عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-11, 12:00 AM   #3

مونـــــي
 
الصورة الرمزية مونـــــي

? العضوٌ??? » 173623
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 68
?  نُقآطِيْ » مونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond reputeمونـــــي has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثاني ..
( هكذا اذن , وماذا تعملين هناك ؟ دعيني أحزر أنتي موضفة الاستقبال ؟)
ابتسمت روميلي واجابت ( أنت مخطئ تماماً , أنا الطاهية )
فتح عيناه بتعجب( أنت تمزحين !)
لم تعلق روميلي على كلامة ووصلت إلى نهاية الغابة فرأت القصر وجدرانه الشاهقة , كان قصر الملك آرثر , فهو المكان اللذي يجتمع فيه الفرسان , وفيه مكان خاص بالسجناء , نظرت إلى الأعلى فتوقعت أن تسمع صراخ خادم يطلب النجدة فأبتسمت وقالت ( إنه يبهر النظر لروعته هل يعيش هناك أحد الآن ؟)
( أجل أنا أسكنه )
التفتت روميلي لتحدق بالرجل الغريب فتأملها بدقه ( أنت تسكن هنا ؟ هل تعمل ...) توقفت ثم أضافت .
( كلا أعني أنك تملكه اليس كذالك ؟ ولكن بالتأكيد أنت شاب على ...)
( هل هناك عمر محدد لأمتلاك قصر ؟ ) سأل الرجل بأستغراب وأضاف.
( إنه ملكي منذ بعض الوقت )
( هذا يعني أنك أشتريته أو ورثتة مسؤليه جيده لاتحتاج هموم كثيره)
( أجل ولكن على الأقل أنا لا أحوله إلى مكان للسواح , فندق مع بار بأقمشه صوفيه مقلمة , وعجائز يدخنون الغليون ويجلسون في غرفة الجلوس كل مساء)
نظرت إليه روميلي بتعجب وهي تتسائل مالذي دفعة إلى قول مثل هذه الكلمات .
( على الأرجح أنت تقصد أبوت كريغ ؟..)
( آسف ولكنني لدي شعور قوي بالنسبه للأراصي المرتفعه , حتى أني لا أحب أن يدخلها أحد وآبوت كريغ يقع قرب منزلي )
( انت تريد أن يكون المكان لك وحدك , اليس كذالك ؟ )
( أنني أريد أن أحتفظ به للناس الذين يعيشون هنا طوال السنة وليس للسواح الذين يأتون لمدة أسبوع ثم يرحلون , فالأرض تضج بالسكان خلال فصل الصيف ,انني اخشى أنك ضربتيني على الوتر الحساس فأنا عاده لا أبدأ بإلقاء المحاضرات مع كل الذين ألتقيهم , وصلا إلى أمام القصر فقال لها .
( حسناً هنا الطريق التي ستعيدك إلى أبوت كريغ )
( هل عليّ أن أسلك بعض المنعطفات ؟ ) سألت روميلي .
( لا هذه الطريق لاتقود إلا إلى هنا فلن تضيعي )
( شكراً سيد . . .)
( جوردون .. جيمس جوردون ) ابتسم فشعرت روميلي أنه جذاب للغايه , فأدارت وجهها لتذهب ولكنه قال وهو يضحك ( الن تخبريني ما أسمك أم هل ستكونين المرأه الغامضه في حياتي ؟)
تأملته روميلي ورأت أبتسامته الجذابه , وظهر التحدي في عيناه ولكنها شاهدت هذا النوع من الشباب وتألمت بسببه فقالت ببرود ..
( ربما اننا لن نلتقي , فأنني لن أكون اية أمرأه غامضه في حياتك اليس كذالك ؟)
( أوه لا اعرف , على أيه حال سنكون جيران فربما نلتقي مجدداً )
( بصعوبه الا إذا جئت الى الفندق لتشرب شيء ذات مساء )
( ربما افعل ذالك , هل تبحين أن أفعل ؟؟)
نظرت اليه روميلي بسخرية وقالت : (إلى البار المزركش بإقمشه ملونة ؟؟ لماذا سيد جوردون . كيف تغير رأيك بسرعه!كلا لن أحلم بأن أدعك تملي علي قوانينك , إلى اللقاء, شكراً لأنك أرشدتني إلى الطريق)
ثم تركته وسارت إلى أبوت كريغ دون أن تلقي عليه ولو نظره أخيره , ولكنها كانت تفكر فيه .
ثم أن الأمر مدهش أن تلتقي برجل كهذا في اسكتلندا الموحشه . انه رجل قاسي ويبدو أنه رجل خبير بالنساء خاصة من نظراته التي كانت تتأملها بطريقة فاحصه وهي تخلع معطفها هل السيد جيمس هذا متزوج ؟ تسائلت روميلي .. أم انه زير نساء ؟.. لن تندهش إذا كان مطلق فهذا النوع عادة يتنقل بين عدة زوجات. وفكرت في ريتشارد الرجل الذي أعترف أنه يحبها , لم يكلف نفسه حتى ويخبرها بأنه متزوج ! وعلى الأرجح أن الزوجه لا تعرف شيئاً عنها , كان من الممكن أن تثأر روميلي وتخبرها عن علاقتهما ولكنها لم تفعل ذالك , فألمها لوحدها يكفي , لمذا تعذب ناس أبرياء معها ؟ .. لم تفكر بأن زواج ريتشارد سيستمر مده طويله لأنه بعد فتره وجيزه وجد لنفسة فتاة اخرى في الفندق .
وصلت روميلي إلى الفندق فوجدت إن جيرالد وكارول فد سبقاها فساعدتهم في حمل الأشياء التي أشتروها , فرحت بأنهم يشعرون بالسعادة بعد هذا اليوم الشاق . وعلق جيرالد على ذالك قائلاً اخيراً خرجنا إلى مكان ما )
تركتهم روميلي وذهبت إلى المطبخ لتحضر الطعام , تجهم وجهها وهي تتذكر طريقة ريتشارد في النظر إليها محاولاً إقناعها بأنه يحبها .. وربما هو أحبها لفتره , اوه للجحيم ! لماذا عليها أن تفكر به دائماً ؟! لقد جاءت إلى هنا حتى تنساه . الم تفعل ؟ ولكن النسيان ليس بالأمر السهل اللعنة عليه !!
كانت تقع اللحمة بطريقه تدل على توترها فدخلت كارول .
( روميلي ! ماذا بحق السماء يضايقك ؟) سألتها بأهتمام .
( اوه لاشيء لاشيء بتاتاً) ثم أدارت وجهها لتجلب بعض الخضار , فتحت كارول فمها لتقول شيء ولكنها توقفت واخذت تضع اللحوم في الثلاجة قبل أن تخرج .
خلال الغداء حدثها جيرالد عن التسوق في انفارنس وشعرت روميلي بالسعاده وهي تراهما يضحكان .
( وكيف أمضيت يومك ؟) سألها جيرالد .
( لقد ذهبت في نزهة للبحيره ثم ذهبت بإتجاة الغابه )
( كان علي ان احذرك ان تأخذي حذرك حين تذهبين إلى الغابة , فمن الممكن أن تظيعي هناك إذا كنت لاتعرفين المنطقة . أسف كان علي أن أخبرك من قبل )
( لم أذهب بعيداً.. على أية حال لقد ألتقيت بمن أرشدني إلى الطريق فجأت بسهولة )
فوجئت كارول وسألت ( أوه ,, هل هو أحد حراس الأحراج ؟)
( كلا قال ان أسمه جيمس جوردون . يبدو أنه يمتلك ذالك القصر , اعتقد أنكما تعرفانه لأنكما تسكنان هنا )
( اجل اجل أعتقد اننا نعرفه , هل أخبرته من أنت ؟؟).. سأل جيرالد وهو يشرب فنجان الشاي .
( أوه .. كلا كلا ) ( ولكنني أعتقد أنك ربما ذكرت له أنك تنتمين إلينا هذا كل مافي الأمر )
( كلا ) قالت روميلي وهي تضحك ( في الحقيقة أنت لاتبدو وكأنك رجل شعبي شهير )
( لماذا ؟ ماذا قال عنا ؟) سألت كارول بحده ..
( لم يذكرك شخصياً , ولكنه ضد فكرة تحويل هذا المكان إلى فندق , يقول أن هذه الأرض يجب أن تكون فقط لأصحابها وليست مفتوحه للسائحين حتى يفدونها ) نظرت إلى كارول ثم إلى جيرالد وسألت ( هل تعرفونه جيداً؟) .
( كلا لانعرفه جيداً ولم نره منذ أن تركنا أبوت كريغ وعدنا إليه , على الأقل أنا لم أره ) قال جيرالد ث نظر إلى زوجته وسألها هل رأيته ؟).
احمرت كارول وأرتبكت وقالت كلا لم أفعل ) . ثم نظرت إلى روميلي واضافت ( هذا السمك شهي , ماذا صنعت من الحلوى ؟)
( خبره جديده في قائمة الطعام حلوى لذيذه بأسم أبوت كريغ اعطيني رأيك بها ) قالت روميلي ثم وقفت لتجلب الحلوى في حين نظفت كارول الصحون , شعرت بأنهما لم يعودا بذات المرح حين وصلا ولم ينظرا إلى بعض حتى أنهم حاولا أنتقاء الكلمات بأتقان .
ذاقت كارول الحلوى التي صنعتها روميلي فوجدتها لذيذة .. ثم تركتها وخرجت , وتمنت الا يكون هناك خلافات بينها وبين جيرالد لأنها لم تعرف إذا كانا سعداء . فهي لم ترهما منذ مدة طويلة . لكنها الآن تعيش معهم وستعرف كل شيء .
ذهبا للعمل في الشقه التي هي مسكنهما فلم تقدم روميلي مساعدتها وذهبت إلى غرفتها وجلست على الكرسي ثم أخذت تعد قائمة الطعام الذي ستحضره وبالطبع ستجد في أنفارنس كتاب خاص بالطهي . وسيكون أفضل لها لو وجدت بعض الطهاة الخبيرين بالطبخ .
سمعت روميلي صوت سيارة فوقت قرب النافذه وفكرت لابد أن يكون جيمس جوردون .. فهو الذي يسكن هنا .
كان عليها أن تبتعد لأنه سيعتقد أنها ستراقبه وفي حال فعلت ذالك سيشعر بالزهو لأنه ربما أعتقد أنها خائفة منه ولن تجعل أي رجل ينال منها مجدداً , فبقيت في مكانها وبعد لحضات أختفى عن الأنظار .
كانت روميلي منهمكة بالعمل ولم تجد الوقت لتفكر بجيمس جوردون فقط عندما كانت تساعد جيرالد في ديكور البار بورق أخضر وليس بالقماش المقلم . تذكرت جيمس حين سخر منهم بالنسبة لذالك وتسائلت إذا كان سيأتي .
ولكنه لم يتصل أو يقوم بأية محاولة . ربما هو يتحرش بكل فتاة يراها جميلة المظهر . طرته من عقلها وركزت على عملها حتى يصبح الفندق جاهزاً في الوقت المناسب .
قلقها بالنسبة لأخيها جيرالد وزوجتة أخذ يتفاقم وخاصة أن كارول أخذت تتذمر بسبب الأعمال الكثيرة ولكن جيرالد بدا هادئاً للغاية وقال لها ( لاتقلقي سيكون كل شيء على ما يرام )
( وكن السائحين سأتون هم أمريكيون ويتوقعون خدمة عاليه وإذا لم يشعروا بالراحة سيخبرون أصحابهم وسيصبح لدينا سمعة سيئة قبل أن نبدأ )
( كلا لن يحصل ذلك أنهم فقط سيذوقون طعام روميلي وعندها لن يتركونا أبداً ) قال جيرالد وهو يضحك .
( ولكن أضواء المصابيح والستائر وكذلك والوسادات , وبعضها يجب أن أشتريها من أنفارنس , ولم أنهي شيء بعد ) قالت كارول متذمره .
حاولت روميلي أن تظهر خدماتها فقالت: ( أنا أذهب وجلبها لك إذا أردتِ , فلا مانع بأن أجوب أنفارنس لأني لم أرها بعد ).
( اوه .. عزيزتي أنت بالطبع لم تفعلي , أجل بالطبع يجب أن تذهبي بأمانك ان تبقي وتشاهدي أحد الأفلام أو أي شيء آخر آسفه , لقد أرهقناك كثيراً) قالت كارول بأهتمام ظاهر .
( لم أقصد ذلك ) احتجت روميلي وشعرت بالذنب فأضافت ..( اكتبي قائمة بما تريدينه من البلدة وسأجلب كل ما أستطيع )
كان من السهل على روميلي ان ترتدي الجينز وكنزة ناعمة ولكنه فتاة أنيقه وقد مضت مده لم ترتدي فيها شيء . تناولت معطف ابيض ’ الا أنها تذكرت أنها أرتدته وهي برفقة ريتشارد , ولكن ما الخطب في ذلك فمعظم ثيابها تقريباً اشترتها وهي برفقته .
قادت سيارته وخرجت , شعرت بالراحة وهي تتأمل المناظر ولكن بعد لحضات اخذت السيارة تسير بجهة واحده فأستوقفتها روميلي وهي تصرخ ( اوه لايمكن ان تكون العجلات ).
خرجت من السيارة وقالت بعصبية ( اللعنة ) نظرت حولها تبحث عن منزل أو اي شيء يساعدها ولكن للأسف , لاتعلم أين يقع أقرب كاراج , والمسافه أصبحت بعيدة عن الفندق . حدقت بثيابها بوجه متجهم وهي تفكر أنه من الأفضل لها لو أرتدت الجينز , عوضاً عن المعطف الأبيض وتنوره تحتها ستضطر إلى إفسادها إذا أرادت ان تستبدل العجلة , وبعد لحضات سمعت صوت سيارة تقترب منها .
( الا تعرفين أنه يمكن أن تلوي كاحلك بهذه الطريقة ؟!) قال جيمس جوردون بحده .
( إنها تعيقني لذلك احاول أن أرفعها بهدوء) قالت روميلي وهي تحدق بتنورتها المرفوعة فوقفت وأضافت بحده .
( ما رأيك أن تبذل جهداً قليلاً وتساعدني في رفعها ؟ فقط حتى لا أكسر كاحلي بالطبع )
( اوه حسنا فأنا أكره أن ارى أحداً وهو يضع الجبص ) ثم أقترب واخذ يساعدها و بعد لحضات أضاف وهو يبتسم ( انا سأبدلها عنك )
نظرت روميلي ببرود وقالت بحده ( انا اعرف كيف اغير عجلات السيارة !)
( انت فتاة المدينة المستقله للغاية !)( اتوقع ان تنهي عملك بسرعة لأنني سأخي قبضتي )
مونــــــــــــ moni ـــــــــــــي
************************************


مونـــــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس