عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-11, 09:37 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
New1 81- المنبوذة - سارا كريفن - روايات عبير القديمة(كتابه/كامـله)




81- المنبوذة - سارا كريفن - روايات عبير القديمة
الملخص



أي أنسان يستطيع الهرب من قدره ؟ موروينا ماتت والدتها وهي في الثامنة من عمرها . وفي الثامنة عشرة قتل والدها و شقيقها في حادث سيارة . فجأة اصبحت وحيده , يتمة و منبوذة من أقاربها الذين أستولوا على جميع الاملاك .
البيت الذي ترعرعت فيه طردت منه لتقف وجهاً لوجه أمام عاصفة الزمان . الى أين تذهب وهي لا تملك سوى عنوان رجل عجوز عرفته أمها في صباها , هل تذهب اليه ؟ و لكنها لا تعرفه ! تحتاج الى ملجأ , الى سقف يقيها أمطار التشرد و رياح الضياع , وفي قصر دومـنـيـك كان نوع آخر من العذاب في أنتظارها . الكره و العداء و اللامبالاة صفات ثلاث أستقبلت موروينا في قصر الأسرار . فهل تدخل أم ترحل هائمة على وجهها ؟



روابط الرواية

word


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



text

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي




التعديل الأخير تم بواسطة miya orasini ; 08-03-16 الساعة 04:13 PM
أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس