عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-11, 06:53 PM   #6

*سهى*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *سهى*

? العضوٌ??? » 175617
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 725
?  مُ?إني » المغرب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute*سهى* has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


"لا بالطبع لن تنظر إلى الأمر من هذا المنطلق . ما الذي يدفعها للقيام بذلك ؟".
وقف بيتر ليغادر ثم توقف قليلا ونظر نحوها عابسا وهو يقول"حبا بالله آنسة فلينت أنت لست بحاجة إلى شراء زوج . إذا ارتديت ملابس مختلفة وبدلت تسريحة شعرك سوف تبدين جذابة جدا . لم لا تعتبرين ما حدث فرصة جيدة للتراجع وتحأولين عوضا عن ذلك التركيزعلى إيجاد السعادة الحقيقية؟".
" شكرا على النصيحة لكنها غير ضرورية لأنني أحب تنفيذ الأمور وفقا لطريقتي الخاصة وأنا لا أسخر جاذبيتي لاجتذاب الرجال فأنا أفضل مهنتي على اي رجل" .
"على أي حال لا أظن أنني الوحيد الذي رد على إعلانك . أوكلي المهمة إلى احدهم" .
أجابت في سرها " لكنك الوحيد الذي يصلح ليكون زوجي في نظرجدي . فأنت في نظره نموذج الرجل الانكليزي المستقيم".
عندما رأته يبحث عن محفظة نقوده هزت راسها وقالت " لا أنا ساتولى أمر الفاتورة وأمر اتفاقنا أيضاً . كما ترى ،التزمت بوعدي تماما حتى اللحظة التي أعلنا فيها بطلان هذه الاتفاقية".
أضافت مبتسمة عندما استدار ليغادر" أتمنى أن تشعر أنك اتخذت القرار المناسب ولك تمنياتي بالخير"
ما قالته هو بالطبع كذبة إنها تود قتله كما تود قتل صديقته المغرورةالحقيرة . راقبته يرحل فيما أخذت تفكر بما عساها تفعله الآن . كيفتراها ستتعامل مع جدها؟
حسنا يجدر بها إزاحة هذه المشكلة من تفكيرها فهي بحاجة إلىالتركيز على الاجتماع الهام الذي ينتظرها بعد ظهر هذا اليوم.
أشارت هارييت إلى النادل الذي اقترب منها على الفور إلا أن عينه لم تغفلا عن ملاحظة أطباق الطعام التي لم تمس على الطأولة .
" هل من سوء في الطعام سينيورا ؟"
أكدت له هارييت قائلة "لا على الإطلاق أنا .. لست جائعة هذا كل شيء".
ما حصل أفقدني شهيتي .. فكرت بصمت بما قاله بيتر " جذابةجدا "
لا بد أنها ورثت بعض الملامح من والدها المجهول . فعيناهاالرماديتان الصافيتان ذات الرموش الكثيقة لا تشبهان عيني أمها
كذلك شعرها الكستنائي اللامع الذي يشبه ذيل حصان اصيل . هذا الشعر الذي يمكنه أن ينسدل كالشلال على كفتيها إن سمحت له بذلك. على اي حال فهي لا تود أن تشبه أمها سوءا بالشكل أم بالتصرفات . على العكس من هذهالأخيرة لم تظهر هارييت اي ميل للتورط في علاقات عاطفية عابرة اما صداقاتها مع بعض الشبان في مطلع شبابها فلم تتطور إلى علاقات جدية لأنهالم ترغب حقا في ذلك
لن تمنح جدها أي فرصة كي يتهمها بأنها تدنس شرف العائلة كما فعلت أمها وقفت فجأة وحملت حقيبة يدها فيما القت سترتها السوداء على ذراعها وسارت باتجاه المدخل حيث يجلس صاحب المطعم لويجي خلف منضدته . رات هذا الأخير مشغولا بالتحدث إلى رجل طويل القامة دخل لتوه تدل هيئته المزرية أنه ينتمي بالفعل إلى الشارع ما
يعني أنها مضطرة إلى الانتظار إلى ان ينهي لويجي عمله معه. يرتدي الرجل سورال جينز قديما وقميصا قطنية بهت لونها أما شعره فغامق اللون طويل وغير مرتب وهو ذو وجه نحيل وذقن غير حليق ما جعل من الصعب رؤية ملامح وجهه . فكرت هارييت أن هذا النوع من الناس ليس من زبائن لويجي .
في الحقيقة توقعت أن تتم مرافقة الرجل بتهذيب وحزم نحو الباب لكن هذا الامر لم يحدث على العكس من ذلك استقبله لويجي بالود والترحاب فابتسم له وتنأول دفتر الشيكات تساءلت هارييت بارتباك وتهكم أيدفع له المال ليغادر ؟
يدير لويجي مطعما ممتازا لكنها لم تلاحظ لديه يوما ميلا لمساعدةالآخرين إلا إذا كان لهذه الزيارة دلالات شريرة .. ربما جاء هذا الرجل ليأخذ أموالا غير مشروعة مقابل تأمين الحماية للويجي .
على اي حال على الأرجح أن ذلك النوع من الأشخاص لا يقبل الشيكات .
تنأول الرجل الشيك بخفة ودفع به إلى محفظته الرثة التي تنأولها من الجيب الخلفي لسروال الجينز الوسخ . استدار ليغادر بعد أن تبادل الرجلان عدة كلمات سريعة ومصافحة .
للحظة وجدت هارييت نفسها في مواجهته . بالرغم من مظهره الاشعث الذي يعطي انطباعا بأنه نهض من السرير
وارتدى أول ملابس وجدها أمامه لاحظت بارتباك أنه يتمتع بوجه هادئ وأنف مرتفع وفم مكتنز فوق ذقن مربع بالأضافة إلى عينين حالكتي السواد.
يمكن القول إنه وسيم أو على الأقل ملفت للنظر وجذاب بكل ما للكلمة من معنى هذا بالأضافة إلى تمتع بكتفين عريضتين وجسد نحيل ممتلئ بالعضلات . لاقى الرجل نظرتها وأجال بصره من راسها حتى قدميها بمنتهى اللامبالاة ثم خرج
وأغلق باب المطعم خلفه


*سهى* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس