عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-11, 05:01 AM   #55

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في المزرعه


ام ريان:ياولدي ياريان يلا بروح معاك للفلة عمك ننتاكد اذا هم هناك

بدر:خلونا ننتظر شوي ارسلت له رساله يمكن يرد علينا

محمد جالس على صخره كبيره ويبكي وميمو يطالع فيه

ودموعه بعيونه وتركي يحرك الرمل برجوله مايبي يطالعهم

لانه يحس انه بينفجر خاصه انه حاقد على منصور الي حرمه من اخته

منار:اتصلوعلى جوالها,,وكانها تذكرت وحطت يدها على

جبينها,,اف نسيت ان جوالها هنا

ابومنصور وهو معصب:انا ابي افهم كيف غفلتو عنها

ام منصور:فكرناها بغرفتها

ابو ريان:لاحول ولا قوة الا بـ الله

ريان وهويعيد الاتصال:المشكله انه مايرد,,,جواله كان

مقفل لما جينا هنا وكانت معنا جومانه والحين مفتوح ومايرد

مشاري:أيه وانا اتصلت ومارد علي

تركي يطالعهم وجالس عند محمد ومنزل راسه




في جناح منصور


مصدومه تطالع فيه وتقلب الورق:تبي تنتقم من ابوي

واخوي,,,وتمسح دموعها,,,في ذنب انا ماسويته

سحب الورق من يدها وضحك

وهي رمت بنفسها بلارض ومسكت راسها بيدينها

وصارت تبكي بصوت عالي:حرام عليك الله لايسامحك

انتبه منصور لجواله الي يدق وهي رفعت راسها واشر لها بمعنى اسكتي

منصورشال جواله ورد:نعم

بدر:أي نعم ياخوي حرام عليك ليش ماترد عمك تعبان

والكل متضايق ليش مارديت جومانه معك

منصوربهدوء وهو يطالعها وهي بلارض:ايه معي

طالع بدر في الي حواليه:ابشركم جومانه مع منصور

الجميع:الحمد لله

شال ابومنصور الجوال من بدر:نص ساعه لوماتكونون

عندي لاتشوفون شي مايرضيكم
وقفل الخط

طالع فيها ودفها برجوله وهو منقرف: فهمتي قصدي من الورق

يعني لو تتصرفين باي تصرف او تحاولين ترجعين لاهلك او

تضرين سمر اوتطلبين الطلاق بحرك هالورق في خلال

دقايق وانهي عايلتكم تماما لاني ماتشرف فيكم

قامت وهي تحس انها متدهوره وقالت بكل قوه وهي

تاشر عليه:صدقني بتندم واذا ندمت لاتحاول تدورلك عذر

وابوي واخوي الي اتهمتهم بلخيانه والسرقه الاختلاس لهم رب كريم مايظلم

طالع فيها وهو مبتسم على طرف:خمس دقايق وانتي

تحت بسياره وطلع بسرعه من الجناح وخذالدرج بخطوات سريعه حتى انه كان بيطيح لوماتمسك

ركب السياره وحط راسه على الدركسون ونزلت من عينه

دمعه حاااره وبنفسه ليش ياجومانه ليش تسوين هاشي

بعد ماحبيتك,,لوغيرك كان قطيتها بشارع مثل الزباله بس

انتي ماقدرت اقولك روحي,,,وهو يضرب بيده على

الدركسون ومنزل راسه,,,بعد ماعشقتك تخونيني

احس اني عاجزومافي يدي شي

بعد دقايق نزلت جومانه وركبت السياره في الطرف

الخلفي بس هو رفع راسه واشر لها تتقدم قدام عنده

نزلت وركبت قدام وحركة راسها بلجهه الثانيه ماتبي

تشوفه كرهته,,,مشى بسياره بسرعه جنونيه

وطلع جواله واتصل على ريان

ريان:نعم

منصور وهو يطالعها بنص عين:هلا يالغالي

ريان:الله يهداك يامنصور كان طمنتنا ابوي كان بيروح فيها

فكرنا ان جومانه صار فيها شي

منصور:طيب اسمعني

ريان:تفضل

منصور:لقيتها عند الغزال جالسه,,وسكت شوي,,وحسيت

انها تعبانه ولما جلست معاها شوي اغمي عليها,,التفت
له بسرعه وهي عاقده حواجبها,,اشر لها بمعنى ولا

كلمه,,وكمل كلامه,,فضطريت من الخوف عليها اشيلها

بدون ماخبر احد

ريان:افا السالفه كذا الحمد لله على سلامتها كيف هي الحين طمنا

منصور وهو يحط عينه بعينها:لا الحمدلله بخير

طمن الي عندك علينا وكلها دقايق ونوصل,,حب منصور

بطريقته هذي انه يهدي الاجواء عند الاهل

قفل الخط وطالعته جومانه بستحقار ورد راسه لجهه الثانيه



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس