عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-11, 02:44 PM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني عشر
/////


الريم

جهزت توست وعصير برتقال جات ترقى شدها الهوا اللي جاي من برا قررت تطلع للحديقه ومن مره تطلع فوق وتنام
وهي في الحديقه سرحت واستغربت ان صقر احتل تفكيرها الايام هذي وهي تلعب بشعرها وجامعته كله على جنب وتجدل فيه
( ياترى كيف بتكون حياتي معك ؟؟، كيف اتعامل معك ياصقر؟، للحين ماعرف شي عنك حتى وش تحب وتكرهه ، دايم ساكت واذا تكلمت انفجرت علي ويالله اذا شفتك مروق ،ياترى وش الصوره اللي راسمها عني ؟ نزلت راسها ورجعت تنفك الجديله اللي سوتها
اكيد اول مره شافني العب مع غلا وضحك قال عني بزر ومره يوم سالفه العقد مع طارق ،، وتذكرت سلطان وقشعر شعر جسمها يووه الحمدلله انه ما نتبهه سلطان وتذكرت صقر كيف ملامحه تغيرت يوم شافها . دلوعه بزر مراهقه هذا اللي راسمه في مخيلتلك للريم ياصقر، يالله نفسي اعرف ليه انا افكر فيه الحين وشاغله تفكيري به؟ .
من هو انت ياصقرفي حياتي ؟؟؟ من انت )
قطع تفكيرها صوت خشخشه بين الاشجار وخافت
الريم : يمه من اللي هنا
وتو تبي تروح الا تشوف قطه كبيره شوي وسودا وهي كل شي والا القطط ماتحبها لانها تعقدت منها يوم كانت صغيره كان راكان يشيلها ويخوفها بها لا ولونها اسود بعد اكتملت
صقر كانت غرفته مكانها استراتيجي بحيث ان اذا خرج من البلكونه يشوف الحديقه انتبهه للريم من يوم خرجت وجلس يسأل نفسه وش تفكر فيه ؟ وش اللي مسهرها لهالوقت ؟ كان يشوفها وهي تجدل شعرها وتمنى لو يلمسه كان شكلها ناعم خصوصا انها لابسه بجامه برمواد بيضا وفي بلوزتها قلوب حمرا
ياليت بالريم تكونين منشغله فيني ، يالله يالقهر لو تفكرين بغيري وانا اللي ليل نهار فكري شغال فيك ، معقوله للحين تحب سلطان وهو اللي مسهرها ؟
مايسهر الا المهموم والا اللي يحب
نزل وهو في باله يمكن يقدر يوصل لشي منها وفي نفس الوقت مشتاق لها يبي يجلس معها يبي يحس انه خطب وين كلام الرجال اللي يقول احلى ايام العمر ؟
/
/
/
الريم : يمه يمه
كانت القطوه عيونها تلمع وموجهتها صوب الريم
والريم خايفه ماهي قادره تتحرك تحس اذا تحركت تتحرك اتجاهها
وعيونها خلاص مغرقه بالدموع حست بوجود احد وراها وخافت اكثر خصوصا ان الانوار خفيفه ومعظمها مش شغاله

استغرب انها واقفه من غير حراك وقابضه يدها عقد حواجبه وقرب من عندها وحط ايده على كتفها هنا الريم شهقت: يمه بسم الله

صقر خاف : بسم الله عليك وش فيك؟
الريم شافت صقر حست نفسها تبي طيح لانها ارخت نفسها بعد ماكانت شادته
صقر مسكها: الريم ؟؟
الريم تمسكت فيه وهو بدوره ضمها يهديها وجلست تبكي استغرب وش اللي مضايقها معقوله لهذي الدرجه كانت سرحانه وخوفتها سمع صوت الخشخشه وشاف القطوه تمسكت فيه اكثر
وتحرك شي بقلبه تمناها هالحظه وجات لعنده بس تمنى تكون تبادله باللي يحس فيه وتحبه ومسح بكفه على ظهرها
الريم حست بحنان اتجاهه وكان شكلهاكأنها طفله وتعلقت ببوهالانها طالعه صغيره عنده وسمعت الخشخشه من جديد: صقر شكلها يخوف
صقر فتح عيونها( لايكون خايفه من القطوه .. مستحيل .. ابتسم ياليل وانا ماطاح حظي الا مع بنت دلوعه وطفله احد يخاف من قطه؟؟ طارق اشك انه يلعب معها ويلحقها بعد): انتي الحين خايفه من القطه ولا خفتي يوم مسكتك ؟
الريم : ...... > تصيح
صقر وهو حب ينسيها: افا يالريم تخافين من قطوووه عاد، وش بتسوي فيك يعني
الريم وهي تبعد عنه شوي: راحت؟
صقر : من زمان ؟ وغمز لها ولا اعجبتك ضمتي وتبين تظلين ضامتني؟
الريم حست على نفسها تفشلللللللت : آسفه بس حتى انت خوفتني
صقر: من جدك تخافين من قطوه؟
الريم وهي عيونها تدور في المكان: ايه عيونها تلمع ولونهاسودا تخوف حيل كأنها تراقبني
صقر ابتسم : طيب ليه طالعه هالوقت؟
الريم وهي للحين كل شوي تناظر بالحديقه: ماجاني نوم قلت اكل شي واعجبني الجو وطلعت
صقر: اهاا
الريم حست انها بايخه ( يوه وش بيقول عني طالعت شكلها وعضت على شفايفها بجامه يالريم عاد وبحركه لااردايه مررت ايدها على شعرها عشان ترتبه وجمعته مره ثانيه على جنب يالله وش هالاحراج ولامره شافني كاشخه بعد الملكه )
صقر خق على حركتها ( وانا ناقص يالريم ؟ ناويه تموتيني ) نزل راسه عشان مايتهور وقال : وش تفكرين فيه مااحد يعاف النوم الا اللي مهموم وتعمد مايقول واللي يحب
الريم ارتبكت لانها تعرف انه راسم فكره غلط عنها ولافات ارتباكها على صقر : لا .. مافيه شي بس لان الجو حلو مافيه رطوبه وجذبني
صقر وماهو مقتنع: ايوااا بسألك يالريم وبصراحه تجاوبين؟
الريم تغير وجهها ماتعودت عليه والوقتت متأخر ولبسها لبس نوم يعني كله على بعضه الموقف محرج:
صقر رفع راسه وركز بعيونها: أسأل ولا عندك مانع؟
الريم وهي منزله راسها: عادي أسأل؟
صقر وهو متعمد يحرجها: تحبيني ؟
انصدمت الريم من سؤاله هي وش تجاوب تقول للحين مشاعري مضطربه والسبب معاملتك والشك اللي في راسك؟ ولا تقول انها ساعات اشتاق لك واحس بمشاعر اتجاهك وساعات اكرهك
وهو راح يفسرها ان قلبي مشغول بسلطان لازم اقوله واوضح له.. أي صح ليه ماقوله واعلمه بكل شي.. هذي فرصه ماتتعوض دامه هادي
صقر وهو يشوف ايدها اللي قبضتها وجهها اللي بين انها تعيش صراع: لف بجسمه وقال : اوك لاتجاوبين سوري انسى اني سالتك
الريم توترت ( لا ليش عندي كلام ودي اقوله .. وقف صقر لحظه):تبي تتكلم تقوله اصبر ابيك
الاصقر طلع جواله اللي يهز وشاف الرقم كان صديقه تعرف عليه وهو يدرس معه في الخارج لبناني وطيب حيل وصقر يحترمه لذكائه وطموحه ابتسم ورد عليه
الريم ( ليه يوم جات الفرصه راحت بسرعه اف وش هذا الحظ )
اشرت له انها بتطلع عشان ياخذ راحته وهي تحس نفسها محطمه
صقر هز راسه وفسر انها ماصدقت تهرب من سؤاله وكمل: هلا والله جوزيف
جوزيف : اهلين ياصئر نسيتنا خلاص المدام طيرتلك عئلاتك
صقر: لا بالعكس والله انت في البال واصلا ناوي على شي بس خل كل يضبط
جوزيف: عالعموم حبيت اسلم عليك واسأل عنك نادين والبابا عم بيسلمو عليك كتير كتير
صقر: الله يسلمك ويسلمهم مشكور ياجوزيف
جوزيف : ولو ياصئر حنا رفئات من يوم كنا ندرس بالجامعه ولانسيت خيو
صقر: هههه افا عليك بالعكس ياخوي
جوزيف: يالله سلام خيو
صقر: الله معك يالغلا
سكر من عنده وباله مع اللي راحت ولا جاوبت ، باله مع قلبه اللي سلمه لها وهي ماتدري عنه بشي
جلس يناظر يده اللي لمست ظهرها وغمض عيونه ( يالله يالريم حسي فيني تكفين؟ ماهقيت ان الحب اللي يتكلمون عنه يعذب ، لو الحب بيدي حبيت غيرك يالريم )
/
/
/
اما الريم اشربت عصير وحست انها شبعانه تذكرت شوق اللي تنتظرها وراحت لها بسرعه وحصلتها نايمه وبكل هدوء دخلت فراشها وحطت ايدينها ورا راسها وجلست تفكر
تنهدت آآآه ياصقر وش ناوي علي هالمره ، تبي تأخذ قلبي بعد بكل قوتك الحين .تقلبت لجهه اليمين ، ياربي انا وش فيني لايكون بديت احبه ؟ كيف احب انسان انا بنظره طفله مراهقه دلوعه ولا اهم مفتكرني على علاقه حب ، تضايقت الريم وغيرت جلستها لا كيف اتزوجه وهو ماخذ فكره غلط عني.. لازم يعرف (تجمعت دموعها) ولاكيف بعيش معه في بيت واحد وكذا تفكيره شلون نستقر مع بعض الزواج استقرار حب وتفاهم والاهم الثقه اللي بتكون بينا
/
/
/
خالد صحى من النوم وهو مصدع تذكر احداث الليله اللي فاتت كانت ملكه حبيبته وموته ، مسك راسه وهو يحس انه بينفجر من الالم ، شاف اخوياه اللي نايم وهو من غير فنيله واللي على الارض واللي بالكنبه والاشرطه طايحه والمشروب والكاسات منثوره يعني باختصار المكان حوسه ، حس بالاشمئزاز من نفسه وللي حوله ، تروش واخذ اغراضه وطلع وهو في سياره شاف الساعه 11 الصباح طرى في باله سلطان اتصل عليه
سلطان: هلا والله ارحب
خالد بصوت مبحوح: هلا فيك شلونك؟ عسى مازعجتك وصحيتك؟
سلطان: افا علييييك انا انام لهالوقت من تسع صاحي وش اخبارك وينك ماشفتك البارحه ؟
خالد( تبي اجي واشوف موتي بعيوني ) كنت تعبان شوي
سلطان: حس ان خالد موطبيعي: خالد عسى ماشر ياخوي ؟
خالد تنهد:
سلطان خذته الفزعه هو نشمي موته ولايشوف احد محتاج شي ويجلس بتفرج عليه:وينك ياخالد الحين ؟؟
خالد: ابد توني صاحي وماسك الطريق متجهه لبيتنا في الظهران
سلطان: خالد وانا اخوك فيك شي؟
خالد وهو تعبان : محتاج لك ياخوي
سلطان: ابشر بعزك وانا اخوك
خالد: تقدر تلقاني في المجمع؟
سلطان : خلاص انا شوي وبمشي استناك
خالد: طيب مع السلامه
سلطان وهو مستغرب : في امان الله
هو مابينه وبين خالد صداقه قويه بس من يوم العزيمه وهو معهم وارتاح له ولو انه كان يكتم فجأه ويتضايق ، وش اللي مضايقك ياخالد؟؟ شكل فيه شي كبير مدهور نفسيتك ؟؟ الله يستر يارب
/



/
/
فتحت عيونها بكسل، اووووه كل هذا نوم تلفتت حولها شافت ان شوق مش موجوده
الريم: قامت ولاصحتني اوريها
خذت لها ملابس ودخلت تروشت اللبست بنطالون جينز برمودا خصر نازل فيه حزام بني وتشيرت ابيض فيه رسمه عيون كبيره باللون الاسود لبست بوت بني روعه عشان ناويه تروح تشوف الخيول لازم يكون شكلها حلو مو كل مره يشوفها صقر مبهذله
رفعت شعرها الطويل ذيل الحصان ودخلت الكاب عليه ولبست ناظرتها السودا الكبيره وطلع شكلها روعه
الريم : اممم وش بقا ايه حطت مرطب وفضلت تكون بطبيعتها من غير مكياج
نزلت تحت وهي ناويه على شوق الا وتشوف الجازي بعد صاحيه معها ويضحكون
الريم : لاواللللللللللللللللللللل ه
الجازي : يالبيه على الشياكه ياشيخه
شوق وهي تسوي نفس حركات ليان: اذوووووووب انا
الريم: وجع بنات اخر زمن ليه يالخاينات ماصحيتوني تعرفون اني احب اشوف المزرعه وقت الصباح
شوق: يوووه على بالي عندك سالفه بعدين تونا قبل نص ساعه صاحين
الجازي: تعالي فطري معنا
جلست وافطرت : الا وين الباقين
شوق: الحريم كلهم جالسات عند جدي والعنود كلمها ماجد وشكلهم راحوا المسبح عشان طروق ازعجهم يبي يتسبح
الريم بخبث: وجراح حبيبي ؟
الجازي : هاه؟
شوق ناظرت في الجازي كان وجهه احمر : خير ترى بس قالت اسمه يالطيبه
الريم: هههههههههههههههه
دق جوال الجازي وبسرعه قامت
الريم : علامها انهبلت ؟
شوق: هههه اقول عمي جراح قبل شوي دق عليها وقالتله شوي لانها تفطر وهي اصلا عشان يروح اثار النوم من عيونها
والحين دق عليها شكله مصمم الا تطلع
الريم نزلت راسها فرحانه لهم بس حست بالنقص صقر ماعمره اهتم فيها كذا معظم الوقت جاد ورسمي معها ماحست بايام الملكه وحلاوتها : الحمدلله شبعت وش رايك ؟نطلع برا نشوف غلا اكيد عند المراجيح
شوق : بس ماجد برا
الريم : أي صح
شوي وتدخل العنود معها طارق : استانست طاح مافي راسك حبيبي
وانتبهت للبنات: صباح الخير
ردو: صباح النور
طارق جرى للريم وباسها: ليم رحت اثبح
الريم : شاطر تعرف تسبح؟
طارق: ايه انا بطل قال بابا
الريم: أي صح انت بطل تعرف تسبح
العنود: بس لاتكبرين راسه كفايه ماجد ماخلا كلمه مدح الا وقالها
تعال يالله اغير ملابسك ، عن اذنكم بغيرله وتمدد احس ظهري يوجعني
شوق: يعني ماجد مش برا
العنود: لا خلاص دخل الخيمه
الريم وشوق طلعوا ولقوا غلا تلعب كانت المراجيح مضلله يعني مافيه شمس ومبسوطه وهي تلعب فيها
الريم : ياليتني جبت عبايتي معي لو ماجد جا
شوق : لا خلاص وش يطلعه
الريم: غلو ابي اركب مرجيحتك
غلا: اركبي الثانيه
شوق: مانتي من جدك ؟ تراك ملكه لو يشوفك صقر وش بيقول عنك
الريم: يوه عادي ابي اركب استرجع ذكريات الطفوله
شوق: حشى جاتك طفوله متأخره
الريم : روحي زين
ركبت في المرجيه الثانيه
شوق حركت حواجبه بخبث وراحت ورا الريم وطيرتها بقوه
الريم : وجع لاتطيرني بقوه شوي شوي
شوق عاندت: وطيرتها اكثر
الريم تصرخ: يمه توني مفطره يادوبه شوي شوي
/
/
/
من الجهه الثانيه كانت الجازي مع جراح
جراح: تصدقين البارح غصب نمت
الجازي وهي منزله راسها: ليش؟
جراح: والله صورتك في بالي بغيت اتصل عليك بعدين هونت قلت اكيد تعبانه وتبي تنام
الجازي : عادي كان اتصلت, > يتصل وانتي بسابع نومه يالجازي ؟؟؟
جراح وهو مرتاح لهذي الانسانه يحسها طيبه: طيب ليش ماترفعين راسك وانتي تكلمني ابي اشوفك؟
الجازي حمر وجهه ( أي هو زوجك الحين عادي ارفعي راسك ) ارفعته بس شتت نظراتها
جراح برومنسيه : يالله يالجازي ماكنت متوقع اني بلقا نصفي الثاني من عايلتنا
الجازي : ليه كنت حاط بالك تطلع برا العايله
جراح:بصرحه من غير زعل
الجازي ركزت بعينه لانها يهمها الموضوع ونست الخجل شوي : اكيد انا ودي حياتنا تبتدي بصراحه وضوح
جراح واعجبه اهتمامها : اكيد ، بس موضوع الزواج كنت مأجله
الجازي : بس انت مو صغير
جراح: ايه بس الشهره اشغلتني غير كذا ماعطيت قلبي فرصه يختار ويحب
الجازي اندمجت معه: ندمان؟
جراح وحب يمزح معها شوي: ايه
الجازي تغير وجهاا بس نزلت راسها :....
جراح ابتسم بحنان ورفع ذقنها والتقت عيونهم : ندمان اني ماعرفتك ومارتبطت فيك من زمان
ابتسمت الجازي وبتدا اصدق حوار بين ثنين وهي حوار العيون الهايمه
/
/
/
وصل خالد وكان سلطان ينتظره، سلم عليه
سلطان وهو يتفحص وجهه خالد المتغير: خالد اعتبرني قريب منك ، صدقني ياخوي لي الشرف اني اكون اخوك واسمع لك
خالد وهو مهموم: احس بنفجر ودي اتكلم واقول كل اللي بقلبي
سلطان ركز : وانا اسمعك تكلم ماهو زين تحبس اللي بداخلك
خالد: بس توعدني بيقى بينا؟
سلطان: افا عليك ، ماقلت فهو تم
خالد : بالذات راكان مايدري
سلطان خاف وعقد حواجبه: ابشر بس تكلم تراك خوفتني
خالد نزل عينه بالكابتشينو وجلس يتكلم وهو يحرك فيه وقاله كل شي عن حبه للجازي وانه كان ناوي يخطبها ووووو
بس طبعا مادرى بسواليف البنات اللي كان يكلمهم
/
/
/
راكان زهق وقال خلني اطلع اشوف الخبلان اللي يصارخون
شاف الريم من بعيد راكبه المرجيحه وشوق تدفها بقوه
ضحك : الحمدلله قسم بالله يبيلها فشيله عشان تتأدب ، هذي وزواجها بعد ثلاث اسابيع وهي تسوي كذا ، لايكون ليان كذا وناسه والله بس صقر اللي توهق لانه راكد عالاقل انا عادي ومتعود
دق على شوق وقالها تجيه في الصاله ،
الريم: غلا احتريت بصراحه
غلا: هههههه كله من الصراخ شوق وين راحت؟
الريم : مادري شكل احد ناداها لاني اسمعها تقول بدخلك الحين


( صقر)
استغربت ماهي بالعاده تناديني ، بس فرحت في نفس الوقت شفت الجازي وجراح وابتسمت لهم ومشيت لاني مابي احرج اختي رحت للمكان اللي قالي راكان ان الريم تنتظرني فيه واشوفها تتمرجح وتغني مع غلا
تتوقعون وش تغني ؟؟
امي كم اهواها .... اشتاق للقياها
واحن لي القاها... واقبل يومناها
كان صوتها حلو بس ضحكت مدري ليه ؟ حسيت اني كبير عليها
ضحكت الريم وهذي ثاني مره اشوفها تضحك كذا
الريم: اووه غلا لخبطتيني لاتغنين معي
غلا: من زين صوتك الحين
الريم : أي حلو عندك شي
غلا: من قص عليك
الريم التفت وهي تطلع اللسانها : قناه اسبايستون هههه بس قفزت ونزلت من المرجيحه بسرعه
صقر وهوشوي وينفجر: ماشاء الله كملي
الريم ( ياربيه وهو مايلقاني الا وانا جايبه العيد ) : صقر.. هلا
غلا: ههههههههههههههههههههههههه
الريم ناظرت بغلا ودها تذبحها
صقرقرب من عندهم : غلا وجهك احمر
غلا: لاني من زمان وانا هنا وين عمي جراح؟؟
صقر: في غرفة الضيوف
غلا: تعبت بشرب مويه وبروح لعمي
الريم وهي منزله راسها متفشله : ....
صقر : آمري
رفعت راسها وشالت نظرتها وهي عاقده حواجبها: شنو؟
صقر وهو مستغرب : ماقلتي تبيني ؟ هذانا جيت
الريم : انا قلت ابيك؟
صقر تذكر راكان دق عليها وحطه على السبيكر : ههههههههههههههههههههههههه وش رايك بالمنظر يابو الشباب
صقر وهو يطالع الريم اللي ماهي فاهمه شي:ههههههههه بصراحه فكرت اني في برنامج الاطفال
الريم فهمت وانحرجت ورجعت تلبس النظاره وهي معصبه  طيب ياراكان تفشلني عنده هذا مايصدق اي شي يمسكه علي
صقر وهو شاف ملامحها شلون تغيرت: يالله احسن شي سويته بحياتك
راكان: وش قصدك يالاخو
صقر وهو يحاول يغير مزاجها مايدري ليه ماحب يضايقها: لاني مشتاق اجلس معها
الريم حست ان هالشخص وجهه اخر لصقر نفس يوم الملكه والبارح ناظرت فيه مستغربه
راكان: احم احم
صقر: يالله باي خسرتني
راكان: باي هههههه



/
/
سلطان : فهمت الحين
خالد وهو يده على وجهه: تعبان ياخوك تعبااااااان؟
سلطان: مالومك ياخوي .. لكن مادمت كلمتني وثقت فيني لابد اقولك شي
خالد شال ايده وركز معه: تكفى شور علي احس نفسي ضايع
سلطان: البنت ماربي كتب انها تكون من نصيبك وهذا شي ربي كاتبه مانقدر نغيره ، بس ماتخليه ياثر عليك
خالد: غصب عني
سلطان: وربي حاس فيك انا مجرب واللي صارلك صارلي
خالد: انت؟
سلطان: ايه بس بالعكس ماخليت هالشي يأثر على حياتي وليومك هذا ادعي لها بالتوفيق لان اللي يحب يتمنى لحبيبه السعاده
خالد: طيب نسيتها؟
سلطان: انا احاول انساها وبديت لكن اذا تذكرتها تعوذت من ابليس وتذكرت انه مايحق لي افكر فيها واحط مكاني بدال زوجها واتراجع
خالد حس نفسه صغير وتوه يتعلم من الدنيا: بس انا شربت المنكر بسبتها
سلطان انصدم: استغفر الله ماهو مبرر ولاعذر انك تشربه عشان تنساها
خالد: والله هذي ثاني مره
سلطان: اذكر الله وتعوذ من ابليس وصل ركعتين واطلب ان الله يسامحك
خالد شاف انه مقصر في واجباته اتجاهه رب العالمين
سلطان: الحين بيقوم صلاة الظهر قوم صل وتعال معي عازمك للغدا
خالد: ماله داعي مابي اكلف عليك
سلطان وحب يلطف الجو: علي الطلاق ان تجي تتغدا عندي
خالد: ههههههه الاخ متزوج؟
سلطان: هههههههههه
/
/
/
رهف : مستحيل لو تموت غسان ماطلعت معك فاهم
غسان: لالا حبيبتي لاتنفعلين .. بتجين معي بكل اردتك هي كلها فره في الكورنيش ونرجع
رهف وهي تصيح: لا ماعمري طلعت مع احد
غسان بهدوء : بس انا مو أي احد ولا ؟؟
رهف: انت شاب حالك حالهم وماراح اطلع معك فاهم
سكرت الجوال ورمته بعيد عنها هذا حالها من يوم بدا يكلمها وعرفت انه ولد هامور
/
/
/
صقر: هذا راكان راعي مقالب الله يهديه
الريم : ايه كله يسوي فيني كذا اوريه النذل
صقر سكت وده يمسك ايدها ويتمشى معها زي أي اثنين متملكين ويحبون بعض لكن كبريائه ماسمح له
الريم برائه : صقر ليش ماتسبحون في البركه مره حلوه بس ولا مره احد طب فيها
صقر: ان شاء الله مره ثانيه تعرفين بكره دوام ولازم المغرب نكون في البيت
الريم وهي تشد على بلوزتها لان في خاطرها شي
صقر: تبين تقولين شي؟
الريم رفعت راسها ( يمه وش دراه ) باحراج : بصراحه ودي اشوف الخيول قريب
صقر ابتسم : بس كذا تعالي
مشوا لعند الخيول وفتح الباب والريم وراه بس كان شكلها خايف
صقر : وش فيك ؟
الريم : لامافيني شي بس اول مره بشوفها قريب
صقر ( اللي يخاف من قطوه مالومه يخاف من خيل ههههه)
صقر : هذا حبيب ماجد يقول لاتخلي احد يركبه
الريم بينها وبين الخيل مسافه: حلو شكله ابتسمت
نفسي المسه بس خايفه
صقر قرب منها ومسك ايدها: قربي شوي بعيد حيل
الريم : لا.. خلاص كذا زين
صقر : هههه يالله وش بسوي فيك قربي يالله؟
الريم تفشلت : مادري
خذ صقر كومه عشب وبدا الحصان ياكل : هاه شوفي تراه نباتي الريم تجرأت شوي ) خذت كومه عشب وراحت تلقمه من بعيد
صقر ابتسم على شكلها وشوي شوي بدت تقرب
الريم : ونااااسه
حطت ايدها عليه وحرك راسه ورجعت بسرعه
صقر: هههههههههههه عادي لاتخافين
الريم رجعت تمسح بخفيف : وذاك البني حق منو؟
صقر: هذا يحبه جراح وسماه باسمه
الريم : يوه خيل اخوي اولى ااكله
صقر: ههههههه طيب وخيلي مالك نيه تهتمين فيه تراه جوعاااااااااااااااااان
الريم حمر وجهه : وينه ماشوفه .؟؟ ولو اني مستحيل اقرب منه
صقر وهو رافع حاجب: ليش؟ ولا ماتحبين أي شي خاص لي؟
الريم : لا .. مو كذا بس اسود ومبين عليه صعب
صقر بثقه: مافيه شي صعب علي
الريم ( أي والله وانا شهد ) : يالله نشوف خيلك لاني احس الجو احتر اكثر
صقر طالع فيها فعلا الجو حار شوي لان وقت الظهر وصارت خدودها حمرا بزياده
الريم فسخت نظارتها والكاب بنعومه وجلست تهوي نفسها وكالعاده طاحت الخصل على وجهه : توقع اذن صح ؟
صقر وهو يقزها وذايب عليها: ...
الريم طبعا وهي تكلمه ماترفع راسها لانه يربكها ولا مره دققت في ملامحه زين الا في الصوره
لما ما رد رفعت راسها وشافته يطالعها ولمحت طيفه كان لابس ثوب اماراتي ولاف (عصبه) عمامه*لانه متجهز لصلاه قبل لايناديه راكان ، والنظارات اللي غطت عيونه كلها ، كان مسوي الخنجر وشكله رررررررروعه
الريم دق قلبها بسرعه ( يووه وش فيني هذا بس لمحته ، وش بسوي لو قزيته زين ) : صقر وين خيلك؟
صقر انتبهه لنفسه مسك ايدهاحس برجفتها : امشي داخل
الريم توترت من حركته بس ماتكلمت
قربت من الاسطبل الداخلي وشافت خيل صقر الاسود
الريم وهي تسحب ايدها بكل هدوء لانها ترجف ماتبي صقر يحس انها متوتره : وااااااو وش معنى هو معزز في هذا المكان
صقر واللي تضايق منها ليه دايم تتهرب منه : هذا الادهم مو أي خيل
ويقرب من عنده ويمسح على راسه
الريم : حلو بس شكلك مدلعه حيل
صقر وهو قاصد: والله أي شي احبه وامتلكه احب ادلعه ولو بيدي ادخله بعيوني
الريم سكتت ( وانا طيب مو ملكك الحين ليه ماشوف الاهتمام بس اشوف الانانيه منك ، صحيح مو مقصر في هدايا بس مقصر في مشاعرك ):......
صقر احترم سكوتها وجلس يمسح الادهم
الريم وتجرأت : صقر ؟
صقر: هلا
الريم بتردد: ممكن اسألك؟
صقر ويحاول مايهتم ويأكل الحصان: تفضلي؟
الريم: ليش خطبتني وانت ماتعجبك تصرفاتي وبعينك مراهقه و..
صقر وهو يشيل النظاره الشمسيه من عيونه ويركز بنظراته الحاده للريم ( لاني ابيك واحبك ماتصور حياتي من غيرك ، لاني شفت نفسي فيك ورسمت مستقبلي معك )
خافت الريم على حركة صقر ماكملت
صقر: وايش؟
الريم بتوتر وهي تلف بوجهه تتجنب نظراته: مراهقه .. ودلـ..وعه وم
صقر قطع عليها وهو يقرب منها ويهمس قريب من اذنها بكل هدوء: لانه اعجبني شكلك وحطيتك بالي ، تعودت الشي اللي يعجبني اخذه وامتلكه لو كلفني الكثير،
الريم ( اوجعتني ياصقر .. ماني ساعه ولاشي تعجبك وتشتريها .. اصلا ماكلفت نفسك تعرف شخصيتي يعني همك مظهري بس .. والكل يفكر انه يحبني ..كان عندي امل يحبي وابدا معه بحب لكن .. .. اصحي يالريم يحبك وهو راسم شخصيه في باله ماهي فيك ) مشت بعيد عنه ودموعها على وشك تنزل : بروح اصلي تأخر الوقت
صقر قال هالكلام بس في داخله حب بيتفجر من قوته لكن ماهو راضي يعترف لها لانه مفكر ان سلطان للحين في بالها: وين لحظه ؟؟ خلينا نرجع سوا
الريم من غير ماتلف: طيب
صقر( لهالدرجه ماتبيني . مدري للحين عندها امل ترجع لسلطان ولا مادري؟ ههه على قبري يالريم سكر الاسطبل ومشوا وكل واحد يفكر شلون بتكون حياتهم مع بعض
الريم ماهي مستحمله تفكيره عنها وهو متضايق لبعدها عنه
/
/
/
خالد راح مع سلطان واستانس معه حييييييل وتفاجأ ان فارس يصير ولد عمه ( سبحان الله عكس بعض وين فارس وين سلطان
خالد: تدري فارس هذا اعرفه زين مازين
سلطان واللي تضايق: الله يهديه ان شاء الله
خالد: سلطان..؟
سلطان: سم
خالد وهو مبتسم: مشكور وقفتك ماراح انساها لو ايش
سلطان: الناس لبعضها وكفايه انك من طرف راكان ويعز علي كل من يصير له
خالد : تسلم انا استأذن بس ابيك توعدني تجيني لبيتنا زياره ولاتقطع عنا
سلطان: ابشر بعزك واذا انت فاضي سجل معنا بنادي ترى ينفعك ويضيع وقتك؟
خالد: تعرف دوامي يتغير انا بشوف الموضوع ويصير خير
يالله مع السلامه
ارتاحت نفسيته مع هذا الانسان وشاف بصيص الامل بحياته وقرر ينسى الجازي ويبدأ حياته من جديد
/
/


/
دخلت الريم بمزاج غير اللي خرجت فيه ، تضايقت حيل من صقر
الريم
كيف اعيش معه ياربي وش اسوي بقا ثلاث اسابيع على زواجي ومالي مفر منه آآآآه احس موتي قرب كلما قرب زواجي
استغفرت وصلت وقرت قرأن وارتاحت شوي
انزلت تحت تشغل نفسها وجهزت السلطه معهم تغدو وطلب ماجد من العنود يمشون لانه تعبان ويبي يرتاح
الريم : أأي انتي مو تاخذين اخوي مني ؟
الجازي وهي منحرجه: وجع وش سويت فيك
الريم : والله من الصبح وانتي مستوله عليه نعنبوا بليسك حسي بدمك خلي الرجال يشوف هله
شوق: ههههههههههههههههههههه طالعوا من يتكلم بس مو كأنها مع صقر قبل ساعه
الريم وكأن احد ضربها : بايخه
الجازي : عن الغيره كفايه غلا بينا
شوق: بعدي اختي ههههههه
الريم : بنمشي بعد المغرب مدام الحين العصر اكيد ضبط الجو يالله نتمشى برا
الجازي : اوك بروح اجيب جلال لان الكل برا
طلعو البنات وكان كل العيله جالسين بالحديقه
الريم وهي تقرب من ابوها: وحشتني يبه وتبوسه على جبهته
ابو لافي وهو يمد ايده على وجهه بنته : هلا بعيوني هلا
الريم : هلا فيك
راكان: يبه بسك ترى ماخربها علينا الا انت
ابو لافي: وش عليك انت ؟
وضحى : احم احم
الكل: ههههههه
وضحى : يبه وش دعوه مو بنتك انا
ابو لافي : الا بس الريم اخر العنقود ولازم اميزها
الريم : شفتوا
صقر وهو توه يجلس لانها كان يكلم ويشوف شلون ابو لافي يكلم بنته بحنان وهي منسجمه
راكان: لاتفرحين بس تأخذين هذا السبع يقصد صقر بيقطع عنك الحنان
الريم توترت بوجود صقر: لا ابوي مايسويها
صح يبه؟
ابو لافي: انتي بنتي ريم الفلا بتظلين المميزه عندي لين ياخذ ربي روحي
الريم بخوف: الله يخليك جعل يومي قبلك يبه
صقر وهو يشوف مدى علاقة الريم ببوها حس بغيره مدري شنو بالضبط
ابو لافي: عاد كل له يومه يابنتي وانا امنتك على صقر مو أي واحد
صقر: في الحفظ والصون ياعمي
ام جراح: وووه قلبتوه علينا الله يطول عمرك يابو لافي
الكل : امين
راكان شاف القطوه من بعيد وراح لها
جراح والجازي يتمشون مع بعض وشوق راحت مع غلا للمسبح
ابو لافي: وين يابوك؟
ام جراح: هذا حالها من نجي المزرعه ماتجلس
الريم : ههههه وش اسوي احس بحريه
وهي تبي تمشي تشوف راكان ماسك القطوه : يبه يماااااااااااه
الكل فزع
ابو لافي : علامك ؟
الريم وهي تبي تبكي : شوفه يبه يهددني فيها
راكان: تعالي اذا انتي على امك وابوك
صقر (هههههههههههههههههههههههه) صدق انك مهبول ياراكان
الريم وهي ورا ابوهاوفه يبه
صقر: اجلس ياخي ناسي ان وراها محامي غير ابوك
راكان: ههههه ولا بدينا ندافع ياصقر
ابو لافي: خل عنك الخباله واترك البنت
ام صقر : تخافين من قطاوه ؟ هههه
الريم تفشلت من ام صقر :....
صقر: يمه انا نصيبي مع وحده خوافه الله يعني عليها بس
الريم عصبت وناظرت في ابوها
ام جراح: وش نسوي كله من راكان من يومها صغيره وهو مرعبها بالقطاوه
الريم : خلاص راكان ابي اروح لشوق
ابو لافي: اتركها ياراكان لا بالعصا هذي
راكان: هههههههه لالا كل شي ولا العصا مانسيت ضربتك للحين
الكل : هههههههههههه
صقر قام ونادا الحارس عشان يطلعها برا
: هاه الحين ارتحتي
الريم هزت راسها وابتسمت وهي جنب راكان عطته بقوس وهربت
راكان: أأأي بنت الذين اوجعتني
صقر:كفوا مرتي قويه
راكان: تراك انت المتورط في الخير
صقر: ههههه
ام صقر همست لصقر : ورا ماتجلس معها شوي احسك يمه منقص عليها
صقر: يمه الله يهديك وش اسوي لها كلها ثلاث اسابيع وهي عندي( من ورا قلبه)
ام صقر: يمه فرق بين معاملتك معها معاملة جراح مع اختك
صقر ابتسم : ترى انا غير لاتساويني باحد
ام صقر: الله يهديك
/
/
/
ام ماجد وهي تفتح الباب على بنتها: رهف تعبانه ؟
رهف: وهي جالسه على السرير ومبين الضيق عليها: شوي يمه
ام ماجد ابتسمت وثواني يدخل ابو ماجد باس بنته بحنيه : رهف محتاجه شي ولافي خاطرك شي ؟
رهف ( خايفه ودي اقولكم وش فيني بس خايفه اطيح من عينكم اذا دريتوا وش سويت فيكم ): لا يبه
ابو ماجد: اجل وش صارلك مانتي على بعض ؟
رهف : لا بس زهقت شوي
ام ماجد: قلتلك خلنا نسافر هالسنه مارضيت
ابو ماجد: وش اسوي يامره اشغالي ماخلصت من بيمسكها ولدك ماجد اللي يالله اشوفه ولا خالد اللي يافي الدوام يابرا كأن البيت فندق
ام ماجد وهي توجهه نظره له: ماهو وقته احنا جايين لموضوع ثاني
ابو ماجد: اوف انتي اللي فتحتي الموضوع
رهف وهي تناظرهم ودها تقول خلاص مو كفايه انكم ملتهين عني تذكرت كم مره سوت مشكله مع اخوانها عشانها تطلع برا وفي أي وقت وعشان العبايه وعشان وعشان حست بالندم تمنت انها مانولدت وانها ميته عرفت ان اخوانها هم صح وهي راحت للتهلكه
ام ماجد: طيب سوري قول لها لاني مشغوله
ابو ماجد مسك ايد بنته: رهف اليوم ولد صديقي خطبك مني هو رجال ماعليه كلام ودكتور ناجح وابيك تفكرين في الموضوع لاني قلتله بعد ثلاث ايام تسمع الرد وعطيته موافقه مبدئيه
ام ماجد: والاهم من كذا انه من عايله مشهوره
ابو ماجد : يعني بعيشك مثل عيشتك واحسن منها بعد
رهف : (،لا مو الحين شلون اوافق وانا طايحه في مشكله ؟ شلون ارفع راسي وافرح حالي مثل حال أي وحده وانا وراي ذيب مسعور يحاول يأذيني ، ياربي سامحني ، ياربي اغفر لي التهيت وغرتني دنياي ويوم اجرحتني الدنيا وعلمتني وعرفت اني كنت ضايعه اصلا الفلوس صارت مو مهم عندي وجلست تصيح )
ابو ماجد: رهف الرجال ماقدر ارفضه لان عمه سمعته فووق تعرفين فوق وغير كذا ماشاء الله دكتور دارس برا
رهف: طيب خلوني افكر
طلعوا من غرفتها وهم مستغربين وش في بنتهم حالها انقلب فجأه

ياترى من هي الشخصيه الجديده ؟ وهل بتوافق رهف ويتم كل شي على خير ؟ غسان اللي مومخليها في حالها هل بيوصل لغرضه ولا لا؟
الريم وعلاقتها المتدهوره مع صقر وش بيصير معها ؟ هل بيكون فرصه ثانيه عشان تفهمه ويسمعها؟
الجازي وجراح ثنائي كل منهم ماتوقع يرتبط بالثاني لكن ربي اراد انهم يكونون لبعض هل الجازي فعلا نفس ماتمناها جراح ولا بيكتشف شخصيتها اكثر وماراح تعجبه؟
عبدالله وضحى اللي تعاني بصمت وش بيصير معهم؟
ماجد والعنود حياتهم في منتهى الاستقرار تتوقعون يظل حالهم كذا ؟
سلطان ومدة يده وقفته مع خالد هل بتفعه للابد ولابيرجع من جديد يتأثر بفارس؟
ليان وراكان اللي تعلق فيها وهي ماتدري وش بصير معهم؟ شوق ونفسيتها الي تغيرت وقرارها اللي تخذته بتستمر عليه ولا ايش؟
/
/
/






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس