عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-11, 11:15 PM   #4

البَتلَاتْ الموءوُدة

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية البَتلَاتْ الموءوُدة

? العضوٌ??? » 165074
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,365
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » البَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond reputeالبَتلَاتْ الموءوُدة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
Papa …. I love you غافل الهم قلبي والزمان استدار. وقلبي الي هويته اصبح اليوم ضدي. طال ليلي ألا وينه أبيه النهار. ضاعت خطاي حتى الدرب عيا يودي.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




)1(


حَبِل مَبتُورّ!

صباح جهير


زفراتي أهات الندم .. وذكرى تلك اللحظات تنعي الوفاء ..وصمتي بعد مرورها حداداً..وقفتي خلسة عن الأعين عند حبل تلك الأرجوحة المبتور .. شي من أشياء كثيرة أتمنى أن تعود الأيام حتى لا أعيشها مرة أخرى.. عندما تحب حتى الثمالة والجزاء جرح لا يندمل .. عندما تكتشف أن ذاك الحب ما هو إلا عبودية .. تعطي من تحب حق الملكية فيما لا يملك ..بصمة عار!!.. تسكن صفحتي البيضاء أمام أعين من دنستها من خلفهم تشعرني بالخزي !! هكذا أصف حباً عذرياً ..



أتعلمون لماذا؟!



لأن الأكبر من ألم الفراق الخزي والعار عندما تبيع كل أبجديات الكرامة التي حفظها الدين والعرف بثمنٍ بخسٍ غلف بإسم الحب ..




بأناملها الرفيعة رسمت على المرآة التي غطاها بخار الماء (خالد) وعلى شفتيها إبتسامه والدموع على صفحة خديها ..وداخلها ترتسم ملامح كل الصباحيات( الصباحات ) القادمة الخالية من إنتظار غيره..



"جهير" نداء أعادها لما أخذته على نفسها .. لتخرج بإبتسامه تليق بعروس ..تناديها العبرات ..ثلاثينية .. تتزوج أصغر منها ببضع سنوات ..هي مشيئة الله أتت ..وكأنها الموت .. وليست كما يرددون (النصيب) ..

غروب المها


زفت ثلاثينية .. ستأكلني عيون البشر ..وستلفظني فلن تستسيغ لحم الدكتورة العاق بوالدتها .. ذنبها أن طالبت بحقها ..أنثى بين أربع ذكور .. تُحملني الآثام والعقوق من حملتني أشهر جارتا ( جارةً ) لخفاقها والوريد..اشتريتها وطناً بالتنازل عن حقي في الميراث .. فلم ترضى وعشت عقداً لاجئة بعد الشتات .. في بيت أبو محمد الأخ الأكبر وغير الشقيق ..منذ وقفت في وجه إخوتي وأمي من أجله ..دفاعاً عنه عندما أُتُهِمَ بسرقة الجزء الأكبر من الميراث وتزوير الوصية التي أوصى فيها والدي له بـ مبلغ من المال يصل لـ ثلث الميراث كان لوالدته عند أبي أخذه في بداية حياته التجارية ..وإن كَثُرت الأقاويل..



تصلني أحاديث المجالس فتستند كفي على أذني وعيني أرفعها املآ ( أملاً )إلى السماء في حبور .. فهي وطن يسكنني .. فلا حياة بلا وطن .. فرقتنا الحياة .. عندما أخذتها أنا صغيرتك ثورة من أجل مناصرة الحق يجب أن أكون الرابحة .. وأخذتيها أنتِ يا أمي طمعاً يجب أن تحصلي على كل شي مهما كان ..فكنت المقابل ..



وجدت يومها نفسي ألتفت يُمنه ويُسره .. أقتفي الأثر لطريق العودة فوجدتكِ تغلقين أبوابكِ في وجهي .. ومازلت عليها أنتظر الرضي .. أعتبر خارج أسوارك منفى فأنتِ الوطن ..مارد غربة ( قد سكن )يسكن روحي التي ( شتتها ) يشتتها الفقد ..أين أنتِ؟




- أنتِ هنا ..د.مها ؟!



-هنا ..يا قلب د.مها ..أين سأكون ؟؟



- لا يا عمتي الحبيبة يجب أن لا تكوني هنا .. بل في جناحي لأننا نبحث عنكِ المصففة على أعتاب دارنا ؟!



في غروب ..زفت من دلفت الثلاثين . ستأكلني عيون البشر ..وستلفظني فلن تستسيغ لحم الدكتورة العاق بوالدتها هاربتا منها .. ذنبها أن طالبت بحقها ..أنثى بين أربع ذكور .. تُحملني الآثام والعقوق من حملتني أشهر جارةًلخفاقها و الوريد..اشتريتها وطناً بالتنازل عن حقي في الميراث .. فلم ترضى وعشت عقداً لاجئة بعدالشتات .. في بيت أبو محمد الأخ الأكبر وغير الشقيق ..منذ وقفت في وجه إخوتي وأمي من أجله ..دفاعاً عنه عندما أُتُهِمَ بسرقة الجزء الأكبر من الميراث وتزويرالوصية التي أوصى فيها والدي له بـ مبلغ من المال يصل لـ ثلث الميراث كان لوالدته عند أبي أخذه في بداية حياته التجارية ..وإن كَثُرت الأقاويل..

تصلني أحاديث المجالس فتستند كفي على أذني وعيني أرفعها أملاً إلى السماء في حبور .. فهي وطن يسكنني .. فلا حياة بلا وطن .. فرقتنا الحياة .. عندما أخذتها أناصغيرتك ثورة من أجل مناصرة الحق يجب أن أكون الرابحة .. وأخذتيها أنتِيا أمي طمعاً يجب أن تحصلي على كل شي مهما كان ..فكنت المقابل ..


وجدت يومها نفسي ألتفت يُمنه ويُسره .. أقتفي الأثر لطريق العودة فوجدتكِ تغلقين أبوابكِ فيوجهي .. ومازلت عليهاأنتظر الرضى .. أعتبر خارج أسوارك منفى فأنتِ الوطن ..مارد غربةقد سكن روحي التي شتتها الفقد ..أين أنتِ؟






- أنتِ هنا ..د.مها؟!

-هنا ..يا قلب د.مها ..أين سأكون ؟؟

- لا يا عمتي الحبيبة يجب أن لا تكوني هنا .. بل في جناحي لأننانبحث عنكِ المصففة على أعتاب دارنا؟!..


مساء محمد


أتى المساء يامحمد وكل شئ يُنبئ أن ما تعيشه واقعاً..آه..سألتُكِ يا روح بكل أبجديات النداء أن لا تخرجي من الجسد..حبي لكِ سراً سأخفيه عن كل البشر خوفاً من الحسد ( حاسدٍ) .. أو واشياً يدنس طهركِ..يا طفلةً و إن مر بكِ العُمُر ..



لما باركتي خريطة الرحيل التي رسمها الشيطان.. ؟!



ولما وقعها القدر؟!



اللعنة على الكبرياء والكرامة عندما تكون حاجزاً بين العقل والقلب ..حينها نرتدي لثام الوجع ونصترخ بصمت .



التعديل الأخير تم بواسطة ~sẳrẳh ; 10-03-21 الساعة 11:55 PM
البَتلَاتْ الموءوُدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس