماعلليه اسفه بس
صقر يبتسم ابتسامته المايله: عادي بس انا مانتبهت بعد
الريم: لا مو كذا اقصد يعني ..غير لبسك
صقر رفع حاجبه وناظر لبسه وابتسم : اها طيب لاتهتمين
نزلت الريم وهي معتفسه وهو رجع الغرفه فسخ بلوزته وجلس يناظره ويبتسم الريم يوم ضمته عشان خايفه ماتطيح طبع القلوس في بلوزته ورسم شافيفها الصغيره بلون الوردي

الجازي وهي تحط الماي على الطاوله ومبتسمه ( اقص ايدي اذا ماحبوا بعض هههههه ياحليلهم ن يو ربي لايعاقبني خلني اسكت احسن )
جلسوا وبدا الكل ياكل والريم ساكته
صقر وهو يسوي نفسه مشغول عشان مايحرجها : ان شاء الله اعجبتك هديتك يمه
ام صقر بحب : ياجعلك الجنه ياولدي وشلون ماتعجبني ؟
الجازي وهي تطالع الريم اللي للحين منحرجه ابتسمت وماسكه نفسها لاتضحك شكلهم كان تحفه ( طيب يالريم عينك عين تضمين اخوي كاااااك )
ام صقر انتبهت للريم : ورا ماتاكلين زين ترى ماهو بزين البنت تكون عظم الرجال مايحبون الا الراويه كلي وانا امك
صقر( طينتيها يام صقر هههه ) ابتسم
الريم بحراج وهي ترفع الخصل من وجهه وهذي الحركه ماغابت عن صقر : هذا انا اكل تسلم يمينك يمه
الجازي لهنا ماقدرت : هههههههههههههههههههههههه
ام صقر: وهه علامك ؟ قلنا شي يضحك ؟
الجازي: لا تذكرت حادث صار وكل واحد صلح سياره الثاني
صقر والريم افهموا قصدها
ام صقر: قومي اشوف عزي النعمه وش قاعده تخربطين
صقر ابتسم اما الريم جلست توعد الجازي وتناظرها ولانها مقابلها على الطاوله داست على رجولها
الجازي: أأأأأأأأأأأأأاي
الريم بخبث: اووه وش فيك ؟
الجازي : لااااااااه ابد مافيني شي!!! بس شكلي كلت اللقمه وهي حاره
وبكل هدوء قام صقر: الحمدلله
الريم قامت معه : يالله سفره دايمه ييمه وتسلمين
ام صقر: يوه حتى ماجلسنا معك زين ولاكلتي
الريم : سامحيني خالتي بس تأخرت وامي مانتام لين تتطمن علي صقر توديني ولا اكلم احد من اخواني
صقر رفع حواجبه: اكيد بوديك انا الحين مسئول عنك ولا وش رايك انتي؟
الريم وهي تطالع ام صقر والجازي باحراج: لا ماقصد بس لان شكلك تعبان بعد المشاور
صقر: مافيه مشكله يالله انا برا
سلمت عليهم وطلعت
/
/
/
شوق
ياربي وش ذا الزهق ، مسكت شريط ماخذته من ابله الدين وشافت نفسها مالها خلق تفتح النت قررت تسمعه كان شريط ديني مره روعه عن الامل في الله ، وكيف الواحد مفروض مايقنط من رحمه الله وكان من ضمنها اضرار الادمان عالنت وانه سلاح ذو حدين وبعض الاحيان يلهي عن ذكر الله وعن الواجبات اللي مفروض نسويها
قررت شوق تخفف من النت شوي وتخصص وقت لاهلها تجلس معهم وقت تقرا فيه قران لانه حست مقصره في حق ربها واهلها،و ان الحياه ممله اذا كانت نت في نت
ابتسمت بفرح عالقرار اللي اقتعت فيه وشافت ان الوقت متأخر قرت جزء من القران وسبحان الله الزهق والضيقه راحت بمجرد ماقرت قران
جلست شوق تفكر يالله وانا كنت غافله ولجأ للنت ويزدني ضيقه
وبارتياح حطت راسها ودعت ان ربي يحميها من كل شر لانها من بعد سالفه الرجال اللي يعرف عنها جاتها وسوسه وضيقه لكن نست كل شي ونامت وهي مرتاحه بعد قرارها
/
/
/
في السياره كان الهدوء يسكنها الا من شعر سعد علوش
اخذيني اللي عجبتس بس رديني
وانا ماعجبتس خلاص مابيني
مادامني شفت فيك الطهر والعفه بعيف نفسي اليامنك تركتيني ....
صقر وهو يشوفها سرحانه: الريم ؟
الريم: هلا
صقر: وين سرحانه؟
الريم: ابد بس في كلمات الشعر ، يعجبني سعد علوش
صقر وهو ويهز راسه: وانا بعد فيلسوف الشعر شوي عليه هاللقب
الريم شافت انها دخلت سور القصر وبفرحه : وصلنا
صقر: لها لدرجه كنتي متضايقه ؟
الريم : لا بس احب بيتنا حيل ، لو اغيب ساعتين اشتاق له
صقربقصد: بتتعودين على غيابه بعد كم شهر بتشرفين بيتنا
الريم وماعجبها الكلام : عالعموم مشكور يالله مع السلامه
صقر: مسك ايدها : تفضلي هذا هديه واتمنى تعجبك
الريم وهي متفاجأه ومنحرجه في نفس الوقت: مشكور بس وش المناسبه ؟
صقر بهدوء : من غير مناسبه وقطع عليهم جراح اللي مبتسم
انحرجت الريم وشالت ايدها بهدوء
اما صقر ابتسم على خجلها وجلس مع جراح شوي واستأذن لان وراه دوام
/
/


/
/
الريم حست بشعور اول مره ينتابها، شعور حلو وفي نفس الوقت مخيف ، سلمت على امها اللي ارتاحت يوم شافتها وسألت عن ابوها وقالت لها انه نام
طلعت غرفتها وهي ضامه الهديه وللحين دقات قلبها تدق اكثر الله يالريم على كل ماسوى فيك بديتي تحسين اتجاهه بحب ، لالا وش حب يمكن طبيعي لانه خلاص ارتبطنا ، راحت للمرايا واسدلت شعرها وافسخت عبايتها غمضت عينها وهي للحين ضامه الهديه وتذكرت المواقف الحلوه معه من اول لقا الى موقف الدرج والهديه
تذكرت انها للحين ماعرفت وش الهديه حقت الملكه اسرعت وافتحت الدرج اللي حطتها فيه وافتحتها وفتحت فمها يوم شافتها ساعه مرصعه بالالماس كانت فخمه ومبين انها غاليه وطلبيه من برا
قرت البطاقه ( اتمنى ذوقي اعجبك
زوجك وابن عمك / صقر )
لاشعوري ابتسمت زوجي هالكلمه صدها قوي في قلب الريم ومثل ماهو اقوى على صقر تعمد صقر مايبين حبه لها لين يتأكد انها تحبه وقلبها ملكه
افتحت الهديه اللي شرها اليوم وتذكرت انه شرا لامه
يالله .. ماجا في بالي انه يفكر يهديني مثل امه فتحته ولقته عطر من باربري وهذي من العطورات المفضله للريم طشت على يدها واستشقته ولاول مره تفكر بشكل ايجابي اتجاهه صقر
خذت الجوال واكتبت رساله من قلب وماحلاها لما تكون طالعه من صميم القلب
صقر وهو تو يحط راسه عالمخده ويفكر باللي صار اليوم سمع صوت المسج
فتحها وطارت عيونه ماصدق الريم مرسلة له هالكلام
( اممم مادري وش اقولك بس سمحت لقلبي يعبر لك براحته ويقولك مشكور على الهديه الذوق )
فتح رساله جديده يبي يرسل لها كلام حب لكن تراجع وقال بدري يمكن من فرحتها بالهديه رغم انها هزته الرساله ودخلت قلبه لان الكلام اللي من القلب يدخل القلب الا انه عاند مشاعره وكتب ثلاث كلمات فقط ماتوقعت رده فعله الريم كذا ، ابتسمت بألم وعادت وقرتها ( تستاهلين يابنت العم )
ليه احس تصرفاته غريبه مرات قريب مني واحس بتصرفاته انه يحبي ومرات يعاملني عادي ومرات يكرهني .
الريم لايروح فكرك اته يحبك ماراح يحبك وهو يشوفك البنت الدلوعه المراهقه
تعوذت من ابليس وحطت الهدايا عالتسريحه ونامت اما صقر شاف ان اللي سواه صح وحاول ينام لكن ماقدر جلس يعيد برسالتها لين تخدر ونام

مضت الايام بهدوء على الكل وخصوصا الريم وصقر وجا اليوم اللي تحلم فيه الجازي وكانت الملكه بمزرعه صقر ومنها اوسع ومنها يقضون الجمعه فيها
وقعت الجازي وهي مرتاحه وتحس بتوتر طبيعي لانها بتشوفه
كانت الجازي جميله وللي زاده جماله لونه البرونزي واللي اكثر البنات يتمنونه ، سوت شعرها كيرلي ومكياج لبناني دامجين اللون الترابي على اللون التركواز اما فستانها كان خيال لانه مشترك ذوق الريم فيه وهو بلون التركواز وتصميمه جنان
الريم فلت شعرها الطويل وتركته بطبيعته الناعمه ولبست فستنان اخضر بلون علم السعوديه ناعم مره لتحت الركب وعليه جزمه ترتبط لساق
وجات لحظه اللقاء بين شخصين واحد منهم مايعرف عن الانسانه اللي اختارها غير انها بنت عمه والثاني تمناه واستبعد الارتباط فيه لكن النصيب اقوى ونصرها
جراح متوتر لابعد الحدود مايعرف هو رسمها في خياله لكن يخاف ينصدم فيها رسم انسانه مشاعرها تغطي جمالها ، جذابه باسلوبها ، طيبه في معاملتها لكن ياترى هي نفسها اللي في باله ولا لا
كان كل هالافكار تدور في مخيلته
صقر : مبروك يالجازي يالله ادخلي
دخلت الجازي وهي متوتره وخجلانه كان جراح جالس ويوم دخلت وقف مذهول ماعرفها سبحان الله تغيرت وينها الطفله الشقيه صارت امراه كامله
استدرك الوضع وسلم عليها وجلست وهي للحين مختبصه وبعد ماسلموا عليها تركوهم وراحوا
/
/
/
غسان : اشرب وانسى همك ياشيخ
خالد: آآه ياقلبي اليوم ملكتها آآه يالقهر
فارس : يابن الحلال فيه ملايين غيرها
خالد : وهو يشرب تخدر وجلس يهذر بكلام لين نام
رهف مارضت تجي وقالت لانها مسويه حفله ومجمعها صديقاتها عندها وهي من متى تهمها الجازي اصلا
/
/
/
وضحى كانت تكلم عبدالله يوميا واذا كان مشغول يرسل لها ويطمنها كان الحزن يسكن عيونها ماتعودت على فراقه تسع سنين وهم مع بعض ماعمره فارقها وتصبر نفسها وتصبر امه اللي من راح ولدها وهي تعاملها احسن معامله
شوق استمرت على عزمها وسلطان صار لها حلم اذا تحقق بتفرح اما اذا ماله نصيب فيه بترضى وتفكر بالجامعه ومستقبلها
ليان مهتمه بسلطان وشلون تقنعه بريناد اللي زادت علاقتها بها وعرفت ان اصابع اليد مو سوا
الريم : يالله بنات خلونا نرقص زهقنا
ليان: افا عليك ماطلبتي شي بس حطي على موضي
شوق : لالا العنود احسن
الريم : الحمدلله والشكر اقول خلوكم رومنسيا شوي وخلوها تحط راشد الماجد
ليان وهي تكش عليها: يالله يالمايعه نبي طق نتحرك فيه
الريم: هههههههههه دفشه من يومك
وبدوا البنات يرقصون وانواع الوناسه
نرجع لجراح اللي ماشال عيونه من الجازي
جراح : وشلونك الجازي؟
الجازي : بخير الله يسلمك
جراح: الف مبروك وان شاء الله اسعدك يابنت العم
الجازي وهي ترفع عيونها عليه شوي وبسرعه نزلتها: الله يبارك فيك
جراح اعجبته جميله حيل حتى لونها حلو جسمها طولها وبعد تفحص: أي مستوى الحين؟
الجازي : ثالث
جراح: ماشاء الله والقسم ؟
الجازي ابتسمت: احياء
جراح خق على ابتسامتها: حلو الله يوفقك يارب عالعموم تفضلي هذا هديه صغيره بمناسبه هاليوم المميز عندي وفيها بطاقه فيه ارقامي اذا ماكان عندك مانع اخذ رقمك من صقر وادق عليك
الجازي ابتسمت وهزت راسها: مشكور ماقصرت
جراح وقف وهي بدورها وقفت احترام له واعجبه تصرفها قبل جبينها وراح وهي جلست ماهي مصدقه انه كانت معه ابتسمت بحب وعلى طول خرجت البطاقه اللي اطبع اغلى اسم على قلبها وضمتها مع دخله غلا
غلا: انا فرحانه مرررررررررره انك بتاخذين عمي
الجازي : شكرا حبيبتي
غلا: لقاني وصاني على شي؟
الجازي بحماس : على شنو وصاك؟
غلا وهي تتحرك وتبوس خدها: قال اعطيك بوسه على خدك
استحت الجازي وباست غلا كرده فعل طبيعيه


/
/
/
جراح وهو يمشي ويفكر في الجازي ماتوقعها بهالجمال ، كان وجهها يعكس طبيتها ، طق راسه بخفه شلون انا فكرت انها ماتكون اخلاقها ماتعجبني وهي اخت اغلى صديق ابتسم وشافه ماجد اللي كان واقف مع صقر
ماجد: شف الرجال انهبل
صقر : ههههه بالله عليك نبي نقهره ونخليه يقول توبه اجلس معكم
ماجد: ماوصيت على شي ابشر
جراح وهو مبتسم
ماجد: عسى الابتسامه دوم الا صقر يقولون فيه واحد كان يقول مستحيل اتزوج ، ابي حريتي ، يوم ملك اشوفه جالس عندها اكثر من ساعه ولا شاق الابتسامه تتوقع مريض نفسيا
جراح فتح عيونه وهو جالس يسمع على باله سالفه من جد
صقر: اكيد مادامها اخت صقر احم احم قلبت راسه
جراح وهو يضربهم على خفيف: اقول عن المزح الثقيل يالله اخلوني مستنانس ولاتخربون علي يومي
صقر واللي انقلب وجهه للجد: الا جراح كيفها معك؟
جراح ابتسم : مايحتاج ياصقر ترى الجازي بنت عمي واعرفها قبل ، لكن تغيرت حيل
ماجد: عاد شفت ياجراح صقر لعب بعقولنا واستغل صداقتنا لصالحه
صقر: ههههههههههه اوريك يادب مو كأنه هو اللي طايح عند بيتا عشان العنود
جراح: هههه لا ويقولي ايام الخطوبه متى بيجي صقر نملك ابي اشوفها ترى ضيع علي ايام من حياتي
ماجد: وش نسوي هذولا خواتك يسحرون مدري وش فيهم ؟
صقر: بسم الله على خواتي
ماجد : والله بذره طيبه الله يخليكم لبعض
جراح وهو يكمل: التربيه الصالحه اللي غرسها عمي ومرة عمي ام صقر الحمدلله يارب
صقر: الحمدلله عساني ماقصرت معهم كنت مهموم شلون اسعدهم وانا بعيد لكن كنت متأكد اني تاركلهم اخوان ينشد بهم الظهر ومد اذراعه صقر بحيث ان جراح على يمينه وماجد على يساره
راكان: خير خير؟
ماجد: جا المطفوق .. ورا ماتروح هناك مايصير تجلس معنا بينا اسرار
راكان: الله اكبر .. ماعليه اقول صقر ورا ماخليت امك تعرس بعد ماتوفى عمي الله يرحمه..تجيب لي اخت ثالثه لك يمكن الحين كان ملكت عليها
جراح وهو يرمي عليه علبه المويه: روح اللي يقطع ابليسك
الكل: هههههههههههه
/


/
/
الجازي وهي تجلس على كنبه الصاله: بصراحه يالريم رومنسسسسسسسي
الريم: تعلميني لخوي حبيبي
شوق : كملي وش صار بعد ؟
غلا وهي تخش بالموضوع: وقالي روحي بوسيها بخدها
الريم وهي تشهق : يوووه من متى انتي هنا يالنتفه
غلا: اصلا انا كبيره ولاماكان عمي سمع كلامي وتزوج الجازي
الجازي ابتسمت
شوق : ليان تسلم عليك
الجازي: يوووه وينها صدق؟
الريم: مشت قبل ماتجين لان امها تعبانه ومافيها للسهر
شوق : يالله خلونا نكمل رقص
العنود وهي جايه جهتهم : تكفون لاتحطون طقاقات احس ودي ارقص وانا ماقدر امي بتخاصم
وضحى: هي صادقه ماعندك سالفه
الجازي: احسن لك ياغبيه مو تقولين بعد يومين بتدخلين الثامن اختصري الوقت ولدي الحين
وضحى وهي تحط ايده على راسها: ياويلي منك تدرين انتي خطر علينا وعلى نفسك بقول لجراح
الجازي واللي تغير لونها: يوووه ماقلت شي
البنات: هههههههه
/
/
/
مشاعل : حفله حلووووه لك تسلمي تؤبريني
رهف: هههههه وش فيك قلبتي ؟
مشاعل: وش اسوي من كثر ماتابع مسلسلات السوريه
الا ماقلتي لي وش رايك بنت خالي اسيل ؟
رهف : نعومه بس ماجلست معنا حيل كل شوي تكلم
مشاعل وهي تضحك: خبله تحب واحد منهبله عليه
رهف: يوووه طلعت مثلك
مشاعل: لا طبعا ماحد يوصل بجرأتي
رهف : الحين علميني شلون تتجرئين وتطلعين معهم
مشاعل: الدعوه فري يابنت الحلال لفه بالشارع ، ولاربع ساعه في الكوفي
رهف : ولو انا ذاك اليوم قالي بس اشوفك بالسوق مت خوف وقطعت علاقتي فيه
مشاعل: الا وش صار معه ذاك اللي يلحقك؟
رهف : ابد مارد عليه ومرات ارد بس غامض مافهم احسه يعرفني ، كل شي خاص فيني يدري فيه الله يتسر
مشاعل: يالله السواق وصل
رهف : باي
اسيل تجي وهي تضحك: مشكوره رهوفه على الحفله
رهف : تشرفنا فيك
مشاعل: يالله لانتأخر اكثر من كذا
/
/
/
راح الكل مابقا احد غير عايلة ابو صقر وابو لافي الجازي اللي كانت تعبانه وقررت تروح ترتاح ، وضحى كلمت عبدالله وتطمنت على ام عبدالله اللي نامت تحت
العنود مع الحمل نامت من بدري الا شوق والريم اللي كانوا سهرانين
شوق: يوه من زمان ماجلسنا مع بعض لحالنا
الريم هي تنسدح بعد مابدلت ملابسه وشالت المكياج: انتي اللي تغيرتي ياربي تذكرين ايام المدرسه وش كنا نسوي انا وانتي وليان؟
شوق : اف احد ينساها ذيك الايام
الريم: الحين احنا في جامعه وحده بس مختلف قسمي عنكم احاتي شلون بسوي من دونكم ؟
شوق : انتي مفروض سجلتي معنا وقسم بالله حلو القسم اللي اخترناه
الريم : بس حلم طفولتي صعب اتخلى عنه عشان بس نكون مع بعض
شوق: المهم اختبارات القبول يوم الاحد لاتنسين
الريم : الله يعين
شوق: اقول ريمو وش اخبارك مع صقر؟ ياليته شاف كشختك اليوم؟
الريم: لا بالعكس اصلا على طول راحت الغرفه الجازي انا بدلت خفت اجلس تحت شوي يجي ويشوفني
شوق : بس عادي زوجك الحين
الريم: استحي تدرين شوق ؟
شوق : هلا
الريم : مادري وش صقر بالنسبه لي
شوق : عمتي تحبينه؟
الريم: للحين شعوري اتجاهه عادي بس مرات تصرافته تقربني منه
شوق : اخسسسس وش سوى غير الهديه ؟
الريم: مابعد شفته وربي من ذاك اليوم
شوق : امممم طيب وهو يكلمك وش محور حديثكم ؟
عقدت الريم حواجبها وتذكرت انه مره كلمته وتخانقت معه بس هو مايكلمها واذا ارسل بس شي رسمي : عادي اصلا مايكلمني كثير
شوق : احسه ثلج الله يعينك عليه
تنهدت الريم وقامت تغير الموضوع: يالله ننزل الكل نايم الحين جايعه
شوق: يوووه الساعه 3 وش ننزل وبعدين قسم بالله رجلي متكسره من الرقص
الريم :طيب بروح اجيب لك شي؟
شوق وهي تتثاوب: ايه انتظرك
الريم: ويلك لو تنامين
/
/
/
رهف : طيب قولي عالاقل اسمك عشان يمكن اقدر اعرفك ؟
......: اسمي غسان الــ
رهف شهقت كانت معروفه هذي العايله:
غسان: ارتحتي الحين ؟
رهف: طيب من وين لك المعلومات هذي ؟
غسان: والله ياحبيبتي مافيه شي صعب علي
رهف : بس انا ماخذت رقم احد ولاعطيت رقمي احد بس
غسان: ههههههه عارف لاتبررين
رهف: غسان خلاص لاتتصل علي خلني بحالي اصلا هي مرتين جربت ولاترتحت كله من صديقتي ولا انا وش عرفني بهالسوالف
غسان: شوفي رهف امشي معي مضبوط وعن الكلام وتهديد ترى مايمشي علي واذا سكت لك بالبدايه فهذا كان بمزاجي
رهف وهي شوي وتصيح: وش تبي فيني ؟ والله فيه بنات يحبون يكلمون ويطلعون روح لهم
غسان : بس مابي الا انتي
رهف وهي فيها صيحه : ماقدر اكلمك تفهم انا مابي
غسان بهدوء: وبعدين ....
رهف صاحت
( ياربي وش هالبلشه اللي ورطت نفسي فيها ، ماقدر اسفل فيه هذا ولد عز بكلمه منه يوديني بستين داهيه ،
طيب وش عرفه فيني ؟ وش يبي فيني ؟ وليه انا بالذات؟ )
غسان: خلاص رهف اخليك ترتاحين الحين ولي مكالمه ثانيه معك
رهف ماصدقت من غير مع السلامه سكرت
/






التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 08-01-11 الساعة 02:27 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس