عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-11, 01:34 PM   #3

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي


رجعت لكم من جديد ومعايا المقطع التاني من البارت الاول


يالله عسى يعجبكم ولا تحرموني من تعليقاتكم

التوقيت:11:30
اليوم:السبت






مدخل المقطع :


تركيا لك الهوى غرد و هب
تشكي شوقي وحنيني ووحشتي لك





بعد ما انتهى من اشغاله طلع من المكتب و توجه لسيارته وانطلق لفلة ابوه
بعد مسافة خمس دقايق وصل للتوين فيلا حقت ابوه وعطى السايق المفتاح يبركن السيارة
اضطر يدخل من المجلس الحريمي بحكم انه اقرب
يوسف يدق الباب:هود هود
ناديا:تفضل يمه يوسف ادخل
يوسف راح لها وصافحها :السلام عليكم
ناديا:وعليكم السلام شلونك يمه يوسف والله لك وحشة
يوسف بابتسامة خفيفة:اعذريني يا ام امجد بس مشغول لراسي
ناديا:خلاص اجل اليوم غداك معنا وانا اللي اشرف عليه عشانك واللحين بعد شوي امجاد بترد بتفرح بشوفتك
يوسف:وانا اقدر اقول لا ،ها كيف امجد من زمان عنه ما شفته
ناديا:اخ يا يوسف هالولد متعبني للحين فصلوه مرتين من المدرسة عشان تصرفاته مع المدرسين ولا الشلة اللي مصاحبهم ايش اقولك بس
يوسف:خليه عليه يا ام امجد وما يصير بخاطرك الا طيب وينه الشايب
ناديا:بالصالة الثانية

طلع من الصالة وراح لابوه وسلم عليه
يوسف:جيت عشان الموضوع اللي بغيتني فيه
كامل :ايه ابيك تسافر لتركيا
يوسف استغرب:خير ان شاء الله ليش
كامل:السالفة و ما فيها ان عمك اظن تذكره اللي جدك طرده من العائلة عشان تزوج تركية يوم كنت لسه صغير
يوسف:ايه ايه عرفته كمل
كامل:توفى صارله اربع اشهر ومحد عرف هالشيء الا الان عشان كذا ابيك تروح لهناك وتجيب بنته لهنا
يوسف ضحك بسخرية:تمزح معي انت يا بو امجد يا كثرهم السكتارية اللي عندك ومنت قادر تطرش واحد منهم
كامل:انا ما قاعد امزح انا ابغاك انت تروح لها وتجيبها ابي حد من العائلة وما في غيرك العاقل
يوسف:واذا قلت مانيب رايح
كامل:هذا امر ويوم كامل السلطان يعطي امر انت تنفذه سمعت
يوسف تنهد بضيق:متى اروح
كامل :باجر طيارتك الساعة عشر الصبح ولو سمحت اقنعها بلين وعاملها باحترام لساتها بنت صغيرة
يوسف:خير ان شاء الله بروح لامجد
كامل:تسهل



طلع من الصالة وهو متضايق راح للدور الثاني وشاف امجاد منسدحة بالارض عالسجادة وحاطة كتاب فوق راسها ولساتها بالعباءة
يوسف راح لها وسحب الكتاب من وجهها:ما قالوا لي ان المعلومة تدخل للراس جذي
امجاد اول ما شافته فزت من مكانها وحضنته:يوسف ووحشتني ولك وينك يا زلمي
يوسف عقد حواجبه:من وين طلع لك هالعرق السوري
امجاد:هه اصلن صارلي زمان عم بتكلم هيك بس انت وينك ولا بتسال
يوسف جلس عالكنبة :كيفك وكيف الكلية معك
امجاد:اووف كريهة تصدق امتحان اليوم صعب وكريه والاستاذ كريه
يوسف:انتي اللي الجلسة معاك كريهة
امجاد مدت بوزها:اووف المزاج خايس خلاص يا سيدي يوم تروق تعال سولف معاي
يوسف:اقول وين اخوك العلة امجد
امجاد:بغرفته
يوسف:بروحله لي كلام معه
امجاد:ههههه جاك الموت يا تارك الصلاة
ابتسم يوسف و راح لغرفة يوسف ودق الباب ما سمع حس دخل و سمع صوت ضحك عند خزانة الملابس
امجد:هههه يا حياتي انتي والله ما في غيرك بقلبي ،، يالغزال متى اشوفك نظرة بس لو من بعيد
يوسف:احم
امجد ارتجف:يالله باي يابوجاسم بلاقيك ان شاء الله بالجمعة اوكي
يوسف:صاحبك هو اللي يشتغل بالبقالة بوجاسم ها
امجد:لالا مو هو هذا غير ،كيفك ياخي اوحشتنا والله
يوسف:اقول بدل لباسك ولي كلام معاك
امجد خايف:ان شاء الله
قعد يوسف و امجد خلص لبس وجاء عنده
يوسف:سؤال انت متى بتعقل ها
امجد:انا عاقل
يوسف:اي عقل هذا انت اللحين رجال ،، مراكض وراء البنات وفصل مرتين من المدرسة خاف ربك
امجد سكت ما رد عليه
يوسف:وقسمن بالله يا امجد ان ما شديت حيلك وجبت النسبة بالثانوية و احترمت ابو وام ربوك لاخليك تنظف حمامات بيتي
امجد :لا والله
يوسف:اقول جابل صلاتك وحياتك ودراستك و كون رجال
امجد:ان شاء الله اخوي

يوسف طلع من غرفة امجد وراح لامجاد وقعد يسولف معها لتقضية الوقت

هنا تركيا حيث الطبيعة الساحرة والجميلة والخلابة التي تغلف جميع اراضيها
تحديدا بمدينة بورصا




معلومات عن منطقة بورصا بتركيا

تبعد هذه المدينه عن اسطنبول مده نصف ساعه بالسفينه ايظا ولكن الوصول الى الميناء يستغرق قرابةالساعه ونصف من وسط المدينه لان اسطنبول مترامية الاطراف ومكونه من قسمين اسطنبول الاوروبيه واسطنبول الاسيويه ويربط بينهما جسر معلق بطول 1500 متر وقد شيد قبل اكثر من 30 سنه ويعتبر ثاني اطول جسر بالعالم بعد جسر نيويورك وفي مدينة بورصه تصعد الى منطقه مرتفعه جدا بواسطة التلفريك والذي يتسع لحوالي 20 شخص ثم تستقل تلفريك اخر ويأخذك الى مرتفاعت اولوداغ حيث البروده القارصه وستشاهد الثلوج على قمم الجبال وتعتبر اولو داغ مصيف لاهل بورصه ويمكن الوصول اليها عن طريق سيارات الدفع الرباعي عبر طريق وعر جدا





قاعدة بمحل لللاكسسوارت تملكه صاحبتها ديان التركية ،،قاعدة تبكي فراق والدها
ومن الوحدة و الحزن والغربة اللي تحسها من بعد امها وابوها
سما وهي تبكي: Ben Diane ve Tanrı yalnız hissetti ve ev onlar olmadan garip ve yalnız görünüyor bilmiyorum
الترجمة:مدري يا ديان والله حاسة بوحدة من دونهم البيت غريب وموحش
ديان: Awoh Habibta Sama ve ben senin yanına gittinerede duracak İnanın bana
الترجمة:اووه حبيبتي سما وانا وين رحت اكيد راح اكون جنبك
سما: Ben var biliyorum, ama baba ve anne, hiç kimsebana Hananam telafi edebilirsiniz
الترجمة:اعرف انك موجودة بس ما احد يقدر يعوض حنان الاب والام

اقول راح اكمل بالعربي راح يكون افضل بس بالبارتات الجاية راح تدخل المفردات التركية كثير
ديان: ان شاء الله خير انتي خليكي قوية وراح تجتازي هالصعوبات
سما: ديان انا راح اشتغل مغنية بمطعم راقي في اسز مول
ديان:زين الافضل تامني شوية مصاري يمكن تساعدك
سما :يالله انا راح روح اتجهز للعمل

وقفة للتعريف بالفارسة سما:بطلتنا الرائعة والجميلة سما عمرها 20 سنة بيضاء حيل و لون عيونها اخضر شعرها بلوند وطويل تقريبا لونه ما بين الاشقر والبني وطبيعي عليها جسم عارضة كانت تدرس موسيقى لكنها وقفت بعد ما توفى ابوها رقيقة و طيبة القلب لكنها عنيدة كثير وراسها يابس

خالد السلطان:ابو سما توفى بمرض سرطان الرئة كان حبوب وطيب انقطعت صلته يعائلته وانقطعت موارده المالية فاضطر يشتغل محامي بتركيا وكان يحب بنته كانت بالنسبة له كل حياته تزوج ايسا من ازمير لكنها توفت قبل اربع سنوات



مخرج البارت



اللهــــم : انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود { في سدر مخضور .. وطلح منضود .. وظل ممدود .. وماء مسكوب ..
وفكهة كثيرة .. لا مقطوعة ولا ممنوعه .. وفرش مرفوعه } ـ


اللهـــــم :ارحمه تحت الأرض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون { يوم لا ينفع مال ولا بنون .. إلا من أتى الله بقلب سليم } ـ



توقعاتكم

ليه يوسف ينادي ابوه بابو امجد ؟

سما هل راح تقدر تواجه الصعوبات اللي راح تواجها ؟




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:49 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً