عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-11, 07:24 AM   #59

هلين الطروادية
 
الصورة الرمزية هلين الطروادية

? العضوٌ??? » 117586
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 958
?  نُقآطِيْ » هلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond reputeهلين الطروادية has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والأربعون
فارس وهو يدور بسياره : ليه كذا ليه ويضرب يده بدركسون ليه ياربي وقعد يدور لين وصلت سيارته لبيت حلا احس اني محتاج لها بقوه ومحتاج لعيالي دخل البيت
حلا التفت له وشافت شكله كيف كذا خافت: فارس حبيبي وش فيك
فارس حس انه محتاج يحضنها قرب منها وحضنها بقوووه: ابغاك جنبي
حلا هنا خافت من جد على شكله ضمته بقوه ماعندها : فارس تعال نصعد فوق
فارس بعد عنها وهز راسه بالموافقه صعدو فوق
ايهاب: جدي بابا شنهو فيه
الجد:مافيه شي
وهاب: الا فيه شي ليه شكله كذا وحضن ماما
الجد: لانه زوجها
ايهاب ووهاب: بس فيه شي
الجد اه بس على تفكير ذا العيال الي مايخلص:مافيه يمكن بس تعبان من الشغل
ايهاب بعدم اقتناع وتصديق: يمكن
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: مستحيل الي صار قبل شوي
ريان: ماصدق فارس يهدد انه يذبح ابوه وكل من يتكلم عن ذا الي ماتتسمى
ماجد ببرود: انا ابغى اشوفها
الكل التفت عليه
صالح: من جدك انت الكل مختبص وانت تبغى تشوفها
ماجد ببرود يقتل: لاني اعرف فارس
نايف: وذا الي صار قدامك وشو الي له تبرير
ماجد: وانا اقول لكم انا عقله في راسه ويعرف وش يسوي
سطام: بس كذا مستحيل ومنهي ذي الي دخلت عقله بعد حلا
ناصر: ألي بقى يموت عليها ومو مصدق موتها وحالته حاله
ريان: انت لو شفته قبل كان عرفت
ركان: اموت واعرف منهي اتافها الي سوت فيه كذا بعدحلا
ماجد بثقه: وانا متاكد من اختياره
خالد: وانشالله منهي
مازن: مع خالد منهي الي احتلت قلب فارس
ماجد ببتسامه: حلا
الكل على روسهم علامه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟? ?؟
خالد: ممكن تشرح
ماجد ببتسامه: لا مو ممكن انا بمشي
نايف: لا والله ماتروح قبل ماتقول وش قصدك
ماجد: انا قصدي الي احتلت قلبه وحده تشبه حلا
خالد: صحيح لانكم كلكم شفتو تعلقه فيها وانا مع ماجد في ذا التفكير
وطبعا قعدو يفكرون وكل واحد في همه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس حط راسه على صدرها واحواطها بيدينه من خصره وقامت دموعه تنزل من غير صوت
حلا بصوت هادي : حبيبي طلبتك قولي وش فيك لاتسوي بنفسك كذا قولي
فار بس دموع وعلى الصدر الي كان يتمناه من زماااااان
حلا بصوت هادي يبعث الامان لفارس: قول ياقلب حلا قول
فارس بدا يشكي لها الم فرقاها والم اهانتها لها وكل شي تكلم ودموعه تنزل
حلا بكت معاه لانها السبب في كل شي صار له
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
سلطان: اااه بس لو اعرف من بنت ابيلس الي العبت براسه والله لاذبحه
ام فارس: قلت لك انا ابي ولدي
الجد:بتفكير ياسلطان بتفكير حتى انا ابي اعرف منهي وغصبن عليه يرجع ياخذ منال
سيف: اسمحلي يبا بنتي مو لعبه
الجد بعصبيه: وانا قلت غصبن على الكل فاهم
ام خالد: لا بنتي ضاعت والسببب مخططاتكم <<<بلاك ماتدرين عن شي
الجد: وانا قلت راح ياخذها وانشالله راح يعوضعها
سعد: بس انا اقول دام انها يبيها صدقني مافيا مل انه يتركها ويجي لمنال
الجد: لاتخاف كل شي له طريقه كل شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
مها ولا ول مره تجلس مع البنات بس واقفه عكس البنات ومنال : خلوه على راحته
ايمان وهي رافع حاجب: كيف انشالله
مها: يعني دام هو مرتاح لذيك البنت خلوه الله يوفقه
سلوى: ليه وبنت عمه اجل ليه تزوجها دام مايبيها
مها: كلكم تدرون ولاتسون روحوك ماتدرون انه ةخذها لانه عمي سلطان كان بيتبرا منه وانتو شفتو حالته بعد حلا وشفتو حالته يوم دخل اليوم الفرق واجد واذا انه من البنت فانا اقول الله يوفقه
ايمان بعد تفكير: صحيح انا مع مها الله يوقفه
افنان: ويحميه من العصابه الي هنا
نهى: افففففففففففف
ايمان : استاذه نهى اشفيك تتففين انشالله
نهى : والله زهقت تخيلي ركان توه داق يقول انه بيطلع مع الشباب
سلوى: خير خليه
نهى: مصارت كل يوم كل يوم حتى انا لي حق وبنته لها حق
ايمان: أي والله حتى ريان
افنان: حتى خلوود بعد الصراح هانا اطفش لوحدي
سلوى: حتى سطوووم
هبه: انا ناصر متغير من كبره
مها ابتسمت ابتسامه خبث : وشرايكم الي يخليهم اليوم مايطلعون
ايمان: اشلون
مها: بس انتو معاي وتسون الي اقول لكم بشي الواحد
الكل: معك
مها ابتسمت بخبث:. سمعو.......................................... ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان ضام حلا وحاط راسه على صدرها وكانت حلا تلعب في شعره
فارس: حلا
حلا : اعيونها
فارس وهو دايخ: ريحت عطرك تدووووووووووووووخ
حلا ابتسمت بخجل: والمطلوب
فارس ببتسامه خبث: ولاشي
حلا: امممممممممم فارس بقوم اشوف العيال نامو وولا لا
فارس: طيب قومي حتى انا بروح اشوفهم
حلا ببتسامه: يالله
فارس مسك يدها وقامو مع بعض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
مها: خلاص
نهى: مستحيل
سلوى: حلوه
هبه: بسويها
افنان: متخيل نفسي
ايمان: وااااااااااااو مسويتها
نهى: انا ماقدر
مها: كيفك انا قلت لكم وانتو احرار
ايمان: والعيال
افنان: صحيح
مها ببتسامه : وانا وين رحت
ايمان: اااه يامها اشو ا انك لحقتي نفسك وتعدلتي وتبتي
مها نزلت راسها لانها خجلانه من الي كانت تسويه من قبل : اسفه سمحوني عن كل شي انا اخطيت والانسان مو معصوم عن الخطاء سامحوني
ايمان حطت يدها على كتفها : مسموحه يامهاوي مسموحه
افنان: اذا على انا مافي شي اسامحك عليه بين الاخوات مافيه اعذار
مها اااه اشوى اني مسويت شي ياذيك ياافنان انتي تستاهلين كل خير
الكل: مسموحه
وقعدو يكملون تخطيطهم وتعديلاتهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
ركان : ها متى
صالح: انا بروح البيت بتروش وبغير وبعد ساعه بالكثير نمشي
ماجد: معك انا
ريان: حتى انا بروح اتروش
خالد: انا بروح انسدح
مازن: وانا بروح لمرتي من وين عنها
ناصر: خلاص بعد ساعه نتقابل بالبر<<<<ههههههههه مساكين ميدرون بتخطيط
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
فارس قرب وحب راس اعياله ولحفهم ولاول مره يحس انه ابوووه وعنده مسؤليه اتجاهم
حلا بهمس: ياله فارس عشان ينامون
فارس بنفس الهمس: طيب
وطلعو وهم ماسكين يدينهم
فارس: حلا نست شي بالسياره بروح اخذه
حلا: انا بالغرفه
فارس:طيب
حلا: راحت الغرفه ودخلت وطلعت لها قميص نوم ابيض شفاف ولبسته وحطت ميك اب خفيف مرررررررره وتعرطت من نفس العطراااااه يفارس لازم اسوي ذا الشي عشان اطلعك من ان الي فيه انت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
عند سلوى
حطت النور خافت مررره ولبست فستان قصي احمرر بزره من الوسط وشريطه من الوسط وحطت ميك اب مو خفيف ولا ثقيل متوسط : بشوف اشلون بتروح البر الحين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عند نهى حطت طاوله في الوسط وفرشت عليها شرشف احمر لامع وحطت عليه شموع ورد وانثرت على الغرفه ورد احمر ولبست فستان اصفر قصير لفوق الركبه وطالع مع الدبه الخفيفه روعه عليه حطت مكياج خفيف :والله اني استحي بس لازم مو هو زوجي خلاص بس فصخي الحياه وضحكت على نفسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
اما افنان لبست فستان طويل وردي من ورا ومن قدام مفتوح فتحه طويله ارفع من فخذها وحطت مكياج ثقيل بس مو مره وتعطرت من العطر الي يحبه خالد و
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
ايمان البست فستان احمر ماسك على جسمها مساك وظهرها مبين وكان طويل من ورا وقصير من قدام وحطت مكياج خفيييييييييييييف مره ونايس وجهزت عشا بسيط بين اشموع بسيطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
اما هبه البست فستاااان قصير ومخصر على جسمها ومطلع مفاتنها بقووه وحطت مكياج ثقيل لانا ناصر يحب الثقيل وخلت شعرها مفتوح وكان واصل لين نهايه ظهرها فرفعت شي بسيط وتركت شي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
بيان ارفت شعرها ونزلت خصل وحطت مكياج غربي ولبست فستان قصير موش رهيب لونه اخضر وعدلت الغرفه وفتحت الفواحه وحطت العطر الي يحبه نايف وحطت اغنيه رومانيه هاديه وضوقت على الانوار وخلت النوار خافته مره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
عند الشباب
ريان: نتلاقى بعد ساعه الاربع
ركان: اوك
ناصر: طيب
خالد: موراي شي
<<<<<<<<<<<اتحدى نشوف راح تجون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فارس صعد فوق واستقبله ريحت العطر ال دوخه حده قرب منها وقابلته ببتسامه خلته يروح فيها
فارس: وش ناويه عليه انتي
حلا نزلت راسه من الخجل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
اما عند سطام دخل وانصدم من شكل سلوى كانت تجنن بلع ريقه وقرب منها
سطام وهو هايم فيها: حلوه تجننين
سلوى ابتسمت ابتسامه وبدلع: احلف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
ركان دخل الغرفه وقف شاف الجو رومنسي على الاخير وطلعت له نهى وبخل : هاي حبيبي
ركان خق: هايات
نهى قربت منه ومسكت يده وقربته من الطاوله وجلسته على الكرسي وشغلت اغنيه رومانسيه وجات بتروح تقعد في مكانها مسكها ركان وجلسها على حظنه
ركان وهو رايح في امها: وش ذا الحلى كله
نهى استحت ونزلت راسها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
طبعا كلهم اسحبو على الطلعه
:::::::::::::::::::
ماجد: وينهم مو كانهم تاخرو
صالح : أي والله
ماجد:ليكون فيهم شي
صالح: دق عليهم
ماجد: طيب
ماجد دق على ركان : ركان مايرد
صالح :دق على ناصر
ماجد دق : مقفل
صالح: الصراحه خوفتني
ماجد بدق على البيت
صالح: دق
ماجد دق وردت عليه مها
ماجد: الو
مها: هلا
ماجد: من معي
مها: مها
ماجد: هلا مها الشباب وينهم ادق عليهم مايردون
مها اكتمت ضحكتها: مادري رقو غرفهم ولا نزلو
ماجد اه يالخونه: اها طيب اجل باي
مها باي سكرت وقعدت تضحك من قلب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
ركان صحا وكانت نهى نايمه بحضنه ابتسم وتذكر البارح وضرب ايده براسه: اففف اشلون نسيت الطلعه فتح جواله وشاف 4 مكامات ورسالتين
الاولى من ماجد(مالت عليكم يوم وجهكم مو وجه طلعه ليه تتفقون)
والثانيه من صالح( ايييييييه وش عليك طايح بالعسل اقعد بس مع عسلك خليتونا نخيس بالبر وحنى نستناكم)
هنا ركان ماقدر وفقع ضحك وصحت نهى
<<<طبعا ذا الرسالتين راحت لكل الشباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سعد: اليوم ملكت مها
الجد:ك أي توكلو على الله
سيف: أي وقت
سعد: الظهر يبغى الملكه
الجد: ليه
يعد: الرجال عنده ظروف وانا وافقت
الجد: مستحيل دام مها ماتبي ذا الوقت مستحيل مها من حقها تلبس وتتكشخ حالها حال البنات
مها عورها قلبها حتى مو مخلينها تكون مثل البنات تفرح بذ اليوم: جدي انا موافقه وراحت غرفتها
سعد: يبا وهذ البنت مو افقه خلاص مافيها كلام
الجد وهو متضايق على مها: سو الي تبون
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
البنات درو وانكسر خاطرهم عليها
نهى: مسكينه مها
ايمان بعد تفكير : وانا بخليها احسن عروسه
افنان: شلون
ايمان: قومو نروح المجمع ونشتر الاغراض الناقصه لها ونزينها ونعدلعا وفي الليل نسوي لها حفله حتى لو صغيره بس المهم حفله
البنات: اوك
وراحو السوق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند مها كانت تبكي يعني شنهو مو من حقها تطلع زي البنات وليه ملكتها الظهر وشلون بتطلع في وجهه وهي ماشرت شي ولا حجزت للكوفي ر ياربي انا عبدتك اخطيت واطلب منك انك ترضى علي يالله يارب وقعدت تبكي
سمعت طرق الباب مها وهي تمسح ادموعها :مين
البنات: حنى
مها ابتسمت بالم : طيب جيت راحت فتحت الباب وانصدمت من البنات وهم شايلين اكيس كثير
مها : وشوهذا
البنات/ افا اليوم ملكتك كيف تبن تطلعين
مها ابتسمت بفرحه وضمتهم
ايمان: يالله ورانا شقل
افنان: واحين الكوفير بتجي
وقعدو يشتغلون فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
صالح يناظرهم بنظره: حلفو بس
ناصر وهو كاتم ضحكته: والله مو قصدي بس حطيت ارسي ونمت
خالد: وانا مثله
الشباب قعدو يناظرون بعض وافطسو ضحك مو قادرين
صالح: وانا اققول اشفيهم وقاعدين نستنى في البر وينهم وينهم اخر شي اسحبو
ماجد: ولا ياليتهم داقين قالو شي ندق عليهم الي مايرد والي مقفل صدق سخافه
ركان: والله لو تبي تعرف حالتنا تزوج
ريان: بعدين تعال كلمنا
نايف: واو الزواج شي
مازن من قلب: أيييييييييي والله
صالح: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه من قلب بعد
سطام: احلى يوم في حياتي امس
الشبابا كل واحد قعد يتذكرامس وش صار وكلهم مع بعض: أي والله
حنى ماجد وصالح ومقدرو وقعدو يضحكون عليهم وقعدو يعلقون عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: صباح العسل
حلا: صباحك مليون نحله
فارس وهو رافع حاجب: لا والله
حلى وتضحك بدلع عفوي"هههههه امزح
فارس: اقول يابنت قومي خلينا نفطر لاتهور مثل امس واصلي الصلاه الفجر الي طافتني
حلا استحت وقامت وراحت تتروش
وفارس قاعد يضحك عليها وراح الحمام الثاني يتروش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ايمان: واخير
افنان: صايره رهيبه
هبه: ماشالله عليك
هيا ادخلت: كلووووووووووووووووووووش
ام فارس: مبروك يامها
ممها بخجل: الله يبارك فيك
ام خالد: مبروك
مها: الله يبارك فيك
وقعدو البنات يعقلون ويتمسخرون الين ماسمعو ضربت الباب
ايمان: مين
نايف:انا
مها قلبها قام ينفض ويرقع بقوه
نايف: واااااااااااااااااااو وش ذا الملاك رهيبه
مها بخجل:شكرا
نايف: يالله سمي بالله وقعي
مها اخذت القلم وقامت ترجف سنت بالله وقعت
وتعالت في الغرفه اصوات:كلووووووووووووووووو? ?ووووووش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
عند نايف عطا الدفتر الشيخ والكل وقف قام يبارك ليسوف
يسوف: بشوف زوجتي ياعمي اذا سمحت
سعد: من حقك نايف وده المجلس الخارجي وخل مها تجي
نايف انشالله وداه المجلس وراح لمها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
نايف: ياله يامها دخلي
مها مسكت يد ركان بقوه: مابي اخاف
نايف: والله ترى هو مو ماكللك
مها: ماتتركني
نايف: لا
مها: طيب
نايف: سمي بالله ويالله ندخل
مها سمت بالله ودخلتيوسف كان مرتبك ومنزل اعيونه ادخلت ومحس فيها بس شم ريحت عطر ورفع راسه ووقف ماقدر ينزل اعيونها عنها
نايف: وهذا زوجتك ووصلتها يالله بلاذن وطلع وهو يتهرب من نظرات مها
يوسف قرب مها وباس جبينها: مبروك
مها بصوت خافت: الله يبارك فيك
يوسف رفع وجهاا وقعد يتاملها: مشالله عليك حلووه
مها استحت ونزلت راسها
يوسف قعد على لكنبه وقعد مها جنبه: سوري اني ماخليتك تفرحين مثل البنات الباقي بس
قاطعته مها: خلا حصل خير مو شرط حفله وطق وعفسه المهم انك وسكتت
يوسف ببتسامه خذت عقل مها: المهم انك ايش
مها نزلت راسها
يوسف : شنهو
مها بخجل: ارتحت لي
يوسف ابتسامه تريح: أي والله ارتحت لك وانتي
مها: وانا بعد
يوسف: واخير صرتي لي
مها ارفعت راسها وناظرت فيه : كيف
يوسف: شنهوالي كيف
مها: شلون واخير صرت لك انت تعرفني من قبل
يوسف ببتسامه : أي شفتكمن قبل
مها: وين
يوسف : شفتك مره بالجمع وانت تاخذين رقم واحد
هنا نها نزلت راسه ونزلت دموعها: وتبيني كنت
يوسف رفع وجها ومسح ادموعها: اصصص انا حبيتك من اول نظره وكنت مصر عليك وصدقيني مافي انسان مو معصوم من الغلط بس المهم انه يتعلم من خطاه ولا يطيح مره ثانيه فيه
مها قعدت تصيح ازياده
يوسف اخذها بحضنه وقعد يمسح على راسها :اوصصصص خلا ياقلب يوسف خلاص
وظل معها ومها تعلقت فيه ونست خالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: واو حلا وشرايك اليوم نطلع ونروح المجمع نتمشى
ايهاب ووهاب: أي نروح
فارس:ههه انا سالت امكم
حلا ببتسامه: الي يريحكم
فارس ببتسامه: انا الي يريحني فوق
حلا نزلت راسها بخجل
فارس: يبنت تدرين انك كل ماستحيتي كل مابيك زياده
حلا قامت وقفت وراحت غرفت جدها
فارس : ههههههههههههههه ياحبي لك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
حلا: صباح الخير جدي
الجد: ههه أي صباح الخير قولي مساء الخير
حلا: هههه وش اسوي مانما الا متاخر
الجد ببتسامه:/ الله يوفقكم
وقعدت حلا مع جده اشوي بعدين طلعت لفارس وقعدو في الحديقه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعد: مبروك يامها
مها قربت من ابوها وارتمت بحضنه وقعدت تبكي وبصوت خفيف مايسعه الا ابوها: سامحني
سعد: سامحتك يانور اعيوني وطبعا الكل بارك لها
ركان: بذ المناسبه انا عازم الشباب على المجمع والعشاء على حسابي
االكل: موافقين
الجد وانا بروح
اشباب":ها
الجد: من قال ها سمع
سلطان: وش يوديك يبا معهم اتركهم لوحدهم
الجد: لا بروح اوسع صدري وانتو تعالو كلكم
ريان يساسرركان: الحين من صدقها
ركان بنفس صوت ريان: مادري بس اظن انه يتكلم جد
سعد: أي والله حتى بروح
نايف: اكملت
سيف: وانا بوسع صدري
الجده: وانا بعد
صالح: البيت كله بعد
سطام: واااي متخيل جدي وجدتي معنا
ماجد بهدو: خلاص نروح كلنا كلنا كلنا موافقين
الكل: اييييييييييي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان قاعد في الحديقه على العشب وحلا جنبه وايهاب ووهاب يلعبون
حلا بضيقه: فارس
فارس لاحظ ذا الشي: اعيونه
حلا: مادري احس نفسي متضايقه حيل
فارس حب يلطف الجو: قومي نروح الغرفه
حلا ببتسامه من غير نفس: حرام عليك احس انه يومي قرب
فارس خاف: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك لتقولين كذا ليه انتي تحسين بشي
حلا "لا والله بس مضايقه وقعدت تطالع اعيالها وطاحوا دموعها وبتمسحهم بس يد فارس اسرع مسحهم: مابقى اوف ادموعك وليه الدموع
حلا بضيقه: احس اخر يوم اوشفهم يلعبون قدامي
فارس الخوف بدا يتملكه واخذه بحضنه وظمها باقوى ماعنده لدرجه حست انها بتدخل بضلوعه خايف انه يفقدها مثل مافقدها من قبل
ايهاب جاهم يركض ونط عليها ووهاب الحقه خذه فارس بحظنه بعد مابع
حلا شوي عنه
ايهاب: بابا الي بنطلع صح
فارس: ايه بروح المجمع عشان تلعبون
وهاب: فيهاكل صح
فارس بنفس الابتسامه: أي في اكل والعاب وملابس
وقعدو يضحكون ويسالفون وفارس واجعه قلبه على حلا خاف من كلامها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
منال: والله ماخليك تتهنين يامها فرحي الحين وبكره بتصيحين رح اخليك تصيحين دم عمرك كله ههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
ناصرلا بعد تفكير: انا لازم اقول لهبه اليوم بعد مانجي من المجمع راح اقول لها والي فيها فيها


هلين الطروادية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس