عرض مشاركة واحدة
قديم 24-05-11, 05:18 PM   #7

essaerp

نجم روايتي وعضوه في فريق الروايات الرومانسيه المكتوبه

alkap ~
 
الصورة الرمزية essaerp

? العضوٌ??? » 131947
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 553
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » essaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond reputeessaerp has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
افتراضي

قال جيم :

" انهم ياخذون احيانا بعض الركاب الجدد كما ينزل البعض .لقد لاحظت ذلك عندما وصلنا ".
لم تسمع آلين ما قاله كان كل انتباهها مركزا على احد الركاب الذى كان يصعد على سلم الباخرة كم هو طويل هل هو يونانى ؟ كانت ترى وجهه فقط من جانبه وهة يصعد السلم الطويل برشاقة ماكرة كان مظهره ينم عن الكبرياء والاصالة واعتياد السلطة واعطاء الاوامر وزاد من هذا الانطباع لديها ان الضابطين الواقفين باعلى السلم اخذا وضع الانتباه عندما اقترب منهما ثم رفع راسه وللحظة عابرة قابلت عيناه عينى آلين ثم نظر بعيدا واستمر يصعد السلم ببطء لكن فى هذه اللحظة العابرة حدث شىء عجيب لآلين شعرت كانها تلقت صدمة جعلت كل حواسها تستيقظ وتنتظر فى توقع منتشى واخذ قلبها يدق بعنف لدرجة انها وضعت يدها عليه وشعرت به ينبض بارتباك .

" انى شديد الاسف ".

جاء هذا الاعتذار فى صوت ممتلىء رنان وبلكنة تكاد لا تلحظ من الرجل بعد ان اصطدم بها وهى فى طريقها الى غرفة الاستقبال لتناول الشاى بعد الظهر وتساءلت آلين اذا كان ذلك قد حدث مصادفة لقد كان الممر واسعا وليس هناك ما يبرر الاصطدام .

" لاعليك ".

نظرت الى وجهه فوجدته اجمل وجه راته فى حياتها ومع ذلم فهو مرعب ايضا وتبدو ملامحه كانها قدت من غرانيت ولها نفس قسوة التماثيل اليونانية القديمة المنحوتة والتى تتسم ملامحها بالخشونة والاصرار والتى تنبىء عن انعدام المشاعر والعواطف تماما لدى صاحبها نظر بقوة فى عينيها فشعرت انه الم بكل صغيرة وكبيرة تخصها كانت جبهته منخفضة وبها خطوط وكان حاجباه السوداوان منحنيين قليل كما فى التماثيل الرومانية القديمة وعظام الخدين مرتفعين وبارزين تحت جلده المشدود الغامق وكان شعره الاسود الكثيف متموجا بطريقة جذابة وفى نفس اللحظة رفع يده النحيلة ليزيح شعره الذى سقط على جبهته .
" انا اسف لانى لم انتبه الى طريقى ارجو الااكون قد اذيتك ".

" بالطبع لا ".

قالت آلين وهى تبتسم وتنظر اليه وهى تتذكر الصدمة التى سببها لها من ساعة واحدة فقط .

" لاداعى لان تعتذر لقد كانت رغما عنك ".

وحاولت الاتشعر بالخجل ولكنها احست ان لونها قد احمر وانها ليست واثقة من نفسها كاستيل مثلا فى مثل هذا الموقف وحدق الرجل فى وجهها فاستغربت للتعبير على وجهه كان يبدو مندهشا ومتحيرا كما تصورت ولكن ذلك كان للحظة قصيرة ثم قال :

" انك طيبة جدا ".

ثم ابتسم ابتسامة جذابة جعلت قلبهايدق بشدةوسالها:

" هل كنت داخلة لتناول الشاى ؟"

هزت راسها بالايجاب وهى فى حالة من الانبهار ثم قالت :

" نعم ...نعم".

" اذن من الجائز اننا نستطيع ان نتناوله معا هل انت بمفردك ؟"

هزن راسها مرة اخرى وقالت انها بمفردها ولكنها فى نفس الوقت شعرت بشىء غريب انه يعرف جيدا انها بمفردها .
دخلا غرفة الاستقبال حيث كانت موسيقى البزق الهادئة تاتى من منصة صغيرة يجلس عليها موسيقيون اربعة وقادها الرجل بلمسة رقيقة على ظهرها الى احدى الموائد فى ركن منعزل وسحب الكرسى لها ولم تكن آلين قد نظرت حولها عند دخولها غرفة الاستقبال ولكنها تعلم ان هال كان ينتظرها برغم انها لم تعده بشىء اما جيم ودونا فقد فضلا ان يبقيا على السطح ويستمتعا بالشمس وقدم الشاى والكعك وتناولت آلين الابريق من على الصينية وهى تشعر بشدة ان هذا اليونانى الطويل الذى يميل للخلف فى كرسيه وينظر اليها من خلال عينين نصف مغلقتين يسحقها كما شعرت انه متحير برغم انها لم تستطع ان تفهم سببا لذلك كما شعرت انه يتخذ مظهر الاسترخاء برغم انه فى حقيقة الامر منتبه تماما .
ناولته فنجان الشاى فشكرها ثم قال ببط وهو ينظر اليها بتركيز :

" اسمى ديوريس ..."

تردد قليلا كما لو كان يريد ان يرى اذا كان هناك اى رد فعل لهذا الاسم ولكنها فقط ابتسمت وانتظرت فسحب نفسا عميقا ثم قال ان اسمه الاول سيمون ثم سالها :

" ما اسمك ؟"

وابتسمت ولكنها شعرت ان هناك شيئا اخر غير المرح وراء هذة الابتسامة .كادت تنسى وتنطق اسمها ولكنها توقفت وقالت :

" استيل مارسلاند "

وبمجرد ان نطقت الاسم شعرت بشعور مفاجى بالاسف لانها اضطرت ان تكذب بشكل ما شعرت اتها لاتريد ان تكذب علي هذا الرجل كما انها كانت تريد ان تكون نفسها فى هذه اللحظة آلين وليست استيل ولكنها كانت مضطرة للكذب لان اسمها كان فى قائمة الركاب وكثير من الركاب يلقى نظرة على هذه القائمة لقد فعلت ذلك ومن المحتمل ان سيمون فعل ذلك او سيفعله قبل ان تنتهى الرحلة .

" استيل مارسلاند..."|

كرر الاسم كما لو كان يفعل ذلك لنفسه بينما استمر ينظر الى آلين بتلك النظرة المركزة ولكن هذه المرة من فوق حافة فنجان الشاى. وبعد لحظة سكون ابتسم ابتسامة غامضة استمرت عالقة بشفتيه وبدا كما لو كان بعيدا جدا عنها .وبرغم ذلك كانت عيناه مثبتتين عليها فارخت رموشها وقد شعرت بشىء من الاضطراب بسبب تلك النظرة المركزة وبعد فترةسالها:


" لماذا تسافرين بمفردك ؟"

هزت كتفيها بعدم اهتمام متكلف .

" انى احب ان اسافر بمفردى ".

" هل تفعلين ذلك كثيرا ؟"

" هذه اول مرة ".

اجابت بصراحة ثم لحظة التناقض فى اقوالها :

" ولكنك قالت الان انك تحبين السفر بمفردك ".
كان صوته هادئا ولكنها شعرت فيه بنغمة خفية اثارت فيها شعورا بالقلق ثم تلا سؤاله سكون غير مريح .

قالت بارتباك بعد فترة :

" لم يكن هناك احد اصطحبه ".

ولدهشتها وحيرتها ارتسم على شفتيه تعبير لايمكن وصفه الا بالكره والازدراء .

ثم قال بنفس النبرات الهادئة :

" اظن انك كنت تعملين انك لن تبقى بمفردك لمدة طويلة ؟"
فقطبت جبينها واحمر وجهها.

" لااظن انى افهم ما تقصد ".
وبرغم انها حاولت ان تبدو هادئة فقد شعرت بان الحديث قد بدا يفقد روحه .كان سيمون يبدو ساخرا وبه شىء من التعالى كما بدت فى عينيه السوداوين نظرة لم تعجبها وان لم تيتطع ان تفهمها نظرت بعيدا ثم اخذت قطعة كعك .ويبدو ان سيمون لحظ ضيقها ولشدة ارتياحها حاول ان يصلح الامر فقال بنفس الطريقة الجذابة التى اعتذر بها عندما اصطدم بها :

" انك جميلة جدا لدرجة انه من المستحيل ان تبقى بمفردك طويلا بلا شك انك تعرفين هذا ؟"
كان صوته رقيقت وكانت عيناه تبرقان بالاعجاب الذى لايخفيه والابتسامة على شفتيه تعبر بوضوح عن صداقته فوجدت آلين نفسها تستجيب بابتسامتها الحاضرة .

وقالت محاولة الثرثرة بعد ان بحثت عن شىء اكثر جدة فلم تجد :

" اظن انك تقول ذلك لكل النساء "
ضحك فظهرت اسنانه البيضاء المنتظمة .

" اظن انى قلت هذا التعليق فى عدة مناسبات ".
واعترف بذلك وهو يميل فى كرسيه وياخذ قطعة من الفطير :

" ولكنى صادق تماما عندما اقول ملاحظاتى لم اصادق من قبل فتاة اجمل منك ".

ضحكت عيناه قليلا لخجلها وارتعاش شفتيها وبدا عليه انه يقدر عصبيتها ونقص الثقة فى نفسها وتساءلت اذا كان معتادا على التصرف مع النساء بهذه الطريقة عندما يتعرف عليهن فى البداية كان يتمتع بنوع من السمو وحسن التصرف الطبيعى مما يجعل ايه امراة لاتتمتع بدرجة عالية من الثقة بالنفس ترتبك امامه ولا تعرف كيف تتصرف لانه كان حقيقة ذا شخصية ساحقة .واخذت آلين تعبث يشوكتها . ولحظت التغيير فى تعبير وجهه الذى ترك لديها الانطباع أنه إلى جانب المرح الذى يبدو فى بريق عينيه فهو يحتفظ يسر معين يمد بقدر كبير من الجاذبية . ثم قال وكأنه يريد ان يجعلها تشعر بالارتياح :

" اظن انك سترقص هذه الليلة ؟"

" نعم بالطبع ".

" اذن فسأطلبك لكل الرقصات ".

" اوه هل ستفعل؟"

كانت متضايقة من نفسها لهذا السرور الذى شعرت به لذلك لم يكن غريبا ان يشعر بالارتياح فقد كانت تتصرف كتلميذة خجولة قليلة الخبرة ضحك سيمون وناولها بعض الكعك .

" بالتاكيد سافعل فانى لم اقابل فتاة جميلة مثلك حتى اتركك تذهبين".
ونظرت اليه بانزعاج وهى تتساءل اذا كان هناك اشارة ماكرة فى هذه الكلمات . وللحظة عابرة تذكرت سولاس الذى لم يكن لديهاى ثقة بنفسة بالتاكيد لم يكن لديه الاتزان والثقة بالنفس الذى يملكه هذا الرجل ولكنه كان اصغر سنا بكثير كان عمره واحدا وعشرين عاما فقط بينما هذا الرجل يبدو فى منتصف الثلاثينات وكان هناك يونانيون كثيرون على ظهر الباخرة كاسيليا ولكنها شعرت انه ليس مثل بقيتهم كان يبدو نوعا فريدا اكثر احتراما واكثر نبلا .

فقالت له آلين مستفسرة :

" لقد ركبت المركب فى بيرية هل ستبقى لنهاية الرحلة ؟"

" نعم ركبت فى بيرية كنت فى اثينا لعمل والان فى طريقى لبيتى ".


" هل تعيش فى احدى الجزر ؟"

" نعم اعي شفى جزيرة رودوس ".

وشعرت انه تردد قليلا قبل ان يذكر اسم الجزيرة ثم قررت ان خيالها قد صور لها ذلك .

" اذن ستغادر المركب ؟"

قالت ذلك وهى تشعر بخيبة امل خيبة امل اكثر من اللازم.

"اننا سنصل هنلك بعد ستة ايام من الان ".

" نعم اظن ذلك ".

قال وهو يخفى تثاؤبه وكان يبدو شارد الفكر ولم ترد آلين ان تقطع عليه افكارة فاخذت تحتسى الشاى وهى تتساءل اذا كان متزوجا وله عائلة وكان يبدو من المستحيل ان رجلا بهذه الدرجة من الجاذبية يبقى بدون زواج ولكنها اخذت تحدث نفسها انه ليس من النوع الذى يحب الزواج لا بد ان له مغامرات وعلاقات كثيرة ثم توقفت عن التفكير وهى تبتسم لنفسها ولكن ماذا يهمها اذا كان متزوجا او غير متزوج او اذا كانت له علاقات كثيرة ؟


essaerp غير متواجد حالياً  
التوقيع
]








رد مع اقتباس