عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-11, 09:30 PM   #1

taman

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية taman

? العضوٌ??? » 62057
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,430
?  نُقآطِيْ » taman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond reputetaman has a reputation beyond repute
Icon24 هجير قلبي عندك أسير ((كــاملـــة ))..للكاتبة "أمي روحي"..همس




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم سأبدأ فى انزال رواية اتمنى ان تنال اعجابكم
فلا تحرمونى من ردودكم وتعليقاتكم على الرواية ولنبدأ




الــــــــــ ج ــــــــزء الأول
موضي: قومي بسرعه اكنسي الحوش
هجير: يمه احنا الظهر حر الحين
موضي: تبي تجي اختي لي العصر فزي اكنسيه
هجير: طيب يمه تكفين خليني اغسله اسهل واسرع
موضي: عساك للماحي قولي امين تبين تسرفين بالماء جرتها مع قميصها بسرعه روحي اكنسيه وبعده ادخل للمطبخ وجهزي الشاهي والقهوه قبل يجون
هجير: سمي يمه
موضي: عساك للسم الي ياخذك ويرحنا منك من جبتك وانا وابوك ماشفنا الخير
هجير: وهي تنزل من غرفتها وتتحسر جواتها على كره اهلها لاهلها وتقول بقلبها مقدر ومكتوب الي صار لهم ليه هم يحطون اللوم علي مسحت دمعه من عينها وراحت تسوي شغلها
اقولكم نبذه عن عايلة هجير
حمد: ابوها انسان فقير وبخيل يبيع اغلى حبايبه علشان ريال قاسي جدا على هجير
موضي: امها وهي انسانه عصبيه وحقوده وماتحب هجير لانهم يقولون ان بعد ماجتهم هجير فقرو وتردت حالهم
هجير:عمرها 18 سنه تدرس ثالث تانوي بنت قمه بالجمال عيونها وساع وشديدة السواد وحواجبها جنان ومبسمها صغير ووجهها دائري زايد من جمالها واكثر شي ملفت فيها شعرها الطويل الكثيررر شديد السواد واللمعه بس امها تهددها ان شافتها منزلته يوم راح تقصه وهجير تحب شعرها موووت وحريصه تسمع كلام امها وماتفكه لانها قبل سنيتين كانت تمشط شعرها وتناظره معجبه فيه دخلت عليها امها وقالت شعرك الي اشغلك عن الشغل تشوفين ايش راح اسوي فيه طلعت مقص وقصته وجلست هجير تبكي بعده حرمت انها تفكه ابدا
اسماء: اخت هجير دلوعة اهلها عمرها 17 سنه بس دلع اهلها لها كبر راسها على هجير خصوصا انها تغار من جمال هجير لهذا تحب تحرض اهلها على اختها
الـــعـــصــــر
هجير: كانت في المطبخ تجهز الشاهي والقهوه وهي مره تعبانه ومنهد حيلها من الشغل وتقول يارب مايشغلوني اكثر علشان يمديني اذاكر دروسي
عبدالله: يالله يمه وصلنا بيت خالتي والله الله لاتنسين تسلمين لي على القمر الي داخل
امه: مالت بس مادري شنو حببك فيها اختها احسن منها مليون مره جمال ودلال الله يحفظها
عبدالله: يمه القلب ومايهوى وقلبي ماهوى الا هجير من يومها صغيره
امه: مادري عنك انت وقلبك يالله لاتتاخر علي بعد صلاة العشاء تعال خذني
عبدالله: سمي يمه اول ماسكر الورشه اجيك
فــــي قـــــــصـــر مـن قـــصـــور الــريـــــــاض
عايلة ام طلال
نوره: ام طلال امراه قمة بالثراء لانها تزوجت ابو طلال الي كان يفوقها بالعمرتزوجته وعمرها 25 سنة وهو بالسبعين جابته منه طلال وحنين وتوفي بعدها بس ماوثق فيها علشان كذا كتب شركته واغلب ثروته باسم ابنه طلال وحنين ووصى فيها عمه اذا كبر طلال يستلم املاكه طبعا هي تزوجت زوجها على طمع وكان فيه شاب وسيم اسمه هشام يشتغل عند زوجها اعجبها هشام وعرضت عليه يتزوجهاطبعا هشام ماكان يحبها وكان وقتها عمره 20 اصغر منها بس تزوجها لانه طمع بفلوسها لانه كان شاب على قد حاله وأمه تعبانه ومحتاج فلوس لعالجها

هشام: زوج نوره يبلغ من العمر 40 رجال طويل وعريض شخصيه مهابه جميل لاكنه رجال غامض جدا صعب احد يفهمه
طلال:شاب يبلغ من العمر 25 طويل قمحي اللون خشمه كانه سلة سيف عيونه وساع طيب وحنون خاطب بنت خالته رنا الي تمووووووووت فيه
حنين: عمرها 23 سمراء وملاحمها نامعه جدا نحيفه ومتوسطة الطول بنت من اسمها حنونه جدا ونامعه وطيبه مثل اخوها طلال مايحبون غرور امهم على غيرها بس يحترومونها ويهابونها والا ماعمرهم حسو بحنانها لهم
رنا: هااااااااااي حنووووونه
حنين: بسم الله هلا وغلا رنو
رنا: تتلفت مارجع حبيبي
حنين: هههههههه رجعت تناظر المرايه تكمل تمشيط شعرها الليله راح يرجع ان شاءالله
رنا: ترمي نفسها على سريرحنين ياسلاااااااام اجل ابنام عندك الليله
حنين:حياك قلبي البيت بيتك
رنا: يؤؤؤؤؤؤؤ حنونه ماتتخيل قد ايش طلولي وواحشني شهررر وهو مسافر قسم كانها الف سنه
حنين: ياعيني على الحب بس
رنا: وهي تفسخ جزامتها[ الله يكرمكم] اشوف فيك يوم ياحنونه واالحب مقطعك تقطيع ساعتها راح انبسط عليك واطيح فيك تعليق ههههه بس انقطعت ضحكتها لام ماسمعت رد لحنين رفعت عيونها شافت حنين مازلت تناظر بالمرايه وتمشط شعرها ودموعها متحجره بعيونها
رنا: قامت ووقفت وراها ومسكت كتوفها اسفه حنونه ماقصدت اضايقك بكلامي
حنين: تبلع عبرتها لاعادي
رنا: حنونه انا
حنين: التفت لها وحطيت يدها على فم رنا قلت لك ماصار شي وانتي الله يوفقك مع طلول
فــي بـــيـــت حــــمـــــــد
عبدالله:دق الجرس كم مره ماسمعوه قال اووف شكل جرسهم خربان دق الباب بس كان الباب ماتسكراول مادقه انفتح الباب
هجير: كانت شايله كيس الزباله[ الله يكرمكم] ورفعت راسها الا تشوف عبدالله قدام عيونها
عبدالله: تفاجا لام شاف هجير قدامه وصد بسرعه بس كان قلبه يدق طبول
هجير: حطت الكيس وجرررررررري على غرفتها
عبدالله: يحاول ينظم تنفسه ويهدي قلبه الي ماوقف دق فديت الي يستحن بس
عبدالله عمره 27 شاب على قد حاله يشتغل بورشه حبوب وطيب بس مشكلته ماله شخصيه عند اهله امه الي تسيره وتقيده يحب هجير من يومه صغير وهجير تحبه بس حب شريف كل واحد ماوضح للثاني حبه بس قلوبهم تعرف هالشي
فـــي قـــصـــر طـــلا ل
نوره: نزلت من الدرج الفخم وهي لابسه جلابيه فاخره ومسويه تسريحه لشعرها ومكياجها طبعا مايروح عن وجهها ولابسه طقم وساعة الماس طبعا هي تهتم بشكلها مررررررره نادت الشغاله ميري ميري
ميري: هلو مدام
نوره:: جهزتو كل شي
ميري: كل شي تمام
نوره: ترفع اصبعها الي مزينه اظافرها زين قالت ياويلك لو يجي الاستاذ طلال وفيه شي ناقص
ميري: خافت من نظرات نوره لا مدام كل شي جاهز
نوره: خلاص انقلعي من وجهي الحين لو اشوف شي ناقص راح تطسين لدولتك على اقرب طياره فاهمه اولا
ميري: مفهوم مدام
هشام: توه داخل افاااا ليه الهواش على هالليل
نوره:تحاول تدلع قدامه لانها تحبه موووووت وحاسه انه ماعمره حبها لاحبيبي ماعليك تعال ندخل داخل حتى يجي طلال
هشام: ليش ولدك يبي يرجع الليله قالها بضيق
نوره: راحت ومسكت يده ايوه حبيبي طلال طيارته الليل وانا مسويه عشاء مختصر له مافيه غيرنا احنا وخطيبته رنا
هشام: فك يدها انا لاتحسبوني معاكم
نوره: ليه حبيبي مايصير الفرحه ماتكمل بدونك
هشام: التفت عليها تعرفين ان ولدك مايطيقني وانا ماتحمل كلامه ونغزاته
نوره: حبيبي تعرف طلول طيب بس يمكن يغار منك لانك جلست مكان ابوه
هشام: اجل اذا كبر ولدك وبطل غيره وحركات صبيانه جلست معكم
نوره: طيب ماراح تتعشى
هشام: ابطلع اتعشى برا
نوره: بضيقه وخوف وغيره وين ؟؟؟
هشام: قرب منها ابتعشى مع اجمل بنات الرياض عندك مانع يانوره
نوره: التفت عليه وناظرته بنظرات يطلع منها شرار
هشام: قرب لها اكثر وقالها وهو يصير سنونه شكل ولدك وارث الغيره الجنونيه منك كم صرت معاك الحين ومازلتي تشكين وتغارين كبري عقلك يانوره وطلع وخلاها
نوره: تناظره وهو يرقى فوق ايش اسوي احبك ياهشام امووت فيك
فـــي بــيــت حــــــمــــد
هجير: تحوس بالمطبخ بعد ماعشت اهلها وقلبها على واجبتها الي مافتحت منهن شي
اسماء: بسرعه تراك ازعجتينا بصوت الصحون عجزت انام ابنام بدري وراي مدرسه
هجير: طيب شوي واخلص
اسماء: بسرعه لاتصيري ثلج خلصينا
هجير: انقهرت من اسلوبها بس ماتقدر ترد عليها ردت عليها ان شاءالله الحين انتهي وهي تغسل الصحون وتمسح الارض تخيلت شكل عبدالله يوم يشوفها اليوم ونظرات الحب والشوق بعيونه تنهدت متى تجي وتخطبني وتخلصني من التعب الي انا فيه صح خالتي ماحسها متقبلتني بس يكفيني اكون قريبه عندك ياعبدالله اشتكي لك وابكي على صدرك وانت تواسيني اااااااه بس متى يجي اليوم الي اطلع فيه من هنا الله يسامحكم يامي وابوي موذني الي جاكم قسم موذنبي ومسحت دموعها وكملت شغلها
فـــي قــــــــصـــر طـــلال
رنا: تكشخت وتعطرت التفت على حنين حلو كذا
حنين: تجنين تبين تطيرن عقل اخوي انتي
رنا: هههههههههههههه وه فديت اخوك انا
((( طبعا طلال مملك على رنا بس ماراح يزفونهم لبعض حتى رنا تتخرج من الثانويه هي كبر عمرها 23 بس مهمله وتعيد السنه كم مره )))
طلال: دخل وكان لابس بدله رسميه جاكيت اسود وبلوزه بيضاء ومشط شعره على ورا وطالع شكله خيال
نوره: هلا والله بطلال حمد لله على سلامتك
طلال:قرب لامه بسرعه وباسها على راسها ويدها الله يسلمك يمه
نوره: بكل رسميه لاتعبت طلال
طلال: لاندمتي يمه
رنا: ترررررررركض وترتمي بحضنه هلا حبيي وحشتني مووووووووت (( البنت بايعتها خخخخخخ ))
طلال: ههههههههههه ايش هالمفاجاه
رنا: رفعت راسها له وبلمت يعني ماعجبتك
طلال: بالعكس احلى مفاجاه ان رنو جايه لبيتنا ومنورته علينا
حنين: تدف رنا اقول خلي لي شوية حنان وتضمه وحشتنا طلولي
طلال: يناظر اخته بكل حب وحنان وانتي اكثر حنونه
رنا: تدفها وتحضن يده وتدخل داخل لو سمحتي مابغى احد يدلعه ويضمه غيري
طلال وحنين ههههههههههههههه
نوره: بكل هيبه يالله تفضلو العشاء جاهز
طلال: ليه كلفتي على عمرك يمه
نوره: مافيه كلافه رنا حنين اسبقونا داخل
رنا وحنين: ابشري ودخلو داخل
نوره: ناظرتهم بعد ماتاكدت انهم ر احو ترا عمك رفض يتعشى معنا
طلال: عقد حوجبه عمي مين ؟؟؟
نوره: عمك هشام يعني عمك منو غيره
طلال: اهااا قولي هشام مو تقولي عمك
نوره: طلال عيب احترم عمك وبعدين خلاص كبرت كبر عقلك عن السخافات الي تسويها
طلال: ناظر بامه أي سخافات يمه الله يهديك هشام هذا ماينزلي من زور وهو ماتزوجك الا طمعان بفلوسنا وهو مايطيقني الا لاني واقف له بالمرصاد علشان ماينهبنا ويتلاعب باموالنا
نوره: قلت لك بلا كلام فارغ هشام كان ساعد ابوك اليمين الله يرحمه وابوك كان واثق فيه وانا ماخذته الا لانه كان امين وحريص على ثروتنا وعمري ماشفت منه تلاعب وماعندي استعداد اخسره فارجوك طلال لاتضايقه بشي سامع اولا
طلال: يمه بس
نوره: خلاااااااص يكفي مابغى اسمع أي شي زياده ويالله العشاء برد ودخلت وخلته
طلال: الله يهديك يمه عشيتني باستقبالك الحافل اتمنى احس بيوم بحنانك علي انا واختي بس الله يرزقنا برك بس
على الـــســـفـــره
رنا: خذ هذي من يدي حبيبي
طلال: خلاص قلبووو بطني انتفخ ماقدر اكل زياده هههههههه
رنا: اخر لقمه قلبي
حنين: لاتخلي اخوي دوبا وتخربي رشاقته
رنا: حظنته ذراعه فديت قلبه دوبا نحيف يجنن بكل حالاته عاجبني موووت
نوره: حطت شوكتها وتمسح فمها بمنديل الحمد لله يالله بنات وراكم مدارس بكره يالله رحو نامو
رنا: اااااف قرف هالمدارس متى ارتاح منها
حنين: الي يسمعك يقول مغلبه حالك بالمذاكره هههههههههههه
رنا: ايش اسوي اكرهها بعدين ليه اغلب حالي وانا ماراح اكمل الجامعه لاني ماحتجت وظيفه وانا ابتزوج الملياردير طلولي
طلال: قلبووو حتى ولو لازم تجتهدي بدراستك ماتضمني الدنيا شوفي انا كم ورثتة من ابوي الله يرحمه مع ذلك كملت دراستي
هشام: هايل ياطلال كلام جميل قاله ببرود حمد لله على سلامتك
كل الموجودين التفتو له وتفاجاؤ من وجوده
طلال:يوم شافه كأن الدنيا طبقت على راسه رد ببرود اشدالله يسلمك
حنين: قامت له مساء الخير عموو وباسته مع يده وراسه
هشام: مساءالنور حنونه
رنا: قامت وسلمت عليه مساء الخير عمو
هشام: مساء الخير رنو وحمد لله على سلامة زوج المستقبل ويناظر طلال
طلال: حمر وجهه وناظر بأمه عن إذنكم تعالي رنا ابغاك بمكتبي
رنا: اوك حبيبي
طلال: دخل مكتبته وهو معصب
رنا: هاي طلولي ايش فيك حبيبي
طلال: مسكها مع يدها كم مره أقولك تحجبي عن هشام ولا عمري أشوفك تصافحينه
رنا: يوووه طلولي خلك فري هشام كبير عني وهو زوج خالتي ايش فيها اذا كشفت
طلال: رنااااا قلت لك لاتكشفي يعني لاتكشفي
رنا: اووووه طلال ماتحس انك زودتها
طلال: زودتها لاني غرت عليك زودتها لاني امرتك بشي امرنا ربي فيه
رنا: زودتها لاني جايه ولهانه عليك موووت وتستقبلني بهواش
زودتها لانك رفعت صوتك علي كأني وحده من شغالاتكم بس موالشرهه عليك الشرهه علي الي جيتك وذليت نفسي لك ووبكت وجت تبي تطلع
طلال: مسكها مع يدها رنو افهميني زين قلبوو موقصدي ارفع صوتي عليك أو أجرحك
رنا: وهي تبكي خلني طلال أبرجع بيتنا وما راح تشوفني بعدها
طلال: ول ول لا رنو خلاص حبيبتي حقك علي يا روحي وضمها وجلس يمسح على شعرها
رنا: هدت شوي بعد ماضمها
طلال: رفع راسها باصابعه رضيتي علي رنو
رنا: وهي تمسح دموعها وانا اقدر ازعل عليك
طلال: فديت الحنونه بس
فـــي الـــمـــدرســــــــه
حنين: هجير ايش فيك شكلك مرهقه مره
هجير: بألم تعرفي زى ا لعاده رقيت لغرفتي متأخره وجلست أذاكر دروسي وما انتهيت الا قريب للفجر وأحس فيني نوووووم
حنين: الله يهديهم ليه يسوون فيك كذا
هجير: غصب عنهم موبيدهم شكل العين كرهتم فيني الشكوى لله مابيدنا شي
حنين : ربك يعين
هجير: امين
حنين:اجل اليوم ما راح أخليك تروحي بالباص انا راح أوصلك
هجير: لا تكفين ما أبغى مشاكل أخاف أبوي يشوفني ويضربني
حنين: أبوك الحين تلقينه بسوق الخضره يبيع وأختك طلعت قبلنا
مستحيل أسمح لك تروحي وأنتي تحسي بدوخه
هجير : بس
حنين: قسم لأزعل منك هجوره
وقفو البنات عند الباب ينتظرون السواق بس فجاه وقفت سيارة بانوراما السوداء
حنين: وهـ فديته هذا اخوي طلولي جاي ياخذني
هجير: روحي معا ه بسرعه لا تتأخرين عليه
حنين: وأنتي لازم تروحي معاي
هجير: مستحيل
حنين: كيف مستحيل الباص وراح عنك
هجير: عادي أبمشي على رجولي
حنين: انجنيتي أنتي تمشي على رجولك وأنتي تعبانه
هجير: أنتي الي انجنيتي مستحيل اركب مع أخوك يالله مع السلامه ومشت
حنين: هجير هجير بس طلال طفش من انتظاره وضرب لها هرن راحت حنين وهي متضايقة وركبت مع اخوها
طلال: تو الناس مسوي لك مفاجاه وجالسه تسولفي مع البنت ومخليتني
حنين: علمته السالفه
طلال: نبي نمشي وراها وانزلي اجبريها تركب
حنين: اوك
طلال: وهو يقرب من عند هجير هههههههههه ايش حاطه تحت رقبتها ومنتفخ كذا ههههههههههههههه
حنين: دوب لاتدقق هذا شعرها ونزلت تكلم هجير
هجير: بحياء لاخلاص أرجوك روحو
حنين: يالله عيب تفشلينه وركبت وانتظرتها تركب
هجير: بصوت واطي لاحول ايش هالورطه وركبت ورا وهي منبهره بجمال السياره
حنين: وصفت لأخوها بيت هجيرمن خلال وصف هجيرطبعا ماسمع طلال صوتها لأنها تتكلم بصوت واطي
طلال: شاف البت الشعبي المتهالك وضاق صدره بس سكت
حنين: امش بسرعة
طلال: ليه
حنين: قلت لك حرك هجير نزلت بسرعة حرك
طلال: حرك بسم الله ايش فيك
حنين: لأنها تخاف من أهلها يهوشونها لأنه ركبت معانا
طلال: حنونة ايش عرفك بالاشكال هذي مومن طبقتنا واحنا مو من طبقتهم
حنين: افاا عليك طلال أنت تقول كذا صار تفكيرك زي أمي تفكير مادي بس
طلال: مو سالفة مادي بس شفتي حيهم وكيف أشكال الناس عندهم دايم إلي كذا يكون عندهم مشاكل انا أجالس ناس ضباط كبار ويقولون لي مشاكل من هالطبقه الفقيره تشيب الراس
حنين: التفت عليه قالت ياخوي الأخلاق موعلى الطبقات وعمر الفقر ماصار عيب وياما ناس فقيرين بفلوسهم غنين بأخلاقهم وياما ناس غنين بفلوسهم وفقيرين بأخلاقهم وعواطفهم وناظرت قدامها وخنقتها العبره
طلال: ضاق صدره لانه قلب الماضي على أخته حنونه آسف ياقلبي
حنين: سكتت ولاردت
طلال: حنونه وربي من خوفي عليك سويت كذا خفت البنت تضرك
حنين: ناظرته لو كل الناس ضروني هجير ماراح تضرني
طلال: بغى يحذرها من هجير بس خاف يجرحها سكت وابتسم لأخته قال الله يحفظك يارب
على الغداء في قصر طلال
نوره: بكره ان شاءالله راح نروح للمزرعه ونبي نسوي عزيمه كبيره بمناسبة رجوع طلال
طلال: ماله داعي تكلفين على نفسك يمه
نوره: تبي الحريم يأكلوني بالشماته يقولون نوره رجع ولدها وماسوت له شي
طلال: كان امه طعنته بسكين وقال بقلبه يعني علشان كلام الناس والا ابنك بالطقاق
هشام: كان ياكل ورفع عيونه لطلال وابتسم ابتسامة سخريه
حنين: ماما كلمتيهم كلهم
نوره: خليتي مديرة اعمالي للحفلات سوزان تكلمهم كلهم
حنين: بتوتر حتى امل كلمتوها
نوره: رفعت عيونها بغضب ايش نبي فيها خليها تولي
حنين: كيف ايش نبي فيها مو بنت اخوك ياماما
نوره: بنت اخوي بالطل نسيتي ايش جاك منهم
حنين: هي مالها ذنب
نوره: انتي راح تتمين غبيه كذا ساذجه والكل يخدعك ويستغل طيبتك الي مالها داعي بالزمن هذا
حنين: تغير وجهها وخنقتها العبره وتحجرت دموعها بعيونها وقامت من على السفره
طلال: يمه الله يهديك ليه قسيتي عليها
نوره: لاني مابغاها غبيه والكل يستغل غباءهاابغاها ذكيه زيي ماحد يقدر عليها
هشام: عمر حنين ماكنت غبيه حنين من اسمها حنين وهي صادقه امل مالها ذنب
نوره: عصبت حتى انت ياهشام ضدي هذي بنتي وانا حره فيها لا انت ولااخوها لكم حق تدخلون بتربيتي لها
هشام: قام خلاص براحتك بنتك وانتي حره فيها بس ممكن تتهاوشين انتي وبنتك بعيد وماتنكدون علينا غداناااااا
طلال: على اذنكم وراح لغرفته اخته طق الباب ماردت فتحه ودخل ولقاها مرميه على سريرها وتبكي جلس جنبها وضمها قال افااا حنونه تبكين كنت أذكرك اقوي من كذا
حنين: تعبت ياطلال تعبت أي كلمه أكون أنا الغلطانة ونسيت انها هي السبب بكل الي صار أمل ماله دخل بشي هي حلفت لي وهي وقفت معاي ومستحيل أنسى وقفتها
طلال: الي تتكلمين عنها أمك حنونة مايصلح تقولي عن أمك هي مو من احترام الأم وانا زيك مقتنع ان أمل مالها دخل بشي بس تعرفي ا ن أمي ماطيقها
حنين: وهي تبكي ماطيق آمل وتطيق اخو أمل وماتقدر أمي تقوله ولاكلمه
طلال: لان أخوها ذكي ويعرف كيف يعامل أمنا بس أمل طيبه وتحترم أمي
حنين: أخوها موذكي ألا خبيث ونذل
طلال: خلاص حنونة انسي كلام أمي وتعودي على أسلوبها تر أمي مهما صار تظل تحبنا
حنين: تبكي على صدره أتمنى أحس بحنان أمي يوم من الأيام أتمنى طلال
طلال: حنونه مافيه أم ماتحب عيالها وتنهد وقال بقلبه وأنا اشد منك أتمنى أحس بحنانها مو تعاملنا كأننا ثروه من ثرواتها بس
انتهى الجزا الاول
بس يحمل في طياته الكثيرررر من الاسرار
ليه حنين حزينه؟
ايش سبب كره اهل هجيروقسوتهم عليها؟
هشام هل هو رجل طماع او حبيب وايش يحمل من اسرار؟
راح تنكشف لكم حقايق كثير راح تعرفوها ان شاءالله بالاجزاء القادمه
تقبلو تحيات اختكم ومحبتكم دوما همس ((( امي روحي)))



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-13 الساعة 07:25 AM
taman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس