عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-11, 09:44 PM   #9

غصون الوله

? العضوٌ??? » 188747
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » غصون الوله is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم

الكل اشتكى من قصر البارت بس والله ماهو بيدي لان عندي ظروف ما تساعد بهاليومين انزل بارت وبالرغم من كذا نزلت لكم بارت بيوم الثلاثاء
اكرر اسفي اذا كنت زعلتكم ولا حاجه عشان حجم البارت وهذا ترضيه مني الكم


ويوم الجمعه ان شاء الله راح انزل بارت ثاني لانه يوم سبيشل على قلب كل عماني (اليوم الوطني) و راح يكون ايضا البارت احلى و خذوه مني ووعد وراح يكون ان شاء الله باذن الله طويل لا تخافون ماهو مثل كلامي قبل لكن صدق حيكون طويل





ما راح اطول عليكم اكثر من كذا تفضلوا تكملة البارت




كل الحرير اللي في الأرض ..
ما يلمس الجلد ..
وكل الرخام ..ما تاطى القدم ..
والعطر .. ما طال النسم ..
حبيبتي ..واغلى الجواهر جيد ..
وكثر الذهب ..والغيد ..
انتي اللي وحدك لي ..
حبيبتي تغار ..
والدر في المحار ..
والمحار في اليم
واليم في الأعصار ..
ومابه شعور اقدم ..
من لهفة البحار ..
ساعة يغيب النور ..
وفي الشط .. خيط اقصور ..
لبيت ومره صغار ..
جفت حروف الما ..
وباقي في صدري الملح ..
قومي إغسلي سفري ..
إن طال بي الترحال ..
كل المواني احبال ..
تربطني بعيونك ..
وشلون أنا اخونك ..
وأنتي اللي وحدك لي ..





يوسف في فلته
بدل ملابسه ولابس دشداشة بيجامه لونه اسود وفيه خيوط بيضاء على الجوانب
يوسف اخذ تلفونه واتصل في صديق عمره هيثم
يوسف:هلا
هيثم:اووه يوسف هلا والله اخبارك ،الحمدالله عالسلامة
يوسف ابتسم:الله يسلمك
هيثم:هاا اتميت مهمتك
يوسف تنهد:الحمدالله خلصت وافتكيت
هيثم:زين وابوك وش قال
يوسف:ابو امجد شكرني و قال لا تقطعنا
هيثم:صح والله ياخي انت ما تزورهم الا بالمناسبات والقطاعة ما زينة
يوسف:خير ان شاء الله ،اقولك كيف الشركة
هيثم :تسلم عليك
يوسف:ترا ما امزح
هيثم:اوكي اوكي هدي في شوية صفقات مهمة خليناها على جنب لحد ما تيجي وتحقق فيهم
يوسف:بلغهم بكرا انا مداوم اوكي
هيثم:ان شاء الله يا ريس
صحت سما من نومها و شافت الساعة ثمان و نص بليل راحت للحمام وتروشت ولبست فستان يوصل لتحت الركبة لونه اصفر باهت و رفعت شعرها لفوق و طلعت من الغرفة

شافت ماحد موجود بالطابق الفوقاني فنزلت تحت
شافت واحدة من العاملات بالبيت
سما:لو سمحتي
سوما :نعم مدام
سما:وينهم كلهم
سوما:في غرفة مال اكل انتي في روح اكل اللحين
سما:اوكي دليني عالمكان
سوما:اوكي مدام
وصلتها لغرفة الاكل وشافتهم كلهم عالعشاء قاعدين
كامل:هلا والله بسما تفضلي جنبي بهالكرسي تعالي
سما بالتركي :شكرا عمي
راحت لعنده وجلست
امجاد ابتسمت وشافتها باستغراب بس ما علقت :كنت بقومك تتعشي بس قلت حرام تعبانة وراجعة من سفرة وحالتها حالة
سما بهدوء وبصوت خافت:لا عادي ما فيها مشكلة
مناير تهمس لناديا:عشتوو مسوية نفسها تستحي ويعني حشى حتى ما تروم تتكلم عربي ماالت
ناديا:انتي تسكتي ولا اخبر ابوامجد
مناير سكتت وهي متحمقة من ناديا
كامل وهو يكلم سما:يا بنتي انا ودي اسوي عزيمة واعزم عمانك عشان تتعرفي عليهم
سما وهي خايفة من الفكرة : ليش انا عندي عمان ثانيين
كامل:ايوا ،عندك عمين وعمة
سما بالعربي:ما شاء الله
كامل:انتي تتكلمي عربي وما قلتيلي لا زعلت منك
سما ابتسمت:اسفة عمي بس تدري قلت خلني اعرفهم اول وبعدين اتكلم عربي
امجد:سؤال ،انتي كيف تعلمتي تتكلمي عربي او عماني بالاصح
سما:هه ترا ابوي عماني للمعلومية
امجد حك راسه باحراج:لا بس استغربت طول عمرك ساكنة بتركيا
كامل:سما ويش كان تخصصك في الدراسة
سما:كنت ادرس موسيقى
هنا مناير غصت باكلها :وابوك خلاكي تدرسي موسيقى
سما:ايه وش فيها الموسيقى
كامل:هي صح ما فيها شيء بس تدرين العادات والتقاليد
سما:اعتقد في شيء اسمه الموسيقى العمانية والاوركسترا العمانية اللي مليانة بنات و الفرق السلطانية النسائية اللي تغني و مغنيات عمانيات بعد ما اعتقد هالشيء يشكل فرق
كامل: ما شاء الله يعني خالد ما قصر التاريخ العماني و كل شيء عن النهضة ثقفك فيه وبعد كل هالكلام كل واحد وله وجهات نظر
سما ابتسمت وكملت تاكل

بعد ما خلصوا من الاكل كامل تكلم
كامل:خلاص ان شاء الله بكرة راح تكون في عزيمة وراح اعزم اخواني كلهم عاد ما اوصيكم يا ام امجد وام نصر تهتموا بالمكان ،اما امجاد اهتمي بسما ووديها شوبينج
امجاد:افااا بس انت عطينا الكاش ونحن نسعدك
كامل:ههههه انتي ما همك غير الفلوس
امجاد ضحكت وسما بعد
نرجع ليوسف
ناوي يروح لبيت ابوه ياخذ ملفات المناقصة اللي مشترك فيها مع شركة ابوه
لبس بنطلون جينز و قميص اخضر باهت وساعة ماركة تيسوت وتعطر من عطر بوس
لبس الشوز حقه و اخذ مفتاح سيارته وراح لبيت ابوه
صار اللحين الساعة 12 وهي ما عندها نوم وهي خلاص نايمة وقامت ثمانية فكرت تنزل تحت تستكشف البيت ما دام الكل نايم شوي شوي طلعت من غرفتها و نزلت من الدرج وقامت تدور في البيت وصلت عند باب كبير ،حست بفضول
سما:خلني ادخل يمكن مكتبة
دخلت وشافت مكتبة كبيرة وفي اخرها فيه مكتب وصورة كبيرة وراء لحاكم البلاد السلطان قابوس راحت وشافت الكرسي المتحرك الكبير واغراها الجلوس عليه جلست عليه وقامت تدور عليه
(ههههه مجنونة هالبنت)
بهالاثناء يوسف كان داخل بيت ابوه و على طول راح للمكتب
وهو داخل شاف الكرسي يتحرك ويدور
يوسف استغرب وقال بصوت:من هنا
سما من الخوف والصدمة اول ما سمعت صوته طاحت من الكرسي
يوسف ركض عندها وشافها طايحة وصادمة راسها عند الطاولة
يوسف بعصبية:مجنونة انتي وش كنتي قاعدة تسوين ها
سما دموعها قامت تنزل راسها يعورها وجسمها كمان وما ردت عليه حاولت توقف
يوسف شاف انه زاد عليها
يوسف مسك يدها وهي بعدت يدها
يوسف:اقول خليني اساعدك وبسك عناد
سما :شكرا
يوسف مسك بيدها وهي حاسة بحرارة بجسمها وخجل كبير اما يوسف (يا حلو يدينها ويا حلوها والله ناعمة هالبنت ناعمة)
مشى معاها لين الدور الفوقاني
يوسف :اسمعيني هالحركات بلاش تعيديها انزين
سما هزت راسها باوكي
يوسف بضيق واضح من لبسها :حبيت اذكرك ان احنا ببلد اسلامي وله عاداته وتقاليده حتى اللبس له عادات ياريت تتقيدين فيه
سما ما ردت عليه ومشت
يوسف عصب وصرخ بصوت خافت:سما
سما التفت:نعم
يوسف دمه يفور:يوم اكلمك لا تديرين ظهرك وتمشي سمعتي
سما:انت مين اصلا عشان تقولي هالكلام
يوسف :اذا عملتي هالحركات مرة ثانية راح تندمي ،سمعتي

يوسف طلع وبدون حتى ما ياخذ الملف راح لسيارته وهو مقهور بقوة ما عمره حد ما ينفذ كلامه او حتى يعارضه على شيء(هذا اللي ناقص بنت مثل هذي تيجي و تعارضني )


اما سما (خليه يعصب مو بكيفه يقرر هالشيء انا مو زوجته )فجاءة جاها خجل من فكرة انها تكون زوجته(اصلا مستحيل يتزوج واحدة يتيمه مثلي و هو انا اصلا ما ابيه)
على من تخدعين يا سما




حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز
يا عمري صباح النور يالله اصحى غنت فيروز
امجاد وهي داخلة لغرفة سماوتصفق وتغني
امجاد قفزت فوق سرير سما
امجاد:سماوي يالله قومي بسرعة عشان نروح المول
سما بنوم:ابي انااااااااااااااااااااااا ااااااام
امجاد:لازم نروح شوبينق المحلات تفتح اللحين بالسيتي
سما:اوووف اللحين جاية
قامت وراحت للحمام وتروشت طلعت من الحمام و طلعت لها بنطلون جينز و قميص طويل يوصل للفخذ كمه طويل لونه بنفسجي و عليه سكال اسود وغليتر ابيض وطالع جونان و خلت شعرها مفتوح بعد ما غسلته وطالع كيرلي يجنن رشت على نفسها من عطر امواج و اخذت الهاند باغ حقها ولبست شوز كونفرس لونه بنفسجي
وطلعت من الغرفة شافت امجاد لابسة عباية على شكل فراشة و عليها نقوش بالذهبي و لافة الطرحة على راسها
امجاد:يالله خلا نروح دامك جاهزة
سما ابتسمت:ايه جاهزة بس ما بنفطر
امجاد:يا فجعانة ههه لا بنفطر بالكوفي شوب يمكن كاريبو كافيه
سما:اوكي يالله ليتس غو
راحوا للسيارة وانطلقوا لمشوارهم
يوسف بمكتبه بالشركة قاعد مع صديقه هيثم
يوسف:تخيل يا هيثم اانا يوسف السلطان هذي ترد علي
هيثم:يمكن هي مو شايفتك يوسف السلطان شايفتك انسان عادي
يوسف:بس هي لازم تعرف حدودها معاي
هيثم:وبعدين تعال انت الشيء اللي قلته لها عن العادات والتقاليد يا اخي خلي البنت تتعود شوي انت مو ولي امرها
يوسف:كان لازم حد يخبرها وانا عارف ابو امجد بيقول خلوا البنت على راحتها
هيثم:فعلا خلي البنت على راحتها هي خلاص صارت في سن يسمح لها اتخاذ قرارتها بنفسها يمكن تتزوج وبدون رضا اهلك يمكن تسوي اشياء فوق ما تتصور يمكن تسافر وحدها ببطاقتها الشخصية
يوسف تذكر:اشش نسيت والله بطاقة والجنسية يا اللهي نسيت والله خلني اتصل بامجاد

اتصل في امجاد

بهالوقت سما وامجاد كانوا بالكوفي شوب
امجاد:اوه هذا جوزيف خيي عما يتصل
سما بوزت و لفت بوجها (مالت قطع ماااالت بس ووويع ما ينهضم هالانسان)
امجاد ردت عليه:الو هلا والله بالمسك
يوسف:اهلين اقولك جهزوا نفسكم انتي وسما بوديها تسوي بطاقة الشخصية وتاخذ الجنسية
امجاد:غررريبة مو انت قلت بتخلي كل شيء على بابا
يوسف:هالشيء انا اقدر اسويه بسرعة وانا فاضي اللحين جايكم البيت جهزوا حالكم
امجاد:اووبس نحن موجودين بكوفي شوب ببريق الشاطئ
يوسف:وش تسوون هناك
امجاد:نشتري شوية اشياء عشان الغداء اللي في البيت اليوم
يوسف :اوكي انتظروني بالكوفي بجيكم
امجاد:اوكي عما ننطرك خيو

سما:وش يبغى
امجاد:ماشي قال بيجي عندنا يريدك تحصلي الجنسية العمانية والبطاقة الشخصية اليوم
سما:اهاا وليش يعني وانا راح ارجع تركيا قريب
امجاد بصدمه :لا ما بترجعين اللي وصلنا انك بتعيشين بيننا
سما :شكلكم سمعتوا غلط انا جايه هنا لفتره بس واذا ما عجبني الوضع انا راجعه بس تدري عااتي حتى لو سوولي جواز ما بيغير شيء
امجاد بجديه:سما لا تقولين هالكلام ليوسف ترا هو عصبي وطبعه حاد شويه
سما بضحكة استهزاء :هه تعلميني فاخووك خلنا بس ننتظره نشوف الباشا وش محضر

قعدوا ينتظروه وكان جاي وهو لابس دشداشة ومصار من الدوام ونظارة شمسية وطالع شكله يجنن
يوسف:السلام عليكم
امجاد:وعليكم السلام
بس سما ما ردت عليه
يوسف:اقول ترا السلام لله و مفروض تلبس العباية والطرحة
سما:وانا ما بلبس وكان ما بيصوروني كذا خلاص بلاش الجنسية ما ابغاها
امجاد بهمس لسما:لا تعاندي يوسف تراه ما يحب
يوسف:لا يوم اقولك انك بتلبسي عباية راح تلبسيها ،وجه كلامه لامجاد
يوسف:امجاد وديها لمحل عبايات خليها تشتري واحد عالسريع
سما تاففت بس ما تكلمت ما تبي تتكلم معاه لانها بتتضارب معه
(خلني ساكتة احسن)
راحت امجاد مع سما و اشترولها عباية من محل حناين و كانت على شكل فراشة وفيها فصوص كريستال وطرحة جاية معاها
راحوا للحمام
امجاد:واااااااااااو العباية طالعة عليكي جنان
سما :وووووووع ما ابي البسها والله اخاف اطييح امجاد بلييز
امجاد:طيب بس اليوم ،لا تلبسيها بعدين
سما:ما اعرف كيف البس طرحة
امجاد:بساعدك
ولبستها وطلع شكلها فظيع واحلى
وطلعوا من الحمام وكان يوسف ينتظرهم من الجهة الثانية
يوسف اول ما شافها ابتسم بداخله (كلمة واحدة وبس تجنن) بس ما بين لهم شيء
يوسف: مو كذا احسن يالله خلنا نروح

راحوا وطول الوقت سما تتحلطم من العبايه و انها ما تعرف تتصرف فيها و

خلصوا الاجراءات و رجعوا للبيت

رجعوا البيت بعد مشوار طويل
دخلوا البيت وكانوا لسه قاعدين يجهزوه و يرتبوه
كان كامل موجود بالصالة
كامل:السلام عليكم بحبيباتي
امجاد راحت لابوها وباست راسه:هلا والله بابوي
سما راحت وسلمت على عمها:هلا عمي
كامل:اووه ويوسف هنا بعد ،يا مرحبا والله
يوسف ابتسم:هلا ابو امجد ،اخبارك
كامل:الحمدالله يسرك الحال ،اسمعني اليوم تتغدى بالبيت اليوم يوم تاريخي كل عمانك وعماتك يجتمعوا
يوسف باستغراب:ليش خير ان شاء الله
كامل:وش فيك انت نسيت يستقبلون سما
يوسف بعد مبالاة:اها ،زين بروح اجهز نفسي فوق يالله نتلاقى
كامل:يالله على خير
سما راحت لفوق ومعاها امجاد دخلوا غرفة سما مع بعض
امجاد:يالله عاد كيف بتلبسين شو الفستان ولا الجلابية
سما:بصراحة ودي اجرب شيء جديد والجلابية واجد حلوة ولا مرة بحياتي لبست مثل هالاشياء
امجاد:عيل صار بس احلى شيء انك تخلين شعرك مفتوح ومموج
سما ابتسمت:اوكي خلاص

عند يوسف بغرفة امجد يلبسه المصار
يوسف بعصبية:ياخي ثبت راسك الشرهة على ابوك ما يعلمك كيف تلبس المصار
امجد:وش اسوي ما متعود البس هالاشياء
يوسف عطاه نظرة:هالاشياء هو لبس وطني نحن نعتز فيه و نفتخر فيه زين
امجد:ايوا اوكي انزين وخصوصا سما بنت الغالي بنت عمي لازم نوريها اللبس العماني
يوسف عطاه نظره وسكت
امجد:اوكي اوكي حشااا اللي يقول حرمتك

يوسف خلاه وراح لغرفته و بدء يجهز نفسه


عند البنات خلاص سما تجهزت و نفس الشيء امجاد
سما كانت لابسة(جلابية لونها اسود من داخل فيه حرير وفوقه شيفون اسود وعليها خطوط فضية على اطراف الجلابية و خلت شعرها مفتوح بس مموج من تحت عملته كيرلي عالخفيف و سوت كحل اسود خفيف بعينها و ليبس غلوس وردي غامق شوي و لبست كعب لونه اسود وفضي طويل )
اما امجاد كانت لابسة(لبس ظفاري لونه ماروني و شعرها خلته كيرلي كامل ولبست نعال كعب عالي لونه ابيض مناسب مع لون التخطيط في الاطراف بملابسها و حطت كحل اسود و ليبس غلوس احمر فاتح)
وطالع شكلهم خيييال
امجاد:اقول سموي بليييز روحي جيبي المبخرة من الغرفة الثالثة اللي بعد غرفتي
سما:اوكي بس ما فيها حد صح ،عن اتفشل
امجاد:لا ما في احد يالله بسرعة

بهالاثناء يوسف كان ياخذ شور
دخلت سما الغرفة وراحت تدور المبخرة وما لقتها باي مكان بالغرفة
سما:خلني ادخل مكان الملابس يمكن موجود هناك
راحت لغرفة الملابس ومشت شوي قدام الا وتنصدم بيوسف قدامها مباشرة طالع من الحمام وصدره كاشف
سما بصدمة والتفتت
يوسف ما كان عارف انها سما
يوسف قرب منها ومسك كتفها:امجاد وش تبغي هااا ما قلتلك ما تدخلي الغرفة الا لمن تدقي الباب
سما خلاص شوي وبتصيح:انا مو امجاد ،بليز خلني اروح
يوسف لفها عليه:سما
سما كانت مغمضة عيونها:سوري سوري دخيلك خلني اروح ما كنت عارفة انها غرفتك
يوسف مصدوم(سما ،ما شاء الله الله يحفظ هالجمال )
يوسف ابتسم وغمز لها:متغيرة
سما فتحت عيونها وعصبت:هيييه اقولك خلني اروح
يوسف :انا هييه اوكي شوفي من يطلعك من الغرفة
سما :والله اصرخ اذا ما خليتني اروح
يوسف:صرخي لحد بكرة
سما داست رجوله بقوة وهربت من الغرفة بسرعة بدون ما تاخذ المبخرة
يوسف:ايييي وال------
(مدري ليه سما كله تدوس هع والله حاله )
سما بسرعة راحت لعند امجاد
سما:كررررريهة انتي خسفة(هذي مثل كلمة سخيفة،وايد نقولها)
امجاد:خير ان شاء الله شو في
سما:طلع يوسف داخل الغرفة
امجاد ضحكت:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
سما ضربتها بظهرها
امجاد:ايي انزين سوالك شيء
سما ما حبت تقول:لا ما سوا شيء
امجاد:اوكي خلنا ننزل
سما:يالله






الله يرد خطاك لدروب خلانك ..
لعيون ما تنساك لو طال هجرانك ..
دام الأمل موجود فالنفس خضاعه ..
حق العيون السود السمع والطاعه



الابيات للمذهل الامير البدر





عسى يعجبكم البارت


تحياتي
الحارثيه



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 09:58 AM
غصون الوله غير متواجد حالياً