عرض مشاركة واحدة
قديم 28-09-11, 02:17 AM   #169

قلبي مملكه و ربي يملكه

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية قلبي مملكه و ربي يملكه

? العضوٌ??? » 188835
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 753
?  نُقآطِيْ » قلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond reputeقلبي مملكه و ربي يملكه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهرالترف مشاهدة المشاركة
قلبك مملكه اشك انهايتك زي كذا هههههههههههههههههههه)


3 فتيات يتحولن الى شباب








أصابت حالة من الدهشة سكان قرية الملعب مركز بلقاس بالدقهلية، عندما خرجت عليهم بعد سنوات من العذاب عاشتها ثلاث شقيقات (هبة وسعدية وبوسي)، يحملن فى داخلهن جينات الذكورة، وهن أمام المجتمع فتيات مكتملات الأنوثة ويخفونها بحجاب يزين رؤوسهن، إلا أن سرهن ظل حبيسا حتى هذا الأسبوع، عندما قامت سعدية (17 سنة)، بقص شعرها وارتدت ثياب الشباب ووقفت أمام أهالي قريتها، لتعلن أنها من اليوم اسمها محمد، وشقيقتها الكبرى هبة (23 سنة) أصبح اسمها أحمد، بينما رفضت بوسي اختيار اسم لها ولا تزال متمسكة بأنوثتها.


وبحسب "اليوم السابع" فقد كان رد الفعل قويا بين أهالي القرية، ورحبوا بهم وسط الشباب، وكانت مفاجأة كبيرة بين الأهل والجيران، ومن وقتها والأهالي يباركون لأسرتهم قيامهن بإعلان رجولتهن.

ويقول محمد (سعدية سابقا): "ولدنا ذكورا، إلا أن مجرى البول كان تحت المكان المتعارف عليه، وعندما شاهدنا أهلونا بهذا الوضع عاملونا على أننا إناث، رغم اختلاف أعمارنا، وظل الأمر هكذا إلى أن أصبحت هبة في الصف الثاني الثانوي ولم تظهر عليها علامات الأنوثة، وكنت أنا فى الصف الرابع الابتدائي، وعندما كشف الطبيب علينا أكد لوالدنا أننا ذكور ولن نتمكن من الزواج لا ذكور ولا إناث، فأصيب بجلطة ومن وقتها وهو مصاب بالشلل الرعاش".

ويضيف محمد: "قررت الأسرة وقتها أن تجري عملية جراحية لبوسي لأن عمرها يسمح بذلك، إلا أنها هربت من المستشفى ولم تجر العملية، ومن وقتها لم يتم فتح الموضوع من جديد".

وأكد محمد (سعدية): "أنني درست فى الأزهر وحفظت أجزاء من القرآن الكريم وأعلم جيدا حقوقي الشرعية والفرق بين الذكر والأنثى، وكنت أتمزق من داخلي عندما أذهب إلى المعهد وكل من فيه فتيات، فكنت اصطنع المشاكل حتى لا تقترب مني أى طالبة، وكذلك في القرية كنت معزولا تماما أرفض أن أتعامل مع الفتيات من سني، وكذلك أرفض أن تكون لي علاقة بالشباب حتى لا أكون محل شبهة، لذلك فإن معظم أهل القرية لا يعرفونني وفكرت كثيرا فى إعلان أنني رجل على الناس، إلا أن شقيقي أحمد (هبة) كان دائما يرفض، ويؤكد لي أننا سنعيش بنات ونموت بنات".

ويكشف محمد (سعدية) أن أحد الشباب تقدم لخطبته، إلا أنه أعلن رفضه وأنه لا يصلح للزواج، حتى فاض به الكيل وقام بإعلان أنهم ذكور على أهالي القرية، ومن وقتها وظهر له أصدقاء كثيرون.

وأضاف محمد: "أننى ولدت من جديد، ويومان في الرجولة بعمري كله، أنا كنت فى السجن وكنت محروما من الحياة، وكل القرية سعيدة بنا، فقد كنت محبوسا فى زي الأنوثة طوال 17 سنة".

وترفض بوسي (20 سنة)، إلى الآن الاعتراف بأنها شاب وليست فتاة، وتحتفظ بشعرها الطويل وزيها، وتمارس حياتها بشكل طبيعي كأنثى وتذهب للعمل بأحد المصانع على أنها فتاة.

ويبذل أشقاؤها وأعمامها إقناعها بالاعتراف بأنها ذكر إلا أنها ترفض الاستجابة لهم.




















ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه الله يرج ابليسكـ ياساهر

هههههههههههههههههههههههه فال الله ولا فالكـ ههههههههههههه

ياويلي واللهي مرررررهـ يحزنون الله يكون بعونهم امين

وبصراحهـ بوسي معاها حق بس قد ايش خواتها قويات مررررره ماشاء اللهـ

و بوسي حالها يحزن من بيناتهم اللهـ يقويها امين


قلبي مملكه و ربي يملكه غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس