عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-11, 04:43 AM   #51

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"
اكذب عليك لو قلت بعدك شي عادي...
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي ...
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح..
.بعثر جروحي هالزمن الرمادي...
واصعب شي على الانسان هي غربة الروح


طالعت في ابوهاماقدرت تتحمل:يايبه بروح للغزال ابي اجلس معاها شوي قبل لانروح

ابوريان:وانا بروح للعمال اشوف كملو شغلهم

راحت عند الغزال وجلست عندها وبكت بصوت عالي

والله احبك يامنصور بس قسوتك علي ماخلتني احن لك

:::::::::::::::::::::::
ولا حسيت بالفرقا ولا حسيت بالماضي
ولا دمعك نزل مره يطمن قلبي ويواسيه
وأنا إلي دابت أورق نسيتي الليل وشواقه
أبي أقول لك كلمه وسمعها
إهي كلمه وفهمها
إذا إنت نسيت الحب نسيت الحب
أنا في يوم راح أنسى
:::::::::::::::::::::::


راح ابوريان للعمال وكانو في نص شغلهم
شوي ودق جواله



بيت ابوريان

منار:الو ريان ليش متاخر اليوم

ريان وهو يطالع في الاوراق والملفات الي باقي منهم كثير

وقال بصوت تعبان وهو يضغط على عيونه:عندي شغل كثير اليوم

منار وهي تضغظ على بطنها اه وتتكلم بلغصب من شدة الالم:يعني متى بتجي

قام ريان من على لكرسي:منوري فيك شي

منار بكت بسرعه:ايه من صباح وانا استفرغ وبطني يوجعني

ريان:دقايق وانا عندك

منار:ماعليش كمل شغلك بقول لكومار يروحني

ريان:تجهزي بجيك الحين,,,وقفل الخط

ام ريان:ها يابنتي وش قال

منار:اه يابطني,,,قال بيجي الحين

ام ريان نادت الشغاله تجيب عباية منار






في المزرعه

ابو ريان:هلا فيك ياخوي

ابو منصور:اهلين ياخوي

ابي اسالك لاتكون قلت لجومانه عن المفاجئه

ابوريان:لالا هههه افا ياخوي مستحيل اتكلم

ابومنصور:كنت متاكد بس حبيت اسالك
بشرني كملتو شغلكم

ابوريان:لا عادهم مطولين وانا الحين بطلع من المزرعه

ابومنصور:يلا اجل سلم على جومانه كنت بجيكم بس صار معنا اجتماع مهم مع شركة ابورعد واضطريت اجلس

ابوريان:ماله داعي تجي خلاص كل شي جاهز

ابو منصور:مع السلامه

ابو ريان:مع السلامه



راح ابوريان لجومانه بعد ماقفل من اخوه ولما شافته مسحت

دموعها بسرعه ولبست عباتها وضبطتت شيلتها

ركبو السياره وكانت تكتم شهقاتها من البكى ماتبي ابوها ينتبه وتمسح دموعها بسرعه عشان مايشوفهم





جناح منصور
اول ماخرج من غرفته

طالع في الزجاج المكسر قدامه وبنفسه حياتي
مثل هازجاج المكسر

وبعد ماصلي المغرب ونزل تحت وهو مار بسيب طالع غرفة اخته

سمر حن لها واشتاق للعبه معها

راح لها حس انه بيرتاح لما يشرفها

وقف عند الباب يبي يطقه لكنه قرر يفتح عشان يسويلها مفاجئه

فتح الباب....صدمه ...صدمه ...صدمه...

وقفت سمر ودموعها بعيونها

منصور:سمر شنو هذا وشال اللابتوب حقها ورماه بلارض

سمر:انا انا اسفه
جات ام منصور على صوت منصور

ام منصور حطت يدها على صدرها لما شافت اللابتوب مكسر

بلارض:اشفيكم يامنصور

منصور يطالع في امه واشر للباب:يمه ارجوك خلينا لوحدنا

ام منصور:يااولدي

منصور:يومااااااه

اطلعت ام منصور وقفل منصور الباب

مسكها مع ذراعها من وين جبتي هالاشرطه

سمر وهي تبكي:اااسفه ماكنت اقصد سامحني

ضغط بسنانه على شفاته التحتيه لحد مابانت غمازاته

منصور:بتكلمين ولا شلون

فجائه سمع صوت اهتزاز جوال يدق

رمت سمر بنفسها على الارض وهي مغطيه على عيونها

طالع يمين ويسار يحاول يقرب من الصوت وفي الاخير رفع المخده
ولقاه تحتها ولقى معاها نتيجة سمر الي كان مستوااها نازل في كل المواد انصدم اكثر واكثر

شاله يطالع بلجوال مو مصدق

كان المتصل حبيبتي

رد بسرعه :الو

........ ماردت وقفلت الجوال بسرعه

رجع يدق عليها بس ماردت رمى بلجوال على سمر

من وين كل هالشياء من وين فديوهات مباحه وجوال

سمر تتذكرلما جاتها احلام بلمدرسه وعطتها الجوال عشان تتواصل معها

جلس عندها ورفع راسها وعطها كف لدرجة انه اغمي عليها

تاهت عيونه وهويشوف اخته مثل الميته بعد الكف

شالها بسرعه وغسل وجهها لما فاقت رجعها لسريرها

سمر تتذكر كلام احلام(لازم تخلينه يطلقها)

منصور:سمر قولي لي من وين هاالاشياء من جابها لك من عطاااك

سمر وهوي تبكي:عطتني جو...جومانه

فتح عيونه وبصوت عالي:شنوووو

سمر وهيي تتصنع البكى:هي قالت لي خذيها عشان تتعلمين وتعرفين شنو يصير بيني وبين اخوك

مسك منصور كتفها وهو يهزها:انتي تدرين شنو تقولين

سمر:ايه ادري شفت جومانه الي تحبها وتركت اختك عشانها شنو سوت لك

طلع منصور بعد مالم السديها والجوال وركب سيارته وتحرك بسرعه

وطلع جواله يدق على جومانه بس ماردت

طلع ارقم الي بجوال سمريدق عليه من جواله ولا رد

بيت ابوريان

ريان:يايمه يايبه البشاره

ومنار منزله راسها مستحيه

ام ريان كانت شاكه:شنو حامل

ريان:ايه يايمه حامل بصير ابو

ابوريان:مبروووك

ام ريان:مبروك

قرب ريان وباس راس امه وابوه :الله يبارك فيكم

منار بعد ماسلمو عليها:الله يبارك فيكم

وين جومانه ابي ابشرها لاتكون راحت لبيتها

ام ريان:والله نايمه بغرفتها

راحت منار لغرفة جومانه وفتحتها كانت بارده وجومانه متغطيه بلحاف تبكي

منار:جوجو اصحي

مسحت جومانه دموعها وبينت انها نايمه

منار بدلع:جوجو قومي ابي اقولك خبر يطير من الفرح

قامت جومانه:هلا منور

منار وهي تلمس بطنها:انا حامل

نطت جومانه من على السرير وضمتها:مبرووك

وشوي ودخل عليهم ريان:جومانوه ههههه شوي شوي بمرتي في بطنها بيبي

تركت جومانه منار وراحت لخوها وضمته:مبروك ياخوي

ريان:الله يبارك فيك وعقبالكم

نزلت جومانه راسه,,,بس الكل فهم انها مستحيه وطلعو يضحكون

قفلت بابها وطالعت جوالها الي كانها مضيء في الظلام

شالته وكان منصور يتصل قفلت ورمته على السرير وراحت تنام




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس