عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-11, 05:11 AM   #58

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الساعه 8 الصباح

صحت نشيطه وقررت تنسى امس وهمومه وتعيش

هالاسبوع بطريقه حلوه وتتجاهل منصوروسمر

طالعت فيه عرفت انها خسرته بسبب اتهام تافه

تسبحت وصلت ولبست بدله سبورد اسود بابيض وجعدة

شعرهاورشت نفسها بعطر وشالت جوالها وطلعت

دخلت المطبخ وطلعت لها عصير برتقال وتوست وشالتها معها وطلعت عند الغزال

جلست تفطر وتطالع الغزال وهي تذكر الي صاروحاولت

تنساه لماكملت فطورها جلست عند الغزال وبدت تغني لها
لا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويــــروح .. هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجدانــــي

أموت بطيفه اللي لا لمحته تنتشي بـي روح .. أحس اني إذا شفته كأني بعالم ثانــــــــــي

أحبه والامل باني في قلبي من غلاه صـروح .. حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزانـــــــي

أحبه حب لو يدري عن اللي بخافقي من بوح .. نسى كل الزعل وارخص حياته دون حرماني

تحملت الخطى منه وإذا أخطى بعد مسموح .. حبيبي معليه ازعل إذا أخطى وخطانـــــــي

تذكرته ونا ناسي ونسيته والوفا مجـــــــــروح .. غريبه حالتي والله واهو ذكراه نسيانــــــنـي





تذكرت وحده عزيزه على قلبها حيل واتصلت عليها

جومانه:صباح الورد

حنان:صباح الاحساس والطيبه

جومانه:باقي نايمه

حنان:لالا وش نايمه نسيتي اني توضفت في بنك يعني لازم اصحى من بدري

جومانه:حنو اطلب منك طلب

استغربت:امري بس ولك عيوني

جومانه:ابيك تقدمين على اجازه الاسبوع الجاي وتجين عندنا بلمزرعه

حنان:امممممم ابشري من عيوني اليوم بكلم المدير

وبطلبه يقدم لي اجازه وبعد العشا وانا عندكم

فرحت جومانه:اوك مشكووووره

حنان:العفو هذا واجبي

وقفلو الخط,,,وفي هالحظه جات جومانه فكره جهنميه وقامت وهي تضحك

راحت المطبخ وطلعت قدر صغير وطلعت من الثلاجه

مكعبات الثلج وفرغتهم فيه وسكبت عليهم ماء بارد

وطلعت لدور الثاني وهي تضحك

فتحت الباب بشوي ومشت على طرف ارجولها

وسكبت الماي بسرعه

شهقت غاده وفزت من مكانها

جرت جومانه لجهت مي قبل تصحى وفضت باقي الماي عليها

نطت مي وهي تمسك على قلبها وتمسح وجها:بسم الله

غاده واقفه مكانها متجمده وترجف

ركضت جومانه عند الباب وفطست ضحك

غاده:لا يلحيوانه اوريك تعالي

مي وهي تعض شفاتها:اما ذبحتك ماكون مي,,, ورمت

مخده على جومانه وركضت وراها ولحقتها غاده

نزلت جومانه ركض لدور الثاني وهي تصرخ والبنات يتوعدون فيها

مي:اوريك ولا ماكون بنت ابوي هههههههههه

غاده:هههههههه وانا بنت امي

كانت تجري وهي اتطالع فيهم شوي وشوي تطالع قدام

وفجئه وقفو البنات وهي تجري وتطالع فيهم وتضحك

وماحست ابنفسها الا وارتطمت في شي

مسكت صدرها:أي ياصدري,,ورفعت عينها تبي تشوف من ارتطمت فيه

التقت عيونهم وكل واحد يطالع بثاني ولنظرته تفسير ثاني

غاده:اسفه ازعجناك صحيناك من النوم

مي وهي تاشر على جومانه الي تطالعهم وتطالعه

وجهها احمر:لاتلومنا نثرت الماي البارد علينا افجعتنا

فطس من الضحك على اشكالهم والبنات يطالعون في

بعض ثم يطالعون فيه:تستاهلون

مي:طيب ان ماطقيتها قدام عينك الحين ماكون مي

مسك جومانه وضمها من ورا بحيث تكون يده ملمومه

على رقبتها وهي مسكت يدينه تحاول اتبعد عنه لكن

ماتركها:اتحداك يامي تقربينها وهي عندي

حمرت وجيه البنات وغاده تسحب يد مي:مايا طلعنا قبل لايزيدون فيها

مي بصوت واطي:أي والله طلعنا

وعطوهم ضهورها وفي لمحة بصر اختفو

ضحك ثم ترك يده من جومانه ودفهاوطالع فيها وهو ياشر

بيدينه فوق وتحت:خلي منك حركات البزران

طالعت فيه واشرت على راسها بصبعها:والله حركات البزران هذي عاجبتني

قرب منهاوشد على عضدها,,,وفي هالحظه طلعت احلام
وانتبهت لهم

ومنصور بسرعه ترك يد جومانه

احلام:هلا والله بولد خالتي

منصور بدون نفس:هلا فيك

مدت يدها وصافحته بمياعه:اشفيك طفشان لايكون احد زعلك,,,وطالعت في جومانه

طالع في جومانه وبعثر شعرها:لا مافيه احد زعلني

,,وحاول يبتسم لها وهي ردت نفس الابتسامه

احلام تضايقت وبنفسها وجع ان شاء الله:منصور تعال

صحي سمورماصحت لي انت عارف اني انجن عليها

هالبنت,,,وهي تطالع جومانه بطرف عين

وجومانه دقها قلبها اكيداحلام لها يد في السالفه

منصوربغير ملابسي وبجي اصحيها\

فرحت احلام:اوك طيب

جومانه اتحس ان قلبها يحترق وهي تشوف احلام تتميع

قدام منصور وبنفسها يعني انا اغار عليه لا مستحيل بس

تصرفها ماله داعي ,,,وقفت الين دخل منصور غرفته

وطالعت احلام بستحقار وطلعت برا الفله

اما منصور تسبح وصلى ولبس بنطلون جنزاسود وتيشيرت

اسود ورش له عطر كان شكاه جذاب

وطلع وتذكر سمر وراح غرفتها

احلام كانت منسدحه على ضهرها عند سمر ولابسه

تنوره قصيره لحد الركبه كاروهات وبلوزه بيضاء

دخل منصور وسوت نفسها مانتبهت

منصور:احم احم

احلام تسوي نفسها متفشله:هلا ادخل,,وقامت

منصور مبتسم وهو يطالع سمور:ماصحت

احلام: لا

قرب من سمر:سمور حبيبي اصحي

قربت منه احلام وهو انتبه بس ماحب يبين ونزل راسه

وحط يدينه على ضهر سمر:سمر قومي يلا

حطت احلام يدها على يديه بكل وقاحه ومسكت ايده

ورفعتهم وحطتها على صدرها

منصور يطالعهامصدوم ليش هالحركه وهو عاقد حواجبه ويطالعها بعصبيه

في اللحظه هذي كانت ماره من عند باب سمر المفتوح.......




توقعاتكم:

1/احلام ليش متوتره من الاتصال الي تجيها من احمد؟

2/من الي شاف منصور واحلام,وشنو موقفه؟

3/جومانه بتحاول تثبت برائتها والا بطنش الموضوع؟

4/منصور تتوقعون بيكتشف كذبه سمرقريب او ان الموضوع بيندفن وينسي؟

5/ملاك بتلاحظ علاقة منصور وجومانه وخاصه انها قريبه منهم او لا؟


توقعاتكم هي اهتمامي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس