عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-11, 02:24 PM   #3

*سهى*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *سهى*

? العضوٌ??? » 175617
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 725
?  مُ?إني » المغرب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اجابتها راشيل ساخرة((قد تتزوجين يوما من رجل ثري اذا ما تمكنت من العثور على واحد اعمى مع انني لا اتوقع ابدان تجدي عريسا مناسبا في جاكوبزفيل))
انا لا ابحث عن زوج يا راشيل جل ما يهمني الان هو ان انهي تعليمي



هذا صحيح يا له من مستقبل بائس في انتظارك
اخدت راشيل رشفة من شرابها وتابعت تقول ((ساخضع في الغد لتجربة اداء لمسرحية ستعرض في برودواي يقول جيري ان نجاحي مضمون لانه قادر على التاثير في المخرج))
لم تكن ايفي ساخرة بطبعها لكن راشيل تثير عصبيتها ((ظننت ان جيري لا يحبذ فكرة عملك))
ساد صمت عميق عند الطرف الاخر من الخط
ليس لدى جيري اي مانع لكنه يفضل ان نقيم معا ليتسنى له ان يهتم بي.
اجابت ايفي برباطة جاش ((تقصدين انه يزودك بالمخدرات والمواد المثيرة للنشوة ليسلبك ثروتك))
ولم تضف ان جري يستغل جمالها ويستخدمها كطعم لاصطياد الزبائن الجدد كان يرافقها الى الحفلات الصاخبة حيث يتحدث عن برعتها في التمثيل لكنه مجرد كلام فهي بالكاد تتذكر اسمها او نص دورها وهي تحت تاثير المخدرات.
جيري قادر على الاعتناء بي فهو يعرف شخصيلت بارزة في عالم المسرح وسيعرفني على احد منتجي المسلسل الكومدي الجديد. ساشق طريقي الى برودواي مهما كلفني الامر.
وبعد لحظة صمت اضافت راشيل ((واذا اردت الدخول في جدال فمن الافضل الا نتحدث ابدا))
لااريد الجدال.............
لكنك توجهين الانتقادات لجيري باستمرار
احست ايفي وكانها تقف عند حافة جرف تنظر الى قعر العالم.
سالتها وقد عادت بالذاكرة الى الزيارة الوحيدة التي قامت بها راشيل بعد وفاة والدهما بوقت قصير ((هل نسيت ما فعله بي؟))
كانت زيارة قصيرة جدا لم تدم اكثر من اربع وعشرون ساعة رفقها خلالها صديقها جيري الذي لا يطاق جاءت راشيل لتوقع على الاوراق الخاصة باحراق جثة والدهما بغية وضع رماده الى جانب رماد زوجته والدة ابنتيه جرت العملية بشكل سريع ومثير للاشمئزاز وبقيت بعدها ايفي اسيرة حزنها على والد لم يحبها يوما واساء معاملتها الى اقصى حد فقد كانت ايفي صاحبة قلب كبير لا يعرف معنى الحقد اما راشيل فتظاهرت بالبكاء في مكتب المعني بشؤون الدفن مع ان عينيها لم تكونا حمراوين او مغرورتين بالدمع كان مجرد تمثيل كما هو الحال دوما معها.
على رغم من الاتهمات التي وجهتها له اكد لي جيري انه لم يعطك اي مخدر.
صرخت ايفي ساخطة((راشيل لست معتادة على الكذب كنت اعاني من الصداع فاستبدل دوائي المعتاد بمخدر قوي جدا عندما رايت ما حاول ان يعطني اياه رميته في وجهه كان يحسبني مريضة جدا ولن الاحظ ما يفعله يا له من سافل غبي اراد ان يجعلني مدمنة على المخدرات مثلك))


*سهى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس