عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-11, 02:27 PM   #5

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


البارت الخامس







فــي خـــاطري هــم" ولا ودي
أبــــوح ...
أحــاول أســلى والحــزن عــاش فـــيني ...
إلــى متــى وأنــا مــن الوقــت
مجـــروح ...
أشـــوف حلـــمي يمــوت قـــدام
عيـــني ...
أنـــا بقـــايا إنســـان عنـــا
ومذبـــوح ...
أحمـــل مآســي هــم وسنيـــني فيــــني ...
تـجمــح بــي الآهـــات في صـــدري جمــــوح ...
وأنــا أنتـــظر طيــــف" تعـــدا
يجيــــني ...

_____





عند عهد

اخذها الوقت ولا حست فيه مع لعبها مع فجر الي تعلقت عهد فيها حيل وحبتها

حبت تاخذ من فجر معلومات عن اهل البيت


عهد بنفسها والله هالبنت تهبل بس انا مادري من بنته بالضبط قالت بحب:فجوره حبيبتي انتي من بنته من عيال عمتي حصه


كانت كارهه تناديها بعمه بس عشان فجر لازم تسايرها

فجر بعدم فهم قالت براءه:انا بنتهم كلهم حصه امي العوده وشهد امي الي جابتني وسند ابوي الي احبه حيل وحمد بعد احبه حتى ابوي خالد الي بيتنا اموت فيه



كملت بنفس الأسلوب:انتي وين امج وابوج


كأنج ضغطتي على الجرح وانتي ماتدرين هذا الي دار بفكر عهد
قالت بضيق وهي تخفي احزانها وتلهي نفسها بالمسح على عروسة فجر:امي وابوي عند الله فوق



فجر براءه:عند الله يعني مثل سعاد مرت ابوي سند هم هي فوق عند الله وكملت بضيق: ياحرام وسند يموت عليها حيل




فجر قامت تسولف لعهد عن الي تعرفه عن سند وعهد كانت ماهي يمها فكرها راح بعيد حيل يم الغاليه امها




غريبة الليالي خذت مني غالي ،.، تباعد وعيني رثت منه حالي
أنا ما نسيتك ولو بإيدي جيتكـ ،.، وطيفكـ ترى ما يفارق خيالي





اه يايمه وينج تجين تشوفين بنتج وش صار لها
من بعد موتج اه يايمه هذاني عند اهل ابوي الي وصيتيهم علي وكملت بسخريه وهي تمسح شعر عروسة فجر: وهذاهم مكفين وموفين بالوصيه



فجر براءه وهي تأشرعلى امها الي جايه تدورها:هذي هي ماما شهد



عهد لفت تشوفها بس صدمها طريقتها اشلون جايه مندفعه وبكل سرعه اسحبت فجر الي جالسه وجرتها معها وهي تقول بغضب:انا كم مره بقول لج لاتجلسين مع الأغراب






فجر براءه:ماما هذي اسمها عهد مو

قاطعتهابغضب: فجررر بسس







عهد الي الصدمه اخرستها عن الكلام والمنظر الي جتها فيه شهد ارعبها خاصة وان هذي اول لقاء لها فيها


ابلعت ريقها بتكرار ووقفت بعد ماشافت شهد تبتعد عنها وهي جاره فجر الي معارضه على تركها





عهد انا اذا بتم عايشه عند هالبشر بموت فخل اهرب لخالتي ام فارس ابرك لي من السجن هذا


واذا فيهم خير يرجعوني لهالبيت انا مو قاصر عشان يتحكمون فيني وعمي الي انا بولية مدري وين اراضيه





اوف سدت نفسي بعد ماحسيت بشوي راحه مع هالطفله فجوره ياحبي لها تسحر بدلعها وكلامها


راحت لغرفتها بعد ماتشائمت من تصرف شهد الفضيع







عند شهد

بعد مااختفت عن انظار عهد قالت لفجر بغضب: ليش قاعده معها وش كانت تقولج


فجربراءه وخوف:ماقالت لي شي بس تسأل عن اسمي وقالت لي اسمها بعد






شهد بنرفزه:مره ثانيه لااشوفج قاعده معها فاهمه

فجربصياح :ليش وش فيها ان جلست معها


شهد بتنهد وهي تحضنها :مافيها شي بس انا خايفه عليج منها




فجربشهاق وهي تمسح سيل الدموع:خلاص مراح اجلس عندها ابد


باست شهد خشمها الأحمر وقالت ببتسامه:عفيه على بنتي الشاطره الي تسمع كلام امها



على هالكلمه دخل سند وضيقه شكل فجر الي باين انها تبجي
وهذا يعتبر شي عظيم عند سند ان فجر تبجي راح لهم طيران قال بغضب لشهد:اشفيها فجر وليش تبجي





فجر كلام سند زاد عندها من عيار الصياح وشهد قالت بخوف من نظرات سند:مافيها شي بس دلع بنات وكملت وهي تخز فجر بعيونها:صح فجور


سند بقهر:فجر قولي لي وش فيك ولاتخافي

شهد بقهروغضب من ابتزاز سند لها قالت: سند اشفيك وبعدين شي خاص بيني وبين بنتي انت شكو لاتقوم تكبر الموضوع




سند طالعها بنظرات خوفتها وبعده شال فجر وطلع فيها وترك لها المكان بكبره







عند عهد

بعد الموقف الي صار لها مع شهد زاد حقدها واصرارها على الهروب هي حتى ماتدري هي من تكون بس توقعت انها ام فجر




اوقفت عند الدريشه تطل علي الحديقه وتمتع بمناظر المزارع الي ايقنت انهم مايستاهلونها
ابد



ركزت على المنظر الي شدها بقوه وتمنت انها تذبح كل من في هالبيت



عهد بغضب:ماتسوى على هالمسكينه يوم قعدت معها الكل هاوشها شبح وجه


وسكرت البرده لان نفسها انسدت



اضربت بنفسها على الكنبه وهي حاسه بغصه ودها تصيح من هالعيشه الي عايشتها


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس