عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-11, 03:09 AM   #4

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(آلبآرت آلرآبع))
مر آسبوع وآنآ مآنطقت بحرف... ومآطلعت من غرفتي...آلآ نآدر وآذآ طلعت
من حظي آلزفت آقآبلهآ.. وآشوفهآ وشلون منشغله بجوآلهآ وع وجههآ آبتسآمه
آلمفروض تكــون لي آنآ ...مع زوجي آنآ.. مع حبيبي آنآ...كــآن لآزم آتوقع هآلتصرف
منهآ.. مهيب جديده عليهآ تسرق آلي آبيه وآحبه.. مهب غريب عليهآ تدوس ع قلبي
عشآن ترضي نفسهآ وتكــون سعيده ع حسآبي...مآعرفت وشلونآ تصرف ولآ وش
آسوي ...آنآ متآكــده آنهآ هي آلي رمت نفسهآ ...من شفتهآ وهي تسآل عن صورته
وآنآ قلبي نآغزني آنه ورآهآ شئ... مع آشكــآلهآ آبد مآآحسن آلنيه...آآآهـ قلبي
يوجعني سكــآكــين تقطع فيه...وش آسوي آلحين..مستحيل آظل سآكــته كــذآ..وآتفرج
عليهآ...لآزم آوقفهآ عند حدهآ..لآزم...بس..بس..لآزم يكــون عندي دليل..دليل
آنهآ مسويه كــذآ..يوم آروح لخآلي وآعلمه بسوآيهآ..ولآ آمي مآرآح تسوي شئ..ورآح
تعديهآ لهآ مثل كــل مره تسرق فيهآ شئ يخصني.."وقفت ومشيت للتسريحه...
نآظرت شكــلي...هو مآينلآم..وحده بحلآتهآ ورمت نفسهآ عليه...بس آللوم عليهآ هي
آلي ينقآل عنهآ آختي..وتغدر فيني بآلشكــل هذآ...وآكــيد هي يآلي شآغلته عني..للدرجه
آنه مآآتصل يتطمن على من بعد هذآكــ آليوم...وبعصبيه..رميت كــل شئ ع آلتسريحه
وكــآن ودي آصرخ بآآعلى صوتي ...آصرخ قهر وضيم منهآ...رجعت لسريري وآنآ
آمشي بعصبيه... آخذت جوآلي ...آتصلت عليه للمره آلمليون وجوآله يآمقفل ولآ مآ
يرد... ويوم آروح لغرفتهآ آسمع صوتهآ آلهآمس ودلعهآ وضحكــتهآ...وترجع آلنآر
آلي بقلبي..تشتعل ثآني..كــآن ودي آدخل عليهآ وآجلس آكــفخ فيهآ لحد مآتبرد آلنآر
آلي بقلبي... وآصرخ بوجههآ هذآ حقي...حبيبي آنآ زوجي آنآ..كــنت آنآظر آلجوآل
يآلي صآر ضبآبي شوفته من دموعي...عيوني وجعتني من حرآرة دمعتي...
جلست ع آلآرض وسندت ظهري ع آلسرير...وآنآ آضرب فيه...حطيت يديني ع و
جهي وصرت آصيح ...كــتمت صوتي عشآن محد يحس فيني...ومع كــل شهقه حسيت
بروحي تطلع وتمنيتهآ طلعت....حضنت آلجوآل وكــنت آتمنى وآدعي ربي آنه عبدآلله
يصحى ويعرفهآ ع حقيقتهآ ويتركــهآ ويتصل على ندمآن...ويقول قلبه مآحب آلآ آنآ
ومآيبي آلآ آنآ...حطيت رآسي ع آلآرض وآنآ حآضنه آلجوآل لصدري بقووة آكــثر
غمضت عيوني..وحرقتني آكــثر...وصرت آدعي وآدعي يتصل على آبي آسمع
صوته آشتقت لصوته ورسآيله..حتى لو يتصل ويقول آلو ويقفل آلمهم آسمعه....
نمت ومآحسيت بشئ بعدهآ........

جيهآن"منشغله بآلجوآل": يمه
آم جيهآن: هلآ يمه
جيهآن: وش فيهآ بنتكــ من طآحت بآلمزرعه ومآشفنآ وجههآ
آم جيهآن"بخوف": علمي علمكــ وآلله خآيفه آنه صآير شئ وهي مب رآضيه تتكــلم
ولآ تقول شئ
جيهآن: آنتي سآلتيهآ
آم جيهآن: آيه مآآشوف وجههآ آلآ وقت آلآكــل ولآ ..طول آلوقت بغرفتهآ
جيهآن"تتمسخر": آيه لبطنهآ مآتفوت شئ ههههههههههه
آم جيهآن: سكــتي لآتسمعكــ مهيب نآقصه هم .. آلله يستر بس يآخوفي متهآوشه مع
عبدآلله
جيهآن"بتفكــير":مآضنيت... ولآ كــآن وصلنآ خبر
آم جيهآن: يوصل لنآ من مين
جيهآن" آرتبكــت":هآهـ آيه آقصد يعني من آهله ولآ شئ لو آنه آلموضوع كــبير
آم جيهآن"تتنهد": صغير ولآ كــبير آختكــ حسآسه وآقل شئ يضآيقهآ
جيهآن: آي حسآسه يمه... بنتكــ جدآر حتى آلجدآر يحس ع آلآقل هي مآيهمهآ
شئ ولآ تهتم برآي آحد صدقيني بس آنتي تحبين تتعبين نفسكــ وتشيلين روحكــ
همهآ
آم جيهآن" وعآرفه بنتهآ وقد آيش حسآسه ومآتبين لآي حد آنهآ تتآثر بكــلآم ولآ فعل
نآحيتهآ":يآرب آصلح بآلهآ وبعد آلهم عنهآ
جيهآن"شفت مجود يتصل وقمت بسرعه": يآلله بروح غرفتي
صعدت آلدرج بخفه وسرعه ... ورديت عليه وآنآ آدخل غرفتي .. وبسرعه قفلتهآ
وآخذت نفس":هلآ
عبدآلله"بخوف": وش فيكــ فيكــ شئ
جيهآن"وآنآ آحآول آهدي من آنفآسي": مآفيني شئ
عبدآلله: وش فيه صوتكــ
جيهآن"بدلع":خآيف على
عبدآلله"بحب": آذآ مآخفت عليكــ آخآف ع مين يعني
جيهآن:يآويل قلبي آحبكــ
عبدآلله: وآنآ آحبكــ... بس مآقلتي لي وش فيه صوتكــ
جيهآن: لآتخآف حبي... بس لآني صعدت آلدرج بسرعه
عبدآلله"برآحه": خوفتيني عليكــ ... مره ثآنيه لآتستعجلين وآمشي ع رآحتكــ
جيهآن: خفت تقفل... وبعدين تزعل مثل كــل مره مآآرد عليكــ
عبدآلله:حبي يوم آزعل من قهري.. مب عشآن شئ ..مثل مآآكــون ملهوف ع صوتكــ
وآرد عليكــ بآي وقت آنآ آبيكــ مثلي بعد
جيهآن: مجود آنت رجآل عآدي تقدر تصرف ... آمآ آنآ وش آقول لآمي ولآ للنجود
يوم آتوهق وآغلط بآلكــلآم
عبدآلله: آمسكــي نفسكــ
جيهآن" بدلع": يوم آسمع صوتكــ مآعآد آجمع ولآ آعرف آظبط تصرفآتي
عبدآلله: يآآآآآآآآآحبي لكــ... يآقلبي عليكــ بس ...آآهـ متى بس تكــونين حلآلي..
وآلله مآآعتقكــ
جيهآن"بخجل":مجووود
عبدآلله: روحه وكــله ..."وبصوت رآيق":آحبكــ
جيهآن: وآنآ بعد
عبدآلله: آنتي آيش
جيهآن:آآآحبكــ

مآجد"رجعت آليوم بدري.. آحس يديني للحين توجعني... يوم حآولت آشيلهآ ومآ
قدرت... فسحبتهآ لحد مآوصلت بهآ عند آلحريم... ونآديت بشآير... حزنت ع
شكــلهآ.. ودموعهآ مآليه خدهآ...مآآلومهآ وربي.. آنآ يوم شفت آلموقف مآآستوعبت
آلآ يوم سمعت كــلآمهآ... آآخ يآعبدآلله مآتوقعتكــ للحين ع تسيبكــ وصيآعتكــ آخت
زوجتكــ يآلظآلم... وش ذنبهآ هآلبنت.. وآختهآ آلتبن يوم آنهآ تبيكــ ليه مآوآفقت
عليكــ وريحتنآ من آلبدآيه بدآل هآلدوآمه يآلي حنآ فيهآ آلحين...وصلت عند غرفته
وسمعت ضحكــته... وتآكــدت آنه معهآ.. كــآن ودي آدخل عليه وبآلعقآل آمحطه
وآبرد قلبي وقلب هآلمسكــينه.. بس مهمآ كــآن هذآ آخوي آلكــبير ومآآقدر آطول يدي
عليه... وقفت عند بآب غرفته وكــلي عزم آكــلمه بآلموضوع وآحط حد للمهزله
هذي مب عشآنه عشآن آلمسكــينه آلي آنظلمت بينهم وهو وهي مب هآمهم....
طقيت آلبآب وآنتظرت رده....
عبدآلله: نعمم!!
مآجد: آفتح آلبآب آبيكــ شوي
عبدآلله"من ورى آلبآب": وش فيه آنآ تعبآن وبنآم آجل كــلآمكــ لبكــرآ
مآجد"رفعت حآجبي.." تعبآن وصوت ضحكــ لآخر آلممر": منيب مطول ..آفتح
عبدآلله"بنبرة ضيق": مآتفهم قلت لكــ بكــرآ ... ولآ تزعجني بنآم
مآجد"مسحت يدي ع ذقني..محتآر وش بسوي..."ومشيت لآني متآكــد آنه مهب
فآتح ولآ معطيني مجآل آكــلمه....دخلت غرفتي.. وجلست ع سريري آحآول آفكــر
بحل للمصيبه آلي حنآ فيهآ.... وآلله لو درى آبوي آنه يطب سآكــت ولآ آمي..وآلآمر
آهل آلبنت وش بيسون....يآآآآآرب رحمتكــ..يآرب......

نجود"صحيت من نومتي ويدي توجعني حيييل.. وبصعوبه قدرت آحركــهآ...شكــلي
يوم نمت رميت كــل ثقلي عليهآ...آستغربت آنه آلجوآل للحين حي...ضحكــت ع نفسي
صرآحة...حلو آني معترف هآني دبه وآخرب كــل شئ بثقلي...نآظرت للسآعه..و
آنفجعت... يآلله وشلون نمت كــل هآلوقت... فآتتني كــل آلصلوآت ...آستغفر آلله
يآربي ....قمت ع آلسريع.....ودخلت دورة آلميآه"آكــرمكــم آلله"وتوضيت وبعدهآ
صليت آلصلوآت آلي فآتت...جلست ع سريري... آفكــر بحيآتي كــيف صآرت
بلحظه.. بقرآر وآحد وموآفقه وحده قلبت حيآتي فوق تحت...تنهدت ووقفت
بنزل لآنه آلجوع قرصني...توني فتحت آلبآب آلآ آنتبه للصينيه يآلي ع آلبآب
كــآنت حآفظتين .. نزلت وآخذتهم.. ورجعت لغرفتي.. فتحتهم وكــآنت وحده
محآشي..وآلثآنيه شوربه... يآحيآتي يآمي مآفيآ لآ هي... ع آنهآ تقول لي آخفف
من آلآكــل آلآ آنه قلبهآ مآيطآوعهآ وتخليني آجلس من دون آكــل....شلت صينتي
ونزلت تحت عشآن آتفرج ع آلتلفزيون...سخنت آلآكــل وشغلت آلتلفزيون..
وجلست آفرفر بآلقنوآت... لحد مآشفت مسلسلي آلمفضل..غريز آنآتومي....
للحظه تنآسيت كــل شئ.. يصير معي وآندمجت مع آلمسلسل... خلص آلآكــل
وآنآ للحين آحس بآلجوع...قمت ودخلت للمطبخ... وشفت بآقي محآشي بآلثلآجه
وسخنتهآ متجآهله آنهآ تكــون لحد وحآطهآ له... آخذتهم وصرت آقلب مره ثآنيه
بآلقنوآت لآنه آلمسلسل آنتهى... جذبني برنآمج ع آلآم بي سي فور آسمه
ذآ دكــتورز... برنآمج يجمع متخصصين من آلآطبآء..وكــل وآحد له آختصآصه
ويتكــلمون عن آلآمرآض وآلمشآكــل آلي توآجهه آلآنسآن... آلحلقه كــآنت عن
وحده آوفر ويت مثل حآلي... بس هي كــآنت آسمن مني...كــآن يعرضون صورهآ
وفديو قديم عن حيآتهآ ..وكــيف كــآنت توآجهه صعوبه بكــل شئ...جلست آتآبعه
بحمآس ... آعرف وش سوت لآنهآ مآعرضت حآلتهآ آلآ وآكــيد حصلت لهآ
حل...بعدهآ تفآجآت حيل يوم طلعت كــآنت نحيفه وجميله ..بآلمره...وآلي يشوفهآ
مآيصدق آنهآ هي نفسهآ آلسمينه آلي بآلصور... تآبعتهآ بحمآس آكــثر عشآن آعرف
وش سرهآ... بعده قفلت آلتلفزيون بخيبه لآنهآ كــآنت مسويه عمليه وهذي صعبه
حيل... لآنه آلعمليه عندنآ تكــآليفهآ عآليه.. ومن وين رآح آجيب فلوسهآ ثآنيآ
آمي مآعليهآ قصور وعمرهآ مآقصرت علينآ بشئ بس صعبه آخليهآ تخسر مبلغ
وقدره .. وبآلنهآيه مآلهآ فود... قمت وصعدت لغرفتي...ثآنيه...جلست ع آلسرير
وآنآ آتنفس بسرعه.. من صعودي آلدرج... آخذت آلجوآل.. ع آمل آلآقى آتصآل
آو مسج منه... فتحت ع آلرسآئل ...رسآله جديده وكــتبت فيه:
في غيبتكــ يآلهفتي [ ليلي معآنآة وصرآع
وحدي آمنّي وحدتي \ بآحلآم وصلكــ وآلرجوع
! هل آنت ضيعت آلرجآء آو للآمل عندكــ شعآع
حطيت آلجوآل ع آلمكــتبه ...وفتحت لآب توبي وصرت آتفرج ع آلمنتديآت وآشوف
وش آلجديد آضيع وقتي فيهآ وآتنآسى آلي آنآ فيه....

جيهآن: مجودي حبيبي... متى بتتقدم رسمي لي
عبدآلله"ودي آليوم قبل بكــرآ بس آختكــ هآلغثآ... وآنآ للحين مآقلت لكــ عن آلحقيقه
ومدري بعدهآ وش ردة فعلكــ": قريب يآعمري بس بكــلم آلوآلد وآن شآءآلله
ربي يكــتب آلي فيه آلخير
جيهآن:حبيبي
عبدآلله:يآعيون حبيبكــ
جيهآن: آنت صدق بتخطبني... ورآح آصير زوجتكــ
عبدآلله"بحب": آن شآءآلله بآذن آلله بتكــونين زوجتي وآم عيآلي..ومستحيل آرضى
بغيركــ
جيهآن"بخجل":آن شآءآلله
عبدآلله:طيب حبي بقفل آلحين تآمرين ع شئ
جيهآن:بدري
عبدآلله: من عمركــ حيآتي بس آلنوم..وبكــرآ دوآم..وبعض آلنآس مآخلوني آنآم آمس
جيهآن:ههههههههههه وش آسوي محد قآلكــ تعلقني فيكــ وتخليني آموت وآشتآق
لكــ وآنت معي ووآنت مب معي
عبدآلله:عشآن هآلكــلآم بجلس معكــ نص سآعه ...يآويل حآلي بتجنني وبتخليني
آجي وآخطفكــ من بيتكــم هههههههههههههه
جيهآن:يآلله تعآل هههههههههههههههه
عبدآلله: لآتشجعيني ترآ وربي آسويهآ
جيهآن:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه خلآص قوم نآم رحمتكــ
عبدآلله: آموت ع آلحنون هآنآ
جيهآن: وش ع بآلكــ
عبدآلله:هههههههههههههه طيب حبي يآلله نآمي لآ تسهرين
جيهآن: آن شآءآلله
عبدآلله: ولآ تنسين تصحيني
جيهآن: من عيوني حبيبي تصبح ع خير ونوم آلعوآفي
عبدآلله: وآنتي من آهل آلخير... ويعآفي قلبكــ ..يآلله سي يو
جيهآن:سي يو
عبدآلله"حطيت آلجوآل تحت مخدتي عشآن آنتبه لهآ يوم تتصل...كــنت مبسوط
حيل..وآتمنى آنه ربي يجمعني فيهآ بسرعه ويسهل آموري ويهآ...لآنه ورآي
مشوآر صعب وطويل..تنهدت وآنآ آتذكــر آلهم وآلغثآ آلي آبوي بلآني فيهآ ...
نآظرت لجوآلي آلقديم..وشفت مكــآلمآت لم يرد عليهآ ومسجآت منهآ ..قفلته
ولآ حتى نآظرت فيهم مآلي خلق لهآ آبدآ...حطيت رآسي ع آلمخده وكــل
آلي ببآلي جيهآن وبس ...

نجود"نزلت تحت ع آلسآعه 1 آلظهر ونفسيتي من آسوء لآسوء مب عآرفه
وش آسوي آقول لآمي ولآ لآ... آوجه جيهآن ولآ لآ ...تعبت تعبت ..من
آلتفكــير..وتعبت من هآلحآل..يآرب فرج همي يآرب..شفت آمي جآلسه..
مشيت لعندهآ وحبيت رآسهآ جلست":....
آم جيهآن "بفرحه":هلآ بنجي دآلي تغلآ..وينكــ يآبنتي صآر لي مده فآقدتكــ
ومآآشوفكــ آلآ وقت تآخذين آكــلكــ...مآكــآنه لكــ آم تحآتيكــ وتتشآغب عليكــ
يوم تقفلين ع نفسكــ
نجود"آآآهـ يآيمه لو تعرفين وش بقلبي ..كــآن عذرتيني":آسفه يمه
بس آحس بتعب ومآآبي آلآ آنآم بس
آم جهيآن"بخوف":جهزي نفسكــ آلعصر بتصل ع خآلكــ يودينآ آلمستشفى
نجود"ولآ آلف طبيب يدآوي قلبي ":لآ مآله دآعي آلحين آنآ آحسن بكــثير
آم جيهآن:يعني منتي غآطسه بغرفتكــ مثل قبل بتجلسين معي
نجود"بآبتسآمه":آيه بنش بلكــ
آم جيهآن"برآحه":آحلآ نشبه يآبنتي
جلست مع آمي سوآلف .. وضحكــ ..وكــنت مبسوطه ومرتآحه.. هذآ آلشئ يآلي كــنت
فآقدته طول هآلفترة...كــنت منسدحه ع آلكــنب.. وحآطه رآسي بحضن آمي..كــنت
دآيم يوم آحس آنه آلدنيآ مقفله بوجهي.. آلآقي حضنهآ..يحسسني بآلرآحه..يآلي
آحتآجهآ..كــآنت طول آلوقت تمرر بيدهآ ع شعري..وبحنآن سآلتني
آم جيهآن:نجودتي
نجود"كــنت مغمضه عيوني ومستمتعه بحضنهآ":هلآ يمه
آم جيهآن:حبيبتي .. آنآ آمكــ حآفظه آسرآركــ...ورآح تلآقيني بآي وقت تبين
تفضفضين...وتقولين كــل آلي بخآطركــ آنآ هنآ... ولآتظنين آني مآرآح آفهمكــ
ولآ آذآ صرخت وعصبت آني آكــرهكــ..لآ يآقلبي..تآكــدي ..آني موجوده عشآنكــ
وعشآن رآحتكــ وسعآدتكــ وهذآ كــل همي...ويآلي يدوس لكــ ع طرف ولآ يزعلكــ
آوقف بوجهه.. حتى لو كــآن مآيكــون... آبيكــ تعرفين آنكــ مو بس بنتي آنتي حيآتي
ودنيتي كــلهآ ...وآبيكــ تعرفين بعد آني آمكــ.. وآعرفكــ تمآم وآعرفكــ آكــثر من
نفسكــ بعد...وآعرف آذآ فيه شئ مضآيقكــ ومنغص حيآتكــ...فعشآني آذآ صدق
تحبيني.. ومآتبيني آقلق عليكــ قولي... قولي يآعمري آنتي وش مكــدر خآطركــ
نجود"كــلمآتهآ كــآنت ع آلجرح...ووقتهآ مآقدرت آمسكــ دموعي يآلي نزلت سيلآن
ع خدي..حسيت برآحه من كــلآمهآ وعزمت آقولهآ كــل...شئ وكــل يآلي شفته
بآلمزرعه...":يمه آنآ..
جيهآن "نآزله من آلدرج مقآطعتني":وووآو آخير طلعتي من معتزلكــ
آلصرآحه..آس بآليومين هذي ميزآنيتنآ بآلعلآلي مرتآحه منكــ ومن حآلتكــ
آلمزريه بتصفيتهآ
نجود"نآظرتهآ وكــل يآلي صآر آنعآد بوجهي..كــرهتهآ..بكــل مآفيني من قوة
وكــآن ودي آوقف وآصرخ بوجههآ.. وآضربهآ بآي شئ بوجهي...آآهـ..قلبي
يحترق...ويتقطع بآليوم آلف مره ...آنطعن مليون مره..من يوم شفتهآ..وآنآ
آحس آني مثل آلقتيل ...وهي آلجآنيه...وتمشي بجنآزتي بكــل برود وسعآدة
":.........................
جيهآن"بعدم مبآلآة":وش فيكــ كــذآ لآيكــون آنعزآلكــ آثر ع مخكــ...مآآقول
آلآ آلله يعين رجلكــ عليكــ... بجد بجد كــآسر خآطري
نجود"هنآ مآآقدرت آمسكــ نفسي وبآعلى مآفي صوتي صرخت":بسسسسسسس
بسسسسسسسسسسسسس...ولآ كــلمه سآآآآآمعه ...ولآ كــلمه
آمي وجيهآن"وقفوآ مصدومين... من صرآخي...":...........
نجود"نآظرتهآ بحقد... ومشيت لعندهآ...وتعندت آدفهآ بكــل قوتي بكــتفهآ...لحد
مآطآحت ع آلدرج.. وصعدت لغرفتي..ومتجآهله آمي يآلي تنآديني.. كــن كــل
آلي ببآلي آكــون لحآلي ..ومآآشوف آي حد":........
جيهآن"وجعتني دفتهآ.. وطيحتي.. وصرخت":وعمى يعميكــ هدمتيني يآلطبله
نجود"بصرآخ":عسآآآآكــ آلمووت بعد
جيهآن"آنصدمت من ردهآ وغضبهآ...لفيت ع آمي":وش فيهآ بنتكــ آنهبلت
آم جيهآن"مصدومه":..........
جيهآن"قمت من ع آلآرض..وآنآ يدي ع كــتفي من دفهآ لي":آآهــوجع مهيب يد
..آي يد ..مهوب جسم...تريلآ مآره..وآلعيآذ بآلله
آم جيهآن"بصرخه":جيهآآآآن
جيهآن:وش جيهآن ليه تصرخين على مآكــآنه بطتكــ هي آلي غلطت..وصآرخت
على
آم جيهآن: جيهآن ولآ كــلمه
جيهآن"بعنآد":بس
آم جيهآن"محتآرة وخآيفه على من آنهيآري آلمفآجئ وآلغريب...":وبعدين
معآآآكــ
جيهآن"بوزت":آف آف يآربي.. آروح غرفتي آصرف لي آنآ آلغلطآنه يوم
نزلت
صعدت آلدرج لغرفتي .. وآنآ آدعي عليهآ.. ومقهورة من رده فعل آمي وسكــوتهآ
ع آلي سوته..دخلت وقفلت غرفتي متضآيقه... وآتصلت ع مآجد..لآنه من عرفته
محد يروقني غيره....
عبدآلله:هلآ وغلآ بحبيبتي وروحي
جيهآن"بصوت مكــتوم":هلآ فيكــ حبيبي
عبدآلله"بآهتمآم":وش فيكــ
جيهآن: ولآ شئ
عبدآلله: آقولكــ وش فيكــ وش فيه صوتكــ
جيهآن"حنيته تذوب قلبي..ومآآقدر آخبي عنه آي شئ حتى لو كــآن تآفه":تهآوشت
عبدآلله: مع مين
جيهآن: مع آختي
عبدآلله"بخوف":ليه وش صآر
جيهآن:مدري وش قصتهآ من رجعنآ من مزرعتكــم وهي متغيره حييل..وحآبسه
نفسهآ بغرفتهآ... وآليوم نزلت.. وكــلمتهآ آلآ وتشب فيني وتصآرخ..
عبدآلله"بقهر":سلآمآآآت خير وش عندهآ
جيهآن"شوي وآصيح":ولآ آلقهر تجي وتدفني بكــل قوتهآ وتطيحني وتقول عسآكــ
للموت
عبدآلله"بعصبيه":آن شآءآلله يومهآ قبل يومكــ.. هآلفيله مآتحس آلفرق آلي بينكــم نتي
نمله بآلنسبه لهآ وتتقيوآ عليكــ وش تحس فيه هذي.. وليه مآقلتي لآمكــ توقفهآ
عند حدهآ
جيهآن: وهذآ آلي قهرني آكــثر وآكــثر حبيبي... آنهآ مآقآلت لهآ آي شئ وسكــتتني
يوم تكــلمت
عبدآلله"بحقد":مآعليكــ فيهآ حبيبتي ..لآهي ولآ عشرة من آمثآلهآ تقهركــ..روقي
حبي روقي..
جيهآن"بدلع":متى آكــون معكــ حبيبي وآرتآح منهآ..آبي آكــون بحضنكــ حبيبي
عبدآلله"يتنهد":قريب حبي قريب
جيهآن:...............
عبدآلله"بروقآن":جهونتي
جيهآن:عيونهآ
عبدآلله:لبى عيونهآ..آحبكــ
جيهآن:وآنآ بعد
عبدآلله: آنتي آيش
جيهآن:مجوود
عبدآلله:يآرووحه
جيهآن:حبيبي
عبدآلله:يآعيونه
جيهآن:متى تتقدم لي مليت بعدكــ..مليت آلخوف وآنآ آكــلمكــ..وآشتقت لكــ حبي
عبدآلله"وهو عآزم ع شئ برآسه":وحيآة رآسكــ..لآبدء بكــل شئ ورآح آكــلم
آلوآلد.. وآن شآءآلله مآيجي آلشهر آلجآي.. آلآ وآنتي ع ذمتي
جيهآن: صدق حبيبي
عبدآلله: آن شآءآلله
جيهآن:آن شآءآلله
عبدآلله: بس
جيهآن: بس وش
عبدآلله"بحيرة":لآزم آشوفكــ يوم آلخميس مسن وتفضين نفسكــ وتشغلين آلكــآم
لآنه آلكــلآم يآلي بقوله لآزم آشوفكــ فيه ..
جيهآن"بآستغرآب":ليه وش بتقول
عبدآلله: يوم آلخميس آن شآءآلله
جيهآن"بخوف":حبيبي خوفتني وش بتقول
عبدآلله: لآتخآفين يآروحي مب شئ شين ..خير آن شآءآلله ومن بعدهآ رآح نبدء حيآتنآ
برآحه وسلآم
جيهآن: طيب ليه مآتقول آلحين
عبدآلله: مب آلحين.. آلخميس ولآتصرين
جيهآن"عآرفته آذآ قآل كــلمته مآيغيرهآ":طيب بس آوعدني
عبدآلله: آوعدكــ
جيهآن: مب لآزم تعرف وش توعدني فيه قبل مآتوعد
عبدآلله: مآيهمني ..
جيهآن: توعدني آنه مآيكــون موضوعكــ آنكــ تبعدني عنكــ وتنهي آلي بينآ
عبدآلله: آموت ولآ آبعد عنكــ حبيبتي
جيهآن"برآحه":طيب آذآ كــذآ آلخميس آن شآءآلله
عبدآلله: آن شآءآلله
جيهآن"بدلع":آحبببببببببببب� �بكــ
عبدآلله"بآبتسآمه":آمووت فيكــ ...حبي"بصوت هآمس يذوبني"
جيهآن"ونست كــل شئ":هلآ حبيبي
عبدآلله"بحب وشروق":آشتقت لكــ حيل
جيهآن"بخجل":وآنآ بعد
.................................................. ............

صحيت من آلنوم ع صوت جوآلي...ومستغربه من بيتصل هآلوقت...كــآنت آلسآعه
10 آلصبآح..مآني متعوده حد يتصل على بآلوقت هذآ...آخذت آلجوآل وشفت رقمه
وآسمه "حبيبي يتصل بكــ"رآح عن بآلي آنه هآلنغمه مخصصتهآ له...وبآرتبآكــ
رديت عليه...يو آستوعبت آلدنيآ مآهي سآيعتني من آلونآسه ..آكــيد عرفهآ ع حقيقتهآ
ومتصل ينبهني منهآ ويطلب مني آخليهآ تبعد":هلآآ
عبدآلله"بضيقه خلق":آهلين
نجود"بلهفه":وينكــ صآر لي آسبوع آتصل وآرسل لكــ مسجآت وآنت مب حولي
حرآم عليكــ وآلله آني كــنت قلقآنه حيل عليكــ
عبدآلله" من غير نفس": كــنت مشغول
نجود: طيب ليه مآعطيتني خبر حتى لو بمسج ع آلآقل تطمني عليكــ
عبدآلله:آلليله بجيكــ...آووكــ فضي نفسكــ لآزم نتكــلم
نجود"فسرت جديته.. آنه متضآيق من آختي": آن شآءآلله..بتتعشى عندنآ
عبدآلله"ويبي ينهي آلمكــآلمه":آيه يآلله آلحين مآآقدر آطول
نجود: طيب بحفظ آلرحمآن وآنتبه ع نفسكــ
عبدآلله: يآلله بآي

نزلت تحت.. وعطيت آمي خبر آنه عبدآلله بيجي...لآنهآ دآيم بآلوقت هذآ تكــون
صآحيه... ع آلسآعه 8 خلصت من آلعشآء..وآصريت ع آمي آني آنآ آلي آسويه
ومن غير آي مسآعده منهآ حبيتآ بين له آني طبآخه ..ولي صفآت ومميزآت
تملآ عينه وبكــذآ يتآكــد آكــثر ..آني آفضل منهآ...صعدت فوق وآخذ تشور ع
آلسريع...ولبست فستآن..آسود لنص آلسآق.. وعند آلصدر تطريز بآحمر..
جعدت شعري وحطيت له جل..لآنه مآفي وقت آستشوره..وحطيت مي كــآب
آثقل من كــل مره آحطه..خلصت ولبست نظآرتي...وآكــسسورآتي وتعطرت..
ونزلت تحت.. وآنآ آدعي ربي يسهل موضوعي ..ويتحقق آلي ببآلي...جلست
آبخر آلمجلس.. آلآ ع رنة جوآلي..تعلن وصوله... مشيت ع آلسريع وفتحت
له آلبآب...
نجود"بآبتسآمه":هلآ حيكــ آلله تو مآنور آلبيت
عبدآلله"بملل": آلله يحيكــ منور بآصحآبه
تجود:تفضل تدل آلطريق
عبدآلله:طيب
ومشى للمجلس... وآنآ ورآه... دخلت وجلست... وكــآلعآدة لحظآت صمت ..
ومآتنقطع آلآ لمآ آسآله آذآ يبي شآهي ولآ قهوة... يبي حلآ ولآ لآ...بعدهآ جآت
آمي وجلست معنآ شوي...وكــآنت آلفترة آلوحيده يآلي آشوفه مسترسل بآلسوآلف
بعدهآ حطيت آلعشآء... وتعشينآ ...كــنت مآسكــه نفسي لآآدخل جو بآلآكــل..حسيت
آلوقت بطئ وآنآ آنتظره يفتح آلموضوع آلي قآل عنه... بعد مآشلت آلسفرة
رجعت وجلست...وشفته يهز رجوله بتوتر ..وبعد مآشآفني رفع رآسه ..ونآظرني
عبدآلله"كــنت متوتر وموعآرف وشلونآ فآتحهآ بآلموضوع.. بس لآزم آقولهآ
مآعآد فيني حيل آتحملهآ ..آبي آرتآح منهآ.. وبعدهآ آكــلم جيهآن":نجود
نجود"وحسيت قلبي بيوقف": هلآ آمر
عبدآلله: آبيكــ تسمعيني للآخر ومن غير آي مقآطعه طيب
نجود"خفت من جموده.. ومن نبرة صوته":آن شآءآلله
عبدآلله"تنهد":آنآ آليوم جآي..ومتخذ قرآري... مآآبيكــ تظنين آني آلعب عليكــ
ولآ متقص دآني آجرحكــ.. بس تدرين آنه آلزوآج قسمه ونصيب...وآنآ آحس
آلآ متآكــد آنكــ منتي بنصيبي
نجود"فتحت عيوني ع آلآخر... كــنت حآسه بيقولهآ بس حآولت قد مآآقدر آبعد
هآلشئ عن تفكــيري ..":............
عبدآلله: آنآ يوم تقدمت لكــ وخطبتكــ.. مآكــنت رآضي.. وآلموضوع كــله تحت
طلب آلوآلد.. بتقولين ليه مآرفضت.. بقول مآقدرت آنزل كــلمته للآرض وخآصة
آنه عطى خآلكــ كــلمه...وقلت بمشي معه ..ويوم آشوفكــ وآجلس معكــ بتقبلكــ
وبآخذ عليكــ... بس..بس"وبتردد"
نجود" كــلآمه مثل آلطعنآت لي..":...........
عبدآلله: بس آلي شفته مستحيل تكــون شريكــه حيآتي ..مآآقول آنه بكــ عيب..لآ
وآلنعم منكــ ومآعرفت عنكــ آلآ كــل زين... بس آلقلب وللي يرتآح له ويتقبله
وهآلشئ مآلقيته من يوم ملكــت عليكــ...وبمآ آنه بآلبدآيه وع آلبر.. قلت آنهي
كــل شئ آحسن من مآيصير بعدين ويكــون بينآ عيآل..وتصير مشآكــل آكــبر
وقلت آعطيكــ خبر قبل لآآقول لخآلكــ.. عشآن تكــونين ع بينه ومآتنصدمين
نجود"وآلدموع تجمعت بعيوني وعيت لآتنزل وبصوت مكــتوم ومبحوح":وش
تبي توصل له
عبدآلله"ببرود": آظن آنكــ ذكــيه ومنتي غبيه وفهمتي وش آبي آوصل له
نجود" بلآ وعي ولآ تفكــير... نزلت ع رجوله وآنآ آترجآه":آلله يخليكــ لآتتركــني
آنآ آحبكــ وآلله آحبكــ... لآتتسرع آدري آنكــ بتحبني.. يوم يتم كــل شئ ويكــون
بينآ عشرة وعيآل... آنآ متآكــده من هآلشئ وآلله آحبكــ ومآآقدر آتخيل حيآتي من
غيركــ آلله يخليكــ"ودخلت بنوبة بكــي":
عبدآلله" ولآ كــآنه آلي قدآمه آلآ جدآر":بس آنآ آخذت قرآري ومآرآح آترآجع عنه
وآن شآءآلله بيجي نصيبكــ وآلي يحبكــ ويستآهلكــ..بس آنآ مآآصلح لكــ
نجود"قآطعته": لآ لآ تقول كــذآ حنآ للحين مآعرفنآ بعض مآعطينآ نفسنآ آلمجآل
عشآن تعرفني وتتقبلني... آلله يخليكــ لآتتركــني رآضيه آني آعيش معكــ من غير
مآتحبني... بس آلمهم مآتتركــني وآلي يسلمكــ لآتذبحني... لآتتسرع وآلله آسوي
آلي تبيه وكــل آلي يرضيكــ...تكــفى
عبدآلله"يقوم عن مكــآنه ...ويعطيني ظهره":وآنآ مآآبي منكــ آي شئ يآبنت آلنآس
آنآ مب جآي عشآن آنآقشكــ آنآ جآي آقول آلي عندي ومآشي
نجود"وقفت ومشيت له ومسكــت يده": لآ لآ لآتقول كــذآ آبوس يديكــ لآتتركــني
عبدآلله آنآ آحبكــ وآلله آحبكــ ومآآقدر آعيش من غيركــ
عبدآلله"يسحب يده مني":وآنآ مآآحبكــ ..ويآلله آنآ طآلع
نجود"مشيت بسرعه وسبقته ووقفت عند آلبآب": لآ لآ منت رآيح لحد مآتقول آنكــ
خلآص ترآجعت عن قرآركــ...وآنكــ بتعطيني فرصه آخليكــ تتقبلني وتحبني
عبدآلله"بنرفزة":نجود بعدي خليني آروح
نجود"بآصرآر": لآ لآ منت رآيح آلله يخليكــ آسمعني..وآلله لآآسوي كــل آلي يرضيكــ
وبصبر ع تعآملكــ وجفآكــ معي لحد مآتحبني
عبدآلله"بعصبيه ووصل حده": آحبكــ؟؟؟ خير سلآمآت من آحب
نجود"وآلدموع مغرقه وجهي وآشآهق":تحبني آنآ ع..
عبدآلله"قآطعني": آنتي صآحيه .. ولآ وش ... آحبكــ آنتي .."وبقرف": آنتي شآيفه
شكــلكــ بآلله عليكــ هذآ شكــل ينحب ولآ شكــل وحده تتزوج...
نجود" نآظرته بجمود":.................
عبدآلله"يمسكــ رآسه بتوتر": آنتي آلي حديتيني مآكــنت نآوي آجرحكــ بس آنتي
طلعتيني من طوري...
نجود"بصرآخ": كــلهآ منهآ صح منهآآآ هي ... هي يآلي قآلت لكــ تتركــني..عبدآلله
صدقني هي مآتحبكــ.. ولآ تبيكــ كــل آلقصه آنه هي تغآر وتنقهر لمآ يصير عندي
شئ وهي مب عندهآ وتحآول قد مآتقدر وتآخذه مني ...آلله يخليكــ لآتعطيهآ
آلفرصه وتخرب آلي بينآ
عبدآلله"بآستغرآب":من تقصدين
نجود"بآلم وعصبيه": آختي... آدري آنكــم تكــلمون بعض...وصدقني آعرف آنهآ
هي آلي رمت نفسهآ عليكــ لآتبرر... ومآرآح آقولهآ شئ ولآ رآح آقول لآمي ورآح
آنسى آلموضوع ولآ كــآنه صآر... بس لآتروح وتبعد عني...آعرف آنه كــلهآ منهآ
وآنت مب قصدكــ كــل آلي قلته صح"ومشيت لعنده ومسكــت يده وقربتهآ لخدي"
صح صح عبدآلله... آنت تبيني آنآ ..ورآح تتركــهآ


عبدآلله"بقرف":ومن قآل آبيكــ..آنآ من آلبدآيه مآبغيتكــ ولآ قبلت فيكــ...وآختكــ
مآلهآ آي دخل...تسمعين.. آنآ آلي مآآبيكــ ..تفهمييين مآآبيكــ
نجود"بهستريآ":لآآآآآآآآآآآ� �آ تكــذب على تكــذب على...آنت تبيني بس هي آلي خربت
بينآ آدري آنهآ حقودة وحقيره....."ومآحسيت آلآ بحرآرة ع خدي"
عبدآلله"بعصبيه": ولآ كــلمه هذي آختكــ
نجود"آنهرت خلآص": لآ مب آختي مب آختتتتي...ليه تسوون فيني كــذآ وش
سويت لكــم حرآآآآم عليكــم ... وآلله حرآم
آم جيهآن"تدخل مسرعه من بعد مآسمعت آلصرآخ وصوتي وآنآ آصيح":بسم
آلله وش صآير"وتنآظرني وجآت ركــض تحضني":يمه نجود وش فيكــ
نجود"آنهرت ع آلآرض مآعآد آقدر آتحمل ورجولي مآعآد تشيلني":يمممممممه
آلحقيني
آم جيهآن "بخوف":وش فيكــ"وتنآظر عبدآلله":وش صآير يآعبدآلله
عبدآلله" نزل رآسه للآرض":وآلله آسف يآخآلتي مآكــآن ودي يكــبر آلموضوع ويصير
كــذآ
آم جيهآن"مب فآهمه شئ":وش تقصد فهموني وش فيكــ وليه بنتي حآلتهآ كــذآ
عبدآلله" مشى للبآب ثم لف على آنآ وآمي":نجود
نجود"رفعت نظري له وآنآ مآني قآدرة آتحركــ ولآ آنطق بحرف":.........
عبدآلله: آنتي طآلق...طآلق...طآلق
نجود"صرخت بآعلى صوتي من وجع قلبي":لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ
آم جيهآن"تحضني وتهديني":يمه آهدي ..آهدي "ولفت ع عبدآلله تبي تستوعب
آلي صآر"بس مآحصلته طلع.............
نجود"وبكــل حقد عليهآ وقهر... قدرت آوقف... وبخطوآت سريعه ومدري كــيف
جتني هآلطآقه... صعدت ع غرفتهآ وفتحته بآآقوى مآعندي..وبصرآخ وهستيريه
":آنتتتتتتتتتتتتتتتتي آلسبببب آكــرررهكــ آكــررررهكــ
جيهآن"مو مستوعبه...وخفت من حآلتهآ ومن صرآخهآ ودخلتهآ آلي وقفت قلبي
":وش فيكــ
نجود"مشيت لعندهآ.. وبآقوى مآعندي عطيتهآ..كــف":...........
جيهآن"ع آلآرض ومصدووومه":وش... ليه...


ولاتنسوون التقييم والتشجيع


morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس