عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-11, 08:50 PM   #167

ساهرالترف
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 142433
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,183
?  نُقآطِيْ » ساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond reputeساهرالترف has a reputation beyond repute
افتراضي

رجل يشرب حليب الرضاعه من زوجته











قرر رجل من ولاية شمال كارولاينا الأمريكية أن يتبع نظام غذائى جديد و غريب فى نفس الوقت و هو شُرب حليب الرضاعة من زوجتة حيث إنها قد وضعت طفلهما الأول منذ تسعة أشهر وكان لديها فائض فى اللبن يحتفظون بة فى الثلاجة.





بالإضافة الى إنها عندها ولدين من زواج سابق الأمر الذى جعلها تحتفظ بكميات كثيرة من اللبن فى الثلاجة وقال كورتس من خلال مدونتة donthaveacowcurtis.blogspot.com على الإنترنت أن حليب الأبقار مخصص لصغار البقر.






فلماذا لا نشرب حليب الأم المُخصص للأطفال؟ وكتب على مدونتة إنة دخل اليوم الثالث من النظام الغذائى وهو بصحة جيدة ولا يُعانى من أى مشاكل وقال الطبيب مارتن بينكز وهو مدير مركز بينكز للصحة السلوكية فى دوهام بشمال كارولينا.












أن حليب الأم لن يفيد كورتس فى شىء حيث إننا كلما كبرنا فى السن تتغير إحتياجات جسدنا وأضاف إنة يجب علية أكل وجبات صحية و بها خضروات لإمداد جسدة بالطاقة اللازمة وأكد إن حليب الأمهات يتضمن على نسبة عالية من الكوليسترول مما يؤدى الى خطورة على البالغين.









ههههههههههههههههههههههههه هههه شكلها بتــقول يارجل اترك حليب الصغار


ساهرالترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس