عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-11, 12:48 AM   #8

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل السابع



ــــــــــــــــ في المستشفى ـــــــــــــــــــ
كان تركي بعده ما راح البيت ورجع سلطان لعنده
سلطان: تعال يا خوي نروح كافييه المستشفى تشرب لك شي وترتاح الحين انته ما راح تسوي شي ابد
تركي: والله مالى نفس بأي شي حاس نار جوا تاكل فيني
سلطان: الله كريم اهدى وادعي لها وان شاء الله ما فيها الا العافيه ما تشوف يابت لك عبدالعزيز وسعود والحمدلله قامت بالسلامه ان شاء الله بعد بتقوم بالسلامه وتربي الهنوف الا صج ما شفتها بنتك
تركي: مالى نفس اشوفها والغاليه امها ما شافتها بعد عيني
سلطان: لحظه بروح اشوفها وارجع لك ..... راح سلطان ولقى قدامه الممرضه: لو سمحتي زوجة اخوى ولدت قبل ساعات وين مكان الاطفال المولودين عرفته بالمكان وراح ولقى الممرضه هناك وسأل عن الطفلة .... شافها: ما شاء الله واااايد صغيره بس ان شاء الله بتطلع حلوه اكيد على امها وابوها .. راح يتخبل عليج ابوج لو شافج الله يسلم لج امج ان شاء الله
راح لعند اخوه: ابو عبدالعزيز لو تشوف بنتك ما شاء الله عليها حلوه مثل امها روح شوفها ريح قلبك بشوفتها ياخوي
تركي بقلب حزين يرد عليه : قلبي ما يطاوعني اشوفها ولا اشوف الغاليه قبلها
شوي وتجي الدكتوره عليهم على طول تركي وقف وهو يطالع بخوف في عيونها لما شافها ابتسمت كنه جبل وانزاح عن قلبه
الدكتورة: الحمدلله صحت وعدت مرحلة الخطر بهالحالة لكن بنخليها بالعناية الفائقة لبكره ان شاء الله
تركي: الحمدلله يارب ... يعني اقدر اشوفها
الدكتورة : بعدها للحين بالعنايه الفائقة بكره ان شاء الله
تركي : ارجوج دكتوره بس دقيقه اشوفها واطلع ما راح اتكلم بشي بس اطمن عليها


الدكتورة: اوكى ولا يهمك تعال بخلي الممرضه تاخذك لعندها
لماشافها وهي بهالتعب وده بس يمسح على جبينها ويمسك ايدها ويحب عليها الحمدلله انها قامت بالسلامه ...تذكر بنته وعلى طول راح شافها صغيره مرررره بس حلوه طالعه على امها الهنوف فديتها
سلطان جا جنبه: ها وش رايك ترى انا بخطبها من الحين لولدي
تركي: هههههههههههههههههه ماعندي مانع بس لازم ناخذ رايها بالاول بعد ان شاء الله 20 سنه
سلطان: الله بعد 20 سنه لا يبه انا ولدي بزوجه من يخلص الثانويه
ضحكوا مع بعض ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اتصلوا على البيت وخبروهم والكل فرح بقومة العنود بالسلامه .... وراح تركي لعند اولاده يشوفهم ويطمن عليهم وخبر خالته بحالة العنود
ام العنود: الحمدلله على سلامتها والله مشغول قلبي عليها فديتها بنيتي اشلونها الحين
تركي: الحمدلله بخير هي تعبانه شوي لكن الحمدلله والله ما طلعت من هناك الا لما شفتها
ام العنود: الحمدلله على سلامتها ولدي ...ابروح اشوفها من بكره الصباح الحين العيال راقدين خلهم بكره ان شاء الله ارسلهم مع الشغالة للبيت
تركي: خالتي انا بيي أخذج على طريقي الصباح بتصل عليج قبل
ام العنود: اوكى ان شاء الله خير
شوي ودخل عليهم مساعد اخو العنود
مساعد: السلام عليكم هلا والله وحيه بمن جانا ابو عبدالعزيز عاش من شافك وينك يا شيخ ؟؟؟؟؟
تركي: هلا بك ابو عبدالله والله شغل وبيت وين راح اكون يعني ...ايه سلامة اختك ام عبدالعزيز ولدت ويابت لنا الهنوف
مساعد وهو فرحان: والله مبرووووووك الحمدلله على سلامتها .. وينها مرة ولدي
تركي: ههههههههههههههههههههههه لا يبه هذي راحت خطبها قبلك سلطان
مساعد خلى روحه زعلان: سلطان بعده ما عرس ولا معه حد انا ولدي بالطريق
تركي: هههههههههههههههههههه خلاص انا اعطيت كلمه ما اتراجع فيها هههههههههههههههه بعد 20 سنه يصير خير ضحكوا الجميع على كذا وطلع من عندهم وراح للبيت .

ــــــــــــــــ في بيت عبدالله ــــــــــــــــــــ
رجاوي: ماما ماما ................ تدخل غرفه اهلها بعد ما دقت الباب
امها: ايوه رجوووي وش تبين... ادخلي ؟؟؟
رجاوي: جواهر اتصلت علي يمه تسلم عليج وبتتصل قالت بعدين اوكى
والدها: والله وشخبارها عساها مرتاحه والله تولهت عليها
رجاوي : اكيد بتتصل عليكم بعد شوي ....وسكتت شوي
والدها: وش فيج تبين تقولين شي
رجاوي: يبه ابي اكلمك بموضوع ممكن وهي تطالع بوالدتها
والدها: خير ان شاء الله
رجاوي: يبه ابي اكمل كورس الفاونديشن هنا
والدها: اشلون تجي هذي علميني
رجاوي: يبه عادي انا بكمل كورسين بحسبة كورس واحد وكلهم معتمدين من الجامعات البريطانية وان شاء الله بجيب درجات حلوووه وبدخل الجامعه
والدها: ولو ما جبتي مجموع وش راح يصير
رجاوي: يبه لا تفول علي بجيب ان شاء الله مجموع حلو ولو ما جبت زيادة الخير خيرين عادي ادخل التخصص الجامعي بنص السنه ما فيها شي زيادة لغه بس مابي اترك امى هالفتره
والدها وهو يطالع بزوجته: انتي وش بلاج تبين تتركينها دراستها وتقابلج هنا
والدتها: انا ما قلت لها تسوي هالشي والله وابتدوا يتكلمون بالانجلش
لما شافتهم رجاوي كذا بدت مناقشتهم شوي ترتفع بسبتها
رجاوي: يبه ماما بليز سمعوني خلاص بسوي اللى يريحكم
والدتها بزعل: ما ودي شي اسالى ابوج وراحت وتركتهم
رجاوي: يبه
والدها: بتكملين الكورس عادي بالجامعه وما راح تخلينه يعني هو لعب وبس وما عليج من والدتج بتنشغل هالفتره وانا ما راح اخليها ادرى ليه مسويه كذا عشان جواهر بس وش نسوي وبدت عيون والدها تشوف فيهم الحزن لاول مره
رجاوي لما شافت والدها بهالشكل تأثرت: يبه خلاص بروح بكمل الفاونديشن ولا يهمك وماما ان شاء الله بتكون اوكى وجواهر اكيد ما بتتركنا يا تجي لعندنا يا نروح لها
الوالد: الله كريم وبارك الله فيج بنيتي ..... باسها على جبينها وراحت لغرفتها
لقت والدتها جالسه بالصالة جت وجلست وياها ..... شوي وجا والدهم وجلس وياهم وظل يسولف مع رجاوي ويرد عليها وشوي تكلم ويا زوجته: يا ام حسن يا الغالية حقج على سامحينا عاد كله من هالمقروده رجاوي هي وشورها اللى مثل ويها الحلو
رجاوي: يبااااااااااااااا وسكتت يوم سمعت ويهها الحلو ههههههههههههههه
ام حسن: ما صار شي تعرفني ابو حسن ما اشيل بخاطري
ابو حسن: الله لا يخليني منج ولا منكم الجميع ان شاء الله جلسوا شوي عد التلفزيون وجا ولدهم ابراهيم وبعده حسن وجلسوا يتسامرون مع بعض



ـــــــــــــــــ في جناح جواهر ـــــــــــــــ
وشوي وسمعت مره ثانيه دق على الباب
جواهر وهي تضحك : ههههههههههههههههههه ها وش نسيت فه.....
شافت والدها: ابوي ... ااالحمدلله على السلامه
والدها لمها وباسها على جبينها: اشلون بنتي ان شاء الله مرتاحه
جواهر: ايه الحمدلله مرتاحه وانت اشلونك يبه الحمدلله على السلامه .... تفضل يبه
دخل والدها الجناح: اول ما عرفت بوجودك عدلت هالجناح لج على طول ان شاء الله عجبك كل اللى فيه
جواهر: تسلم يبه ما يحتاج يكفي وجودي بينكم
جلسوا وقامت جواهر: بجيب لك عصيريبه
والدها: لا مابي شي الحمدلله قبل ساعه وصلت ومتعشي الحمدلله ... انبسطتي ويا فهد اخوج لما طلعتي
جواهر: ايه وايد مبسوطه الحمدلله خذاني للمجمع وتعشينا هناك وشفت الناس انبسطت الحمدلله ايه وجاب لي هذا السوار وروته لابوها
والدها: حلو السوار وحلى اكثر على ايدج
جواهر باستحياء: تسلم يبه
والدها: اشلون الريم والبندري وياج اشلونهم كلهم وياج
جواهر: الحمدلله طيبين والله معاي ما قصروا بشي ربي يخليهم مو محسسيني انه فارقت اهلى وديرتي
والدها : الحمدلله لو بيوم حسيتي مو مرتاحه علميني اوكى .... وترى ما عليج من اى احد الا بهالبيت لازم تكونين مرتاحه فيه والله يقدرني انى اعوضج عن اللى راح وعن اللى ضيعته .. وسكت
جواهر: ربي يخليك لي واوبي ما قصر بتربيتي من وانا صغيرة وان شاء الله انت ما راح تقصر وبتكمل عليه
طالع فيها والدها بحب وحنان: يالله الحين بروح ارتاح جيت اتطمن عليج تصبحي على خير
جواهر: تلقى دوم الخير ان شاء الله
سكرت باب الجناح .. وتذكرت والدها اخذت التلفون وقالت بتتصل عليهم احسن
يرن التلفون بالطرف الثاني
ابراهيم: السلام عليكم
جواهر: وعليكم السلام .... منو معاي
ابراهيم: عفوا ... جواااااهر ...............سكت كل اللى كانوا عنده
جواهر: ايه من ابوخليل
ابراهيم : ايه ابو خليل اشلونج جواهر وشمسويه وحشتينا والله
ام حسن: فديتها خلني اكلمها
ابراهيم: اشلون البنات الحلوين اللى هناك
جواهر: ههههههههههههههههههههه ما تيوز انت عن سوالفك ...حلوين بس مو احلى من اختك يالله وينه ابوي وامي تولهت عليهم ابي اكلمهم
ابراهيم: ههههههههههههههههه اصلا انا باخذها من هوا الاندلس اسبانيه اه اويلي من ريحة الاندلس واللي فيها ضحكوا منه ههههههههههههههههههههههههه ه
ام حسن: هلا يمه اشلونج وشمسويه؟؟؟
جواهر: انا بخير يمه .... بعد ما كلمت امها شوي كلمت والدها وبعده اخوها حسن وبعدين خذت لها شاور وتوضت وصلت وجلست تقرا قران شوي قبل لا تنام
فتحت التلفزيون شوي تطالع بالقنوات وبعدها حطت راسها على الوساده وجلست تفكر باللى صار معها لين الحين




morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس