عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-11, 04:50 PM   #59

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــ17ـــــــــــــا رت

قربت منه احلام وهو انتبه بس ماحب يبين ونزل راسه

وحط يدينه على ضهر سمر:سمر قومي يلا

حطت احلام يدها على يديه بكل وقاحه ومسكت ايده

ورفعتهم وحطتها على صدرها

منصور يطالعهامصدوم ليش هالحركه وهو عاقد حواجبه ويطالعها بعصبيه

في اللحظه هذي كانت ماره من عند باب سمر المفتوح

وقفت وهي مفتحه عيونه وعاضه على شفاتها وبنفسها

شنو هذا مستحيل منصور يسوي هاسواه

انتبه منصور للي عند الباب وفز من كانه وسحب يدينه

وطالع فيها وهو يمسح على جبينه

دخلت عليهم وهي عاقده حواجبها وتطالع في احلام

ومنصور من فوق لتحت

........:شنو هذا ماتوقعتها منك يامحترم

منصور وهو يحاول يفهمها:طيب اسمعيني

........:شنو اسمع النظر اثبت لي الكثير

احلام بتذمر:اوووووف

طالع فيها وهو معصب:اطلعي برا ولا كلمه ولا سمعك

تتاففين على الي احسن منك فاهمه

احلام منصدمه:طيب وش سوينا جريمه

......تستهزء:لالا شنو جريمه كان خذتيه بلاحضان ولا الافظل جلستو لوحدكم عشان ترتاحون اكثر

طالع منصور في احلام ومسكها بيدها وسحبهالين وصلو خارج الغرفه ودفها بكل قوته:اطلعي برا

كانت تأكل فراس عند الممر وانتبهت لمنصور وهويطلع

احلام ويرميها برا الغرفه طيحت الملعقه من يدهاوقامت

تطالعهم ونادت ماريا تشيل فراس

التقت عيونهم وعيونها تساله شنو الي صاير لكنه مارد عليها ورجع للغرفه

منصور:عمتي ملاك افهميني

ملاك:مابي اسمع ولا شي الي شفته يكفي

مسك يد عمته لكن هي تركت يده وطلعت من الغرفه

جومانه كانت واقفه عند الغرفه

جومانه:عمتي شنو صار شفت منصور ماسك بايد احلام

ومطلعها برا الغرفه وهي الحين برا تبكي

ملاك وهي تحاول تبتسم:مافي شي,,,وراحت لغرفتها

وقفت جومانه عند الباب وطالعت فيه وهو نفس الكلام

كانت العصبيه الي تعودت عليها باينه في عيونه

حركت راسها يمين ويسار يعني موفاهمه شي











في المطبخ

كان منار وغاد ومي يجهزون الغدا

مي:انا علي اللسلتات راح اخليكم تاكلون اصابعكم بعدها

غاده:هههههه اخاف استفرغ بعدها كل الي اكلته

منار:هههههه أي وانا كمان

مي:ماعلي منكم

دخلت عليهم وعلامات الاستفهام باينه على وجها

مي:هلا هلا

غاده:حي الله النذله

انتبهت هم جومانه وابتسم:الله يخليكم اسفه ماراح اعيدها

مي:هالمره لك تدرين ليش لان منصور حذرنا مانجيك ووعدناه مانسويلك شي

فتحت عيونها مومصدقه لها الدرجه مهتم فيني محذر البنات مايسون لي شي

مي:يلا قدامي جهزي لناالعصائر

جومانه وهي تسوي نفسها دلوعه:من عنوني

جهزو غدا الرجال في بيت الشعر وهم في الصاله

احلام ماكلت شي وطول الوقت مقفله عليها الغرفه

وبعد الغدا نادى محمد ملاك وطلعو يتمشون في المزرعه

وباقي البنات راحو عند الخيل

غاده:بنات وش رايكم نركب الخيل

جومانه وهي تحرك راسها:ماعندي مانع

سوسن:انا ماعرف

مي:انا اكثر وحده تخيل

غاده:هههههههه ياكذابه

البنات:ههههههههه

جومانه:عندي لكم مفاجئه

سوسن: قولي شنو

جومانه:حنون بتجي الليله

البنات:وناسه يعني الليله سهرتنا صباحي

جومانه:اكيد

غاده تطالع منار وسوسن وجومانه:نسهر للفجر ماحد يقولي زوجي وكلام فاضي ممنوع

البنات:ههههه ولا يهمكم

سمعت جوالها دق وشالته واستغربت ليش داق

مي:اقوووول من الحين جوالاتكم تتقفل

بعدت منهم وردت ببرود:نعم

منصور:عمتي عندك

جومانه:لا مو عندي مع زوجها اشتاق لها ونادها يبي يمشي معاها شوي بلمزرعه

منصور وهو خايف لاتكون عمته قالت شي لجومانه:قالت لك شي

جومانه ببرود عكس الي بداخلها:لا عن شنو بتحديد

ارتاح انها ماتكلمت وقفل الخط وهي ماستغربت لانها متعوده حولته صامت ورجعت للبنات

منار:لا غاده انتبهي هذاك الحصان يقول ابوي انه شديد شوفي غيره

جومانه:غدو وش رايك بلفرس الابيض هذاك هادي جدآ

غاده:واو شكلها روعه

سوسن:بنات موكان هذولا ملاك ومحمد

مي:ياقلبي على الرومنسيه شوفو كيف يمشون ويسولفون مع بعض كانهم عصافير

منار:بس سكتي يام الرومنسيه كاهم جاين

محمد/ملاك:هاي

البنات:هاي

محمد:اخباركم مع الخيل

جومانه:حلوه نبي انخيل

محمد وهويمسك ايد ملاك ويطالعها بحب:اهم شي زوجتي ماتخيل اما انتو قلعتكم

البنات:ههههههههه

منار:محمد انا زعلانه منك وحنا ماتخاف علينا

محمد وهو يشر لها:روحي لزوجك يخاف عليك,,, وضم

ملاك وهوماسك بكتفها,,,اهم شي حبيبتي مايصير لها شي

ملاك:حبيبي والله مشتاقه للخيل بليز خلني بس نص ساعه

محمد:خايف عليك بس بشرط

ملاك:شنوقول انا كلي تحت امرك

البنات كلهم مفتحين عيونهم على انسجامهم ودلعهم

مي بصوت واطي:رووميو وجووليت

غاده وهي منسجمه:يخسون عند هذولا جننوني من لما جينا يارب ارزقنا

محمد:شرطي ان انا الي اركبك على الخيل وانا الي
امشيبك موتمشين لوحدك

ملاك باست خده:اوك حوبي مشكوور

مي وهي تمسك على رقبتها:نحن هنا

جومانه:ملوكه خربتو البنات

محمد:ملوكه حاف بعدين لاتدلعين زوجتي انا ادلعها وبس

جومانه:ايه ملوكه وبس وبعد هي تحب نناديها بأسمها

تقول ماتبي انكبرها,,,وطالعت في ملاك,,ولا شنو ملاك

ملاك استحت وانتبه لها محمد:اكيد ماتبي تكبرونها هذي امي وابوي وطفلتي بعد

غاده بصوت واطي تهمس لمي:اذووب انا

مي:واناااا

ملاك:يلا ابي اركب الخيل

محمد:تامرين ياروح حمود يلا

جومانه:وانا بروح معاكم

غاده:وانا

راحو البنات وركبو الخيل

اما محمد ركب ملاك بنفسه ومسك الحصان وصار يمشي معاها ويسولفون

جومانه تركت الفرس تمشي فيها بشويش وابعدت عن

البنات واسرحت تفكر في منصوركيف صدق فيها وكيف انه

دمرها ,,,وينفسها مستحيل اثبت له أي شي مثل

ماظلمني بنفسه يحاول يبريني ومستحيل اسامحه

سمعت بصوت غريب وخافت وتلفتت يمين ويسار

حست ان فيه حد يمشي ومتوجه ناحيتها

تجمدت مكانها تطالعه ماتوقعت تلقاه بهالمكان

منصور بصوت هادي ويطالعها بستحقار:شنو جابك هنا
وليش تركبين الخيل

ماقدرت ترد وتحركت بسرعه بلفرس

منصور بصوت عالي:وقفي

مسكت نفسها وردت:نعم

منصور:ماتبين تتكلمين للحين من الي جابلك التفاهات الي لقيتهم

عصبت:انت ماتحس من وين لي هالاشياء انا متربيه

وماعرف هالحركات اسال اختك المصون من وين جايبتهم

وضربت الخيل الي تحركت مثل الريح وشعرها تناثر

ودموعها ماقدرت تنزل من شدة المها

رجعت للبنات بعد ما أرتاحت كانو جالسين عند المسبح

منار:جوجو منصور اتصل قال نطمنه عنك اول ماتجين صاير لك شي

نزلت من على الفرس ولمت شعرها:مافيني شي طمنيه

منار:جوجو احنا صورنا تبين انصورك معنا صوره جماعيه

جومانه:طيب يلا

جلست جومانه بلوسط والبنات حواليها وخذو لهم كذا صوره

مي:بنات يلا ندخل نصلي المغرب والعشاء وبعدها نطلع

نضحك على الشباب العشى اليوم فيهم

منار:ايه يلا يمكن نزوجك بواحد منهم

مي:ههههه عاد انا عاجبني الي اسمه مشاري

غاده:لاموحلو بدر احلى منه

منار تسحبهم:اقول امشووو رياني احلى منهم كلهم

البنات:ههههههههه


قامو البنات وصلو المغرب والعشاء



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس