عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-11, 12:02 AM   #21

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


%الجزء الثاني والعشرين ماقبل الاخير %

اليوم الاربعاء بكره بيكون ملكه شوق على خالد كانت خايفه بشكل كبير ويزيد خوفها كلما قرب الموعد ماتدري وش السبب رغم انها تحبه ومرتاحه له لكن بعد اللي صار لها حست ان فيه لغز
اللي محيرها ان خلود ماصارت تدخل بعد سالفه اسيل تبي تعرف وش صار عليها مافيه أي وسيله تقدر توصل لاخبارها

وضحى كانت جالسه على السرير وتلمس بطنها بشويش
: حبيبي ان شاء بابا يرجع لنا ويشوفك ويستانس فيك انا متأكده انه بيرجع هو يحبنا مستحيل يتخلى عنا بالسهوله هذي ( نزلت دمعه على خدها) يمكن مشغول في حاجه يمكن حب يكون لحاله عشان يهدأ مستحيل مثل مايتكلمون عنه الناس انه راح عشان يتزوج علي صح حبيبي
يالله نقوم نجلس عند جده لانها لحالها
طلعت وشافت ام عبدالله جالسه على قناه المجد وتسبح بالمسبحه
: ليش قمتي يابيتي
وضحى: وش اسوي مشتاقه لك كثير قلت اجي اجلس معك وهذا انا جالسه وراي ماخد شوفي
ام عبدالله: ربي يحفظك يابنيتي
وضحى: يمه وش فيك شكلك متضايقه؟
ام عبدالله: أي والله متضايقه من بنتي اللي تسوي عمليات مر خشمها ومر جسمها ومهمله عيالها حتى ملكة ولدها لو لا انها خايفه لايقولون ربعها مقصره ولا ماكان سوت شي له وولدي اللي مايندري وينه
وضحى : طويلي بالك يمه الله كريم بعدين مصيرها تعرف ان اللي تسويه غلط ويقسي قلوبهم عليها اما عبدالله ان شاء الله يرجع بسلامته
ام عبدالله وهي ترفع ايدها: يارب
/
/
/
اليوم رحلت العوده الى ارض الوطن الى ارض الامن والامان بعد مااغمى عليها الريم بسبب هبوط في الضغط والحاله النفسيه اللي عاشتها يومين على طول صقر حجز باقرب رحله ، صقر كان متعذب وضميره يأنبه على الحاله اللي وصلت لها الريم بسبته
ماصارت تكلمه وهو فضل يخليها ترتاح بعدين يفهمها على كل شي
صقر : ياللا يالريم اعلنوا عن رحلتنا
قامت الريم وهي تحس بغربه الروح جات وهي متضايقه معه بس عاشة اسبوعين في ميونيخ ماتقدر تناساه وتذكر انها من اجمل اللحظات اللي قضتها ، لكن شي بداخلها انكسر في جارمش كرهتها واللعنت الساعه اللي قضوها فيها
تحبه ؟ تعشقه ؟ لكن ماتقدر تنسى اللي سواه فيها
تعبها من اول ارتبط فيها الى الحين وهي تعاني منه اولها اعناده وشكه واتاليتها خيانته
اصعب شي عالمرأه واللي ماعتقد انها راح تسامح عليها الخيانه ومتى؟ في شهر العسل
ماهو عذر حتى لو ماعطته حقوقه مايحق له يرتكب المعصيه
/
/
/
ماجد كلمه الرجال يهدد فيه كالعاده لكن ماجد سوا نفسه انه خلاص راح ياخذ البطاقات ويمشي اموره
وفعلا راح يتم الامر يوم السبت ويرتاح نهائي منهم ومن تهديداتهم ، خدمه قدمها عشان وطنه ليه هو يسكت على الغلط ؟ صحيح مهمل في دوامه لكن اذا اشتغل اشتغل بضمير وحق شهور هذا ماجد وهذي شخصيته والكل يعرفه كم مره انتبهه لاشياء وملاحظات كان يكتشفها اذا راجع شغل زملائه
تسجيل مواليد بجنسيات ثانيه والسبب عشان يضمنون ان هالاولاد يعيشون في السعوديه لكن هذا الشي فيها خديعه للدوله ...
/
/
/
ليان وراكان سلطان وريناد اهملناهم في الاجزاء السابقه لكن لاجديد بحياتهم ماغير ان كل واحد ينتظر اليوم اللي يجتمع مع شريكه حياته
راكان كان حلمه ليان كانت تعجبه عفويتها رزانتها في اوقات هبالها وان شاء الله قرب الوقت اللي يجلس معها ويشوفها على راحته خصوصا ان فارس مسافر ومرتاحين منه
ريناد كانت متضايقه من سلطان لانه مايبي الا زواج على طول لكن احترمت قراره ورضت وهذا الشي كبرها بعيون سلطان اكثر
صار سلطان يجي عمه كل يوم عشان يعوضه عن غياب ولده ومايخلو من الصدف اللي كانت تجمعهم ببعض وتزيد تعلقهم
/
/
/
فارس وغسان التهوا عن دينهم وصارت جنتهم هي دنياهم انغمسوا بشهواتهم في ارض الغرب لكن نسوا ان الدنيا تدور وانه كما تدرين تدان
واان فيه رب يحاسبهم ويكتب كل كبيره وصغيره
/
/
/
مشاعل كلمت ام ماجد اللي بالغصب ردت عليها وقالت لها ان رهف سافرت مع زوجها وعطتها رقم ياسر
كانت تبي تصحح غلطتها ، خافت ان الدور بيجيها بعد ماشافت بنت خالتها واللي صار فيها
وكذا مره دقت على ياسر لكن ماكان يرد لاختلاف الاوقات
/
/
/
وصلوا الريم وصقر وكل واحد قلبه شرق وغرب قراب من بعض لكن روحهم بعيده
الريم: احد يدري اننا راجعين ؟
صقر: مايحتاج قلت للسواق يجي وهو على وصول مانبي نصحيهم الساعه 3 الحين
الريم سكتت وهي اصلا ماعندها شي تقوله وماتبي تتكلم معه كثير
جاهم السواق وصلهم للبيت ودخلوا بهدوء لكن شافوا الجازي وهي نازله كانت تبي تشرب ماي
الجازي : صقر الريم ماني مصدقه
صقر: اشششش وطي صوتك لاتصحينهم
سلمت عليهم وهي تضم فيهم ومبسوطه : ليش رجعتوا خبري فيكم الاسبوع الجاي
الريم: ياشيخه اشتقنالكم بعدين شوق وحنتها جابوا فايده
الجازي وهي تناظر اخوها اللي يطالع الريم: ااااي يالاخو ماشبعت منها ثلاث اسابيع وهي قدام وجهك مامليت
الريم وهي تجامل : هههههه ااص شكلك بتخربين علينا المفاجأه اللي بنسويها لخالتي
صقر بمزح: يالله وخري من طريقي
الجازي : بسم الله هذا وانت توك جاي وش هالدفاشه شلون متحملتك الريم مادري؟
الريم نزلت راسها ورقت الدرج بعد ماستأذنت منها واتجاهلت كلامها
دخلت الجناح حقها ونبهرت فيه ماتوقعته كذا الاثاث فخم احسن بألف مره يوم شافته في الكتالوج كان مع التعتيق روعه ومنتاسقه والتحف اللي مزينه المكان ومخليته انيق
صقر: تفضلي الغرفه وارتاحي انا بروح اصلي الفجر في المسجد
الريم غمضت عينها ودخلت الغرفه كانت كبيررررره والاثاث في منتهى الاناقه اضاف جو للغرفه حلو والالوان اللي فيها زادها جمال كان بنفسجي وبالوانه المتدرجه والمداخله مع لون الخشب العودي طالع حيل هادي
كان بدايته عباره عن جلسه فيها كنب أبيض وعليه قماش بنفسج والمخاد تبعه بنفسجيه وجنب البلكونه كرسي هزاز
بعدين درجتين توصل سرير النوم اللي كان عريض مره

حط الاغراض ودخل الحمام وضى وطلع وهو توه يأذن ، الريم كانت تحس بتعب وخمول بجسمها وراحت الحمام تاخد لها دش دافي وضت وصلت وعلى طول راحت تنام وهي تفكر باهلها اللي اشتاقت لهم ، تفكر ترجع مثل اول الريم اللي كانت عايشه براحه وماحد يقدر يزعلها تفكر بكره وشلون تتعامل مع صقر عند اهلها هي تعبت منه بس لازم تجامل لاجل اللي حولها ...

صقر يوم جا شافها نايمه ومبين انها مرهقه لانه حتى اللحاف مو متلحفه لحفها وهو يتأمل وجهها بدقه عيونها الكبيره واللي جزء منها مفتوح وهي نايمه والرموشها الكثيفه ،تحركت وشالت خصله باين انها ازعجتها لانها كانت طايحه على وجهه حس على نفسه ونقص على التبريد لان الغرفه كانت بارده مع الرخام وراح ينام بالغرفه الثانيه بعد ماخذ اغراضه اللي يحتاجها كانت هالغرفه مخليها احتياط ويبيها اذا ربي رزقهم بطفل
راح وهو يتأمل ان اليوم بيكون افضل من الايام اللي راحت وعلى امل تتحسن علاقته فيها بعد مايعتر ف ويوضح لها الامور
على صلاة الظهر سمعت الريم صوت الباب حق الجناح يندق
فتحت الباب شافت الجازي متخصره
الجازي بهمس: ساعه لين تفتحون يالله صلاه بعدين مو قادره اسكت ترا نص ساعه اذا مانزلتوا بتكلم واقول انكم وصلتوا
صقر وهو يخرج من الغرفه الثانيه لان الصوت ازعجه وبيده فوطه ويحك شعره : وش صاير؟
الريم اختبصت ماتبي تحسس احد بمشاكلهم : طيب خلاص بنصلي وننزل لكم
الجازي استغربت ليه صقر نايم بالغرفه الثانيه لايكون متخانقين مع بعض ....
صقر وكأنه فهم سكوتها: يالريم الاغراض الزايده اللي حطيتها بالغرفه هذي خليهم يرتبونها
فهمت الريم انه يصرف: أي ان شاء الله قلتلك خل اغراضك قريب بتحتاجها وين تجلس رايح جاي بين الغرفتين
الجازي ماقتنعت تحس برتباك وتوتر بين الاثنين وفضلت تنسحب
: اوك يالله انتظركم تحت
الريم سكرت الباب وراها وتنهدت وهي مغمضه عينها
صقر كان يتأملها كان شكلها حلو وهي قايمه من النوم فتحت عينها وشافته يناظرها انصبغ وجهها باللون الاحمر لكن سوت نفسها عادي ومشت للغرفه وهي تقول : عن اذنك بروح اجهز نفسي قبل تخرب علينا الجازي
صقر هز راسه ( للحين ماتبينا نتفاهم ؟ اصبر والله يعين... اصبر لمتى مادري؟؟؟ )
/
/
/
خالد كان مبسوط وشلون ماينبسط واليوم ملكته من شوق ، يالله وش قد انتظر هاليوم ماتوقع ان فيه احد بينسيه حبه الاول لكن شوق اثبت العكس ودخلت قلبه وتملكته والاحلى من كذا انها تبادله الشعور ومتأكد انها تحبه
لكن خايف ،، ايه خايف لانه يبي يصارحها بكل شي مايبي يخبي عنها شي هي بتكون زوجته شريكه حياته ورفيقه دربه لازم تعرف ماضيه وانه سبب في اللي كان بيصيبها

من جهه ثانيه شوق كانت تفكر ليه تحس بنتاقض في احساسها
هي فرحانه بس فيه شي يعكر صفوها ، تفكيرها متلخبط ومشاعرها متضاربه ، يعني هي متقبله خالد وتكن له مشاعر لكن اللي صار فيها اثرت على نفسيتها ، اللي صار بغى يضيعها ويدمرها لكن ليه صار كل هذا؟
هنا السؤال ؟

جالس على السرير مدد هذا حاله من شهرين زهق يبي يطلع يشوف الناس، مشتاق لاهله لديرته لكن متى؟ متى؟
نفسيته تحسنت بعد العلاج لكن محتاج لاهله وحبايبه حوله؟
اخذ القرآن علاج روحه وبدأ يقرا بخشوع عشان يحس براحه وطمأنينه ويترك الوسواس عنه
شخصيه جديده على نهايه القصه يابحرالغلا معقوله بيطلع الحين؟ وينه من بداية القصه؟
بحر: كل شي جايز حبايبي لكن كملوا راح تعرفون الاجابه وان شاء الله خير 
/



/
/
طشت العطر وعدلت نفسها للمره الاخيره ، ابتسمت استعداد للمجامله
آآآه لو تدورن وش اخبي ورا الابتسامه ، ينتابني حزن فضيع مجرد ماشوف وجهه صقر يعذبني باقسى انواع العذاب
ياليتني امسك مشاعري يالتني ماحبيته كان انا مرتاحه الحين ومايهمني اللي صار
دخل صقر بعد مادق الباب وكان لابس الثوب والطاقيه وبأيده الشماغ اللي متعلقه بالعقال
الريم من زمان ماشفته كذا وتحرك شي بقلبها لكن سرعان مالفت بوجهها وخذت البلشر بس تلهي نفسهاوبرسميه: هلا بغيت شي؟
صقر وهي يدقق فيها بلبسها اناقتها جمالها المفتون، بكبريائها وعنادها : ياللا ننزل تأخرنا عليهم
الريم وهي ترتتب اغراض : ابي اروح لاهلي العصريه
صقر: مو مشكله نروح ونسلم عليهم بس ماراح نتأخر عشان يمديك تتجهزين لملكه خالد
الريم طالعت فيه: باخذ اغراضي واتجهز من عندهم
وماحب يعاندها: خلاص اللي يريحك
الريم وصقر نزلوا
كانت العنود حاطه بنتها في حضنها وترضعها
طارق : ماما وانا ابي حليب
ام صقر: هههه لا انت بطل كبرت بتشرب من حليب الكبار
الجازي: الله البزر طول عمره بزر وش تفهمين فيه
طارق فهم عليها وبعصبيه: انا ردال قال بابا
الريم وهي تسمعه وميته عليه ومشتاقه له : أي رجال من قال مو رجال
التفتوا الكل على الدرج ويشوفونهم
ام صقر فزت على طول وراحت تحضن ولدها وكانت الريم تتأملهم
صقر وهو حاضن امه : يمه لاتبكين هذا انا قدامك بخير
العنود بمزح: يمه خلصتيه علينا بسك عاد بعدين لاتنسين انه متزوج الحين وفيه ناس يغارون
الريم ابتسمت بخجل وسلمت على العنود اللي حطت بنتها
هلا والله وغلا مبروك يام طارق
العنود: الله يبارك فيك يامرة اخوي عقبالك
ام صقر جات وحضنت الريم : هلا ببنيتي ، هلا وغلا نورتي بيتك
الريم : هلا بك يمه وانبسطت من استقبالها لانها تعاملها نفس بنتها
سلموا على بعض والجازي شايله طارق
طارق: ليم ليم احبك
الريم وهي تشيله : يابعد قلبي انت
وجلست تبوس خدوده لين حمر وجهها وتضايق: حلاصصصصص انا ردال كبيل
الريم : هههههه أي صح
صقر همس لها: بس ترى فيه واحد يغار هنا
الريم تجاهلته وحضنته زياده وجلست تمسك خدوده وتعضضه
ام صقر: اشوى للحين سوقه ماشي طارق
صقر: هههه اكيد هو الاساس عطيني طارق يالريم انتهى دورك
طارق راح لخاله وسلم عليه خشم وضحكت الريم عليه لان خشمه نتفه عند صقر
العنود: يوووه طاح حضك يابنيتي ماحد عبرك
الريم قامت من الكنبه : افا عليك هههه عشان طارق نسانا عطيني ياها بس ترى مو ذاك الزود اعرف اشيل الصغار
الجازي : ان شاء الله قريب نشوفك ام
ام صقر : يارب
الريم حست بحراره الجو خصوصا ان صقر يناظرها وهو تشيل الجوري : يمااااه احس بطيح ضعيفه شلون تشيلنها
العنود بمزح: لاتطيح بنتي اجلسي ترا تعب تسعه اشهر
الكل:هههههههههههه
جلسوا يسولفون وتغدو بعدين استأذنت الريم منهم عشان تروح لاهلها بعد ماجهزت اللي بتلبسه الليله
/
/
/
رهف تكلم خالد
رهف وهي تغمز لياسروحاطه على السبيكر : خالد امانه اوصف شعورك هالحزه
خالد وهو يتسهبل: شعوري مثل أي واحد فرحان انه خذ سياره فراري
رهف وياسر: هههههههههههه
ياسر: طيب طيب بوصي رهف تكلمها تقولها اجل تشبهه بسياره
خالد ويسوي نفسه خايف: لا تكفى ادري فيك تأثيرك قوي على رهف وماتقدر تقولك لا
رهف ابتسمت لياسر: أي مو زوجي لازم اسمع كلامه حتى لو انت الضحيه
خالد: لنا الله يارهف طيب ياسر تعرف رهف كانت تقول (وكمل وهو يغير صوته لبنت): لااا ماقدر اتزوج دكتور جراح هذا ماعنده قلب شلون يشرح الناس ولايتأثر
ياسر طالع رهف وبوز:
رهف: كذاااااااااااااااااب والله يلعب عليك ماقلت شي
خالد: هههههههههههههههههههههه
ياسر : اقول شكلك استخفيت روح يالله لاتفشلنا عند البنت خلك رزين
خالد : امزح معكم ترا عالعموم مشكورين عالاتصال
رهف وياسر: الف مبروك مره ثانيه ربي يسعدكم
رهف: كان ودي احضر لكن ظروف يالغلا وان شاء الله الزواج نحضره
خالد : ان شاء الله
ياسر: يالله سلم على الجماعه
رهف : باااااااااي
خالد : الله معكم
/
/
/
كان ابو لافي وام جراح وراكان وجراح في الصاله مجتمعين بعد الغداء اللي ياكل فواكه واللي يشرب شاي
دق جوال جراح وقام بسرعه لعند الباب
ابو لافي: هذا الصبي ماهو بصاحي من يوم قام وهو يناقز وراه شي اقص يدي
راكان: خلك تدري انه مهبول مو انا دايم تدافع عنه
جراح: ترى اسمعك هاه؟
ام جراح : هههههه لاتسبون بكري
ابو لافي: اخبار وضحى ياسعاد
ام جراح: لا احسن هذا انا يوم ورا يوم اروح لها ويوميا اكلمها فديتها لو يجي زوجها تكتمل فرحتها
ابو لافي: الله يرجعه بالسلامه الغايب عذره معه وعبدالله رجال ولد رجال الله يرحم ابوه اللي كان صديق دنيا
جراح دخل من الباب وهو يقول : سبرااااااااااايز
الا الريم وصقر وراه
الكل قام وهم متفاجأين سلموا عليها بالاحضان اما الريم انفجرت تبكي من شوقها لهم صقر تضايق حيل هو صار مايتحمل يشوفها تبكي يذكره بسوايه قبل وش قد اذاها نفسيا وعيشها مع شكها وغيرته
راكان وهو يضرب جراح: وش دراك يانذل
جراح: وش فايده متزوج الجازي من الفجر داري
ام جراح وهي تهدد بيدها: ولاتعلمني طيييييب حسابي مو معك مع مرتك
الكل : ههههههه
صقربمزح: ترى اخوها هنا هههه
راكان: الريم اكيد بتمسح على عقلك وتنسى الكل بوجودها
انحرجت الريم وضمت ابوها بقوه لانها جالسه عنده ومشبكه ايدينها بيدنيه
ابو لافي مسح على شعرها بحنان وهي تهمس له :مشتاقه لك يبه
صقر ناظر فيها وهو يسولف مع جراح لكن باله مع الريم اللي رجعت طفله ومتمسكه ببوها
راكان: أي يالحبيبه ترا صرتي مره متزوجه لاتفضحينا عند زوجك قومي من عند ابوي
ام جراح وهي تجلس عندها: خلوها وش عليكم منها
جراح غمز لصقر: ماهي ناقصه دلع ياناس
الريم ضحكت : خلوني اتدلع عليهم مشتاقه لهم
واستمر ت السوالف والضحك والريم طلعت لغرفتها شافت كل شي مثل ماهو اغراضها هداياها اللي من اخوانها وغيره وغيره
اشتقت لهالمكان ... اشتقت لحياتي قبل .. آآآآآآآه ياليت الايام ترجع لورا
ومر الوقت وبسرعه اذن المغرب وكلا تجهز عشان يبون يرحون بدري
/
/
/
ام فيصل : اشربي هالعصير عشان تهدين
شوق : مابي يمه
وضحى اللي كانت جالسه وجايه من بدري : اشربيه ياشوق بلاعناد
ام فيصل: وضحى تكفين اول ماتخلص العصير دخلى الكوفيره خليها تبدا شغلها
وضحى: ابشري
ام فيصل: عند اذنكم بروح اتطمن على الترتيبات مابقا شي ويجون الضيوف
/
/
/
صقر : خلصتي الريم ؟
الريم : ياللا صقر بس عطني خمس دقايق وانزل
بعد خمس دقايق انزلت وهي جاهزه
راكان بحركاته صفر: لا لا غطيتي علينا وعلى حبيبت قلبي
الريم استحت وضربته
جراح طالع صقر اللي ماشال عيونه عنها : اااااااااي يابو الشباب اول مره تشوف اختي
صقر ضحك وقام : ياللا ماراح تمشون؟
راكان وهو يضبط عقاله: الا خلاص مشينا
جراح: انا باستنى ابوي وامي لاني انا اللي بوديهم
الريم : امي جاهزه ليش ماتروح معنا
ام جراح وهي لابسه العبايه: لالا ماخلي زوجي روحي انتي الله يستر عليكم
الريم : هههه تعال يبه اسمع امي وش تقول
وركبوا السياره وحل الصمت بين الريم وصقر
صقر ماحب هالشي وقرر يقطعه : الريم أعجبك الجناح؟
الريم ومن فرحتها بشوفت اهلها وملكة شوق نست : مره حلوو حيل اعجبني واهم شي ان ريحه الصبغ راحت لانها تكتمني
صقر ابتسم لانها ماتجاهلته مثل كل مره : لا انا قايل للامي انها كل يومين تدخل تبخره بعود وتخلي الشغاله تنظفها
الريم: أي صح اشم ريحه العود حتى متركز على اللحاف
/
/
/
مرت الساعات وكانت مفاجأه للجميع جيه الريم وصقر لدرجه ان شوق ماصدقت بكت من الفرحه وضحى نفس الكلام
كانت الملكه مرتبه جدا وشوق وجود عمتها عطاها شي من الراحه وماهي الا ساعات ودخلت شوق على خالد اللي كان ينظرها على احر من الجمر وبعد لبس الشبكه والكل بارك صاروا لحالهم
خالد: الف مبروك ياشوق
شوق وهي منزله راسها: الله يبارك فيك
خالد مسك ايدها اللي كانت شادتها : هدي شوي ؟
شوق بتردد: خالد؟
خالد: عيونه
شوق توترت من رده وبلعت ريقه ( افاتحه الحين ولا مايصير اخرب هالليله اهم شي اني بخير وهو معي )
خالد وكأنه فهم باللي يدور بالها وشد على ايدها بحيث خلاها تنتبه له: شوق صدقيني انا احبك واخترتك عن قناعه بقولك شي انا مابي ابدا حياتي معك بكذب ابيك تعرفين عني كل شي انا انسان مش معصوم عن الغلط لكن الحمدلله اني ماتماديت وانجرفت اكثر
اوعديني شوق تفهميني ولاتخلين الكلام اللي بقوله يأثر على علاقتنا
شوق بدا قلبها يدق بسرعه : تفضل اوعدك
خالد: انتي تحبيني؟
شوق : .....
خالد: اذا تحبيني راح تسامحيني
شوق : خالد تكفى تكلم لاتعبني اكثر من كذا
خالد سم بالرحمن وبدا من سالفه مكالمته لها وووووو لين وصل لسالفه اسيل يوم كلمته عشان ينقذها
/
/



/
/
صقر كان تعبان شاف ان معظم الناس راحوا
ماجد: خساره العنود لو هي مو نفاس كان حضرت
صقر: يالله نرجع الحين عشان نسمر معها
ماجد: والله فكره اجل انا بروح قدامك
صقر : اوكي
اتصل على الريم لكن ماردت لانها مع السوالف والرقص مانتبهت
الجازي : انتي ترى جوالك يدق
الريم : اوووه افتحته وشافت اربع اتصالات من صقر
هذا صقر شكله يبينا نروح وش ذا بدري
وضحى: ماعليه الايام بينا
اتصلت عليه وراحت لغرفه شوق تكلمه عشان الازعاج
هلا صقر ماسمعته من الازعاج
صقر: طيب يالله اطلعوا انتي وامي والجازي نبي نرجع
الريم: بدري شوي صقر
صقر: لا خلاص العنود لحالها وماجد سبقني عشان نسمر معها شوي
الريم وهي ماتبي تروح: طيب خذ الجازي وخالتي وخلني اروح مع هلي انام عندهم والله مشتاقه لهم
صقر عصب مايتخيل يوم من غيرها : لالا بكره اوديك لهم من الصبح لو تبين
الريم تضايقت : زين يالله خمس دقايق وجايين باي
نادت الجازي وام صقر وطلعوا والريم ميته قهر منه
لكن مع السوالف نست غيضها شوي شوي
/
/
/
شوق وجهه احمر والكحل سال والمكياج اخترب: فيه شي ثاني؟
خالد وهو مازال ماسك ايدها: شوق تكفين لاتظلمين قلبك وقلبي ولاتنسين الوعد صدقيني ماقدر استغني عنك
شوق وهي متفأجاه ومصدومه باللي سمعته قامت تبي تطلع
خالد: ارجوك شوق
شوق : اشش لاتترجاني خالد بس محتاجه وقت لين اهدا واتقبلك بعد ماعرفت الحقيقه
خالد تضايق لكن هو استخار وشاف ان اللي سواه بصالحه
على راحتك لكن راح اتصل فيك اتطمن عليك ممكن؟
شوق هزت راسها وطلعت ...
/
/
/
صحت بدري اليوم اكشخت كالعاده وهالمره لبست بنطالون برمودا ابيض فيه جيوب من الجوانب كبيره وبلوزه بيضا جابنيز وفيها كتابات بالانجليزي بالاسود رفعت شعرها على فوق ونزلت الخصل من الجوانب بشكل عشوائي وكتفت بمكياج صباحي ناعم
شافت الساعه 9 احتارت تروح تصحي صقر ولا لا هو سهر وطول سهره مع ماجد
دقت شوي شوي لكن مافيه أي اجابه فتحته بهدوء وشافت صقر نايم على جنب وشكله كان محتر لانه نايم من غير بجامه استحت ورجعت تبي تطلع لكن صقر حس بوجودها من ريحة العطر اللي صحته وتو بتسكر الباب
صقريرفع نفسه من السرير: الريم ؟؟
الريم وهي ترجع الخصل ورا اذنها: اممم الساعه 9 اذا شبعت نوم تعال افطر
صقر فرك عيونه وطالعها بعمق: الفطور تحت؟
الريم: أي الجازي كلمتني وقالت انزل لان خالتي تبينا نفطر سوا تنزل ؟
صقر وهو يقوم ويأخذ الفوطه: يالله عشر دقايق وجاي
الريم تبي تسكر الباب لانها خلاص منحرجه من شكله لكن صقر وقفها: الريم؟
الريم : نعم
صقر وهو يدخل الحمام ومتعمد: جهزي لي لبس على ذوقك عشان اذا طلعت على طول اللبسه مافيني ادور
ودخل من غير مايسمع وش بيكون ردها
الريم ارتبكت ( هدي يالريم مو شوفته وكلامه تخربطك وتنسيك اللي صار ) اختارت له تيشرت زيتي وبنطالون اسود برمودا وحطتها على السرير وبسرعه خرجت قبل يطلع من الحمام
سمع صوت الباب وهو توه بيطلع وابتسم قهر للحين تتهرب منه خذ البلوزه وهو للحين يشم بقايا ريحتها بالغرفه
لبسوتو بيطلع الا جراح يتصل فيه
/
/
/
الريم : صباح الخير خالتي باستها فوق راسها وشافت طارق قايم من النوم وشكلها يهبل بالبجامه وشعره الطويل المجعد
العنود: الريم تكفين غسلي وجهه عشان يفطر
الريم : من عيوني ؟
غسلته وجلسته على طاوله الطعام
الريم: خالتي وين الجازي ؟
ام صقر: مادري شكله فوق اتوقع
الريم : لايكون نايمه حلوه تصحيني وترجع تنام
العنود: ترى تسويها دايم فيني اصلا ماشفتها نزلت
الريم قامت تشوف وش فيها مانزلت وفعلا وحصلتها نايمه
الريم وهي تتخصر : الجااااااازي قومممممممممممي حضرتك تصحيني وتنامين
الجازي متلحفه وتتكلم من ورا البطانيه: خليني انام شوي بس
الريم : ماعلي منك قومي
كان صقر نازل بس سمع صوت الريم في غرفه الجازي وراح لهم
الريم : ياللااااااااااااااا قومي
الجازي: ريمووو خليني انااااااااااااااااااااااا ااام مانمت الا متأخر
الريم رقت على السرير وجلست تنطط فيه : قومي يالا والله ماتهتنين بالنومه وانا صاحيه
صقر ابتسم وهو يشوفها تنط ويطيح شعرها من النط
الجازي قامت وهي رافعه حواجبها : اف اف وش اللي جايبكم الحين لو انكم للحين ماجيتوا من شهر العسل كاني مرتاحه وابتسمت وهي تشوف صقر مبتسم ومتكتف عند الباب
الريم وهي تجلس وتعبت من النط: ههههههههههههههه شوفي حبيبتي اخوي مايحب الوحده اربع وعشرين ساعه نايمه وماتصحى الا الظهر
الجازي وهي تضحك: واخوي اللي وراك مايحب الوحده تزعجه وتنطط فوق السرير وكأنها بزر عشان تصحيه
لفت الريم وراها وشافته وفزت: من متى هنا؟
صقر: من اول مانطيتي ونقازين تصحينها
الريم تفششششششششششششششششششلت وطلعت ومرت من جنبه لكن هو وقفها من كتفها : لحظه ننزل سوا
الجازي قامت من السرير: الله يخسك يالريم طيرتي النوم من عيوني
/
/
/
راسها يعورها اللي صار البارح مع خالد خلاها تبكي وتعيد كل شي صارلها
يعني خالد كان اول يلعب علي ويتصل فيني ، يعني اسيل ورجعت تبكي اسيل كانت تبي تدمرني وتعلمني عالطريق الشر
خلود هي خالد ماني مصدقه ، كل شي قلته له يعني يعرف اني كنت احب سلطان قبل ، يعرف اني احبه الحين ، يعرف ادق التفاصيل انا كنت مع خلود واضحه وكل شي اقوله لها
اسمعت جوالها يدق وشافت الرقم وعرفت انه خالد
تبي ترفعه لكن ماهي قادره ؟ تعبانه منه ؟ للحين تحس بالجرح والخديعه
من البارح يدق وانا مارفع اكيد خايف علي ، لكن ماني نفس اسمع صوته او حتى اشوفه بعد اللي عرفته
رجع يدق مره ثانيه وثالثه لين اعلنت الانهزام ورفعت بصوت مبحوح ردت: الوو
خالد بخوف ولهفه: هلا عيوني شوق انتي بخير؟
شوق: بخير الحمدلله
خالد: حرام عليك خوفتني عليك ليش ماترفعينه
شوق: نايمه كنت
خالد بحنان: حبيبتي خلاص ارجعي نامي واذا صحيتي بكلمك
شوق : ان شاء الله
خالد وهو متحطم لانه عارف انها للحين زعلانه: مع السلامه
شوق والعبره ماسكتها: باي
وادخلت من جديد في نوبه بكي ........
/
/
/
يوم الجمعه صقر والريم راحوا لبيت ابو لافي وبعد الموت خلها تنام عندهم ، امها هاوشتها شلون تترك زوجها وتنام وهي ماصار لها شهر لكن هي عنيده الا تنام
صقر رجع البيت متأخر ودخل الجناح وهو متضايق تعود عليها وعلى وجودها ، هي صحيح ماتحتك فيه هالايام لكن دايم قدام عينه يكفي انه يشوفها تضحك وتسولف مع هله
تذكر وش صار الظهر يوم دخل المطبخ وشافها تساعد امه والجازي ميته ضحك عليها
الجازي: هههههههههههههههههههههههه وربي شكلك فلته
ام صقر: بدال هالكركره روحي ساعدي اختك في بنتها
الجازي وهي تلقم طارق: وهذا اللي مو راضي يشبع وش اسوي فيه
ام صقر وهي تضرب راسها وتجيب الملح: قولي لا اله الا الله لاتنظرين الصبي
الجازي: ااااح قلنا ماشاء الله
طارق وهو يفتح فمه: بعد حاله
الريم وهي لابسه حق الطبخ: روحي ساعديها وانا القمه ماقدر اروح ريحتي طبخ
ام صقر: الله يهديك قلتلك ارتاحي
الريم: بالعكس ياخالتي احسن من الجلسه عالاقل سويت شي مفيد
الجازي وهو تشوف صقرعندالباب مرت من جنبه: الله سعاده الاستاذ صقر متكرم وداخل المطبخ ماهو بالعاده
صقر شاف الريم بلبس الطبخ وشكلها مندمجه وتلقم طارق
الريم : يالله افتح فمك اهممممم
طارق مبسوط : شوفي عضلاتي
الريم : لالا تتكلم وفمك اكلك
صقر يبيها تنتبه له: الريم عطيني كاس مويه
الريم نزلت طارق وغسلته : ان شاء الله
صبت له مويه وعطته : تفضل
الريم فسخت روب الطبخ : خالتي الله لايهينك انتبهي على المصقعه بس بروح اتروش واغير ملابسي
ام صقر: ابشري
صقر شرب المويه : يمه الريم اللي طابخه؟
ام صقر : أي يمه مارضت قالت الا تساعدني وهذي سوت مصقعه وحلا وانا كملت الاصناف الباقيه
صقر: ماتوقعتها تعرف تطبخ
ام صقر ابتسمت: لا ياولدي الريم ماشاء الله عليها رغم انها مدلعه لكن ماهي من بنات هالايام اللي ماتحب تدخل المطبخ بالعكس سعاد معلمتها وكانت تشجعها لين صارت تحب تطبخ
صقر زاد اعجابها بزوجته اكثر وحمد ربه على النعمه اللي هو فيها
وعلى هذي الذكره صمم انه ينفذ اللي في باله لازم ينهي الخلاف ويعيش حياته مع زوجته الانسانه اللي صار يعشقها لحد الجنون
/
/
/
.... : خلاص يادكتور يمكنني العوده الى اهلي دون خطوره
الدكتوره ابتسم: نعم ولكن لابد ان تتلزم بالعلاج والمواعيد التي سوف اكتبها لك
.....: متى سوف تكتب لي الخروج؟
الدكتور: بعد اسبوع حتى نتأكد من استقرار حالتك؟
حمد ربه وشكره على نعمه العافيه الى عطاه بعد ماحس نفسه على وشك الموت ، قام وضى وصلى ركعتين شكر وبدا يقرأ وهالمره الفرحه مو سايعته
/



/
طبعا الريم وصقر مثل ماهم عليه لكن صقر وصلت عنده وقال لازم يحط حد لهالموضوع
امس كانت الريم عند اهلها وبعد الموت رضا يخليها تنام واليوم بيجيبها لانه مايقدر يستغني عنها اكثر ويتحمل فراقها
ماجد تواعد مع الرجال وبعد محاولات منه عشان يعرف من اللي تحته يأس كان يلف ويدور وكأنه يقول خلص شغلك وانت ساكت طبعا الشرطه كانت تراقبه وتسمعهم عن طريق جهاز خاص للتنصت
وبلحظه قال: هذي الاوراق والاسماء عندك نبي كل شي رسمي احنا نبيهم يدخلون وبصراحه مانبي شغلنا يتعطل لاننا نتربح من وراهم
وهذا الكلام كافي للقبض عليه عشان يجبرونه على انه يقول من هو اللي مرسل له
....بتهديد : والله لاتندم ياماجد على لعبتك معنا
ماجد اسفهه وابتسم للملازم وصافحه
الملازم: مشكور ياماجد خلاص انتهى دورك وخل الباقي علينا احنا راح نعرف نجيبهم
ماجد: الله يعطيكم العافيه بالاذن
/
/
/
جا صقر بالليل وبعد ماسلم على عمه وجلس ساعه استأذن وقال للريم تتجهز
الريم ماتبي تروح لكن مجبوره ماتبي احد يحس ان بينهم شي
خذت اغراضها وسلمت على اهلها وراحت
صقر: وش فيك ساكته؟
الريم برود: ماعندي شي اقوله؟
صقر: استنانستي عند اهلك
الريم بقهر: ايه الحمدلله بس انت فشلتني كل شوي تدق علي كأني ماراح ارجع لك
صقر وهو مبتسم ومروق : وش اسوي مشتاق لك
الريم ارتجف قلبها ولفت لدريشه السياره
صقر :يعني عادي انك تغيبين عني ماشتقت لي؟
الريم ( الا والله اشتقتلك والدليل اني ماعرفت انام البارح زين وانت مو قريب مني ) .....
صقريبي ينرفزها وناوي عليها: وتقول احبك امحق حب !
الريم وهي تستغرب الطريق: وين مو هذا طريقنا؟
صقر ابتسم : مفاجأه
الريم خافت تتأثر فيه ويرجع يجرحها : وين رايحين امانه؟
صقر : للمزرعه حقتنا مابقا الا كم يوم وارجع ادوام قلت نغير جو هنا
الريم ( مابي اجلس معك بروحي ماقدر ... انا يالله اتحمل وجودك بالجناح ... شلون واحنا بروحنا اكيد بضعف واسامحك وانا مابي : واغراضي شلون ؟
صقر وهو يشوف ايدها اللي تشبكها بقلق: لاتخافين قلت للجازي تجهز لك الاغراض اللي تحتاجينها وماقصرت جهزتها والحين هي ورا
الريم اسكتت وبدت تفكر وش بتسوي معه هو يعرف نقطه ضعفي ويعرف شلون يأثر على خصوصا يدري اني احبه
ياربي وش اسوي ؟؟؟.....
صقر
والله ماخلي هالفرصه تعدي لازم تدرين بالحقيقه ماقدر اتحمل جفاك اكثر من كذا انا غلطت اول لكن الحين لا والف لا
/
/
/
خالد جا لبيت ابو فيصل وطلب انه يشوف شوق وبعد الموت انزلت له الكل فسرها انها خجلانه لكن اللي تحس فيه غير اللي داخلها صدمه وخوف من المستقبل بعد ماعرفت
غلا كانت جالسه عند خالد
غلا: يعني الحين بتأخذ اختي من بيتنا مثل عمتي الريم؟
خالد : هههه أي بس مو الحين بعدين
فهد: يالله نطلع غلا جات شوق
شوق : السلام عليكم
خالد طالعها كانت منزله راسها سلمت عليه مصافحه
غلا: شوق ماعليه اجلس عندكم
شوق ابتسمت لاختها لكن فهد مسك ايدها : غلا وش قال ابوي قبل لايطلع
غلا: وخر قال اذا جات روحوا بس دام شوق راضيه عادي
فهد همس بأذنها: تعالي ابي اتحداك بالبلاستيشن
غلا راحت معه بسرعه
خالد : اخبارك شوق؟
شوق: الحمدلله وانت ؟
خالد وهو ينتهد: تعبااااان ياشوق تعباااان
شوق اوجعها قلبها وسكتت
خالد مسك ايدها بحنان: شوق تفكريني مو حاس فيك ومو عارف وش التفكير اللي في بالك ، يحق لك لكن انا اطلبك عطيني فرصه ابين لك اني تغيرت
شوق نزلت دموعها: بس خايفه؟
خالد: مني؟؟ تخافين مني؟
شوق: خايفه انصدم بعدين ؟
خالد: انا وعدتك ياشوق
شوق:....
خالد غير الموضوع : متى راح تدامون الجامعه؟
شوق وهي تناظر فيه عشان تعرف رده فعله: بعد زواج الجازي باسبوع
خالد: الله يوفقهم طيب متى ناويه يكون زواجنا
شوق توترت : .....
خالد: ماراح نحدد لين اتأكد انك شوق اللي حبيتها
وقف وقال: راح اترك لك القرار انا اللي سويته مو هين لكن اعترفت بغلطتي اذا تحبيني للحين وحابه نكمل حياتنا سوا راح اكون اسعد انسان؟ وكمل بألم واذا ماتقبلتيني وتشوفيني خالد الاولي ولاتبين تعطيني فرصه راح اتركك بالمعروف لكن تأكدي انك بتتركيني بقايا انسان فكري ياشوق ماراح اضغط عليك
في امان الله
راح وتركها بدموعها , مصدومه من القرار اللي طرحه عليها خيرها بين بعده وقربه ، بين انها تكون زوجته ولا وحده بعيده عنه
على طول راحت الغرفه وبكت لين نامت
/







جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس