عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-11, 10:27 PM   #11

silvertulip21

مشرفة اقسام الروايات الرومانسية المترجمة والمكتبة الإنجليزية وعضوة فى فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفريق ترجمة الروايات الرومانسية والعالمية

alkap ~
 
الصورة الرمزية silvertulip21

? العضوٌ??? » 99125
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 6,248
?  مُ?إني » USA
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » silvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond reputesilvertulip21 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الكاتبه : هيلين بيانشين

ج1: دائرة الخطر











ج2 : الاسم الاصلي :


The Husband Assignment

الاسم : عاطفه مجنونه














1- عرض زواج الطبيب

The Doctor's Proposal by Marion Lennox




المأساة تركت الدكتوره كيرستي مكماهون خائفة من الوقوع في الحب. لذلك عندما تلتقي الوالد الاعزب جيك كاميرون الذي لديه رهبة من الالتزام -- طبيب خليج الدولفين الرائع-- اكدت لنفسها أن الكيمياء بينهما لن تصل إلى أي شيء.
كيرستي شغلت نفسها بالتعرف على الناس من خليج الدولفين -- عموما القيام بكل ما بوسعها لإبقاء عقلها مشغولا عن الوالد الاعزب الوسيم. ولكن عندما الجاذبيه بينها وبين جيك تصبح اقوى من ان يتجاهلوها، فإنهم يجدون انفسهم مضطرين لإعادة النظر في القواعد التي وضعوها لأنفسهم....





ج2: خسر قلبه










ج3.من ينقذني منك




الرابط




>>>>>>>>


ج 1. بالطلب الملكي
By Royal Demand by Robyn Donald




بالنسبه لغابي كونسندين ، الدوق الأكبر لإيليريا الملياردير ورجل الأعمال عديم الرحمة، انه وقت الثأر! انه يعتقد ان خطيبته السابقه ،سارة ميلتون ، سرقت إرث عائلي لا يقدر بثمن، وخانته مع رجل آخر. الآن يريد غابي ان يعيد كبريائه-- وماله !
و سوف يخدع سارة ليقودها إلى قصره البعيد -- ويبقيها هناك حتى انها تمنحه كل ما يريد، حتى لو كان عليه ان يغويها الى الخضوع....



ج.2. العشيقه الملكيه للرجل الغني
The Rich Man's Royal Mistress by Robyn Donald





الاميرة ميليسا كونسندين من إيليريا فتنت على الفور بالملياردير هوك كينيدي. انها رمت الحذر الى الرياح وسمحت لهوك تعليمها كيف تحب... وأن تكون محبوبة.
لكن ميليسا عذراء وبريئه. كيف يمكنها التعامل مع رجل من العالم مثل هوك؟ ولقد ربت على وضع الواجب قبل الحب. ولكن ان تغادر فراش هوك هو ان تترك حياته -- فماذا ستفعل؟



ج3. رقصة تحت ضوء القمر



الرابط:
https://www.rewity.com/vb/t165878.html


<<<<<<<


ج1:في دين دانتي

In Dante's Debt by Jane Porter


اعتبر دانتي غلفان لا يرحم. على الرغم من انه حطم قلب ديزي ان تسليم السيطرة على مزرعة خيول أسرتها له ، لم يكن لديها بديل -- كانت في مديونه الى دانتي حتى أذنيها!
وشملت جزءا من الصفقة انتقال ديزي إلى مزرعة دانتي في الأرجنتين. ديزي عرفت أنها كانت عاديه بصوره بعيدة جدا لتصبح زوجة الكونت. لكنها يمكن أن تقاوم مطالب دانتي بسداد مستحقاتها في سريره؟



ج2.انتقام لازارو

Lazaro's Revenge by Jane Porter


في يوما ما سوف يحصل لازارو هيريرا على انتقامه من دانتي ، أخيه غير الشقيق، الذين تلقى كل الحب والفرص المتاحة من والدهما التي انكرت عليه. عندما تصل اخت زوجة دانتي زوي الى الأرجنتين ، لازارو يرى فرصته للانتقام.
ولكن لازارو لم يأخذ بالاعتبار جمال زوي الأشقر والعينين الزرقاوين، والمغناطيسية الجنسي القوية التي تستكين بينهما. هل ستنهارخطته للانتقام أو انه سيستمر بها وينكر سعادته الخاصة؟



ج3.الطفل السري للعشيق اللاتيني
The Latin Lover's Secret Child by Jane Porter





مليونير النبيذ الارجنتيني لوسيو كروز لايتوقع المكالمة التي تستدعيه الى جانب زوجته المنفصلة عنه. انها تعاني من فقدان جزئي للذاكرة، ويكتشف لوسيو انها عادت إلى كونها فتاة الناريه المحبة والتي هربت معه مرة . فجأة لايمكنه مقاومتها -- لكنه يعرف انه يجب عليه . في غضون أسابيع قليلة، طلاقهما سوف يكون نهائيا....
إلا إذا آنا استطاعت تذكر سرا يمكن أن يغير حياتهما على حد سواء...


ج4.عيون لاتنام






التعديل الأخير تم بواسطة بنوته عراقيه ; 29-06-11 الساعة 11:19 PM
silvertulip21 غير متواجد حالياً  
التوقيع


السلام عليكم ,هذه حساباتي للمديافاير اتمنى تنفعكم في حال حبيتوا تنزلون اي ملف
المفروض الحسابات مفتوحه لكن اذا لا, ابعتولي مسج علشان افتحه
تحياتي الكم
الرابط الاول للمكتبه الانجليزيه
https://www.mediafire.com/folder/u12...brary_-_rewity
الرابط الثاني لركن اللغات
https://www.mediafire.com/#33wvcjhk52cl1