عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-11, 11:40 PM   #10

سوسو المزيونه

? العضوٌ??? » 187972
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سوسو المزيونه is on a distinguished road
افتراضي



السلام عليكم حبيباتي القارئات

اللحين حنزل بارت وبكره بليل بنفس الوقت بارت ثاني لعيونكم

ان شاء الله يعجبكم البارت لانه هذا المقطع الاول المقطع الثاني بكره بليل الساعه 10


تسلمولي كلكم واحبكم واايد




مدخل البارت
صرت تاخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد
لو بقول اني بخون تصدق اني بخون
ما تعرف ان كل شاعر يهيم بكل وادي
وانهم يقولون ما لا يفعلون

للمذهل
حامد زيد












راح اعرفكم على الشخصيات اللي هم عمان سموي
العم الاول:
-صالح :عمره 58 حيييل طيب وقلبه حنون ويحب المزح كثير متزوج من موزة وعنده 5 ابناء

1-عاصم:عمره 28 ،دكتور اطفال يهبببل الا يعق الطير من السماء من جماله يمتاز بالطول وانفه مسلول وحاد زي السيف و عنده غمازات ،رومانسي وعاطفي يعني دكتور في الحب

2-عماد:الله يسلمكم هذا الوسيم الرائع عمره 25 هادي وغامض كثير بالاساس هو ابكم ما يحكي يشبه كثير لعاصم يشتغل مع ابوه بالشركة حقتهم

3-نجاح:عمرها 23 طويلة ولون شعرها بندقي يوصل لنص ظهرها طيبة كثير مخطوبة لصديق اخوها محمد كثيير حلوة و تدرس ادب انجليزي بجامعة السلطان قابوس

4-مريم:عمرها 18 حبووبة كثير و هبلة ورجة تحب الفوضى هي و بنت عمتها ريان و مايا مكونين جماعة (بعدين راح تشوفوا مغامراتهم سوى) و جمييلة جدا بشرتها برونزية نحييفة حييل بس هذا اللي محليها و عليها غمازات وشعرها قصير لكتفها وقاصته كاريه وتدرس بالجامعة قسم الكيمياء
5-سامي:عمره 10 سنوات هالكتكوت لسانه طوويل وعليه حركات نذاله بس يا حلاته حبوب ابيض ودبدوب

العم الثاني:
العم خلفان:عمره 52 طويل وضخم يشتغل بالمجال العسكري وهو عميد في الجيش كثير متشدد و من النوع اللي يمسك زمام السيطرة في كل شيء الا انه حنون وطيب متزوج من هاديه و عنده 4 بنات وولد

سالم:عمره 27 صديق يوسف الروح بالروح تقريبا نفس طبع يوسف مغرور وااجد شايف نفسه/على ايش مدري
هه بس مالومه اكييد من زينه طويل و اسمر سماره جاذب وعليه سكوكة مطلعته شيء يشتغل شرطي

فدوى:هذي الله يسلمكم عمرها 25 غيووورة كثير مو متزوجة للحين وتعشق ولد عمها يوسف جمييلة كثير بيضاء و عليها جسم و شعرها طويل يوصل لنص ظهرها وناعم لكن طبعها حقودة ومن النوع اللي ما يعجبها العجب ولا الصيام برجب

نجمة:هالحلوة الامورة اللي تدخل القلب على طول
بيضاء و طويلة و عليها جسم عارضة ازياء شعرها طويل هي كمان يوصل لنص ظهرها بس شعرها لونه بني عمرها 20 تدرس هندسة معمارية ورومانسية حييل وعليها خييال

التوتة ريان:عمرها 18 سنة رررجة ودجة وعليها هبال وحركات فظيعة طييبة كثير واللي على قلبها على لسانها اما عن شكلها عيونها وساع مكحلة و متوسطة الطول جسمها حلو كثير كنها دمية و شعرها اسود يوصل لكتفها و هي حنطاويه تدرس جامعة قسم علوم بيئة

سهى :هذي اخر العنقود وش حلاتها عمرها 5 سنوات كتكوتة و فظييعة يا لبى قلبها بس ربااشة بس حساسة كثيير هي و ريان مناقر على طول


العمه الثالثه:
شيخه:عمرها 45 ارمله ، حبوووبه كثيير وطيبه وفيها من الجمال ما يسر واللي يشوفها يقول انها اخت عيالها ماهيب امهم (حلووه ذي يا شيخه كنك جبتيها ملخبطه شوي هع)

1-مهند:عمره 22 طويل وحنطي يدرس بالجامعه حليووه وجذاب ملامحه بدويه ،عنده روح مرحه و يحب الفرفشه يدرس طيران

2-مايا:عمرها 18 سنه سمرا بس مو كثير سمارها جذاب وطولها احلى ما فيها حساااااسه حيل بس قلبها طيب تدرس في الجامعه تربيه بدنيه تكره واحد من اولاد عمها كره العمى وراح تعرفون بالبارت الاتي

العم الرابع:
جاسم:عمره 27 حليوووووووووووووووووووو ما شاء الله عليه ابيض طويل كان يلعب بالفريق الوطني لكرة السله بس اللحين مسافر لبريطانيا يدرس طب عام صارله 7 سنوات مسكيين ماهو موجود معهم*-*


بدا الضيوف بالوصول واولهم وصولا بيت العم خلفان

سما وامجاد وهم على الدرج
سما وهي متوتره :يوووه خاايفه والله اني خايفه امجاد
امجاد وهي تتافف:يا ربي سما ترا ما وحوش عماني واولادهم ولا زوجاتهم ترا كلهم طيبين اوكي
سما وهي معصبه:انتي ما تحسي اقولك انا وحده ما شافت هاللي يسمونهم اهلها من انولدت تيجي تقوليلي ما اخاف
امجاد عطفت عليها:يا سما والله ما راح يسوولك شيء انتي تعالي بس وخير ان شاء الله
سما تنهدت:يالله خلينا ندخل


دخلت المجلس هي وامجاد وشافت اوجه غريبه بس اللي تعرفهم هناك مناير و ناديا وامجاد

جات عندها ناديا
ناديا:يا هلا والله بالسما تعالي اعرفك على حرمت عمك خلفان وبناته
سما ابتسمت وهزت راسها بموافقه
ناديا:الله يسلمك هذي زوجة عمك اسمها هاديه
سلمت على هاديه
هاديه بابتسامه:يا هلا والله بسما كيفك حبيبتي
سما وكانها تقريبا ارتاحت :الحمدالله
هاديه:الحمدالله عاااد شوفي بيت عمك هو بيتك تعالي عندنا ونورينا بوجهك الحلو اوكي باي وقت تفضلي عندنا
سما :شكرا

ريان ونجمه تقدموا لها
ريان :ووووووووووووووه بس فدييييييييييييييييييييييي ييييت بنت عمي انا يا هلا فيك يا سموي انا الله يسلمك اسمي ريان و عمري 18 وادرس بالجامعه وتشررفت بمعرفتك وووواي متحمسه انطر الباقي يجون عشان يشوفون الحلوه
سما ضحكت:تسلمي والله يا هلا فيك
نجمه :هلا سما انا اسمي نجمه و اكون بنت عمك خلفان و ادرس هندسه معماريه
سما:يا مرحبا فيك شكرا عشان عرفتوني بنفسكم
التفتت شوي وشافت واحده قاعده بكرسي بعيد ومشغوله بالبلاك بيري حقها
نجمه حست فيها :فدووى تعالي شوي
فدوى بتافف:نعم وش تريدي
نجمه:تعالي سلمي على بنت عمك
فدوى بتكبر سلمت عليها من طرف ايدها:هلا
سما باستغراب:اهلين
فدوى تركتهم وراحت لمكانهم
نجمه :اعذريها
سما:لا لا عاتي مافيها مشكله
ريان سحبت سما:تعااالي ابغاك تحكين لنا عن تركيا و حياتك واشياء كثيره
سما:هههه لو حكيتلك لبكره ما بخلص

امجاد دخلت الصاله :حشاااااااااااااا رياان ما بتخليها اليوم اقوول عمتي هاديه هذي بنتك تسحبيها معاش البيت اليوم
هاديه :ههههه وليش
امجاد:الله يهديش عمتي ما تشوفينها كيف متمسكه بسما
ريان:هييييييييه انتي مالك خص انزين تعالي سموي حبيبتي ورانا نقاشات
سما ضحكت وراحت وراها و امجاد ونجمه كمان راحوا وراها

-----------------------------


بمجلس الرجال
كامل وخلفان ومعهم عاصم وسالم

كامل:ها يا خلفان وش اخر اخبارك
خلفان:الحمدالله والله ما علي باس بس الدوام متعب انتظر التقاعد بفارغ الصبر
كامل:هههههههههههه الله يعينك عااد احنا وش نقول شغلنا دايم تقاعدنا يوم نموت
عاصم:الله يطول بعمرك عمي
كامل:تسلم يا عاصم ،هاا كيف المستشفى
عاصم:الحمدالله كل شي زين

بهاللحظه دخل يوسف و امجد الصاله

يوسف بصوته الفخم والهجوري:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع رد عليه:وعليكم السلام والرحمه
دخل وصافح كل اللي بالصاله
سالم :يا هلا والله بالشيخ اللي ما نشوفه هالايام
يوسف ابتسم :وش اسوي الاشغال طال عمرك وانت وش اخبارك من زمان عنك
سالم:الحمدالله ماشي الحال ياا ربي هيثم طول الفتره اللي انت مسافر فيه مزعجني يااخي قول له يتزوج
يوسف :ههههههههههههههههههه والله انه حاله
عاصم:يااخي وين الباقي كنهم تاخروا انا سبقت اللي في البيت لاني عاارف انهم بيتاخروا وعماد بيجيبهم
يوسف:خلهم براحتهم مو مستعجلين على شيء
عاصم:ايه والله

---------------------------------------

بالصاله اللي فوق

سما:وكذا
ريان:واااااااااااااااي عننجد حياتك فله وابي اشوف هذا اللي اسمه مهمات
امجاد ناظرتها بطرف عينها:طول عمرك عينك زاايغه اعوذ بالله
ريان :اقول بتسكتي ولا اكفخك كف هاا
نجمه :اووف يا ربي بناات اهدوا شوي ما تسوى علينا كم دقيقة هدوء
امجاد:تكفين يالرقيقه
سما:عندي سؤال
نجمه:تفضلي يا قلبي
سما:تسلمي ،اممم انتوا دايما كذا
نجمه اشرت عليهم:هم ايوا بس انا دووم هاديه ونجاح نفس الشيء
سما:من نجاح
امجاد:بتشوفينهم بعد شوي


وصل العم صالح واولاده لبيت اخوه

صالح:عماد روح الصاله اسبقني
عماد هز راسه باوكي

بالصدفه وصلت شيخه و مهند ومايا بنفس الوقت

مايا:خالووووووووووووووووو� �و
وركضت له تحضنه
صالح:ههههههههههه شوي شوي يا بنت بتخنقيني شيخه شوفي بنتك
شيخه :مايا انتي ما تستحي يالله قومي عن خالك بسرعه
مهند:هلا خالي
مايا:ياااا ربي يمه خليني اعبر عن حبي له
صالح:اهلين يا مهند ،ههه فديتك كيفك يا غصن البان(يلقبها بهاللقب ملقب كل البنات بالقاب)
مايا:تمام الحمدالله اوووف تعبت من الدراسه تصدق
صالح:ههه انتي طول الايام تتعبي من الدراسه
شيخه:يالله ياخوي رايحين نشوف بنت اخوي والله ياني متشوقه اشوف بنت الغالي
صالح: وانا جاي معك وماني قادر انتظر والله ودي اشوفها
شيخه :تمام تعال يالله

دخلوا مع بعض الصاله
ومايا سلمت عليها و راحت فوق بسرعه
شيخه ومايا :السلام عليكم
ناديا راحت لها وسلمت عليها:هلا والله بالشيخه يا هلا بالزين من زمان عنك يالغاليه
شيخه:تسلميلي والله حبيبتي تعرفي عااد اخذلي فترة نقاهه وجلسة بيت
ناديا:ههه زين لك الراحه
مناير جات وسلمت عليها ورجعت لمكانها
شيخه بهمس :وش فيها هذي
ناديا:ولا تسالي بعدين بقولك
صالح بصوت عالي من ورى الباب:شيخه كنك نسيتيني
شيخه:وويه نسيت اللي تتغطى تتغطى صالح بيدخل زوجته اليوم ما موجوده وجاء عشان يشوف الاموره

الكل صلح شيلته

ناديا:تفضل اخوي صالح
صالح دخل بابتسامه:السلام عليكم جميع
ردوا عليه بالسلام
صالح:هاا وين البنوتات ؟
فدوى:فوق بالصاله
صالح باستغراب:وكذا تسلمي عمك تعالي هنا اشوف
فدوى قامت من مكانها ووسلمت على عمها
صالح :وليش انتي مو مع البنات
فدوى :يووه يا عمي مالي نفس اقعد معهم
صالح سحبها بيدها:تعالي معي اشوف وبتجلسي معهم

راحوا لفوق
صالح:وين حبيبات عمهم
وكلهم راحوا له وسلموا عليه وحبوه بس سما بقت واقفه بمكانها مستغربه و متوتره من الوضع
صالح:زحفوا شوي زحفوا كني اشوف القمر هناك تشوفونه معي ولا انا اتوهم
سما ابتسمت

مايا:خالي كيف تقول قمر واللحين نهار قول شمس
صالح ضربها على راسها بالخفيف:اسكتي يالفهيمه ،هاا يا سما انا مالي سلام يعني

سما راحت له ومدت يدها بتصافحه الا وتتفاجا انه سحبها لحضنه
صالح بحنان:كلنا انتظرناك يا بنتي كثيير انتظرنا نشوفك وما شاء الله عليك كنك القمر تشبهي ابوش ما شاء الله عليش
سما نزلت دموعها بدون سابق انذار وابتعدت من حضن عمها شوي
ريان ومايا حاضنين بعضهم وبدموع:احلى فيلم تركي اهئ اهئ
سما ضحكت بين دموعها
صالح مسك ايدها و رفع ذقنها :هالدموع ما عاد اشوفها انتي هنا وسط اهلك وكلنا نحبك اوكي يالسما
سما هزت راسها بموافقه
صالح:يالله عاد استاذنكم بروح اشوف اخواني وسما انتي بتنزلي بعدين صح
سما:ايوا بنزل ان شاء الله
مايا:صح سموي امي تحت تبغى تشوفك
سما:وااي فشله استحي
مايا:اونهاا طاع هذي تستحي تعالي بس تعالي


-----------------------------------------------


ونزل صالح وراح مباشرة لصالة الرجال



نزلوا البنات كلهم


صالح دخل الصاله والقى السلام وراح يصافح اخوانه

صالح:اخخ بس يا كامل شفتها

الشباب مصدومين ويطالعونه باستغراب

كامل:شفت قد ايش جمالها ما شاء الله تقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك
خلفان:خليتوني اغار حتى انا ودي اشوفها
صالح :فاااتك ياخوي فااتك ،اقولك انا رحت لعندها بس عشان اشوفها
عاصم بفضول:احم عمي من هذي؟
كامل:وانت وش دخلك هااا ما بقى الا هذي تتدخلوا بكلام الكبار
يوسف ساكت وفيه الضحكه
صالح:ما شاء الله ماخذه ملامحي
كامل ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه الا هذي كثر منها شقرا وتقول ماخذه ملامحك اعوذ بالله
صالح:لا لا جنها اهانه هذي
خلفان :اقوول انا ابغى اشوفها ترا ما عاد لي صبر
كامل:اقول اجهد وانا اخوك بتشوفونها بعد ما يخلصون منها الحريم
خلفان:ننتظر وامرنا لله


عماد مستغرب وعمل بحركه يقصد من هذي اللي يتكلمون عنها
سالم:علمنا علمك
عاصم:يااااااخي ودي اشوفها ما شاء الله ويقولون شقرا
يوسف عصب ما يدري ليش:اولا انتوا ليش تتدخلون بخصوصيات غيركم
سالم:شوي شوي عصب الاخ خير ان شاء الله ما كنه عندك فضول مثلنا
يوسف ياشر على نفسه بغرور:انا يكون عندي فضول تجاه هالاشياء اسمحلي يمكن انتم بس مو اانا
عاصم:يااا شين الغرور بس

----------------------------------------------------------


عند الحريم

سما جالسه مع شيخه
شيخه بابتسامه:تعرفي انك تشبهين لابوك
سما ضحكت:كلهم قالولي
شيخه بجديه:سما انتي موجوده بين اهلك اي شي تبغيه تقوليه اي حد يضايقك ما يردك الا لسانك انتي جوهره على قلوبنا ومن ريحة الغالي لا تفكري باي يوم من الايام انك شخص غريب عنا انزين
سما تنهدت :انزين

مناير :اقول سما يوم تروحي عند عمانك واولادهم البسي لحاف ترا تعرفي قلة حيا لو رحتيلهم بدون لحاف
سما:اسفه انا ما متعوده البس لحاف
مناير:خير ان شاء الله حبيبتي اصحي انتي بعمان مش بتركياااا
هاديه:مناير خليها على راحتها
مناير سكتت وتاففت

سما راحت للبنات
مريم:يا هلا والله
سما:يا اهلين ،اقول بنات متى بتسلمون على الرجال
مايا:اي وقت عادي نروح اللحين
فدوى:وليش مستعجله يعني
سما:انا مو مستعجله واقدر اشوفهم باي وقت
امجاد :اوكي يالله البسوا شيلكم

وكلهم لبسوا الا سما
نجمه:امم سما ليش ما لبستي شيله
سما:انا ما البس شيله
نجاح:اوكي تعالي عادي حبيبتي
فدوى بغيض:لا ما يصير تدخل عالشباب كذا هما يوسف موجودين
امجاد:على فكره ترا يوسف هو اللي جابها من تركيا فاا عادي
فدوى اغتاضت وشوي ووجها يقلب احمر من العصبيه :اش تقصدي انه هو اللي جابها
سما :ايوا هو اللي جابني من تركيا عمي كامل ارسله لي
فدوى سكتت و هي مستحمقه الموضوع

نزلوا البنات كلهم تحت و دقت امجاد الباب ودخلت قبل الكل وسلمت على عمانها

كامل:خير امجاد ليش جايه
امجاد:لا البنات حبوا يسلمو على عماني
كامل:اها حياكم تفضلوا
دخلوا البنات وكل واحده تسلم على عمانها وسلموا على اولادهم كمان
اخر واحده دخلت سما
صالح :يا هلا والله يا قمرهم كلهم هلا والله بالغاليه بنت الغالي
سما ابتسمت بخجل

الشباب دقتهم الصدمه
سالم بانبهار:من هذي؟
عاصم:ايه والله قمر قسمن قمرر
امجد :احم احم وبكل فخر بنت عمي خالد الله يرحمه
مهند:ما شاء الله عليها
يوسف ساكت وكاتم نفسه من العصبيه اللي شوي وبينفجر (لا والله داخله بدون شيله حلووه هذي)

خلفان:يا هلا والله ببنت اخوي كيفك ؟
سما بصوت منخفض:الحمدالله
صالح:حبيبتي سما هذول اولاد عمك اللي بالزاويه ،تعالوا عرفوا بنفسكم

عاصم اول واحد انطلق
عاصم:انا عاصم ولد عمك صالح ودكتور حياك الله بينا وكلنا سعييدين بوجودك معنا وهذا عماد اخوي
عماد هز راسه بترحيب
سالم بجمود:انا سالم ولد عمك خلفان تشرفنا
سكتت سما وما تكلمت مستحيه منهم
مهند:وانا مهند ولد عمتك شيخه
امجد:وانا امجد ههههههههههههه

سما ابتسمت لامجد

والتفتت لما عمها كامل ناداها
كامل:يالله هذي هي سما وعرفناكم على بنت الغالي عمكم وحبيت اشكر يوسف على مبادرته لانه هو اللي جابها من تركيا لهنا
سما حست بالغصه يوم سمعت اسمه تكرهه
صالح:ايه والله شكرا لك يا يوسف يوم انك جبتلنا هالقمر بنت الغالي الله يرحمه
يوسف:افااا بس يابوامجد ما بيننا شكر انتوا تامروا امر وانا اللي كلي شررف (ومد على الجمله)

سما وهي كارهه الجلسه:انا استاذن عمي بروح للبنات
صالح:تفضلي يالسما
طلعت سما وعيون يوسف تتبعها وهو معصب ومتضايق على دخولها عليهم بدون شيله وخصوصا ان اولاد عمها موجودين


يوسف :شباب يالله اللحين ترا بيوصل الغداء من المطعم وانا رايح ابدل البس شي يساعد وانتوا مهمتكم بس تاخذون الصحون اانا اللي بغرف اوكي

الشباب:تم

يوسف صعد فوق لغرفته

سما كانت قاعده مع البنات وفجاءه جاها اتصال من رقم غريب

سما:بنات استأذن شوي

اذنولها وراحت للصاله اللي فوق

سما:الو
--:رحتي يا سماي

بنفس الوقت يوسف كان جاي لفوق عشان يبدل ملابسه وبالصدفه شاف سما ماسكه التلفون

سما:من انت ؟
--:افااااا بس يا سماي اهلك نسوك كنان
سما بصدمه:انت ما غيرك
كنان:ايه انا كنان ليش يا سما تعذبيني قوليلي بس انا اذنبت يوم حبيتك
سما بعصبيه :كنان رجاء لا تتصل فيني وانا اللحين وسط اهلي انت ناوي تفضحني

يوسف ثار من العصبيه راح لها بسرعه ودفها عالكرسي واخذ الفون

يوسف:اقسم بالله العلي العظيم يا كنان ان اتصلت بهالرقم او كان لك اي علاقه ببنتنا لتندم وصدقني راح اقطع لك نفسك /بصراخ سمعت
كنان ضحك وسكر الخط في وجه يوسف

يوسف بعصبيه وهمس زي فحيح الافعى:تعالي وراي
سما وقفت وهي خلاص بتبكي(لا لا انتي قويه ما راح تبكي بوجه حقير زي هذا):مابي وماني جايه وراك
سحبها من ذراعها بسرعه لغرفته ودفها عالارض
سما تعورت وما استحملت وبكت
يوسف بعصبيه حتى انه ما يشوف اللي قدامه:اسمعيني يا سما والله العظيم واقسم بالله لو فكرتي تسوين حركه من وراي لاوريك نجوم الليل بعز الظهر سمعتي و قولي ما قال يوسف السلطان
سما وهي تبكي:انت وش فيك انت ما تحس يالحماااار هو اتصل فيني وانا وش دراني
يوسف:اتصل فيك هاااا
ورمى التلفون بالجدار و طاح عالارض وانفصلت اجزاءه
يوسف:اللحين ما عاد يتصل فيك الزفت ،حذرتك يا سما وقد اعذر من انذر

سما قامت من الارض ورفعت صبعها بوجهه تاشر عليه:انت حقيييير

وطلعت من الغرفه وراحت بسرعه لغرفتها وقفلت الباب

تسندت عالباب وهي تبكي تبكي ندم جيتها لهالبلاد تبكي التجريح اللي جرحها اياه يوسف (حقيييييييييييييييييييييي� �يييير والله انه حقيييييييير بيشوووف وش بسوي فييه والله حيشوف انا مو من الشارع عشان يكلمني كذا ) ورجعت تبكي بقوه


اما عند يوسف شد شعره بقوه من العصبيه (يا ربي صبرك يا ايوب ولو شوي لالا هالبنت بتجلطني )
راح واخذله ملابس سبور عشان يطلع تحت

----------------------------------------


عند البنات
نجاح:اقول بنات ما كأن سما طولت شوي
مايا:الا واجد ما شويه
مريم :انا بروح اشوفها
البنات:اوكي

راحت فوق لغرفة سما
مريم تدق الباب :سموي ممكن ادخل
سما اول ما سمعت صوتها :اممم اوكي اللحين جايه مريوم انتي انزلي وانا جايه اوكي

مريم استغربت بس ما علقت:اوكي ننطرك احنا

سما اتجهت للمرايه بسرعه وقامت تمسح على وجها و راحت للحمام غسلت وجها وصلحت الميكاب وناظرت نفسها بارضاء رغم البكاء اللي بكته لكن الحمدالله ما يبان الكثير يمكن تديهم كلمتين ويصدقون ان ما فيها شيء


نزلت بسرعه لهم بالصاله

سما تتصنع الابتسامه وتخفي اللي داخلها :اناا جيت
نجاح :يا هلا والله بالسما على قولة عمي صالح
سما:هههههه يا حليله عمي عننجد طيب
مايا:يااااااااااااااااااا� �ااااني اشتقت لجسوم
سما غمزت لها :هاا من جسوم هذا
كلهم ادركوا انها ما تعرف
مايا بكذب:حبيبي وبعد قلبي والله وحشني حييل
سما:يا عيني عالحب هو كذا ولا بلاش
مريم:اقوول مايا اتصلي فيه خلنا نسمع صوته الحبيب
مايا :لا اغار
نجاح:ارجووووش اتصلي فيه
فدوى تتابع بصمت وهي مكتويه من الغيض كارهه وجود سما

مايا اخذت فونها واتصلت في جاسم

جاسم:الوو
مايا:هلا حبيبي
جاسم :خير ان شاء الله يالبط من متى هاللسان الحلو طلع
مايا:وااااااااااااااي لو اقولك قد ايش وحشتني
جاسم:اياااا اللي ما تستحي مي وش فيش اقووول من معاش
مايا تتدلع:جسومي حبيبي بسوي سبيكر البنات معي يبغوا يسمعوا صوتك
جاسم :ترراا ما فاضي بعد شوي عندي اختبار وانا عمك يالزفت

فتحت السبيكر

مريم:هلا والله بحبيبي جسوووم

سما فتحت عينها باستغراب

جاسم:حبكم برص انتي وهي داقين علي تستهبلون هييييييه ترا عندي امتحان
ريان:عمووو ليش كذا تتكلم معنا ونحن اللي مشتاقين لك
جاسم فرح لما سمع صوت ريان يحبها كثيير:يا هلا والله ببعدهم كلهم اشتقتلك ريونه كيفك
ريان طلعت لسانها لهم وكلهم اغتاضوا:تمام والله اول ما سمعت صوتك فرحت
جاسم:فديتكم كلكم حبيباتي انا مضطر اروح اللحين عندي اختبار اوكي اديهم بوسه عالطاير كل واحده فيهم يالله باي

سما عصبت:يعني تكذبون علي من هذا بتقولون ولا كيف
ريان :يووه ما سمعتي سموي هذا عمنا
سما:من قال اعمامنا كلهم تحت
نجمه:الله يسلمك يا قلبي هذا عمي جاسم يدرس طب برى
سما:اهااا شكلكم تحبونه كثير
مايا:ووووووووه بس نحبه الا نموت فيه لو ما عمي كنت اتزوجته
سما:هههههههههههههههههههه طاع هذي من جدك
نجاح:ايوووا والله انه حليووووو الا يعق الطير من السما
امجاد:بصرراحه احلاهم في العايله يوسف ومهند و جاسم وبعدين الباقي يجون
سما كشرت من طاري يوسف تكره طاريه واللحين صارت تكرهه اكثر
مريم:اقول بنات بروح اجيب ماي تحت
البنات:اوكي



نزلت تحت وهي تدندن باغنية جيت وش جابك
مريم:جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي من بعد طول المغيبي

مهند دخل المطبخ وهو مستعجل عمه قاله يجيب كوب ماء له

مهند وهو يتكلم بصوت عالي :هيييه ماري مدري لكشمي جيبي لي ماي بسرعه

مريم (خير ان شاء الله وش شايفني)
مهند:اقووول هيييه انتي
مريم بغت تطلع من المطبخ وفجاءه تحس باللي يمسك بكتفها بقوه
مهند:انتي هييه انا اكلمك من ساعه

ولفها له
مريم غمضت عيونها بخوف
مهند من الروعه تركها :سوري عبالي الشغااله
مريم عصبت :نعم ياللي ما تستحي انا شغاااله هااا مالت عليك يالبنغالي
وطلعت من المطبخ وهي ترتجف ومعصبه

مهند توه استوعب وش نادته
مهند:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه والله بنات خالي حااله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

فجاءه دخل عليه امجد
امجد باستغراب:خير ان شاء الله اش فيك
مهند يمسح عيونه من الدموع اللي فيها من كثر الضحك:هههههههههههه لا ماشي بس سمعت نكته
امجد ضحك معاه كذا بدون سبب:ههههه انزين سمعنا اياه وضحكنا
مهند:لا سر

اخذ كوب الماء وطلع من المطبخ
امجد:مجنووون هذا



ركضت مريم لفوق عند البنات ووجها احمر

سما اول واحده لاحظت:خير مريوم وش فيك ؟
مريم ارتبكت :لا ما فيني شي ما فيني
نجاح:اكذبي على غيرنا
مايا:حياتوووو مريووم فديتك قوليلنا انا و ريان بس وهما طززز
ريان:واااي حبي مريوم قوليلنا
مريم تطلع لسانها للباقي:تعالوا حبيباتي اقولكم السالفه

راحوا معاها بجانب وقالت لهم السالفه وطاحوووا من الضحك
مايا:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه من جدك
ريان:لالالا ههههههههههههههههههه مصدق لالالالا ههههههههههه
مريم وشوي بتدمع:مالت عليكم يالزفتات
سما:وش فيهم هذولا
نجمه:حبيبتي هما دايما كذا مسوين حلف خاص فيهم يعني جماعه يسمون نفسهم و عديمة احساس hate babies بطيئة فهم و
يعني كل هالصفات فيهم لا تستغربي
نجاح جاها اتصال من خطيبها و لفت عنهم شوي
نجاح:هلا
محمد:يا حي هالصوت والله
نجاح استحت:اهلين فيك كيفك ؟
محمد :مو تمام
نجاح خافت:لييش حبيبي وش فيك ؟
محمد:اهه بس اللحين صرت تمام عيديها يا بعد قلبي انتي
نجاح ضحكت باحراج:ههه محممد
محمد:عيوونه

سما ونجمه قاموا يسوون لها حركات من وراها
سما:يا حبيبي انت
نجمه:احبك يا حبيبتي ومشتاقه لك
سما:يا بعد قلبي والله حتى انا
نجمه قاامت تضحك و نجاح تسحب الوسادات وتضربهم فيها


فجاءه سمعوا صوت صرخه واحد من الشباب

وكلهم راحوا لجهة النافذه

وشافوا يوسف ............






مخرج البارت

غرب الشمس وطلع القمر
اعلن مجيء وقت السهر
قعدت عباب الجبل اشكيله
عن اسى قلبي وعمق جروحه
انا اللي طالت الليالي تراضيه
لكن عيا عقله يشفعله او يسمعه
قاللي يا سماي يا كثيرة الهموم
اسمعيني واحكمي وافهمي بالعموم
انتي القمر بليل نجوم
انتي البدر بليل شهود

من تاليف الحارثيه




ادري قصير بس بكره حينزل بارت بليل اوووكيك

توقعاتكم وارائكم حبايبي ؟

وش بيصير ليوسف ؟


تحياتي وودي وحبي لكم

الحارثيه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-04-15 الساعة 10:01 AM
سوسو المزيونه غير متواجد حالياً