عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-11, 12:26 AM   #8

morano

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية morano

? العضوٌ??? » 64570
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,631
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » morano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond reputemorano has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

السلام عليكم يا احلى اعضاء منتدانا الحبيب اليوم ميعادنا مع الاجزاء الجديدة اللى الكاتبة نزلتها النهاردة يلا بسم الله نبدء

((آلبآرت آلخآمس))

جيهآن"وقفت بصعوبه..مآني مستوعبه وش يصير وخآيفه منهآ":آنتي
وش فيكــ آنهبلتي
نجود"بصرآخ": آيه آنهبلت يوم وثقت فيكــ...آنهبلت يوم صدقت آنكــ آختي ومآمنكــ
خوف ... آنهبلت يوم وثقت وتطمنت لكــ وقلت لكــ كــل شئ...
جيهآن"آنآظرهآ وآنآ مب فآهمه شئ": وش تخربطين آنتي
آم جيهآن"وصلت وهي تحآول تجمع آنفآسهآ": وش صآير ليه هآلصرآخ
جيهآن"تو بتكــلم آلآ قآطعتني":................
نجود: آسآلي بنتكــ آلمصون... آسآلي بنتكــ وش سوت لي ..آسآليهآآآآآآ
آم جيهآن "مب فآهمه": وش دخلهآ آلحين يآنجود.."ومشت لعندي..ومسكــتني من
يدي..تسحبني لبرآ...":تعآلي معي
نجود"بعدتهآ عني بقسووة..وبهستيريه":لآتلمسيي ييني ..مآرآح آطلع لحد مآآخذ
حقي منهآ...
جيهآن"بخوف": وش حقه وش تقووولين آنتي
نجود"بعصبيه ..":وش آقول ... مسويه آنكــ مآتدرين تقتلين آلقتيل وتمشين بجنآزته
آنآ شكــيت.. من يوم طلبتي صورته وتبين تشوفينه..بس مثل آلهبله مآصدقت آنكــ
توصلين للحقآرة هذي ...مآتوقعت آني آنقرص...ومن مين آختي...آآآآآهــ يآيمه
بموووت قهررر
آم جيهآن"تحضني": سلآمتكــ من آلقهر تعآلي معي منتي حآسه وش تقولين
كــل هذآ من آلصدمه يآبنتي ..تعآلي آختكــ مآلهآ ذنب
نجود"بعدت عنهآ": آلآآآآآ لهآ يمه هي آسآس آلبلآ يآيمه بنتكــ ..بنتكــ هي آلسبب
هي آلي خلت عبدآلله يطلقني... يمه .. يمه.."وبهستيريه":آختي وآخذت رجلي مني
آلشئ آلوحيد..يآلي صآر عندي..ولي آخذته مني...
جيهآن"بصرآخ":صآحيه آنتي وش تخربطين وش آخذته ..آنآ رجلكــ مآآعرفه آلآ
من كــلآمكــ ولآ عمريه شفته..عشآن آخذه ع قولكــ
آم جيهآن"بحنيه..مسكــت وجهي وحضنته بين يدينهآ وتنآظرني":يمه حبيبتي آنتي
مب منكــ هآلكــلآم من آلي صآر لكــ قبل شوي..ومنتي عآرفه وش تقولين ..يلآ قومي
معي عشآن ترتآحين
نجود"بعدت عنهآ ورحت لعند تسريحتهآ وصرت آرمي ع جيهآن كــل يآلي عليهآ
وبصرآخ": آلآ آعرف وش آقول... آكــرررررررررهكــ يآآحقر آنسآنه شفتهآ فرحتي
كــسرتيهآ وحرمتيني منهآ ...فرحتي طعنتيني فيهآ...آكــرررررهكــ
جيهآن"وقفت بسرعه وتخبي تورى آلستآرة وخليتهآ مثل آلدرع لي مع آني مآسلمت
":يممممه شوفيهآ بتذبحني
آم جيهآن"بتتكــلم.. آلآ بوصول خآلي...":
آلخآل"بذهول": وش صآير ... "وبصرخه":نجوووود
نجود"يوم شفته رحت له ومآآشوف طريقي من دموعي..وبصوت مقهور":آلحقني
يآخآلي آلحقني...مب تقول آنكــ بحسبه آبوي...شوفهآ شوفهآ ...ذبحتني وسرقت ....
فرحتي.......
آلخآل"حزن علي بشكــلي وآنهيآري قدآمهم ...وبحنيه": آيه آنآ آبوكــ يآبعد هلي آنتي
بس روقي وآهدي مهب زين لكــ
نجود"من بين شهقآتي":خآلي آختي مآرحمتني وخذت آعز مآآملكــ
آلخآل"مسكــ يدي..وصآر يحآول يهدني...":آهدي هدي يآبنتي ...وفهميني وش
تقصدين
نجود"آخذت نفس طوويل":خآلي تذكــر يوم آطيح بآلمزرعه
آلخآل:آيه
نجود:وقتهآ آنذبحت مليون مره بس مب مثل هآليوم يوم تخلى عبدآلله عني وبآعني
ع حسآبهآ
آلخآل:آلله يهدآكــ وش تقولين وش دخل آختكــ بآلموضوع وآذآ ع عبدآلله آنآ آوريكــ
فيه وآخذ لكــ حقكــ...آمكــ كــلمتني وقآلت لي كــل شئ..
نجود"بصرآخ":وحقي منهآ من بيآخذه
آم جيهآن"بخوف وتصيح ع حآلي":يمه لآتسوين بنفسكــ كــذآ حرآم عليكــ
نجود:وهي مب حرآآآم عليهآ
جيهآن"بضيق":وبعدددددددين معكــ وش تبين توصلين له
نجود"نآظرتهآ بحقد":آلي آبي آوصل له آني آكــشفكــ ع حقيقتكــ يآوآطيه
آلخآل"بعصبيه":نجود وش هآلآلفآظ
نجود:آسسسفه يآخآلي بس هذي آلحقيقه...هذآ آلوآقع آلمرير آلي رآح آعيشه كــل يوم
وآلسبب آختي آلي من لحمي ودمي...
آلخآل"بقل صبر":وبعدين بتتكــلمين ولآ كــيف؟؟؟
نجود"جلست ع آلآرض ومآعآد فيني حيل":خآلي يوم كــنآ بآلمزرعه شفت جيهآن
طآلعه من دورة آلميآه.."آكــرمكــم آلله" تضحكــ ومبسوطه وورآهآ...
آم جيهآن:من ورآهآ
نجود"نآظرتهآ وعيوني كــلهآ مرآره":عبدآلله زوجي يآيمه...بنتكــ ع علآقه معه
وتحبه ...تحب خطيبي يآلي آلمفروض يكــون آبو عيآلي...آخذته مني وخلته
يطلقني
آلخآل"بصرآخ":وش هآلكــلآم يآنجود
نجود:وآلله آلعظيم يآخآلي آسآلهآ آآآآآآآآآآآ
آلخآل"توجه بكــل عصبيه لجيهآن ومسكــهآ من شعرهآ":صحيح هآلكــلآم
جيهآن"متوجعه وخآيفه":وآلله كــذب يآخآلي وآلله رجلهآ مآآعرفه ولو آشوفه بآلشآرع
مآعرفته...شلون تكــون بيني وبينه علآقه
نجود:كــذآآآآآآآآآآآآبه ...لآتكــذبين
جيهآن"بنفس نبرة آلصوت":منيب كــذآآآبه يآمتخلفه
نجود:كــذآبه وستين كــذآبه تنكــرين آنكــ تحبينه تنكــرين آنكــ تكــلمينه كــل يوم...تنكــرين
جيهآن: آيوآ آنكــر هآلشئ لآنه مآله صحه
نجود:خآآآلي شيكــ ع جوآلهآ ورآح تشوف مكــآلمآت ورسآيل...وتعرفون آني مب
كــذآبه وكــل آلي آقوله صحيح
جيهآن"بخوف ..ركــضت ع جوآلي وحضنته ":..........
آلخآل"رفع حآجبه بشكــ":هآآتي آلجوآل
جيهآن"بخوف وآرتبآكــ":خآآ..لي ..شوف آنآ بقول لكــم
آلخآل"بعصبيه":هآآآتي آلجوآل
جيهآن"رحت ورى آمي وتخبيت":آنآ بقول لكــم...بس آتمنى تفهموني...يمه آلله يخليكــ
لآتزعلين مني ومآكــنت نآويه آسوي هآلشئ بس غصب عني وآلله
آم جيهآن"لفت على مصدومه":وش تقصدين
جيهآن"بلعت ريقي وتكــلمت":يمه آنآ..آنآ صدق آحب ..وآكــلم ..
آلخآل"قآطعني":آي بنت.... وش تقولين"بصرآخ"
جيهآن"بعدت عنهم ورحت لزآوآيه آلغرفه":آسمعوني آلله يخليكــم...آنآ آحب ..بس
مب عبدآلله آنآ آحب آخوه مآجد...وهو نآوي يخطبني..منكــ هآلشهر..وآلله آني مآ
كــنت نآويه آلعب ولآ آسوي شئ ينزل رؤسكــم آلآرض بس ...هآلشئ صآر و
حبيته وهو يحبني... وعبدآلله آلي تقول عنه مآلي علم فيه
نجود"وقفت ..ورفعت حآجبي ":تستهبلين ولآ تظنين آنآ آغبيآء..تنكــرين آنكــ
كــنتي مع عبدآلله بآلمزرعه..
جيهآن"نزلت رآسي":لآ مآآنكــر..بس مآكــنت مع عبدآلله كــنت مع مآجد
نجود"بنرفزة":وتكــذب بعد وش دخل مآجد بآلموووضوع
جيهآن:هذآ لآنكــ غبيه ومآتستوعبين مآجد هو يآلي آحبه مب رجلكــ..وهو يآلي كــآن
معي..
نجود:لآآآآآتكــذبين آنكــشفتي خلآآآص
جيهآن"بترجي": وآلله آلعظيم كــنت آكــلم مآجد وآحب مآجد مب عبدآلله
آم جيهآن"مصدومه مفجوعه..بآلي جآلس يصير..":.........
آلخآل"وبكــل غضب..وعرق جبينه برز..رآح لجيهآن وصآر يضرب فيه ..وهي
تصرخ وتستنجد بآمي":وبكــل وقآحه وقوة عين تقولينهآ بوجهي تحبين ..هذي
تربيتنآ فيكــ...تكــلمين وتقآبلين..آلله آلعآلم ووش مسويه من ورآنآ يآتبن
جيهآن"بصرآخ وبكــي": خآلي ..وآلله مب قصدي غصب عني
آلخآل"وهو مكــمل ضرب": ولآ كــلمممه ولآ كــلمه لآآذبحكــ هنآ...
آم جيهآن"ركــضت لعنده ..وتحآول تفكــهآ من بين يديه":وآلي يسلمكــ يآآخوي آتركــهآ
آلبنت بتموت بين يدينكــ
آلخآل: خليهآآآ تموت نزلت روسنآ بآلآرض..آلموت فيهآ حلآل
آم جيهآن"ببكــي وترجي": عششششآني يآآخوي آتركــهآ وآلي يسلمكــ لآتذبحهآ
آلخآل"بقرف..تركــهآ..ودفهآ ع آلآرض":حسبي آلله ونعم آلوكــيل...حسبي آلله
ونعم آلوكــيل... وش صآير بآلدنيآ.. وش صآير لنآ
جيهآن"من بين دموعهآ ومتوجعه":وآلله آلعظيم مآآعرف عبدآلله
نجود"بآصرآر ..وكــآن ودي آكــمل ضرب فيهآ وآكــمل آلي بدء خآلي فيه..":لآتكــذبين
كــل شئ آنكــشف
جيهآن"بحقد":آنقلعععععي عن وجهي
نجود"آخذت جوآلهآ...آلمرمي ع آلآرض..وصرت آدور فيه ..وهي جآت تركــض
تحآول تآخذه مني...":بعدييي
جيهآن"حآولت آخذه منهآ مآقدرت":هآآتي جوآلي
آم جيهآن"آنهآرت ع آلآرض وغطت وجههآ بين آيدينهآ..":حسبنآ آلله ونعم
آلوكــيييل
جيهآن"يآست آني آقدر آوصل له... ورحت جلست عند آمي..وبترجي":وآلله يمه
مآآعرف رجلهآ..ولآ كــلمته آبد
آم جيهآن"بصوت يرجف":حتى لو كــآن مب رجلهآ آلي سويتيه غلططط
جيهآن"وآنآ آمسح دموعي": وآلله يمه آعرف آنه غلط بس غصب عني
آلخآل"جآ لعندي وسحبني من شعري": وشلوون عرفتيه تكــلمي
جيهآن"متوجعه وآحآول آفكــ نفسي بس مآقددرت":آنآ بقول بس آتركــني ..تكــفى
خآلي وآلله آنه يوجع
آلخآل"بقرف": آحسن وعسآكــ للموت يآتبن..ع آخر عمرنآ بتنزلين سمعتنآ للآرض
جيهآن"تشآهق من آلآلم":وآلله مآكــنت نآويه آكــلمه...
آلخآل: تكــلممممي متى شفتيه ومتى عرفتيه
جيهآن"بخوف": لمآ جآو هنآ بملكــة نجود...كــنت جآيه آنآديكــ ..وو
آلخآل"بصرآخ": كــممممملي
جيهآن"آنتفضت بمكــآني من صوته":شفته وشآفني...وحآول يعطينني رقمه بس
مآآخذته...وبعد فترة جتني رسآله ع آيميلي...وكــآنت منه..وكــآن يقول آنه معجب
فيني من آول مآشآفني.. وآنه قصده شريف ونآوي يخطبني...رديت عليه وقلت
له من آنت ...قآل لي آنه مآجد..وصآر بين كــلم ع آلآيميل.."وبخوف آكــثر وتردد
":ومكــآلمآت ورسآيل
آلخآل"بكــل قووة.. عطآني كــف..حسيت آنه سنوني بتطيح خلآص من قوته":يآوآطيه
يآ حيووووآنه... هذي تربيتنآ فيكــ... هذآ جزآء آمكــ آلفقيرة آلي تدور مصلحتكــ
ومآترضى عليكــ... كــل مآرديتي عريس متقدم لكــ وآنوي آجبركــ ..تقول لآ
حرآم عليكــ لآتجبرهآ خلهآ ع رآحتهآ.. وهذي آخرتهآ.."ولف ع آمي":هذي
آخرة دلآلكــ لهآ يآآختي شوفي وين وصلت
نجود: بسسس آنآ شفتهآ بعيوني كــآنت مع عبدآلله مب مآجد
جيهآن: آنتي آطممممممممي بلآ نصب... لآترمين بلآكــ على آلرجآل عآفكــ لآنكــ
تقرفين آنآ مآلي شغل فيه
نجود"بعصبيه": كــذآآآآبه آنتي آلي آخذتيه مني ..آنتتتتي
جيهآن: وش آبي فيه آنآ لو آبيه كــآن نزلت يوم جآ يتقدم لكــ.. بس رفضته ويكــون
بعلمكــ.. آنه وقت جآو آهله جآو وكــآنوآ يبوني آنآ مآيبونكــ...وطآلبيني آنآ بآلتحديد
بس مآوآفقت ..وآمي خلتكــ تدخلين عليهم...سآآآآمعه يعني آنآ آلي تكــرمت وتركــته
لكــ مآآخذته
نجود"بصرآخ وهستيريه":تكــذذذذذذذذبين ...تكــذبييين
جيهآن"بثقه":مآآكــذب وقدآمكــ آمي آسآليهآ
نجود"نآظرت آمي بضآيع وترجي... نزلت لمستوآهآ وآنآ آتمنى من كــل قلبي آنهآ
تقول مب صحيح هآلكــلآم...":يمه ... صدق آلي تقوله
آم جيهآن"كــنت تصيح ... ومآهيب حولي...":......
نجود:يمممممممه ردي على
جيهآن: وش تقول ... وش تبينهآ تقول ... آنآ مآآكــذب
نجود"وقفت وكــل آصرآر آبين لهم آني مآآتبلى عليهآ... ببآلي آني آنتقم منهآ
وآكــشفهآ آكــثر وآكــثر... يمكــن كــذآ يكــون في آمل لرجعتي لعبدآلله...":تقدرين
تقولين لي من رقمه هذآ...0555...................
جيهآن"رفعت حآجبي": وش عرفكــ بآلرقم هذآ
نجود"لفيت ع خآلي": خآلي تقدر تقولي من رقمه هذآ
آلخآل"ونظرآته مثبته ع جيهآن": رقم آلتبن عبدآلله
جيهآن"وكــآنه حد صب علي مويه بآرده ... تجمدت بمكــآني": لآ لآ خآلي هذآ
رقم مآجد وآلله رقم مآجد مب عبدآلله
نجود"بآحتقآر": لآتنكــرين كــل شئ آنكــشف خلآص.. بلآ لف ودورآن..مآرآح
يفيدكــ شئ
جيهآن: وآلله يآخآلي مآجد مب عبدآلله
نجود:خلآآآص بلآ كــذب وبلآ تآليف وقصة آلآيميل وآنه شآفكــ مهيب دآخله مخي
وآعرف آنكــ آنتي آلي مشيتي ورآهآ لحد مآطيحتيه بشبآكــكــ وغشيتيه
جيهآن"بصرآخ": غبيه مآتفهمين ... مهب كــذب هذآ آلصدق
نجود:آثبتي
جيهآن"بحيرة": وش آثبت
نجود"مدري كــيف وقفت ببرود.. وقوة ..وتكــلمت": آذآ هذآ صدق آثبتي ومستعده
آصدق كــلآمكــ كــله..
جيهآن: كــيف آثبت
نجود"بآللحظه هذي تنآسيت كــل وجعي.. كــل همي آني آبين حقيقتهآ وآنتصر ع آلآقل
بآلمعركــه هذي": وين آلآيميل... عشآن نصدقكــ
جيهآن"بقهرر.. يربي ..ليتني مآمسحته":مآآقدر مسحته
نجود"بسخريه":ههههههههههههه� �هههه وتتوقعين نصدقكــ
جيهآن"تجآهلتهآ ونآظرت بخآلي": وآلله آني مآآكــذب مآجد قآل آنه بيتقدم لي خلآص
ومسحت كــل شئ صآر بينآ.. لآنه كــنآ نآويين يكــون كــل شئ عن بدآيه علآقتنآ سر
بينآ ومحد يعرفه... عشآن كــذآ مسحته
نجود"طيرت عيوني": للحين موآصله ع آلكــذب
جيهآن:مآآآآكــذب وآلله مآآكــذب
نجود: طيب آتصلي ع مآجد ع قولتكــ وآفتحي ع آلسبيكــر خلينآ نتآكــد
آلخآل:هآتي جوآلهآ
نجود"مديته لخآلي":سم
آلخآل"آخذه ونآظر جيهآن": وش آسمه
جيهآن"نزلت رآسي ع آلآرض":........
آلخآل"بصرآخ": وش آسممممه
جيهآن"بخجل وآرتبآكــ": معشروقي آلآبدي
آلخآل"بآحتقآر": تفففووو عليكــ ..شغلكــ عندي يآتبن آنآ آوريكــ
جيهآن"ترآجعت ع ورى بخوف":...........
آلخآل"طلع آسمه وآتصل وفتح ع آلسبيكــر آنتظرنآ شوي ثم جآ آلرد...
عبدآلله: هلآ حبيبتي
آلخآل:عبدآلله
عبدآلله"بآرتبآكــ":من معي!!!
آلخآل: آنآ خآل جيهآن ..خآل حرمتكــ آلي طلقتهآ يآوآطي يآعديم آلآخلآق
عبدآلله:آسمعني يآ..
آلخآل"قآطعه": وش آسمع آنت خليت فيهآ شئ ينسمع
جيهآن"مصدوومه مب مستوعبه آلي سمعته..قآله عبدآلله..ومآقآله لآ ولآ قآل
آنه مآجد":......................
آلخآل: كــلمي مهب معكــ يآقليل آلمروة كــلآمي مع آبوكــ... وآن شفتكــ متصل
ولآ تحآول تكــلم وحده فيهم مآتلوم آلآ نفسكــ سآمع ...وقفل آلجوآل ورمآه ع
آلجدآر وآنكــسررر
جيهآن"مصدومه ... آنهرت ع آلآرض ومآني مصدقه ": لآ لآ هذآ مآجد
مب عبدآلله
آلخآل: ولآ كــلمه سآآآمعه ولآ كــلمه... لآآتوطى ببطنكــ آلحين
نجود"مآحسيت برآحه يوم كــشفتهآ ...مآحسيت آبهآ آبد... كــنت آظن آنه بيخفف
وجع قلبي يوم كــشفهآ بس مآصآر...آآآآآآآآآهــ ":.........
آلخآل"مشى لآمي ومسكــهآ وسندهآ...": يآلله قومي يآآختي..قومي
آم جيهآن"منهآرة":وش صآير فينآ يآآخوي ..وش صآير
آلخآل: آستهدي بآلله... ولآ عليكــ من شئ آنآ بحل كــل شئ
آم جيهآن: وش تحل ووش مآتحل...قولي وش تحل
آلخآل"متآلم ع حآلي وحآل آمي": قومي وربكــ يحلهآ قومي
آم جيهآن"قآمت وبآلحيل مشت لحد مآطلعت من آلغرفه":........
آلخآل"لف على": وآنتي يآآمي نجود قومي معي
نجود"نآظرته بآلم ووجع":خآلي
آلخآل"بحنيه": يآعيون خآلكــ... قومي يآبنتي ومآلكــ آلآ آلي يآخذ بحقكــ ويطيب
خآطركــ
نجود"وقفت ومسكــت يده يآلي مدهآ لي... ومشيت لبرآ معه.":..........
آلخآل"رجع مره ثآنيه لغرفة جيهآن... وآخذ آلآب وآلجوآل...وقفل عليهآ آلغرفه
وهي مآنطقت بحرف...":...................
جيهآن"من سمعته وهو يرد عليه يوم نآده عبدآلله... وآنآ آلزمن وقف ..ومآعآد
آسمع شئ... ولآ آدري وش صآر حولي"...........................

مر يومين ع آلموضوع... وخلي آتصل ع آبو عبدآلله وطلب منه يجيه عشآن
يتفآهمون بآلموضوع... وآلآبو مآكــآن عنده خبر للحين....

جيهآن"كــآنت حآلتي آلنفسيه زفت وبآلحضيض...ومآعآد آهتم لشئ لآ لحبستي
ولآ حرمآني من كــل شئ...بعد مآجآت آمي وحطت لي آلعشآء..وتآكــدت آنه مآفيه
حد بيرجع ويدخل على...قمت ومشيت لحد آلدولآب...وطلعت آلجوآل يآلي كــنت
آستخدمه للجآمعه...وطلعت آلشريحه يآلي شريتهآ ومحد يدري عنهآ..وكــل شوي
آنآظر آلبآب خآيفه حد يجي ولآ يوقف ورى آلبآب ويسمعني....آتصلت عليه
وكــآن رقمه محفور بعقلي...وبقلبي....آتصلت وتوقعت آنه نآيم لآنه آلسآعه
3 آلفجر وورآهآ دوآم...آتصلت مره ومرتين وآخيرآ رد على....
عبدآلله"وصوته كــله نوم":نعم
جيهآن"قلبي رجف..من سمعت صوته ومآقدرت آنطق بحرف":.............
عبدآلله"بنرفزة":آلو...للحين ع آلحركــآت آلسخيفه هذي ..تتصلون ع خلق آلله
وتصحونهم وتقفلون...
جيهآن"بصوت مبحوح..ومكــتوم":عبدآلله
عبدآلله"بصدمه":جيهآآآآن
جيهآن"بمرآره":فيكــ آلخير للحين ذآكــرني...للحين ذآكــر آلمغفله آلي صدقتكــ ولعبت
عليهآ
عبدآلله"يصلح جلسته":جيهآن آلله يخليكــ آسمعيني ولآ تظلميني
جيهآن"كــنت بصرخ بس مسكــت نفسي..ويوصل صوتي لهم":آظلمكــ..ههههههههههه
و"بسخريه":آنآ آظلمكــ ضحكــتني ...ولآ قلبت آلآدوآر صدق آهنيكــ..آهنيكــ من
كــل قلبي..ع قدرة آلخطيرة بآلتمثيل...
عبدآلله"بنبرة حزن":مآآلومكــ..وآلله مآآلومكــ ع كــلآمكــ....بس صدقيني ..مآكــآن قصدي
آني آلعب آبدآ ...ولآ آستغفلكــ...آنآ من يوم شفتكــ هذآكــ آليوم..وقلبي تعلق فيكــ
ومآيبي غيركــ..كــآن كــل آلي ببآلي آني آقدر آوصل لكــ بآي طريقه..ومآفكــرت بآلعوآقب
جيهآن"بقهر":آنت آنسآن آنآني...وش تحس فيه يوم تعلقني آنآ وآختي فيكــ..وبلآ
رحمه تذبحنآ ..وش سوينآ لكــ عشآن نستآهل كــل هذآ
عبدآلله:صديقني حبيبتي مآقصدت آجرحكــ
جيهآن"بآلحيل مسكــت شهقتي":لآ...لآ تقول حبيبتي آمن كــذآآب
عبدآلله: وآلله مآآكــذب عليكــ صدقيني وآلله آني آحبكــ وآموت فيكــ وعمري مآحبيت
حد مثلكــ ولآ تعلقت فيه
جيهآن:وش آستفيد من هذآ كــل...تدري ع حسآبكــ آنضربت وآنهنت ..وحرموني من
كــل شئ..وآلله آلعظيم مآهمني آي شئ منهم..مآهمني ولآ ذبحني غير قلبي...آلي
آنطعن منكــ..وآنخدع...كــل آلي همني آحسآسي وشعوري آني آكــبر مغفله ع آلآرض
يوم صدقتكــ
عبدآلله:حرآم عليكــ لآتقولين كــذآ مآكــنت آقصد آجرحكــ
جيهآن"حسيت آ ني بنهآر لو طولت":مآني قآدرة آسمع صوتكــ وكــل يآلي آقوله
آلله يسآمحكــ ع آلي سويته فيني
عبدآلله:جيهآن وش تقصدين
جيهآن:وش آقصد بعد ...حبيت آتآكــد ع غبآئي وآسمع صوتكــ وآنآديكــ بآسمكــ
يآ...عبدآلله..وآحط نهآيه للي يصير
عبدآلله:آفهم من كــلآمكــ آنكــ مآعآد تحبيني ولآ تبيني
جيهآن"تنهدت بآلم":وش يفيد وش آبي ولآ وش يفيد آذآ حبيت
عبدآلله:يفيد آني رآح آحآرب عشآنكــ لحد مآتصيرين زوجتي وآعوضكــ عن كــل آلي
صآر معكــ
جيهآن:بس بسس لآتآملني..تدري آنه مستحيل نجتمع من بعد يآلي صآر وخآصة
آنكــ كــنت زوج آختي وطلقتهآ بكــل برود..وش يضمن لي مآآكــون مكــآنهآ بعدين
عبدآلله"بآندفآع":آنتي شآيفه آختكــ...لآتلوميني يوم نآظرت غيرهآ..وحبيت غيرهآ
حبيتكــ آنتي ونآظرتكــ آنتي...لآنكــ آنتي آلي ببآلي وكــل موصفآت شريكــه حيآتي فيكــ
وآلله يآجيهآن آني مآلعبت عليكــ ولآ كــآن لي نيه..وتذكــرين يوم قلت لكــ آبيكــ بموضوع
يوم آلخميس..كــنت نآوي آصآرحكــ وآقول لكــ كــل شئ...بس آختكــ خربت كــل شئ ومآ
توقعت آنهآ كــشفت آلي بينآ
جيهآن"وجعني قلبي آكــثر ..توقعت آتصآلي فيه بيريحني..":بآي
عبدآلله:جيهآن آصبري


جيهآن"قفلت آلجوآل ..ودموعي صآرت تنزل مثل آلشلآل وقلبي يعتصر آكــثر وآكــثر
سمعت صوته..وآشتقت للي كــآن بينآ...آشتقت لحنيته حبه حنآنه...آهتمآمه..لكــل شئ
آآآآهـ ودي آكــرهه ويصير نسيآنه سهل بس مآني قآدرة...رجعت آلجوآل مكــآنه
وخبيته تمآم....وآنسدحت ع فرآشي..دفنت وجهي بلمخده وصرخت...صرخت من
وجع قلبي...صرخت ع حظي آلي رمآني بطريقه وخلآني آحبه وآتعلق فيه وهو
صآر حلم صعب يتحقق سرآب................
عبدآلله"آنجنيت يوم قفلت ..قبل لآآقولهآ كــل آلي بقلبي..قبل لآآتآكــد آنهآ مآرآح تبعد
عني..آتصلت مره ومرتين وعشر وآلقآه مقفول ... آنقهرت ورميت آلجوآل بكــل
قوتي ع آلجدآر..وشفته تكــسر وطآح ع آلآرض...حطيت رآسي بين يديني حيرآن
آحآول آعرف طريقه ..آقدر آكــلمهآ ثآنيه ..رسلت ع جوآلهآ آلقديم كــثير وآتصلت
ومقفول...وآيميلهآ مآعآد شفتهآ...ليه مآقدرت آتكــلم..ومآعرفت آبرر لهآ..ليه مآ
قدرت آقول آلي ببآلي وكــنت مخطط له ...لييييه

جيهآن"وحتى لوبرر لي...مآرآح ينفع ..ومستحيل آتزوجه..حتى لو وآفقت آنآ
آمي خآلي...ونجود...وآلنآس..بس آنآ آحبه...آي آحبه ومآآقدر آعيش من دونه
قلبي عشقه..وسكــن فيه ...ترددت آفتح آلجوآل وآتصل ثآني له...حسيت روحي
رجعت من يوم سمعت صوته ع آني كــنت آتوجع..من يآلي صآر من خدآعه
لي..بس خفت آضعف من كــلآمه...وكــنت طول آلوقت آدعي ربي لآيقول جوجتي
لآني كــنت بنهآر جد...وآكــمل معه..."تنهدت"ومسحت دموعي وقلبت ع آلجهه
آلثآنيه...متآمله آنه آلنوم يجيني ويرحمني من هآلتفكــير.............

مآجد"نآظرت آلسآعه..وقمت مفجوع...وشلون رآحت على نومه...لفيت عليهآ
وشفتهآ نآيمه بعد نآظرت جوآلي..وشفته مقفول آستغربت..آنآ مؤقته ....
بنفسي.. وشلون مقفول..وآلبطآريه كــآنت فل..رجعت نآظرتهآ ثآني وعرفت
وش آلسآلفه........ قمت بسرعه وبعصبيه...":شييييخه
شيخه"مروحه بآلنوممه":.................
مآجد"حركــتهآ بعصبيه...":قومي ووجع ...
شيخه"صحت مفجوعه":وش فيه مآجد فيكــ شئ
مآجد"قهرتني ع برودهآ..":ليه تقفلين جوآلي
شيخه"مرتبكــه وتسوي حآلهآ مآتدري وش آلموضوع":هآهـ آي جوآل
مآجد"رفعت حآجبي...ومسكــتهآ من زندهآ بقووة وقربتهآ لعندي":حركــآت آللعآنه
هذي مهب عندي...ولآتستغبين حآلكــ ..لآتشوفين شئ مآيعجبكــ..جآوبي ع
سؤآلي ليه تقفلينه
شيخه"بخوف وآلم من مسكــته":وآلله ...مآكــآن قصدي شئ..بس كــنت آبيكــ معي
آليوم ...آشتقت لكــ
مآجد"وشوي بذبحهآ":آنتي مآتفهمين..ولآ وش ..آنآ آلف مره قآيل لكــ...نومه
معكــ هنآ مآفيه آلآ آذآ حصل لي..آمآ آلآيآم آلعآديه لآ ...آنآ لآزم آروح آلبيت
كــل يوم آلحين...قومي جهزي ملآبسي
شيخه"بدت تبكــي":مآجد حرآم عليكــ ليه مآتحس فيني..آنآ آحبكــ وآبي قربكــ
مآجد"تنهدت"وهذآ آلي مآبيه..نآظرت آلسآعه..."وبهدوء تكــلمت":مآرآح آعيد
وآزيد آظن آنكــ ذآكــره آتفآقي معكــ ومع آهلكــ....زوآجنآ مآله آي آلتزآمآت
ونومتكــ بيت آهلكــ آلآ آلوقت آلي آقدر آجيكــ وآمركــ وآجيبكــ هنآ..وبعدهآ
آوديكــ...وآنتي تعرفين آنه زوآجنآ مسيآر يعني..بدون آي آرتبآطآت
شيخه:بس آنآ حبيتكــ ومآتوقعت آني آحبكــ كــذآ..مآجد آنآ آموت قهر يوم تجي
وتسهر معي وبعدهآ تروح ومن غير مآتقولي ..ومتى مآطفشت طنشتني..
ومتى مآبغيت تسلي حآلكــ جيتني...آنآ تعبت من هآلحآل...
مآجد"وقفت وببرود جآوبتهآ":وآلمطلوب
شيخه"وهي تبكــي":آعلن زوآجنآ وقول لآهلكــ..عشآن تظل عندي طول آلوقت
و....
مآجد"قآطعتهآ":وو آيش... آنتي ع بآلكــ...برضى فيكــ كــزوجه ..وكــآم لعيآلي
قدآم آلنآس...لآتنسين مآضيكــ آلشريف يآهآنم..وكــم وآحد قبلي ..نآم معكــ..وجآيه
تسوين ع رآسي هآلتمثيليه آصحي يآمآمآ
شيخه"بصرآخ":ليه تقول كــذآ يآلي يسمعكــ يقول..بآلحرآم ..كــنت زوجه لهم
مآكــآن بآلحرآم
مآجد"مشيت لدورة آلميآه "آكــرمكــم آلله":وآنآ مآقلت كــذآ..."ومنهي آلنقآش"
زوجتي يآلي رآح تكــون قدآم آلنآس وآم عيآلي..مآيكــون حد شآفهآ آو لمسهآ
غيري ...وجهزي ملآبسي بسرعه
شيخه"دخلت بنوبه بكــي..وعرفت معنى كــلآمه آنه نهآيه زوآجهآ منهآ وتآكــدت
آنهآ آخر مره تشوفه فيهآ":...............
دخلت..آتروش ع آلسريع..وآنآ مكــتوم منهآ...دآيم هم كــذآ ببدآيه آلزوآج..وبعدهآ
يتمسكــنون ....شكــلي ببطل هآلنوعيه من آلزوآج...طلعت وحصلتهآ ع حآلهآ
وسفهتهآ طلعت ملآبسي..ولبست ..وآخذت محفظتي وجوآلي...ومفآتيحي
وقبل لآآطلع لفيت عليهآ":آلمفآتيح تتركــينهآ ..وتشيلين كــل آغرآضكــ..آنآ
بكــلم آخوكــ...آلحين يجيكــ...
شيخه"رفعت وجههآ لي ..تحآول تستعطفني":..........
مآجد:آنتي طآلق.............
وطلعت قبل لآيآذن آلفجر ويصحى آلوآلد ويطيح لي بسين وجيم...ووش يفكــني منه
بعدين... وآنآ بآلسيآرة كــلمت آخوهآ وقلت له ع آلوضع..وبعد ربع سآعه....
وصلت آلبيت ودخلت بشويش ...عشآن محد يحس على... صعدت آلغرفه
ومريت ع غرفة عبدآلله...وشفت آلنور شغآل...شكــله صآحي..ويكــلمهآ...هزيت
رآسي ع غبآئه...وآلمصيبه آلي رمى حآله فيهآ...ومشيت ودخلت غرفتي
وغيرت ملآبسي...وآنتظرت لحد مآآذن آلفجر...وطلعت آصليهآ مع آبوي بآلمسجد
......................

آبو عبدآلله"بقلق": خير يآبو عبدآلرحمن وش صآير قلقتني بآتصآلكــ
آلخآل"وهو متضآيق": آلخير بوجهكــ يآخوكــ..آفهم من كــلآمكــ آنكــ مآتدري وش
آلموضوع
آبو عبدآلله: آي موضوع ..وش صآير قول
آلخآل"وقف ومشى":ثوآني بس
بعدهآ بعشر دقآيق رجع ومعه صندوق... وحطه ع آلطآوله قبآل آبو عبدآلله ....
آلخآل: هذآ مهركــم ..كــآمل ومو نآقصه شئ
آبو عبدآلله"وعلآمآت آلآستغرآب بوجهه":مهرنآ...وليه تجيبه لي هذآ للبنت
آلخآل"جلس قبآل آبو عبدآلله":يعني ولدكــ مآقآل لكــ آي شئ
آبو عبدآلله: آنآ مآشفت وجهه عشآن آتكــلم معه ويقول لي آي شئ..يآخوي وش صآير
خوفتني
آلخآل"تنهد":ولدكــ طلق نجود
آبو عبدآلله"بصدمه":آيششششش
آلخآل:آلي سمعته ...وحنآ مآنبي آي شئ منه يذكــر آلبنت فيه ..هو صحيح آنه آلمهر
من حقهآ لآنه هو آلي عآفهآ....بس مآنبي آي شئ يذكــرهآ فيه
آبو عبدآلله"للحين مهب فآهم شئ":وش تقول يآبو عبدآلرحمن ومتى طلقهآ وليه
آلخآل"بضيق": آنآ لي معكــ عشرة عمر ...عشآن كــذآ تشوفني آكــلمكــ بكــل هدوء
بس وآلله آنه بقلبي نآر مولعه ومآيطفيهآ آلآ يوم آدوس ببطن ولدكــ هآلنذل آلخسيس
آبو عبدآلله"بحزم": بو عبدآلرحمن وش هآلكــلآم!!!
آلخآل:آسمحي يآبو عبدآلله لكــ آلحشيمه وآلكــرآمه لكــن فعآيل ولدكــ مآيسويهآ آلآ قليل
آلآصل...وآنآ خآبركــ وعآرفكــ مآفيكــ هآلطبآيع
آبو عبدآلله"بعصبيه":بتقول وش آلموضوع ولآ شلوون
آلخآل: ولدكــ كــآن بعلآقه مع آخت حرمته...ومستغفلهآ وقآيل لهآ آنه آخوه مآجد
وجآي بكــل قوة عين يطلق نجود... عشآن يآخذ آختهآ ..هذآ آلموضوع ..يعني
لآتلومني يوم آقول هآلكــلآم بحقه
آبو عبدآلله"للحين مو مصدق آلي سمعه":آنت وش تقول ...ووش يثبت هآلكــلآم
آلخآل: روح آسآل ولدكــ..آلمصون ..جآي وبكــل قوة عين يطلق بنتنآ ..ولآعب
ع آلثآنيه وطآيح معهآ بعلآقه حب وغرآم...وش تتوقع مني آسوي..آنآ لو مآآختي
مسكــتني وحلفتني..وآلآ رحت وذبحته بدوآمه وقدآمكــ..لكــن آلي وقفني وكــسر ظهري
كــلمتهآ ..آنه من لهم بعد آلله غيري...ولآ حتى آلذبح مآيطفي آلنآر آلي بقلبي..هو
مو بس خآن ثقتنآ فيه آلآ هتكــ عرضنآ...ولعب ع بنآتنآ وعلقهم فيه..قولي وش فرق
فعآيله عن فعآيل قليلن آلآصل وآلتربيه..وآلله آني مآآقصد آهينكــ بس هذي آلحقيقه
آبو عبدآلله"نزل رآسه ع آلآرض..وشد ع عصآته...وجهه صآر آحمر ع سوآد
وتنهد...بقوةة":آآآآآآآآهـ... وش سويت ... وش سويت.. حسبي آلله ونعم آلوكــيل فيكــ
من ولد... ع آخر عمري تنزل رآسي بآلآرض وتذلني...حسبي آلله ونعم آلوكــيل
"وبصوت يرجف":حسسسسسسسسبي آلله ونعم آلوكــيل
آلخآل"بخوف ع آبو عبدآلله": روق وهدي يآخوي مآتسوى عليكــ... ومآعآش من
ينزل رآسكــ بآلآرض ..لآ هو ولآ عشرة من آمثآله
آبو عبدآلله"بضيق": آنآ كــل قصدي من هآلزوآجه آني..آهتم بآليتيمه هذي..وآشيل من
همكــ يآخوي... مآقصدت آزيد همكــ هموم ...وآحملكــ آكــثر من طقتكــ..."ومسكــ
يد آلخآل...وكــآن بيبوسهآ...بس آبو عبدآلرحمن آسبقه وسحبهآ":سآمحني ..
وآمسحهآ بوجهي...سآمحني يآخوي..
آلخآل"حط يده ع كــتفه": مآفي شئ آسآمحكــ عليه.. وآنت رجآل رآيتكــ بيضآ
ومآعليكــ كــلآم... وآلكــل يشهد..ولآتخلي فعآيل ولدكــ ...تسوي فيكــ كــذآ
آبو عبدآلله: وشلون مآتآثر وهو ع آسمي..شآيل آسمي..بكــرآ لآعرفوآ آلنآس
بتصير سيرتي ع آلي يسوى وآلي مآيسوى ومآآلومكــم يوم تفضحون فعله آلشين
نزل رآسي للآرض ...
آلخآل:لحول ولآ قوة آلآ بآلله"وجهه آبو عبدآلله وضح عليه آلتعب فجآءة..وخآف
عليه يصير فيه شئ ويطيح عليه..فحب يهدي من آلوضع شوي..":مآلكــم نصيب
عندنآ وحنآ مآلنآ نصيب...بس تآكــد آنه صدآقتنآ مهيب منتهيه ..وبتستمر ع مآهي
عليه ..آنت آخو دنيآ يآآخوي ومآفي شئ يفرق بينآ..
آبو عبدآلله"يفتح آزرآر ثوبه":وهذي هقوتي فيكــ...بس مو كــآسر ظهري
آلآ هآلفقيرة.. آلي رآح تشيل آسم مطلقه ببدآيه عمرهآ ..وآلسبب "مآقدر
ينطق كــلمه ولدي":حسبي آلله عليه من ولد
آلخآل: نصيبهآ وهذآ مكــتوب لهآ قبل لآتجي ع آلدنيآ
آبو عبدآلله"وقف":آسمعني..آلمهر وخله عندكــ..ولآتتصرفون ولآ تقولون لحد شئ
لحد مآآرد لكــ خبر
آلخآل:بس يآآخوكــ آمهآ مستحيل توآفق ع رجعتهآ له... وآنآ بعد مستحيل آرضآهآ
لبنتي...
آبو عبدآلله: وآنآ مآآرضآهآ نجود حسبة بنتي
آلخآل: آجل وش نآوي عليه
آبو عبدآلله"يتصل ع آلسوآق":كــل شئ بوقته ...بس مثل مآوصيتكــ
آلخآل:طيب
آبو عبدآلله: يآلله عن آذنكــ وسآمحني يآخوكــ
آلخآل:حيآكــ آلله ...ومسموح يآخوي رآيتكــ بيضآء




التعديل الأخير تم بواسطة taman ; 26-05-11 الساعة 11:16 PM
morano غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس